المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزء2 : ملف مرشح الرئاسة الأستاذ محمد حازم صلاح أبو إسماعيل



الصفحات : 1 2 3 [4] 5

مسلم للأبد
Wed 25-04 Apr-2012, 06:32-PM
أشك جدا فى استبعاد عمرو موسى



أنباء عن استبعاد وشيك لعمرو موسى من سباق الرئاسة بمصر



http://elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-04-25 15:08:25
http://elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




نسبت مصادر صحافية مصرية إلى مصدر قضائي باللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أن اللجنة تتجه إلى استبعاد عمرو موسى من سباق الترشح للرئاسة بعد ثبوت التزوير في التوكيلات المقدمة للجنة.

ونقلت صحيفة النهار المصرية عن هذه المصدر قوله إن التوكيلات المزورة تم إحالتها إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود, بصفته ممثل النيابة العامة للتحقيق في التوكيلات المزورة, وتم التأكد من تزويرها، وأحيل المتورطون فيها إلى محكمة الجنايات لعمل محاكمة عاجلة لهم, وهم رئيس مكتب الشهر العقاري بالأقصر, وموثق بالمكتب, ومدير سجل مدني البياضية بالأقصر, ومنسق بحملة الدعاية الخاصة بانتخابات رئاسة الجمهورية لعمرو موسى.

وذكر المصدر أن التوكيلات المزورة تم استبعادها, وأن النية الآن هي استبعاد موسى, إلا أنه في ذات الوقت يجري الآن مراجعة الموقف القانوني لموسى, من خلال اتصالات مع مكتب النائب العام, لبيان ما إذا كان موسى متورطًا في عملية التزوير أم أنها تمت من ورائه، كما يتم حصر بقية التوكيلات لبيان ما إذا كان موسى أتم التوكيلات المطلوبة "30 ألفًا بواقع ألف توكيل بكل محافظة" أم لا؛ لإصدار القرار النهائي غدًا.

وتشير الصحيفة إلى أن تحقيقات النيابة أوضحت في وقت سابق أن توكيلات عمرو موسى المزورة ضمت عددًا من الوفيات والمقيمين خارج البلاد، وكشفت أن جميع الموكلين المنسوبة لهم التوكيلات لم يذهبوا لمكتب الشهر العقاري ولم يوقعوا عليها وليس لديهم أي علم عنها، كما أثبت فريق أبحاث التزوير أن جميع التوكيلات المنسوبة للمواطنين المذكورين مزورة وتخالف توقيعاتهم الأصلية.

ويرى مراقبون أنه باستبعاد عمرو موسى تكون قد اكتملت منظومة استبعاد فلول النظام السابق الذي كان يقوده الرئيس المخلوع حسني مبارك من سباق رئاسة الجمهورية, بداية من اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق ونائب رئيس الجمهورية السابق, ثم الفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع, وأخيرًا استبعاد السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية ووزير خارجية مبارك السابق. لكن فريقًا آخر من المراقبين يستبعد إمكانية استبعاد عمرو موسى باعتباره المرشح المفضل لدى المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يتولى السلطة في مصر، بحسب رأيهم.

nimo1810
Wed 25-04 Apr-2012, 06:49-PM
الجيزاوي والهلفوت الإثنان كحازم.. مدانان حتى تثبت براءتاهما


الجيزاوي والهلفوت كحازم مدانان حتى تثبت براءتاهما. وكما أن أولاد أبو إسماعيل مخطؤون لاعتصامهم السلمي والحضاري في التحرير فإن إخوان الجيزاوي مجرمون لسبهم دولة شقيقة بألفاظ نابية وتدنيس جدران سفارتها، والمسيرة التي ينظمها محمد العدل اعتراضا على حكم قضائي نزيه أشد جرما وفُجرا.
لقد اعترض السيناريست بلال فضل على تجمهر أنصار حازم خارج المحكمة ووصفه بإرهاب القضاة، فما قوله في مسيرة الفنانين الخميس إلى دار القضاء

للضغط على القضاة كما صرح محمد العدل؟ ما تعليق الأخ بلال على تصريح العدل: لن يمنعنا من الإبداع إلا الدم؟ يبدو أن الاتهامات بالهمجية وأوصاف الرعاع لا تنطبق إلا على أولاد أبو إسماعيل.

وكما أن الخارجية المصرية والأمريكية أعلنت أن أم حازم أمريكية، فقد أعلن السفيران المصري والسعودي في البلدين أن الجيزاوي متهم بحيازة مواد مخدرة وصدرت وثيقة رسمية بهذا الخصوص.

ولا يعني عبور الجيزاوي مطار القاهرة أنه بريء، كما أن شهادة الداخلية التي تفيد بأن أم حازم لم تحمل الجنسية الأمريكية لا تعني أن أم حازم مصرية نقية، فقد يكون الجيزاوي قد استطاع الهروب من مطار القاهرة بالممنوعات التي بحوزته كما أن الداخلية قد تكون غير عالمة بازدواج جنسية السيدة نوال.

وبصراحة ليس معقولا أن تتآمر المملكة العربية السعودية على شخص بعينه فهي أكبر من ذلك مثلما من المستحيل أن تتآمر واشنطن على حازم صلاح العبد الفقير.

إنني أثق في نزاهة القضاء السعودي ثقة مطلقة، مثلما وثقت في قضاة اللجنة الرئاسية الموقرة الذين استبعدوا حازم، وينبغي أن ننتظر الحكم القضائي في قضية الجيزاوي لا سيما وأن خارجيتنا التي لا تكذب أكدت أن اتهام الجيزاوي جنائي وليس سياسيا.
ورغم كل ذلك فأنا شخصيا على استعداد للتراجع عما قلت إذا قدم الجيزاوي ما يثبت براءته مثلما طلب الأخ وائل غنيم من الشيخ حازم أدلة مماثلة.

• مقطع فيديو أو صور تُظهر الجيزاوي مُحرما داخل مطار جدة إذ أن الخارجية السعودية زعمت أنه دخل بغير ملابس الإحرام.
• مقطع فيديو ـ صورته زوجته أو أحد من كانوا موجودين بالمطار ـ يدل على أنه لم تضبط بحوزته أية مخدرات
• تسجيل صوتي للحوار بينه وبين المسؤول السعودي الذي احتجزه يثبت أنه تم ضبطه تعسفا ودون وجه حق
• فيديو للمذكور وهو يفتح حقائبه ويفتشها بنفسه أثناء خروجه من مطار القاهرة فمجرد خروجه دون مشكلة قد يُفسر على أن المسؤولين في مصر لم ينتبهوا للمضبوطات.
• بإمكان جيزاوي أن يطلب من السلطات السعودية بوصفها جهة محايدة كشفا بأسماء المضبوطين بعقار زاناكس خلال السنوات الأخيرة حيث أن تاريخ صلاحية العقار قد يعطينا دلالة على أن العقار قد دُس بحقائبه.

انتهى المقال. وبكل صراحة، أنا مع حازم..

أنا مع الجيزاوي. لكنني لست مع الهلفوت ولا مع ازدواجية المعايير.
لست مع التمييز.
آه يا جيزاوي لو كنت ذا لحية!!!
كتبه
حسام عبد العزيز

بن الإسلام
Wed 25-04 Apr-2012, 07:49-PM
لهذا أحترم هذا الرجل
ــــــــــــ

تعليقاً على بيان الشيخ حازم الليلة



http://elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-04-25 09:45:55
http://elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




من أكثر ما أثر فى نفسى الليلة فى كلمة الشيخ حازم أبو إسماعيل حفظه الله ما لمسته من تجرد و إيثار للمصلحة العامة على الخاصة و نظرة واقعية سديدة يفتقدها للأسف بعض إخوانى الأعزاء الذين يرفضون إلى هذه اللحظة أن ينظروا للأحداث تلك النظرة التى هى و إن كانت مؤلمة فإنها لا مفر منها
لقد قال الشيخ الكلمة المؤلمة التى يرفض كثيرون الاعتراف بها
لقد... قال أن وقت رجوعه إلى السباق قد فات بالفعل قانونا و هو أمر معلوم منذ أصدرت اللجنة قرار الاستبعاد النهائى لكن للأسف كثير من المحبين و أنا أعذرهم لا يريدون تصديق ذلك و يرددون أفكارا واقتراحات عجيبة من نوعية إفساد الصوت أو كتابة حازم فى ورقة التصويت و هو ما يعد فرصة رائعة يتربص المزورون لاقتناصها و إخوانى هؤلاء ينوون إعطائهم تلك الفرصة بتلك الافكار و المقترحات غير العملية
و البعض الآخر قرر المقاطعة كلية لأنه لا يوجد على الساحة فى رأيه من يستحق صوته و تناسى بذلك كل ما درسناه من قواعد الترجيح أو حتى ارتكاب أخف الضررين و أن درأ المفسدة مقدم على جلب المصلحة وأن ما لا يدرك كله لا يترك جله و أنه حتى لو لم يعجبه أحد الموجودين فمن غير المعقول أن يترك المجال للفلول الذين لن يتوانوا عن بذل الغالى و النفيس لإعادة إنتاج نظامهم القديم و إرجاعنا إلى النقطة صفر أو أدنى منها .
و البعض قرر السعى الدؤوب لتعطيل مسيرة الانتخابات زعما منه أنها مجرد مسرحية هزلية و أنها لن تثمر عن خير أبدا .
و هذا وارد بالفعل و قد يكون الأمر كله تمثيلية لكن هل الحل الإعراض أم المواجهة و البذل و الصمود حتى آخر نفس لكى لا يحدث ذلك ؟
لقد أطاش الشيخ حفظه الله كل ذلك فى بيانه الليلة و رد كل تلك المزاعم بتجرد يحمد له و يشكر عليه قائلا ما نصه : "لم يعد من الممكن أن نلحق بمواقيت الانتخابات قانونا
لست مع تأجيل انتخابات الرئاسة مطلقا لانها سبيل انتهاء الدور السياسى للمجلس العسكرى
لكن أن نصنع فتنة تؤجل بسببها انتخابات الرئاسة ستة أشهر أخرى او أكثر فتلك مصيبة كبيرة
لن نطعن أنفسنا بخناجرنا و لا يمكن أبدا أن نوقف الإجراء الوحيد الذى ينهى حكم العسكر
لابد أن تتم الانتخابات الرئاسية بى أو بدونى وأبذل قصارى جهدى لكن إذا لم أتمكن من العودة فليس البديل أن يستمر حكم العسكر أبدا
نحن من الآن حراس على ألا ترتد الأمور مرة أخرى و نحن مضطرون للعودة للحراسة الشعبية "انتهى كلامه بتصرف يسير
أرجو من إخوانى الذين قرروا عدم تصديق ما يحدث أو آثروا الانعزال عنه أن يراجعوا كلمات الشيخ جيدا و أن يستوعبوها حتى و إن كانت مؤلمة و أنا أعلم أنها كذلك لكن لا مناص عن التعامل معها و أرى أنها من أعقل ما قيل منذ أيام
جزى الله الشيخ خيرا على تلك الكلمات و على هذا التجرد والإنصاف و رزق من يقرأها مثل هذا الفهم السديد و التجرد الذى نحن أحوج ما نكون إليه .
بقلم : دكتور محمد على يوسف
http://elmokhalestv.com/index/details/id/25563




رأى صائب

حتى لو تبقى اثنين من الفلول نرجح بينهما ونختار أقلهما ضرراً

ونحرس اللجان والفرز حتى وإن لم يكن الشيخ حازم بين المرشحين

مسلم للأبد
Wed 25-04 Apr-2012, 08:15-PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/530266_428619057148091_259233800753285_1721595_843 315805_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=428619057148091&set=a.260526877290644.79270.259233800753285&type=1)

eng_ahmed25
Wed 25-04 Apr-2012, 08:32-PM
مكالمة الشيخ حازم كاملة "24-4-2012 "


http://www.youtube.com/watch?v=4qwmpgasUYk

مسلم للأبد
Wed 25-04 Apr-2012, 08:34-PM
الجيزاوي والهلفوت الإثنان كحازم.. مدانان حتى تثبت براءتاهما


وبكل صراحة، أنا مع حازم..

أنا مع الجيزاوي. لكنني لست مع الهلفوت ولا مع ازدواجية المعايير.
لست مع التمييز.
آه يا جيزاوي لو كنت ذا لحية!!!
كتبه
حسام عبد العزيز

سلمت يمينك وسلم لسانك فقد قلت ما نريد جميعا أن نقوله .
لا نقبل الظلم على أى أنسان مطلقا مهما كان ولا نقبل بإزدواجية المعايير فى الحكم على أشخاص لمجرد أنه ينتمى لتيار ما
فكلنا حازم وكلنا سيد بلال وكنا خالد سعيد وكلنا الجيزاوى وكلنا نطالب بتشديد العقوبة على الهلفوت الذى أتخذ من الإساءة للدين فن

محب المصطفى
Wed 25-04 Apr-2012, 09:17-PM
احبتي في الله واخواني الكرام

اذكركم واذكر نفسي بأن الموضوع خاص بالشيخ حازم فقط وليس للأخبار عموما :)

نصرة الإسلام
Wed 25-04 Apr-2012, 10:21-PM
انا مش اخوانى ولا سلفى واخترت ابو اسماعيل (http://www.facebook.com/NOIKWAN.NOSALFY.YESHZM)

تسجيل صوتي لعمر حانون
المكالمة التى تمت بين احد ادمن الصفحة وبين الدكتور عمر حانون الناشط الحقوقى والدكتور القانونى الليبرالى

وعلى رغم اختلاف المنهج الا انه وبخلاف الكثيرين كان منصفا وشهد فى صالح ابو اسماعيل بعد البحث والتحرى



http://www.youtube.com/watch?v=68u_CNlj8iw&feature=share


بيان من الصديق الدكتور عمر حانون ✖
بيان الصادر عن /. عمر حــَنون / مـُـنــَـظــّـمـة الـحـرّيـة بتاريخ 25 ابريل 2012 - بصدد قضية (جنسية) والدة (الشيخ المناضل) حازم صلاح آٌبو-اسماعيل.
_____________________________
*ليس دفاعاً عن آٌحد وليس محاباة للشيخ المناضل (الذي آٌختلف معة بكثير من الاطروحات والاتجاهات .. السياسية منها والاٌجتماعية ربما كانت قضايا الحريات الإجتماعية والعامة تحديداً ) ولكنها وقائع (علمية) وقانونية معروفة بصدد الحديث عن اجراءات قانونية دولية .. الخاصة منها آٌو الإعتيادية

بصدد ما كنت وقد حكيت بة من قبل عن (حتميـّة) وجود نسخة (خفيـّة) احتياطية من جواز السفر الآٌمريـّكي بحال (وجودة) آٌصلاً

* بعالم القانون الدولي (الخاص) نطلق عليها (الإلكترونيك كوبي )
"Electronic Copy"
والإحتياطيـّة وهي نفسها النسخة التي يكون من المفترض علي السلطات الآٌمريكية استخدامها .. كوسيلة للإثبات (حصول) السيدة الراحلة والدة الشيخ (المناضل) حازم صلاح آٌبو-اسماعيل علي (الجنسية الآٌمريـّكية) من عدمة.

لكن ما هي النسخة الالكترونية؟

وطريقة عمل هذة الكوبي/ النسخة:
* باستخدام (البار-كود) وهو نفسة البار كود الذي يتواجد بآٌعلي جواز السفر الآٌمريكية بصفحتة الآٌولي من الداخل .. وهو يكون وظيفتة الرئيسية تمرير (الجواز) بآٌي مكان حول العالم

** وهو ما يؤدي الي عدة نتائج:

آٌولاً : علم السلطات الآٌمريكية بوجود آٌحد رعاياها بآٌحدي الدول

ثانياً: يستخدم ايضا للمنع من التزوير او الآٌحتيال

آٌخيراً : هي النسخة نفسُها التي تستخدم للإستخراج جواز سفر آٌمريكي جديد بحال ضياع الجواز الورقي!

***
وجود كوبي احتياطية آٌو النسخة الاكترونية (الاسم الصحيح) لة .. هو آٌمر معتاد وعادي جداً ليس بة اي نوع من الغرابة بل سيكون من الغريب هو التصريح باختفاء هذة النسخة!!

****
الكوبي الالكترونية هي ليست نسخة واحدة !, لان بطبيعة المحررات الاكترونية هي لا توجد بشكل مادي .. ولكنها توجد بـ آٌجهزة السيستم الامريكي بآٌي مكان بالعالم. بداً من السفارة الامريكية بالقاهرة .. مصر .. نهايتاً بمكتب شئون الهجرة والجنسية بالولايات المتحدة (الايمجريشن) مروراً بآٌي سيستم (عادي) لمراكز مرور الطيران بالمطارات الآٌوربية كانت او عربية!!


_______________________

يبقي السؤال الذي اثرتة بآٌكثر من مكان .. وبعدة لقاءات حتي الآٌن ..

آٌين هي النسخة (الاحتياطية) الاكترونية .. ولماذا لم تـُستخدم من قبل (السلطات الآٌمريكية) كدليل قاطع لـ حصول السيدة الراحلة .. علي الجنسية الآٌمريكية ؟ وكونها دليل (واقعي) وحقيقي .. وربما لـ تكون البديل الفعلي و(الوحيد) فقط .

_______________
* مرفق صورة ضوئية (الكترونية) من آٌحد النسخ الالترونية (الاحتياطية) لآٌحد الرعايا الآٌمريكيين كما تظهر علي السيستم الخاص بالولايات المتحدة الآٌمريكية .. وفقط قمنا باخفاء بعض البيانات الجوهرية طبقا لقانون (الخصوصية) وعدم تداول المعلومات التي تُعد سرية.



http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/579316_397449496943787_241213642567374_1276305_187 8207323_n.jpg






عمر حــَنون .. ❦ ...

نصرة الإسلام
Wed 25-04 Apr-2012, 10:36-PM
من تناقضات الليبراليين :

طب النهارده الحكومه السعوديه اللى صدقتوها قبل كده بتقولكم ان الجيزاوى كان بيهرب مخدرات !!!!!!!!!!!!!!!هاتو بقى دليل ان الجيزاوي مش بيهرب مخدرات؟

ولازم تصدقوا الأجهزة السعودية زي ما صدقتوها في موضوع جنسية والدة الشيخ حازم.

وأهو السفير قدم أدلته وقال ان معاه حبوب مخدرة .

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/p480x480/72926_336279986425540_325085857544953_825629_41543 8111_n.jpg (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=336279986425540&set=a.325097324210473.75721.325085857544953&type=1)




-------------------------------------------




http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/527395_346179732108674_300724306654217_921896_7309 38204_n.jpg






----------------------------------------------




المرابطون في الميدان منذ ساعتين تقريباً


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/578374_376573139048391_321673847871654_1034702_178 4330381_n.jpg



https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/535637_395317097156421_188676957820437_1292190_142 723703_n.jpg (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=395317097156421&set=a.188704377817695.40541.188676957820437&type=1)





------------------------------------------------------



شيـــــــــــــــــــــــــــر


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/557648_305523289523032_261880637220631_715475_9485 91901_n.jpg
http://www.facebook.com/photo.php?fbid=305523289523032&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1&theater



الموضوع باختصار عشان الاعلام ميضحكش عليك ويصورلك ان الشيخ حازم ومؤيديه ارهابيين هيولعوا البلد

اولا: الناس اللى فى الميدان دول معتصمين عشان يعرفوا النوايا الخبيثه للعسكر وبينادوا بسقوط اللجنه الانتخابيه المزوره والماده 28

ثانيا: من حق الشيخ حازم ان يطعن على اللجنه الانتخابيه برمتها واذا اتحكم لصالحه هيتم "تاجيل" الانتخابات لاجل غير مسمى وده اللى "المجلس العسكرى" عايزه واللى شهداء ماتوا عشان طالبوا بتقديم الانتخابات فاكرينهم ؟

ثالثا: الشيخ حازم تنازل عن قضيته لرجوعه للسباق الرئاسى لمصلحه البلد و ذلك لايضاح 3 نقاط مهمه جدا

1- انه ليس طالب للسلطه او الرئاسه وان الموضوع دلوقتى اصبح اكبر من شخص الشيخ حازم

2- يضيع الفرصه على العسكرى فى تاجيل الانتخابات العسكرى اللى هو تبنى حربهم من اول ثانيه وكان السبب الرئيسى فى اكتساب عداوتهم واقصاءه عمدا من الانتخابات "قسم سامى عنان لرؤوساء الاحزاب ان الشيخ حازم مش هيشم دخول الانتخابات"

3- ايمان الشيخ حازم الكامل بتشبث العسكر فى الحكم و "تسليم السلطه" هو حلم بعيد المنال نسال الله ان نكون مخطيئين الظن فى "المجلس العسكرى"

رابعا: وده مهم جدا جدا للناس انه يفهموا النقطه دى بعد الموافقه على قانون العزل واقصاء احمد شفيق ده يدى الحق لشفيق ان يقوم بالطعن على "اللجنه الانتخابيه" ومنه تاجيل الانتخابات برضو وده يرجعنا لثانى نقطه "ثانيا" ولكن الطرف كان فيها الشيخ حازم ودلوقتى بقى "احمد شفيق"

ارجو ان نكون منصفين وسيشهد التاريخ ان هذا الاسد فى الميدان "الشيخ حازم" كان اكثر الناس صدقا وحبا لمصر هو ومؤيديه !!

بالله عليكوا "شير" لكل الناس عشان نبين الحقيقه فى ظل الاعلام الفاسد المتكتم ونحن نحسن الظن فى عقول الشباب ونراهن على ذكائهم ان شاء الله



--------------------------------------------------





http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/560339_348481671867803_173010562748249_890317_2105 15237_n.jpg



------------------------------------



رسالتي إلى الشعب المصري الكريم الذي لا يركع لغير الله

أنتم شعب غير مقصر في الثورات على الظالمين، ولكن ثوراتكم تنجح بقوة العزم، وتفشل بضعف الوعي، فقد قام علماء الدين برئاسة الشيخ عمر مكرم ليخلعوا خورشيد باشا، ثم لم يهتموا بحماية الثورة فعينوا محمد علي باشا، وهو الذي عندما تمكن من السلطة نفى عمر مكرم نفسه وأقال عبد العزيز الشرقاوي من مشيخة الأزهر، ثم تحولت البلاد إلى التوريث والاستعباد، وفي ثورة 23 يوليو كان المواطنون يقفون لحماية المؤسسات حتى يتمكن الضباط من القيام بالثورة، ثم لم يهتم الشعب بحماية الثورة فتحولت البلاد عقب ذلك إلى اعتداء على إرادة الشعب، وفي ثورة 25 يناير سقط رأس النظام فترك الشعب الميدان فما كان من السلطة إلا أنها حاولت - تحت ضغط من السلطان العالمي – إعادة تصنيع نظام الظلم والطغيان مرة أخرى، وإنني ما كنت أظن في لحظة من اللحظات أنني سأرشح نفسي للرئاسة، ولكن حالة الخطر البالغة التي أستشعرها لبلدي وصلت بي إلى درجة الضرورة فدفعتني لذلك، البترول المصري سينضب من مصر في أقل من 25 عاماً، ومع ذلك حظروا علينا تفعيل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والطاقة النووية السلمية، حظروا علينا تفعيل أبحاث الرمال التي تربح منها ألمانيا ما يعادل اقتصاد مصر بالكامل، تركوا حدود البلاد خاوية على عروشها لكي يسهل على أعدائنا احتلال وطننا دون أن يواجهوا كثافة سكانية ولا عمرانية، منعوا عنا تطبيق الأبحاث والأفكار التي يقدمها المبتكرون المصريون لكي نظل دولة متخلفة، حظروا علينا زراعة سيناء والساحل الشمالي والصحراء الغربية مع أنهم يعلمون أن زراعتها ليس صعباً لكي نظل نأكل لقمتنا من يد غيرنا، ودولتنا على وشك الإفلاس، ولازالت مصادر دخلنا بيد عدونا، ونحن في لحظات فارقة وإن لم ندركها سنتوه في نفق لن نستطيع أن نخرج منه إلا بعد زمن طويل، فإما أن نتحرر من هذا الأسر والتخلف الذي فرضه علينا أعدائنا ونخرج من قبضتهم بأن نقف على أقدامنا ونصبح دولة محترمة وشعباً مصوناً، وإما أن نظل عبيد عندهم ويظل أعدائنا هم أسيادنا، ولذلك أهتف بكم اليوم بأعلى صوت أستطيعه لأقولَ لكم:
إنها لحظة تاريخية لنحيا كراماً .... أدركوا اللحظة الفارقة

أخوكم / محمد حازم صلاح أبو إسماعيل



----------------------------------------------------------------



حازمون صامـــــــــــــــــــدون


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/295185_335713466486631_177201852337794_944366_1458 878420_n.jpg



http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/559524_397705390253563_242149892475781_1402972_195 5934995_n.jpg




http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/529494_334924239898887_177201852337794_939913_2105 019300_n.jpg



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/528111_395249137165855_242149892475781_1393289_270 216133_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/306501_328058557279531_126418607443528_603399_1798 430442_n.jpg



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/561831_327914887293898_126418607443528_603066_4550 42412_n.jpg



--------------------------------



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/398880_305465992862095_261880637220631_715216_1901 991216_n.jpg

نصرة الإسلام
Wed 25-04 Apr-2012, 10:43-PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/531398_391064787605004_173767499334735_1340223_127 9656084_n.jpg



ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺠﻴﺐ ﻓﻲ ﺯﻣﺎﻧﻨﺎ ﺃﻥ ﻳﻨﺼﺮ
ﻋﻼﺀ ﺍﻷﺳﻮﺍﻧﻲ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﺎﺯﻡ ﺃﺑﻮ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ
ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳَﺤﻠﻒ ﻟﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﺎﺯﻡ

ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺨﻠﻰ ﻋﻨﻪ أناس من إخوانه وعلى نفس منهجه ودربه
ﻣﻊ ﺃﻧﻪ ﺣﻠﻒ ﻟﻬﻢ ، ﻭﻛﺄﻥّ ﺷﻴﺌًﺎ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ !

ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺳﻠﻢ » :ﺍﻧﺼﺮ ﺃﺧﺎﻙ ﻇﺎﻟﻤﺎ ﺃﻭ ﻣﻈﻠﻮﻣﺎ
« ﻓﻘﺎﻝ ﺭﺟﻞ: ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ، ﺃﻧﺼﺮﻩ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﻈﻠﻮﻣا
ﺃﻓﺮﺃﻳﺖ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻇﺎﻟﻤﺎ ، ﻛﻴﻒ ﺃﻧﺼﺮﻩ؟
ﻗﺎﻝ» :ﺗﺤﺠﺰﻩ، ﺃﻭ ﺗﻤﻨﻌﻪ، ﻣﻦ ﺍﻟﻈﻠﻢ ﻓﺈﻥ ﺫﻟﻚ ﻧﺼﺮﻩ«
. ﺭﻭﺍﻩ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭﻱ

ﻫﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻣﻨﺴﻮﺥ ﺃﻡ
ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺟﺐ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺃﻡ
ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﺎﺯﻡ ﻟﻴﺲ ﺃﺧﺎ ﻟﻬﻢ ؟
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺣﺪ ﻳﻔﻬﻤﻨﻲ



----------------------------------------------


الي كل من اتهم حازم صلاح ابو اسماعيل باستماتته علي الكرسي والسلطة إسمع هداك الله


http://www.youtube.com/watch?v=mn7j97yUmCw




---------------------------------------------



من اقوال حازم صلاح ابو اسماعيل .. ،،

ان الاسلام اتي لينتزع العزة من النفوس الكسيرة والذليلة .. ،،
حتى اصبح بلال بن رباح الحبشي يؤم كبار قريش في الصلاة .. ،،



----------------------------------------


منذ مؤامرة لجنة الإنتخابات والناس تتهم أنصار الشيخ حازم أنهم متعصبون له وأنهم ينصرون شخص رغم أن مطالب الإعتصام فى التحرير ليس بها اسم حازم على الإطلاق ولكن لإضعاف النفوس وكسر الإرادة ونحن نحمل قضية ورسالة ولا نتعصب لشخص وهذ كلام شيخنا .

نصرة الإسلام
Wed 25-04 Apr-2012, 11:25-PM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s720x720/549243_320124211386790_312043295528215_771933_3630 77167_n.jpg



https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/560375_439547362737336_416679318357474_1748840_127 0427514_n.jpg



-------------------------------------------------



تنبيه هام للجميع:
يلعب الإعلام على الزعم بأن حكم القضاء لصالح حازم أبو إسماعيل صادر ضد وزارة الداخلية بينما الجنسية من إختصاص وزارة الخارجية فننبه الجميع أن ينشروا و على أوسع نطاق أن هذا الحكم صادر ضد وزارة الخارجية أصلا بل و لجنة الإنتخابات الرئاسية كذلك فهو حجة عليهم جميعا لا يجوز مخالفته إلا بهدم الدستور، و أن الحكم صادر بمعنى فى منتهى الأهمية و هو أن والدته لم تحمل الجنسية الأمريكية أبدا و إلزام المحكوم عليهم بالإقرار جميعا بهذا...... فالإعلام المضلل يحاول أن يزيف هذه المعلومات خداعا للرأى العام.



------------------------------------------------




http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/p480x480/480164_303233233085371_1562349682_n.jpg



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/392375_387834791239585_288694074486991_82542914_13 41190743_n.jpg

مسلم للأبد
Thu 26-04 Apr-2012, 12:34-AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/551901_362572050456344_100001106567318_980361_9776 73932_n.jpg

khaled soliman
Thu 26-04 Apr-2012, 05:21-AM
صفوت
بركات
قد أحسن
الدكتور حازم بعدم رفع دعوي بتأجيل ألأنتخابات رغم يقيني بأنها لن تجري في ميعادها
وهم كانو يدفعونه لهذا السلوك
ولكنه
المعلم نزع من بين أيديهم الحجه ولما افلتت من بين ايديهم الفرصه دفعو باحمد شفيق
لكي يقوم غيره بها

khaled soliman
Thu 26-04 Apr-2012, 06:09-AM
هيا بنا لنصبح إيجابيين ونكتب الورقة دى ونوقع عليها أحنا وعشرة
/ عشرين واحد كمان ونتفق كلنا ونروح لمقرات حزب الحرية والعدالة وحزب النور
والأصالة بهذا الطالب فنحن من وصل بهم لهذه المكانة بفضل الله تعالى فما لنا لا
نطلب منهم ما نريد






http://www.thanwya.com/vb/images/statusicon/wol_error.gif

أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي
960x720 وحجمها 125KB.


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/561964_305933649481996_261880637220631_716202_1358 538735_n.jpg


__________________

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 06:40-AM
تم نقل المشاركات الخاصة بأخبار المدعو أحمد شفيق إلى هذا الموضوع المستقل :

ملف المدعو أحد شفيق ومهزلة عودته للسباق الرئاسي مجدداً ! (http://www.hurras.org/vb/showthread.php?43502-ملف-المدعو-أحد-شفيق-ومهزلة-عودته-للسباق-الرئاسي-مجدداً-!)

ويمكنكم إضافة المزيد هنالك ..

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 06:51-AM
إهداء لأستاذنا حازم صلاح أبو إسماعيل


http://www.youtube.com/watch?v=BIOVDdBaHWU



---------------------------------------



حازم ابو اسماعبل ليس شخص بالنسبة لنا بل هو مشروع نهضة ودين ودنيا

والمشاريع لاتموت ولاتندثر ولكن يتم الكفاح من اجل تحقيقها

اذا فنحن حازموووووووووووووون وصامدوووووووووووووووون وعازموووووووووووووووووووون

حتي نصبح بأذن الله منتصرووووووووووووووووووووون


----------------------------------


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s720x720/523230_343058169087497_300724306654217_913476_2041 630114_n.jpg




---------------------------------------



http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/532687_442426309106566_229216703760862_1987259_212 2923704_n.jpg


بعض الشباب يظنون ان الان الدنيا اظلمت من اجل الحرب الضروس علي الاستاذ حازم ابواسماعيل واخراجه من الانتخابات ولو تريثوا قليلا لعلموا ان فيه خيرا كثيرا
1- احيا فينا الرجل موضوع الحياة لاتكون الا بكرامه سنحيا كراما
2-هذا وقت تمحيص وفصل الخبث عن الذهب وقد رأينا سقطات لدعاة ومشايخ ومنابر وجماعات....الخ كي يعلم الشعب ان البشر ليسوا ملائكة ويجب عدم المغالاة في اي احد ايا ماكان.
3-حذرنا الرجل من العسكر واطلق عليهم مجلس الثعالب الان الجميع علم انه كان علي حق
4-فضح الرجل بعض الثوار الذين انساقوا مع الاعلام المضلل الذي كان لهم بالمرصاد وقت ثورة يناير وظهر الكيل بمكيالين امام الجميع
5-ظهر تخاذل التيارات الاسلامية له واضحا الذين خدعونا بأنهم يريدون تطبيق شرع الله اليوم علم الجميع ان العيب لم يكن اساسا في الشرع انما في الخوف كان من اشخاص خشي منهم ان يستخدموا الشرع من اجل الدنيا .
6-خاطب الرجل جميع شرائح المجتمع واطلق كل برنامجه كي يعلم الجميع ان شرع الله لا يحتاج الي خطب رنانه بقدر ما يحتاج الي وعي ثقافي وضمير حي واخلاص لله
7-نجح العسكر في خطة فرق تسد والان ستندم هذه التيارات علي موقفها اشد الندم
8-الشعب كان يحتاج الي من يرفق به وقد وجد غايته في هذا الرجل وبأبعاده عن الرئاسه سيكون صوته اعلي من كل رئيس منتخب
9-اظن انه في المستقبل العاجل سيحدث انشقاق في جل الجماعات الموجوده علي الساحه ويحدث لها ذوبان خاصة اذا مافكر الرجل في عمل حزب الامة وسيرجع الاسلام كما كان بدون احزاب وتحزب
10-اذا اقتنعت بأن كل مايحدث بمراد الله فستعلم ان كل امر الله خير

ايهاب البلبيسي المحامي

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 06:54-AM
الصفحة الرسمية للجبهة السلفية بمصر (http://www.facebook.com/gabhasalafia)

عن حازم صلاح أبواسماعيل ::::::::: أتحدث
منذ أن التزمت اصبحت اتمنى مع من تمنى ان يطبق شرع الله عزوجل وكنت اشارك فى الاعمال الدعوية بقوة بمختلف انواعها من علم شرعى ودروس وخطب و تعليم الصغار والقاء الكلمات وهكذا وكنت ارى ان هذا كله نصرة لدين الله و لتمكين شرعه فى الارض ولكن بدون ان ادرى كيف يطبق شرع الله عزوجل وماهى الألية التى يطبق بها ولا ايضا مامعنى شرع الله و كيف يطبق (يعنى بالمختصر لم يكن فى ذهنى او ذهن من معى او من اسمع لهم اى تصور كيف يطبق شرع الله ) ولكن بعد الثورة وعندما ترشح حازم صلاح أبواسماعيل وقابلته بعد ترشحه مباشرة بأيام كمتطوع فى الحملة وبدا فى اللقاءات الأعلامية تعلمت منه الكثير
1. تعلمت منه مامعنى شرع الله وكيف يطبق شرع الله وتعلمت ان شرع الله اكبر واوسع واشمل مما كنا نعلمه او مما درس لنا
2. تعلمت منه كيف اكون متفتحا على غيرى بدون تخليا عن مبادى ودينى
3. تعلمت منه الكرامة والعزة الحقيقة التى كنا نقرا عنها فى كتب السابقين ولكن للأسف كنا لا نراها فى المواقف الجادة مثل مقتل سيد بلال وأزمة المنتقبات فى الجامعات والمدارس التى تخلينا عنهم وقلنا لهم لا تذهبوا للجامعات افضل ولم نذهب للظالم ونقل له انت ظالم كما فعلوا مع حازم ولجنة الرئاسة طالبوه بالرضا بالقضاء والقدر
4. تعلمت منه ان انصر المظلوم مها كان ومها اختلف معه وهذا ما مارسته فى مظاهرات التنديد بسحل الفتاة المصرية بالتحرير
5. تعلمت منه أن نصرة دين الله لا تقتصر علينا نحن الملتحين كما حاولوا ان يفهمونا ذلك
6. تعلمت منه ان اعيش حرا كريما عزيرا صاحب اراده لا اسمح لاحد ان يملى على مايريد وان يخضعنى له


----------------------------------------------------



http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/528018_422379387772759_249477891729577_1550761_284 764476_n.jpg
الإتحاد || علاء عبدالرحمن ||أحد مؤيدى حازم أبو إسماعيل |
من بعد استبعاد الشيخ حازم ظلما وجورا وتزويرا
كل حاجة مبقاش ليها طعم ..
إحساس الأمل والحلم الجميل اللي يدوب كنا ابتدينا نعرفه ونحسه
طـــــــار مننا ..
حتى الفيس بوك بقى دمه تقيل بدون أبو إسماعيل ولقاءاته وجديده وحصرياته
حتى الألش على عدد بوستراته..
كل حاجة وحشتني بجد..
نفسي الزمن يرجع شهر وشوية ورى ..لقبل تقديم أوراق الشيخ حازم الرسمية للإنتخابات
حاسة إنا احنا أخدنا ~ عين وحشة فيها~ أو يمكن فرحنا قوي ونسينا نشكر ربنا ..
ياااه كنا بنصحى وننام واحنا بنقول [هانت / وسنحيا كراما] والفرحة مكنتش سيعانا..
قتلوا فرحتنا ..وهدوا كل الأحلام اللي بنيناها
بس مقدروش يقتلوا [ إصرارنا]
ومقدروش يحطموا [ العزة والكرامة] اللي الشيخ حازم كان السبب بعد فضل الله علينا
بأنه أحياها في قلوبنا اللي كانت بتقول [ أهي أيام ودنيا وتعدي زي ما تعدي]
بجد [ الشيخ حازم] ترك فراااااااااغ كبييير جداً ومحدش قادر يملى مكانه
لقاءاته كانت ممتعة بمعنى الكلمة
مؤتمراته حماسية وفيها روح شبابية تحلي الحياة في عينك..
محاضراته الدينية بتدخل قلبك بسرعة ..
حتى ابتسامته وضحكته اللي مكنتش بتتمسح من على وشه خالص حتى في عز الغضب ..كانت بتقولنا لسه الخير موجود ..
اشتقنااااااااالك يا شيخ حازم ..
أفضل نتيجة طلعنا بيها من الثورة دي إنا احنا عرفنااااااااك ..
وعرفنا معنى الصدق والوضوح والكرامة والقوة والعزة فيك ..
واحنا واثقين في ربنا وعارفين ان الابتلاء ده خير كبير
وسبحان الله والدتك ربنا كرمها بالابتلاء ده عشان كلنا ندعيلها ..اللي ضدك دعولها غصب عنهم ..واللي معاك دعولها بكل إخلاص عشان أنجبتك يا حازم ..
ربنا ينصرك يارب ..وينصر شريعته ودينه يارب
[ ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ]

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 07:02-AM
صلاة العشاء من ميدان التحرير .. من يريد الانضمام لهذه الأسود المرابطة ؟؟


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/548555_344922018926518_126418607443528_627737_2135 031505_n.jpg





-----------------------------------------------------------------------




يقول سيد قطب رحمه الله :

قد يبطء النصر
لأن الباطل الذي تحاربه الأمة المؤمنة لم ينكشف زيفه للناس تماماً
فلو غلبه المؤمنون حينئذ فقد يجد له انصاراً من المخدوعين فيه
لم يقتنعوا بعد بفساده وضرورة زواله
فتظل له جذور في نفوس الابرياء الذين لم تنكشف لهم الحقيقة
فيشاء الله أن يبقى الباطل
حتى ينكشف عارياً للناس
ويذهب غير مأسوف عليه من ذي بقية
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/575480_347538055331581_126418607443528_631790_2046 939767_n.jpg



-------------------------------------------






مليون محب لحازم أبو اسماعيل. اشترك ثم شير (http://www.facebook.com/Million.Hazem)

ثبت بالدليل القاطع ان هذه اللجنه العليا للتزوير انها لا تحترم قانون ولا احكام قضاء فبالامس لم تحترم الحكم القضائى الصادر من مجلس الدوله للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل فى مواجهتها كخصم فى الدعوه ولم تحترم سيادة الدوله والقانون ورضخت لورقه اتت من الخارج مجهولة المصدر مجهولة الصفه لكى تستبعد الشيخ حازم واليوم فى مفاجاه من العيار الثقيل للجنه العليا للتزوير وتاكيدا لعدم احترامها للقانون تقبل تظلم احمد شفيق رغم صدور قانون العزل والتصديق عليه ونشره فى الجريده الرسميه واصبح نافذا الانها تضرب بالقانون عرض الحائط اللجنه العليا للتزوير غير امينه على الانتخاب تتسقط اللجنه العليا للتزوير
تسقط اللجنه العليا للتزوير ..... تسقط اللجنه العليا للتزوير



--------------------------------------------------



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/154714_305837756158252_1662849559_n.jpg



---------------------------------------------




الإتحاد || خبـــر هـــام || صفوت بركات | المسؤول OL

في اتصال المساء بين الدكتور حازم حفظه الله والشيخ صفوت استمر لساعه واتفقا علي تأسيس حزب ألأمه المصريه وتم الاتفاق بينهم ان يكتب الدكتور حازم المشروع من حيث الغايه والاهداف والوسائل وأصدار الصحيفه والقناة التليفزيونيه وزراع دعوي وزراع علمي كبير لتيار عريض يعبر عن الشباب والشارع الأسلامي الحقيقي والغير تقليدي وان يستعدو للغد بكل قوه وعزيمه علي أبلاغ ألأمه المشروع الحقيقي للأسلام الغير خانع والغير أسير لأطروحات قد تجاوزها الزمن ولم تعد تصلح زعاماتها للقياده بفعل تغير معطيات الواقع وعدم أمتلاكهم الرؤيه والوسيله والعجز عن طرح ألمنهج ألأسلامي بكل قوه وعزيمه للتطبيق وليس المناشده للغير والمطالبه بالتطبيق سمح الغير له او لا يسمحو سنفرضه واقع حيا ليسود الكون ان شاء الله وقد اتفقا علي للقاء في غضون اسبوع لحين تماثل الشيخين للشفاء اللهم اشفهم وعافهم وانفع بهم البلاد والعباد







-------------------------------------------------------------------------






http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/536765_304202972988397_261880637220631_712183_8320 25624_n.jpg

اثبت مكانك ..
هنا عنوانك ..
ده الخوف بيخاف منك وضميرك عمره ما خانك ..
اثبت مكانك ..
ده نور الشمس راجع ..
يتعيش وانت واقف يتموت وانت راكع ..
اثبت مكانك..
ده عنيك شايفة الدليل ابعد عنهم وسيب الحيطة عليهم تميل ..
اثبت مكانك ..
قلب الوطن اتجرح .. وصوت الحرية خلاص اتنبح
كلامك مبيتفهمش ..احساسك مبيتوصفش
انت بتقول كرامة .. وهم يردوا بمهانة ؟؟!!!

