آخـــر الــمــواضــيــع

الست من شوال .. هل بدأت صيامها ؟ أم ليس بعد ؟ بقلم نصرة الإسلام :: أو كظلمات فى بحر لجى .. بقلم هشام :: الشموخ بقلم دكتور أشرف :: الأشهر الحرم وحكم القتال فيها .. بقلم هشام :: معانى أسماء الشهور الهجرية .. بقلم هشام :: الغارديان: "داعش" المسمار الأخير في نعش المسيحيين والعلمانيين والقوميين العرب بقلم سيف الكلمة :: حوارات وكبسات فيسبوئية :) بقلم محب المصطفى :: دكتور محمد يسرى إبراهيم: حصار غزة ولاء ظاهر لأعداء الله .. بقلم هشام :: موضوع للحوار : ما الفرق بين العمل للاستحباب والعمل للاخلاص ؟؟ بقلم محب المصطفى :: خـواطـر دامــعة بقلم الطلحاوي :: فـضـيحـة المـلحـد .. و بـطـلـهـا الـممـكـن الـعـقـلـيّ بقلم فاروق-لبنان :: صهيون في كتاب اليهود - فائِدة بقلم د.أمير عبدالله :: تثلبث الوحدانية - فائِدة بقلم د.أمير عبدالله :: عمل قائمة تشغيل Playlist على وندوز ميديا بلاير وثلاثة برامج أخرى بقلم سدرة :: بالأرقام / دحر الجيش الأمريكى فى العراق وأفغانستان بقلم سيف الكلمة :: فقه اللغة ودقائق البيان .. بقلم هشام :: زغلول النجار شجاعة فى قول الحق بقلم سيف الكلمة :: كل عام و أنتم بخير - عيد الفطر 1435 هـ بقلم محب المصطفى :: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين - دورات تدريبية اسلامية بسيطة بقلم محب المصطفى :: بيع الاماء بقلم galileo ::
 
Submit

  

 

المشاركات الجديدة للمسجلين فقط = مشاركات اليوم = القوانين العامة للمنتدى

رابط التسجيل هـنــا = رابط استرجاع البيانات إذا كنت نسيت كلمة المرور؟ اضغط هنا!



التطور دليلا على وجود الله الآن بمعرض الكتاب - للأستاذ معاذ عليان دليل المنتدى في حلته الجديدة

البحث عن اليقين فائدة للباحثين المصحف النبوي الشريف للنشر الحاسوبي ..... من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من قال ان الله اتخذ صاحبة وولدا؟؟

معجزة النور المقدس !! لآلئ على الفيس بوك ما يجب أن تعرفه عن نظرية التطور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 33

الموضوع: نجلاء الإمام تتحول من الإسلام إلى المسيحية للشهرة فقط

  1. #1


    رقم العضوية
    5005
    تاريخ التسجيل
    Tue 14-08 Aug-2007
    المشاركات
    930
    بمعدل
    0.37 يوميا

    02222255 نجلاء الإمام تتحول من الإسلام إلى المسيحية للشهرة فقط

    نجلاء الإمام تتحول من الإسلام إلى المسيحية للشهرة فقط

    محمد الكفراوي

    7/30/2009 9:00:00 AM GMT

    اعتادت المحامية نجلاء الإمام على لفت الانتباه إليها بأية وسيلة، ظهر ذلك منذ توليها مسؤولية الدفاع عن قضية نهى رشدي، التي تعرضت للتحرش الجنسي وكانت أول فتاة تقيم قضية في مصر في هذا الشأن، ومن ثم لقيت القضية اهتماماً إعلامياً واسعاً انتبهت إليه المحامية وتولت القضية علها تحظى بقدر من الشهرة، خاصة وأنها لديها جمعية أهلية تعمل في مجال مكافحة العنف ضد المرأة، وبعد أن حصلت نهى رشدي على حكم لصالحها في القضية، يبدو أن محاميتها لم تقنع بتسليط الأضواء عليها لفترة قصيرة وقررت أن تتمادى، فأعلنت تبرؤها من نهى رشدي، واتهمتها بأنها إسرائيلية وكأنها اكتشفت بعد انتهاء القضية أن موكلتها من عرب 48، رغم أن هذا غير منطقي فمن المفترض أن تكون المحامية على علم بذلك من البداية، إلا أنها، بحثاً عن مزيد من الشهرة، قررت أن تستغل تلك الورقة لتحدث "بروباجندا" حولها، مستغلة جهل قطاع كبير من المصريين بطبيعة عرب 48، الذين ينتمون للديانتين الإسلامية والمسيحية، وهم من عرب فلسطين بالأساس إلا أنهم يحملون هويات إسرائيلية بحكم الاحتلال. كما أن المحامية أرادت أن تسرب من وراء هذا الاتهام، بالإضافة لادعاء آخر بأن موكلتها غير متزنة، أن نهى لا تستحق الدفاع عنها.

    انفضت هذه القضية منذ فترة، إلا أن أحلام المحامية في الشهرة والمجد لم تتوقف، فها هي تعلن في تصريحات خاصة لجريدة "الشروق" المصرية أنها تحولت من الإسلام إلى المسيحية، وأنها تعمدت في إحدى الكنائس المصرية التابعة للكنيسة الأرثوذكسية، ولم يقتصر الأمر عليها بل امتد ليشمل ولديها اللذين تتراوح أعمارهما ما بين 7 و8 سنوات، وأطلقت تصريحات مستفزة لمشاعر المسلمين، من حيث كلامها عن تناول التعميد وإحساسها بعده أنها توحدت مع جسد المسيح، اختيارها اسم القديسة كاترين كاسم لها بدلاً من نجلاء لما قامت به هذه القديسة من أعمال في نشر حرية الرأي والاعتقاد والدعوة للمسيحية، وتعرضها للاضطهاد والتعذيب وموتها شهيدة في النهاية، متوقعة المصير نفسه لنفسها أو بمعنى آخر تحاول أن تضع لنفسها مصيراً مستقبلياً بطولياً يضاهي مصائر القديسين والشهداء، خاصة مع توقعها إهدار دمها بسبب تنصرها، أما القول إنه لا أحد له دخل في ديانتها فهو شئ بينها وبين الله، فهو أمر يتعارض مع السعي لوسائل الإعلام لإعلان تنصرها، فإذا كان الأمر شخصياً فما دخل وسائل الإعلام فيه، كما نفت نيتها الهروب من مصر خوفاً من الاضطهاد أو العنف الذي يمكن أن تتعرض له، مؤكدة أنها لم ترتكب جريمة وإنما فعلت شيئاً مقتنعة به ولها كل الحق في فعله، وعن ولديها وإمكانية أن يتدخل طليقها لاستردادهما بعد أن قامت بتنصيرهما، قالت إنه ليس من حقه أن يستردهما، كما أن الولدين وصلا سن التكليف وخضعا للتعميد بملء إرادتهما، وأنها مستعدة لأية معركة قانونية يبدأها طليقها.

