آخـــر الــمــواضــيــع

من لعب كاس العالم والمال والشهرة الى التطوع في مغاسل الاموات .. بقلم زين العابدين الجزائري :: سألت النبى صلى الله عليه وسلم عن قوله تعالى: والشمس تجرى لمستقر لها .. بقلم هشام :: حقل دما ام حقل الشبيه بقلم ALNESR ALMASRY :: هل الله - حاشاه - يشارك في جريمة سرقة؟ هل الله يسلب؟ وهل يعقل أن الغنم تتوحم؟ . بقلم mohamadamin :: الطيور ذات الاربعة ارجل بقلم mohamadamin :: المعارك الخاسرة ضد القرآن بقلم mohamadamin :: قلق في الهند بسبب تزايد المسلمين وتراجع أصحاب الديانات الأخرى بقلم مسلم للأبد :: دعوى أن حديث التداوي بألبان الإبل وأبوالها بقلم mohamadamin :: الطعن في أحاديث العدوى بقلم mohamadamin :: القرآن الكريم لا يخضع لقواعد اللغة بقلم mohamadamin :: دعوى جهل النبي صلى الله عليه وسلم بماهية الكسوف والخسوف بقلم mohamadamin :: تخطئة القرآن في وصفه السماء بالسقف المحفوظ بقلم mohamadamin :: هل تعلم بقلم muslem muahed :: نظرة عقلانيه جديده و مختلفه الى مصطلح (غزوات الرسول)..ارجو التصحيح بقلم د. نيو :: كم عدد الأبراج المنهارة في 11 سبتمبر ؟! بقلم mohamadamin :: استنساخ البشر وهم واحذروا يا مسلمين من ان يخدعوكم بقلم mohamadamin :: هل يعقوب هو إسرائيل؟ بقلم mohamadamin :: أرض الميعاد أكذوبة صنعتها العقيدة الصهيونية بقلم mohamadamin :: أسطورة "هيكل سليمان" .. وأكبر الأكاذيب البشرية بقلم mohamadamin :: التجمعات الشيعيه في البلدان العربيه بقلم mohamadamin ::
 
Submit

  

 

المشاركات الجديدة للمسجلين فقط = مشاركات اليوم = القوانين العامة للمنتدى

رابط التسجيل هـنــا = رابط استرجاع البيانات إذا كنت نسيت كلمة المرور؟ اضغط هنا!


التطور دليلا على وجود الله الآن بمعرض الكتاب - للأستاذ معاذ عليان دليل المنتدى في حلته الجديدة

البحث عن اليقين فائدة للباحثين المصحف النبوي الشريف للنشر الحاسوبي ..... من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من قال ان الله اتخذ صاحبة وولدا؟؟

وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) - سورة القلم موقع الدرر السنية ما يجب أن تعرفه عن نظرية التطور

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

  1. #1
    داعية اسلامى
    ضيف

    افتراضي الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

    الاعجاز العلمي في الانجيل


    Is:20:3: 3 فقال الرب كما مشى عبدي اشعياء معرّى وحافيا ثلاث سنين آية واعجوبة على مصر وعلى كوش (SVD)


    : Lv:11:20: 20. وكل دبيب الطير الماشي على اربع فهو مكروه لكم


    الأرنب المجتر
    الارنب ليس من المجترات الجمل من المجترات لان له اكثر من معدة اما الارنب فبمعدة واحدة

    Lv:11:6: 6 والارنب.لانه يجترّ لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم. (SVD)

    طيوربأربعة أرجل
    Lv:11:20: 20. وكل دبيب الطير الماشي على اربع فهو مكروه لكم

    أفعى تأكل التراب
    Gn:3:14 فقال الرب الاله للحيّة لانك فعلت هذا ملعونة انت من جميع البهائم و من جميع وحوش البرية على بطنك تسعين و ترابا تأكلين كل أيام حياتك.

    الغنم المخطط
    Gn:30:37: 37. فأخذ يعقوب لنفسه قضبانا خضرا من لبنى ولوز ودلب وقشر فيها خطوطا بيضا كاشطا عن البياض الذي على القضبان. (SVD)
    Gn:30:38: 38 واوقف القضبان التي قشرها في الاجران في مساقي الماء حيث كانت الغنم تجيء لتشرب.تجاه الغنم.لتتوحم عند مجيئها لتشرب. (SVD)
    Gn:30:39: 39 فتوحّمت الغنم عند القضبان وولدت الغنم مخطّطات ورقطا وبلقا

    الأرض المربعة
    Rv:7:1: وبعد هذا رأيت اربعة ملائكة واقفين على اربع زوايا الارض ممسكين اربع رياح الارض لكي لا تهب ريح على الارض ولا على البحر ولا على شجرة ما
    فأن المسيحيين فهموا ذلك على ان الارض ليست كروية بل مسطحة. والاثبات على ذلك:
    الكنيسة كانت تحارب جاليليو عندما قال بكروية الارض لانة يخالف بذلك الكتاب المقدس
    وجاء Nicholas Copernicus في عام 1512 للميلاد مع نظرية دوران الكواكب حول الشمس!! وحكمت عليه الكنيسة بالإعدام ،لأنه صرح آنذاك بأن الأرض مستديرة ، بينما كانت الكنيسة متشبثة بأن الأرض مسطحة.!!!