سنحيا كراما ..هو ده المعنى الى مخلينا الى الان بنتنفس نسيم الحرية
وعندنا امل فى بكرة يكون احسن ..يا مجلس العار ...
ثوار احرار هنكمل المشوار ...

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 07:51-AM
سامحك الله يا شيخ حازم....
رفعت سقف احلامنا ... حتى عانقت رؤوسنا نجوم السماء.........
فأصبحنا لا نقتنع بغيرك رئيسا ...
اللهم اجرنا في مصيبتنا .... واخلف لنا خيرا منها


-----------------------------------


حملة "سنختار رئيسنا" لتأييد أ/حازم صلاح أبو إسماعيل - اللجنة النسائية (http://www.facebook.com/Women.Choose.Hazem)


أوتعرفون شيئاً!!!
مشكلتنا الحقيقية الآن هي التوحد على قلب رجل واحد, على هدف واحد, هذا هو التحدي الحقيقي الذي رسبنا فيه جمييييعاً.
فليس المشكلة في مؤامرة الإقصاء عن سباق الترشح, المشكلة في تفاعل القوى السياسية معها, والذي كان آدائها استكمالاً طبيعياً لمدى تفاعل كل القوى السياسية من قبل... منذ بدأنا نتنفس نسيم الحرية.
ولا حول ولا قوة إلا بالله


--------------------------------------------------


مهاتفة الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB) للثوار في ميدان التحرير.
1. أهم شيء الآن الحراسة الشعبية لانتخابات الرئاسية وأن تتم في موعدها ينزاهة.
2. خطابنا لابد أن يوجه الآن لمجلس الشعب لتطهير الداخلية والقضاء.
3. أنا مع ثوار التحرير مرابطاً لكن الظروف الصحية هي التي منعتني من التواجد معكم.
4. نحن نسير وفق قدر الله وكلنا يقين أن قدر الله لا يأتي إلا بخير.


------------------------------------------------------







سنحيا كراااااااماً

أبداً من أراد أن يعيش كريماً فإنه أبداً لا ييأس بالعكس يزيد حماسه لفكرته ولمن رفع همته لهذه الفكرة




----------------------------------------



انصحكم بسماع الفيديو دا رااائع جدا للمرحلة الحالية


http://www.youtube.com/watch?v=g5mNwgaOItM

دا تفريغ للكلام ::
أخطر شيء علينا على الإطلاق ما نحن مُستغرقون فيه على اليأس
ومن أننا لا نعمل لقضيتنا
الله تعالى يقول " لا يضركم من ضل إذا اهتديتم "
أيها الإخوة: يدي بأيديكم وجهدي بجهدكم
وفي الأيام القادمة سنصل الليل بالنهار
ولن نقف أبداً
حتى يظهر الله هذا الأمر أو نهلك دونه
كما قال النبي عليه الصلاة والسلام
لا فارق بين ناخب ولا مرشح
وليس بعضنا أولى بهذه القضية من بعض
بل نحن سنعمل بالليل وبالنهار
في جهود متصلة
وفي الشوارع وفي البيوت وفي كل مكان
حتى نُبلِّغ هذه الفكرة
ونُحيي هذه الأُمة ونُحرك هذه الجموع
حتى تكون القضية مشرقة غاية الاشراق
أيها الأخوة : إن الموت حق وإن الحياة قد تنتهي في أي لحظة
لا نريد أن نلقى الله مفرطين ولا مضيعين
ولا مُغيرين ولا مُبدّلين ولا تاركين لدعوتنا
وإنما نريد أن نلقى الله عز وجل ونحن قائمون على الأمر لا نتركه
من الرسائل المرئية للأستاذ حازم قبل انتخابات مجلس الشعب نوفمبر 2005



--------------------------------------------------



محمد سعد الأزهرى || ما يحدث فى مصر خلال هذه الأيام له دلالة واحدة |

أن الشيخ الفاضل حازم صلاح أبو اسماعيل بفضل من الله قد نجح
نجح في ان يعيد البريق مرة أخرى لقضية تحكيم الشريعة
نجح فى أن يُسكت أصوات القلة من العلمانيين والليبراليين
الذين يحاربون الشريعة ليل نهار
نجح فى أن يحشد قطاع لا يستهان به من المصريين
حول فكرة الرئيس الحر الذى لا يعرف أين وجهة البيت الأبيض !
نجح فى أن ينال ثقة من كان يظن أن تحكيم الشريعة يحتاج إلى
خمسون عاماً قادمة حتى يتأهل الناس لذلك !
نجح فى أن يعيد - ولو بالقول - معنى الكرامة والعزة
لبلد كانت هذه المصطلحات تعتبر جزءاً من المتحف المصرى !
نجح فى أن يُشعرنا جميعاً بأن تحكيم الشريعة يحتاج إلى رجال
يحبون دينهم ويبذلون أوقاتهم من أجل رفع الراية والتي نتوق جميعاً
إلى حملها ، بل والموت وهى بين صدورنا

اللهم إن عبدك حازم اجتمع عليه الغرب والعسكر والاعلام المأجور
وسدنة المعبد العلمانى والليبرالي
اللهم احفظه بحفظك
اللهم لا تمكنهم منه
اللهم اجعل الدائرة تدور عليهم
وأرنا فيهم يوماً
كيوم القذافى أو بن على
اللهم آمين



-----------------------------------------------------



من يريد التعرف علي فكر الشيخ حازم فليدخل الي هذا الرابط
http://www.youtube.com/HazemSalahTV (http://www.youtube.com/HazemSalahTV)



-----------------------------------------------



http://www.youtube.com/watch?v=_8_lbTRrgjo&context=C478c43eADvjVQa1PpcFNX K1zuJPu9smNABBXFlRKXOm3unz3mU7E%3D




إسمعوا جيداً ماذا يقول حازم عن القضاء ..


http://www.youtube.com/watch?v=V8nXIySc1Ik&context=C4c29385ADvjVQa1PpcFNX K1zuJPu9spJN21_GeGPmAsS4e-4Ak8c%3D



--------------------------------------------------



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/555522_255676494530143_142586619172465_477064_1587 967671_n.jpg

نصرة الإسلام
Thu 26-04 Apr-2012, 08:00-AM
نقلا عن صفحه الرسمية للشيخ حازم :


هل رأيتم حقيقة لجنة الإنتخابات الرئاسية ؟!
استبعدوا أبو اسماعيل بإهدار الحكم القضائى الصادرلصالحه وأعادوا أحمد شفيق برغم النص الفانونى الصادر بإبعاده...إنها ليست قرارات قانونية منضبطة بأحكام القانون ولكنها قرارات سياسية موجهة ترسم الخريطة الإنتخابية حسب المطلوب بصرف النظر عن أحكام القضاء ونصوص القانون والذين تخلوا عن حازم بالأمس هم الذين يغضبون اليوم من الواقعة الجديدة وهم الذين سمحوا بالتجاوز فى البداية.



------------------------------------------



أنباء ما حدث فى جلستى المحاكم يومى الإثنين والثلاثاء والتى كان الجميع ينتظر خبرها بشأن إستبعاد أو اسماعيل من انتخابات الرئاسة وتعقيب حازم أبو اسماعيل: فقد انعقدت الجلستان فعلا وحدث فى جلسة يوم الاثنين نقاش مع المحكمة حول معدل سرعة نظرها والحكم فيها حيث ثبت مع الأسف أن القضايا وان كانت ستصل الى نتائج رائعة وحاسمة وتثبت التزوير والإفتراء ضد المرشح انما مع الأسف إتضح أن المحاكم لن يمكن أن تنجزها قبل موعد الانتخابات ورأت عدم امكانية عقد جلسات إستثنائية لها لتدرك التوقيت برغم أنها محاكم القضاء المستعجل أنما رأت لا وجه لضرورة إنهائها قبل الإنتخابات نظرا لنص الإعلان الدستورى الذى يحصن قرارات اللجنة ولا يجعل الأحكام القضائية تلغيها مما لا يجعل هناك داع فى نظرهم لإنجاز القضايا قبل الانتخابات ولكن لا تزال المحاولات تبذل والمؤكد إن شاء الله أن هذه الأحكام ستكون قنبلة تدمغ الإفتراء الذى حدث وتفضحه أيا ما كان توقيت صدوره وإن كنا نسأل الله ان نجد منفذا لإقناع القضاء بإصدار الأحكام قبل الانتخابات لما فيها على الاقل على إعتبار أدبى هام لطمأنينة الوجدان العام للشعب بإيضاح الحقيقة وتفاصيل ذلك كله فى أول لقاء لحازم أبواسماعيل مع الجمهور خلال الاسبوع القادم ان شاء الله وسنعلن عنه فى حينه.




----------------------------------------------



تعليق حازم ابو اسماعيل على قضية احمد الجيزاوي المحتجز في السعودية

صرح حازم صلاح أبواسماعيل :بشأن مسألة احتجاز الشاب المصرى أحمدالجيزاوى بالسعودية فإننا أمام خلفيات لا بد من عدم تجاوزها
أولا أننا أمام نظام حكم ليس خاليا من الاهدارات الكثيرة لحقوق الانسان شائعة فيه وليست غريبة على منهجه
وثانيا أن هناك خصومة بشأن هذا الشاب بالذات لأنه من انبعث لمقاضاة نظام الحكم السعودى تأسيسا على دعواه بانتهاكات حقوق الإنسان وهاتان خلفيتان فى منتهى الأهمية تلحان على تصوراتنا ونحن نتلقى أنباء هذه الحادثة .

ثم فى سياق هذا اتهم هذا الشاب بتهمة تبدو غير متسقة مع المنطق من حيث ضخامة كمية الحبوب التى يتهم بحملها خاصة وهويعلم أنه ذاهب إلى دولة بينه وبينها خصومة بما يناسب أن يكون أكثرحذرا واحتياطا وليس بهذه الفجاجة المستغربة لو وقعت من شخص عادى فما بالك بشخص يحذر هذه الخلفية .ومن وسط هذه الشبهات والريب لا نستطيع أن نتدخل مطالبين بعدم التحقيق لإستجلاء الحقيقة فى جريمة ربما تكون قد وقعت ولكن بشرط أن تنبرى مصر كلها رسميا وشعبيا لكفالة عدالة التحقيق وسرعته وتمكين المتهم من حقوق الدفاع ووضوح الإجراءات لأن إحتمال التلفيق وارد جدا بنفس قدراحتمال التورط وحدوث الجريمة فعدالة الإجراءات هى الحل والرقابة والحراسة عليها حتم لازم لنحيا كراما ولا أحل لأحد أن يفرط فى حراسة هذه الواقعة فإن كرامة فرد واحد ما هى إلا مقياس لكرامة شعب بأسره كما لا نتهم حاكما فى واقعة تحت تأثير تصور أسبق لنا ولذلك نتمسك بعدالة التحقيق وسرعة انتهائه ولا نقبل أن يكون قصد المسجد الحرام للعمرة مصيدة لمن يخالف حاكما من الحكام ولا ينجى من هذا التصور إلا تحقيق عادل يثبت غير ذلك ونقبل نتيجته حينئذ بقدر عدالته.

مسلم للأبد
Thu 26-04 Apr-2012, 09:04-PM
أنصار أبو إسماعيل: العسكرى يريد رئيس تحت سيطرته



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-04-26 15:29:59
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




يواصل أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، اعتصامهم بميدان التحرير، لليوم التاسع على التوالى، للمطالبة بحل اللجنة العليا للانتخابات، وتعديل المادة 28 من الإعلان الدستورى، وتفعيل قانون العزل السياسى لكل من يحسب على النظام السابق.

وانتقد إبراهيم حسن أحد أعضاء اللجنة الإعلامية لأنصار "أبو إسماعيل" بالميدان قبول طعن الفريق أحمد شفيق، فى حين تم استبعاد الشيخ من سباق الرئاسة، قائلا: "المجلس العسكرى يريد أن يكون الرئيس تحت سيطرته، وفى حال فوز الشيخ فهو لن يراعى إلا الله فى حكمه وهو ما يخشاه المجلس العسكرى".

وعن استعداد أنصار الشيخ لمليونية الغد والتى دعت لها عدد من القوى السياسية قال إن هناك بعض الاقتراحات من البعض بتنظيم عدد من المسيرات لجهات مختلفة، ولكن رفض هذا الاقتراح لتجنب أى نوع من الاحتكاك، مؤكدا اعتصامهم فى الميدان وعدم خروجهم فى مسيرات غدا.

ولم يشهد الميدان أى استعدادات للمليونية ولم يوجد سوى منصتين إحداهما خاصة بأنصار أبو إسماعيل القريبة من مجمع التحرير وأخرى تابعة للمستقلين بالقرب من الجامعة الأمريكية، فيما تظاهر عدد من المتواجدين فى الميدان أمام منصة المستقلين مرددين الهتافات المضادة للمجلس العسكرى ونظموا مسيرة تجوب الميدان.
http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/25626

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 09:52-PM
أحمد شفيق يمنعه قانون العزل ........ لكن هنقبله وطظ فيكم ياشعب





حازم ابو اسماعيل معاه حكم محكمة ....... يستبعد وطظ فيكم يا شعب
ولاد ابو اسماعيل يتظاهروا ..... يبقوا بلطجية وبيعطلوا المصالح
عادل امام يتحكم عليه علشان الاسلام ..... هنقف وهندافع ولو بدمائنا

** مظاهرة للفنانين ومسيرة ووقفة احتجاجية أمام القضاء ....
يبقى حرية التعبير مكفولة للجميع
** لكن أولاد أبو اسماعيل يتظاهروا أمام القضاء
يبقى أكيد كارت إرهاب عشان القاضي يحكم ليهم وعايزين يخربوا البلد

من انتم ؟؟؟؟؟

شوفوا المسخرة وتقولوا ثورة ...... شير يا عم انت وهو وهي وخلي الشعب يتنقط.

ღϡ₡ღ أميـــر ღϡ₡ღ.

http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 09:54-PM
في أول تعليق لـحازم أبو إسماعيل على المؤتمر الصحفى للجنة الإنتخابات الرئاسية قال: إن المستندات التى عرضها مستشارون بمنزلتهم العالية وظيفيا هى مستندات مضحكة لأكثر درجات الإضحاك و ذلك لأنها عرضت 6 خطابات بوصفها مستندات دالة على الجنسية بينما ما هي إلى خطابات من وزراة الداخلية بأنه قد ورد إليهم مكاتبة و أنها مرسلة منهم إلى اللجنة ( يعنى مجرد خطاب بوسطجى بالصادر و الوارد ) و مع ذلك إعتبرها المؤتمر ال

صحفى مستندات مع أنها لا تدل على أى شىء بشأن الجنسية و أما المرفق بها فهو أيضا ليس مستندات أصلا حيث أنها صور ضوئية إما بالألوان و إما أبيض و أسود متركبة و مجحودة و بالتالى ممنوع الإستدلال بها قانونا بالإجماع و لسبب آخر أيضا هو أنهم معترفون بأنه جرى الطمس المتعمد فيها أيا ما كان المبرر إنما المحصلة أنه جرى تغيير فيها بالطمس فبالإجماع لا تصلح خاصة و أن توقيع والدتى هو ضمن البيانات المطموسة مع أنه أهم شىء فى الورقة جتى تدل على أنها طلب صادر منها و ثالثا لأن الوارد من أمريكـــا الذى أسماه المؤتمر الصحفى رسالة من أمريكا هو كنكتة فظيعة: ورقة نصها ليس فيه و لا كلمة تقول إنها صادرة عن دولة أمريكا فقد تكون صادرة عن الكونغو مثلا أو البرازيل يعنى لا حجة فيها و غير مختومة و ما سمى توقيع عليها بالأحرف الأولى غير مكتوب فوقه أنه توقيع و لا وظيفة من وقعه و هذا مما يجعل المستند ممنوع قانونا الإستدلال به إجماعا و مع ذلك تستدل به لجنة بهذا المستوى.
إن الموضوع كله لا يخرج عن أنه فرية مفتراه من الألف إلى الياء و ليس معقول أن أمريكـــا بجلالة قدرها لا ترسل إلا هذه المستندات الخايبة فلو كان الأمر صحيحا لأرسلت شهادة التجنس أو إستمارة البصمات أو سى دى الفيديو أو شهادة معتمدة بالطريقة الأمريكية المعتادة خاصة بعد أن ثبت أن الباركود متركب فوتوشوب و مزور و ليس أصليا و أنا أدرس الآن طريقة تعقبى للجنة من كافة النواحى القانونية .



http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 09:55-PM
تصريح هام لحــازم أبو إسماعيل: أدل دليل على أن اللجنة تعرف أن التهمة مفتراه و مفبركة و هى تعلم هذا انه لو كان عند لجنة الإنتخابات الرئاسية أى شىء تستطيع أن تقوله مخالفا لما أتهمتها به من أن قرارها مخالف لأبسط ثوابت القانون و من كل ناحية لكانت نشرت ردها بقرار مسبب أى مشروح الأسباب كما فعلت مع أحمد شفيق فترد عن كيف أستدلت بصور ضوئية مجحودة و متركبة و بشهادة ليس فيها كلمة أمريكا و بتوقيع غير مقروء .. إلخ و لكن لأنها تعلم أنه ليس عندها رد و أن المستندات مزورة من أصلها فإنها أفردت حازم وحده فقط من دون جميع المستبعدين بأنها لم تنشر أسباب رفض تظلمه و أوجه طعنه حيث أنها نشرت فقط أسباب الإستبعاد و لكن لم تنشر أى كلمة عن الرد على أوجه إعتراضه و تظلمه.





http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

مسلم للأبد
Thu 26-04 Apr-2012, 10:06-PM
مليون محب لحازم أبو اسماعيل. اشترك ثم شير (http://www.facebook.com/Million.Hazem)'s صورة (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=347414498654703&set=a.244229502306537.62104.241835949212559&type=1).
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/562277_347414498654703_241835949212559_944277_6900 34106_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=347414498654703&set=a.244229502306537.62104.241835949212559&type=1&ref=nf)صور الحائط

(http://www.facebook.com/media/set/?set=a.244229502306537.62104.241835949212559&type=3)

يا جماعة عشان فيه لسا ناس ملتبس عليهم الامر
المشكلة دلوقتى مش مشكلة شخص الشيخ حازم
------------------------------

-------------------------
على فكرة ابو اسماعيل كان يستطيع ايقاف الانتخابات بالدعوة امام مجلس الدولة ..ولكنه لم يرد ان يوقف عملية تسليم السلطة ففضل ان يستمر فى دعواه لبيان التزوير والمادة 28 .. وان تستمر .
------------------------------
-----------------------------
دلوقتى كلنا لازم نعرف انها مشكلة مصر كلها
-----------------------------------------------
الاعتصام والنزول للميدان الان لحماية وحراسة الثورة التى على وشك الضياع فى المرحلة الاخيرة
- لجنة الانتخابات الرئاسية غير مضمونة واعضائها الذين اشرفوا على انتخابات مبارك فى العهد البائد .. وعبد المعز بتاع فضيحة قضية التمويل الاجنبى وتهريب الامريكان
يستطيعوا قلب اوضاع البلد تكون فى يوم وليلة
الانقضاض على الثورة فى اعلى درجات الخطورة فى هذه المرحلة
- نرى الحرائق فى المحافظات
- حكاية المفتى وسفره للقدس لعمل الهاء وتعمية للناس عن المؤامرات
- فسخ عقد الغاز عن اسرائيل .. لسا فاكرينه دلوقتى ولا لما احتاجتم الى التغطية عن شئ او لفت الانتباه
- نقص السولا والانابيب

فنحن فى الميدان كفة الميزان الاخرى التى ترجح كفة الشعب المصرى وثورته
الكفة الاولى هى المجلس العسكرى والحكومة والاحزاب
لذلك اقول للشعب المصرى خليك صاحى
وانصحكم بالابتعاد عن الاعلام والفضائيات المشبوهة فى هذه الايام فهى تلعب بنا ..... خذ معلوماتك واخبارك من المصادر الصادقة
شير لكل المصريين
بواسطة: مليون محب لحازم أبو اسماعيل. اشترك ثم شير (http://www.facebook.com/Million.Hazem)

محمدصلاح
Thu 26-04 Apr-2012, 10:10-PM
........... رئيس تحرير "المشهد"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

أؤكد أننى لم أعلن تأييد أى من مرشحى الرئاسة، وأننى لن أفصح عن اسم هذا المرشح إلا لبطاقة الإدلاء بالصوت، هذا إذا ذهبت للإدلاء بصوتى، حيث إننى لم أتخذ قرارا فى هذا الشأن بعد، وأعتقد أن انتخابات الرئاسة ـ مثلها مثل انتخابات البرلمان بغرفتيه والتى قاطعتها ـ هى بيع قطعة جديدة من "الشرعية" لصالح المجلس العسكرى، الذى يحكم البلاد الآن، ويريد أن يواصل حكمها فى صيغة "مجلس الدفاع" أو أية صيغة أخرى، بعد تسليم صورى للسلطة، ومؤسسات يقيمها على هواه ليستمد منها شرعية البقاء.

أقول هذا بمناسبة البيان الصادر عن "الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح" بتأييد أحد المرشحين، الذى نشرتموه، والذي ذكر فيه اسمى بين أسماء أعضاء الهيئة، على نحو يوحى بأننى من المؤيدين لهذا المرشح، وهو "التباس" ـ على أقل التقديرات وبافتراض حسن النوايا ـ حيث إننى لم أحضر اجتماعا فى هذا الشأن، ولا تمت استشارتى على أى وجه من الوجوه ولا بأية طريقة من الطرق، بل إن كل علاقتى بنشاط الهيئة تقتصر على اجتماع واحد حضرته منذ قرابة السنة، ثم لا شئ أكثر من هذا مع افتراق واضح ومعلن بين رأى الهيئة ورأيى فى مختلف المواقف.

أقول هذا توضيحا للموقف، مع تقديرى الكامل لالتزامكم المهنى والأخلاقى، ومعرفتى أن الالتباس يعود إلى الصيغة التى وصلكم بها البيان، والذى ذيل بعبارة "ينشر أسماء أعضاء الهيئة بالكامل" ولا أدرى كيف تنشر هذه الأسماء ملحقة ببيان من دون استشارتهم جميعا.

مع خالص التحية والود والتقدير

محمد القدوسى

محمدصلاح
Thu 26-04 Apr-2012, 10:22-PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=zkI5tpjJKio#at=50

مسلم للأبد
Thu 26-04 Apr-2012, 10:30-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 3‏ ساعات

د.حازم عبدالعظيم - وزير الاتصالات الأسبق -:

لجنة انتخابات الرئاسة الموقرة ! باب التظلمات تم غلقه يوم 15 ابريل! كيف قبلوا "تظلم شفيق" ؟!!! جالهم تليفون برضه ؟! هو عبد المعز في اللجنة مش كدة ؟!! شفيق يا راااااجل :)) غالبا لو كان شفيق بدقن ومؤيديه اسمهم "شفيقون" كانوا رفضوا التظلم ... وطالما شفيق بدون ذقن ...يبقى كلنا شفيقون :))) انها كوميديا الثورة المصرية !!

شيييييييييييييييييييييييييييييييير

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/527309_306363922772302_261880637220631_717072_3172 11090_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306363922772302&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306363922772302&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306363922772302&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)

مسلم للأبد
Thu 26-04 Apr-2012, 10:32-PM
ماذ سيفعل حازم أبو إسماعيل لو خسر الانتخابات ؟



http://www.youtube.com/watch?v=jxyAJazFb-g&feature=relmfu

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 11:24-PM
خواطر ولاد ابو اسماعيل

قالت: لى صديقتى فى الصباح امازلتى تؤيدين اليشخ حازم ؟
قلت: بدون تفكير اكيد
قالت: حتى بعد ان استبعد من الرئاسه وقفل كل الابواب لرجوعه؟



قلت: املى فى ربى لا ينقطع
قالت: معظم الناس تكذبه
قلت :قالها الشيخ الزغبى انكذب الراكع الساجد ونصدق من عهدنا عليهم الكذب
قالت :لماذا كل هذا الحب لهذا الرجل ؟
قلت: هو الوحيد الذى قال سنحيا كراما
قالت: اعرفى با قى المرشحين واختارى منهم
قلت : لم اجد فيهم من اقول له مثلما قلت لحازم
قالت: وماذا قلتى له ؟
قلت: قلت له فى احد تعليقاتى اذا تركتنا بأرادتك فسأدعى عليك فى كل صلاة وبين كل اذان واقامه واذا استبعدوك عنوة فأعرف اننا حُرمنا منك بذنوبنا
قالت: بصراحه امركم غريب لم تهتزوا ولم تستسلموا اسحركم هذا الرجل
قلت: لا بل ايقظ فينا ما مات من سنوات
قالت :من ستنتخبى؟
قلت :لن انتخب احد
قالت: بذلك تعطى فرصه للفلول !
قلت :كل المرشحين سكتوا على الظلم فكلهم عندى فلول حتى ولم يعملوا مع الرئيس السابق ولا يستحقون صوتى



http://www.facebook.com/KanFeen7azem (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

محمدصلاح
Thu 26-04 Apr-2012, 11:40-PM
قلت :كل المرشحين سكتوا على الظلم فكلهم عندى فلول حتى ولم يعملوا مع الرئيس السابق ولا يستحقون صوتى


لن اختار شيطان اخرس ..

والفلول مع لجنة بجاتو وسلطان جايين جايين

اللهم اليك المشتكى

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 11:45-PM
بكرة موعدنا فى التحرير ..



يا جماعة الموضوع زاد عن حده العسكر والحكومة بيتحدونا عينى عينك
وكأنهم بيقولوا للشعب اخبط دماغك فى الحيط
والله لو تنازلنا زى ما عملنا قبل كدة يبقى نستحمل بقى
لو شفيق يا راجل
ولا عمرو كوسة حكمونا ..
لحظات الحسم دايما بتكون نادرة ..
متستقلش بوجودك فى التحرير
وجود كل واحد فينا هيفرق فى التغير
لازم كلنا نعرف ان علينا مسؤلية كبيرة ..
قضيتنا دلوقتى مش قضية شخص حازم ..
قضيتنا هى قضية امة بحالها والى احيا فينا القضية دى هو حازم ابو اسماعيل
قضية الكرامة والحرية وعدم السماح لحد انه يفرض سلطته على الشعب المصرى تانى
انا فخورة انى من ولاد ابو اسماعيل ^_^
والمرة دى بجد ..مش هنسيببها لحد ..
Admin someya



http://www.facebook.com/KanFeen7azem

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 11:51-PM
الأستاذ / أيمن إلياس ( مدير حملة الأستاذ حازم ) منذ قليل على قناة المحور :
--------------------------------------------------------------------------

نفس المستندات التى تقدمت بها اللجنة العليا للإنتخابات هى نفسها التى قدمها محامى الدولة التى حكم القضاء ببطلانه ... والورق الذى ظهر اليوم هو نفسه الذى أبطلته المحكمة وطرحته جانبا ولكن الفرق أنها كانت مترجمة ... والورق الذى ظهر هو صور ضوئية وليست مستندات أصلية .. ونحن عندنا أوراق ستصدر من أمريكا وتفيد بأن والدة الأستاذ حازم لم تحمل الجنسية الأمريكية وهذا فى القريب العاجل إن شاء الله .. والأستاذ حازم موجود فى مصر ولكنه يمر بوعكة صحية ...
اليوم أكد حاتم بجاتو أن والدة الأستاذ حازم دخلت مصر بأوراق سفر أمريكية بالرغم من أن هذا مانفاه محامى الدولة .. ونحن نقول لهم أين شهادة التجنس ؟؟؟ أين البصمات ؟؟ أين صورة جواز السفر ؟؟؟

ღϡ₡ღ أميـــر ღϡ₡ღ..

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/149756_286150654805001_144005929019475_636681_5851 12680_n.jpg

http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

محمدصلاح
Thu 26-04 Apr-2012, 11:53-PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8qgbVIXULYk

(((ساره)))
Thu 26-04 Apr-2012, 11:55-PM
فيه ناس بتعتب عن اللى بينادوا بتطبيق شرع الله وبيقولوا انتم عاوزين تمشوا الناس على مزاجكم
نحب نقولهم مش احسن ما ينزل علينا سخط الله
قال تعالى
لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ ، كَانُوا لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ } [المائدة : 78-79
فقد أجرم القوم مرتين : مرة حين وقعوا في الآثام ، وأخرى حين تركوا المعاصي تشيع فيهم دون أن تسود فيهم روح التناهي عنها .
وقد جاء في الحديث ما يفسر تدرجهم نحو الحال التي استوجبت لهم اللعن ، فقد روى ابن مسعود عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنه قال : » إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل أنه كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا اتق الله ودع ما تصنع فإنه لا يحل لك ، ثم يلقاه من الغد وهو على حاله فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما
فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ثم قال : { لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا

يعنى الامم السابقة نزل عليها اللعنات لانهم كانوا بيسكتوا على الفاحشة وعلى السارقين وعلى الفاسدين

قال تعالى للمسلمين
{ وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ المُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ } [آل عمران : 104

نحن نفعل ما امرنا الله به معذره الى ربنا حتى لا ينزل علينا سخط الله


http://www.facebook.com/KanFeen7azem

مسلم للأبد
Fri 27-04 Apr-2012, 01:23-AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s320x320/548274_396953813671245_309580812408546_1213933_202 9389856_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=396953813671245&set=a.309598629073431.79211.309580812408546&type=1&ref=nf)[/URL][URL="http://www.facebook.com/media/set/?set=a.309598629073431.79211.309580812408546&type=3"]Wall Photos (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=396953813671245&set=a.309598629073431.79211.309580812408546&type=1&ref=nf)
خيرت الشاطر اتسجن ظلم في عهد مبارك ... و بعدين يحرم من دخول الأنتخابات ( بعد الثورة ) .. علشان اتسجن ظلم .. و يقولك محصلش على رد اعتبار !!!!

أحمد شفيق يمنعه قانون العزل ........ لكن هنقبله وطظ فيكم ياشعب
حازم ابو اسماعيل معاه حكم محكمة ....... يستبعد وطظ فيكم يا شعب

ولاد ابو اسماعيل يتظاهروا ..... يبقوا بلطجية وبيعطلوا المصالح
عادل امام يتحكم عليه علشان بيزدرى الاسلام ..... مسيرات و وقفات احتجاجية أمام القضاء و يقول لك هنقف وهندافع ولو بدمائنا و علام قوم لوط يروج لهم على انها مسيرة حضارية للدفاع عن حرية الابداع!!!

العليا للأنتخابات تستبعد حازم .. يقولك لازم نحترم القضاء ( رغم أن اللجنه دي لجنة إدارية مش لجنة قضائية )
المحكمة تحكم على عادل إمام .. يقولك أن منظومة القضاء لازم تتغير و ده حكم ظالم !!

من انتم ؟؟؟؟؟

احسن حاجة اعمل فيها عبيط عشان الضغط و السكر... و كافة السلع التموينية ... و عجبى
S.S

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 01:57-AM
كان عندى احباط من شويه بس الحمد لله خلاااااااااااااص
لما نزلنا الثوره ماكناش نتوقع انها ممكن تبقى ثوره اصلا
اه الناس متفرقه اليومين دول
بس انت توكل على الله واعمل اللى عليك
اللى مقتنع ان التزوير قادم لا محاله فى وجود اللجنه ديه
ينزل بكره التحرير
هم بيعملو اللى هم عاوزينه و بيقولونا اخبطو دماغكم فى الحيط
بس الكلام ده كان زمااااان ,, احنا خلاص مابقناش غنم
كله بكره فى التحريــــــــــــر على الاقل تبقى عملت اللى عليك
A.S











http://www.facebook.com/KanFeen7azem (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 01:58-AM
بعد قبول تظلم شفيق ... يا ثواااااار يا أحراااااار ...






هل عرفتم لماذا أنصار حازم أبو إسماعيل في الميدان .. ؟؟!!!

الثورة تلفظ أنفاسها الأخيرة .. اسعفوها بنزولكم للميداااان .

FH






http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

مسلم للأبد
Fri 27-04 Apr-2012, 02:07-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)[/URL]
منذ 13‏ دقيقة[URL="http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306619009413460&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1"] (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

وده اللى هايحصل واللجنه ديه موجوده
وكمان محصنه !!!
يا جدعان احتمال اركن السنه ديه فى الدراسه بسبب العسكر
مش انا اركن والبلد كمان تركن :D
انزل بكره وربنا معاااااانااااااااااااا
A.S


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/559642_306619009413460_261880637220631_717524_7593 22517_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306619009413460&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306619009413460&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306619009413460&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306619009413460&set=a.262711737137521.62525.261880637220631&type=1)

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 02:19-AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=iEOPrPodtRU

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 02:22-AM
الان خرجت مسيرة من ميدان التحرير من انصار الاستاذ / حاز صلاح متجهة لميدان طلعت حرب تضم حوالي الفين شخص وتحمل علم كبير لمصر وتهتف ضد تزوير لجنة الرئاسة " باطل " وضد حكم العسكر " يسقط يسقط حكم العسكر" .




S.S



http://www.facebook.com/Mohamedwalmaseh (http://www.facebook.com/Mohamedwalmaseh)

(ذات النطاقين)
Fri 27-04 Apr-2012, 02:23-AM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/552789_328901027175222_152849774780349_830232_1098 182997_n.jpg

(ذات النطاقين)
Fri 27-04 Apr-2012, 03:15-AM
الأستاذ / أيمن إلياس ( مدير حملة الأستاذ حازم )

منذ قليل على قناة المحور :

نفس المستندات التى تقدمت بها اللجنة العليا للإنتخابات هى نفسها التى قدمها محامى الدولة التى حكم القضاء ببطلانه ... والورق الذى ظهر اليوم هو نفسه الذى أبطلته المحكمة وطرحته جانبا ولكن الفرق أنها كانت مترجمة ... والورق الذى ظهر هو صور ضوئية وليست مستندات أصلية .. ونحن عندنا أوراق ستصدر من أمريكا وتفيد بأن والدة الأستاذ حازم لم تحمل الجنسية الأمريكية وهذا فى القريب العاجل إن شاء الله .. والأستاذ حازم موجود فى مصر ولكنه يمر بوعكة صحية ...
اليوم أكد حاتم بجاتو أن والدة الأستاذ حازم دخلت مصر بأوراق سفر أمريكية بالرغم من أن هذا مانفاه محامى الدولة .. ونحن نقول لهم أين شهادة التجنس ؟؟؟ أين البصمات ؟؟ أين صورة جواز السفر ؟؟؟

(ذات النطاقين)
Fri 27-04 Apr-2012, 03:20-AM
أبو يحيى الحويني:: عندما سُئل الشيخ الحويني أمس عن رأيه في المرشحين للرئاسة فقال :
إن الشيخ حازم أبو إسماعيل هو أفضل من تقدم إلي منصب الرئاسة ولهذا دعمناه ... ولو علمنا أفضل منه لدعمناه ...
ولكن ليس في الآخرين من يضاهي الشيخ حازم ، هذا فضلاً أن يكون أفضل منه ...
أما باقي المرشحين فهم بعيدون كل البعد عن منهجنا وعن إقامة المشروع الإسلامي .
كتبت هذا تعقيباً علي نقل بعض إخواني كلام أبي مبتوراً ففهم خطأ .
والله أعلم .

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 03:25-AM
عااااجل مسيرة ضخمة الآن امام ماسبيرو

يقود المسيرة شباب حركة حازمون وشباب ثوار بلا تيار




http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/541072_396980113674950_212473672125596_1216386_176 1710388_n.jpg



http://www.facebook.com/Egypt.Palestine108 (http://www.facebook.com/Egypt.Palestine108)

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 03:36-AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301871_328216977243627_152849774780349_828687_1452 978524_n.jpg

(ذات النطاقين)
Fri 27-04 Apr-2012, 03:43-AM
قال د.خالد سعيد المتحدث الرسمى للجبهة السلفية إن الجبهة تدعم حازم صلاح أبو إسماعيل حتى تلك اللحظة.

وتابع – عبر صفحة الجبهة على الفيسبوك - "كل ما ذكرناه في وسائل الإعلام هو معطيات لنقاش قضية انتخابات الرئاسة في المرحلة القادمة في حال عدم إلغاء اللجنة الرئاسية وإسقاط المادة 28 من الإعلان الدستوري".

وأضاف "في حال إجراء هذه الانتخابات فالجبهة ترى عدم جدوى إفساد الأصوات ولزوم التصويت لمرشح ينتمي جملة للتيار الإسلامي وأوفرهم حظاً الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المنفصل عن جماعة الإخوان المسلمين أيضا"ً.

واستكمل كلامه "كل ما جرى هي مناقشة موضوعية للقضية في هذه الحالة ومحاولة المفاضلة بينهما بما يتوافق والمصلحة الشرعية وفق المعطيات وهى أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو شخصية لها حضور رجل الدولة وله قدر من القبول الشعبي وغير منحاز الآن إلى جماعة، كما أنه منفتح على بقية التيارات السياسية ومنها الليبرالية اقتناعاً لا مواءمة ورغم أن هذا خلاف ما نعتقده وندين الله به إلا أن هذه النقطة تعني إمكانية نجاحه وسقوط رموز النظام المترشحين للمنصب".

وتابع "الدكتور محمد مرسي هو رجل ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وهو أقل حضوراً ـ من وجهة نظرنا على الأقل ـ من الدكتور أبو الفتوح ولكنه ينتمي لجماعة كبيرة متشعبة ولها قدرة كبيرة على الحشد ولها أفراد في كافة ـ بمعنى كافة ـ مؤسسات الدولة وقبول عالي للموازنات والموائمات وهذا يعطيه قبولاً خارجياً وبعض القبول الداخلي من المؤسسات الحساسة ولكنه يبقى خياراً فئوياً محدوداً بإطار الجماعة مما يعني تحيز بقية الفئات السياسية ضده وعدم دعمه مما نخشى معه أن تقل فرصة فوزه وتنقسم الأصوات الإسلامية والقريبة منها بينه وبين الدكتور أبو الفتوح مما قد يوفر فرصة الفوز لأحد فلول النظام المرشحين.

واختتم بقوله "هذه المناقشة لا تعني أننا قبلنا بإقصاء الشيخ الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل ولا تحديداً لمرشح بعينه كما أن الجبهة ستحاول قدر الإمكان لزوم الجماعة وعدم التفرد والقبول بالأصلح والأوفق، كما لا تعني قبولنا لكل ما يطرحه الدكتورأبو الفتوح ولا الدكتور مرسي وإنما هي مفاضلة بين المصالح والمفاسد فلم يكن أيهما هو المرشح المفضل لنا قبل الأستاذ أبو إسماعيل".

ضيف خفيف
Fri 27-04 Apr-2012, 04:06-AM
2351

عصام سلطان: فضيحة لجنة الانتخابات الرئاسية

اصدرت اللجنة منذ قليل قراراً بقبول تظلم احمد شفيق واحالة قانون عزل الفلول الى المحكمة الدستورية، وهذا القرار يمثل فضيحة من ثلاثة وجوه:-

الوجه الأول: أن موعد قبول التظلمات قد بدأ وانتهى منذ اسبوع وبالتالى فإنه لا يجوز قبول أى تظلم بعد الموعد المحدد بأى صورة من الصور، ولا يرد على ذلك بأن تطبيق قانون عزل الفلول قد بدأ أمس وبالتالى فيفتح باب التظلم، لأن اللجنة لم يصدرعنها اعلان بفتح باب التظلمات حتى يفتح لجميع المرشحين وليس شفيق وحده فرصة التظلم، وإنما الذى حدث ان شفيق هو الذى قرر فتح باب التظلم بنفسه ولنفسه! دوناً عن بقية المرشحين! ودوناً عن مواعيد التظلمات السابقة! ودوناً عن ارادة اللجنة! بما معناه ومؤداه ان اللجنة تتلقى الأوامر والتكليفات من شفيق الذى يقرر ما يشاء وقتما يشاء فتستجيب اللجنة له فوراً!!

ثانياً: ان اللجنة ليست ذات اختصاص قضائى وانما اختصاصها ادارى وبالتالى فإنه يمتنع عليها احالة القانون الى المحكمة الدستورية الذى قصر حق الاحالة على المحاكم او الهيئات ذات الاختصاص القضائى.

ثالثاً: ان المطروح على اللجنة ليس دعوى قضائية و انما تظلم من قرار ادارى، وقد اشترطت المادة 29 من قانون المحكمة الدستورية العليا ضرورة ان يثار الدفع بعدم الدستورية اثناء نظر احدى الدعاوى وليس التظلمات.

ان معنى قبول تظلم شفيق على الوجة المعيب السابق شرحه من قبل اللجنة وقيامها بنفسها باحالة القانون الى المحكمة الدستورية، دون ترك عبء هذا العمل على شفيق ليقوم هو بنفسه برفع دعوى امام احدى المحاكم ثم الدفع امامها بعدم دستورية القانون ثم اقتناع المحكمة بهذا الدفع ومن ثم احالته الى المحكمة الدستورية وفقاً لصحيح القانون، معنى ذلك ان اللجنة قد قامت بدور المحامى والمدافع عن شفيق، هذا ولا زلنا فى أول المشوار، فماذا ستفعل اللجنة مع شفيق يا ترى اثناء العملية الانتخابية والفرز واعلان النتائج؟

ان لجنة الانتخابات الرئاسية تحذو حذو المجلس العسكرى تماماً، شبراً بشبر، وذراعاً بذراع، وكما ادخل المجلس العسكرى نفسه دائرة الشبهات منذ شهور، فإن اللجنة قد وضعت نفسها بهذا القرار فى مرمى السهام، ولا أظنها ستنجو.