    أما عن خانة الديانة ومطالبتها بتغييرها، فقالت إنها ستستمر في دعوتها السابقة لإلغاء خانة الديانة من تحقيق الشخصية، وأنها تفضل أن يوضع في خانة ديانتها شرطة. كما نفت تماماً أنها تنصرت بحثاً عن الشهرة، موضحة أنها لو كانت تبحث عن الشهرة لتحجبت وأصبحت داعية إسلامية، وهن أكثر من يحصلن على الشهرة ويحصدن المكاسب على حد قولها.

    تبريرات وتعليلات المحامية لا تخلو من سذاجة ممتزجة بتحد للمجتمع الذي تعيش فيه، وإن كان لها كل الحق في تغيير ديانتها، إلا أن هذا الحق قرار شخصي وشأن فردي بالأساس، وحين يصبح مادة إعلامية يتحول إلى قضية مجتمعية تهدد الأمن والسلام المجتمعي، وهذا ما حدث سابقاً في قضية المتنصر محمد حجازي الذي أثبتت دلائل كثيرة أنه يسعى إلى الشهرة والحصول على مكاسب مالية محدودة من وراء تنصره هو وزوجته، وبدأ يظهر على شاشات التليفزيون وهو يقرأ الإنجيل ويقبله ويصلي في الكنيسة وما إلى ذلك من دعاية دينية مباشرة، الهدف الوحيد من ورائها هو زرع خطر الفتنة وتغذية المجتمع المصري بالاحتقان الطائفي انطلاقاً من نشاط جماعات التنصير مقابل نشاط الدعوة الإسلامية.

    حالة المحامية نجلاء الإمام بكل تفاصيلها وخلفياتها تؤكد أن الهدف الأساسي من وراء هذه الخطوة هو استغلال الدين لتحقيق الشهرة، وفي سبيل ذلك لم تتورع حتى عن استخدام طفليها البريئين حتى تضمن توسيع نطاق الحرب إلى أكبر مدى ممكن، وهو ما يضمن لها مساحة أكبر من الشهرة، ويبدو أن حيلة المحامية لم تنطل على أحد أكثر النماذج المسيحية المتعصبة، وهو القس زكريا بطرس، الذي قال لها في رسالة إنك يمكن أن تعدي دكتوراة في اللاهوت ولكن من الصعب أن يصل المسيح إلى قلبك، في إشارة واضحة إلى أنه غير مقتنع بتنصرها، وربما يكون هذا هو أيضاً رأي مئات وآلاف المسيحيين الآخرين، خاصة المعتدلين، وهو أيضاً ما يدركه المسلمون المعتدلون.

    ولكن، رغم وعي الطرفين بهذه الخدعة، هل يمكن أن تحظى هذه المحامية بالمصير الحقيقي الذي تستحقه وهو التجاهل التام، الذي يهدم كل آمالها وأحلامها ويجعلها في حكم منعدمة الوجود، أم أن الجميع سينساق وراء الحدث ويروجون له ويستخدمونه كسلعة إعلامية رائجة، دون النظر إلى الكوارث التي يمكن أن تترتب عليه. ويتحقق الهدف الأساسي للمحامية وتحظى بالشهرة التي تريدها، وربما أكثر بعد أن يدفع المجتمع من دمه ولحمه ضريبة هذه الشهرة.


    http://www.alssiyasi.com/?browser=view&EgyxpID=36178



     
  2. #2


    رقم العضوية
    5499
    تاريخ التسجيل
    Tue 18-09 Sep-2007
    الديانة
    مسلم - سنى
    الدولة
    مصر
    الوظيفة
    محاسب
    المشاركات
    261
    بمعدل
    0.10 يوميا

    افتراضي

    وإن كان لها كل الحق في تغيير ديانتها،
    المسلم ليس له الحق فى ان يغير ديانته
    لانه بذلك يكون فى حكم المرتد
    فمادام يظهر الاسلام ــــ وان كان كافرا فى الباطن ـــ فليس لاحد اى حق عليه
    ولكن ان يغير ديانته وينشر تلك القذارة هنا وهناك فليس له اى حق لانه يقوم بتلويث المجتمع
    المسلم فليس له اى حق فى ذلك

     
  3. #3


    رقم العضوية
    5005
    تاريخ التسجيل
    Tue 14-08 Aug-2007
    المشاركات
    930
    بمعدل
    0.37 يوميا

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    جزاك الله خيرا على مرورك الكريم.

    نبدأ بإذن الله تعالى فضح تلك المرتزقة و تفنيد أكاذيبها حول كلا من الإسلام و المسيحية.

    أولا من هى نجلاء الإمام و هل كانت فعلا مسلمة؟

    القاريء لسيرة هذه الحشرة (عندما كانت محسوبة على الإسلام) يرى أنها لم تكن يوما مسلمة و لم ترتدى حتى الحجاب يوما و تعشق أسلوب الفرقعات الإعلامية وأسلوب ( خالف تعرف ) فهى تعشق الشهرة ولا تكاد يقر لها جفن إلا على أضواء كاميرات التليفزيون.

    فكما قال الكاتب أنها تولت الدفاع عن قضية نهى رشدي، التي تعرضت للتحرش الجنسي وكانت أول فتاة تقيم قضية في مصر في هذا الشأن، ومن ثم لقيت القضية اهتماماً إعلامياً واسعاً انتبهت إليه المحامية وتولت القضية علها تحظى بقدر من الشهرة، وبعد أن حصلت نهى رشدي على حكم لصالحها في القضية، يبدو أن محاميتها لم تقنع بتسليط الأضواء عليها لفترة قصيرة وقررت أن تتمادى، فأعلنت تبرؤها من نهى رشدي، واتهمتها بأنها إسرائيلية وكأنها اكتشفت بعد انتهاء القضية أن موكلتها من عرب 48، رغم أن هذا غير منطقي فمن المفترض أن تكون المحامية على علم بذلك من البداية، إلا أنها، بحثاً عن مزيد من الشهرة، قررت أن تستغل تلك الورقة.

    إلا أن نهى رشدى كانت قد فضحت كذبها آنذاك بل و أقرت فعلا أن نجلاء تسعى من وراءها للشهرة ليس إلا:



    و من المعروف أن السيدة نجلاء تعمل فى مركز لحقوق المرأة و تهتم هى شخصيا بمواضيع التحرش الجنسى بالنساء. إذن هى ضد التحرش الجنسى ضد المرأة، تخيلوا ماذا تقول بعد أن إنتهت قضية نهى رشدى؟؟ تخرج علينا فى القنوات الفضائية و تقول يجب على الشباب العرب "أن يتحرش جنسيا بالنساء الإسرائيليات كنوع من المقاومة" :

    فبالله عليكم هل هذا كلام يصدر من شخص عاقل فى كامل قواه العقلية؟؟؟ دى "هبلة و مسكوها طبلة" و تسعى للشهرة بأى وسيلة و هؤلاء هم المتنصرين.
    و ها هو فيديو لما قالته:

    http://www.youtube.com/watch?v=HGx3qJeeacg

    و بعد شهور من هذا الموضوع الذى أثار ضجة بالطبع و وجدت نفسها ثانيا بلا أضواء، قررت القيام بحركة أخرى من أجل الشهرة، ألا و هى التنصير. و بعد أن أعلنت تنصرها على البالتوك و على قناة دريم قامت بنفس الشىء مرة أخرى: إدعت فى مكالمة هاتفية لها مع جريدة اليوم السابع أن خبر تنصرها هو "إشاعة". لماذا فعلت ذلك؟؟ أيضا من أجل الشهرة، حتى يحدث تناقض فى الرأى العام و بين وسائل الإعلام حولها و تضطر مزيد من الصحف و القنوات لقاءها لتنال مزيدا من الأضواء.