    الإبن الأصغر اكبر من أبيه
    2Chr:21:20: 20 كان ابن اثنتين وثلاثين سنة حين ملك وملك ثماني سنين في اورشليم وذهب غير مأسوف عليه ودفنوه في مدينة داود ولكن ليس في قبور الملوك (SVD)
    2Chr:22:1: 1. وملك سكان اورشليم اخزيا ابنه الاصغر عوضا عنه لان جميع الاولين قتلهم الغزاة الذين جاءوا مع العرب الى المحلّة.فملك اخزيا بن يهورام ملك يهوذا (SVD)
    2Chr:22:2: 2 كان اخزيا ابن اثنتين واربعين سنة حين ملك وملك سنة واحدة في اورشليم واسم امه عثليا بنت عمري. (SVD)

    1- ذكر سفر التكوين وجود الليل والنهار والصباح والمساء في اليوم الأول من الخلق. ومع ذلك يذكر أن خلق الشمس والقمر والنجوم كان في اليوم الثالث. (تكوين 1: 3 - 19)
    2- يذكر سفر التكوين أن الرب نزل إلى الأرض وبلبل لسان الناس وغيّر لغاتهم فكفوا عن بناء مدينة «بابل» وأطلقوا عليها هذا الاسم بهذه المناسبة. وتفرقوا في الأرض بسبب اختلاف ألسنتهم. (تكوين 11: 7 - 9)
    لقد وقع الكاتب في خطإٍ علمى لأن الناس لا تتباين ألسنتهم فيتفرقون، وإنما يتفرقون فتتباين الألسنة. وحسبك أن المصريين وُجِدُوا في مصر قبل أن توجد بابل وهم يتكلمون لغة غير اللغة. (من إعجاز القرآن الكريم، ج1، محمود أبو سعدة، ص 148، 190)
    3- يذكر الكتاب المقدس أن الأرض لها أربع زوايا. (حزقيال 7: 2 + رؤيا 7: 1) ومن المعروف أن الأرض شبه كروية ومن ثم ليس لها زوايا.
    4- يقول سفر اللاويين «وَكُلُّ دَبِيبِ الطَّيْرِ الْمَاشِي عَلَى أَرْبَعٍ. فَهُوَ مَكْرُوهٌ لَكُمْ». (11: 20) ولا توجد طيور تمشى على أربع.
    5- يقرر الكتاب المقدس أن طعام الحية هو التراب. (تكوين 3: 14 + إشعياء 65: 25 + ميخا 7: 17) وهذا مخالف للحقيقة إذ أن الحية لا تأكل التراب.
    6- يتحدث العهد القديم عن النملة أنها «لَيْسَ لَهَا قَائِدٌ أَوْ عَرِيفٌ أَوْ مُتَسَلِّطٌ». (أمثال 6: 6، 7) مع أن النمل يعيش في مجتمعات غاية في النظام وفنّ القيادة.
    7- يلوم الكتاب المقدس النعامة لأنها «تَقْسُو عَلَى أَوْلاَدِهَا كَأَنَّهَا لَيْسَتْ لَهَا. بَاطِلٌ تَعَبُهَا بِلاَ أَسَفٍ. لأَنَّ اللهَ قَدْ أَنْسَاهَا الْحِكْمَةَ وَلَمْ يَقْسِمْ لَهَا فَهْماً». (أيوب 39: 16، 17) وثبت علميًا أن النعامة لا تخفي وجهها في التراب، وإنما تدافع عن أولادها وترعاهم.
    8- «الأَرْنَبَ لأَنَّهُ يَجْتَرُّ لَكِنَّهُ لاَ يَشُقُّ ظِلْفاً فَهُوَ نَجِسٌ لَكُمْ». (لاويين 11: 6) ولا توجد أرانب تجتر أساسًا.
    9- «الْمُؤَسِّسُ الأَرْضَ عَلَى قَوَاعِدِهَا فَلاَ تَتَزَعْزَعُ (لا تتحرك) إِلَى الدَّهْرِ وَالأَبَدِ». (مزمور 104: 5) وثبت أن الأرض تتحرك.
    10- يذكر (لاويين 14: 35) أن الحوائط تصاب بالبرص وعلاجها أمر بسيط إذ يتم إغلاق البيت سبعة أيام ثم يُهْدَم. وهذا هذيان علمي.
    11- يذكر (لاويين 47: 13) أن الأقمشة تصاب أيضًا بالبرص، وعندئذٍ يتم حجز قطعة القماش لمدة أسبوع للتأكد ثم تُحْرَقْ، ولكن إن لم تتسع علامة البرص بها تُحْجَز أسبوع آخر.
    12- يذكر لوقا أن المسيح وجد تلاميذه نياماً من الحزن (لوقا 22: 45). وهذا خطأ علمي فاضح لأن الحزن لا يؤدي إلي النوم.
    13- «اِذْهَبْ إِلَى النَّمْلَةِ أَيُّهَا الْكَسْلاَنُ. تَأَمَّلْ طُرُقَهَا وَكُنْ حَكِيماً. الَّتِي لَيْسَ لَهَا قَائِدٌ أَوْ عَرِيفٌ أَوْ مُتَسَلِّطٌ». (أمثال 6: 6) ومعروف علميًا أن النمل يعيش في مجتمعات منظمة ومنضبطة ولهم قائد ومدبر وحكيم كالنحل تمامًا.