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 04:30-AM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/578641_348825208536199_126418607443528_633120_2668 70_n.jpg

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 04:43-AM
حالات الاختطاف من الميدان تثير غضب المعتصمين خاصة بعد اعتراف احد مرشدي الامن بعد القبض عليه انه سلم 8 لوحده !! وانباء عن تصعيد كبير غدا

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 04:58-AM
وجارى تحضير الفيديوهات
تنبيه هام :
فى تطور خطيير الداخليه والأمن الواطى مازالو يسلكون نفس الأساليب التى كانو يسلكونها فى ثورة 25 يناير و محمد محمود و قد فتحت شهيتهم لنفس آلاعيب الماضى
ولكن سنكسر شهيتهم بإذن الله
الداخليه مارست الأرهاب ضد المعتصمين وأختطفت و سحلت أكثر من 10 منهم أشخاص فى حمله أبو إسماعيل مش بس للسلفيين وأشخاص من المعتصميين وجارى رفع بعض الفيديوهات للأشخاص الذين تم القبض عليهم وأعترفوا بما يخططه كلاب الداخليه
و نحن نحذرهم أن التصعيد سيكون أكبر مما يتصورون

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 06:00-AM
المسيرات المتجهة إلى ميدان التحرير


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/561957_306701486071879_261880637220631_717709_1390 911012_n.jpg






http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/562702_306713822737312_261880637220631_717726_1367 232137_n.jpg






http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/546211_306717552736939_261880637220631_717727_1248 998360_n.jpg





http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/525611_306722719403089_261880637220631_717733_7064 61668_n.jpg





--------------------------------------------------





http://www.youtube.com/watch?v=Lhvu4yrmwxA&feature=youtu.be




------------------------------------------------




http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/536339_348037285255113_217571841634992_945672_1816 807798_n.jpg

الفاشل يديم النظر في ماضيه فيحبط

والعاجز يعلق أموره على المستقبل فيكسل

والحازم ينظر في يومه فيعمل

ونحن حازمون وسنكمل طريقنا ولن يوقفنا اليأس أبداً بإذن الله

♥.ضوء القمر.♥







--------------------------------------------------






Mohammed Idrissi
إنتصارات أبو إسماعيل الكبرى

في أول مرة ترشح الشيخ حازم بدا لي أن نجاحه في رئاسة مصر سيكون أقرب إلى المعجزة ! .. وكنت أتساءل هل نحن نستحق فعلا رجلا كالشيخ حازم ؟!

الإنتصارات التي حققها الشيخ إلى الآن - من وجهة نظري - :

1) إستطاع في ظهوراته الإعلامية تفنيد شبهة شهيرة كان يوردها خصوم الشريعة الإسلامية وهي أن من يسعون إلى تطبيقها ليس لديهم برنامجاً مفصلاً ورؤية عميقة لتطبيقها واقعياً ، خاصة في تلك المناظرتين الكبيرتين مع ستة أشخاص في كل مرة ، وكان منهم خبراء ومتخصصون في مجالات مختلفة .. وبين الشيخ للناس جمال وروعة الفكرة الإسلامية بأسلوب جذاب جداً .

2) هو أول وأكثر واحد - بلا منازع - حذر الناس من جعل الثورة أمانة في أيدي المجلس العسكري .. وقد ظهر للناس صحة ذلك شيئا فشيئا مع الوقت .

3) ضغط بشعبيته الكاسحة خاصة بين الشباب الإسلامي وبثقله السياسي المتزايد يوما بعد يوم على التيار الإسلامي كله ليرفع من سقف مطالبه ومطالب الأمة جميعاً محذراً له من أن يدفعه الخوف من ماضي القمع والعذاب إلى الارتماء في حضن الجلاد أو السماع له .. وكان عامل ضغط كبير على بعض الحركات الإسلامية في أن تغير من تصريحاتها ومواقفها خاصة بشأن ترشيح ودعم مرشح إسلامي .. بل وخرجت تقارير أمريكية مخابراتية تقول أن أمريكا قد تقبل بباقي المرشحين باستثناء "أبو إسماعيل" .. وبعد ترشح المهندس "خيرت الشاطر" ذكرت صحف أمريكية أنه خوفاً من مشروع "أبو إسماعيل" قد تقبل أمريكا بالشاطر .. ولو لم يكن للشيخ إلا هذا الانتصار - دفع الداخل والخارج لإبداء القبول بمرشح إسلامي بعد أن لم يكونوا - لكفى .

4) حرصه الشديد على تنفيذ مطالب الثورة المصرية خلال فترة ذروة الحراك الثوري وجعله شعاراً بليغاً لذلك "أدركوا اللحظة الفارقة" .. ومشاركته القوية مع أنصاره في أحداث ساهمت في تقديم تاريخ إجراء الانتخابات الرئاسية وتقريب موعدها من فترة الثورة ودفع السلطة للبدء في رسم برنامج زمني لها .. ورغم الاعتراض والنقد الذي لقيه حينها على مشاركته القوية في تلك الأحداث من بعض المحسوبين على التيار الإسلامي نفسه إلا أنه تبين فيما بعد كبر فائدة ما قام به .
وذلك ينبه بعض الحركات الإسلامية إلى وهم خطير سقطت فيه وهو اعتقادها بوجوب التدرج في التمكين وتطبيق الشريعة الإسلامية كأن الظروف الحالية وما تحتويه من فرص ستستمر كما هي وبالتالي يتمكن التيار الإسلامي شيئاً فشيئاً ويطبق الشريعة الإسلامية .. وهذا مجرد وهم لأن الظروف الحالية بما فيها من فرص هي طبيعة فترة ذروة الحراك الثوري وسترتد الأوضاع إلى الخلف من جديد وتنقضي هذه الفرص شيئاً فشيئاً كما يحدث بعد أي ثورة حدثت في مصر عبر التاريخ ولذلك لا بد من استغلال فترة ذروة الحراك الثوري بأقصى ما يمكن وجعل كل ما يمنع ارتداد الأوضاع إلى الخلف مستقبلاً .

5) إستطاع أن يحسن من صورة التيار الإسلامي ويحفظ ماء وجهه لدى الكثيرين خاصة الشباب الصاعد ، إذ أن هناك عدد كبير منهم خاصة من غير الملتزمين اعترفوا أنهم كانوا في الماضي يكرهون كل وجه ملتحي وأنهم فتنوا بما كان يفعله بعض المحسوبين على التيار الإسلامي خطأ أو جبناً .. وكان بعضهم يظن أن هؤلاء المشايخ والعلماء أصحاب اللحى الكثة والملابس غير العصرية - حسب رؤيتهم حينها - هم أناس يعيشون في عالم آخر خارج الواقع وأن تفكيرهم ساذج وسطحي وينقصهم العلم والخبرة بالسياسة والفهم لكيفية جريان الأمور والمقدرة على صناعتها والتأثير فيها .. ولكن الشيخ حازم أعاد الثقة في الدين والعلماء من جديد بما عرف عنه من تسنن والتزام وفي نفس الوقت بشخصيته الفريدة التي ظهر معدنها خلال هذه الأحداث كما أن مواقفه وأقواله قبل الثورة كانت كما هي الآن لم تتغير ، فقط لم يكن الإعلام يسلط الضوء عليها وكان أمثاله يُمنعون أو يُحاصرون .. إذن كان ذلك دليلا عند هؤلاء الشباب على أن نظريتهم في العلماء والمشايخ أنهم يعيشون خارج واقعهم ليست دائما صحيحة .. وعرفوا أنه لا بد من السماع الكافي من الشخص لا السماع عنه فقط ، والمعاينة الكافية لأفعاله ومواقفه لا الاكتفاء بالسماع منه فقط .

6) إستطاع أن يقيم الحجة على بعض الحركات الإسلامية التي توهمت أنها كي تلقى تأييدا من الناس بمختلف أطيافهم وأديانهم عليها أن تخفي وتكتم بعضا من الإسلام أو تقوم بتمييعه ، وذلك نتيجة تأثرهم السلبي بعلوم الكلام والسياسة والجدل مع خصومهم وتواصلهم وجلوسهم معهم ومع ذوي السلطان .. فميعوا الحق وانحرفوا عنه في كثير من الأمور .
لذلك كان تمكن الشيخ حازم من جذب عدد كبير من المؤيدين والمعجبين والنشيطين في حملته الانتخابية من مسيحيين وليبراليين وعلمانيين رغم وضوحه الساطع في مسألة تطبيق الشريعة الإسلامية وما يتعلق بها حجة على بطلان ما توهمته تلك الحركات فانحرفت عن منهج الحق .. بل لقد كان هذا الوضوح الساطع أحد الأسباب التي جعلت المختلفين معه يؤيدونه أو على الأقل يحترمونه ويثقون فيه .. كما أنه داخل التيار الإسلامي نفسه أيده أناس من مذاهب وفرق إسلامية مختلفة سواء الوسطية منها أو المتشددة أو المميعة .. بل وحتى داخل الجيش والشرطة كان هناك من يؤيده كما نقل الإخوة .. والأجمل من كل ذلك هو أن أغلب المؤيدين كانوا من الشباب .. في الحقيقة لقد ذكرنا الشيخ - حفظه الله - بشخصية الرسول - صلى الله عليه وسلم - وشخصيات بعض الصحابة رضي الله عنهم كعمر عندما كان الناس حتى من غير المؤمنين يشهدون لهم بصدقهم وأمانتهم وعدلهم .. وقد أبدى عدد ليس بالقليل من السياسيين والشخصيات المحسوبة على تيارات مختلفة ثناءهم على الشيخ حازم ووضوحه الساطع ومواقفه الشجاعة .
وسر القبول الذي انتشر للشيخ عند الناس - بعد فضل الله عز وجل - هو قوله وفعله ما يتوافق مع عقول وفطر الناس السليمة .. ولذلك انتشرت شعبيته بسرعة عند عامة الناس صغاراً وكباراً شيوخاً ونساءً وأطفالاً .. فالناس فطروا على الإسلام .. ولا تميل قلوبهم إلا إلى ما هو حق فعلا .. وهذا مما يدل على صحة منهج الشيخ .

7) إستطاع أن يعيد الثقة في أنفس كثير من الشباب المسلم أن الفرد الواحد من هذه الأمة يستطيع بمفرده أن ينفع أمته ودينه ويقوم بما لا تقوم به جماعة كبيرة من الناس .. فالبعض كان يبرر لنفسه عدم قيامه بأي شيئ ينصر به دينه وأمته أن بقية الناس في محيطه أو أكثرهم لا يهتمون بذلك وبالتالي لن يجد معينا له .. لذلك كان الشيخ حازم خير برهان على أن الفرد الواحد يمكنه أن يزن أمة من الناس بمفرده وإن خذله الناس وتخلوا عنه أو كما قال العلماء "أنت الجماعة وإن كنت وحدك" .
حتى أن الشيخ أصبح أو كاد يوضع بمفرده مقابل أكبر قوتين إسلاميتين في مصر الآن وهما حزبي الحرية والعدالة والنور .. بل لا أبالغ إن قلت أن الشيخ ظهر عليهما وأثر عليهما أكثر مما أثرا هما عليه .. فهما لم يؤيدانه أما هو فكان ضغطه عليهما ليرفعا من سقف مطالبهم ومطالب الأمة واضحاً للجميع .

8) أسقط الشيخ الأقنعة بحاله ومقاله وما تعرض له من محن عن كثير ممن كان الناس يظنون فيهم الخير والصلاح ومحاربة الظلم .. فهو من جهة أسقط الأقنعة عن أولئك الذين ينتسبون للثورة ولكن حينما يتعلق الأمر بشخص يدعو لتطبيق دين الله عز وجل تكون معاييرهم ومكاييلهم مختلفة مما يدل على أنهم يخاصمون الإسلام نفسه وليس الإسلاميين فقط .. ومن جهة أخرى أسقط الأقنعة عن أحبار سوء الأمة الإسلامية ورهبانها - وهل أفسد الدين إلا الملوك وأحبار سوء ورهبانها؟ - الذين ينتسبون للعلم والالتزام والدعوة وهم ليس لديهم إلا الكلام أو المراء وحب الظهور.

9) هو رجل صنع لنفسه مكانا مهماً في التاريخ .. ومن يتتبع أقواله ومواقفه يجده دائما في خطواته التي يقوم بها أنه يحسبها
للتاريخ وليس للحظة .. ولذلك تجده أحياناً قد لا يوضح بعض الأمور حتى لأنصاره وقد تثير بعض الحيرة وذلك لأنه رجل لا يهتم باللحظة ولكن يهتم بالمسار التاريخي كله



------------------------------------------------------------


حازم صلاح ابو اسماعيل. حملة الدعم بالاسكندرية (http://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D8%A7%D8%B2%D9%85-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D8%A7%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%83%D9%86%D8%AF%D 8%B1%D9%8A%D8%A9/151764311606884)


من إدارة الصفحة>>>> إلى جميع الأعضاء
لن نغلق صفحتنا ولن نغير إسمها ولن نتوقف عن دعم فكرة حازم صلاح إبو إسماعيل....(سنحيا كراما)
سنكمل مشوارنا معكم.. فكما كنتم وقود هذه الفكرة فلن يهدأ لنا بالاً إلا بتحقيقها معكم وبكم ولكم
عشنا الحلم ووقفنا فى وقفات
ومشينا فى مسيرات
وحملنا الصور والشعارات
ومكملين
إن المرحلة القادمة هى الأهم والأصعب
هى مرحلة إثبات أن فكرتنا التى التففنا حولها لا ترتبط بحدث بعينه ولكنها أوسع وأشمل من ذلك
حازم صلاح أبو إسماعيل
ذلك الرجل الذى أحيا فينا ما كنا نعتقد انه قد مات فينا
فلا يمكننا بعد اليوم إلا أن نحيا كراما
أقسمنا أن نحيا إن طال العمر كراماً..أو متنا فسنلقى عند الله الإكرام
لا تلتفتوا للإعلام .. والتفتوا لأنفسكم
انتم من صنعتم الفكرة.. وانتم من قمتم بالدعاية.. وانتم من (لصق البوسترات وطبع التيشيرتات والقى الشعر وصنع الفيديوهات وأنشأ الاف الصفحات على الانترنت)
انتم من كانوا يحضرون المؤتمرات بالالاف ويصورهم الإعلام بالدهشة والإستغراب
أنتم حازم صلاح أبو إسماعيل
فإن ذهبتم.. ذهب
وإن بقيتم.. بقى
وإن شاء الله ... سنحيا كراماً

حازم صلاح ابو اسماعيل. حملة الدعم بالاسكندرية



------------------------------------------------------------




http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/303365_429650003711663_259233800753285_1723569_175 0909452_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=429650003711663&set=a.260526877290644.79270.259233800753285&type=1&ref=nf)

محمد إلهامي :
----------------
حازم جمع بين الإسلامية والثورية بدرجة عجز كل المطروحين أن يقاربه ولا في واحدة منهما، فلم يبلغ أحدهم مستوى علمه وتمسكه بالإسلام ولا مستوى ثوريته ووقوفه ضد العسكر .

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 06:20-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)[/URL]

ايه يا حازمون مالكم
ايه كمية الاحباط الى بتنط من الكومنتات دى
جبتولى شلل اطفال ^_^
يعنى اعمل فيكم ايه ؟؟؟؟؟؟طيب تعالوا نتذكر بعض الايات كدة
عشان نفوق ربنا يبارك فيكم ..
اولا ربنا عز وجل بيقول
( ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين .. إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين )..
ها ؟؟؟؟؟لسة فى احباط ....؟تانى
قال تعالى :
( حتى إذا استيئس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا فنجي من نشاء ولا يرد بأسنا عن القوم المجرمين ).
لسة شوية صح ؟؟
طيب الامام الشافعى بيقول ..

ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى..:..ذرعاً وعند الله منها المخرجُ
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها..:..فرجت وكنت أظنها لا تفرجُ
_______________________________________________
والله نصر ربنا قادم وربنا هيظهر الحق ولو بعد حين
اهم حاجة احنا ناخد بالاسباب يا حازمون والنتائج نتركها لله
اياكوا تحبطوا ابدا طول ما انتوا مع الحق
احنا قلة مستضعفة ومعناش الامكانيات الى يملكها اعدائنا
لكن معنا الله عز وجل ..ووالله لقد اوينا الى ركنا شديد
هنزلزل التحرير بكرة ان شاء الله ...
والى هحس من الكومنت بتاعه انه بعد الكلام ده لسة محبط هطبق عليه الايحة وهاخد راى الاغلبية فى الصفحة ونرزعوا دليت وبان محترم عشان العدوة بس ^_^
Admin someya



------------------------------------------------------



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/579312_396767367012150_270423429646545_1318998_197 6101789_n.jpg



-----------------------------------------------------



حــــركـــة حــــازمــــــون (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

كتبت امس على عجل "بعد خروج شفيق ترقبوا تأجيل الانتخابات الرئاسية "

اوضح الان الموقف :
المجلس العسكري جلس مع الاحزاب ورفع لها صباعه وشخط "مفيش رئيس قبل الدستور " والكل طاطا راسه وقال السمع والطاعة يا مولاي ..الان ستجري مهزلة اعداد الدستور وه...تاخد عدة شهور ما بين اختيار اللجنة بصور متفق عليها بين الجميع ..ثم كتابة الدستور والاتفاق على صياغته النهائية ثم الاستفتاء الشعبي على الدستور والي غالبا هتتوحد القوى الثورية على رفضه وينقسم المجتمع علي مضمونه وهكذا سندخل في دوامة طويلة
المجلس طبعا هيستغل الموقف ويطلع اعلان دستوري جديد يوسع فيه صلاحياته ويضعف صلاحيات منافسيه ويقضى على ما تبقي من الثورة فيه
هذا هو السيناريو البسيط
السيناريو المعقد ان يصدر حكم بحل البرلمان وبعدين برضه يطلع اعلان دستوري جديد يدعوا لانتخاب برلمان جديد ولجنة دستور جديد ورئيس جديد ونبدء السنتين ونص من جديد ودوخيني يا لمونه

خالد حربي
عضو المكتب التنفيذي لحركة حازمون



-------------------------------------------------------


هل تعلم أن رئيس اللجنة العليا "لتزوير" الإنتخابات الرئاسية
كان هو نفس الشخص المسئول عن ضمان نزاهة وشفافية إنتخابات مجلس الشعب المنحل 2010 والذي ثار الشعب عليه وطالب بحله !؟
وهو الذي اعلن ان الإنتخابات في 2010 كانت نزيهة !!!!!!!!؟

وهل تعلم أن بدعة لا طعن على قرارات اللجنة الإنتخابية واي طعن يكون للجنة نفسها وهي التي تفصل فيها كانت تتمتع بها لجنة إنتخابات مجلس الشعب 2010 أيضا !!!!؟
يعني تشتكي للمزور تقوله إنت مزور
التاريخ يعيد نفسه

هل تعلم ان اقل ماتقدمه لبلدك الآن هو المطالبة بتغيير لجنة التزوير وحذف المادة 28 !؟؟ لتضمن إنتخابات رئاسة نزيهة فعلا
شاهد
المزور فاروق سلطان انتخابات 2010 كانت نزيهه !!!

(http://www.facebook.com/Hazemon)
http://www.youtube.com/watch?v=FcuKPzEpt-0 (http://www.youtube.com/watch?v=FcuKPzEpt-0) (http://www.youtube.com/watch?v=FcuKPzEpt-0)

تسقط لجنة تزوير الإنتخابات الرئاسية




--------------------------------------------------------



د. خالد سعيد (http://www.facebook.com/profile.php?id=1767349541)[URL="http://www.facebook.com/profile.php?id=1767349541"]

نحن في الميادين وفي الانتخابات وإن تركنا أحدهما ـ كما فعل بعضنا من قبل ـ فنحن الخاسرون.



-----------------------------------------------------------




http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/582119_306363552772339_261880637220631_717070_1399 526328_n.jpg
كل الناس مش فاهمة احنا ليه ..لسة بنأييد ابو اسماعيل ؟؟؟؟
وفكرنا متعصبين ليه من غير سبب اقولكم حاجة :
ليس الذى ابدى هواه مغاليا ..كلا ولا من ذاب حبا مسرفا
ان المحب لمن يحب لتابعٌ ..فاذا رأى اثرا لمن يهوى اقتفى
______________________________
سنظل حازمووووووووووووووووون
وسنحيا كراما ان شاء الله .....
Admin someya







--------------------------------------------------------------------------
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/577414_348923368503816_241835949212559_946813_1320 700373_n.jpg
فضائح اللجنه العليا لتزوير الانتخابات اللى شالت الشيخ حازم رغم صدور حكم محكمه لصالحه وجابت شفيق رغم صدور قانون العزل السياسى لاقصائه ورغم تقديم اكتر من 35 بلاغ للنائب العام بفساده
__________________________________________________ _

علي يمينك فاروق سلطان قاضي القضاء العسكري اللي جابه مبارك قبل ما يتخلع رئيسا للمحكمه الدستوريه العليا و رئيسا للجنة الإنتخابات الرئاسيه عشان يشرف علي توريث إبنه جمال حكم مصر -
__________________________________________________ __

و علي شمالك عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة إستئناف القاهره و اللي غض الطرف عن كل تجاوزات الإنتخابات التشريعيه و اللي تدخل في القضاء لتهريب الأمريكان المتهمين في قضية المنظمات الأهليه التي تعمل بدون ترخيص -
__________________________________________________ ___

و في المنتصف أحمد شفيق صديق مبارك و آخر رئيس وزراء في عهده و صاحب البلوفر و راعي البونبوني و رئيس وزراء موقعة الجمل و حرق ملفات أمن الدوله و تهريب أموال نظام مبارك خارج مصر و الذي أعاده فاروق و عبد المعز لإنتخابات الرئاسه ضاربين عرض الحائط بقانون عزل الفلول
__________________________________________________
فضيحتكم عار علي البشريه كلها مش علي القضاء بس .




-----------------------------------------------------------------


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/564908_394598837246430_392798377426476_1205047_105 2316252_n.jpg

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 06:57-AM
http://www.nahdaislah.com/news/1827--.aspx
بالصور: استمرار اعتصام التحرير



الجمعة 6 جمادى الثانية 1433 هـ - 27 أبريل 2012 م - 02:00 ص




http://www.nahdaislah.com/images/thumbs/0002480_300.jpeg


على الرغم من عدم الاهتمام الإعلامي يستمر اعتصام التحرير ويدخل أسبوعه الأول مصرًّا على تنفيذ مطالبه؛ وقد انطلقت اليوم مسيرة ضخمة إلى ماسبيرو اعتراضًا على الفساد الإعلامي، كما تم عرض مقاطع مرئية يظهر فيها انتهاكات قوات الجيش والداخلية بحق المتظاهرين منذ تنحي المخلوع مبارك مرورًا بأحداث العباسية وماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء.
كانت كاميرتنا هناك منذ قليل ورصدت بعد الصور من ميدان التحرير:


http://www.nahdaislah.com/images/image/%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B11.JPG


http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B12.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B13.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B14.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B17.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B16.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B15.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B18.jpg

http://www.nahdaislah.com/images/image/%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B19.jpg

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 07:06-AM
http://www.facebook.com/KanFeen7azem?sk=wall


شيييييييييييير شييييييييييير وجارى تحضير الفيديوهات
تنبيه هام :
فى تطور خطيير الداخليه والأمن الواطى مازالو يسلكون نفس الأساليب التى كانو يسلكونها فى ثورة 25 يناير و محمد محمود و قد فتحت شهيتهم لنفس آلاعيب الماضى
ولكن سنكسر شهيتهم بإذن الله
الداخليه مارست الأرهاب ضد المعتصمين وأختطفت و سحلت أكثر من 10 منهم أشخاص فى حمله أبو إسماعيل مش بس للسلفيين وأشخاص من المعتصميين وجارى رفع بعض الفيديوهات للأشخاص الذين تم القبض عليهم وأعترفوا بما يخططه كلاب الداخليه
و نحن نحذرهم أن التصعيد سيكون أكبر مما يتصورون



---------------------------------------------




http://www.youtube.com/watch?v=Lhvu4yrmwxA&feature=youtu.be



-------------------------------------------------



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319819_349237315139088_241835949212559_947406_2130 353622_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=349237315139088&set=a.244229502306537.62104.241835949212559&type=1&theater)






-------------------------------------------------------




http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/578730_348908331838653_241835949212559_946786_7299 34376_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=348908331838653&set=a.244229502306537.62104.241835949212559&type=1&theater)

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 07:34-AM
http://www.youtube.com/watch?v=uq5Drk1F1u8

ضيف خفيف
Fri 27-04 Apr-2012, 07:46-AM
المستشار زكريا عبدالعزيز | عندما يأتى المساء : اللجنة العليا للانتخابات تستكمل سقطاتها بارجاع احمد شفيق وتحويل القانون الى الدستورية.


2355

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 07:52-AM
http://www.youtube.com/watch?v=PELb5SWyjMk&feature=share'%2C)

ابومريم المكي
Fri 27-04 Apr-2012, 12:48-PM
لولم يتدارك الإسلاميون أمرهم ويحركو الجماهير لإسقاط لجنة التزوير ويعيدو فارس الشريعة الشيخ حازم للسباق أخشى أن يطول ترديدهم للمثل الشهير البالغ في الشهرة الآفاق العربية :
جات الحزينة تفرح مالقت لهاش مطرح .
وفوزهم في البرلمانية والشورى حيبلوه ويشربو ميته ، لأنه ساعتها الريس اللي حتفوزه لجنة (ضميري يئنبني إيه اللي يسكته) حيلاقي له دعم ما حصلش من أمريكا وإسرائيل وبقى ساعتها هو الريس الكل في الكل وكلها كم أسبوع وإعلام الغوازي مالهوش سيرة الا الريس راح والريس جه وساعتها وربنا ما يجبها من ساعه حيردد كتير من الناس ويقولو جيت أتاجر بالحنة كثرة الأحزان.
يارب سلم سلم واحفظ مصر وأهلها وانصرهم على من بغى عليهم .

إدريسي
Fri 27-04 Apr-2012, 04:31-PM
الذين تحدوا اليوم الشعبية الجارفة للشيخ حازم واستبعدوه وأعادوا شفيق رغم الرفض الشعبي .. فجسوا بذلك نبض الأمة وفرحوا بصمت الشعب وخذلانه لبعضه البعض .. غذاً سوف يديرون استبعاد محمد مرسي أو أبو الفتوح أو غيرهما وإنجاح مرشح الفلول بنفس الاحترافية .. عن طريق صناعة التزوير وصناعة الإعلام وصناعة الأزمات في غرف عملياتهم التي يقف من ورائها دعم هائل من إسرائيل وأمريكا بل وأنظمة عربية ..

ولا يتوهم البعض أن الشعب سوف يخرج حينها بقوة ويرفض فوز مرشح الفلول وأن الإخوان والسلفيين سوف يحشدون حشداً رهيباً لمقاومة التزوير والتلاعب كما قال أحد الإخوة فأضحكني .. لأن كل شيئ سيكون بالقانون بالمادة 28 ولجنة الفلول الرئاسية المعصومة من الخطأ والإعلام الذي سيطبل حينها ويشوه المعارضين كما فعل مع الشيخ حازم وأنصاره .. كما أن أنصار الشيخ حازم حينها قد يصمتون هم أيضا ولا يقفون مع من صمتوا وخذلوهم في الماضي وحطموا معنوياهم .. ومعلوم أن الثوار الحقيقيين من التيار الإسلامي الذين يمكنهم فعلا تحقيق شيئ هم غالبيتهم مع الشيخ حازم .. لذلك بعد أن نجح الفلول في التفريق بين أنصار الشيخ حازم وغيرهم - أين بين الفصيل الثوري والفصيل غير الثوري داخل التيار الإسلامي نفسه أو خارجه - سوف يكون الإخوان والسلفيين بكثرة عددهم وحشدهم هم مجرد غثاء كغثاء السيل لأن القاعدة الثورية فيهم التي يخشاها الفلول قد ذهبت مع الشيخ حازم أو مع غيره ولم تعد مع الإخوان والسلفيين ..

الأمر ليس بتلك البساطة حتى يستمر الناس في دعم مرشح آخر كمحمد مرسي أو أبو الفتوح أو غيرهما ويصمتون عن أول لدغة من الجحر .. الموضوع أكبر وأخطر من ذلك بكثير ومفاجآة كبرى آتية في الطريق .

سوف يعض البعض أصابعه من الندم ويقول أكلت يوم أكل الثور الأبيض .. والمؤمن عليه ألا يلدغ من جحر مرتين .

باحث سلفى
Fri 27-04 Apr-2012, 05:15-PM
منقول :

http://img845.imageshack.us/img845/7748/52297028660722142601114.jpg


د . عادل فهمى يكتب : قصة قصيرة (اغتيال مرشح)
-------------------------------------------------------

المرشح الاسطورى ينتقد امريكا و المجلس العسكرى و فلول النظام القديم فى الداخلية و غيرها و يعطى دفعة قوية لفكرة تطبيق الشريعة الاسلامية التى كانت حلما و اصبحت احتمالا قويا بعد أوضح مزاياها و التدرج فى تطبيقها حسب احتمال الناس و بعد تحقيق حد الكفاية للمصريين – حقق شعبية قوية فى فترة وجيزة و اكتسح الجامعات و الاحياء الشعبية بأفكاره البسيطة الواضحة و العميقة فى نفس الوقت – الاعلام العلمانى حاول احراقه فى مناظرات غير متكافئة فخرج منها ظافرا و زادت شعبيته

هذا الاتجاه الاسلامى الثورى الشعبى كان على شفا نصر مؤزر و مؤكد – صدر قرار استبعاده بقرار أمريكى خصوصا انه رفض الحديث مع المبعوث الامريكى ( هذه الاشياء نأخذها ببساطة و لكنها تعنى الكثير لدى القوة العظمى ) – القرار صدق عليه المجلس العسكرى الذى يخشى الميول الثورية العادلة لهذا المرشح ، و صدق عليه العلمانيون ، و صدق عليه رجال الاعمال الذين يخشون على مصالحهم

الفكرة : الثغرة التى ممكن استغلالها و توسيعها هى جنسية والدة المرشح التى كانت تتردد على امريكا كثيرا لزيارة ابنتها و لإلقاء محاضرات

التنفيذ : الموضوع تديره المخابرات المصرية التى عثرت على شيخ شيعى فى امريكا من أعداء عائلة ابو اسماعيل و مستعد للتنفيذ فى مقابل مكاسب معينة و سيطلق شائعة ان والدة المرشح امريكية و تقوم المخابرات بالباقى

البدء بحملة اعلامية متدرجة يقودها عمرو اديب و زوجته و منى الشاذلى و آخرين للترويج للشائعة

المخابرات المصرية بالاتفاق مع موظفة فى السفارة المصرية يقومون بفبركة الاوراق المزورة التالية :

- ديبلوماتيك نوت ( ملحوظة دبلوماسية ) مزورة تدعى الجنسية الامريكية لوالدة المرشح

- طلب الحصول على الجنسية

- ورقة تثبت ادراجها فى كشوف الانتخابات

تم الاتفاق مع السلطات الامريكية ألا تثبت او تنفى ما قيل و تكتفى ب "عدم التعليق " لأنه لا توجد مستندات حقيقية للجنسية الامريكية ( وثيقة الجنسية – صورة جواز السفر الامريكى الازرق – فيديو قسم الولاء )

تم اخطار القوى السياسية الاسلامية الرئيسية (الاخوان و النور) بقرار استبعاد ابو اسماعيل و أن عليهم الوقوف على الحياد و إلا ... – امتثلوا للأمر و قرروا الابتعاد عن هذا الموضوع الشائك و الدفع بمرشحين من الاخوان للرئاسة هما الشاطر و مرسى ، و بذلك لم يعد من مصلحتهم مؤازرة المرشح المظلوم – النور ( التابع الامين ) يحذو حذو الاخوان لعلمه ان مصيره مرتبط بمصير الاخوان كونهما فى البرلمان معا ، بالاضافة الى انهم لا يعتبرون ابو اسماعيل سلفيا ! ( عبر عن هذا المتحدث الرسمى للنور و أحد شيوخهم )

المرشح المظلوم و انصاره يلجأون للقضاء و ينجحون فى الحصول على حكم قضائى بسرعة ، الا أن سيطرة المجلس العسكرى على اللجنة الانتخابية تذهب بهذا الحكم ادراج الرياح و قال بجاتو أمين اللجنة الانتخابية ( قريب عمرو موسى ) ان اللجنة العليا غير ملزمة بأحكام القضاء و فعلا تم استبعاد المرشح ( ذكر خيرت الشاطر مكالمة هاتفية بين رئيس اللجنة الانتخابية و طرف عسكرى بخصوص استبعاد الشاطر و ابو اسماعيل )

أنصار المرشح تبهتهم الدهشة و يسارع بعضهم لنصرة مرشحهم و يتقاعس آخرون من المتشككين بسبب عدم ابراز المرشح للكارت الاخضر الذى قال المرشح انه لم يستطع الحصول عليه و من المؤكد ان اللجنة الانتخابية لم تكن لتعتد به كونها لم تعتد بالحكم القضائى الذى هو اقوى سندا

بعض العلماء المخلصين يسارعون لنصرة المرشح ، دون جدوى ( الحوينى – محمد عباس – السرساوى – الحماحمى – ابو الاشبال – سيد العربى – ابو بكر الحنبلى و آخرون ) بل أن بعضهم بكى على الهواء

حاول كثيرون من ذوى الضمائر الحية اثبات أن الاوراق التى قدمتها اللجنة الانتخابية مزورة و كتبت و نشرت عشرات المقالات و الفيديوهات فى الفضائيات و الانترنت ، و لكن كل هذا تحطم على صخرة الخيانة و التزوير

المرشح المغتال يلجأ للقضاء مرة اخرى و يصاب بوعكة صحية

لازال بضع الاف من انصار المرشح المظلوم يعتصمون فى التحرير غير مصدقين لما حدث

هناك اطراف كثيرة ستدفع ثمن تقاعسها عن رفض الظلم ، انما يراودهم الامل فى بعض المكاسب التى قد تتحقق و قد تكون سرابا

و للقصة فصول اخرى لم تكتمل بعد

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 07:48-PM
قولــــــــــى ميـــــــن ؟!!!!!





اللي بعدك تعبانين ... ميتين ...
اللي داخل احتياطي ... والي داخل اعتباطي...
فين شماله من اليمين............اللي بعدك قولي مين...
اللي طقهان من جماعته ...........واللي آخر استطاعته.......انه يرعي فدانين...

مين يشاكس ؟ مين يعاكس ؟مين يلاعب التعالب ؟؟ مين يناضل ؟؟ ده اللي فاضل ... إما طيب .. أو فلول من الدجالين ..

قولـــــى مين ؟؟؟؟






http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/523208_307114139363947_261880637220631_718286_2279 0861_n.jpg

http://www.facebook.com/KanFeen7azem (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 07:50-PM
وقعوا بينا كتير ... هو فاكرني ضد الشرع .. وانا فاكره ضد الثورة
رشحنا احنا الاتنين حازم "الشيخ الثوري"
فاكتشف فجأة إني بأيد شيخ !!
وانا اكتشفت إنه بيأيد ثوري !!
الموضوع كان سوء فهم وسوء تقدير
الان جمعنا ميدان واحد ينصر الثورة وينصر الشرع ... بعيدا عن شخصنة الموضوع .. أنا سعيد أوي بالأزمة دي : )))


http://www.facebook.com/KanFeen7azem (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

ابومريم المكي
Fri 27-04 Apr-2012, 07:58-PM
آخر ساعة بعد عصر يوم الجمعة والدعاء فيها مستجاب .
أدعوا وأمنوا.
اللهم ياحي يا قيوم ياذا الجلال والإكرام يا فرد با صمد أنصر عبدك الشيخ حازم وكل أنصار شرعك.

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 07:59-PM
آخر ساعة بعد عصر يوم الجمعة والدعاء فيها مستجاب .
رددوا معايه.
اللهم ياحي يا قيوم ياذا الجلال والإكرام يا فرد با صمد أنصر عبدك الشيخ حازم وكل أنصار شرعك.

اللهم آمين .

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 08:13-PM
ميدان التحرير منذ قليل ...

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/548518_299444623469076_246612585418947_692618_2125 016947_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/527518_299450250135180_246612585418947_692621_2122 487115_n.jpg

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/577285_299457983467740_246612585418947_692626_2004 173690_n.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/581086_299472503466288_246612585418947_692669_2008 719422_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/527264_299507926796079_246612585418947_692779_1943 8796_n.jpg

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/522643_299490276797844_246612585418947_692723_8618 66068_n.jpg

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/522535_299494010130804_246612585418947_692749_1289 46443_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/536464_299498246797047_246612585418947_692766_6196 10441_n.jpg

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 08:58-PM
تجاهل تام من كل وسائل الإعلام لجمعة اليوم سوى للجزيرة مباشر مصر وأون تي في ... إنهم لا يتعظون مما حدث في السابق ... عمومًا إن غدًا لناظره قريب .. وهذه الفترة العصيبة التي نمر بها كشفت الكثير والكثير ومازال سقوط الأقنعة مستمر !

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 08:59-PM
اعداد ضخمة اليوم تواجدت في الاسكندرية في ميدان القائد ابراهيم



http://www.facebook.com/Egypt.Palestine108 (http://www.facebook.com/Egypt.Palestine108)

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 09:11-PM
http://www.youtube.com/watch?v=8XjmzVOvW_g

فعلًا .. كثير من النساء رجال في زمن كثر فيه أشباه الرجال ... اللهم انتقم من الظالمين !

(((ساره)))
Fri 27-04 Apr-2012, 09:16-PM
ياحازم لو لم تكون رئيس لمصر فمصر لن تقوم لها قائمة اخرى قبل دمار 30 عام اخرى ,,

ياحازم لقد قلبت جميع احوالنا كنا نرضا بالقليل والان لا نستطيع ان نرضى بأقل منك ابداً ,,

ياحازم احييت فينا العزة والكرامة والله ,,,

ياحازم احييت فينا حب بلد اسمها مصر كنا بنسمع عنها فى الافلام والتلفزيون فقط ,,

ياحازم عشنا الامال والطموح والاحلام على ايديك فأسألك بالله لا تتخلى عنا اسألك بالله لا تتخلى عنا اسألك بالله لا تتخلى عنا ,,والله اكتبها وعينى تدمع ,,

ياحازم اسألك بالله لا اريد لابنى ان يعيش مثل ما عشت انا ,,

ياحازم احيا الله على يديك اجيال العزة والكرامة فى اشهر معدودة فهل تعتقد ان من احياهم الله فى اشهر معدودة يستطيعون العيش باقى العمر بدون تمكين حقيقى وعزة وكرامة تُناطح السحاب !!

ياحازم اثبت فليس عندنا اى خيار غيرك والله ليس عندنا خيار غيرك ,,

ياحازم محنتك اظهرت و فضحت كثير ممن كنا نحسبهم رموز

ياحازم صدقك اظهر الصادقين وخذل المتنطعين المنافقين ,,,

ياحازم اسألك بالله لا تتخلى عنا فنحن جيل شم رائحة العزة والكرامة على يديك

basem

http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 10:55-PM
حوار حدث
بالفعل بين ثلاثة من الإخوة فى جماعة الإخوان
المسلمين

لم أكن قد زرت مقر حزب الحرية والعدالة منذ
أن انشغلت بحملة الشيخ حازم في نهاية ال...عام الماضي .. ولكن
شاءت الأقدار أن أزوره هذه المرة لأجد فيه عددا كبير من إخواني الذين افقدتهم طيلة
الأيام الفائتة .. وآخرين أراهم للمرة الأولي ..

كان لقاء حميميا .. وكنت
أتحاشي طيلة وجودي أن يفتح ملف الشيخ أو ملف الانتخابات .. فأنا أعرف أن أي حوار في
هذا الباب سينتهي لا محالة بالصدام ..

وتم اللقاء علي نحو ما كنت أتمني ..
واستأذنت الانصراف بصحبة أخوين أعرف أحدهما والآخر لا أعرفه إلي الموقف لنعود
أدراجنا إلي بيوتنا ..

وشاءت أقدار الله أن يفتح أحدهم في الطريق باب
النقاش: ما رأيكم باعتصام الشيخ حازم في الميدان؟!؟

وقبل أن يرد الآخر أو
يفكر حتي بالرد .. كنت أنا أقول: عادي .. واحد اتظلم وبيطالب بحقه بالطريقة اللي
هوا يشوفها صح !

سألني: شكلك مع الشيخ حازم؟ قلت: ذلك من فضل الله علي ..
وأنت من ستنتخب؟ .. قال: أبو الفتوح .. قال الثالث: أنتم أحرار .. أنا مع مرسي ..
وبدأت شحنات الشد والتوتر تحوم علي المكان ..

وهكذا اجتمعنا في طريق واحد ..
وقلوبنا مختلفة:

عمار مع حازم
خالد مع مرسي
مصطفي مع أبو
الفتوح
وكلنا من شباب الإخوان ..

كان الحوار من بدايته ساخنا .. تحفز
فيه خالد ضد كلينا لأننا لا ندعم مرشح الجماعة التي ننتمي إليها .. وأما مصطفي فقد
راح يخترع الأسباب التي ترجح كفة أبو الفتوح .. بينما أنا كنت أتابع ما يقال منتظرا
الكلمة الأولي التي سيتعرض لها أحدهم للشيخ حتي "أهب" فيه !

وفعلها مصطفي ..
وأعطاني فتيل الانطلاق حين قال: لكن لو أبو اسماعيل كان شغال لله مش عشان الكرسي
كان روّح بيته طالما خلاص مافيش نصيب !


وهنا انتزعت منهما زمام المبادرة
.. أقنعتهما أنني سأغير الموضوع .. بدأت أحدثهم عن الجامعة وأيام الجامعة .. ثم
سألتهما بهدوء مصطنع: هل شاركتما في العمل الجامعي مع الإخوان لما كنتوا في
الجامعة؟
قالا: نعم!
قلت: هل تتذكرون حين كان الأمن يستبعد مرشحي الإخوان من
انتخابات اتحاد الطلاب ويشطب أسماؤهم .. أيام http://www.hurras.org/vb/images/smilies/smile.gif
قالا: نعم .. ومن ينسي
!
قلت: تتذكرون من كان يتبقي بعد ذلك علي القوائم الانتخابية؟
قال مصطفي: كان
يتبقي متنافسين كلهم منهم أصلا !
قلت: ماكانشي ساعات بيكون فيهم واحد عادي مش
تبع حد .. ومحترم .. بس مش إخوان؟
قالا: نعم .. كثيرا !
قلت: هل كانت
الانتخابات بعد استبعادنا بتتزور في التصويت أو الفرز؟
قال مطصفي: لأ ..
هيزوروها ليه؟ اللي هينجح كده كده تبعهم .. كانت بتتم عادي .. واللي ينجح ينجح
!
قلت: لماذا إذن كنا نسمي الاتحاد الاتحاد المعين .. وبنقول ع الانتخابات إنها
مزورة !؟
قال خالد: لأن الانتخابات اتزورت بالفعل .. حتي لو الفرز كان صحيح
!
سألت: أين التزوير؟
قال: في استبعاد بعض المرشحين بدون سبب .. وبعدين
الانتخابات ممكن تتزور قبل ما تبدأ .. وممكن تتزور في أثناء انعقادها .. وممكن
تتزور بعد ما تخلص.
سألتهما: يعني استبعاد طلاب الإخوان من الانتخابات قبل ما
تبدأ .. خلاها تبقي متزورة حتي لو الفرز والتصويت تم بشكل صحيح .. وخلي النتايج
بتاعتها باطلة .. صح؟
قالا: أكيد .. عندك شك في كده؟

وهنا سألت بخبث:
أفهم من كده إن الانتخابات الجاية هتبقي متزورة حتي لو نجح مرسي أو أبو الفتوح ..
وإن الرئيس القادم كده كده هيبقي متعين أيّا كان اسمه .. لأنه جاي بانتخابات متزورة
؟

وعم علي المكان الصمت ... !

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 11:07-PM
سامحك الله يا شيخ حازم....
رفعت سقف احلامنا ... حتى عانقت رؤوسنا نجوم السماء.........
فأصبحنا لا نقتنع بغيرك رئيسا ...
اللهم اجرنا في مصيبتنا .... واخلف لنا خيرا منها





-----------------------------------------------------------------








كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

طب من الاخر ابو اسماعيل دخل الانتخابات او مدخلش
بقى رئيس او لأ
هايفضل بالنسبالى الرمز للفكر الاسلامى الثورى
ابو اسماعيل من الناس اللى مش بتوصل بالدين
هو عاوز يوصل عشان يطبق الدين ,, وهو ده الفرق بينه وبين غيره http://files.fatakat.com/smilies/smile.gif
هافضل اسمعله وهايبقى هو استاذى لأنى بثق فيه ,, ولأنه مُنصف
مش بيقف الا مع الحق ( مش مع المصلحه!)
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/574952_307224596019568_261880637220631_718580_1741 896327_n.jpg




-----------------------------------------------------------



يُحكي ان رجُلا ذهب للجنة الانتخابات ....
ومعاه ١٦٠ الف من التوكيلات .......
وكمان يجى 50 توكيل من البرلمانات .....
من الشعب المصري بحاله ومن كل الفئات ......
و حكم قضائي مصري موثق بأختام أصليه .....
تثبت ان الست الوالدة قطعاً مصريه ......
وخد اوراقه سليمة وكاملة من الداخليه ...
وراح سلمها لأسوأ لجنة عرفتها الدنيا...
بس الظاهر كانت اللجنة ليها حسابات تانية ...
رصت كل حاجاته فى كفه وفى الكفة التانية ....
حطت ورقة وكتبت "تهديد امريكااااااااااااااااااا" .....
فطاشت كل حاجات الراجل على طول وفى ثانية ....
.
.
هلال المصرى










----------------------------------------------------------------------------






http://www.facebook.com/KanFeen7azem?sk=wall

شباب إن شاء الله الأسابيع اللى جيه هتشهد تصعييد كبيير بإذن الله سامحونا على عدم التنظيم والإعلان عن المسيرات فى أوقات قصيره قبل كده
إن شاء الله الوضع هيبقى مختلف تماماً وغير كده هتبقى المظاهرات فى مناطق مجنونه وغير كده نسقنا مع شباب حركات بايعه نفسها من الآخر اللى جاهز معانا يخبط لايك واللى عنده أفكار يكتبلنا أفكار تصعيديه ضرورى



------------------------------------------



مهما انتفخ الباطل وانتفش، ومهما بدا للعيان أن الحق ضعيف، لا يخالجهم الشك أبداً
في هذه الحقيقة الكبيرة التي يقررها الله جل وعلا بذاته، ويؤكدها بصيغة التوكيد، ألا وهى أن الحق غالب ظاهر، وأن الباطل زاهق زائل.
يقول الله عز وجل: http://audio.islamweb.net/audio/sQoos.gifوَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا http://audio.islamweb.net/audio/eQoos.gif[الإسراء:81]،
ويقول الله عز وجل: http://audio.islamweb.net/audio/sQoos.gifبَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ http://audio.islamweb.net/audio/eQoos.gif[الأنبياء:18]

وربى سبحانه وتعالى يُمهل ولا يُهمِل





---------------------------------------------------------------------------------





عندما تدعو بعض القوى السياسية للنزول الى ميدان التحرير لانقاذ الثورة فيكون اغلب من ينزل هم من انصار الشيخ حازم ...وقتها يمتنع الاخرين الذين يدعون "الثورية" ويتهمون انصار الشيخ حازم بشخصنة القضية
انها الثورية المزعومة
الثوري الحقيقي يكون مع الثورة في اي وقت وتحت اي ظرف
saqr



------------------------------------------



نشيد "يا بجاتو" : ) هو اللي جابه لنفسه ..



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=l-cyHJUVcW8

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 11:14-PM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/581444_256585807772545_142586619172465_478319_1155 199837_n.jpg




----------------------------






https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/555758_319885481417715_163928323680099_772262_8487 06712_n.jpg




---------------------------------------------------------------



سامحك الله يا حازم

نعم سامحك الله على ما صنعته معنا وبنا والينا ! لقد كنا قبلك نرتضى بالقليل وعوام الامر , ولم نكن نطمح فى ما رفعت به سقف حلمنا وطموحنا من حياة كريمة وعيش رغيدة !
سامحك الله لانك اعدت فى حياتنا فكرة انه يمكن ان تطبق الشريعة فيما لا يخالف الواقع او يصطدم به , وفى ظل برنامج اقتصادى رائع وشامل وكامل !
سامحك الله لقد اعدت الينا مكانة المسجد الاعلامية والشمولية , وحطمت فى رؤوسنا فكرة ان المسجد للصلاة فقط وحسب , واصبحنا نعتبر المسجد مصب الحياة كلها دنيا ودين !
سامحك الله فقد كنا قبلك سنرتضى باى شخص : فقد كنا قبلك يمكن ان نتقبل مرشح الجماعة اى ان كان , او نتقبل حتى الفلول بحجة الاستقرار او الثبات والعلاقات

سامحك الله ياحازم فى كل هذه الامور وازيد !!!
سامحك الله بانك احببتنا فى الدين والالتزام واهله واعدت الينا الحالة الثورية كشعب وشباب , وها نحن نفتقدها من بعدك ولا نرى كيف ستبث فينا الحالة من جديد ؟ لقد رفعت سقف طموحنا و (عشمتنا) فى حياة فيها مثلث الحياة (الشريعة والكرامة والتقدم) ؟

سامحك الله فلقد اتيت لنا ببرنامج انتخابى شامل وكامل وموضح وانت ادرى الناس به , واكثر القائمين عليه فكيف بعدك تعتقد اننا سنرتضى باقل من هو ذلك ؟ كيف سنرضى بمن يخرج علينا بالشعارات الرنانة . او من جعل بضاعته زيارات فقط الى القبائل او الجماعات من اجل (تقضية واجب) وجعل الاصوات الانتخابية (عشم) وواجب ودين واعطنى صوتك وسانفذ لك وعدا بعد الانتخابات !

لكن احب ان اقول لك : لسنا بمن يتركك فى محنتك , او يترك صفك , او يقف على غير جنبك , اننا معك ماضون فى حلمنا وحلمك المشترك , اننا معك ولو لم يسمحوا لك بان تكون رئيسا لمصر , فمعنا سنجعل فكرتك ورؤيتك منهاج سنسير عليه يتحقق بك او بغيرك ان شاء الله !



--------------------------------------------------------------------





http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/380355_292351154180969_128043537278399_698999_9055 34471_n.jpg





-----------------------------------------------------------------




فريق دعم الشيخ حازم صلاح ابو إسماعيل من المنطقه الشرقيه - السعودية (http://www.facebook.com/Haazem.Salah.Ashraf)

.
قد دخلنا في مرحلة جديدة تماما من صراع الحق و الباطل
فلا تظنوا أن الأمور قد انتهت ... إنما ما يزال في جعبة الايام الكثير
فأروا الله من أنفسكم خيرا في نصرة الرجل و نشر منهجه

khaled soliman
Fri 27-04 Apr-2012, 11:15-PM
رسالة من أحد الشباب لحازم أبو إسماعيل
ياحازم لو لم تكون رئيس لمصر فمصر لن تقوم لها قائمة اخرى قبل دمار 30 عام اخرى ,,

ياحازم لقد قلبت جميع احوالنا كنا نرضا بالقليل والان لا نستطيع ان نرضى بأقل منك ابداً ,,

ياحازم احييت فينا العزة والكرامة والله ,,,
...
ياحازم احييت فينا حب بلد اسمها مصر كنا بنسمع عنها فى الافلام والتلفزيون فقط ,,

ياحازم عشنا الامال والطموح والاحلام على ايديك فأسألك بالله لا تتخلى عنا اسألك بالله لا تتخلى عنا اسألك بالله لا تتخلى عنا ,,والله اكتبها وعينى تدمع ,,

ياحازم اسألك بالله لا اريد لابنى ان يعيش مثل ما عشت انا ,,

ياحازم احيا الله على يديك اجيال العزة والكرامة فى اشهر معدودة فهل تعتقد ان من احياهم الله فى اشهر معدودة يستطيعون العيش باقى العمر بدون تمكين حقيقى وعزة وكرامة تُناطح السحاب !!

ياحازم اثبت فليس عندنا اى خيار غيرك والله ليس عندنا خيار غيرك ,,

ياحازم محنتك اظهرت و فضحت كثير ممن كنا نحسبهم رموز

ياحازم صدقك اظهر الصادقين وخذل المتنطعين المنافقين ,,,

ياحازم اسألك بالله لا تتخلى عنا فنحن جيل شم رائحة العزة والكرامة على يديك

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 11:23-PM
http://www.facebook.com/KanFeen7azem

شباب الالتراس نازلين على التحرير
كل الشباب تنزل تصلى العشاء هناك
عشان المسيرات هتتحرك بعد الصلاة ان شاء الله
هيبقى فى تصعيد وعاوزيين نضغط يا جماعة على اد ما نقدر
كلوا ينزل حالا ..
الخطوات دى مهمة فى تاريخ الثورة
ومتستقلش بوجودك فى التحرير ..
وجودك هيساعد فى التغير
الشعب يريد ..اسقاط النظام ..
Admin someya



-------------------------------------------------



خايفين من شرع الله علشان على حد قولهم مافيش نقاش فيه وهايلزمهم بامور ضد حريتهم رفضوا شرع خالقهم
ورضوا بقانون البشر الذى استعبدهم والزمهم بالمادة 28 كأنها مادة مقدسة لا يجوز الطعن عليها زور زى ما انت عاوز اظلم زى ما انت عاوز
لان المادة مقدسة لا يجوز الطعن عليها والقائمين عليها مقدسين
دا انتم لسه هاتشوف استعباد لما تتمنوا انكم تكونوا بين الاموات
لسه قاعد فى بيتك لسه عاوز تفضل عبد
لنحيا كراما او نحيا عند ربنا كرماء اختار احدهما ثم قرر ماذا ستفعل



----------------------------------------------


أنت رجل بأمة... ربح البيع يا ابو اسماعيل... ربحت قلوب ملايين تدعي لك في صلاتها وعند فطورها من صومها...فانظر بماذا ظفرت... وهناك غيرك نالوا الدعاء عليهم في كل وقت... هل علمت لماذا فزت



-------------------------------------



لما بنقول هانفضل على منهج ابو اسماعيل مهما حصل يقلك انتو بتقدسوا الاشخاص!!
يعنى انت اتعميت فى نظرك مش شايف كلمه منهج : )
بقيت احس ان الناس حافظه مش فاهمه ...

نصرة الإسلام
Fri 27-04 Apr-2012, 11:35-PM
http://www.youtube.com/watch?v=amvO7CYVFIk&feature=share'%2C)



----------------------------------------------



فضائح الاعلام سنة 1981- شيـــــر وافضحوهم

http://www.facebook.com/video/video.php?v=222571821156690




----------------------------------------------



مسيرة ماسبيرو.التى وصفها الإعلام الفاسد بالعشرات 26-4-2012 .... (فيديو جدير بالمشاهدة للتيقن من زيف الإعلام المضلل)



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=dU9eEHEI7n8

نصرة الإسلام
Sat 28-04 Apr-2012, 09:26-AM
تم نقل المشاركات الخاصة بمتابعة أخبار الاعتصامات والمسيرات الحاشدة للحركات الثورية وجموع الشعب المصري 28 إبريل 2012 إلى هذا الموضوع المستقل :


متابعة أخبار الاعتصامات والمسيرات الحاشدة 28 إبريل 2012 (http://www.hurras.org/vb/showthread.php?43534-متابعة-أخبار-الثورة-المصرية-الجديدة-28-إبريل-2012)



فتابعــــــــــــــــــوا معنـــــــــــــــــــــــا

نصرة الإسلام
Sat 28-04 Apr-2012, 11:13-AM
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/557687_265081476921513_100002589874543_556827_6900 46945_n.jpg



----------------------------------



http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/546543_307785305963497_261880637220631_719719_1571 682636_n.jpg

نصرة الإسلام
Sat 28-04 Apr-2012, 11:22-AM
مقطع نادر جدا جدا لن تسمعه في اي مكان
اسمعوا الكلام ده كويس ده يوم اول اجتماع للمجلس العسكري ... المجلس العسكري في اجتماع دائم فاكرينوا طبعا
ابو اسماعيل بيتنبأ بكل هذه الاحداث
عشان المتخلفين الفتايين اللي مبيفهموش في السياسه
اللي بيقولوا ابو اسماعيل مالوش في السياسه ............و اسمع و انت تحكم

برووووووووووووووست


وصية و رؤية حازم صلاح ابو اسماعيل ايام الثوره - بروست


http://www.youtube.com/watch?v=cGChfAKJBDU&feature=share

إدريسي
Sat 28-04 Apr-2012, 05:34-PM
كلام قوي جداً للذين صمتوا وخذلوا وشككوا في الشيخ حازم للشيخ حازم شومان :


http://www.youtube.com/watch?v=6fwT3yafXWs

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 05:38-PM
لماذا يترك القاضى الفاسد بدون محاسبة ومحاكمة

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=z3vnkXQ7qQE

أنا عارف أن الفيديو يمكن ما لهوش علاقة مباشرة بموضوع الشيخ حازم لكن أكيد فى شىء مشترك وهو وجود قاضى بلا ضمير ونفس الشىء فى رجوع أحمد شفيق

@@ المهاجرة @@
Sat 28-04 Apr-2012, 07:32-PM
من اقوال امامنا وشيخنا رحمة الله الشيخ كشك

كنا نريد امام عادل

فابتلانا الله بعادل امام

@@ المهاجرة @@
Sat 28-04 Apr-2012, 07:33-PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/485154_235222786577767_100002701437319_363252_2007 643837_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=235222786577767&set=a.173452846088095.27280.100002701437319&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.173452846088095.27280.100002701437319&type=3)

@@ المهاجرة @@
Sat 28-04 Apr-2012, 07:34-PM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/392412_350305695006814_100000821608704_869866_9308 02050_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=350305695006814&set=a.184024684968250.33796.100000821608704&type=1&ref=nf)

@@ المهاجرة @@
Sat 28-04 Apr-2012, 07:35-PM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/389724_441703879188403_415395651819226_91301831_15 23959121_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=441703879188403&set=a.415692411789550.86079770.415395651819226&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.415692411789550.86079770.415395651819226&type=3)
اليوم الساقع فى مكانها الصحيح .

ali_ali
Sat 28-04 Apr-2012, 07:39-PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=aPxuBAtVdzo#!

@@ المهاجرة @@
Sat 28-04 Apr-2012, 07:41-PM
برضه بتكدب وبتقول نازلين عشان ابو اسماعيل !!!! .. طيب اقسم بالله لو طلع اعلان دستوري ان ابو اسماعيل رئيس مصر الابدي ما هنمشي واحنا انصار ابو اسماعيل ما بالك بالقوى التانية !!

إدريسي
Sat 28-04 Apr-2012, 08:06-PM
الشيخ يعقوب : عندي اليقين أن الشيخ حازم صادق وهو روج للشريعة ترويجا لم يحدث من قبل


http://www.youtube.com/watch?v=X1LtwX87h_o

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:36-PM
التراس المرشح الاسلامى حازم صلاح ابو اسماعيل (الدفاع عن شرع الله شرف) (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)'s صورة (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=286730424747024&set=a.160925073994227.42632.144005929019475&type=1).
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s320x320/541105_286730424747024_1616054716_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=286730424747024&set=a.160925073994227.42632.144005929019475&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.160925073994227.42632.144005929019475&type=3)
هل تتذكرون هذة الصورة
صورة من يوم 25 يناير 2011 للعائلة التى قالت الزوجة فيها لإبنها الجملة الشهيرة .. ( ماتخافش خليك راجل عشان محدش يدوس عليك ... ماعندناش حاجه نخسرها ) .. الشعب ده مش هيبيع نفسه تاني !




FH

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:39-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 9‏ دقائق

سبحان الله .. مليونيات و اعتصامات مجبتش حل ولا عملت اى حاجة .. و مرة واحدة كدا مسيرة تتعمل نلقيها قلبت ثورة :D .. شعب جامد والله
:D


http://www.youtube.com/watch?v=ePXxyutZJNs&feature=share

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:40-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 24‏ دقيقة

نكرر ..
القضية ليست قضية حازم .. القضية قضية دين ..
تضامن نوارة نجم والعديد من القوى الثورية للمعتصمين يؤكد ذلك ..
المعتصمين عند وزارة الدفاع عاوزين ..
عيش
حرية
عدالة اجتماعية

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:41-PM
الشيخ جمال صابر
(http://www.facebook.com/profile.php?id=100000380973652)http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/260781_100000380973652_1450014418_q.jpg (http://www.facebook.com/profile.php?id=100000380973652)
(http://www.facebook.com/profile.php?id=100000380973652)

إخوتى الكرام هيا أيها الإخوة لابد من الذهاب إلى إعتصام المجلس العسكرى لمساندة إخواننا هناك

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:42-PM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/592197_261880637220631_854784975_q.jpg (http://www.facebook.com/KanFeen7azem/posts/307655089309852)كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem/posts/307655089309852)
نكرر تاني:
واحد بيقوللي: لو طلعوا قالوا ابو اسماعيل هيكمل هترجعوا !! .. قلتله: قلتله لو طلعوا قالوا ابو اسماعيل الرئيس والله ما هنمشي قبل ما نكمل الثورة ونحاكم كل الخونة ونقضي على الفلول ونجيب حق الشهدا ونخرج المسجونين بالظلم ... افهمووونا بقى .. بجد حرام الفرصة دي تضيع !!

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 08:59-PM
ــ تكذيب الإعلام ــ هل معتصمي الدفاع هما ولاد أبو إسماعيل فقط ؟؟ وهل بيطالبوا بعودة أبوإسماعيل للسباق ؟


http://www.youtube.com/watch?v=YUhdiHemLaI&feature=player_embedded

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:11-PM
http://www.youtube.com/watch?v=KsXycHevYKc&feature=youtu.be

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:16-PM
http://www.youtube.com/watch?v=dem7jhW6A0A&feature=relmfu

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:22-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 20‏ دقيقة


خالد الشافعى من امام وزارة الدفاع :

أقسم بالله العظيم أنا من أبعد خلق الله عن الشجاعة ، النهارده وانا في وسط الالتراس ووسط الأخوة والاناشيد والهتاف شغال ودموعي تنهمر ، أقسم لكم بالله هانت علي نفسي واستصغرت الموت وفهمت الآن ما الذي دفع الشباب في محمد محمود إلى كل هذا الصمود والعناد

اللي ماوقفش في الأجواء دي طبيعي قراراته تبقى مالهاش دعوة بالواقع
هذا زمان الجماهير لا زمان النخب التى تقرر من غرفها البارده

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:32-PM
التراس المرشح الاسلامى حازم صلاح ابو اسماعيل (الدفاع عن شرع الله شرف) (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)‏.
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/554464_287639077989492_144005929019475_640001_8002 66017_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=287639077989492&set=a.160925073994227.42632.144005929019475&type=1&ref=nf)

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:33-PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/581436_412028452148870_195623880455996_1514700_727 644557_n.jpg

مسلم للأبد
Sat 28-04 Apr-2012, 09:36-PM
ياريت الناس تقرأ وتشوف

الصفحة الرسمية لحملة تطبيق الشريعة الإسلامية بدولة مصر العربية (http://www.facebook.com/tatbeeqalshareeah)‏.http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/546213_295192960560502_100185113394622_659361_2128 54277_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=295192960560502&set=a.100507316695735.780.100185113394622&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.100507316695735.780.100185113394622&type=3)
ag
القاضي الشجاع الحاكم بالشَّريعة الإسلاميَّة في مصر
محمود غراب[1]
(1354- 1413هـ = 1935- 1993م)

هو: محمود بن عبد الحميد بن نصر غراب، حقوقيٌّ وقاضٍ جريء حكم بالشريعة الإسلاميَّة.

اشتُهر بجرأته على الصدع بالحقِّ، والمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية بدلَ القوانين الوضعيَّة، وقد أخذ على عاتقه منذ اعتلى مِنصَّة القضاء النهوضَ به نحو تحكيم شرع الله، فأصدر الكثيرَ من الأحكام القضائيَّة المؤسَّسة على الأحكام الشرعيَّة، إلى أن قضى صراحةً بجلد شارب خمرٍ عام 1982م.

أرسل في انتخابات الرئاسة عام 1987م برقيَّةً إلى رئيس الجمهورية حسني مبارك يُبايعه فيها على الرئاسة بشرط تطبيق الشريعة الإسلامية.
نص البرقية : " سأحمل قلبي على كفي وأتبعك مبايعا ماطبقت شريعة الله منهاجا وحدودا ،وأعصاك ولا أتبعك ماعزفت عنها وهجرتها ولم تعملها نفاذا وتطبيقا وعملا بشريعة الإسلام ".

ضويق كثيراً، وأحيلَ إلى دائرة التأديب بمجلس القضاء الأعلى، ووقع انقسامٌ كبير بين أعضاء المجلس؛ بين مؤيِّد له ومعارض، انتهى بحفظ الموضوع وإغلاق الملفِّ.


توفي في القاهرة عام 1993م ، رحمه الله تعالى

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 12:07-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)‏.
منذ 7‏ دقائق
لما اخترنا حازم لم نختاره علشان شخصة ولكن احترناه لانه مختلف وعلشان المنهج والفكر الذى يحمله وللاسف مافيش حد من المرشحين يشبه او حتى قريب الشبه من فكرة لو لاقيت حد قريب منه فى الثورية تلاقيه بعيد عنه فى امتزاج الدين بالدنيا وللاسف مافيش حد نهائى يشبهه فى الامر المتفرد بيه وهو ازاى يمزج الشريعة بالحياة
علشان كدة انا لااختار اشخاص انا اختار منهج وفكر
علشان كدة انا معتزلة الانتخابات لانهم طالما بدأوها بحرمانا من حقوقنا فى اختيار من نريد فاعتقدانهم سيختارون ما يريدون هم والرئيس الذى يفرض عليا لا يمثلنى وساتحمل الاربع سنوات كانهم سجن
admin.noor



http://www.youtube.com/watch?v=DTEU6uIJO6w&feature=related

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 12:09-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 9‏ دقائق


حاتم بجاتو الآن على الحياه :
لا يملك أحد فى مصر اقالة لجنة الانتخابات الرئاسية لانها لجنة قضائية

فاضل شوية ويقولك أنا مثل الطود الراسخ قالها قبلة يحي الجمل بس ما حدش بيتعلم كله لازم يجرب بنفسه

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 12:18-AM
د.سعد فياض
--------------
الأخوة المعتصمين في التحرير وأمام وزارة الدفاع يسطرون التاريخ ويضربون نموذجاً فريدا من الوعي والحركة والفداء من أجل القضية ..

حافظوا على وهج قضيتهم وتفننوا في ضبط النفس وأجبروا الرأي العام أن يتفاعل معهم ومارسوا أساليب الضغط بتدرج موفق ..
... ...
ولو قدر الله لهم الحراك بهذا المستوى عدة أيام قادمة سيغيرون المعادلة بأكملها بإذن الله..

فاللهم كن لهم معينا يوم قل المعين وكن لهم نصيرا يوم قل النصير واحفظهم واكلأهم بعيننك التي لا تنام

إدريسي
Sun 29-04 Apr-2012, 12:23-AM
...................

وائل غدير
Sun 29-04 Apr-2012, 12:24-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)


منذ 9‏ دقائق


حاتم بجاتو الآن على الحياه :
لا يملك أحد فى مصر اقالة لجنة الانتخابات الرئاسية لانها لجنة قضائية

فاضل شوية ويقولك أنا مثل الطود الراسخ قالها قبلة يحي الجمل بس ما حدش بيتعلم كله لازم يجرب بنفسه

هههههههه
قديما قالت العرب
السعيد من اتعظ بغيره والشقى من اتعظ بنفسه

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 12:54-AM
فيلم الموسم انتخابات الرئاسة المصرية
ابطالها

بعض القوى الليبرالية
بعض القوى الاسلامية
الفلول
ضيف الشرف حازم ابو اسماعيل
بطوله واخراج العسكر
سيناريو الفيلم
اتفاق بين جميع ابطال الفيلم على مرشح بعينة والكل يعرفه
... مين رفض يتفق وقال من العار ان يتم الاتفاق من وراء الشعب
الشعب وحده هو من يقرر مصيره من نكون نحن حتى نتفق عليه
ضيف الشرف ابو اسماعيل هو من رفض
اجتمع الابطال لتخلص من هذا الرجل فهو من يقف لهم عائق فى تنفيذ اتفاقهم بحثوا كثير عن ثغره فى حياة الرجل لم يجدوا اى واقعه فساد ولا سرقه ولا رشوة ولا اى شئ ظلوا سنه يحاولون حتى اوحى لهم شيطانهم ان نخرجة من السباق تماما عن طريق جنسية والدته الورق ورقنا والملفات ملفتنا
ولازم علشان القصة تكون مقنعه لازم ناس من اهل جلدته هم من يساعدوا فى الترويج للامر وانه لازم هو اللى يظهر اوراقه
يعنى لوحد اتهمك بالسرقة مثلا وانت مظلوم هايطلب منك تظهر اللى سرقته علشان تثبت برائتك
اليس البينة على من ادعى
وضعوا ابو اسماعيل فى موقف الدفاع مع انهم هم المتهمين وليس هو وساعدهم المنافقين
نهاية هذا الفيلم هناك من يستطيع تغيرها
اشخاص طاهرون ضحوا براحتهم ووضعوا ارواحهم على كفوفهم حتى يتملك الناس تقرير مصيرهم وليست نخب عسكرية ولا دينيه ولا مدنية هى من تقرر تقرير مصيره وتعلن نفسها وصيه عليه
انزل وقرر مصيرك وارفض ان ترجع تساق بالعصا مرة اخرى

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 12:54-AM
هم الناس بيشوفو هاينتخبو مين والاحزاب الحلوه بتقسم
وفى سلطه موجوده بالسلاح ضـــــــــاغطه ومش هاتسلمها اصلا
وكمان لجنه مزوره بماده 28 بتلغى الطعن على اى قرار ليها
انتو بتفكرو ازاى ولا بتعملو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يشهد علينا ربنا اننا نازلين عشان اى حد ثورى يترشح دلوقتى يعرف يكسب وماتتزورش الانتخابات ضده
اللى هاينزل دلوقتى هو بس اللى مش بيحسبها بالمصلحه,, وبس عاوز البلد تنضف

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 12:56-AM
عندما نصفع هؤلاء المنبطحين بكلمة الحق..حينما نوضح لهم حقيقة انفسهم الذليلة ..فاننا لا نرتجي ان يعودوا من انبطاحهم .. لكننا نحمي من يفتتن بهم.. د/ ياسر سالم

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 12:58-AM
د. هبة رؤوف :
نقول تاني:الجيش ليس ملكاً للمجلس العسكري.الأمن ليس منحة من الداخلية.الدين ليس حكراً لأحزاب تؤكد انتماءها له ،ونزيد: والرئاسة ليست مغنماً

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 01:00-AM
انا بجد نفسى أعرف

هما الأحزاب والأخوة اللى بيعلنوا دعمهم لمرشحين بيعلنوا على أساس أيه أن الأنتخابات هتبقى نزيهة والامور ماشية زى الفل ولا هما مش عايشيين معانا ولا إيه بالظبط ؟!!!

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 01:03-AM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/538581_397355723632713_212800615421559_1252364_672 878232_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=397355723632713&set=a.213709065330714.61160.212800615421559&type=1&ref=nf)

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 01:04-AM
محبى السلفين على الفيس بوك . انشرها بقدر حبك لهم (http://www.facebook.com/mahmoudyones2001/posts/352561418139697)

¤ولا بشرب بريل
علشان أسترجل

¤ولا بشرب بيبسي
علشان محدش قدي
... ...
¤ولا بشرب سبرايت
علشان أبقي جامد

¤ولا بشرب سفن أب
علشان أبقي لذيذ ورايق

¤ولا بشرب ميرندا
علشان أمزمز

¤ولا بشرب ديو
علشان أقوي قلبي

ولا بشرب سينا كولا
عشان زهقان

"*أنابشرب المر*"
علشان

"أنامصري"

نصرة الإسلام
Sun 29-04 Apr-2012, 01:44-AM
اتســــــــــــــــائل وانا عن نفسى اعرف الاجابه... !!
هل لو كان ابو اسماعيل موجود دلوقتى فى قائمه المرشحين وكان واحد غيره هو اللى حصل معاه التزوير ده ,, وبعديها شفيق بكل بجاااااحه وبلطجه وضرب لكل المبادئ القانونيه حتى !
هل كان هايفضل يلف على الاحزاب ويشوف مين هايدعمه ومين لأ ومشغول بتجهيز الكتله التصويتيه اللى هاتنتخبه.....
ولا كان اول حاجه عملها اعلان تأييده للناس اللى عند وزاره الدفاع وان اللى بيعملوه اهم وكان نزل معاهم كمان
لو انت تعرف مواقف ابواسماعيل السابقه هاتعرف الاجابه ,, وعشان كده ابو اسماعيل مختلف عن غيره.

A.s


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/575109_308289062579788_261880637220631_721076_9903 58932_n.jpg

إدريسي
Sun 29-04 Apr-2012, 02:08-AM
إلى شباب الحرية والعدالة والنور .

ألا زلتم مطمئنين بعد أن لم يتفق حزبيكما على مرشح واحد مما يعني تفتت الأصوات ؟!

هل تظنون أنها ستكون كالإنتخابات البرلمانية فلا داعي للقلق ، دون أن تدركوا أن الوصول إلى المراكز السيادية كالرئاسة هي مسألة حياة أو موت بالنسبة للفلول ؟!

هل تدركون معنى المادة 28 ومن هم قضاة لجنة الانتخابات الرئاسية ؟!

هل تدركون أن من تحدى اليوم الشعبية الجارفة للشيخ حازم وثورية أنصاره فاستبعده رغم ذلك ، وأعاد شفيق رغم الرفض الشعبي ، ماذا قد يفعل غذاً بتلك المادة أو بغيرها وبأي حركة احترافية أخرى سيلعب بكم - كما فعل مع حازم والشاطر - ويتخلص منكم ؟!

هل تدركون أنكم لم تعودوا قادرين على إنتاج ثورة جديدة رغم كثرة عددكم لأن القاعدة الثورية فيكم ذهبت مع الشيخ حازم ومع غيره ولم تعد معكم ؟!

هل تدركون أن النظام إن أعاد بناء الجزء الساقط منه من جديد سيعود في شكل آخر أكثر قوة وقسوة وقبحاً من الماضي ؟!

خير لكم أن تلتحقوا بإخوانكم من أنصار أبو إسماعيل وتكثروا سوادهم .

نصرة الإسلام
Sun 29-04 Apr-2012, 02:15-AM
خير لكم أن تلتحقوا بإخوانكم من أنصار أبو إسماعيل وتكثروا سوادهم . أحسنت أخي الكريم
أرجو أن يعي الرجال هذا الكلام وأرجو ألا يستثقلوا أن يبذلوا الآن قليلاً أو يتخاذلوا ..
فإنما يكون ذلك في مقابل راحة دائمة بإذن الله تعالى بعد تحقيق الغاية والمراد

نصرة الإسلام
Sun 29-04 Apr-2012, 05:07-PM
أنقل لكم مقتطفات من تعليقات حازم أبو إسماعيل والمسئولين عن صفحته الرسمية على الفيس بوك بشأن اعتصام العباسية أمام وزارة الدفاع ..


عاجل جدا: بناءً على الأخبار الواردة بوقوع إعتداء على المتواجدين بالعباسية يرجى من الجميع الإستعداد للإسراع لنجدتهم و جارى متابعة الحدث لحظة بلحظة لنوافيكم بما يجد خلال لحظات مع رجاء نشر التنبيه للجميع عاجلا.


-------------------------------------


الرجاء من كل من لديه معلومات عن تفاصيل تطورات ما يجرى فى العباسية يوافينا بها فورا حتى تكون رؤيتنا اشمل ما يمكن .



------------------------------------------



يرجى من الساكنين فى المناطق القريبة سرعة التوجه فورا الى منطقة الأحداث لزيادة العدد حتى لا تقع أى إعتداءات إستغلالا لقلة التواجد دون تأخر ولا للحظة واحدة بسرعة جدا جدا ويرجى من الجميع الاستعداد التام لاحتمال أى جديد بين لحظة ولحظة.غالبا سنضطر للحشد من جهة غمرة والضاهر الى جهة العباسية



---------------------------------------------



نناشد الجميع سرعة النزول من جميع المنافذ حتى موقع الحدث سريعا علما بأن ا لاهالى فى العباسية يساندون المعتصمين



----------------------------------------------



علمنا الآن أن الأستاذ حازم أبواسماعيل تحامل على نفسه وذهب للاطمئنان على الوضع




-----------------------------------------



يبدو أن بعض المصادر تحاول ايهام الناس بوجود الأستاذ حازم فى ميدان التحرير وانما كان خروجه من فترة للوقوف على حقيقة الأحداث قرب موقعها وسنوافيكم بالجديد اذا وردت الينا أخبار محددة.

نصرة الإسلام
Sun 29-04 Apr-2012, 05:19-PM
الشيخ حازم شومان ينصر أخاه حازم صلاح أبو إسماعيل (لم يلتزم حازم شومان الصمت المخجل الذي تجمَّل به كثيرون)



http://www.youtube.com/watch?v=sisjNe2XKH4

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 06:16-PM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/373050_196771040434826_1914311081_q.jpg (http://www.facebook.com/HatemElhowainy)Hatem alhowainy حاتم بن أبي إسحاق الحويني (http://www.facebook.com/HatemElhowainy)منذ 13‏ ساعة


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/72900_217452528366677_196771040434826_341975_36428 7435_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=217452528366677&set=a.197378630374067.37155.196771040434826&type=1)

@@ المهاجرة @@
Sun 29-04 Apr-2012, 06:28-PM
مختصر الأخبار
قررت اللجنه الرئاسيه استبعاد الشعب المصري من انتخاب الرئيس حيث تبين لها ان الشعب المصري يحمل جنسيه اخرى بخلاف المصريه بالمستندات ولمصداقية اللجنه فانها تنشر صوره لجواز سفر المصريين الذي ورد لها من الخارجيه الهنديه

حسبي الله ونعم الوكيل

توحيد
Sun 29-04 Apr-2012, 09:33-PM
عندما كان الشبخ حازم يتصدر مرشحي الرئاسة .... كنا نحلم بإقامة شرع الله في مصر، وبإعانة إخواننا في البلاد المجاورة لتحقيق نفس الهدف.
كنا نحلم بتحرير القدس ... ولو بعد حين.
وبعلاقات دبلوماسية محترمة مع دول العالم...

والآن وبعد استبعاده المشين - مشين لمن استبعدوه طبعاً - من المنافسة ...
أصبحت آمالنا تنحصر في أن يصل للحكم شخص لا يكره الإسلاميين، ولا يعاديهم. ويسمح لهم بحرية العمل السياسي والدعوي دون مضايقات.

سبحان مغير الاحوال.


وتقوللي المسألة مش مسألة اشخاص !!!

(((ساره)))
Sun 29-04 Apr-2012, 09:57-PM
«أبوإسماعيل» لا تحزن.. أمريكا كاذبة

عشرات الرسائل والتعليقات والمكالمات تلومنى على مناصرة حازم أبوإسماعيل، باعتبار أن الأمر حُسم بأوراق أمريكية رسمية.. وقد تملكنى العجب لمن يفترض الصدق فى أمريكا والكذب فى أبوإسماعيل، ومعروف للدنيا كلِّها أن أمريكا دولة قائمة على الكذب والبهتان والتزوير.

فقد احتلت العراق ودمرت شعبه بالكذب والتزوير، بزعم امتلاكه أسلحة دمار شامل، وبعد تمزيق وتفتيت العراق تبين كذب وافتراء أمريكا.. وبالكذب والبهتان احتلت البلد الفقير أفغانستان، باعتباره المصدر الأول للإرهاب، وبعد احتلاله تبين كذب أمريكا، وبالتزوير والتلفيق سجنت عمر عبدالرحمن، الشيخ الضرير.

ومنذ أيام فجّرت جريدة واشنطن بوست فضيحة، بتاريخ 18 إبريل 2012 أنا أهديها للذين يحسنون الظن بأولاد العم سام؛ حيث نشرت اعترافات لعميل أمريكى لمكتب التحقيقات الفيدرالى يدعى «فردريك وايتهورست»، وهو محامٍ وكيميائى، يعمل فى مختبر الجريمة «الذى يسمى بـ«الطب الجنائى»، قال: إن رؤساءه أجبروه على تلفيق الأدلة ضد الشيخ الضرير عمر عبدالرحمن، مؤكدًا أنه تعرض لقدر كبير من الضغط.والأكثر إثارةً ودهشةً أن واشنطن بوست نشرت تقريرًا مفصلًا عن انعدام النزاهة وغياب العدالة، بل التلفيق والتزوير، فى قضايا عدة، من بينها تفجيرات أوكلاهوما؛ حيث اعتمدوا فيها على عملاء سيِّئى السمعة، وشهادات زور، كما تقول الجريدة.

كل ذلك يبين أن أمريكا دولة قائمة على التزوير والتلفيق، ولا تتمتع بالنزاهة، خاصة مع أبناء العرب والمسلمين.. فلماذا نفترض فيها الصدق والورع، خاصة أنها لا تملك وثائق جنسية والدة أبوإسماعيل أو شهادة التوقيع ببصمات الأصابع.

بل إن عددًا من المستشارين والمحامين الأمريكان الصادقين أكدوا خلال الأيام الماضية أن اسم والدة الشيخ حازم «غير مثبت فى أى وثائق أو محفوظات رسمية أمريكية، وأنها بكل تأكيد لا تملك الجنسية الأمريكية».

ورغم المؤامرة والتدليس والتلفيق نقول للشيخ حازم أبوإسماعيل: لا تحزن.. فإن النصر مع الصبر، وإن الفرج مع الكرب، وإن مع العسر يسرًا، فطريق الإصلاح وبناء النهضة ليس مفروشًا بالورود ولا الرياحين، لكنه طريق ملىء بالعثرات والعقبات، فاصبر واحتسب، فإن العاقبة للمتقين

اليوم السابع

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 10:26-PM
«أبوإسماعيل» لا تحزن.. أمريكا كاذبة



اليوم السابع




اليوم السابع حاسة أن الأيام الجاية فيه تغيير ما فبتلحق تتغير وتركب الموجة كالعادة

مسلم للأبد
Sun 29-04 Apr-2012, 10:30-PM
معلش بقى كل تغيير وأنتم طيبين



بكرى يؤكد: الجنزورى مستمر فى رئاسة الوزراء بعد اجتماعه مع طنطاوى الأحد، 29 أبريل 2012 - 19:15
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s220128161017.jpg
الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء

كتب محمد الجالى
http://www3.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
قال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب، إنه لا صحة لما تردد بأن هناك تغييرا وزاريا، كما ردد البعض خلال الساعات الماضية.

وأضاف "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه أجرى اتصالات بكبار المسئولين لمعرفة صحة هذه المعلومات، والذين نفوا بدورهم وجود أى تغيير وزارى قريب، مضيفا بأن رئيس الوزراء كمال الجنزورى التقى المشير محمد حسين طنطاوى على مدار الساعة ونصف الساعة ظهر اليوم، بحضور الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة، وأكدا له أنه لا نية لتغيير وزارى وأنه ربما يكون هناك تعديل وزارى برئاسته وذلك للخروج من نفق حالة الاحتقان بين البرلمان والحكومة.

وأشار بكرى إلى أن اللقاء تم بناء على طلب الجنزورى وتناول النقاش السياسات الحكومية فى الفترة القادمة.

http://www3.youm7.com/images/graphics/logo.gif (http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=665563)

مسلم للأبد
Mon 30-04 Apr-2012, 12:48-AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/562293_304028049677300_114736171939823_724858_1742 245232_n.jpg

باحث سلفى
Mon 30-04 Apr-2012, 12:55-AM
اليوم السابع حاسة أن الأيام الجاية فيه تغيير ما فبتلحق تتغير وتركب الموجة كالعادة

الأمر ليس كذلك ، بارك الله فيك ،

كنت في باديء الأمر سأحلل الأمر على أن البعض : يريد أن يدخل في روع القارئ أن مسألة الأوراق التي استندت إليها لجنة الانتخابات الرئاسية ، أوراق صحيحة ومنسوبة إلى جهات أمريكية رسمية ، وكأنه أمر مسلم به ، وأن المقال يطرح الأمر كأنه سخرية من الشيخ حازم وأنصاره وهكذا هو ديدن العلمانيين وجرائدهم .

لكني قرأت المقال جيدًا ، فوجدت رجل لا أظنه من هذا الصنف السالف الذكر ، إنه الأستاذ خالد الشريف ، فبحثت عن مقالات هذا الرجل فوجدت له عدة مقالات جيدة جدًا منشورة في مواقع إسلامية مثل موقع قصة الإسلام وله عدة مقالات منشورة في جرائد عِلمانية أيضًا كاليوم السابع .

http://islamstory.com/ar/node/21746

http://www2.youm7.com/EditorOpinions.asp?EditorID=138 (http://islamstory.com/ar/node/21746)

إدريسي
Mon 30-04 Apr-2012, 02:40-AM
إلى الذين يقولون أن حازم يريد الرئاسة .. هل تعلم أن حازم عند ترشحه كتب وصية لما بعد اغتياله - إن حدث لا قدر الله - قام بتوزيعها على عشرة أفاضل منهم علماء ؟ .. هل هذا حال من يريد الرئاسة ؟!

أما الذين يقولون أن حازم تبعه الناس فقط لأنه ملتحي ويقول بوضوح أنه سيطبق الشريعة الإسلامية .. هل تعلم أن مع حازم عدد ليس بالقليل من المسيحيين والليبراليين - منهم من كان ينشط في حملته - وأن أقوى صفحة بعد صفحته الرسمية على الفيس بوك يقودها شباب غير ملتزم وليبرالي - صفحة كان فين أبو إسماعيل قبل الثورة - لم يكن لهم علاقة بلحية أو بشريعة ؟

الطريف أن بعض هؤلاء الذين كانوا يقولون مثل هذا الكلام وغيره كتبرير لعدم تأييدهم لحازم .. الآن قاموا بتأييد مرشح لا ينطبق عليه شيئ - أو غالب - مما كانوا يقولونه :) .. أما المحير فهو مصير تلك "المبادرة" !

نصرة الإسلام
Mon 30-04 Apr-2012, 03:09-AM
http://www.facebook.com/HazemSalahFB

تصحيح من الأستاذ حازم أبواسماعيل:بخصوص ما نشر على جريدة الأخبار اليوم
----------------------------------------------------------------------------
نشرت صحيفة أخبار اليوم ما أسمته حوارا معى اولا لم يكن حوار وإنما كان مجرد تصريحات عابرة فلذلك فإن ما نشر قد انطوى على الكثير مما لم أقله ولا أقوله أبدا مع الأسف الشديد.
فأنا لم أقل أن الرئيس القادم هو عمروموسى أو أحمد شفيق
---ولم أقل-كنت أتمنى أن أكون رئيس مصرالقادم ولم أقل حزب سياسى ولا حركة دولية ولم أقل ان المجلس العسكرى احترم الدستور و
القانون ومعظم هذا الكلام عار تماما من الصحة ومؤسف للغاية-
وإن شاء الله عند أول لقاء عام لى سوف أحدد أطروحاتى بشكل كامل
وأعود فأؤكد أننى لم أجر حوارا حول هذه المعانى مع الصحيفة وإنما أخذوها كتصريحات عابرة . وأعتذر أننى برغم سخونة الحدث الحالى كنت مضطرا لايضاح هذه المغلوطات ..

نصرة الإسلام
Mon 30-04 Apr-2012, 03:01-PM
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/582160_220692818043910_164115477034978_395042_6954 22946_n.jpg



دولة بتحارب ظابط علشان ملتحى ... معقول هاترضى بواحد ملتحي كرئيس للجمهورية ؟؟!!
فما بالكم لو اقترنت اللحية بمنهج منضبط غير مميع وبرؤية ثاقبة وذكاء مفرط ومبادئ صلدة لا تتبدل ؟!
اللهم انتقم من الظالمين الذين حشدوا جندهم للاجتماع على عبد من عبادك أنْ قال "إن الحكم إلا لله" ... اللهم آميـــــــــن .
.

مسلم للأبد
Mon 30-04 Apr-2012, 06:20-PM
الأمر ليس كذلك ، بارك الله فيك ،

كنت في باديء الأمر سأحلل الأمر على أن البعض : يريد أن يدخل في روع القارئ أن مسألة الأوراق التي استندت إليها لجنة الانتخابات الرئاسية ، أوراق صحيحة ومنسوبة إلى جهات أمريكية رسمية ، وكأنه أمر مسلم به ، وأن المقال يطرح الأمر كأنه سخرية من الشيخ حازم وأنصاره وهكذا هو ديدن العلمانيين وجرائدهم .

لكني قرأت المقال جيدًا ، فوجدت رجل لا أظنه من هذا الصنف السالف الذكر ، إنه الأستاذ خالد الشريف ، فبحثت عن مقالات هذا الرجل فوجدت له عدة مقالات جيدة جدًا منشورة في مواقع إسلامية مثل موقع قصة الإسلام وله عدة مقالات منشورة في جرائد عِلمانية أيضًا كاليوم السابع .

http://islamstory.com/ar/node/21746

(http://islamstory.com/ar/node/21746)http://www2.youm7.com/EditorOpinions.asp?EditorID=138


اخى الحبيب أنا لم أقصد فى كلامى شخص الكاتب أنا أقصدت الجريدة نفسها فالكاتب كما ذكرت محترم ولكن كان من الممكن أن لا تنشر الجريدة المقال لأنها جريده موجهه ضد كل ما هو إسلامى هذا ما أقصده يا أخى وجزاك الله خيرا

مسلم للأبد
Mon 30-04 Apr-2012, 06:23-PM
السلف اليوم (http://www.facebook.com/AlsalfAlyoum)‏.
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/523247_391564114211154_201418223225745_1201063_465 267947_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=391564114211154&set=a.203231856377715.55363.201418223225745&type=1&ref=nf)صور الحائط

(http://www.facebook.com/media/set/?set=a.203231856377715.55363.201418223225745&type=3)

النائب ممدوح اسماعيل يكتب : اتعجب !!

- اتعجب !!من صمت المشتشار البشرى الذى احترمه واقدره على المادة 28 وعدم اعلانه اعتذاره هو ومن وضعوها فى التعديلات

- اتعجب!! من معارضة الحرية والعدالة لى فى مجلس الشعب من شهرين على تعديل المادة 28 واليوم فى مليونية 20 ابريل يطالبون بتعديلها.

- اتعجب!! من عدم وجود حزب النور فى مليونية 20 ابريل واتسائل ماذا يفعل سياسيا.

- اتعجب!!من بعض الاسلاميين الذين هبوا لرفض زيارة المفتى وسكتوا على الكثير مماهو مهم ومنه وضع المادة 28 فى انتحابات الرئاسة بمايعنى رئيس قادم بالتعيين..



بواسطة: السلف اليوم (http://www.facebook.com/AlsalfAlyoum)

مسلم للأبد
Mon 30-04 Apr-2012, 08:42-PM
الصفحة الرسمية للشيخ أحمد فريد (http://www.facebook.com/shikh.ahmedfarid)'s صورة (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=300090933403707&set=a.110668155679320.19681.107036536042482&type=1).
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/541295_300090933403707_107036536042482_718322_5625 78584_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=300090933403707&set=a.110668155679320.19681.107036536042482&type=1&ref=nf)صور الحائط

(http://www.facebook.com/media/set/?set=a.110668155679320.19681.107036536042482&type=3)

دكتور حازم عبد العظيم على تويتر"يبدو أن الصفقات كانت حاكمة في تفضيل المرشح الإسلامي! هناك من رفضوا وهناك من قبلوا! وتحية لمن رفضوا!" ومافيش حاجة هاتستخبى
.......................
ابو اسماعيل حاول العسكر وحاولت الاحزاب السياسية تعقد معه صفقات على حساب الشعب لكنه رفض وقال من العار ان نتفق ونعقد صفقات فى الغرف المغلقة من وراء الشعب لان الشعب هو الحاكم لمقدراته وليس النخب السياسية ولا العسكر
وقال لم يعد هناك مكان للحصص والمحاباه المقياس عندى هايكون بالكفاءة والنزاهة
علشان كدة اغتالوه واجتمعوا عليه
علشان يفسحوا سكة للرئيس التنافقى بس احنا مش بيضحك علينا
AZ

نصرة الإسلام
Tue 01-05 May-2012, 06:25-AM
طرد عمرو موسى من جامعة أسيوط 30-إبريل-2012


http://www.youtube.com/watch?v=Qh1UavOfSqs




أنظروا إلى الاستقبال الحافل المفعم بالمودة والحب لحازم أبو إسماعيل في نفس جامعة أسيوط التي تم طرد عمرو موسى منها ومن نفس الطلاب الذين طردوا عمرو موسى


http://www.youtube.com/watch?v=W03h831Tuzs



وانظروا إلى هذا أيضاً :


http://www.youtube.com/watch?v=AAd8X7eH2FY



يستطيع طنطاوي وعصابته أن يساعدوا عمرو موسى على اغتصاب السلطة من مستحقها لكنهم أبداً لا ولن يستطيعوا أن يأتوا له بقلوب الناس طواعية ولا أن يملكوا قناعاتهم ليجعلوها له .. فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء .. وقد رزق الله تعالى حازم من هذا الفضل الكثير والكثير فوصل بتوفيق الله في سلاسة عجيبة إلى القلوب والعقول واستقر بها لدرجة أن أصبح قبول غيره كبديل عنه من الصعوبة بمكان .. سامحك الله يا حازم !


الله يسامحك يا شيخ حازم على اللى عملته فينا ...... روح يا شيخ ربنا يسامحك بجد
نعم سامحك الله على ما صنعته معنا وبنا والينا !

لقد كنا قبلك نرتضى بالقليل وعوام الامر , ولم نكن نطمح فى ما رفعت به سقف حلمنا وطموحنا من حياة كريمة وعيش رغيدة !
سامحك الله لانك اعدت فى حياتنا فكرة انه يمكن ان تطبق الشريعة فيما لا يخالف الواقع او يصطدم به , وفى ظل برنامج اقتصادى رائع وشامل وكامل !
سامحك الله لقد اعدت الينا مكانة المسجد الاعلامية والشمولية , وحطمت فى رؤوسنا فكرة ان المسجد للصلاة فقط وحسب , واصبحنا نعتبر المسجد مصب الحياة كلها دنيا ودين !
سامحك الله فقد كنا قبلك سنرتضى باى شخص : فقد كنا قبلك يمكن ان نتقبل مرشح الجماعة اى ان كان , او نتقبل حتى الفلول بحجة الاستقرار او الثبات والعلاقات


سامحك الله ياحازم فى كل هذه الامور وازيد !!!

سامحك الله بانك احببتنا فى الدين والالتزام واهله واعدت الينا الحالة الثورية كشعب وشباب , وها نحن نفتقدها من بعدك ولا نرى كيف ستبث فينا الحالة من جديد ؟
لقد رفعت سقف طموحنا و (عشمتنا) فى حياة فيها مثلث الحياة (الشريعة والكرامة والتقدم) ؟
سامحك الله فلقد اتيت لنا ببرنامج انتخابى شامل وكامل وموضح وانت ادرى الناس به , واكثر القائمين عليه فكيف بعدك تعتقد اننا سنرتضى باقل من هو ذلك ؟ كيف سنرضى بمن يخرج علينا بالشعارات الرنانة . او من جعل بضاعته زيارات فقط الى القبائل او الجماعات من اجل (تقضية واجب) وجعل الاصوات الانتخابية (عشم) وواجب ودين واعطنى صوتك وسانفذ لك وعدا بعد الانتخابات !


لكن احب ان اقول لك :

لسنا بمن يتركك فى محنتك , او يترك صفك , او يقف على غير جنبك , اننا معك ماضون فى حلمنا وحلمك المشترك , اننا معك ولو لم يسمحوا لك بان تكون رئيسا لمصر , فمعنا سنجعل فكرتك ورؤيتك منهاج سنسير عليه يتحقق بك او بغيرك ان شاء الله


سنحيا كراما

ابومريم المكي
Tue 01-05 May-2012, 11:14-AM
ما كان ينبغي للسلفيين وحزب النور والجماعة الإسلامية والمتجردين من الإخوان أن يرتضوا بديلا للشيخ حازم ، خاصة وهم يرون صبر و مصاب المعتصمين عند وزارة الدفاع .
هلا انتظروا ولم يعينوا على أخاهم ولو بحسن نية.
ألا يمكن لهذا الإعتصام لو شاركوا فيه وزاد زخمه أن يسقط اللجنة السفلى للإنتخابات وقراراتها على أقل تقدير .

نصرة الإسلام
Tue 01-05 May-2012, 04:36-PM
ما كان ينبغي للسلفيين وحزب النور والجماعة الإسلامية والمتجردين من الإخوان أن يرتضوا بديلا للشيخ حازم ، خاصة وهم يرون صبر و مصاب المعتصمين عند وزارة الدفاع .
هلا انتظروا ولم يعينوا على أخاهم ولو بحسن نية.
ألا يمكن لهذا الإعتصام لو شاركوا فيه وزاد زخمه أن يسقط اللجنة السفلى للإنتخابات وقراراتها على أقل تقدير . أرى كلامك صحيحاً أخي الكريم
فالمجلس العسكري الخسيس يرتعب من التكتلات والأعداد الغفيرة وردات الأفعال الجماعية غير أن الكثيرين لم يدركوا ذلك بعد !!
لكن حتى لو تنزلنا وقلنا أنهم قد عملوا وفقاً لما يقتضيه الأمر الواقع من مجاراةٍ حيث تم استبعاد حازم بالفعل من السباق الرئاسي ، فليس أقل من أن يكون تأييدهم لغيره مقترناً بالضرورة مع مساندة الاعتصام والمطالبة بإسقاط اللجنة مع اجتماع العلماء على فتوى بالحكم الشرعي لإجراء الانتخابات برعاية هذه اللجنة ذات التاريخ المشين منعدمة النزاهة والشرف والضمير

أما هذا التجاهل المتعمَّد للاعتصام ومطالب الشباب المشروعة والاعتداء السافر عليهم ، فلا أعلم هل يظن الإخوة أن تكون ثورة ساعة تصدر نتيجة الانتخابات لصالح عمرو موسى أو شفيق ؟!


الجدير بالذكر هنا أن هذا التجاهل المتعمَّد يذكرني بما حدث للشباب في محمد محمود . فحزبا النور والإخوان بمجلس الشعب يطالبان الآن بإسقاط الحكومة وعلق مجلس الشعب نشاطه إلى أن يتخذ المجلس العسكري موقفاً من حكومة الجنزوري .. ولا أعلم أأضحك أم أبكي !!! فالشباب الذين ثاروا أيام محمد محمود كان مطلبهم الرئيس هو إسقاط حكومة الجنزوري فتخلى عنهم حزبا النور والإخوان تماماً ولم يتصد معهم أمام عدوان طنطاوي وكلابه سوى حازم أبو إسماعيل - ومن كان معه - نصرة للمظلوم وإغاثة للملهوف وبرؤية ثاقبة منه كعادته دوماً فاتهموه بالتهور والتهاون في إراقة الدماء وشق عصا الأمة وهو من كل هذه التهم بـــــــــــراء ..

وها هم الآن وبعد أكثر من ستة شهور يطالبون بما كان يطالب به الشباب ونافح معهم حازم صلاح أبو إسماعيل ، بل ويحتج مجلس الشعب بتعليق أعماله لأجل تحقيق مطلبه ..


وهذا هو الفارق بين أصحاب الرؤى الثاقبة والنظر البعيد فيكون الحاضر بالنسبة لنا ماضياً بالنسبة لهم ، وبين من لا ينظرون إلا تحت أقدامهم فلا يدركون الحقائق إلا متأخراً ، ولن نلوم عليهم خطأ اجتهادهم ولكن نلوم عليهم تطاولهم على من أنعم الله عليهم بالبصيرة وبُعد النظر واتهامهم بما ليس فيهم !!


الخوف كل الخوف ألا يستفيق المتجاهلون لأحداث العباسية ومطالب الشباب إلا متأخراً ، فيبدأون في المطالـَبة بعد شهرين من الآن بما كان يطالب به الشباب اليوم وقـُتِلوا في سبيله فتخلوا عنهم وتركوهم لكلاب طنطاوي ينهشون فيهم ويستبيحون دماءهم ، ولا أظن أن يكون للمستفيقين النصر ساعة الانتباه متأخراً فمن خذل أخاه في موطن يحتاج فيه النصرة سيكون الخذلان له جزاءًا وفاقاً .. لكأني أرى التاريخ يكرر نفسه وللأسف لا ينتبه للأمر الكثيرون !!

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 05:14-PM
بعد شفاءه .. أبو إسماعيل ضيف نادي العاصمة بالتليفزيون المصري الخميس القادم



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-01 10:22:08
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




بعد فترة طويلة من المرض عانى منها الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل ولأول مرة بعد شفاءه سيحل ضيفاً ببرنامج نادر العاصمة على الفضائية المصرية مع الإعلامي أسامة كمال وسيكون اللقاء يوم الخميس القادم الموافق 3 مايو 2012 الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة .



https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-p1/562113_428194547209100_298806483481241_1491674_188 9198226_n.jpg

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 05:49-PM
حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)
منذ 3‏ ساعات

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/545994_10150713797981344_19524666343_9516309_11019 06294_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150713797981344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150713797981344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150713797981344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 05:50-PM
حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)
منذ 5‏ ساعات

حازم صلاح أبو إسماعيل يرجو من الجميع عدم التسرع في إعلان موقف بشأن أحد المرشحين للرئاسة حيث أنه هناك محاولات لإحكام تصور بشأن توجيه التصويت وذلك لمن أراد الإلتزام بتوحيد التوجه تجنبا للمخاطر الأشد التي تحذرها البلاد، ولله المستعان

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/p480x480/485654_10150713791781344_10348991_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150713791781344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)

(((ساره)))
Tue 01-05 May-2012, 05:53-PM
حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)


منذ 5‏ ساعات

حازم صلاح أبو إسماعيل يرجو من الجميع عدم التسرع في إعلان موقف بشأن أحد المرشحين للرئاسة حيث أنه هناك محاولات لإحكام تصور بشأن توجيه التصويت وذلك لمن أراد الإلتزام بتوحيد التوجه تجنبا للمخاطر الأشد التي تحذرها البلاد، ولله المستعان

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/p480x480/485654_10150713791781344_10348991_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150713791781344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)




فعلًا أظن أن هناك محاولة لتوجيه التصويت بطريقة غير مباشرة !

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 05:56-PM
http://www.youtube.com/watch?v=N7dZ4rX09aI&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=a0AMzX0y5do&feature=related

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 09:21-PM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/373034_19524666343_423928826_q.jpg (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)منذ 11‏ دقيقة







تصريح هام من حازم صلاح أبو إسماعيل:
ليس صحيحا على الإطلاق ما فهمه البعض خطئا و لا أدرى مصدره من أننى مشارك فى قرار الهيئة الشرعية للحقوق و الإصلاح بدعم أحد المرشحين للرئاسة و لا فى أى قرار من قراراتها أو تحديد توجهاتها من أى وجه و هذا لمجرد تصحيح بعض ما وجدناه شائعا على النت من شائعة.

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 09:26-PM
محمد بن سعد الأزهري (http://www.facebook.com/msalazhary)

حول ما ينسب لفضيلة الشيخ أبى اسحاق الحوينى بخصوص الانتخابات الرئاسية فى مصر

الحمد لله وحده
وبعد
لقد كثُر على صفحات الانترنت بعض النقولات عن فضيلة الشيخ أبى اسحاق الحوينى
خاصة بموضوع الترشيح لرئاسة مصر
بعضها مقتطع من سياق طويل يفسد المعنى الذي أراده فضيلة الشيخ
وبعضها محرَّف بسبب اختلاطٍ فى فهم ناقلها
ثم يرددها الكثير من إخواننا وأخواتنا على مواقع الإنترنت
وصفحات الفيسبوك والتويتر على أنها من فَمِ فضيلة الشيخ
وقد صرح فضيلة الشيخ أبى اسحاق الحوينى مراراً أن أي بيان للأمة
أو ما شابه ذلك سيكون من خلال موقعه الرسمى فقط لا غير
www.alheweny.org/aws (http://www.alheweny.org/aws)
وإلى هذه اللحظة ففضيلة الشيخ ساكت لا يُنسب له قول
لا فى موضوع الرئاسة ولا فى غيره
بارك الله فيكم أجمعين
وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
والحمد لله رب العالمين
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ أبى اسحاق الحوينى

9 جمادى الثانية 1433 هـ
30 ابريل 2012 م

http://www.alheweny.org/aws/ (http://www.alheweny.org/aws/play.php?catsmktba=12078)[/URL][URL="http://www.alheweny.org/aws/play.php?catsmktba=12078"]play.php?catsmktba=12078 (http://www.alheweny.org/aws/play.php?catsmktba=12078)

نصرة الإسلام
Tue 01-05 May-2012, 09:33-PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/542072_231163960317628_108519722582053_334358_9606 56701_n.jpg



http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/532835_231198946980796_108519722582053_334642_1073 549630_n.jpg



--------------------------------------------


أنقل لكم بعض التعليقات على قضية حازم أبو إسماعيل



يا شعب مصر مازال حازم على قيد الحياة

أستغرب بشدة لمن يتعاملون مع قضية الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل كأنها قضية منتهية ولا يجب فتحها مرة أخرى ويستدلون لدعم فكرتهم بموت رسول الله صلى الله عليه وسلم وموقف عمر بن الخطاب ورد أبى بكر عليه بأنه إن كان محمدا قد مات فإن الله سبحانه وتعالى لا يموت، مع أن الأمرين متباعدين تماما، لأن وجه الشبه فقط فى أن حازم منهجه مستمد من رسول الله صلى الله عليه وسلم بشكل ممنهج حسب عصرنا ومشكلاته بحرفية شديدة وهذا ما نتمسك به بشدة وهذا هو الذى كنا نبحث عنه من زمن ولأنه كذلك ولأنه بهذه الطريقة سيقلب المنضدة على رؤوس الجميع وسيكون عصرا فريدا يعيد الأمجاد للإسلام من جديد وهذا طبعا لا يرضاه أبدا أعداء الإسلام وانتهازيي هذا العصر ولذلك لاحظنا جميعا محاربته بشدة حتى نالوا (منه مؤقتا)....وللأسف تخيل البعض ممن كانوا معه أنه قد هزم وسلموا بذلك لدرجة أنهم أخذوا ينكرون على من يتمسكون بالفكرة ويرفضون الهزيمة ويتهمونهم(بالشخصنه) ونسوا شيئا مهما جدا:
أن الشيخ حازم لم يمت بل هو حى يرزق وفكرته ومنهجه لازالوا قائمين، وهناك أمرا ءاخر بالنسبة لوسيلة الظلم التى حاربوه بها:
الذى يتمسك بسنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والشريعة الغراء التى بعثه الله بها يعرف ويتمسك بالحكم فى هذا الأمر وهو (البينة على من ادعى واليمين على من أنكر) وقد سفه القضاء البينة التى جاء بها الطرف المدعى ولم يعتد بها، وقد أقسم شيخنا أمام القضاء وأمام الشيوخ وأمام الناس فى الفيديو الأخير وبذلك لا يحل لأحد أن يطالبه بشئ يخص هذا الموضوع مرة أخرى، وفى رأيى أن من يطالبه هو بإثبات إنكاره فهو واحد من إثنين أولهما أن ينقصه تعلم الأحكام الشرعية والإكتفاء بها وعدم الإلتفات إلى القوانين الوضعية فى هذا الشأن.
وثانيهما أن يكون فى نفسه شئ منه.

ولذلك سنظل نؤيده ونسير على الطريق الذى رسمه وسننصره ولن نفتر أبدا....حتى وإن مات(بارك الله فى عمره) فسوف نكمل الأمر حتى يتم الله نوره أو نهلك دونه.



-------------------------------------------



Shady Sadek
واللي بيقول انتم بتتبعواا جماعتكم وشيوخكم ( ثم انتم تنتظرون قرار الشيخ حازم ) لا والله احنا كنا ولا زلنا نؤيد الشيخ حازم لانه الوحيد اللي حارب العسكر في العلن ومخفش وهو الوحيد اللي رفع رأيه الاسلام وتطبيق الشريعه مش زي باقي المرشحين وزي ما حضرتك عارف مفيش حد زيه في الساحه علشان كدا بنستشيرة بمعرفته القويه بهم ولانه علي معرفه قويه علي اللي بيدور في الساحه السياسيه لا اكثر لأننا نريد تطبيق الشريعه الاسلاميه وكلنا نريد أيضاً رجل مسامح سياسي صادق وأمين



-------------------------------------------



سامحك الله يا شيخ حازم....
رفعت سقف احلامنا ... حتى عانقت رؤوسنا نجوم السماء.........
فأصبحنا لا نقتنع بغيرك رئيسا ...
اللهم اجرنا في مصيبتنا .... واخلف لنا خيرا منها



--------------------------------------------



http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/530005_309806139094747_261880637220631_725228_1439 734873_n.jpg


عمار مطاوع :
كنت عايز أي ريس يحكم المخروبة دية
كنت راضي بإن أنا أبقي الضحية
كنت عادي لما يجي رئيس منيل
ولا حتي ما يجي خلاص
كله مش فارق معايا
كنت مستني النهاية
أي موتة تحفظ النفس الكريمة
أحلي م العيشة اللي عايشينها
بدون ما نحس قيمة

كنت راضي بأي حال
كنت شايف أي تغيير
أو كرامة م المحال
يا أخي ليه خليتني أحلم
إني أعيش من تاني حر
كنت سيبني في حالي عايش
كل همي اليوم يمر

مرة واحدة لقتني عايز أعيش خلافة
قبلها ولا كنت أعرف يعني إيه هيا الخلافة
ولا إيه يبقي الرئيس يبصلي بينا إمام في جامع
يعني إيه يبقي الرئيس لولاده سامع
وإني أطلع وسط كل الخلق أقوله :
لا يا ريس ..
لا يا ريس
لا يا ريس
إنت ماشي في سكة مش هتجيب مانا
ما لقيش مليون محاكمة أو إهانة

مرة واحدة لقيتني عايز أعيش أنا في عصر الصحابة
مرة واحدة لقيتني كل ما أسالك .. عندك إجابة

مرة واحدة الحلم ضاع !
صاحي يوم السبت بدري
راسي هتموت م الصداع
كل حاجة سودة تاني
تاني هأرجع للمظاهرة
اللي مش راح تنتهي
تاني هأرجع الاعتصام

فوقت ثانية
ببص جنبي
أنا جوا الاعتصام !
أتاريني النوم أخدني
أتاريني طلعت باحلم !
يا أخي ليه خلتني أحلم !
يا أخي ليه خلتني أحلم !

مسلم للأبد
Tue 01-05 May-2012, 09:38-PM
بعد شفاءه .. أبو إسماعيل ضيف نادي العاصمة بالتليفزيون المصري الخميس القادم



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-01 10:22:08
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg





بعد فترة طويلة من المرض عانى منها الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل ولأول مرة بعد شفاءه سيحل ضيفاً ببرنامج نادر العاصمة على الفضائية المصرية مع الإعلامي أسامة كمال وسيكون اللقاء يوم الخميس القادم الموافق 3 مايو 2012 الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة .



https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-p1/562113_428194547209100_298806483481241_1491674_188 9198226_n.jpg



للرفـــــــــــــــــــــــــــع

ابومريم المكي
Tue 01-05 May-2012, 09:47-PM
اللهم اجرنا في مصيبتنا .... واخلف لنا خيرا منها
لا يزال الأمل كبير والشيخ حازم هو الرئيس القادم بإذن الله .
لعل الإعتصام على أقل تقدير يتسبب في إسقاط اللجنة السفلى للتزوير وقراراتها .

نصرة الإسلام
Tue 01-05 May-2012, 10:12-PM
في الحقيقة إني مش بيأس أو بمل بسرعة ، وبيفضل عندي الأمل حتى في آخر اللحظات اللي بينقطع فيها الأمل عند ناس كتير ، وعشان كدة وعلى الرغم من خروج حازم من السباق الرئاسي لكن لسة عندي أمل كبير أن الاعتصام ينجح واللجنة المزورة تسقط وتسقط معاها كل قراراتها الجائرة وتكون الفرصة سانحة لحازم لإمكانية رجوعه للسباق الرئاسي مجدداً ، وعشان كدة ماشيلتش بوسترات حازم من أي مكان لزقتها فيه وخصوصاً وانا مش ناوية أدعو لانتخاب أي واحد من المرشحين التانيين لأني سأكون عاجزة عن إقناع الناس بمن لستُ على قناعة به ابتداءًا

وبصراحة كنت فاكرة أن أنا بس اللي عندي أمل رجوع حازم للسباق الرئاسي تاني لكن لما قريت التعليقات دي في صفحة كان فين حازم قبل الثورة ، عرفت إنهم تعدوا مرحلة الأمل - اللي عندي - إلى مرحلة التفكير في العمل لأجل تحقيق الأمل : )


حسدوك يا ابو اسماعيل على بوستراتك بس احنا مستمرون فى لزق بو ستراتك واللى مش عاجبة يشرب من الحنفية
الشعب مازال يريد حازم ابو اسماعيل


------------------------------


لسه معاك بوسترات لابو اسماعيل بكرة اول يوم للدعاية الرسمية
الزق كل بوستراتك على عربيتك وعلى بلكونة بيتك وعلى واجهه محلك
مكانى وانا حر فيه انشر فيه صورة المرشح اللى انا عاوزة http://files.fatakat.com/smilies/smile.gif)


----------------------------



النهارده فتح باب الدعايه الانتخابيه للمرشحين لمده 3 اسابيع
من بكره فرق الدعايه و الوقفات تبدأ حملة دعايه انتخابيه لحازم ابو اسماعيل مرشحنا الوحيد لرئاسة مصر

بروووووووووووووووست

نصرة الإسلام
Tue 01-05 May-2012, 10:59-PM
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/575597_354408681311185_126418607443528_641440_4363 24217_n.jpg

ضيف خفيف
Wed 02-05 May-2012, 11:53-AM
حركة لازم حازم
عاجل جــــداً
وزارة الهجرة الأمريكية: والدة أبو إسماعيل لا تحمل الجنسية الأمريكية



صرح عبد الله الرشيد المتحدث الإعلامي لحركة "لازم حازم" بالمحلة الكبري أن الشيخ حازم أبو إسماعيل عاد أمس من الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة محاميه ويحمل مستند البراءة من وزارة الهجرة الأمريكية حيث يكشف عدم حصول والدته إطلاقاً علي الجنسية الأمريكية وأنها بريئة من التهمة التي ادعتها اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية و أضاف الرشيد أن الشيخ حازم سوف يقوم اليوم بعرض هذا المستند علي وسائل الإعلام ليعرف كل المصريين أنه لم يكذب عليهم.


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/558534_194902297297909_100003344212908_309039_1101 919822_n.jpg




إنتظروا مفاجأة من الشيخ حازم الليلة أو غدآ على أكثر

بواسطة: Ahmed ALi (http://www.facebook.com/ahmed.ali.969)

مسلم للأبد
Wed 02-05 May-2012, 05:59-PM
حركة لازم حازم
عاجل جــــداً
وزارة الهجرة الأمريكية: والدة أبو إسماعيل لا تحمل الجنسية الأمريكية




صرح عبد الله الرشيد المتحدث الإعلامي لحركة "لازم حازم" بالمحلة الكبري أن الشيخ حازم أبو إسماعيل عاد أمس من الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة محاميه ويحمل مستند البراءة من وزارة الهجرة الأمريكية حيث يكشف عدم حصول والدته إطلاقاً علي الجنسية الأمريكية وأنها بريئة من التهمة التي ادعتها اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية و أضاف الرشيد أن الشيخ حازم سوف يقوم اليوم بعرض هذا المستند علي وسائل الإعلام ليعرف كل المصريين أنه لم يكذب عليهم.


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/558534_194902297297909_100003344212908_309039_1101 919822_n.jpg





إنتظروا مفاجأة من الشيخ حازم الليلة أو غدآ على أكثر

بواسطة: Ahmed ALi (http://www.facebook.com/ahmed.ali.969)


أخى الحبيب
الخبر ده غير مؤكد ولم يصدر عن الشيخ أو عن صفحته الرسمية والشيخ أصلا فى الفترة السابقة كان مصاب فى ساقة وكان مريض

عمرعبدالعزيز
Wed 02-05 May-2012, 06:09-PM
نحن فى الانتظار ان شاء الله
اللهم اظهر الحق

muslim_906
Wed 02-05 May-2012, 07:34-PM
أخى الحبيب
الخبر ده غير مؤكد ولم يصدر عن الشيخ أو عن صفحته الرسمية والشيخ أصلا فى الفترة السابقة كان مصاب فى ساقة وكان مريض

الخبر ده قديم موجود على النت من اسبوع

نصرة الإسلام
Wed 02-05 May-2012, 07:38-PM
نحن فى الانتظار ان شاء الله
اللهم اظهر الحق الحق قد ظهر بالفعل ولله الحمد أخي الكريم
فحكم المحكمة أثبت بطلان أوراق الخارجية وعدم صلاحيتها كدليل إثبات فبطلت بينة المدَّعي ، كما أقسم المدَّعَى عليه (الأستاذ حازم) ثلاث مرات أمام المحكمة فتم اليمين على من أنكر فانتهى الأمر على ذلك شرعاً وقانوناً .. وزيادة على ذلك قام حازم بتقديم جواز السفر المصري الخاص بوالدته وأوراق أخرى مع العلم أنه لم يكن عليه إثبات شيء ولا أن يأتي بمثل هذه الأوراق وليس ملزماً بذلك شرعاً أو قانوناً .. بارك الله فيك ..

نصرة الإسلام
Wed 02-05 May-2012, 08:37-PM
http://ar-ar.facebook.com/HazemSalahFB

جاءنا من الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل (http://ar-ar.facebook.com/HazemSalahFB) الآتى: أخشى أن يكون لقاء المجلس العسكرى اليوم بالأحزاب الإسلامية و السياسية مجرد تحليل (أو محلل) للفتك بالمتواجدين فى الإعتصامات حاليا و أن يستخدم غبار أزمة الحكومة و البرلمان للمبادلة و المقايضة الإعلامية مع إيقاع جريمة كهذه.


----------------------------------


نداء صارخ من الاستاذ حازم صلاح أبواسماعيل للأحزاب السياسية:فى هذه اللحظة الفاجعة والأنباء تنقل الينا حالة الفتك بالناس فى الشوارع فى منطقة العباسية صنوفا وألوانا من الإستفراد بهم فإننى أسأل الأحزاب السياسية والأحزاب الإسلامية سؤالا صارخا فى هذه اللحظة بالذات............ كيف يا ترى ستقابلون المجلس العسكرى صباح اليوم وجوهكم فى وجوههم ودماء الناس تسيل على الطرقات من ورائكم هل ستجدون أى متسع للحديث فى موضوعاتكم المجهز لها هذا الاجتماع .هل ستتركون النزيف على الأسفلت يسيل ورائكم وتتكلمون يا ترى فى الجمعية التأسيسية للدستور وتغيير الحكومة أم عندكم وقفة ما لحال الناس الذى يصبح عليه صباحكم.

(((ساره)))
Wed 02-05 May-2012, 10:31-PM
واقع مصر الآن يختصرة الآعلامي الدكتور فيصل القاسم:





------------------------------



















-------------------------
إذا شوهت وسائل (إعلام الديكتاتور) سمعة شخص ما،...
((فاعلم أن الشخص وطني شريف،))
لأن إعلام الديكتاتور عادة يقوم بتلميع الساقطين وتشويه الشرفاء..
------------------------------














------------------------------









---------

انا اعتبرها رسالة لكل الساقطين الآعلاميين وفضائياتهم ومن يلموعوهم وويكذبون علي الشعب ويسموهم نخب ومحللين وفقهاء دستور ودكاترة وديمراطيين و،،،،،،الخ

فاذا كان كل الشعب المصري هناك تسموهم ابناء ابو اسماعيل فأنه لشرف لنا (مسلم ومسيحي) ان نكون من ولاد الصادق ابن الصادق يا متلونون وكذبة..
قبحكم الله..فأنتم الكذبة..
ُEL...







http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/522181_305556519522401_108615722549816_685892_2842 75826_n.jpg

http://www.facebook.com/alshareah (http://www.facebook.com/alshareah)

إدريسي
Thu 03-05 May-2012, 05:33-AM
الشيخ يعقوب يلقن ملهم العيسوي درساً بخصوص تماديه في الأخبار والأقوال الكاذبة عن المشايخ كالشيخ يعقوب والشيخ حازم


http://www.youtube.com/watch?v=aLCKXOCqGRc

نصرة الإسلام
Thu 03-05 May-2012, 09:08-AM
الشيخ يعقوب يلقن ملهم العيسوي درساً بخصوص تماديه في الأخبار والأقوال الكاذبة عن المشايخ كالشيخ يعقوب والشيخ حازم


ملهم العيسوي بيقول : هو انا عشان قولت ان الشيخ حازم ماعهوش دليل أبقى كداب ؟!
خلاص يا سيدي مش هانقول كداب ... لكن هانحسن الظن ونقول إنك مش واخد بالك من اللي بيحصل حواليك

أومال حكم المحكمة وحيثياته دة كان إيه ؟؟ ورق كوتشينة ؟؟!! والا حكم المحكمة لم يصلك بعد ؟!
والا ماوصلكش مواطن التزوير الفاضحة بالأوراق اللي انتشرت على الانترنت فوصلت للقاصي والداني ؟!

ومن إمتى كان المُدَّعَى عليه مطالَب بإثبات إنكاره ؟! في شرع مين وفي دين مين الكلام دة ؟!

وعلى فكرة .. الشيخ مصطفى العدوي قال منذ عدة أيام أنه يعترض على العديد من اللقاءات والاستضافات التي يجريها ملهم العيسوي .. فلعل مدير القناة الأخ محمود حسان ينتبه لهذا الأمر وينبه عليه ، فقناة الرحمة من قنواتنا الثقة وليس مقبولاً أن يصدر منها ما ظاهره البحث عن الحق ، وحقيقته التشويه والطعن والتشكيك !!

فلعلها زلة يتم استدراكها سريعاً إن شاء الله تعالى ..

داليا أمة الله
Thu 03-05 May-2012, 05:03-PM
تلتقون اليوم الخميس 3/5/2012 على الفضائية المصريه مع الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل في برنامج نادي العاصمه الساعه 11 مساءا بتوقيت القاهره مع الاعلامي اسامه كمال
التردد 11765 h

مسلم للأبد
Thu 03-05 May-2012, 06:11-PM
حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)
منذ 8‏ ساعات

تشاهدون بمشيئة الله الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل الليلة الساعة 11 مساءا على الفضائية المصرية برنامج نادي العاصمة تقديم الإعلامي أسامة كمال

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/538608_10150722717676344_19524666343_9530444_10036 82409_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150722717676344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150722717676344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10150722717676344&set=a.10150116566666344.279523.19524666343&type=1)

مسلم للأبد
Thu 03-05 May-2012, 06:18-PM
الشيخ يعقوب يلقن ملهم العيسوي درساً بخصوص تماديه في الأخبار والأقوال الكاذبة عن المشايخ كالشيخ يعقوب والشيخ حازم


http://www.youtube.com/watch?v=aLCKXOCqGRc

ملهم العيسوى
من الأسباب الرئيسية التى تجعلنى لا أتابع بشكل جيد قناة الرحمة فهو لا يصلح أن يكون مقدم برامج وتسبب فى كثير من المشاكل التى تخص القناة وآخرها ليلة أمس فى لقاء الشيخ صفوت حجازى
فقد حاول أن يقول للشيخ صفوت حجازى أن قيمة الداعية والشيخ تجعله يبتعد عن السياسة وقالها بكل صراحة
إيه اللى يدخل الشيوخ فى السياسة الشيخ بتاع الناس كلها ولازم يكون محايد ؟

وكان سؤال فى غاية الغرابة فعلا من ملهم العيسوى وهو نفس ما يردده الإعلام العلمانى

ورد عليه الشيخ صفوت برد قوى

وسأحاول أحضر لكم الفيديو

ونطالب إدارة قناة الحكمة أن يتخذوا إجراء مع هذا المذيع الذى سيضيع سمعة القناة أرجوكم

نصرة الإسلام
Thu 03-05 May-2012, 09:59-PM
http://www.facebook.com/HazemSalahFB


يعلن الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل أنه نظرًا للظروف والأحداث الحالية فإنه مضطر مع الأسف لتأجيل اللقاء الأسبوعي بأسد بن الفرات هذا الأسبوع أيضا مع اعتذاره الشديد، لكن سخونة الأحداث وعدم استقرارها كما ترون عذر كبير.



--------------------------------------------




صرح الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل بالآتي: يحاول الإعلام جهد طاقته أن يزيف للناس الحقائق ويدلس عليهم بإيهامهم بأن أحداث العباسية يصنعها أنصار حازم أبو إسماعيل، ويشارك في هذا مع الأسف أو يستدرج إليه بيانات تصدر عن بعض الأفراد والهيئات توجه النداء إليَّ أنا لأوقف هذه الأحداث وذلك حتى يترسخ في ذهن العامة كما لو كنت أنا صاحب التأثير على هذه الأحداث.
وإنني أكرر ما قلته أكثر من مرة أنه من كان نزل في هذه الأحداث من أجلي فليرجع، أما غيرهم من شتى الفئات ونزلوا للقضايا العامة وليس لي سلطان عليهم فهؤلاء فقط المستمرون وما أنا إلا أحد الموضوعات التي طرحها هؤلاء فقط لا غير.




-----------------------------------------------




لا تنسوا لقاء الليلة إن شاء الله :

تشاهدون بمشيئة الله الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل الليلة الساعة 11 مساءا على الفضائية المصرية برنامج نادي العاصمة تقديم الإعلامي أسامة كمال ..


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/380312_356169054468481_126418607443528_645960_1081 192316_n.jpg

مسلم للأبد
Thu 03-05 May-2012, 10:09-PM
لا تنسوا لقاء الليلة إن شاء الله :

تشاهدون بمشيئة الله الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل الليلة الساعة 11 مساءا على الفضائية المصرية برنامج نادي العاصمة تقديم الإعلامي أسامة كمال ..


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/380312_356169054468481_126418607443528_645960_1081 192316_n.jpg

مش عارف ليه حاسس أن اللقاء ده هدفه مش شريف أو على الأقل حاسس أنها مكيدة على الشيخ الله يستر يارب

ali_ali
Thu 03-05 May-2012, 10:48-PM
اللجنه العليا لتزوير الانتخابات الرئاسية ، بتمسي على الشعب المصري

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/294929_375723852469447_100000955054474_1043293_210 7567948_n.jpg

إدريسي
Fri 04-05 May-2012, 01:39-AM
مش عارف ليه حاسس أن اللقاء ده هدفه مش شريف أو على الأقل حاسس أنها مكيدة على الشيخ الله يستر يارب


أظنهم يحاولون استدارج الشيخ ليتحدث أكثر كي يقوموا بتحديد خطواته القادمة في مواجهة المؤامرة التي دبرت له أو مواجهة النظام عموماً .. وذلك كان واضحاً منذ أن اتصلت السفارة الأمريكية بعد قرار استبعاده بالقائمين على حملته الانتخابية وسألتهم ماذا تنوون فعله في الأيام القادمة ؟
ولا شك عندي أن الشيخ يعرف هذا جيدا .. لذلك ربما لم يتحدث كثيراً منذ أن استبعد لأجل هذا .. حتى لا يعطيهم ما يريدون .
هذا من جهة ..
ومن جهة أخرى ربما يريدون نزع كلام منه لتهدئة أنصاره حتى لا تتطور الأمور أكثر .

مسلم للأبد
Fri 04-05 May-2012, 02:46-AM
للأسف تم منع الشيخ

معاذ عليان (http://www.facebook.com/MoazElian)

المذيع يؤكد :
التليفزيون طلع له أصحاب , ووزير الاعلام منع الشيخ حازم من الظهور الآن بالرغم من انه واحد من الشعب المصريhttp://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/564268_308560452552417_100001953939846_754272_8838 14448_n.jpg

تحية وتقدير للمذيع المحترم جدااااااااااااا

مسلم للأبد
Fri 04-05 May-2012, 02:49-AM
كما توقعت

مفاجأة التليفزيون المصري يلغي حلقة أبو إسماعيل بتعليمات عُليا

http://www.elmokhalestv.com/news_images/148961_10150735163601344_19524666343_9534541_50070 9720_n.jpg?rand=637633263




http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-03 23:28:54
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg





ألغت إدارة التليفزيون المصري حلقة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قبل العرض بدقائق بتعليمات وصفت بـ تعليمات عليا , وهذا الإلغاء يؤكد أن سياسة التليفزيون المصري والحكومة ما زالت كما هي قبل الثورة .

وائل غدير
Fri 04-05 May-2012, 02:50-AM
الآن عرف الجميع القضية
حازم ممنوع من الظهور حتى نهاية الانتخابات
الآن أصدر وزير الإعلام بغباء منقطع النظير شهادة براءة حازم

مسلم للأبد
Fri 04-05 May-2012, 02:51-AM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

#MOD
اشكروا هذا المذيع وادعموه ... الأحرار في مصر عملة نادرةhttp://external.ak.fbcdn.net/safe_image.php?d=AQA3uvi0_rJ_dqIa&url=https%3A%2F%2Ffbcdn-profile-a.akamaihd.net%2Fhprofile-ak-snc4%2F158067_298806483481241_225687654_n.jpg (http://www.facebook.com/capitalclubshow?ref=nf)نادي العاصمة (http://www.facebook.com/capitalclubshow)
برنامج تلفزيونيالصفحة: 79.240‏ معجبون بهذا

مسلم للأبد
Fri 04-05 May-2012, 02:57-AM
الآن عرف الجميع القضية
حازم ممنوع من الظهور حتى نهاية الانتخابات
الآن أصدر وزير الإعلام بغباء منقطع النظير شهادة براءة حازم

هذا وأن دل فيدل على غباء وقصر نظر من وزير يعتقد أنه وزير إعلام لكنه وزير تعليمات فقط

وعدم ظهور الشيخ حازم فى تلفزيون يملكه وزير إعلام شرف له

وتحية وتقدير لمقدم البرنامج الرجل الشريف المحترم

وائل غدير
Fri 04-05 May-2012, 02:58-AM
صفوت حجازى ومحمود غزلان يطلقون الرصاص على وزير الإعلام والإعلام المصرى عامة

مسلم للأبد
Fri 04-05 May-2012, 02:58-AM
معاذ عليان (http://www.facebook.com/MoazElian)

المذيع طايح في وزير الاعلام وبيقول انه قرار سيادي من الجهات العليا
وبيقول ازاي يمنعوا مواطن من الظهور ؟ وليه منخلهوش يرد على الاتهامات ؟
وقال اللهم اني مغلوب فانتصر

معتزة باسلامى
Fri 04-05 May-2012, 03:02-AM
انسحب الدكتور صفوت حجازى ود. غزلان اعتراضا على منع الشيخ حازم والمذيع بيقول كلام كويس جدا ربنا يسترها مع المذيع

khaled soliman
Fri 04-05 May-2012, 03:08-AM
دكتور محمود غزلان يعلن انسحابه من البرنامج اعتراضا على قرار وزير
الاعلام

دكتور صفوت حجازي .. لا يشرفني الظهور في التلفزيون
المصري وهذا البرنامج ، وأنسحب من هذا البرنامج .. والسلام
عليكم


__________________

ali_ali
Fri 04-05 May-2012, 03:13-AM
http://www.youtube.com/watch?v=KWhBA_zJS28

ali_ali
Fri 04-05 May-2012, 03:16-AM
وزير الإعلام يمنع أبو إسماعيل من دخول التلفزيون وانسحاب غزلان وحجازى

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s2201211122913.jpg

أعلنت الصفحة الرسمية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، أن الشيخ حازم أبو إسماعيل مُنع من الظهور فى التلفزيون المصرى بعد صدور تعليمات عليا بذلك، بعد أن كان مقررا ظهوره على شاشة الفضائية المصرية والقناة الأولى فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

واختتمت الصورة التى تم وضعها على الصفحة الرسمية للشيخ حازم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعبارة" هذا هو الوضع الحالى فى البلاد كما هو".

وأدانت مصادر عديدة موقف وزير الإعلام الغريب، بمنع ظهور الشيخ حازم أبو إسماعيل فى برنامج نادى العاصمة، حسبما قال مقدم البرنامج والذى هاجم الوزير بشدة على هذا الموقف.

فيما أعلن الدكتور محمود غزلان، انسحابه من البرنامج، اعتراضا على موقف التلفزيون المصرى من لقاء أبو إسماعيل.

فيما قال الدكتور صفوت حجازى، لايشرفنى البقاء فى مكان منع فيه الشيخ حازم من الظهور.



http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=669280

ali_ali
Fri 04-05 May-2012, 03:21-AM
http://www.youtube.com/watch?v=DqyeqcwBEP4

هشام
Fri 04-05 May-2012, 03:36-AM
وزير الإعلام يمنع أبو إسماعيل من دخول التلفزيون وانسحاب غزلان وحجازى

إلى مزبلة التاريخ يا فلول النظام أنتم ومن شايعكم من العلمانيين ..

اللى ملهمش مله ولا دين ..


http://i1141.photobucket.com/albums/n600/paulmarkanton/urlpict.jpg

http://i1141.photobucket.com/albums/n600/paulmarkanton/nospic.jpg

eng_ahmed25
Fri 04-05 May-2012, 03:48-AM
الإعلان عن لقاء أبو إسماعيل على التليفزيون المصرى يعلن عنه منذ أيام ... فلماذا تدخل وزير الإعلام الآن ولم يتدخل منذ تم التنويه عن البرنامج أول يوم ...؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه عن عدم إستقبال أبو إسماعيل إلا بعد بث العديد من اللقاءات مع الجمهور التى أغلبها يهاجم الشيخ حازم ولا يوجد ما ينصره فيها إلا النذر القليل ذرا للرماد..؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه مثلا عن عدم إمكانية إتمام اللقاء من...ذ ساعة مثلا فتنتفى بالتالى الحاجة إلى إذاعة تلك المداخلات المسمومة ...؟؟؟
بقليل من التفكير ... نجد أن المراد هو شحن أنصاره وإشعارهم بمزيد من الظلم والغبن لعدم تمكن أبو إسماعيل من التحدث ودحض ما يلفق له من إتهامات ... ومن ثم تبرير العنف المنتظر فى ميدان العباسية وكالعادة إلقاء اللوم على أنصاره بحجة إنهم ينتقمون لأبو إسماعيل ...

نصرة الإسلام
Fri 04-05 May-2012, 03:51-AM
Mostafa Ashmawy
الإعلان عن لقاء أبو إسماعيل على التليفزيون المصرى يعلن عنه منذ أيام ...
فلماذا تدخل وزير الإعلام الآن ولم يتدخل منذ تم التنويه عن البرنامج أول يوم ...؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه عن عدم إستقبال أبو إسماعيل إلا بعد بث العديد من اللقاءات مع الجمهور التى أغلبها يهاجم الشيخ حازم ولا يوجد ما ينصره فيها إلا النذر القليل ذرا للرماد..؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه مثلا عن عدم إمكانية إتمام اللقاء منذ ساعة مثلا فتنتفى بالتالى الحاجة إلى إذاعة تلك المداخلات المسمومة ...؟؟؟
بقليل من التفكير ... نجد أن المراد هو شحن أنصاره وإشعارهم بمزيد من الظلم والغبن لعدم تمكن أبو إسماعيل من التحدث ودحض ما يلفق له من إتهامات ... ومن ثم تبرير العنف المنتظر فى ميدان العباسية وكالعادة إلقاء اللوم على أنصاره بحجة إنهم ينتقمون لأبو إسماعيل ...
مش ممكن والله ... ده مش شغل يهود ... ده شغل شياطين ..
بعد ما كنت ثمنت موقف المذيع الجرئ لمهاجمته وزير الإعلام لعدم سماحه بطلوع أبو إسماعيل على شاشة التليفزيون المصرى أظن والله أعلم وإن البعض إثم إن المذيع جزء من هذا المخطط المخابراتى الملعون أو على أحسن تقدير تم إستغفاله وإستخدامه لأخر لحظة ليمرروا المخطط


[/URL]
[url]http://www.facebook.com/KanFeen7azem?sk=wall (http://www.facebook.com/KanFeen7azem?sk=wall#)

نصرة الإسلام
Fri 04-05 May-2012, 03:53-AM
قال الدكتور حازم عبد العظيم معلقاً على منع وزير الإعلام للمرشح المستبعد ظلماً حازم صلاح أبو إسماعيل قائلاً " وزير إعلام عار لمجلس عار يمنع الشيخ حازم أبو إسماعيل مواطن مصري أن يقول رأيه ! ليس من حقك! بجب إقالة وزير الإعلام فورا "
وكان مذيع نادي العاصمة أسامة كمال على التليفزين المصري أكد أن وزير الإعلام قبل اللقاء بدقائق أصدر قراراً سيادياً بمنع الشيخ حازم من الظهور إلا بعد الانتخابات الرئاسية وانتهاءها .

ali_ali
Fri 04-05 May-2012, 03:54-AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Omw0ll-dNGE

نصرة الإسلام
Fri 04-05 May-2012, 03:56-AM
الصفحة الرسمية للأخوات الداعمات للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/sisters.support.hazem)


د / حازم عبد العظيم
الحازمون واحباء الشيخ حازم ! انتباه لأخذه في الحسبان ! قد تكون خدعة من العسكر لدعوته ثم منعه للإثارة والتحريض ثم الإساءة لكم !احترسوا



لا لتشويه الإسلاميين. انشرها بقدر كرهك للتدليس و التحريف والاجتزاء (http://www.facebook.com/mouslim.for.ever)
مشاركة هامة جدا

Mostafa Ashmawy
الإعلان عن لقاء أبو إسماعيل على التليفزيون المصرى يعلن عنه منذ أيام ...
فلماذا تدخل وزير الإعلام الآن ولم يتدخل منذ تم التنويه عن البرنامج أول يوم ...؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه عن عدم إستقبال أبو إسماعيل إلا بعد بث العديد من اللقاءات مع الجمهور التى أغلبها يهاجم الشيخ حازم ولا يوجد ما ينصره فيها إلا النذر القليل ذرا للرماد..؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه مثلا عن عدم إمكانية إتمام اللقاء منذ ساعة مثلا فتنتفى بالتالى الحاجة إلى إذاعة تلك المداخلات المسمومة ...؟؟؟
بقليل من التفكير ... نجد أن المراد هو شحن أنصاره وإشعارهم بمزيد من الظلم والغبن لعدم تمكن أبو إسماعيل من التحدث ودحض ما يلفق له من إتهامات ... ومن ثم تبرير العنف المنتظر فى ميدان العباسية وكالعادة إلقاء اللوم على أنصاره بحجة إنهم ينتقمون لأبو إسماعيل ...
مش ممكن والله ... ده مش شغل يهود ... ده شغل شياطين ..
بعد ما كنت ثمنت موقف المذيع الجرئ لمهاجمته وزير الإعلام لعدم سماحه بطلوع أبو إسماعيل على شاشة التليفزيون المصرى أظن والله أعلم وإن البعض إثم إن المذيع جزء من هذا المخطط المخابراتى الملعون أو على أحسن تقدير تم إستغفاله وإستخدامه لأخر لحظة ليمرروا المخطط




محمود داود (http://www.facebook.com/Mahmoud1Dawoud)
</h6> أحذورا من ان يتم اي عمل تخريبي ويلصق لإنصار حازم أبو إسماعيل .. الحيظة والحذر مطلوبة جداً..ونتمى ان لا يحدث شئ .. وإن حدث يارب الناس تفهم وتكون قرأت المخطط قبل ما يحصل







القرموطى فى مهمه سرية ضد العلمانية (http://www.facebook.com/karmotytv1)


اقوى الافلام الهندي حصرياً على التلفزيون المصري
عطلوا الشيخ حازم من الظهور في اي قناه تانية عشان بكره الجمعه بتاعه حبس الشياطين بس هتروحوا منينا فين افلامكوا اتهرست في كل الافلام من الستينات
بعد عرض شويه فديوهات مضروبه
المذيع نادي العاصمة علي الفضائية المصريه يعترف بان الوزير طلب عدم ظهور حازم صلاح الا بعد انتخابات الرئاسه
ومهزله بعدم استكمال البرنامج وانسحاب صفوت حجازي وغزلان على الهواء مباشره


الإعلان عن لقاء أبو إسماعيل على التليفزيون المصرى يعلن عنه منذ أيام ...
فلماذا تدخل وزير الإعلام الآن ولم يتدخل منذ تم التنويه عن البرنامج أول يوم ...؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه عن عدم إستقبال أبو إسماعيل إلا بعد بث العديد من اللقاءات مع الجمهور التى أغلبها يهاجم الشيخ حازم ولا يوجد ما ينصره فيها إلا النذر القليل ذرا للرماد..؟؟؟
لماذا لم يتم التنويه مثلا عن عدم إمكانية إتمام اللقاء منذ ساعة مثلا فتنتفى بالتالى الحاجة إلى إذاعة تلك المداخلات المسمومة ...؟؟؟

السلطات اللي منعت حازم من الظهور على التلفزيون المصري .. هيا نفسها اللي منعت حازم من خوض انتخابات الرئاسة !!








حسام عبدالعزيز (http://www.facebook.com/profile.php?id=100002952721679)


ياللا بقى يا شباب. عايزين الاعلام يحول مليونية بكرة لمليونية منع ابو اسماعيل من الظهور ببرنامج. عايزين تحرقوا مصر عشان برنامج يا ولاد ###### . هههههههههههههههه

eng_ahmed25
Fri 04-05 May-2012, 03:59-AM
Mohamed Metwali :
اللى تابع اول 5 دقايق من البرنامج يعرف ان المذيع ضلع اساسى ف المؤامرة
1 الدعااااااااااء بحرقة على من حشد الناس و دعا للفتنة ( و اوعوا تسمعو كلام الاخوان و السلفيين و تنزلوا )
2 الاعتصام جعلة يبدوا كدولة داخل دولة و انهم واخدين ضابط جيش رهينة ( كان داخل الاعتصام يتفسح بسلاحة الميرى )
3 اية اللى جاب صفوت و غزلان البرنامج اللى بيستضيف ضيف واحد بس المفروض كان يبقى حازم ( يجوز لبسوا و نزلوا التلفزيون بصاروخ )

الحلقة كاااااااااااانت لضرب الاخوان و السلفيين و استدراج صفوت و غزلان للطعن بحازم ( و الاخلاف موجود ومعلوم ) لكن افشلها الله بشرف صفوت و غزلان و اخلاقهم العالية
بعد ذلك كان على المذيع تبييض ماء و جههة و الضرب ف الوزير لكسب شعبية تستغل للضحك ع الشغب ف موضع اخر ( او يمكن يلاقى عقد احتراف ف قناة اخرى . سنحيا كراما

khaled soliman
Fri 04-05 May-2012, 04:19-AM
‎#سلفي | #مصر _ اراء وتصريحات
| تعقيبا على ما حدث مع الشيخ حازم #salafy #l

احمد فهمي
وزير الإعلام لم يمنع أبو
إسماعيل من الظهور في التلفزيون المصري، بل أبو إسماعيل هو الذي منعه من الظهور
كـ"وزير" محترم..

khaled soliman
Fri 04-05 May-2012, 04:45-AM
علشان إحنا بننسى
بس
أسامة كمال طلع
خبرة
وكل شوية كان
بيسيب التليفزيون !

... الخبر كان في اليوم السابع 9/4/2011
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=387037 (http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=387037)
ee

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/562367_311846832224011_261880637220631_730380_1077 503111_n.jpg

نصرة الإسلام
Fri 04-05 May-2012, 04:58-AM
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/540525_10150735373111344_19524666343_9534899_14401 20221_n.jpg (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)




ودعوة المظلوم لا تُرد يا حازم ..

نصرة الإسلام
Fri 04-05 May-2012, 05:44-AM
ايها الاخوانى ايها السلفى ايها الليبرالى والابريلى ايها المصرى الثورى
قالوا عن الشيخ حازم كاذب .. فإذا أردت أنت تعرف اهو صادق ام كاذب .. فاسمعهم ماذا قالوا عنك انت ايضا .. قالوا عنك مندس مأجور خاين ممول من صربيا وايران وقطر وامريكا ..
فإن كانوا صادقين فى حقك .. فهم صادقين فى حق الشيخ حازم .. ولكن الله يدافع عن الذين أمنوا .. تحيه للشيخ الصادق ابو اسماعيل

http://www.facebook.com/KanFeen7azem?sk=wall



--------------------------------------------------





منع أبو إسماعيل من دخول ماسبيرو وانسحاب حجازي وغزلان اعتراضا على القرار

تسبب اصدار وزير الاعلام اللواء أحمد انيس قرار بمنع ظهور المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية حازم صلاح ابواسماعيل في برنامج "نادي العاصمة " الذي يذاع على الفضائية المصرية ، في انسحاب المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمود غزلان والداعية المعروف الدكتور صفوت حجازي من الحلقة على الهواء مباشرة احتجاجا على قرار الوزير . وقال غزلان غاضبا "ان قرار وزير الاعلام بمنع الشيخ ابو اسماعيل اختلفنا او اتفقنا معاه يؤكد أن الثورة لم تصل الى مبنى اتحاد الاذاعة والتلفزيون "، مضيفا ان هذا المبنى ليس ملك لأحد وليس ملك للوزير بل ملك للشعب المصري كله. وأشار غزلان ان قرار الوزير يؤكد أنه يجب اقالة حكومة الجنزوري كما يطالب حزب "الحرية والعدالة" ، مؤكدا انه لن يشارك في الحلقة المذاعة على الهواء مباشرة بسبب ما حدث . ومن جانبه ، قال الداعية المعروف الدكتور صفوت حجازي خلال اللقاء "لا يشرفني ان ادخل مبنى منع منه الشيخ حازم صلاح ابواسماعيل ، الأمر الذي يدلل أن ذلك المبنى ليس مفتوح للشرفاء من المواطنين". وأضاف "انسحب من البرنامج فورا ، فالثورة لم تصل الى التلفزيون، ولكنها ستصل قريبا الى كرسي معال الوزير، مشيرا الى انه عرض عليه أن يقدم برنامج في التلفزيون المصري ولكنه رفض حتى لا يحدث ما حدث".

ومن جانبه، انتقد مقدم البرنامج الإعلامي أسامة كمال بشدة قرار الوزير بمنع الشيخ ابواسماعيل من الظهور في البرنامج على الرغم من التنويهات التي سبقت اللقاء ، قائلا : " أن الرئيس صغرني أمام ملايين المشاهدين وجعلني الآن في موقف لا أحسد عليه واقوم بالاعتذار بدلا منه ". وأضاف "أن الشيخ ابواسماعيل تفهم جيدا الوضع بعد ابلاغه بقرار الوزير ..

على الرغم من تأكيدي له اني مصرّ على استضافته "، مشيرا الى أن ابو اسماعيل ابلغني بأني "لا اريد ان اضعكم في موقف حرج ". وأوضح أنه لا يعرف ابواسماعيل شخصيا وليس من انصاره اومؤيديه ، ولم يقابله الا مرة واحدة عندما اجرى معه مقابلة في وقت سابق . وقال "ان التعليقات على "فيس بوك" توالت بعدما اعلن ان الشيخ ابواسماعيل سيظهر في البرنامج،حيث طلب البعض تردد الفضائية المصرية ..والبعض تسائل هل هذة قناة تابعة للحكومة؟ ، مستنكرا بشدة عدم معرفة المواطن المصري لتلفزيون بلده ". وأكد الاعلامي أسامة كمال أنها ليست المرة الأولى التي يضعه فيها وزير الإعلام في موقف محرج ، وذلك عندما رفض استضافة المهندس خيرت الشاطر . وختم كلامه بالتأكيد ان البرنامج حقق نسبة مشاهدة عالية على "اليوتيوب" تجاوزت الـ 2 مليون ونص ، وانه استضاف عدد كبير من الناشطين والمشاهير وحاورهم بمنتهى حيادية دون أن يكون له مصلحة على الرغم من الانتقادات والهجوم الذي كان يتعرض له . وقال "لا اعتقد انه ستكون هناك حلقة أخرى من نادي العاصمة لواستمر الوضع بهذا الشكل ". وكان من المقرر أن يظهر أبو إسماعيل على شاشة التليفزيون، ولكن كان قرار من وزير الإعلام أحمد أنيس بمنع أبوإسماعيل من دخول مبنى ماسبيرو وذلك لحضوره ضيفا فى برنامج "نادى العاصمة"، وعندما علم رئيس تحرير البرنامح أيمن عواد وفريق الإعداد بقرار الوزير، أبلغ أبو إسماعيل بهذا القرار قال: "كنت عارف إن ده حيحصل".

المصريون




---------------------------------------------------




على الهواء.. مذيع بـ«الفضائية» يهاجم وزير الإعلام بسبب منع أبو إسماعيل من دخول التلفزيون

هاجم أسامة كمال المذيع بالفضائية المصرية، مساء اليوم، وزير الإعلام المصري أحمد أنيس، وذلك بعد قراره بمنع دخول الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة لـ «التلفزيون»، واستضافته في حلقة اليوم ببرنامج «هنا العاصمة» الذي يقوم بتقديمه.

وقال أن التلفزيون المصري وصل إلى حالة بالغة التردي، ومازال هناك أناس "أصحاب التلفزيون.. وكأنه لن يكن ملك للشعب.. وبعد قرار سيادة الوزير أصبح موقفنا حرج أمام الرأي العام.. وأنا مش عارف هكمل معاكم بعد كدة ولا لاء.. وعموماً انا استمتعت معاكم".

وفي أول رد فعل على كلام «أسامة كمال» من ضيوفه، أعلن صفوت حجازي رفضه استكمال حضوره في البرنامج في غياب الشيخ أبو إسماعيل قائلاً أنه لا يتواجد في مكان منع منه أبو إسماعيل، مضيفاً أن الثورة لم تصل إلى التلفزيون وأنها في طريقها إليه.

كما رفض القيادي الإخواني محمود غزلان الاستمرار في البرنامج وانسحب على الهواء مباشرةً، كما فعل صفوت حجازي.

يذكر أن الصفحة الرسمية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أنه مُنع من الظهور في التلفزيون المصري بعد صدور تعليمات عليا بذلك، بعد أن كان مقررا ظهوره على شاشة الفضائية المصرية والقناة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

واختتمت الصورة التي تم وضعها على الصفحة الرسمية للشيخ حازم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارة : "هذا هو الوضع الحالي في البلاد كما هو".

محيط .

نصرة الإسلام
Sat 05-05 May-2012, 07:54-PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/563143_297279867021431_128043537278399_711329_2075 348601_n.jpg



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/554339_261667580597701_142586619172465_492106_8816 51687_n.jpg



http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/581574_218412478270682_196771040434826_344090_1345 557898_n.jpg




----------------------------------------------



قال فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب على قناة الناس أعلم أن أبو اسماعيل صادق، لم أجرب عليه كذبا قط وعندي يقين بهذا. وهذا اليقين لا أنتقل عنه إلا بيقين مثله. وهذا حسن الظن في الرجل وهذا ما عهدت عليه وعرفته وخبرته عن قرب. فالرجل صادق لا يكذب. هذه الأولى. الثانية أن الرجل قيضه الله جل وعلا ليروج لقضية تحكيم الشريعة ترويج لم حدث مثلها من قبل. فعلى مدار السنة بهر العلمانيين وأسكتهم وألزمهم الحجة. ناقش الجميع في لقاءات ومناظرات والكل سلم. وهذه قضية خدم بها الشريعة كما لم تخدم في الستة عقود الماضية. خدمها خدمة فعلية وحقيقية وكتب الله له قبولا عجيبا.



-------------------------------------------



دكتور حازم عبد العظيم على تويتر : يبدو أن الصفقات كانت حاكمة في تفضيل المرشح الإسلامي! هناك من رفضوا وهناك من قبلوا! وتحية لمن رفضوا!" ومافيش حاجة هاتستخبى

ابو اسماعيل حاول العسكر وحاولت الاحزاب السياسية تعقد معه صفقات على حساب الشعب لكنه رفض وقال من العار ان نتفق ونعقد صفقات فى الغرف المغلقة من وراء الشعب لان الشعب هو الحاكم لمقدراته وليس النخب السياسية ولا العسكر
وقال لم يعد هناك مكان للحصص والمحاباه المقياس عندى هايكون بالكفاءة والنزاهة
علشان كدة اغتالوه واجتمعوا عليه

(((ساره)))
Sat 05-05 May-2012, 09:05-PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=Omw0ll-dNGE

إدريسي
Sat 05-05 May-2012, 10:48-PM
ثوار سوريا يوجهون رسالة للشيخ حازم :

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/292597_309079719167157_100001953939846_755500_1519 353126_n.jpg

@@ المهاجرة @@
Sat 05-05 May-2012, 11:38-PM
http://www.youtube.com/watch?v=CZ7jo3iRez0

ali_ali
Sat 05-05 May-2012, 11:53-PM
http://www.youtube.com/watch?v=PVbDtUvLM9I

مسلم للأبد
Sat 05-05 May-2012, 11:58-PM
تحويل مقدم برنامج "نادي العاصمة" للتحقيق بعد قوله بمنع أبوإسماعيل من دخول ماسبيرو



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-05 16:19:49
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




قرر علاء بسيوني رئيس تحرير قناة الفضائية المصرية تحويل المذيع أسامة كمال مقدم برنامج "نادي العاصمة" إلي التحقيقات لارتكابه أخطاء مهنية فادحة علي حد وصفه حيث قال أسامة علي الهواء مباشرة أن الشيخ حازم تم "منعه" من دخول ماسبيرو حتي لا يتم استضافته في البرنامج متسائلا: لماذا قال أسامة أنه تم منعه في الوقت الذي تم إبلاغ أسرة البرنامج بتأجيل الاستضافة قبلها بـ48 ساعة.

ونفي بسيوني رئيس تحرير قناة الفضائية المصرية في اتصال هاتفي مع البديل ماتردد حول منع الشيخ حازم أبواسماعيل من استضافته ببرنامج "نادي العاصمة" مؤكدا أنه كان من المقرر استضافته يوم الخميس الماضي، إلا أن أسرة البرنامج تم إبلاغها من قبل اللواء أحمد أنيس وزير الإعلام قبل استضافته بـ 48 ساعة بتأجيل ملف المرشحين للرئاسة سواء المستبعدين أو غير المستبعدين إلي يوم 23 مايو.

وأضاف أن فريق العمل ومن بينهم أيمن عواد رئيس التحرير والمذيع أسامة كمال اقترحوا استضافة د. صفوت حجازي ومحمود غزلان في حلقة الخميس بدلا من الشيخ أبوإسماعيل إلا أن الضيفين السابق الإشارة إليهما أبدوا انزعجاهما لما قاله المذيع بأن أبو إسماعيل تم منعه من دخول ماسبيرو.

وأوضح بسيوني أن الشيخ حازم تم استضافته من قبل في برنامج "نادي العاصمة" علي الفضائية المصرية وهو يهاجم المجلس العسكري وحكم العسكر كما أن الفضائية كانت تذيع يوميا تنويهات عن الضيوف الذين سيتم استضافتهم بالبرنامج وهو يهاجمون المجلس العسكري ومن بينهم كان تنويه عن الشيخ حازم أبو إسماعيل.

وأضاف بسيوني أن الحرية المهنية والإعلامية يجب أن تتغير بعد الثورة مع الالتزام بالقواعد والضوابط فعلينا ألا نتحمل أخطاء العصر السابق وعصر أنس الفقي والتوقف عن محاولات إلصاق التهم.

وحاولت البديل الاتصال بالمذيع أسامة كمال مقدم برنامج "نادي العاصمة" علي الفضائية المصرية لتوضيح موقفه مما حدث وأسباب قوله منع وليس تأجيل لظهور الشيخ لكن هاتفه لم يرد.

ali_ali
Sun 06-05 May-2012, 12:00-AM
ابو اسماعيل يهاجم المجلس العسكري ويشكك في الانتخابات المقبلة

http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2012/04/05/120405211720_supporters_of_egyptian_presidential_c andidate_hazem_salah_abu_ismail_304x171_ap.jpg

سخر حازم صلاح أبو اسماعيل المرشح السابق المستبعد من سباق الرئاسة المصري مما يقال عن صدور قرار بضبطه وإحضاره، واصفا إياه بانه "هراء".
وأضاف في تصريحات خاصة لبي بي سي إن من يستحق الضبط هو المجلس العسكري.

واعتبر أبو اسماعيل ما حدث في العباسية "تأديب مبكر" للشعب والمتظاهرين قبل انتخابات الرئاسة.
واعتبر أن اعتقال المتظاهرين من قبل المجلس العسكري لفترة أطول "سيجر البلاد إلى مشكلة كبيرة".
وأضاف أبو اسماعيل أن هناك "ضرورة ملحة لإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها حتى نتخلص من المجلس العسكري".
وتابع قائلا "يبدو أن التزوير وارد، خاصة في ظل كل ما يحدث".
وأعرب عن اعتقاده بأن "البلطجية الذين يعتدون على المتظاهرين ما هم إلا عملاء للمجلس العسكري".
وفيما يخص منعه من الظهور على التليفزيون، قال إنه تم الاتصال به كي لا يذهب بسبب قرار منعه من الظهور وإلغاء البرنامج.
وقال حازم إنه لا يظهر في وسائل الإعلام لأنه مصاب بانزلاق غضروفي ويلازم الفراش.


http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2012/05/120505_abo_ismael_interview.shtml

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 01:18-AM
المشكله كانت فى (سنحيا كراما ) ولا سنحيا ايه بالظبط
.
.
لكن دلوقتى المشكله فى
.
.
.
سنحيا اصلا ولا لا ؟؟!! ^_^

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 01:19-AM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s320x320/581197_3195173843788_1399204521_49299836_137615697 2_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=3195173843788&set=a.1466869397257.2065291.1399204521&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.1466869397257.2065291.1399204521&type=3)
بعد إحالتهم للنيابة العامة..أبو الفتوح وموسى ومرسى قد يواجهون الحبس سنة لخرق قواعد الدعاية الانتخابية
الكارت المحروق الاول : عمر سليمان عشان يخرج الشاطر وابو اسماعيل
الكارت المحروق التاني : عمرو موسى عشان يخرج ابو الفتوح ومرسي
وبكده مقدمناش غير البطل شفيق !!! يا رب نكون فهمنا الدرس وعرفنا ان المجلس مش هيسلم السلطه على طبق من ذهب زي ما انتم فاكرين .. بس يا ريت جماعة الاخوان المسلمين متنزلش امام وزارة الدفاع اللى هيا رافضه تنزل قدامها الان لو خرج مرسي ونرضي بالقانون زي ما رضيناه لابو اسماعيل ولا ايه رايكم يا شباب ؟؟

بواسطة: محمود الزعفراني (http://www.facebook.com/almotahaboon)

(((ساره)))
Sun 06-05 May-2012, 01:49-AM
حازم صلاح أبو إسماعيل: أدعوا الجميع إلى الإجتماع فى صلاة الجمعة القادمة فى ميدان التحرير للنظر فيما آلت إليه الأمور من فواجع مؤلمة و إن شاء الله سأكون بينهم على الرغم من ظرفى الصحى البالغ و إننى لم أتعافى بعد لكنى إن شاء الله سأذهب مهما كان الحال.
فإن عودة المظالم لتلتف على البلد مرة أخرى هى الآن فى سهمها الأخير و لا يسع أحدنا أن يتخلف لذلك أرجوا ألا يتخلف واحدا كبيرا أو صغيرا أو رجلا أو أمرأة و نسأل الله أمر رشد و سكينة فى هذا البلد الغالى.
كما أرجو ألا يخاف أحدا أو يضطرب بسبب البرامج التليفزيونية و القنوات الإعلامية التى أجرت السلطات إتفاقات معها مسبقة للإيهام بغير الحقيقة و قلب الوقائع لإيقاع الناس فى الظن بما ليس حقيقيا و إستخدام السياسيين و الإعلاميين فى الترويج لذلك من باب التمهيد لأمور مدبرة فإننا لن نصدق حق الصدق إلا إذا كنا ممن لا يضرهم كيد الكائدين عن كفاءة الحفاظ على هذا الوطن و الرسالة.
و لذلك سنكون معا جميعا إن شاء الله يومها فى حدث كبير أدعوا إليه لأول مرة منذ ستة أشهر و الذى لم تكن خلالها أى دعوة للإجتماع على هذا النحو لولا ما آلت إليه الأمور الآن و على الله توكلنا





http://www.facebook.com/HazemSalahFB (http://www.facebook.com/HazemSalahFB)









ويبقى الشيخ حازم أسدًا ولو كان جريحًا .... ويبقى الحق يقطر من فمه لو كان كان مطعونًا ...

أما دعاة الباطل والزور معدومي الرجولة والشرف فنريدهم أن يزيدوا غلًا فنزيد رأفة بحالهم وشفقة على أمراضهم وعقدهم النفسية ...
فلابد لمعدومي الفائدة من أشباه الرجال ممن أحاديثم تشبه كثيرًا أحاديث النساء المتفرغات اللاتي لا شغل لها ولا فائدة ... فالأفضل لأشباه الرجال هؤلاء أن يذهبوا لعيادات الطب النفسي لمعالجة نفوسهم السادية المريضة أفضل لهم !

إدريسي
Sun 06-05 May-2012, 02:43-AM
الشيخ حازم صار فكرة وتلك الفكرة صارت أقوى من حازم نفسه

جزى الله خيرا من أحيا فى القلوب والعقول شعار سنحيا كراما ووسيلة تطبيق هذا الشعار هو تطبيق شرع المولى جل وعلا .
حتى صارت فكرة لا تموت أبدا بإذن الله حتى ولو مات صاحبها أو حتى لو تخلى هو نفسه عنها أو ضعفت عنده
وهنا يظهر قوة الفكرة أنها تصير أقوى حتى من قائلها ويتضح هذا بجلاء لما طلب الشيخ حازم من أنصاره المعتصمين فى ميدان التحرير بناء على تهديدات وصلته وخطورة يمكن أن تطال المعتصمين بإخلاء ميدان التحرير أن رفضوا طلبه ولم يستجيبوا له
http://www.youtube.com/​watch?v=flITNNwBQ6c

وكذلك لما رفضوا طلب الشيخ أبو الأشبال بفض الإعتصام .

http://www.youtube.com/​watch?v=eH4dYfbxGdo

حتى أننا نرى الآن بالرغم أن الشيخ شبه مختفي لا يرى ولا يسمع منه تصريحات والشباب مع ذلك يعتصمون بكل قوة غير منتظرين له أو لغيره بالرغم من المخاطر الكبيرة التى يتعرضون ويرون بأعينهم من يسقط منهم من قتيل وجريح
ولذا فالفكرة هذه أخطر ما يمكن طالما أنها صادفت حقا حتى أنه ربما يتبناها من لم يقلها بقوة وحماس وإستماتة أعظم من قائلها نفسه .

-------------
كتبه : shamsee

هشام
Sun 06-05 May-2012, 03:22-AM
"أبو إسماعيل": أمى ليست أمريكية ولم أزور.. و"خليهم يحيلونى للمحكمة"

فى أول تعليق على قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بإحالته إلى النيابة بتهمة التزوير، قال حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية: "لست مزورا وما كتبته فى الإقرار أنا مسئول عنه تماما، لم أزور أى ورقة ولم أغير أى حقيقة".

وأضاف فى تصريحات إعلامية صادرة عنه: "والدتى مصرية لم تحمل أى جنسية أخرى على الإطلاق وبحكم قضائى بات وقاطع، واللجنة العليا للانتخابات طرف فيه مختصمة أصلا والحكم حجة عليها، مع العلم بأن هذه الأوراق التى أبرزوها هى هى نفس الأوراق التى جحدتها المحكمة ورفضتها ولم تعتد بها، بل قالت إنها غير رسمية وغير واضحة وبها كشط وتعديل وشبهة ولا نلقى لها بالا، ولا تأبه بها وهى محكمة القضاء الإدارى التى استمعت لمحامى الحكومة الذى قدم تلك الأوراق" .

وتابع: "يا ريت.. خليهم يتشمللوا ويحيلونى للمحكمة كمان خلى الدنيا كلها تعرف مين المزور الحقيقى"، مشيرا إلى أن من يخالف الحقيقة والواقع معروف تماما ومن يزور أيضا الكل يعلمه.

من جانبه، قال محمد المرسى محامى حازم صلاح أبو إسماعيل، إن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإحالة حازم إلى النيابة بتهمة التزوير يعد بمثابة فرصة لإثبات تورط اللجنة فى تزوير الأوراق التى اعتمدت عليها فى استبعاده من السباق الانتخابى.

وأضاف المرسى لم يتم إخطارنا بأى بلاغات قدمت فى حازم إلى النيابة لكن هذا الأمر لو حدث فإنه فرصة طيبة لإثبات من هو الطرف الذى تورط فى التزوير فعلا، مشيرا إلى أنه سيتقدم إلى النيابة بالحكم الذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى لصالح حازم بالإضافة إلى الشهادة التى منحتها له مصلحة الجوازات والهجرة وأفادت فيها أن والدته تحمل الجنسية المصرية فقط وفقا لسجلات المصلحة.