    و إليكم الخبر من اليوم السابع:



    إذن نحن نتحدث عن شخصية مريضة نفسيا، و تعتبر علاقتها بالله "مادة إعلامية" توصلها للشهرة و الأضواء و ليس الجنة. نحن عندنا من يدخلون الإسلام (و منهم قساوسة و شماسين و علماء غربيين) لا يبالون بالأضواء و الشهرة... لأنهم ببساطة يعتبرون علاقتهم بالله هى لمرضاة الله ليس إلا.

    في مصر وحدها يسلم 200 نصراني قبطي في اليوم علناً وبلسان الكنيسة نفسها وما بالنا بغير المعلنين اسلامهم

    http://www.youtube.com/watch?v=t7lXKrVyrtg


    و لكن لماذا كل هذا الصخب الذى قام به المنصرون لتنصير تلك التافهة التى لو كنا نخجل بأنها مسلمة؟ السببهو أنها حاصلة على ماجستير فى القانون و الشريعة و هم بذلك يعتبرونها أول مسلمة على علم تعتنق النصرانية (إذ أن كل حالات التنصير لجهلاء لا يعرفون شيئا و مجرد تم غسل مخهم بالأكاذيب). الماجستير أو الدكتوراه في الشريعة والقانون ليس دليل على علم الإنسان أو إيمانه. فهى لم ترتدى الحجاب يوما و لم تطبق الإسلام يوما و درست الشريعة (هذا ان صحت تلك المعلومة) مثل المستشرقين أو أعداء الإسلام. فهى لا فرق بينها و بين سيد القمن أبو دكوراه مزورة.المحامي النصاب والكذاب والمرتشي واللي بيدافع عن القاتل وبيطلعه براءة دارس شريعة وقانون مجرد دراسة وليس إيمان و تدبر و إقتناع.

    و إذ كانوا فرحانين بتنصر مريضة نفسيا من أجل الشهرة لأن لديها بعض من العلم حول الإسلام. فنحن لدينا حالات إسلام لقساوسة كانوا فعلا مسيحيين و كانوا فعلا على علم حقيقى و إيمان بالمسيحية و هداهم الله. مثل هذا القس السابق:

    http://www.youtube.com/watch?v=YBTS4JwyDLc

    و مثل هذا القسيس الأرثوذكسي اعتنق الإسلام

    فلاديسلاف سوخين

    حوار مع هذا القس الأرثوذكسي الذي اعتنق الإسلام



    للمزيد:

    http://kavkazcenter.com/eng/content/.../21/5360.shtml

    http://www.keston.org.uk/kns/1999/3-FROMOR.html

    http://www.themodernreligion.com/con...rt_polosin.htm

    يتبع بمشيئة الله تعالى.

     
  4. #4


    رقم العضوية
    5005
    تاريخ التسجيل
    Tue 14-08 Aug-2007
    المشاركات
    930
    بمعدل
    0.37 يوميا

    افتراضي

    لفت نظرى أن المواقع النصرانية نشرت لها صورة واحدة فقط عن معموديتها، و هذه الصورة لوجهها فقط. فلماذا خجل مصورها نشر صور كاملة لتعميدها؟ هل ممكن لديانة أن تكون صحيحة، و يخجل الإنسان من تفاصيل أول لحظات له فى تلك الديانة؟؟؟؟



    إن خجل نجلاء أو غيرها من لحظات تعميدهم و عدم نشرهم صور تعميدها الكاملة تزيد من التكهنات و الشكوك من أن معموديتها تمت كما تأمر كل المصادر و المراجع المسيحية ألا و هو أن التعميد لا بد أن يكون بالتعرى الكامل مثلما تعمد إلههم بالتعرى بالكامل. و قد جعلها الآباء الأولين كذلك لأنها كانت هذه هى طريقة التعميد عند الوثنيين الذين إخترعوا هذا الطقس الفاحش قبل النصرانية و تمت اضافته للنصرانية بعد ذلك حتى لا يجد الوثنيين فرق كبير بين دينهم و النصرانية فيسهل دخولهم فيها.

    التعرى بالكامل إجبارى:



























    و كما نعلم أن النصارى يختلفون فيما بينهم فى شكل يسوع، فهو صينى عند الآسيوين و هو أوروبى و أشقر الملامح عند الغربيين و هو أسود زنجى عند الأفارقة. إلا أن ما لا يختلف عليه إثنين من النصارى هو أن معمودية يسوع كانت بالتعرى الكامل، و هذا ما تؤكده أحد المواقع الرسمية للكنيسة القبطية:



    و هذا يعرض تلك المدعوة أن تقع تحت طائلة القانون المصرى و يعرضها للشطب من نقابة المحامين لأن التعرى أمام الناس فى مكان عام كالكنيسة هو فعل فاضح يعاقب عليه القانون المصرى.

    لذلك على المدعوة إما أن تنشر صور تعميدها الكاملة لتبرأ نفسها و تثبت أن تعميدها لم يتم بالتعرى الكامل كما جاء فى المراجع المسيحية. و لكن المشكلة أن ساعتها ستضطر إلى إعادة الطقس بالكامل من جديد لأنه ببساطة يخالف ما جاء فى المصادر المسيحية. هل سيقبل إلهاها أن يتعرى أمام الناس
    بينما هى تستكبر على ذلك؟؟


    و لا ينتهى الأمر عند هذا الحد، بل إن المراجع المسيحية تحرم أن تعمد إمرأة إمرأة أخرى، لأنها ببساطة أقل من الرجل كما جاء بالكتاب المقدس.

    الرجال القساوسة فقط من لهم تلك السلطة المقدسة

    المصدر: الدسقولية -- مكتبة المحبة الأرثوذكسية.



    ص 133
    المرأة لاتعمد أحد .




    و بما أنها مهتمة جدا بموضوع التحرش، فيبدو أنها اعتنقت النصرانية لأنها تسمح للقس أن يتحرش بها خلال التعميد.

    القس يعمد حتى و لو كان "سىء السمعة" مثل برسوم المحرقى :

    المصدر: مذكرات فى علم اللاهوت المقارن وأسرار الكنيسة السبعة - اعداد القمص بيشوى ناثان - النسخة الإلكترونية.



    ص. 5



    يا جماعة فكروا قليلا فى الموضوع.... قس معروف عنه أنه يتحرش بالنساء و سمعته زى وشه، بناءا على التعاليم المسيحية أنت مجبر أن تسلم له زوجتك أو أختك أو إبنتك لتتعرى أمامه و ليداعب جسدها بحجة تطهيرها. ما هذه الديانة التى كلما أقرأ فيها أزداد إقتناعا بالإسلام؟

    أعلم أنكى ستقولين أن هذا القس مؤدب و لا يؤثر فيه أن يرى عورة إمرأة و هى فى الماء. سأرد عليكى من كتابك المدعو مقدس فقد وصف ردة فعل أنبياءك فى مثل هذه المواقف:

    2 وَفِي إِحْدَى الأُمْسِيَاتِ نَهَضَ دَاوُدُ عَنْ سَرِيرِهِ وَأَخَذَ يَتَمَشَّى عَلَى سَطْحِ قَصْرِهِ، فَشَاهَدَ امْرَأَةً ذَاتَ جَمَالٍ أَخَّاذٍ تَسْتَحِمُّ.
    3 فَأَرْسَلَ دَاوُدُ مَنْ يَتَحَرَّى عَنْهَا. فَأَبْلَغَهُ أَحَدُهُمْ: «هَذِهِ بَثْشَبَعُ بِنْتُ أَلِيعَامَ زَوْجَةُ أُورِيَّا الْحِثِّيِّ»،
    4 فَبَعَثَ دَاوُدُ يَسْتَدْعِيهَا. فَأَقْبَلَتْ إِلَيْهِ وَضَاجَعَهَا إِذْ كَانَتْ قَدْ تَطَهَّرَتْ مِنْ طَمْثِهَا، ثُمَّ رَجَعَتْ إِلَى بَيْتِهَا.
    5 وَحَمَلَتِ الْمَرْأَةُ فَأَرْسَلَتْ تُبَلِّغُ دَاوُدَ بِذَلِكَ.

    صموئيل الثانى - الإصحاح 11.

    فإذا كان نبى من أنبيائك الذين إختارهم إلهك بنفسه لم يستطع تحمل هذا المنظر و إرتكب معها الزنا.... فهل نتوقع أن يكون القساوسة الذين يختارهم بشر أن يكونوا أفضل من الأنبياء؟؟؟ و دعكى من الكلام الفارغ و التخاريف التى تردديها بأن معايير معرفة النبى فى المسيحية ليس من ضمنها أن يكون ذى خلق. كيف هذا و هو الذى يحمل رسالة تبليغنا تلك الأخلاق الذى هو أول واحد لا يملكها.

    يعنى هل منطقى أن نختار أستاذ جامعة علمه أقل من أخيب و أسوأ تلميذ؟؟

    و بالمناسبة فإن هذا الطقس المسمى معمودية الذى تسمونه "سر من أسرار الكنيسة السبع" ما هو إلا طقس وثنى 100 % تم سرقته و إدخاله فى المسيحية لكى تتوافق مع الشعوب الوثنية آنذاك لكى يقبلوها و يعتنقوها.

    فالتعميد هو عادة وثنية قديمة جدا إنتشرت فى كل الديانات الوثنية القديمة كالفرعونية و الإغريقية و الهندية القديمة. هذا ما تؤكده أحد أدق المراجع الغربية و هو الموسوعة الأمريكية
    Microsoft Encarta Premium 2009





    و هو ما تؤكده الموسوعة أن هذا الطقس كان يتم قديما فىالديانات الوثنية القديمة فى الأنهار كنهر غانغ (و هو النهر المقدس لدى الهندوس) و نهر النيل و الفرات و كذلك عرفته الحضارة الهيلينية القديمة.

    عند الكاثوليك و الأرثوذكس يكون التعميد بالتغطيس الكامل، و عند الطائفة الإنجيلية و المارونية يكون بمسح الرأس فقط، و كلا الطريقتين كانا يتما فى الديانات الوثنية القديمة إما بالتغطيس الكامل فى الأنهار كما ذكرت الموسوعة و إما بسكب المياه على الرأس كتلك البردية التاريخية التى تثبت ذلك عند الفراعنة:



    بل إن الهندوس مازالو يمارسون تلك الحمامات المقدسة فى مياههم المقدسة تماما مثلكم:



    http://www.indianholiday.com/theme-h...holy-bath.html





    Devotees are taking holy bath at the ghats in Ram Sagar, another holy pond in Janakpurdham on the occasion of Chhath pooja
    .

    http://gauravdhwajkhadka.blogspot.co...ath-pooja.html


    ما الفرق بين هذا التعميد و تعميدكم فى جرن المعمودية و مجارى الصرف الصحى فى نهر الأردن:



    و لمزيد من المعلومات عن التعميد فى نهر الأردن:

    http://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=16629

    فإذا كان يسوع قد تعمد فى نهر الأردن كما جاء بالكتاب المقدس.
    فإن الإله الوثنى حورس تعمد أيضا في نهر إريدانوسEridanus كما جاء فى ثلاثة مؤلفات، لعلماء المصريات غودفري هيجينز ( 1834ـ 1771) وجيرالد ماسي (1907ـ 1828) وألفين بويد (1963ـ 1880)،
    وكان سنّ العماد لكليهما ثلاثين عاما
    ـ مصير المُعمّد: كلاهما قُطع رأسه
    ـ من معجزات حورس:المشي على الماء، طرد الأرواح الشريرة، شفاء المرضى، إعادة بصر العميان، وتهدأة هيجان البحر. يسوع أيضا مشى على الماء وطرد الأرواح النجسة، وشفا المرضى وأعاد النور للعميان، وأمر البحر: سلاما كن هادئا.
    ـ كلاهما مات مصلوبا
    ـ كلاهما صُلب بين إثنين من اللصوص
    ـ كلاهما أودع القبر


    و أخيرا ما من شك أن إمرأة كهذه تترك دين العفة الذى تعتبر فيه كجوهرة لا يطلع عليها إلا زوجها، و تذهب لدين تبدأ حياتها فيها بكشف عورتها أمام القس و الناس:


    ثم بعد ذلك تصبح مجبرة على أن تحكى له أدق تفاصيل حياتها،خلال جلسات الإعتراف و التى قد تخجل من أن تحكيها لصديقتها، لا بد بالطبع أن تكون أخلاقها كأخلاق ثامار جدة يسوع أو أخلاق سكرتيرة زكريا بطرس:

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=28670

     
  5. #5

    الصورة الرمزية في حب الله
    رقم العضوية
    3097
    تاريخ التسجيل
    Wed 28-03 Mar-2007
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    باحث
    المشاركات
    9,019
    بمعدل
    3.36 يوميا
    مقالات المدونة
    6

    افتراضي

    بارك الله فيكم أخي الكريم

    لعل هذه هى الطبيعة المميزة للمتنصرين
    البحث عن الشهرة والمال
    أمثال محمد حجازي وهذه

    وكما رأيت في مقطع الفيديو الخاص بقناة دريم
    حيث اتصلت بهم تُبلغهم عن موضوع تنصرها
    وقالت المذيعة في آخر المكالمة: أن نجلاء الإمام باحثة عن الشهرة وقد اتصلت مرتان في السابق بمواضيع تم تكذيبها
    هذه هى الشخصية التي لم يخسرها الإسلام فليفرحوا بها
    من يترك الإسلام هو الخاسر .......... وقضيتها خاسرة من البداية للنهاية

    هداها الله أو أرانا فيها ما تستحق

    وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
    وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
    @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
    --------------------------------------
    اللهم ارزقني الشهادة
    اللهم اجعل همي الآخرة

     
  6. #6

    الصورة الرمزية The Truth
    رقم العضوية
    13328
    تاريخ التسجيل
    Sun 28-06 Jun-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    Chemist
    المشاركات
    2,318
    بمعدل
    1.25 يوميا

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله تعالى كل الخير
    و لكن اخواني بالله عليكم لا تجعلوا هذة الحشرة مرادها من الشهرة فكل ما فعلتة لم تفعلة الا من اجل الشهرة و الحمد لله رب العالمين لم يتناول الاعلام المصري هذ الحادث السخيف بانتشار
    و لم تنال ما ارادتة من الشهرة فلا داعي اخواني الكرام ان نشهرها فالموضوع اتفه من ان نذكر امثال هذة الحشرة الشاردة

    و هناك اشياء اخرى هامة جدا

    كشف تدليس و كذب نجلاء الإمام



    مواجهة هاتفية بين نهى رشدى والمحامية نجلاء الإمام

    http://www.youtube.com/watch?v=2kVrgCaWH2w

    و لا داعي لشهرة هذة الحشرة الشاردة لتنال مرادها

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     
  7. #7


    رقم العضوية
    44
    تاريخ التسجيل
    Tue 13-06 Jun-2006
    المشاركات
    5,347
    بمعدل
    1.80 يوميا

    افتراضي

    لم أتابع هذه القضية إلا من خلال هذا الموضوع
    وبغض النظر عن الضجة المثارة
    ومن المعطيات
    نفت نجلاء الإمام اعتناقها للمسيحية
    فلم لا يكون واردا أن تكون القضية من أساسها أخبار كاذبة مما تمرس النصارى على إشاعته كما نسب إلى شخصيات عامة أخرى من قبل ؟

     
  8. #8

    الصورة الرمزية ali_ali
    رقم العضوية
    10735
    تاريخ التسجيل
    Sun 22-02 Feb-2009
    الديانة
    muslim
    الدولة
    أرض الله
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    مهندس
    المشاركات
    5,188
    بمعدل
    2.61 يوميا

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الكلمة مشاهدة المشاركة

    نفت نجلاء الإمام اعتناقها للمسيحية
    فلم لا يكون واردا أن تكون القضية من أساسها أخبار كاذبة مما تمرس النصارى على إشاعته كما نسب إلى شخصيات عامة أخرى من قبل ؟
    الخبر صحيح و أٌضيف إليه أنها تلقت دعوة لمشاركة المنصر المدعو رشيد على قناة الحياة و كانت تهم بالسفر للإنضمام لجيش الشتامين فى برامج زكريا بطرس لولا أن سلطات مطار القاهرة منعتها من السفر.

    لم تعد من المطار لبيتها و لكن اختبأت فى أحد أوكار الأقباط تمهيداً لتهريبها من مصر بطريقة أو بأُخرى.
    [line]-[/line]
    المصدر: فشرة الأخبار العبطية

     
  9. #9


    رقم العضوية
    5005
    تاريخ التسجيل
    Tue 14-08 Aug-2007
    المشاركات
    930
    بمعدل
    0.37 يوميا

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    الخبر صحيح يا إخوانى و إخوتى فى الله، هى تنصرت فى غرفة زكريا بطرس و أعلنت ذلك على قناة دريم. أما عن موضوع نفيها لذلك لجيدة اليوم السابع فأرجو مراجعة ما كتبته، فهى ادعت ذلك حتى يحدث تناقض بين وسائل الإعلام فتزيد شهرتها. فهى تفعل كل هذا من أجل الشهرة و المجد الشخصى ليس الا.

     
  10. #10


    رقم العضوية
    7
    تاريخ التسجيل
    Fri 09-06 Jun-2006
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    دول و أقطار عربية و غربيه
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    مدير على نفسي
    المشاركات
    6,445
    بمعدل
    2.17 يوميا

    افتراضي

    أصحاب العقول في راااااااااحه
    الـ SHARKـاوي
    إستراتيجيتي في تجاهل السفهاء:
    ذبحهم بالتهميش، وإلغاء وجودهم المزعج على هذا الكوكب، بعدوى الأفكار،
    فالأفكار قبل الأشخاص، لأن الأفكار لها أجنحة، فأصيبهم بعدواها الجميلة. وهذا الواقع المظلم الذي نعيش سيتغير بالأفكار،
    فنحن في عصر التنوير والإعصار المعرفي، ولا بد للمريض أن يصح، ولا بد للجاهل أن يتعلم، ولا بد لمن لا يتغير، أن يجبره الواقع على التغير،
    ولا بد لمن تحكمه الأموات، الغائب عن الوعي، أن يستيقظ من نومة أهل الكهف أو يبقى نائما دون أثر، لا يحكم الأحياء!

     
  11. #11

    حارس من حراس العقيدة
    رقم العضوية
    1196
    تاريخ التسجيل
    Thu 14-09 Sep-2006
    الديانة
    مسلم
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    ---
    المشاركات
    620
    بمعدل
    0.22 يوميا

    افتراضي

    اعتقد ان هذه الطبلة الاعلامية في صالح المسلمين.. فكلما تنصر شخص اقاموا الدنيا ولم يقعدوها، بينما يسلم المئات يوميا من النصارى بهدوء ودون اي "شوشرة" وهذه بحد ذاتها نقطة جيدة، فالمسيحي الذي يرى انه مقابل كل 1000 مسسيحي يعلن اسلامه وتبرؤه من دين الوثنية اليسوعي، نجد ان هناك شخص واحد يعلن تنصره، وهو في الغالب "مهرج" كما يبدو واضحا للجميع... اعتقد ان اي باحث عن الحق سيعرف من هو الدين الذي يسعى وراء اصطياد النفوس من الدين الي يسعى وراء "الكاميرات"

     
  12. #12

    الصورة الرمزية الفضة
    رقم العضوية
    7911
    تاريخ التسجيل
    Tue 09-09 Sep-2008
    الديانة
    مسلمة
    النوع
    أنثى
    المشاركات
    1,540
    بمعدل
    0.72 يوميا
    مقالات المدونة
    1

    افتراضي

    أرى أن نتجاهلها و نحمد الله أنها كشفت عن وجهها القبيح .

     
  13. #13

    الصورة الرمزية مسلم للأبد
    رقم العضوية
    7095
    تاريخ التسجيل
    Tue 20-05 May-2008
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مـصـر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    محاسب
    المشاركات
    17,137
    بمعدل
    7.57 يوميا
    مقالات المدونة
    2

    افتراضي

    والحمد لله الذى يُظهِر لنا المنافقين من بيننا

    من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
    إن كنت تغدو في الذنـوب جليـدا
    ... وتخاف في يوم المعاد وعيـدا
    فلقـد أتاك من المهيمـن عـفـوه
    ... وأفاض من نعم عليك مزيـدا
    لا تيأسن من لـطف ربك في الحشـا
    ... في بطن أمك مضغة ووليـدا
    لو شــاء أن تصلى جهنم خالـدا
    ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
    ●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬●
    أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
    ●▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬●


     
  14. #14


    رقم العضوية
    14099
    تاريخ التسجيل
    Sun 02-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    الوظيفة
    محامي
    المشاركات
    2
    بمعدل
    0.00 يوميا

    افتراضي

    اخواني واخواتي الكرام لاتستحق هذه الامعه نجلاء ان يوضع لها عنوان ومقال والله لا اعرف كيف انها محاميه واسلوب حديثها شوارعيه ولكن اقول صدق الشيخ الشعراوى عندما قال (نأخذ علمائهم ويأخذون سفهائنا)

     
  15. #15


    رقم العضوية
    1299
    تاريخ التسجيل
    Fri 29-09 Sep-2006
    النوع
    ذكر
    المشاركات
    2,525
    بمعدل
    0.88 يوميا

    افتراضي

    السَلامُ عَليكُم
    [frame="13 98"]
    "إذا اختلفت الآراء في رجل واحد ضاعت حقيقته" .. حكمة أنتجتها الثقافة العربية أستخدمها كثيرا عندما يعترض طريقي شخص غامض ومريب لا أعرف له رأسا من قدمين.

    شيء من هذا حدث معي وأنا أنقب في ملف نجلاء الإمام المحامية التي تنصرت، واختفت تماما في مكان مجهول، أغلقت تليفونها ولا تفتحه إلا لتجري مكالمات محددة مع أشخاص بعينهم، كنت واحدا منهم، [mark=#33FFFF]حيث قالت لي إنها ممنوعة من السفر وأن أمن الدولة يسلمها بذلك إلي الجماعات الإسلامية لتقتلها. [/mark]
    وبعد ذلك أغلقت هاتفها ولم ترد، لكن التفاصيل الدقيقة التي تجمعت لدي تؤكد ما ذهبت إليه الأسبوع الماضي وهو أن مشكلة نجلاء الإمام نفسية وليست دينية، ورغم أنني لا أحبذ الأحكام المطلقة، لكنني مضطر إلي توصيف المحامية الغامضة، بأنها لا مسلمة ولا مسيحية ولكنها فقط نجلاء الإمام، مصلحتها وأحلامها وأهدافها وما تريده هو دينها الذي به تدين وله تخلص، وغير ذلك ليس إلا سراباً.
    كنت أتحدث مع نجلاء علي التليفون الأرضي وفجأة رن تليفونها المحمول، كان المتحدث زميل من موقع اليوم السابع الإليكتروني، سألها عن حقيقة خبر تنصرها وتعميدها [glow=CCFF00]فنفت ذلك تماما [/glow]وقالت له إنها سوف تلاحق من نشر هذا الخبر قضائيا لأنهم بذلك يسيئون إليها، ولما أكد الزميل أن الكلام منشور، قالت له:إنت ليه مش مصدق، يا سيدي أهه أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله.
    لم أندهش مما فعلته، لكني سألتها عنه، فقالت ببساطة إن بتوع اليوم السابع يتعاملون معها بعداء طول الوقت وأنها تريد أن تورطهم، فينشرون الخبر خطأ بينما كل الصحف والمواقع تنشره بشكل صحيح، وبذلك تكون قد علمت علي اليوم السابع بلغة الشارع.
    رأيت أنها تستهين بما تفعله، وأن حكاية دخولها المسيحية ليست حقيقة، لقد غضبت بشدة عندما قلت إنها مضطربة نفسيا، قالت لأنها مستقرة جدا، وأنها الآن تشعر بالراحة لأنها دخلت الدين الذي تريده، لكنها في الوقت نفسه أجرت إتصالات مع إسحاق حنا المسئول عن جمعية التنوير وكمال زاخر مؤسس جبهة العلمانيين والكاتب القبطي المحترم وآخرين، [mark=#33FFFF]وألحت علي فكرة واحدة أنها تراجعت عن المسيحية وأنها تعرضت لضغوط هائلة ورجت ممن تحدثت معهم أن يكتبوا أنها عادت إلي الإسلام مرة أخري[/mark].
    في قصة نجلاء الإمام آلاف المتناقضات، لا يمكن أن تمسك بها مطلقا في وضع صحيح، قالت إنها مهجورة تركها زوجها منذ سنوات وحاولت أن تحصل علي الطلاق لكنها لم تستطع، [glow=33FFFF]
    قالت إنه يعمل أستاذا للشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر وإنه سافر إلي السعودية، وأنه لا يعرفه أولاده ولا يسأل عليهم. ثم يتضح أن زوجها ليس أستاذا في جامعة الأزهر، ولكنه محام اسمه عادل عبد الواحد غانم، لديه مكتب في بورسعيد في منطقة شعبية،

    [/glow]
    وأنه يزور أولاده من وقت لآخر، وفي عيد ميلاد ابنتها جومانة الأخير منذ حوالي ستة شهور حضر عيد الميلاد وظل مع الأولاد يوما كاملا.
    لقد دخلت نجلاء الإمام في علاقات كثيرة كان الهدف منها الزواج، لكنها في المحطة الأخيرة من العلاقة كانت تتراجع علي الفور، والسبب في كل مرة لم يكن معروفا للطرف الثاني، لكن الواقع الآن أنها لم تكن تستطيع أن تتزوج لأنها كانت متزوجة في الأساس.
    لقد أشارت نجلاء إلي أن هناك من اقتحم بيتها وأراد أن يختطف أولادها رغما عنها، هذا في الوقت الذي يفكر زوجها الآن في أن يرفع دعوي قضائية في أن يأخذ أولادها بعد أن دخلت أمهم في المسيحية.
    لقد روجت نجلاء الإمام أن ابنتها جومانة مريضة وتحتاج عملية خطيرة في القلب، وأنها لجأت إلي نقابة المحامين كي تساعدها في علاج ابنتها لكن النقابة لم تسجب لها، وهو ما دفعها إلي أن تدخل المسيحية علي أمل أن تجد من يساعدها في علاج ابنتها، وقد اتضح أن هذا ليس صحيحا أيضا فالبنت الصغيرة ليست مريضة ولا يتمني أحد لها ذلك.
    ادعت نجلاء الإمام مرة أخري أنه تم اختطافها عندما ذهبت إلي قناة المحور لتسجل حلقة عن تنصرها، وأنه تم التحرش بها والاعتداء عليها، وتاجرت بذلك كثيرا، وهو ما لم يحدث مطلقا أيضا، فقد ذهبت لتتحدث عن قرارها، ولم يكن الهدف التنصير بقدر ما كان الحديث عن تأثير مثل هذه القرارات علي الاستقرار الاجتماعي، وفي آخر لحظة تم إلغاء الحلقة بقرار من رئيس القناة حسن راتب.
    تم إنقاذ الموقف بحلقة عن تعدد الزوجات وهو مشروع نجلاء الإمام القديم، وشارك في الحلقة الشيخ سيد حمدي الذي يعمل في القناة، وكان موجودا وقتها بالمصادفة البحتة، لكن بعد اللقاء قام معتز الدمرداش بإجراء لقاء ومقابلة مع نجلاء الإمام استغرقت حوالي 55 دقيقة حكت فيها تجربة تنصرها بالتفصيل، وقد اتصل فريق الإعداد في المحور بعدد من الشخصيات العامة المسلمة والمسيحية للتعليق علي الموضوع.
    هذه الوثيقة التليفزيونية النادرة تحتفظ بها الآن قناة المحور، وأغلب الظن أنها تحتفظ بها حتي تسمح الظروف بإذاعتها، وإن كنت أعتقد أن هذه الظروف من الصعب أن تتوفر علي الإطلاق.
    لا أجد شيئا واحدا لم تكذب فيه نجلاء الإمام، قد تكون بياناتها المسجلة في نقابة المحامين هي الوحيدة الصحيحة، فهي خريجة حقوق المنصورة دور مايو 1994، وعنوانها في القاهرة عمارة 165، بالبساتين القاهرة، ومن مواليد عزبة اللحم بدمياط، اسمها بالكامل نجلاء محمد إبراهيم الإمام، وهي محامية استئناف تحت رقم 150892، وآخر اشتراك سددته في النقابة كان في 13 يوليو الماضي وهي من مواليد 1 يناير 1973.
    ما دون ذلك أعتقد أنه ليس حقيقيا بالمرة، فقد عاشت نجلاء الإمام في كذبة كبيرة، وقد أرادت أن نعيش معها هذه الكذبة ونتماهي معها، دون أن تعرف أن المجتمع الذي تعيش فيه لا يرحم علي الإطلاق، ومن يفكر مجرد تفكير في أن يهزل معه يدوسه بقدميه بلا رحمة. لقد ضاعت نجلاء الإمام تماما، فلا أحد من المسلمين يهتم بها إلا مجموعة المتطرفين المهووسين، ولم يلتفت لها الأقباط اللهم إلا مجموعة المنتفعين في المواقع القبطية في المهجر، أما دون ذلك فلم يبكي عليها أحد، فمثل نجلاء الإمام ليست جديرة لا بالتقدير ولا حتي بالاحترام.
    [/frame]