    14- «الرَّبُّ فِي الزَّوْبَعَةِ وَفِي الْعَاصِفِ طَرِيقُهُ وَالسَّحَابُ غُبَارُ رِجْلَيْهِ». (ناحوم 1: 3) هل السحاب يتكون من الغبار الناتج عن سير الإله؟!
    15- «الْبَاسِطَ الأَرْضَ عَلَى الْمِيَاهِ». (مزمور 136: 6) والأرض ليست منبسطة علي المياه ولا علي أي شيء.
    16- «هَكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَذِهِ أُورُشَلِيمُ. فِي وَسَطِ الشُّعُوبِ قَدْ أَقَمْتُهَا وَحَوَالَيْهَا الأَرَاضِي». (حزقيال 5: 5) وظل هذا الاعتقاد معتبراً عند أغلب الناس حتى جاء العصر الحديث وأثبت الجغرافيون خطأ ما ورد في الكتاب المقدس، وأن أورشليم لا يمكن أن تقع في مركز الأرض. والمذهل أن الاكتشاف العلمي الجديد الذي كان يشغل العلماء والذي أعلن في يناير 1977 يقول: إن مكة المكرمة هي مركز اليابسة في العالم.
    (www.alhakekah.com)
    17- ذكر يوحنا أنه «إِنْ لَمْ تَقَعْ حَبَّةُ الْحِنْطَةِ فِي الأَرْضِ وَتَمُتْ فَهِيَ تَبْقَى وَحْدَهَا. وَلَكِنْ إِنْ مَاتَتْ تَأْتِي بِثَمَرٍ كَثِيرٍ». (12: 24) والعلم يؤكد أنه إذا ماتت الحبة مات جنينها ومن ثم لا تنبت أبدًا.
    18- نصح بولس صديقه العزيز قائلاً: «لاَ تَكُنْ فِي مَا بَعْدُ شَرَّابَ مَاءٍ، بَلِ اسْتَعْمِلْ خَمْراً قَلِيلاً مِنْ أَجْلِ مَعِدَتِكَ وَأَسْقَامِكَ الْكَثِيرَةِ». (تيموثاوس الأولى 5: 23) كما استعمل المسيح الخمر في علاج الجروح. (لوقا 10: 34) وثبت علميًا أن الخمر ليس لها أدنى فائدة صحية بل لها أضرار خطيرة منها تليف الكبد وضعف الذاكرة.
    19- أحل بولس أكل لحم الخنزير الذي يسبب أمراضًا كثيرة منها آلام المفاصل والروماتيزم. (الإسلام يتحدى، وحيد الدين خان، ص 132)
    نشر موقع www.originalcatholicchurch.org/arabic المسيحي مقالاً عن الخنزير. جاء فيه ما اختصاره ما يلي:
    «يعتبر الخنزير من أقذر الحيوانات على الأرض. إن الخنازير حيوانات خطيرة تنقل الأمراض إلى الإنسان في كل الحالات. ومن المستحيل أن ينقى لحم الخنزير كاملاً، وهذا يعطي لنا إمكانية فهم منع استهلاكه. لقد شرحنا أن تناول لحم الخنزير له علاقة تامة بالموت من السيروز».
    كما حرم بولس الختان تحريمًا قاطعًا. وقد أشارت الأبحاث الحديثة إلى حتمية إجراء الختان للوليد تجنبًا لإصابته بأمراض كثيرة وخطيرة. يقول البروفسور ويزويل – رئيس قسم أمراض الأطفال في المستشفي العسكري في واشنطن - : «لقد كنت من أشد الناس عداءً للختان. وقد شاركت حينئذ في الجهود التي بذلها الأطباء آنذاك للإقلال من نسبة الختان. ولكن الدراسات العلمية التي ظهرت في الثمانينات أظهرت بيقين ازديادًا في نسبة الالتهابات البولية عند الأطفال غير المختونين، وما ينطوي عليه من خطر حدوث التهاب مزمن في الكلى وفشل كلوي في المستقبل». (www.alhakekah.com)
    20- سمح المسيح بعدم غسل الأيدى قبل الأكل وهاجم بشدة من اعترضوا على ذلك واتهمهم بأنهم مراؤون (متى 15: 2، 20). مع أن غسل الأيدى يؤدى إلى قتل كثير من الميكروبات والجراثيم وهو سلوك متحضر في نفس الوقت.
    21- «ثُمَّ أَخَذَهُ أَيْضاً إِبْلِيسُ إِلَى جَبَلٍ عَالٍ جِدّاً وَأَرَاهُ جَمِيعَ مَمَالِكِ الْعَالَمِ وَمَجْدَهَا». (متى 4: 8) وهذا مخالف تمامًا للحقائق العلمية إذ أن الأرض بيضاوية ولا يمكن أن تري جميع ممالك الأرض مهما كان علو الجبل الذي تقف عليه.
    التعديل الأخير تم بواسطة صفي الدين ; Sat 13-09 Sep-2008 الساعة 09:14-PM سبب آخر: التَنسيق و تَكبير الخَط