نصرة الإسلام
Sun 06-05 May-2012, 03:35-AM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/523027_313188322089862_261880637220631_733602_1435 014881_n.jpg

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 03:41-AM
و بعد احالة أبى الفتوح و المرسى و موسى للنيابة بتهمة اختراق الصمت الانتخابى ( على أساس إن شفيق المسكين الطيب ما اخترقش ) و بعد أن صاروا مهددين بحبس عام و غرامة مالية مع غض البصر عن صاحب لافتات الرئيس اللى دفع فيها بعد الأوكازيون 2 مليون و فكة بعد خصم ما يقرب من 57 مليون من قيمتها الحقيقية لزوم الواجب المحترم من طارق نور لأخيه الفريق الشفيق
سامع حد لسة بيقول نزيهة !!!
حد سامع معايا ؟؟

مسلم للأبد
Sun 06-05 May-2012, 05:53-PM
بيان د. وسام عبد الوارث بإستقالته من قناة الحكمة

http://www.elmokhalestv.com/news_images/MMM.jpg (http://www.elmokhalestv.com/news_images/MMM.jpg)
بيان دكتور وسام - رئيس مجلس إدارة قناة الحكمة الفضائية -




أعزائي مشاهدي قناة الحكمة الفضائية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،
وبعد ،،،
فى ظل الشفافية المعهودة بيننا أتحدث إليكم هذه الليلة بكلمات استشعارا مني بحق حضراتكم علينا و يشهد الله عز و جل أني ما أسست " قناة الحكمة " تحت شعار ( وإن تطيعوه تهتدوا ) إلا كما قلت سابقاً وقوفاً أمام من تطاولوا على مقام النبي الكريم صلى الله عليه وسلم وتعريفا بالسنة الشريفة لأمته
( أمة الدعوة وأمة الإجابة ) .
وقد تعرضت " قناة الحكمة " لما تعرضت له من ضوائق مالية وتضييقات أمنية وإعلامية وبذلت من أجل الخروج من هذه المآزق جميعها الغالي والنفيس بل و أريق لأجل ذلك ماء الوجه وقد ساندنا مشاهدونا بقدر ما يستطيعون وإن تخلي وقتها عنا من تخلي ، والآن وقد عادت القناة - بفضل الله – عز و جل بعد عدد من مرات التوقف وقد عادت بعد ثورة الخامس و العشرين من يناير التي – نسأل الله أن تتم – عادت وقد اختارت " الحكمة " ان تكون ( عين المشاهد فى قلب الحدث ) مع شعارنا الرئيسي ( وإن تطيعوه تهتدوا ) فتأسس لذلك برنامج ( مصر الحرة ) كأول برنامج ( توك شو ) بالمعني الاعلامي ينطلق من قناة إسلامية – حسب علمي - وقد مر بمراحل نمو تدريجية حتى صار معروفا علي نطاق لا بأس به وبشهادة الإعلامين والجمهور ، وقمنا أيضا بإعداد العديد من البرامج السياسية و الصحفية متابعة للأحداث و في إطار كل هذا تحملت ضغوطاً نفسية وعصبية وذهنية ترتب عليها العديد من الأثار غير الحميدة على حياتي الخاصة و الأسرية فضلا عن حالتي الصحية فبين ضغوط متابعة ما يحدث وتحمل أعباء السبق وبذل الطاقة لتوجيه الرأي العام ودعم المشروع الإسلامي بشكل عام ودعم الرؤية السلفية بشكل خاص ودعم برنامج تطبيق الشريعه بشكل أشد خصوصية وبين ضغوط تطورات المواقف بالشارع
و الثورة ودماء الشهداء – التي احس انها ضاعت - و خلافات العلماء التي زادت فضلا عن تبدل المواقف بل والمناهج واجتثاث الثوابت في إطار تبريرات المرحلة التي صارت شماعة لجعل كل ما كان لا يجوز جائزا أو كل ما كان يجوز غير جائز .
هذا و أكثر وضعني في أمر لا طاقة لى به ولا صبر لشخص ضعيف الطاقة والاحتمال مثلي عليه ولذلك فقد تأثرت صحياً ونفسياً واجتماعيا جراء كونى أدور فى هذا الاطار شديد التسارع من أحداث حولي فضلا عن تحمل أعباء إدارة المشروع بكامله ( مشروع قناة الحكمة ) .
فكنت ألتزم بتتدبير ما يقارب من النصف مليون جنيه شهرياً لسداد نفقات القناة بين إعلانات أتحفظ على أكثرها و أرفض بعضها وأقبلها مضطرا أحيانا و بين اقتراض أتورط في أدائه وبين دعم يدق العنق بإحسان أصحابه ، لذلك فاني بعد أن عرضت كل تلك النقاط الضاغطه علي سريعا أعلن لحضراتكم جميعاً اعتذاري عن تقديم برنامج ( مصر الحرة ) اعتذارا نهائيا لا رجعة فيه ، معربا في الوقت ذاته عن شكري لكل فريق العمل الذى ساندني وبذل غاية وسعه و إمكاناته للظهور بالمظهر المناسب قدر استطاعتنا ، وعظيم الشكر لكل من ساند البرنامج من مشاهدينا
بثناء أو دعم معنوي أو طرح أو رؤية أو فكرة ثاقبة أو نقد بناء جعلنا نطور من أنفسنا ولو قليلا .
كما أعلن لحضراتكم أني قد تخليت – ونهائياً - عن أي منصب إداري في قناة الحكمة وسلمت رئاسة مجلس الإدارة للأخ الحبيب والصديق المقرب الشيخ " محمد سعد الأزهري " يتولي الإشراف الإداري علي منظومة العمل ، وهو بإذن الله اهل لذلك وساكون معه فترة إنتقالية لترتيب الأمور المعلقة .
كما أعلن لحضراتكم أنه قد تقرر – منذ فتره - جعل ربع ملكية القناة وقفا لله تعالي ويتولي نظارة هذا الوقف فضيلة الشيخ المحدث " أبي اسحاق الحويني " – حفظه الله تعالي – كما أننا سنبذل وسعنا فى مراجعه كافة أصحاب الحقوق لجعل القناة كلها وقف لله تعالي يديرها نخبة من أهل العلم والفضل يشرف عليهم جميعا الشيخ " أبي اسحاق الحويني " والله المستعان والهادي إلى سواء السبيل .
.................................................. .......................
وقبل أن أنهي هذه الكلمة فحرى بي أن اتقدم بجملة من الإعتذارات أراها واجبة وان كانت لا تعني بالضرورة اعتذارا عن خطأ مقصود .
* أبدأ بالاعتذار لوالدي الحبيب - رحمه الله تعالي رحمة واسعة - الدكتور عبد الوارث الحداد أنى ربما لم أكن علي الوضع الذى يجبه لي او كان يتأمله منى والله أسأل ان يهدينى لأحسن الأخلاق لا يهدي لأحسنها إلا الله عز وجل .
*كما أعتذر ُلأمي الفاضلةِ – أطالَ اللهُ بقاءَها علي طاعتِه – فكم سببّتُ لها من آلام وأحزان وأبكيتها وأسهرتها الليالي حزناً وقلقاً علي حالي بسبب القناة ، ففي كل مرة كنت أقضيها متهما في جلسة المحكمة بسبب ديون القناة ومطالبات أصحاب الشيكات لها وتعرضي لأحكام بالسجن قاربت الست سنوات والتى بقدر الله ثم بدعاء أمي و مساهمات أهل الفضل قدر الله عز و جل ان تصرف عني هذه الاحكام وأسدد الأموال قبل تنفيذ الأحكام وقتها و في كل مره كانت أمي تظل
-راكعه ساجده داعية الله عز وجل - أن يصرف عني الكرب والسوء .... فأعتذر اليك يا أمي أمام الأشهاد لعل الله أن يرزقني شيئا من برك . حفظك الله علي طاعته
*أعتذر لأهل بيتي الذين تحملوا اعباء و أثار هذا الضغط الرهيب الذي كابدته من خلال هذا العبء الكبير وأولادي الذين قصرت في حقهم كثيرا لضيق وقت التواصل معهم وانعدام فترات الرعاية لهم بلي ان هذا الشان القاتل وهو الشعور بضياع ثمرة الحياة – وهم الأبناء – كان له دور كبير في قرارى اليوم والله أسأل أن يقدرني علي تعويضهم و أصلاحهم و اسالكم لي الدعاء بذلك .
*كما اعتذر لفضيلة الشيخ العلامة المحدث ابي اسحاق الحويني اني قد خالفت توجيهاته لونصائحه في بعض المواقف الاعلامية ولعلي أقر بأن اتباع قوله هو الأوجب والأنقي والأدق والأصح وأدين لله بكل يد بيضاء كانت لفضيلته على شخصي الضعيف ورب العالمين وحده من فوق عرشه يتولي مكافأته.
*ثم اعتذر للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل ان كان قد فهم مني اساءة لشخصه الكريم فقد تعلمت منه العديد من معان الصدع بالحق ولو عند سلطان جائر واشهد الله ثم حضراتكم ان صدري خالي تماما من اي غضب تجاه الشيخ ( حازم ) وان كنت لا اتفق معه في كل قراراته لا سيما في الفترة الأخيرة .
*كما انى اتقدم بخالص الاعتذار لفضيلة الشيخ الدكتور / محمد سعيد رسلان لانسياقي في اطار التطاول علي شخصه الكريم دون تفكير أو تدبر منى ، فأعتذر لعلمه و لسنه ولشخصه و اوكد ان ذلك لا يعني بالضرورة اتفاقي مع فضيلته في رؤيته السياسية .
وأطالب كل أخ وضع ملف علي الإنترنت يحمل عنوانا هجوميا منى علي فضيلته أطالب بان يتقي الله فى ذلك ان يحذف الملفات حذفاً نهائيا تأليف للقلوب .
كما اعتذر لكل ضيوفي الكرام وشيوخي الأفاضل ومعارفي المقربين الذين حاولوا اقصائي عن هذا القرار وعلى رأسهم الوالد المكرم الدكتور "محمد عباس" – اطال الله عمره علي طاعته- واضعا علي جبينه الطاهر قبلة الاعتذار راجيا الله ان يمنحني القدرة على البر به ما حيت .
و أوكد علي تقديري و امتناني ومودتي لكل مشايخي الذين يبدو أن هناك عدم توافق بيننافأعلن اعتزازي وتقديري لهم جميعاً :
د/ ياسر برهامي - د/ محمد عبد المقصود - د / محمود شعبان – وأخي خالد عبد الله
وأحيي و أقدر كل مشاهدينا الذين تواصلوا معنا وصبروا علينا و دعمونا واقترحوا لنا سبلا للتقدم و التفوق اعلامياً واعتذر لكل مشاهد او مشاهدة صدمه قراري هذا وتمني مني ان اظل ثابتا في وجه سهام الباطل ، او قد يكون تمني مني شيئا لم أوفق أن اكون اهلا لتحقيق أمنيته.
والي كل من أرسل رسائل تخوينيه أو اتصل اتصالات غير لائقه أطلب منه التروي في الحكم علي الأشياء وألا يهدم الانسان من موقف اختلف معك فيه .
واخيراً اشكر كل فريق العمل الذي استمر معي في القناة بحلوها و مرها وصبر علي لأواء المعيشة والعمل معنا والتأخر الدائم في تسلم الرواتب وصبر علي انفعالاتي
و غضبي احيانا ولذا فإلى كل الزملاء الاعزاء اعتذر جدا لكم ان اخطأت يوما بحقكم واتمني لكم جميعا التوفيق من بعدي .
وساظل اذكركم واذكر اجتماعتنا و طيب لقائنا وأرجو ايضا ان تذكروني بكل خير .
شكرا لكم مشاهدينا
و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


http://www.youtube.com/watch?v=D7Bw9o-4ZwM&amp;feature=player_embedded

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 07:29-PM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/592269_381055981941012_2024650096_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=381056448607632&set=a.381056445274299.82698.381055981941012&type=1)تعديل الصورة الشخصية (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D9%88%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B1%D 8%AB/381055981941012#)



كلنا وسام عبدالوارث (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D9%88%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B1%D 8%AB/381055981941012)

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 07:36-PM
جد رائعة واعتراف رائع اكاد ان تدمع عيناى واناأقرأها اناشدكم الله تقرأوها

يا شريكي في الوطن أنا آسف
ماعنتش أَخَوِنَك تاني
يا مسيحي يا ليبرالي يا علماني
أنا آسف
كان عندي ضعف في وداني وكنت أناني
وضاع العدل ف ميزاني
وكلت معاك بكام مكيال
وكانت الحمقه وخداني
أنا آسف
أنا حالف
نسمع بعض من تاني

كأني بشوفك لأول مرة
وباسمع صوتك بوجداني

أنا آسف على التخوين
على التهويل وع التهوين
وع السخرية بإسم الدين
هدمت كتير وأنا فاكر
إن أنا باني

صفحة جديدة قوموا بينا نفتحها
ونتعاهد ما فيش بينا نفس نجرحها
ونتعاهد نسمع بعض بقلوبنا
ناخد بعض بعيوبنا
ولو في غلطة نمسحها

صفحة جديدة
بلون الحلم جوانا
بلون الثورة مصرية
بلون الحلم اللي قوانا

وتسمحلي وأسمحلك
وتفتح لي وأفتحلك
باب على بكرة بينادي
باب الشمس لبلادي
قصدي الشمس لبلادنا

تعالوا نقول لأولادنا
بلاش الغلطة تتكرر
خلوا حياتكوا تتحرر
تعالى ياللا نتصور
صورة تكون لأحفادنا

وموت م الغيظ يا سجانا
مكرك هوه اللي فوقنا
سيفك هوه اللي صحانا
وخلانا
نحب تاني في بلادنا

وأنا آسف

خالد الشافعى
خالد الشافعيhttp://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/538879_345307035523478_237675699619946_875418_1468 311771_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=345307035523478&set=a.241279809259535.69256.237675699619946&type=1)

مسلم للأبد
Sun 06-05 May-2012, 09:41-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ 18‏ ساعة

إنتوا عارفين ليه الشيخ حازم مش خايف عارفين ليه مش همه أي حد و لا خايف و ثاااااااابت علي موقفه و لم يهتز .. نسأل الله لنا و له الثبات .. أقولكم ليه .. علشان هو رجل مؤمن عارف كويس جدا ان لا المجلس العسكري و لا الاعلام و لا الدنيا كلها لو اتجمعت عليه و أرادوا أن يضروه فلن يضروه أبدا الا بما كتبه الله له .. يعني كله مكتوب هو ثابت علشان كده عارف ان أي حاجه هتحصل له هو بيد الله و ليس بيد المجلس العسكري و لا غيره ... ها فهمتوها و ألا نعيد تاني " علا "

@@ المهاجرة @@
Sun 06-05 May-2012, 11:52-PM
سمعتوا كلام خالد عبدالله على قناة الناس؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مسلم للأبد
Mon 07-05 May-2012, 12:03-AM
سمعتوا كلام خالد عبدالله على قناة الناس؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عن ماذا يا أختى ؟

نصرة الإسلام
Mon 07-05 May-2012, 12:55-AM
سمعتوا كلام خالد عبدالله على قناة الناس؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لم أسمعه بنفسي لكن وصلني كلامه والرد على كلامه هو الآتي :

1- مادام خالد عبدالله يستطيع الوصول لأقارب حازم ليواجهه بهم ، فلماذا لا يأتي بهم خالد وحدهم ليشهدوا على حازم ؟!
لو جاء بهم وحدهم لكن ذلك كافياً جداً ولن يفرق في قليل أو كثير حضور حازم أو تغيبه

2- خالد عبد الله يعلم طريق أقارب حازم من شهور - كما يقول - وعلى الرغم من ذلك يترك خالد كل الفتن الحاصلة طيلة الفترة الماضية وهو بيده إيقافها عن طريق إستضافة أقارب حازم لإظهار الحقيقة التي يزعمها ، فقط لأنه يتحجج برفض حازم الظهور في الحلقة !! هل هذا كلام معقول ؟! إن كان خالد عبد الله يزعم قدرته على التواصل مع المقربين من أقارب حازم وعلى الرغم من ذلك لا يفعل فهو مشارك في كل فتنة حصلت وكان من الممكن إيقافها باستضافة أقارب حازم بحسب ما يزعم !

3- الأستاذ أحمد أبو إسماعيل أخو حازم يرافقه ليل نهار وأمام الناس وأنكر ان والدته تحمل الجنسية الأمريكية وأصدر بياناً بذلك ، ونفس الشيء فعله زوج أخت حازم المقيم بأمريكا ، فمن هؤلاء الأقارب الساكتين والذين يتكلمون من وارء ظهر حازم إذاً ؟! أم أن شقيق حازم وزوج أخته ليسا من أقاربه ؟!!

في الحقيقة كلام لا يدخل العقل !!

ابومريم المكي
Mon 07-05 May-2012, 01:25-AM
لم أسمعه بنفسي لكن وصلني كلامه والرد على كلامه هو الآتي :

1- مادام خالد عبدالله يستطيع الوصول لأقارب حازم ليواجهه بهم ، فلماذا لا يأتي بهم خالد وحدهم ليشهدوا على حازم ؟!
لو جاء بهم وحدهم لكن ذلك كافياً جداً ولن يفرق في قليل أو كثير حضور حازم أو تغيبه

2- خالد عبد الله يعلم طريق أقارب حازم من شهور - كما يقول - وعلى الرغم من ذلك يترك خالد كل الفتن الحاصلة طيلة الفترة الماضية وهو بيده إيقافها عن طريق إستضافة أقارب حازم لإظهار الحقيقة التي يزعمها ، فقط لأنه يتحجج برفض حازم الظهور في الحلقة !! هل هذا كلام معقول ؟! إن كان خالد عبد الله يزعم قدرته على التواصل مع المقربين من أقارب حازم وعلى الرغم من ذلك لا يفعل فهو مشارك في كل فتنة حصلت وكان من الممكن إيقافها باستضافة أقارب حازم بحسب ما يزعم !

3- الأستاذ أحمد أبو إسماعيل أخو حازم يرافقه ليل نهار وأمام الناس وأنكر ان والدته تحمل الجنسية الأمريكية وأصدر بياناً بذلك ، ونفس الشيء فعله زوج أخت حازم المقيم بأمريكا ، فمن هؤلاء الأقارب الساكتين والذين يتكلمون من وارء ظهر حازم إذاً ؟! أم أن شقيق حازم وزوج أخته ليسا من أقاربه ؟!!

في الحقيقة كلام لا يدخل العقل !!
هو خالد عبدالله داه مش راضي يرسيها لبر مره ضد الشيخ حازم وينتقده علنا ومره معاه ويرجع ثاني يهاجمه في العلن وكأنه جاب الذيب من ديله بس نقول إيه غير ربنا يهديك ياخالد عبدالله ، الكلام في موضوع جنسية الشيخ حازم ممكن نقبله من اشتركي علماني باذنجاني بس من إسلامي لا ومليون لا. وافرض إن أمه زي مابيفتروا أمريكية يعني ما المخلوع حسني أمه بنت بلد وأبوه كمان بس باع البلد للي مايسواش واللي كمان مايسواش والا احنا بنرد على عباد المسيح بنصوصهم اللي بتقول " "لا يُقْتَلُ الآبَاءُ عَنِ الأَوْلادِ وَلا يُقْتَلُ الأَوْلادُ عَنِ الآبَاءِ كُلُّ إِنْسَانٍ بِخَطِيَّتِهِ يُقْتَلُ"(التثنية24/16).وأن"اَلنَّفْسُ الَّتِي تُخْطِئُ هِيَ تَمُوتُ . الاِبْنُ لاَ يَحْمِلُ مِنْ إِثْمِ الأَبِ وَالأَبُ لاَ يَحْمِلُ مِنْ إِثْمِ الاِبْنِ . بِرُّ الْبَارِّ عَلَيْهِ يَكُونُ وَشَرُّ الشِّرِّيرِ عَلَيْهِ يَكُونُ"(حزقيال18/20) وفي(إرميا31/29-30)"فِي تِلْكَ الأَيَّامِ لاَ يَقُولُونَ بَعْدُ : الآبَاءُ أَكَلُوا حِصْرِمًا،وَأَسْنَانُ الأَبْنَاءِ ضَرِسَتْ. بَلْ كُلُّ وَاحِدٍ يَمُوتُ بِذَنْبِهِ.كُلُّ إِنْسَانٍ يَأْكُلُ الْحِصْرِمَ تَضْرَسُ أَسْنَانُهُ" وفي(هوشع 4/15)"إن كنت أنت زانيا يا إسرائيل فلا يأثم يهوذا"وكذا في (إرميا32/19)(حزقيال18/17)(2أخبار 25/4) (مزمور9/16،49/7،62/12)(2ملوك14/6)(أيوب34/10-12)(إشعياء59/18)وغيرها .وكما جاء على لسان المسيح عليه السلام "يجازى كل واحد حسب عمله"(متى16/27) واللي بتتفق مع نصوص القرآن الكريم (ألا تزر وازرة وزر أخرى) النجم وده على افتراض إن مجرد التجنس بجنسية أمريكية للحاجة وزر ولما يجد الجد نقع زي ماوقعوا .

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 01:35-AM
د. محمد عباس يتحدث على قناة الحكمة الآن عن الحالة المرضية الشديدة للشيخ حازم وأنه عنده إنزلاق غضروفي وآلام شديدة لمجرد الحركة وأنه عندما تحامل على نفسه وذهب رغم مرضه لقناة الدولة الرسمية منع قبل الظهور ...

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 01:54-AM
الأخوة الكرام ...

يعلم الله وجل ما تذكرت حادثة الإفك منذ أزمة الشيخ حازم قدر هذا اليوم ... !

تذكروا أن هناك من الصحابة أنفسهم من خاض فيها مع الخائضين إلى أن أتت البراءة من عند الله عز وجل من فوق سبع سموات ...!


لا تهنوا ولا تحزنوا من أي كلمة تقال أي ما كان قائلها ... فوضوا أمركم كله لله ..

فلربما مر كل منا بظرف مثل الذي يمر به الشيخ حازم في حياته الخاصة وظلم وهوجم وكذب من الجميع ورب العالمين يشهد على الحق ..

{ إِنْ هُوَ إِلا رَجُلٌ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا وَمَا نَحْنُ لَهُ بِمُؤْمِنِينَ (http://www.qurancomplex.org/Quran/tafseer/Tafseer.asp?l=arb&t=TABARY&nSora=23&nAya=40)(38) قَالَ رَبِّ انْصُرْنِي بِمَا كَذَّبُونِ (http://www.qurancomplex.org/Quran/tafseer/Tafseer.asp?l=arb&t=TABARY&nSora=23&nAya=40)(39) قَالَ عَمَّا قَلِيلٍ لَيُصْبِحُنَّ نَادِمِينَ (http://www.qurancomplex.org/Quran/tafseer/Tafseer.asp?l=arb&t=TABARY&nSora=23&nAya=40)(40) }
سورة المؤمنون .

{ وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (http://www.qurancomplex.org/Quran/Search/hits.asp?start=1&AndOr=Anding&Seq=Sequential&SType=ExactMode&Adv=0&wordtxtsrch=%E3%E4+%DF%E1+%E3%CB%E1&l=arb) (27) } سورة الزمر .

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 02:29-AM
د.محمد عباس على قناة الحكمة بيتكلم في موضوع الشيخ حازم
---------------------------------------------------------------------
وبيتكلم بكلام هو واثق فيه جدا

ولما ناس اتصلت بيه قالوله كلام خالد عبد الله على قناة الناس

قال خالد عبد الله بالذات اتحفظ عن التعليق عليه

ويكمل حديثه : يقول لو امه امريكية كان من حق اخته انها تاخد الورقة في 24 ساعة

لكن لانها مش امريكية فالورق بياخد اكتر من شهر

وبيقول ان امه كانت شخصية قوية ومستقلة جدا

فمكانش هو بيبقى عارف كل حركة من حركاتها

عشان كدة هو احتاج وقت كبير عشان يدور في اوراقها

لكن هو على يقين انها مش معاها الجنسية

والورقة اللي هو هيجيبها من امريكا هتعمل فضايح كبيرة جدا لكل اللي اشترك في التزوير

أما عن صمت الشيخ حازم في الفترة اللي فاتت فقال ان الشيخ فعلا مريض جدا وقال انه عنده انزلاق غضروفي ومش بيقدر يتحرك حتى لو أراد تغيير وضع نومه او جلوسه فانه يأخذ عدة دقائق حتى يجد وضع يستريح فيه
كما ان وضع الجلوس غلط جدا له والدكاترة رافضين تحامله على نفسه بالجلوس
ولكنه تحامل على نفسه وذهب الى التليفزيون المصري ليخرج ويتكلم مع الناس ويوضح لهم الصورة فتم منعه


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/564932_293206897432710_144005929019475_655115_3935 69887_n.jpg

http://www.facebook.com/ultras7azemsala7 (http://www.facebook.com/ultras7azemsala7)

نصرة الإسلام
Mon 07-05 May-2012, 02:45-AM
عندما سمعتُ كلام خالد عبد الله بنفسي علمتُ أنه يتكلم عن المقربين لحازم الذين رافقوه في حملته ولم يقصد أقاربه وذوي رحمه ، وعلى هذا سيكون ردي هو نفسه ما كتبته قبل ذلك لكن بتغيير الكلمة من "الأقارب" إلى "المقربين" :



لم أسمعه بنفسي لكن وصلني كلامه والرد على كلامه هو الآتي :

1- مادام خالد عبدالله يستطيع الوصول لأقارب حازم ليواجهه بهم ، فلماذا لا يأتي بهم خالد وحدهم ليشهدوا على حازم ؟!
لو جاء بهم وحدهم لكن ذلك كافياً جداً ولن يفرق في قليل أو كثير حضور حازم أو تغيبه

2- خالد عبد الله يعلم طريق أقارب حازم من شهور - كما يقول - وعلى الرغم من ذلك يترك خالد كل الفتن الحاصلة طيلة الفترة الماضية وهو بيده إيقافها عن طريق إستضافة أقارب حازم لإظهار الحقيقة التي يزعمها ، فقط لأنه يتحجج برفض حازم الظهور في الحلقة !! هل هذا كلام معقول ؟! إن كان خالد عبد الله يزعم قدرته على التواصل مع المقربين من أقارب حازم وعلى الرغم من ذلك لا يفعل فهو مشارك في كل فتنة حصلت وكان من الممكن إيقافها باستضافة أقارب حازم بحسب ما يزعم !

3- الأستاذ أحمد أبو إسماعيل أخو حازم يرافقه ليل نهار وأمام الناس وأنكر ان والدته تحمل الجنسية الأمريكية وأصدر بياناً بذلك ، ونفس الشيء فعله زوج أخت حازم المقيم بأمريكا ، فمن هؤلاء الأقارب الساكتين والذين يتكلمون من وارء ظهر حازم إذاً ؟! أم أن شقيق حازم وزوج أخته ليسا من أقاربه ؟!!

في الحقيقة كلام لا يدخل العقل !!

وأضيف لذلك أن المقربين من حازم الذين رافقوه في حملته منهم كثير أقروا أن حازم صارحهم بصفة شخصية أن والدته لا تحمل الجنسية الأمريكية ومنهم الشيخ جمال صابر والدكتور محمد عباس وكثيرون جداً غيرهم .. أم أن هؤلاء ليسوا من المقربين المرافقين لحازم في حملته ؟!
فإن أتيتَ بغيرهم يا شيخ خالد يظل الشاهدون لحازم بالصدق يقفون حجر عثرة بينك وبين تكذيبه وإنا لله وإنا إليه راجعون !

إدريسي
Mon 07-05 May-2012, 03:33-AM
سمعتوا كلام خالد عبدالله على قناة الناس؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في البداية سمعت مقطعا على يوتوب للأستاذ خالد عبد الله يقول فيه أنه سيأتي فيما بعد بمقربين من الشيخ حازم حتى يكشفوا الحقيقة .. ثم سمعت مقطعا آخر يوضح فيه كلامه بشكل أكثر دقة فيقول أنه سيأتي بمقربين من الشيخ حازم - قال أن منهم من كانوا في حملته - ليكشفوا ماذا قال لهم الشيخ حتى يعرف الناس الحقيقة .

يعني السند ينتهي إلى الشيخ حازم نفسه .. وليس هناك من سيشهد ضد الشيخ أو سيأتي ببينة قاطعة من هؤلاء المقربين .

والشيخ حازم لو كان تبين له أن أمه حملت الجنسية الأمريكية وأخبر بعض المقربين منه بذلك - منهم من كانوا في حملته كما يقول الأستاذ خالد عبد الله - فلا شك عندي أن الشيخ سيخرج بعدها مباشرة ويعتذر للشعب بأكمله أن أمه فعلا كانت قد حملت الجنسية الأمريكية وأنه لم يكن يعلم .. فالشيخ ليس بهذا الغباء وانعدام الضمير حتى يعلم شيئا ويخبر به بعض المقربين منه في حملته أو في غيرها ويكتمه عن بقية الناس كل هذه المدة .

أقول لكم ماذا يقصد الأستاذ خالد عبد الله ؟

من كان يتابع القضية من البداية يعلم ماذا يقصد الأستاذ خالد عبد الله وأنه لن يأتي بجديد .. هو يقصد أن الشيخ حازم لما طُلب منه الإتيان ببينة - مع أن البينة على من ادعى - .. طُلب منه أن يأتي بأوراق محددة تثبت عدم حمل أمه رحمها الله للجنسية الأمريكية .. لكن الشيخ ربما أخبرهم - هذا ما أشار له من قبل الأستاذ وسام عبد الوارث وكذلك الشيخ حازم في لقاء أو اتصال معه لا أتذكر - أنه ليس معه الآن تلك الأوراق بعينها التي يطلبونها ولكن معه أوراق أخرى هي أيضا تصلح للنفي وأنه يحتاج إلى وقت وسفر إلى أمريكا وبحث في ما تركته أمه رحمها الله ليجد الأوراق التي يطلبونها .. آدي كل الحكاية .

ويقول أيضا أنه سيأتي بمن يتكلم عن بعض من كانوا حول الشيخ حازم .. ويقصد أن الشيخ حازم كان يؤيده بعض من يحمل "الفكر الجهادي" الذين قد يلجئون لاستخدام العنف .. وهذا يُرد عليه بأن الشيخ حفظه الله كان يؤيده وكان معه في حملته الناس من كل شكل ولون .. كان هناك المسيحي والليبرالي والإخواني والسلفي وغير ذلك من الطوائف فهذه ميزة تحسب له أنه وحد الجميع خلفه وليس منقصة كما أن المؤيد ليس حجة على من يؤيده .

إدريسي
Mon 07-05 May-2012, 04:14-AM
أرى أن السبب الذي جعل الأستاذ خالد عبد الله يتكلم بكل ذلك الانفعال وتهويل الأمور على غير حقيقتها والإساءة أحيانا ، أنه وبعض المشايخ في حزب النور وغيره كانوا يتصورون أنه بعد أن تم استبعاد الشيخ حازم من الانتخابات سينساه الشباب ويتجهون لدعم مرشح آخر من البقية ويكون التركيز عليه وعمل حملات مكثفة له مثلما كانوا يفعلون مع الشيخ حازم .. لكنهم فوجئوا بأن الشباب لا يزالون لا يقنعون بغير حازم ولا يثقون في نزاهة الانتخابات المقبلة ويشعرون بالإحباط مما يجري .
لذلك الأستاذ خالد عبد الله وغيره يرون خطورة هذا الوضع خاصة في ظل عدم اتفاق الإسلاميين حول مرشح واحد فيبالغون في انتقاد الشيخ حازم والهجوم عليه أمام الشباب كأنه أوقف لهم القطار بالكلية .

ali_ali
Mon 07-05 May-2012, 04:27-AM
http://www.youtube.com/watch?v=iv5H77zjp4M

ali_ali
Mon 07-05 May-2012, 04:30-AM
http://www.youtube.com/watch?v=D-5Yyl0lnFw

قلب ينبض بحب الله
Mon 07-05 May-2012, 09:52-AM
أوشكنا أن نُخرج كل مَن ينتقد الشيخ حازم من الملة
أنا لا أكذب الشيخ حازم بشأن جنسية والدته رحمها الله
وأعلم تمام العلم أن كل ما هو اسلامى يتعرض للتشويه والاقصاء
ولكن لا يعنى هذا عصمة شيخنا الفاضل
فأشعر أن كل مَن ينتقد الشيخ صادقاً كان أم كاذبا يتعرض للهجوم الشديد
مع إن هذا حقه فليقل ما يريد بالدليل وللشيخ حق الرد والتكذيب

المشروع الإسلامى لن يتوقف عند حازم صلاح أبو إسماعيل
إذا كان لم يتوقف بموت الرسول صلى الله عليه وسلم فهل يتوقف باقصاء حازم صلاح من انتخابات الرئاسة !!!
ما أراه الآن للأسف الشديد أن الدنيا توقفت عندنا بمجرد استبعاد الشيخ حازم ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أبدلنا خيراً منه برحمتك يا أرحم الراحمين

zaki
Mon 07-05 May-2012, 11:19-AM
أوشكنا أن نُخرج كل مَن ينتقد الشيخ حازم من الملة
أنا لا أكذب الشيخ حازم بشأن جنسية والدته رحمها الله
وأعلم تمام العلم أن كل ما هو اسلامى يتعرض للتشويه والاقصاء
ولكن لا يعنى هذا عصمة شيخنا الفاضل
فأشعر أن كل مَن ينتقد الشيخ صادقاً كان أم كاذبا يتعرض للهجوم الشديد
مع إن هذا حقه فليقل ما يريد بالدليل وللشيخ حق الرد والتكذيب

المشروع الإسلامى لن يتوقف عند حازم صلاح أبو إسماعيل
إذا كان لم يتوقف بموت الرسول صلى الله عليه وسلم فهل يتوقف باقصاء حازم صلاح من انتخابات الرئاسة !!!
ما أراه الآن للأسف الشديد أن الدنيا توقفت عندنا بمجرد استبعاد الشيخ حازم ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أبدلنا خيراً منه برحمتك يا أرحم الراحمين

أختي الفاضلة أولا كان الله في عونكم على هذه الفتنة
و أنا شخصيا لا قدرة لي للتدخل فيها خوفا من قول كلمة تتسبب في زهق روح أو خلق مشاكل بين أخوين من وطن واحد..
أما لو رأيت كلام مرسل يطلق على عواهنه لن أقبله أكيد و سأتدخل كي نوضح الأفكار فلا يتصيد مرضى القلوب ما أجمل من الكلام
لهذا يمكن تدليني أختي الفاضلة أين وجدتي الإخوة و الأخوات يكادون يخرجون من الملة من ينتقد الشيخ حازم؟
ثانيا من قال بعصمة الشيخ؟
أما لو قبلنا كل كلام بحجة أن من قيل فيه ليس بمعصوم ضاع الدين كله!! فبمنطقك الشيعة على حق في كلامهم عن صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم لأنهم ليسوا معصومين و كلامهم في الشيخ ابن تيمية لأنه ليس معصوم!!
هذا ليس بمنطق الشيخ شهد له المشايخ بالصدق و الدين و شهدت له المحكمة ماذا تريدين منا أن نقول له كما قال المتخاذلون أعطنا الكارت جرين و إلا أنت كاذب
الشيخ عندنا صادق حتى يثبت العكس فالبينة على من ادعى و المدعي كاذب مزور كما يعلم الكل
ألهذا الحد إنقلبت الموازين عندكم تصدقون الكاذب و تكذبون الصادق الذي شهد له علماء الأمة و تدعون المدعي و تطالبون المدعى عليه بالبينة
أما ما حدث في ميدان العباسية فلا دخل للشيخ فيه بل قال لهم إذا خرجتم من أجلي فارجعوا إلى بيوتكم أما إذا خرجتم من أجل الثورة فاعتصموا و هذا حقكم
لا أدري ماذا تريدون من الشيخ و أنصاره أن يسكتوا عن حقهم؟
حتى و لو طلبتم منهم هذا فترضون لهم ما رضيتم لأنفسكم يمكن أن تحاجوهم بما هو حق لا بباطل
كل مرة يدخل واحد و يدعي عليهم الأباطيل أنتم تدعون العصمة للشيخ أنتم سبب أحداث العباسية .... و الله حرام عليكم
العدو و الحبيب عليهم
نعلم أن الفتنة كبيرة لكن هذا لا يجعلنا نظلم و نتهم الناس بما هو ليس فيهم
و أنا أتحدى أي شخص يثبت أن أحد أنصار الشيخ إدعى له العصمة سواء هنا أو في أي مكان آخر و إذا لم يكن على كلامنا أدلة فمن المستحسن نده لأنفسنا
أما قولك أن الدين لن يتوقف بإقصاء حازم فهذا لن يخطئك فيه أحد و للمرة الثانية لم أسمع و لم أقرأ لأحد قاله!! و هل من يرى ظلما و لا يسكت عليه يعتبر مخطئا؟!
الفكرة أنهم رأوا تزويرا فخافوا على تزوير أكبر فانتفض شباب الثورة بكل أطيافها فهل هذا خطأ!!
لو دخلتي و قلتي أن التظاهر في ميدان العباسية خطأ ممكن نتفق أو نختلف قليلا لا مشكلة
لكن تجعلي السكوت عن الحق فضيلة و الدفاع عنه جريمة فهذا و الله لا يصدق أبدا
ما تقلينه الآن قاله الشيخ بنفسه مرارا و ردده أتباعه :
لا تتوقفوا عند شخصي بل أنظروا إلى مشروعي
لهذا لن يتوقف أحد عند شخصه الكريم لهذا لا أرى أن كلامك هذا يوافق عقيدة الشيخ و أتباعه
و الله أعلم
و نسأله تعالى العفو و العافية

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 03:19-PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/292121_293416704078396_144005929019475_655812_1179 684031_n.jpg

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 03:20-PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/536648_419328714752177_195623880455996_1535939_180 6175237_n.jpg

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 04:02-PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/530409_10150770646636344_19524666343_9560508_18288 16054_n.jpg

مسلم للأبد
Mon 07-05 May-2012, 04:10-PM
الصفحة الرسمية للشيخ أحمد فريد (http://www.facebook.com/shikh.ahmedfarid)

كم افتقدنا لهذا الرجل الذى نحبه و نصدقه ،
اليوم إن شاء الله فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً تلتقون و الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على شاشة قناة ONTV فى ضيافة الأستاذ يسرى فودة
AZhttp://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/305563_305042559575211_107036536042482_731259_1722 659945_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=305042559575211&set=a.110668155679320.19681.107036536042482&type=1&ref=nf)

مسلم للأبد
Mon 07-05 May-2012, 04:13-PM
كوميديا العصر شىء مضحك :)

حتى أنت يا سراكوزى

القرموطى فى مهمه سرية ضد العلمانية (http://www.facebook.com/karmotytv1)[/URL]
ساركوزي : الإخوان المسلمين سبب هزيمتي في الإنتخابات :
==================================
لم يجد ساكوزي رئيس فرنســا السابق شماعه يعلق عليها فشله
في إدارة شئون فرنسا الداخلية و الخارجية و التي كانت سبباً في فوز منافسة اليساري هولاند ... سوى جمــاعه الإخوان المسلمين لينضم بذلك لآله التشويه الإعلامي المصرية ضد الإخوان.

و ذلك بإتهامة للدكتور / طارق رمضــان حفيد الأستاذ البنا مؤسس جماعه الإخوان المسلمين بأنه سبب إنخفاض شعبيته و مطالبته بعدم التصويت لساركوزي.

و أعتقد قريبا سنجد ساكوزي ضيفاً عزيزاً على الكثير من قنوات الفلول المصرية.

و الدكتور / طارق حاصل على الماجستير والدكتوراة في الفلسفة والأدب الفرنسي و هو أستاذ محاضر في علوم الإسلام بأوكسفورد, بريطانيا وجامعة فرايبورغ سويسرا.

---------------------------------------------
في حين ان جميع القنوات الفرنسية اوضحت ان السبب الحقيقي في فشله هو تصريحات ليليان اوكوشيه والحملة التي شنعها عليه لانه " ما بيعرفش يظغط بط "
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s320x320/561179_306797529397862_251117048299244_707118_2067 703687_n.jpg (http://www.facebook.com/karmotytv1)[URL="http://www.facebook.com/media/set/?set=a.258217244255891.60132.251117048299244&type=1"]عالم مجنون مجنون يا نعيمة (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=306797529397862&set=a.258217244255891.60132.251117048299244&type=1&ref=nf)

مسلم للأبد
Mon 07-05 May-2012, 04:21-PM
شىء يدعوا للفخر

(ربحت محمدا ولم اخسر المسيح) (http://www.facebook.com/Mohamedwalmaseh)[/URL]
زوجة رجب طيبب أردوغان
- ثانى أكبر أمرأة فى تركيا - ترفض مصافحة وزير الخارجية الفرنسى
لأن مصافحة الرجال حرام !!

بعد أن صافح كوتشنر ( وزير خارجية فرنسا ) أردوغان ، انحنى ليمسك بيد زوجته ويقبلها لأنه لا يعرف شيئا عن أخلاق ولا عفة النساء المسلمات !!

فأشارت زوجة أردوغان إليه بيدها الثانية أنها لا تريد ملامسة يده ، وجذبت يدها الأخرى بعيداً ولم تسمح له بلمسها ..

ما شاء الله - رغم أنها زوجة رئيس وزراء تركيا ومن أرقى نساء العالم إلا أنها معتزة بدينها وإسلامها - وأرجو أن نتعلم منها ونتبع سنة النبى صلى الله عليه وسلم وزوجات النبى صلى الله عليه و سلم وأن تعتبري نفسك أيتها الأخت المسلمة جوهرة غالية ليس لأحد الحق فى أن يلمسها بدون شروط وألتزامات ..

كم يستحق هذا الموقف من إعجاب؟؟؟؟

E.E

[URL="http://www.facebook.com/photo.php?fbid=419111794773869&set=a.211935202158197.59307.195623880455996&type=1&ref=nf"]http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/485877_419111794773869_195623880455996_1534516_212 4592597_n.jpg (http://www.facebook.com/Mohamedwalmaseh)

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 04:24-PM
كفاية: العسكرى يريد تقديم "أبو إسماعيل" كبش فداء لفضيحة العباسية


رفضت معظم القوى السياسية تحميل المرشح الرئاسى المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل المسئولية الكاملة عن أحداث العباسية، مؤكدين أن المجلس العسكرى قد أخطأ من البداية فى معالجة الأزمة بعدم استجابته للمعتصمين وكذلك استخدامه للقوة المفرطة فى فض الاعتصام.واعتبر محمد عبد العزيز، منسق حركة "كفاية" أن المسئول الأول عن مجزرة العباسية هو المجلس العسكرى وهو المتورط الوحيد فى سفك دماء الأبرياء، مشيرًا إلى أن اتهام أبو إسماعيل بشكل كامل سيفجر أزمة حقيقية داخل الشعب المصرى، لافتًا إلى رفضه التام للتضحية بـ "أبو إسماعيل" ككبش فداء لتحمل أخطاء المجلس العسكرى، خاصة بعد إثبات تحريضه ودعمه للثورة المضادة.ومن جانبه، رفض عبد الغفار شكر، وكيل مؤسسى "التحالف الشعبى الاشتراكى" تحميل الشيخ أبو إسماعيل كل المسئولية عن أحداث العباسية وما نتج عنها من أحداث فوضى وقتل وذبح، موضحًا أن أبو إسماعيل وغيره من القيادات الثورية التى لم تمنع مؤيديها من الاعتصام فى محيط وزارة الدفاع باعتبارها منطقة سيادية وخطيرة لايجوز الاعتصام أمامها تتحمل جزءًا من المسئولية، ولكن الجيش قد فشل فى معالجة الموقف بعدم تدخله من البداية وترك البلطجية يقهرون المعتصمين كما أنه فشل أيضًا عندما تدخل وقام بفض الاعتصام بقوة مفرطة.فيما أكد الدكتور يسرى العزباوى، الخبير السياسى بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، ضرورة الاعتراف بتورط عدد كبير من الحركات الثورية والأحزاب السياسية مع أبو إسماعيل فى تصاعد أحداث العباسية، إلى جانب عدد من أعضاء البرلمان الذين فضلوا السفر إلى المملكة العربية السعودية لحل أزمة الجيزاوى على المشاركة فى إقناع المعتصمين بخطورة استمرار اعتصامهم أمام وزارة الدفاع، الأمر الذى تسبب فى سفك الكثير من دماء الأبرياء.وأوضح العزباوى أن أبو إسماعيل على الرغم من أنه تسبب فى جزء من الأحداث إلا أن جميع أصابع الاتهام ستشير إليه بقوة لمحاسبته وإلقاء المسئولية كاملة على عاتقه، خاصة بعد كثرة الحديث عن دوره الرئيسى فى تصعيد الأحداث والشحن المعنوى ضده، لافتًا إلى أنه لو لم يجد قانون يدينه ستتم إدانته سياسيًا لاعتبارات وطنية تؤكد تورطه سياسيًا.وبدوره نفى كريم حسين، القيادى بحركة "طلاب الشريعة" ما يتم تداوله من قبل وسائل الإعلام بتوجيه كل أصابع الاتهام إلى المرشح الرئاسى المستبعد حازم صلاح أبو إسماعيل وتحميله مسئولية مجزرة العباسية, التى وصفها بأنها إعلام موجه لتشويه صورة التيار الإسلامى كله فى شخص أبو إسماعيل, وأكد أن المرشح المستبعد لم يطلب منهم أبدًا الاعتصام فى محيط وزارة الدفاع، مؤكدًا أنهم لم يلتقوا أبو إسماعيل منذ اليوم الأول للاعتصام ولم يتلقوا منه أى اتصالات حتى الآن.وأكد حسين، أنهم قرروا الاعتصام عند وزارة الدفاع بعدما يأسوا من الاعتصام داخل ميدان التحرير دون الاستجابة إليهم وبعد أن أدركوا أن الاعتصام عند وزارة الدفاع سيكون بمثابة الاعتصام عند القصر الرئاسى أيام المخلوع وحينها تمت الاستجابة إلى مطالب الثوار.وتساءل لماذا كل هذا الإصرار على التأكيد أن أنصار أبو إسماعيل فقط هم من قاموا بالاعتصام والتعتيم الإعلامى على مشاركة الكثير من القوى الثورية والإسلامية الأخرى؟ على الرغم من أنه قد سقط بالفعل الكثير من داخل صفوف هذه القوى أثناء الاعتصام ومنهم شهيد حركة "6إبريل" وشهيد الجبهة السلفية مؤكدًا أن الهدف من وراء إثارة وتهييج الرأى العام ضد أبو إسماعيل وإلصاق تهمة إثارة الفوضى أصبح هدفًا واضحًا للجميع من قبل جهات معينة أبرزها المجلس العسكرى بغرض ذبح وحرق أبو إسماعيل واغتياله شعبيًا.

http://almesryoon.com/permalink/6875.html (http://almesryoon.com/permalink/6875.html)

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 04:34-PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/577548_314175111991183_261880637220631_736121_3638 23447_n.jpg

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 05:12-PM
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/576460_293545884065478_144005929019475_656159_1115 430168_n.jpg

(((ساره)))
Mon 07-05 May-2012, 10:43-PM
استهم الأقوام على حازم.....ولم يسمعوا إلا كلام العوام
ولو أنهم صبروا.....لكان خيراً لهم
ولكنهم يستعجلون.....ويقذفون الباطل ويصرون
خلقنا بأذنين ولسان.....لنسمع مرة وإثنتين بإمعان
ولكن عجباً للإنسان.....لا يؤمن إلا ببيان
من دول كفر وطغيان.....وينسى ما ذكرنا به في القرآن
أن نتبين ونستيقن.....لئلا نصيب قوماً بجهالة وضلالة
ألا صبراً أبا إسماعيل.....دنا يوماً أبى الرحيل
تحكم فيه أرض الله.....بشرع الإله
بنا أو حتى في استبدالنا بغيرنا.....لا يهم بل الأهم وطننا
علا الجور ودقت له أعناق.....خلا النور وغمت الآفاق
غمام وظلام بل ظلمات.....وحال القوم في شتات
الباطل زاهق والحق جاء.....القائل جاهل: "وما حكم القضاء؟!"
أما وإذا حكمتم بين الناس.....همهم وتمتم مسألة فيها إلتباس
هات دليل على خلاص الجنسية.....لات حين مناص فهم القضية
يا قومنا أردنا كرامتنا.....ولكنكم جلبتم هوان أمتنا
هونوا عليكم وتريثوا.....ولا تحتذوا بمن جثوا
ولكم في قصص الظلم عبرة.....وإياكم والزلل
فإن الرخص في الحكم نعمة.....وهلاككم بالخلل
والتحلل من القيم غير جائز.....والتململ من الهمم شر جاهز
سنحيا كراماً.....سنبقى عظاماً
سنثور ولو أزماناً.....نسور وشباناً
رحم الله شهداء زمننا.....ومن هم قبلنا وبعدنا
قلناها الآن.....وعشناها كل آن
نحن منكم وأنتم منا.....وعندكم ما عندنا
إسلامنا حقيقة عزنا.....وتطبيق الشريعة أملنا
ولا تحسبن الله غافل.....فكل ما سواه زائل.
يهوى النجم وينطفئ.....يقوى الظلم الزاهق.
يوماً دهراً أعوام.....ويأتي الحق من بين الغمام.
يتفطرن السماوات وتظهرن الآيات.....ويفنى الحكم الخانق.
زلزلت الأرض من تحتنا.....ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.
حسبنا الله ونعم الوكيل.....وهو بنا كفيل.
هذه كلماتي ولا أقدر على غيرها.....مبتدأ وخبر، وتروي العبر.
كلمات فيها من الدرر.....في قولها تمنع الضرر.
تعلو وتكبر.....يسقط حكم العسكر.
على من طغى وتجبر.....فإن الله أكبر.
والذي نفسي بيده.....لتأتي بلدي من بعده.
مصر مصر مصر.....ولو كره من كره من البشر.
بلادي بلادي هامة عالية.....أجدادي وأولادي وأحفادي فيها باقية.
مولاه أودعنا بلدنا بين يديك.....فإنا لك وإنا إليك.


منقول

مسلم للأبد
Mon 07-05 May-2012, 10:57-PM
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/577734_289546581131941_129536550466279_674993_5393 51148_n.jpg

قلب ينبض بحب الله
Mon 07-05 May-2012, 11:42-PM
الأخ الفاضل zaki جزاك الله خيراً على الرد والتوضيح هدانا الله وإياك لما يُحب ويرضى
ولى تعقيب بسيط على كلامك أخى


أما لو رأيت كلام مرسل يطلق على عواهنه لن أقبله أكيد و سأتدخل كي نوضح الأفكار فلا يتصيد مرضى القلوب ما أجمل من الكلام
لهذا يمكن تدليني أختي الفاضلة أين وجدتي الإخوة و الأخوات يكادون يخرجون من الملة من ينتقد الشيخ حازم؟
ثانيا من قال بعصمة الشيخ؟
ما قلته ليس بكلام مُرسل يا أستاذى بل هو ما نادى به علمائنا ومشايخنا ومنهم الشيخ محمد حسان وهذا هو نص كلامه


يقول للسلفيين معلقا على "أبوإسماعيل" : نحن لا نتبع شخص غير محمد و لا نقف مع الباطل لأجل شخص و لم و لن يأتي شخصا يقودنا على هواه بإسم الدين غير "محمد صلي الله عليه و سلم" ....و لن يولي شخصا رئيسا إذا ما أراد الله ذلك , و لو اجتمعتم انتم وكل العالم على ذلك !


فما الذى يعنيه هذا الكلام إلا عدم التعصب الأعمى لشخص مُعين
وما الذى يحمل الشيخ حسان على قول هذا الكلام إلا إذا رأى تعصباً عجيباً من أنصار الشيخ حازم
ألم يكن الشيخ حسان من مؤيدى أبو إسماعيل ؟
ولكن هذا هو الفرق بيننا وبين مشايخنا أن نظرتهم حياديه تقدمية لا تتوقف عند شخص مُعين حتى إذا ما حدثت أى مُشكلة لهذا الشخص توقفت الدنيا وقامت لها قائمة ولم تقعد
لم أقل لا ننصره ونقف بجواره فى محنته ولكن فى المقابل نحاول البحث عن البديل أو حتى الاقتراب من مشروع الشيخ

أما عن قولى نكاد نُخرج مًن ينتقد الشيخ من الملة وعصمة الشيخ فهذا قلته على سبيل المجاز يا أخى الفاضل وليس على سبيل الحقيقة حتى تطالبنى بالدليل عليه


أما لو قبلنا كل كلام بحجة أن من قيل فيه ليس بمعصوم ضاع الدين كله!! فبمنطقك الشيعة على حق في كلامهم عن صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم لأنهم ليسوا معصومين و كلامهم في الشيخ ابن تيمية لأنه ليس معصوم!!

نعوذ بالله من هذا الضلال
لمَ كل هذا يا أستاذى لم أقل أن نقبل كل كلام و ما قصدته نُصرته مع مسايرة الواقع فبعض أنصار الشيخ حازم توقفت الدنيا عندهم بمجرد استبعاده وقال الكثير منهم بمقاطعة الإنتخابات فهل هذا هو الحل ؟؟
أن نتركها لأمثال أحمد شفيق وعمرو موسى والحريرى أى منطق هذا !!!


هذا ليس بمنطق الشيخ شهد له المشايخ بالصدق و الدين و شهدت له المحكمة ماذا تريدين منا أن نقول له كما قال المتخاذلون أعطنا الكارت جرين و إلا أنت كاذب
الشيخ عندنا صادق حتى يثبت العكس فالبينة على من ادعى و المدعي كاذب مزور كما يعلم الكل
ألهذا الحد إنقلبت الموازين عندكم تصدقون الكاذب و تكذبون الصادق الذي شهد له علماء الأمة و تدعون المدعي و تطالبون المدعى عليه بالبينة

لم أقل إنى أريد شيئاً وهذا المقطع من كلامك بالذات يثبت أنك لم تقرأ كلامى جيداً أخى بل واتهمتنا بانقلاب الموازين
هلا راجعت كلامى فى بدايته


أنا لا أكذب الشيخ حازم بشأن جنسية والدته رحمها الله

فماذا يعنى هذا الكلام ؟؟
أنى أطالبه بالجرين كارد أم أننى لا أصدق حُكم المحكمة أم أن الموازين انقلبت عندى أم أننى أكذب الشيخ !!!!!!


أما ما حدث في ميدان العباسية فلا دخل للشيخ فيه بل قال لهم إذا خرجتم من أجلي فارجعوا إلى بيوتكم أما إذا خرجتم من أجل الثورة فاعتصموا و هذا حقكم
لا أدري ماذا تريدون من الشيخ و أنصاره أن يسكتوا عن حقهم؟

وأيضاً لم أتطرق فى كلامى لموضوع العباسية أعلم تمام العلم أن الشيخ طالب أنصاره بالرجوع
وإن كنت ضد الاعتصام عند وزارة الدفاع وهذا ما نادى به شيوخنا أيضاً فهى سيادة وهيبة دولة بأكملها


كل مرة يدخل واحد و يدعي عليهم الأباطيل أنتم تدعون العصمة للشيخ أنتم سبب أحداث العباسية .... و الله حرام عليكم

اتقى الله يا أخى ولا تُحمل كلامى أكثر مما يحتمل
لم أقل إن أنصار الشيخ حازم هم سبب أحداث العباسية !!!!!!!!



نعلم أن الفتنة كبيرة لكن هذا لا يجعلنا نظلم و نتهم الناس بما هو ليس فيهم
و أنا أتحدى أي شخص يثبت أن أحد أنصار الشيخ إدعى له العصمة سواء هنا أو في أي مكان آخر و إذا لم يكن على كلامنا أدلة فمن المستحسن نده لأنفسنا

أعتقد وضحت وجهة نظرى وأن كلامى على سبيل المجاز لما أراه من هجوم شديد يتعرض له أى شخص ينتقد الشيخ حازم حتى وإن كان هذا الشخص أحد مشايخنا الكبار وهذا أكبر دليل على التعصب للشخص لا للمنهج فقد نسوا تماماً أن مشايخنا هؤلاء أنفسهم على منهج الشيخ حازم حسب علمنا وهم أعلم منا بشخصه



لكن تجعلي السكوت عن الحق فضيلة و الدفاع عنه جريمة فهذا و الله لا يصدق أبدا
ما تقلينه الآن قاله الشيخ بنفسه مرارا و ردده أتباعه :
لا تتوقفوا عند شخصي بل أنظروا إلى مشروعي
لهذا لن يتوقف أحد عند شخصه الكريم لهذا لا أرى أن كلامك هذا يوافق عقيدة الشيخ و أتباعه

نعوذ بالله من هذا الضلال مرة أخرى أخى
هل أنا جعلت السكوت عن الحق فضيلة والدفاع عنه جريمة !!!!!
ما هذا !!!!! فإما أن نقول آمين على كل ما يحدث أو نكون متهمين بمثل هذا !!!
هل نتوقف عند قضية أبو إسماعيل ومحاولة اثبات التزوير من عدمه حتى تنتهى انتخابات الرئاسة ونُمسى ونُصبح ونجد شفيق أو عمرو موسى أصبح رئيساً لنا
أم أن الأولى بنا هو نصرته مع مسايرة الواقع !!!!

وفى النهاية أُحب أن أوضح أنى لم أتعرض لشخص الشيخ حازم بل كل انتقاداتى لأتباعه فأنا أصدق الشيخ حتى يثبت لنا العكس أما أنصاره إذا ظلوا على مثل هذا فسيصبحوا مثل الذئب التى قتلت أولادها خوفاً عليهم فتعصبهم هذا يضر بالشيخ أكثر مما ينفعه .

(((ساره)))
Tue 08-05 May-2012, 12:16-AM
أختي الحبيبة "قلب ينبض بحب الله" هدئي من روعك حبيبتي ، كلامك سليم من حيث المبدأ ولكن في نظرك وبعد التلاعب الذي حدث من اللجنة الإنتخابية هل بنظرك أن المجلس العسكري سيسمح بمجئ رئيس يحاسبه على أفعاله ؟

مما لا شك فيه أنه لن يسمح بذلك ولن يسمح كذلك بمجئ من يحاسب مبارك ، لأن كلهم لهم مصالح عند بعضهم البعض ...

المؤمن كيس فطن حبيبتي ، لو الإنتخابات القادمة ستكون نزيهة لما تلاعبوا في استبعاد المرشحين قبل بدئها ...

القضية لم تعد حازم أبو إسماعيل كمرشح للرئاسة ، وليست مشكلة أنصار أبو إسماعيل أنهم غاضبون من استبعاد مرشحهم ...

بل هي قضية تزوير من المفترض أن تكون رأي عام يقلق كل مواطن مصري شريف وجد تزوير وأساليب ملتوية وتلاعب قبل حتى قدوم الإنتخابات وكأن الثورة لم تقم أصلًا فمازالوا يختاروا لنا البدائل ثم يفرضوا علينا فرضًا ..

لو كل شخص قال راح حازم ممكن نفكر في غيره فلن ننال غيره حتى ، تعلمين لماذا ؟

لأن الذي استبعد حازم سيستبعد غيره والدائرة ستدور على الجميع ولن ينجح في الإنتخابات إلا من ارتضاه المجلس العسكري كما يخططون إن لم يشأ الله عز وجل غير ذلك ..

أما عن الواقع الذي يجب ألا نضيعه هو الإلتفات لهذا الأمر ... ولابد أن نتكاتف جميعًا - أنصار أبو إسماعيل أو غيره - وأرجو من الله عز وجل ألا تأتي اللحظة التي يقول فيها أنصار المرشحين الآخرين بعد التزوير : "كان عندهم حق أولاد أبو إسماعيل" ...

أما بالنسبة لكلام الشيخ محمد حسان فلا أعلم من أين نقلتيه حبيبتي ، لكن الشيخ محمد حسان قال بالأمس بالمعنى لا تصدقوا إلا الذي أقوله بلساني ، اسمعي هذا الفيديو :


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=qo7wFxRESk4

وأرجو ألا تغضبي حبيبتي نحن كلنا أخوة في الله ولا مجال للضيق أبدًا .. بارك الله فيكِ .

أحمد.
Tue 08-05 May-2012, 06:05-AM
هوا خاسس ليه كدا .. عايزين نشوفله عروسه .. شكله كدا مش عاجبنى .

شفتوا لما قال "لو عايزين نبنى دولة محترمة لازم يكون منهجنا < قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين >" ؟ .. تفتكروا دى دعوة منه للناس انهم ينضموا لمنتدى حراس العقيدة ؟ .. ايه رأيكوا نخلع عليه لقب حارس شرفى .. حاجه كدا زى الدكتوراه الفخرية مثلا .

الحمد لله على كل حال .

ابومريم المكي
Tue 08-05 May-2012, 10:50-AM
http://www.youtube.com/watch?v=WBYIrizizps

قلب ينبض بحب الله
Tue 08-05 May-2012, 01:04-PM
الأخت الحبيبة سارة
جزاكِ الله خيراً على الرد المُهذب والراقى وأقولها ويعلم الله أنى لم أنافق
حضرتك من أشد مشرفي المنتدى قرباً لقلبى ويُعجبنى أسلوبك وردك المُقتنع

ولكن يا أختى لا تطلبى منى ألا أغضب فالأخ zaki اتمهنى اتهامات لا سبيل لقبولها كجعلى السكوت عن الحق فضيلة والمطالبة به جريمة فهذا والله لا أقبله
وقد كان من الأولى أن يُوجه للأخ zaki كلام مُهذب مثل هذا كى لا يُلقى التهم هكذا دون التثبت ولكى لا يُحمل الكلام أكثر مما يحتمل ويقولنا كلام لم نقوله ولم نعتقد به أصلاً كقوله علينا فى موضوع العباسية
ووالله الذى لا إله غيره كنت أكتب مداخلتى الأولى وأعلم تماماً أننى سأتعرض لانتقاد شديد بسببها
وهذا ما أردت توضيحه فى مداخلتى الأولى التعصب الشديد لأنصار الشيخ الذى يضر بالشيخ أكثر مما ينفعه
أنا من أنصار الشيخ حازم وأقسم بالله لو عاد لإنتخابات الرئاسة وظل على منهجه المعهود ما انتخبنا غيره ولو بعد حين

ألم تروا يا إخوة أن تعصبكم هذا يضع الشيخ فى مواقف هو فى غنى عنها
ألم تروا حواره بالأمس مع يسرى فودة وكيفية اصراره على تحميل الشيخ مسئولية أحداث العباسية
وأنه بكلمه واحدة منه لأنصاره كنا فى غنى عن اراقة الدماء وحدوث مذبحة أخرى تُضاف لكم المذابح التى حدثت فى مصر

ثم إن ما قلته فى مداخلتى الأولى وافق كلام الشيخ مع يسرى فودة
هل سمعتم فى آخر الحوار حينما قال إنه سيحشد أنصاره لنصرة شخص واحد كى لا نتركها لأمثال شفيق وعمرو موسى ممن هم أصهار وأقارب النظام السابق
لمَ لم يقل الشيخ إن اللجنة التى زورت لى هى التى ستزور لمرشح آخر ولمَ طلب من أنصاره الرجوع فى أحداث العباسية ؟؟
لو أجبتم عن هذا فستعرفون أن كلامى وافق كلام الشيخ حازم ولا يُخالف عقيدة الشيخ وأتباعه كما يقول الأخ zaki
والله أعلم
ونسأل الله العفو والعافية

نصرة الإسلام
Tue 08-05 May-2012, 01:49-PM
لقاء حازم أبو إسماعيل مع يسري فودة في "آخر كلام" كاملاً


http://www.youtube.com/watch?v=Ex6taxmK3P8

---------------------------------------------

http://www.facebook.com/HazemSalahFB


توضيح: الأستاذ حازم أبواسماعيل لم ينفى أبدا صلته بالصفحة وانما يوضح لمن لا يعلم الفارق بين ما ينشر فى هذه الصفحة منسوبا إليه شخصيا وما ينشر فيها صادرا من إدارة الصفحة والأدمن مما لا يكون بالضرورة صادرا عنه أوعلم به ..

------------------

تعليق الأستاذ أسامة كمال مذيع برنامج نادى العاصمة بالتليفزيون المصرى على حلقة الأستاذ حازم أبواسماعيل مع يسرى فودة:

بعد الحلقة التاريخية للشيخ حازم مع الاستاذ يسري وحجم الاعلانات الخرافي في البرنامج ثبت باليقين ان الخاسر الاكبر هو التليفزيون المصري ومصر كلها بعد ان اكد الشيخ انه كان يطالب انصاره بالعودة لديارهم وهو ما كان سينادي به في نادي العاصمة قبل ۱٤ ساعة من وقوع الكارثة. حسبي الله ونعم الوكيل.

نصرة الإسلام
Tue 08-05 May-2012, 02:47-PM
هذا ما تم الاتفاق عليه مع الشيخ حازم ..


http://www.youtube.com/watch?v=GNZ1G9copOk

نصرة الإسلام
Tue 08-05 May-2012, 02:57-PM
بعض التعليقات على حوار حازم بالأمس مع يسري فودة


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/427890_359103894139017_1946989066_n.jpg


شبكة_خبر ؛ د. حازم عبدالعظيم :

ناس كتير مش هايعجبهم كلامي ! وما عنديش أي مشكلة أني أكون مخطيء في تقديري ! أنا لا أصدق أن الشيخ حازم كاذب ! تصبحوا على خير!
.
.
.
.
بصراحة وأنا زيه عمري ما أصدق لجنة الفلول دي على حساب القضاء الإداري و الأستاذ حازم .

شكرااااااااا


--------------------------------------------


د.خالد زايد

بعد لقاء يسري فودة هذه شهادة سأسأل عنها أمام الله ولعل الشيخ يغضب مني لنشرها
أشهد الله أنه كلمني قبل الأحداث ليعرف من يقود الناس فيي اعتصام العباسية فقلت له أظن فلان واحدا منهم فقال غاضبا أليس هناك فرصة أن يسمع الكلام ويفض هذا الاعتصام ثم كلمه وطلب منه أين يفض الاعتصام وطلب منه إلغاء الجمعة وإن كان مصرا فلتكن في التحرير وكان الرد على المنصة أننا هنا ليس من أجل حازم وأننا لن نعود حتى تحقق مطالبنا لتأمين انتخابات الرئاسة التي نظن أنها بهذه الطريقة ستزور . . . بل وكلم أكثر من شخص أكثر من مرة في التحرير وفي العباسية لفض اعتصامهم فأبوا وقالوا ما خرجنا من أجلك ولكن لمشروع كنت تحمل رايته وسنحملها نحن اليوم
حازم أبو اسماعيل برئ من هذه الدماء براءة الذئب من دم بن يعقوب والوحيد المسئول عنها هو المجلس العسكري وبلطجيته


--------------------------------------------


محمود داود

سألني كثير من الأخوة الأفاضل لماذا لم أعلق على حلقة الشيخ حازم اليوم وظن بعضهم أني أخذت موقفاً من الشيخ ..أنا فعلاً علقت وقت الحلقة لحظة بلحظة لكن على تويتر ونسيت أنقلكم التعليق هنا..لكن في المجمل :حلقة رائعة كالعادة والشيخ كان موفق بشهادة كثير منا لإعلاميينم ادقاء يسري فودة الذي فقد اعصابة وظهر عليه الاضطراب والارتباك على غير عادته ..وأظهر الشيخ معدنه الأصيل في عدم الخوض والوقوع في حق الآخرين كما فعل بعض المرشحين وخاضوا وجرحوا في اشخاص كانوا ينتمون اليهم في يوما من الايام .. ولم يهادن المجلس العسكري كما فعل بعض المرشحين الاخرين الذين وصفوا المجلس العسكري بأنه ليس من النظام السابق وان المشير وطني وخدم البلد كثيرا وانا لست ضد ان يكون وزيرا للدفاع بل قال بشجاعة الأسد المعهودة : ايديهم تقطر دما وقال سيعود كل من هاجمه إلى الجحور كالفئران ,

لما نُقل كلام عن الشيخ حازم على لسان وسام عبد الوارث..الشيخ حازم مدح واثنى على د. وسام عبد الوارث وقال انه لن يجيب إلا عندما يسمع منه بنفسه لانه لن يأمن جريدة المصري اليوم....فهلا تعلمنا منه الأدب !
وعندما سُئل عن موقف " مهدي عاكف " من البيعة..فأحسن الظن وقال: ربما يكون نُقل إليه كلاماً خاطئاً..ولم يُكذب مهدي عاكف !
وعندما عُرض عليه الفيديو الخاص بالشيخ عبد المقصود:قال ان الشيخ عبد المقصود والشيخ ياسر برهامي لهم منزلة كبيرة عنده ولكن يطلب منهم ان يعرضوا التسجيل كاملاً..ولم يخوض في أشخاصهم كما يفعل الاخرين !

والله لو لم نتعلم من الشيخ حازم إلا: الهدوء والادب والذكاء وسرعة البديهة ومحاصرة الخصم لغاية لما يجيب جاز..لكفى

أبو اسماعيل : (رداً على لماذا لا يظهر الورق للإعلام )
أنا قدمت جواز السفر و روشتات العلاج للمحكمه ! وحكمت لنا
أنا محامى وسياسى .. وعارف كل شى اظهره امتى واشيل ايه لامتى اظهر ايه ولا اظهر ايه
والقضاء اللى بيحكم مش الإعلام

باختصار يسرى فودة (الذئب الهزيل) اعلامياً حاول ان يسقط ابو اسماعيل (الاسد الجريح) سياسياً , لكن هيهات هيهات , فكعادته ابو اسماعيل كلما حاولوا الايقاع به ارتفع , واذا كانوا قد نسوا فليتذكروا لقاء اديب فى اول الترشح , ولقاء خيرى رمضان ومناظرة الست مع ابو اسماعيل , ولقاء المحور والمناظرة الاكبر مع ابو اسماعيل , لكن فى النهاية الرجل يزيد شعبيته يوم عن يوم , ويزيد من حيرة مؤيديه فى اختيار من يسد فراغه , ويزيد تأييد انصاره له ! (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

عاشق طيبة
Tue 08-05 May-2012, 03:10-PM
الشيخ حازم أجاب بمنتهى القوة والأدب ... على كل أسئلة المذيع يسري

وفند كل الادعاءات وكرر الرد أكثر من مرة ) بل مرات عديدة لكل اتهام أو سؤال

ويبدو أن يسري فودة لا يستوعب الرد كل مرة ، أو أنه بيعيش في دور ....... الذي لا يفهم !!

هشام
Tue 08-05 May-2012, 03:26-PM
الشيخ / محمد حسين يعقوب يشهد لأبوإسماعيل بالصدق


http://www.youtube.com/watch?v=UZyJNkbwF0E&feature=BFa&list=FLNrkvOMLRNuMHhZnsVZG3oQ

ابومريم المكي
Tue 08-05 May-2012, 04:45-PM
الشيخ / محمد حسين يعقوب يشهد لأبوإسماعيل بالصدق


http://www.youtube.com/watch?v=UZyJNkbwF0E&feature=BFa&list=FLNrkvOMLRNuMHhZnsVZG3oQ

جزاك الله خيرا يا شيخ محمد حسين يقوب على نصرتك بالحق لأخيك الشيخ محمد حازم صلاح .
ووفق الله الجميع للسير على منوالك .
وهدى الله من ينتقد الشيخ حازم علنا على الهواء وهو لا يعلم أنه بذلك يقع في فخ العلمانيين أعداء الدين بنصرته لهم على أخيه .
فهل السلطان الظالم وحده هو الذي تقضى الأعمار في نصحه سرا وأخيك الراكع الساجد الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر تشهر بنقده على رؤوس الأشهاد لو خالف رأيك.

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:04-PM
الشيخ حازم أجاب بمنتهى القوة والأدب ... على كل أسئلة المذيع يسري

وفند كل الادعاءات وكرر الرد أكثر من مرة ) بل مرات عديدة لكل اتهام أو سؤال

ويبدو أن يسري فودة لا يستوعب الرد كل مرة ، أو أنه بيعيش في دور ....... الذي لا يفهم !!

يسرى فودة الإعلامى المعروف ظل أكثر من نصف ساعة يدور حول نقطة غريبة جدا

هل الشيخ كان عضوا فى جماعة الإخوان المسلمين أم لا
ورد عليه الشيخ أكثر من 10 مرات على نفس النقطة وقال أنه فى زمن ما كان عضوا وله نشاط ولكن لم يكن يوما عضوا فى هيئة أو مكتب إرشاد أو أنه قام ببيعة المرشد ولكن الأن ومنذ زمن هو لا ينمى للأخوان كعضو

حاول يسرى فودة أن يظهر كلام الشيخ على أنه متناقض ولم يفلح

وحاول ايضا أن يدعى أمام الشيخ أنه صرح منذ دقائق أنه عضو وبعدها أنكر وهذا يعد تناقض وكان الرد من الشيخ انه يقارن بين زمانين مختلفين

بصراحة لقاء قوى واضاف كثيرا للشيخ

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:09-PM
فى نهاية الحوار النقطة الأهم على الإطلاق وياريت الجميع يقف ويسمعها جيدا


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/398285_302970339783201_100002107131046_692349_1982 801050_n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=302970339783201&set=a.104673112946259.10382.100002107131046&type=1&ref=nf)صور الحائط (http://www.facebook.com/media/set/?set=a.104673112946259.10382.100002107131046&type=3)

قالوا عنه يبحث عن السلطة

فأجاب فقال سوف احشد الرأي العام لاختيار احد المرشحين

م/ محمد مرسي - د/ عبد المنعم ابو الفتوح وكلا المرشحين لهم اضراره ولكن مضطرون


قالوا عنه هو المحرض لاحداث العباسيه

فأجاب وكرر لم ادعوا للاعتصام ولكن هذا غضب شعبي وقلق وليس لي سلطان للسيطرة عليه

قالوا والدته رحمها الله معها الجنسية الامريكية

فأجاب معي حكم قضائي ينفهي هذا التزوير وسوف يحكم لي ان شاء الله في حكم قضائي ثاني بالتزوير ايضاً وسوف الاحق كل اعضاء اللجنة العليا للانتخابات قضائياً
وسوف يدخل الجميع الي الجحور مثل الفئران

وانا اقول لهم كفوا السنتكم عنه وانتظروا قليلاً

عن حفص بن عاصم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ) رواه مسلم



بواسطة: خادم الدعوة إلي الله (http://www.facebook.com/saqr.alislam)

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:31-PM
أسامة كمال : بعد حلقة اليوم أؤكد أن التليفزيون المصري هو الخاسر .. سليمان : هارد لاك يسري فودة



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-08 04:45:30
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




أثارت حلقة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل مع الإعلامي يسري فودة على قناة اون تي في الكثير ردود الأفعال بالأوساط السياسية والإعلامية , فأكد الإعلامي أسامة كمال مذيع نادي العاصمة على التليفزيون المصري قائلاً " بعد الحلقة التاريخية للشيخ حازم مع الاستاذ يسري وحجم الاعلانات الخرافي في البرنامج ثبت باليقين ان الخاسر الاكبر هو التليفزيون المصري ومصر كلها بعد ان اكد الشيخ انه كان يطالب انصاره بالعودة لديارهم وهو ما كان سينادي به في نادي العاصمة قبل ۱٤ ساعة من وقوع الكارثة. حسبي الله ونعم الوكيل " .

من جانبه علق المهندس فاضل سليمان مدير مؤسسة جسور للتعريف بالإسلام على حسابه بتويتر بأن الحلقة انتصاراً للأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل وقال في آخر اللقاء " الحلقة تنتهي والنتيجة 6 / 0 , قائلاً هارد لاك يسري فودة " .

وقال الدكتور حازم عبد العظيم وزير الاتصالات السابق بأنه لا يصدق أن الشيخ حازم كاذب مؤكداً على حسابه الشخصي على تويتر بأن يسري فودة مش " سالك " مع الشيخ حازم حتى الآن مؤكداً أن حجة ومنطق الشيخ حازم في الردود أقوى ومقنع لي إلى الآن .

وعلقت الصفحة الرسمية للجبهة السلفية على الحلقة قائلة " انتهت منذ دقائق حلقة شيقة للاستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل مع الاعلامي يسري فودة وتم افحام الاعلامي يسري فودة بعد فشله في تحوير الكلام بما يخدم مصلحة الاعلام الفاسد "

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/26611

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:43-PM
كواليس مثيرة في حلقة أبو إسماعيل مع يسري فودة على أون تي في



http://www.elmokhalestv.com/images/posted_left.jpg
Date: 2012-05-08 04:14:08
http://www.elmokhalestv.com/images/posted_right.jpg




نشر معد برنامج التبيان على قناة الناس كواليس مثيرة للتساؤلات حول ما أسماه البعض بـ الفخ الذي حاولوا اسقاط أبو إسماعيل فيه , وكشف أحمد الصعيدي الكواليس في لقاء الإعلامي يسري فودة والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على قناة نجيب ساويرس أون تي في حيث أكد أن أن إدارة القناة منعت أي شخص من دخول القناة مع الشيخ حازم وأنه جاء وحده بسيارة القناة , وقد منعوا الأستاذ أحمد الصعيدي والأستاذ نزيه السبيعي وهو من جماعة الاخوان من الدخول مع الشيخ .

ووصف الصعيدي القناة بأنها تحولت وكأنها سكنة عسكرية وحالة استنفار وتوتر غير طبيعي وأكد أنه قد وصل لعلمه أن هناك ارتفاع للأصوات داخل القناة وخارج البلاتوه أكثر من مرة وأنهم اطمئنوا على الشيخ بالداخل وعرفوا بأنه في حالة معنوية مرتفعة وفي منتهى الهدوء والثقة عكس الإعلامي يسري فودة الذي ظهر في الحلقة متوتر جداً وحتى في الفواصل وعلى الهواء .

وأكد أنهم منعوا أحد الاقتراب من الشيخ وأنه قد جاء وحده بسيارة القناة , وقال بأنهم منعوا معد الشيخ حازم من الاقتراب منه وقد رفضت الأستاذ ماريان مسئولة في القناة دخول معد الشيخ بعد محاولة الاستاذ باهي المعد وهو ما يُعد في العرف الإعلامي أمر مثير وغريب فكان لابد إلزاماً أن يدخل معد الشيخ , ففي كل الحلقات كان لابد أن يُسمح بدخول عدد من المرافقين أو الضيوف في انتظار الشيخ بالاستقبال , وهو ما يثير تساؤلات مثيرة !!

http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/26608

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:49-PM
هههههههههههههههه :)) ^_^


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/295067_3445231924431_1079611218_3013927_1304317110 _n.jpg


https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/560774_184855614970342_150069271782310_273874_1193 440197_n.jpg

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 05:58-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)

منذ 13‏ ساعة


احد شباب الاخوان :
الشهادة لله ، اللى تم إبلاغنا به أن الشيخ حازم أعتتذر عن الإستمرار مع الأخوان بسبب مواقف الأخوان السياسية بعد الثورة و ده اللى قاله
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/427872_314559515286076_261880637220631_737279_3870 95881_n.jpg

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 06:11-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)‏.
منذ 10‏ دقائق



يسرى: انت مهدّيتش الناس ليه؟
حازم: هديتهم
يسرى: لا مهديتهمش
حازم: لا هديتهم
يسرى: طب قول وربنا
حازم: وربنا
يسرى: وربنا انت ما هديتهم
حازم: وربنا هديتهم
يسرى: طب انت اخوان؟
حازم: كنت بحضرلهم حاجات بس مكنتش فى التنظيم
يسرى: ايوة يعنى انت اخوان؟
حازم: كنت بحضرلهم بس مش فى التنظييييم
يسرى: لا انت اخوان
حازم: لا انا مش اخوان
يسرى: لا والله انت اخوان
حازم: لا والله ما انا اخوان
يسرى: طب مهديتش الناس ليه؟
حازم: اقوله ايه ده بس ، يابني هديتهم
يسري :طب انت امك امريكية؟
حازم:لا مش امريكية
يسري : طب و الورق اللي طلع انها امريكية؟
حازم: صدر حكم قضائي ضده انه مش سليم
يسري : يبقي امك أمريكية
حازم :و الله العظيم ما امريكية
يسري : طب قول امريكية ولو عشان خاطري
حازم: لا ، امي مش أمريكية
يسري :طب مهدّيتش الناس ليه ؟؟؟

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/p480x480/582163_3041519798628_1282077737_2197945_416005263_ n.jpg

(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=3041519798628&set=a.1528406651745.71324.1282077737&type=1)

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 06:17-PM
كان فين ابو اسماعيل قبل الثورة؟ (http://www.facebook.com/KanFeen7azem)
منذ حوالي ساعة



تعليق اكثر من راااائع على حلقة ابو اسماعيل امس مع يسرى فودة الحلقة التى ستكون نقطه سوداء فى ملف فودة ستلاحقه طوال عمرة
................

3 hours ago · Like
Gamal Hassan Bolbol

بعد ما قرأت كل هذه التعليقات التي سبقتني كنت أريد أن أقول حاجات كتيره قالوها معظم الناس ولم يتبقى لي أنا شخصياً إلا أن أقول كنت من أكثر المعجبين بحيادية يسري فودة وأعلم أنه لم يكن لديه كارزمة الإعلامي المحترف ولكن كان يكفيني الحيادية وممكن تتأكدوا من نعليقاتي السابقة على الصفخة ولكن ليلة أمس اللإثنين 7/5/2012

خنت أمانة الحيادية على الأقل في أسلوب الحوار
الذي إتسم بالهجوم في الحديث الزائد عن الحد ومقاطعة المتحدث وإستخدام أسلوب الإستنطاق البوليسي وهو السؤال ولا تنتظر الإجابة أو لا تعبأ للإجابة وهذا معروف لدى دارسي علم النفس

ولكن ضيفك الشيخ حازم كان قوي الشخصية ولم يذهب معك إلى ماتحب أنت من الإرتباك النفسي وتفوق بأنه رد هذا الإرتباك عليك الذي كان واضح وجلياً من حركاتك أمام الكاميرا وترتيب وإعادة ترتيب ثم إعادة ترتيب الأوراق التي أمامك وتلكأك في الكلمات ووجهك الذي كان يتضح عليه الحمرة الشديدة ثم قلب على نهاية الحلقة بالسواد .

وإتسم ضيفك بالهدوء والثقة بالنفس أحييه فعلاً على كل هذا الجلد.
كما أستغرب على كل هذا البغض للتيار الإسلامي الذي حملك على كل هذا مما أفقدك الكثير من محبيك وأنا واحد فقط منهم وع فكرة أنا لست من تيار الإسلام السياسي ومرشحي هو خالد علي وليس حازم ولكن لا أبغض التيار الإسلامي بهذه الدرجة مثلك التي تفوق بغضك للمجلس العسكري الذي كنت مدافعاً عنه أمس ولكن كلمة حق أقولها والله المطلع.
أرجو أن يصلك كلامي هذا لتراجع نفسك وتعتذر لمشاهديك حيث أنك فقدت الكثير من حبهم لك ليلة أمس ليلة سقوط يسري فودة. تحياتي... جمال بلبل

مسلم للأبد
Tue 08-05 May-2012, 06:24-PM
هذا ما تم الاتفاق عليه مع الشيخ حازم







http://www.youtube.com/watch?v=GNZ1G9copOk&amp;feature=youtu.be


http://www.youtube.com/watch?v=fEijI79TuII&amp;feature=relmfu


http://www.youtube.com/watch?v=Iedp4ef62Fk&amp;feature=relmfu

(((ساره)))
Tue 08-05 May-2012, 08:36-PM
أختي الحبيبة الرقيقة "قلب ينبض بحب الله" ، أعتز بشهادتك الطيبة وأسأل الله عز وجل أن يظلنا بظله كمتحابين فيه يوم لا ظل إلا ظله ..

حبيبتي وعن صدق أقولها لكِ الأخ الكريم زكي لا يقصد أبدًا مهاجمتك ولا مهاجمة شخص معين إنما هو يتكلم بشكل عام كما فهمت من كلامه ، لربما يرد من خلال أشياء مثلا رآها في الحياة العامة فوجد فرصة لكتابتها في هذه المشاركة وتأكدي أنه لا يقصدك بشكل شخصي ..

لا تدققي وخلي قلبك كبير :)

وليس من المهم ماذا كانت أسئلة يسري فودة المهم ماذا كان رد الشيخ حازم :) ، الحقيقة الحلقة شهد لها القاصي والداني :)

بس سيبك أنتِ من كل الكلام ده مش حلقة الشيخ حازم كانت جامدة ؟ :)

بجد حبيبتي كلنا أخوة في الله وأعتذر لكِ بالنيابة عن الأخح زكي رغم أنني أعلم أنه لا يقصد مضايقتك أو الإساءة لكِ ، وعايزين مشاركات جامدة بقى في كل المواضيع ..

(((ساره)))
Tue 08-05 May-2012, 08:39-PM
الحلقة .. كلمة رائعة أقل شئ توصف بها ...

لاحظتم طول الحلقة ؟

لاحظتم كمية الإعلانات ؟

لاحظتم ارتباك يسري فودة وتخبطه وترديده بين الحين والآخر "لا إله إلا الله" ؟

ما لاحظته على المستوى الشخصي أن حلقة الشيخ حازم كانت حدث :)