    http://www.elfagr.org/NewsDetails.as...754&secid=3310
    [frame="5 80"]{مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ}[/frame]

     
  16. #16


    رقم العضوية
    1299
    تاريخ التسجيل
    Fri 29-09 Sep-2006
    النوع
    ذكر
    المشاركات
    2,525
    بمعدل
    0.88 يوميا

    افتراضي

    السَلام عَليكُم
    [frame="13 98"]
    اصدر السيد الاستاذ / قاضى الامور الوقتيه بمحكمة بورسعيد الابتدائية والمنتدب كرئيس لمحكمة الاسرة الامر على عريضة رقم 19لسنة 2009 اسرة بورسعيد والصادر بجلسة 2/8/2009 والقاضى بمنع نجلاء محمد ابراهيم الامام والصغيرين / ابراهيم وجومانه عادل عوض عوض احمد عبد الواحد من السفر خارج البلاد.
    وذلك فى الطلب المقدم من الاستاذ / عادل عبد الواحد ـ زوج نجلاء الامام- وتم بالفعل تنفيذ قرار منع المتنصرة نجلاء الامام من السفر خارج جمهورية مصر العربية حيث كانت فى سبيلها للخروج من مصر كما اعدت لذلك وتم منعها فى مطار القاهرة من مغادرة جمهورية مصر العربية .
    وكانت نجلاء الامام قد زعمت بان مباحث امن الدولة هى التى قامت بمنعها من السفر خارج البلاد وذلك بقصد تشوية صورة مصر امام منظمات حقوق الانسان بالخارج.
    [mark=#33FFFF]ولم تكشف نجلاء الامام عن السبب الحقيقى من منعها من السفر وهو ان زوجها هو الذى طلب منعها واولاده من السفر خارج مصر خشية هروبها بالاولاد وخاصة وان علاقة الزوجية مازالت قائمة وليس كما زعمت نجلاء الامام من انها منفصلة عن زوجها .[/mark]
    وحيث انه يحق للاب ضم اولاده اليه طبقا لاحكام القانون وذلك لان الام اصبحت مرتده عن الاسلام ويخشى على الاولاد منها خاصة وانهما قد بلغا سن السابعه من عمرهما وقد اقام الاب دعوى بطلب اسقاط حضانه نجلاء الامام عن الاولاد .
    ومن ناحية اخرى يبحث المحامين ببورسعيد تقديم بلاغ للنائب العام ضد نجلاء الامام بتهمه ازداراء الاديان حيث قامت نجلاء الامام بشن هجوم على الاسلام والذات الالهية وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بقصد الحصول على شهرة ومساعدات ماليه من من منظمات حقوق الانسان بعد ان فشلت فى الحصول على اى مساعدات مالية لجمعية بريق لمناهضة العنف ضد المرأه والتى جعلت من مكتبها الكائن 88 ش احمد عصمت عين شمس القاهرة كمركز رئيسى لها ومن محل اقامة والدها ببورسعيد والكائن شارع بنى سويف وكسرى كفرع لها الا ان جمعية بريق فشلت فى الحصول على اموال واصبحت مهددة بالافلاس .
    [/frame]

    الطلب الخاص بمنع نجلاء الامام من السفر خارج البلاد

    [frame="11 98"]

    آمر على عريضة بالمنع من السفر

    السيد الأستاذ / رئيس محكمة شئون الآسرة بدائرة بورسعيد .
    وافر الاحترام والتقدير ،
    مقدمه لسيادتكم / عادل عوض عوض احمد عبد الواحد ـ المحامى ـ والمقيم ببورسعيد ومحله المختار مكتبه ومكتب الاساتذه / طارق محمد على ـ عصام السيد البغدادى ـ خالد عبد المحسن الحفناوى ـ السيد فاروق شاهين ـ عرفه سعد زغلول ـ المحامون ببورسعيد .

    ضــــــــــد
    1ـ السيدة/ نجلاء محمد ابراهيم الامام ـ وشهرتها الحالية " كاترين " والمقيمة ببورسعيد طرف والدها بشارع بنى سويف وحارة البنا ـ ملك فاطمه عيد الدور الرابع .
    2ـ السيد / مدير مصلحة الجوازات والسفر والهجرة والجنسية بجمهورية مصر العربية ـ بصفته ويعلن بهيئة قضايا الدولة ببورسعيد .
    3ـ السيد اللواء / وزير الداخلية ـ بصفته الرئيس الاعلى لمصلحة الجوازات ومنافذ الخروج ومواني جمهورية مصر العربية ـ ويعلن بالعنوان السابق .

    الموضــــــــوع
    الطالب زوجا للمعروض ضدها الاولى بصحيح العقد الشرعى المؤرخ فى 30/3/1999ودخل بها وعاشرها معاشرة الازواج وانجب منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين : ـ
    1ـ ابراهيم عادل عوض عوض احمد عبد الواحد والمولود بتاريخ 81/2/2001
    2ـ جومانه عادل عوض عوض احمد عبد الواحد والمولوده بتاريخ 9/9/2002
    وحيث انه توجد خلافات زوجية بين الطالب والمعروض ضدها الأولى الا ان فؤجى الطالب بالمعروض ضدها تدخل فى الديانة المسيحية وتعلن على الملأ انها قد تنصرت وتركت الدين الاسلامى واعلنت فى وسائل الاعلام المختلفة وعلى صفحات الانترنت انها سوف تقوم بتغيير ديانة اولادها الصغار ابراهيم وجومانه اولاد الطالب الى الديانه المسيحية وانها سوف تقوم بتعميدهما سواء داخل مصر او خارج مصر سواء فى امريكا او استراليا .
    وحيث إن الطالب مسلم الديانة ويخشى على أولاده من إن تنجح محاولات المعروض ضدها الأولى بتهريبهم خارج البلاد والذهاب خارج البلاد بعيدا عن الطالب حتى تتمكن من تغيير ديانتهم الى الديانه المسيحية وحرمان الطالب من أولاده إلى الأبد خاصة وان أولاده مسلمين يخشى عليهم من حياة الغرب المخالفة للدين الاسلامى الحنيف .
    وحيث إن المعروض ضدها الأولى تفتقد أهم شرط من شروط الحضانة طبقا لنص المادة 20 من القانون 100 لسنة 1985 لأنها اصبحت مختلفة عن أولادها فى الدين خاصة وان الاولاد قد بلغوا سن التمييز الدينى طبقا لاحكام القانون .
    وحيث إن أقامة الأولاد الدائمة هي بجمهورية مصر العربية منذ ميلادهم وحتى الان كما إن الطالب يقوم بتربيتهم تربية أسلامية صحيحة حتى يكونا ملتزمين بتعاليم ديننا الاسلامى الحنيف .
    والطالب موسر وقادر على رعاية أولاده و يستطيع توفير معيشة موسرة لهم بخلاف ان المعروض ضدها الأولى غير امينه على اولادها لانها تصر على تغيير ديانتهم والتشهير بذلك فى وسائل الاعلام المختلفة ولا تستطيع رعاية الأولاد .
    كما ان المعروض ضدها الاولى مازلت زوجة للطالب ومحتبسه لذمته من تاريخ العقد عليها طبقا للراجح من المذهب الحنفى وليس لها عمل أو تعليم خارج البلاد ومن ثم فانه يحق للطالب منعها من السفر خارج البلاد .

    وبنــــــــــــاء عليه
    نلتمس من سيادتكم بعد الاطلاع على هذا الطالب والمستندات المرفقة به إصدار أمركم بمنع المعروض ضدها الاولى ـ نجلاء محمد ابراهيم الامام والصغيرين : ـ
    ابراهيم وجومانه عادل عوض عوض احمد عبد الواحد
    من السفر خارج البلاد.
    وتفضلوا بقبول وافر الاحترام ،
    [/frame]
    [frame="5 80"]{مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ الطَّعَامَ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ}[/frame]

     
  17. #17


    رقم العضوية
    5005
    تاريخ التسجيل
    Tue 14-08 Aug-2007
    المشاركات
    930
    بمعدل
    0.37 يوميا

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخى صفى الدين على المعلومات الهامة. بعد كل هذه الفضائح من المفترض لأى نصرانى عاقل أن يتبرأ منها، فهى إنتسابها لهم شىء يجلب لهم العار و يثبت مقولة الشعراوى. و أغلب الظن أنها مريضة نفسيا.

     
  18. #18


    رقم العضوية
    14278
    تاريخ التسجيل
    Tue 11-08 Aug-2009
    الديانة
    Muslim
    الدولة
    Egypt
    الوظيفة
    Student
    المشاركات
    41
    بمعدل
    0.02 يوميا

    افتراضي

    هوه انت كنت دخلت جوه قلبها عشان تعرف نيتها ؟
    محدش هيغير دينه ,ويبيع اخرته عشان الشهره ..!!

    هى اقتنعت ,,بحاجه ,وعملتها ,,احنا ليه نزيد ونعيد فى الموضوع ؟.!!
    هى اصلا سافله ,ومتستاهلش تكون مسلمه ،،بسبب الكلام الى قالته عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.!!
    فى موضوع الاختبار بتاعها فى غرفه المسيحين على البالتوك ....
    ويشرفنا جدا انها متكونش معانا على مـله واحده ,,
    سلام ..

     
  19. #19

    الصورة الرمزية (((ساره)))
    رقم العضوية
    1156
    تاريخ التسجيل
    Mon 11-09 Sep-2006
    الديانة
    مسلمة ولله الحمد والمنة
    المشاركات
    11,293
    بمعدل
    3.92 يوميا

    83853

    طبيعي جدًا أن تحدث ضجة ..!!!

    أرى أنه من الحالات الشاذة أو الظواهر غير الطبيعية أن ترى متحول من الإسلام للمسيحية فمن الطبيعي جدًا أن تحدث قضية فلانة هذه ضجة .... !!!

    لكن عندما يعلم مسيحي أن الإسلام هو الحق فلا يلتفت له أحدًا لأن هذا شئ معتاد ومتعارف عليه ... وتجد كل أسرة مسلمة تعرف شخصًا واحدًا على الأقل مقربًا لها قد أعلن إسلامه أو قد أسلم سرًا
    اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

     
  20. #20

    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى

    رقم العضوية
    8020
    تاريخ التسجيل
    Sun 28-09 Sep-2008
    الديانة
    مسلم جداااااا
    الدولة
    الدنـــ أم ــــيا
    الوظيفة
    مرشد سياحى
    المشاركات
    1,934
    بمعدل
    0.91 يوميا

    افتراضي

    يا جماعة
    ممكن منشاركش فى مضوع ميستاهلش زى دة تاني

    يعني هي نجلاء الإمام عاوزة ايه
    غير إننا نفضل نتناقش عنها

    نجلاء الإمام راحت

    نجلاء الإمام جات

    نجلاء الإمام نزلت السوق

    نجلاء الإمام جابت كيلو بطاطس


    ما تولع نجلاء الإمام

    هي اصلا متستحقش و الله كل الاهتمام دة

    سيبوا النصارى يفرحوا مرة من نفسهم


    ملحدون في الجنة

    لتحميل كتاب لماذا اله النصارى خروف؟ مباشرة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا


     

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المتنصرة نجلاء الإمام: البابا شنودة أهداني صليبين بعد تعميدي
    بواسطة عمر المختار في المنتدى كشف أكاذيب وحيل "التنصير" (منصرين ومتنصرين)
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: Thu 19-07 Jul-2012, 07:52-PM
  2. قناة المخلص تُطالب بمحاكمة نجلاء الإمام
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى كشف أكاذيب وحيل "التنصير" (منصرين ومتنصرين)
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: Fri 24-12 Dec-2010, 08:21-PM
  3. نجلاء الإمام زعلانه من البابا شنودة
    بواسطة ali_ali في المنتدى متابعة أخبار وقضايا الأمة
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: Wed 13-10 Oct-2010, 07:58-PM
  4. علي درب نجلاء الإمام !!
    بواسطة د\أحمد في المنتدى كشف أكاذيب وحيل "التنصير" (منصرين ومتنصرين)
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: Mon 25-01 Jan-2010, 12:39-PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعلى 20 احصائيات
آخر المشاركات تحميل... تحميل...
تحميل...
تحميل...
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تحميل...