     
  2. #2

    الصورة الرمزية صفي الدين
    رقم العضوية
    1299
    تاريخ التسجيل
    Fri 29-09 Sep-2006
    الديانة
    مُسْلِم حُرٍ لله
    النوع
    ذكر
    الفئة العمرية
    40:30
    الوظيفة
    قانُوني
    المشاركات
    2,699
    بمعدل
    0.83 يوميا

    افتراضي

    السَلام عَليكُم
    بارك الله فيك , هُناك نَص , يَستوقِفُني دائماً -مِن الناحيَة العِلميَة- في إنجيل متى الإصحاح 9 الفَقرَ20
    "واذا امرأة نازفة دم منذ اثنتي عشرة سنة قد جاءت من ورائه ومسّت هدب ثوبه."
    و كَذَلِك في مُرقس الإصحاح الخامِس الفَقرَة 25
    "وامرأة بنزف دم منذ اثنتي عشرة سنة. وقد تألمت كثيرا من اطباء كثيرين وانفقت كل ما عندها ولم تنتفع شيئا بل صارت الى حال اردأ"
    و نَفس القِصَة في لوقا 8 الفَقرَة 43
    "وامرأة بنزف دم منذ اثنتي عشرة سنة وقد انفقت كل معيشتها للاطباء ولم تقدر ان تشفى من احد"
    فيا أهل الطِب هَل يوجد إنسان يُمكِن أن يَعيش 12 عام و هو يَنزِق دماَ حتى لو بِكميات قََليلَة؟
    مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ. كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاعجاز الطبى بين القرآن و الكتاب المقدس!!!!!
    بواسطة د. نيو في المنتدى الأخطاء والمخالفات العلمية بالكتاب المقدس
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: Mon 28-03 Mar-2011, 03:16-PM
  2. الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس
    بواسطة ابن مصر في المنتدى غرائب المسيحية والمسيحيين
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: Fri 20-08 Aug-2010, 08:30-PM
  3. الاعجاز التاريخي في شهادة القرآن بتحريف الكتاب المقدس
    بواسطة أبو أصيل اليمني في المنتدى القرآن الكريم (وأسماء الله الحسنى وقضايا قرآنية)
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: Fri 24-07 Jul-2009, 11:11-PM
  4. استفسار حول شبهة نص من نصوص الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس
    بواسطة عمر المختار في المنتدى النصرانية (مواضيع عامة )
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: Tue 16-06 Jun-2009, 01:15-AM
  5. الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس
    بواسطة محب عيسى بن مريم في المنتدى الأخطاء والمخالفات العلمية بالكتاب المقدس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: Wed 25-10 Oct-2006, 02:13-PM

Members who have read this thread : 20

You do not have permission to view the list of names.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اخر المشاركات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات