آخـــر الــمــواضــيــع

إلى كل مسيحي تفضل بالدخول ( عرفنا على محاسن دينك ومساوء ديني ) بقلم صاحب القرآن :: إلحاديات ع السريع بقلم محب المصطفى :: من أشراط الساعة أن تلد الأمة ربتها .. بقلم هشام :: هذه هي الصوفية * بقلم mohamadamin :: عند تعارض الرفع والوقف .. بقلم هشام :: جمال عبدالناصر الذى لا يعرفه أحد .. بقلم هشام :: الغواية الفكرية وتشويه المنهج السلفى .. بقلم هشام :: كتب يهودية مقدسة بقلم mohamadamin :: ما هو السفر .... ؟؟ بقلم peace4412 :: من الذى حرف الكتاب المقدس؟ بقلم أبوعمار الأثري :: كيف يتم خداع الجماهير؟ بقلم مسلم للأبد :: البشارات الموجودة بسيد المرسلين بقلم mohamadamin :: مُحَمَدٌ.. ماذا يعنى هذا الاسم؟.. بقلم mohamadamin :: أم تودع أطفالها الثلاثة وتبعث برسالة هزت المقاومة بقلم mohamadamin :: تقديرات صهيونية .. المقاومة تجهز لعملية موسعة بقلم mohamadamin :: العصافير.. عملاء سجون يرتدون أقنعة المناضلين بقلم mohamadamin :: ابرز المهام التي نفذها العملاء الذين اعدمو بقلم mohamadamin :: أيها النصارى , تعالوا نفكر بقلم ملتقى الأحبة :: مراتب أئمة الشيعة الإثني عشرية فضلا وعلما ومنزلة عند أهل السنة بقلم ديدات :: حوار بخصوص لاهوت المسيح بقلم علي خطي المسيح ::
 
Submit

  

 

المشاركات الجديدة للمسجلين فقط = مشاركات اليوم = القوانين العامة للمنتدى

رابط التسجيل هـنــا = رابط استرجاع البيانات إذا كنت نسيت كلمة المرور؟ اضغط هنا!


التطور دليلا على وجود الله الآن بمعرض الكتاب - للأستاذ معاذ عليان دليل المنتدى في حلته الجديدة

البحث عن اليقين فائدة للباحثين المصحف النبوي الشريف للنشر الحاسوبي ..... من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من قال ان الله اتخذ صاحبة وولدا؟؟

معجزة النور المقدس !! لآلئ على الفيس بوك ما يجب أن تعرفه عن نظرية التطور

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: أيقونة للسيدة العذراء مريم تبكى فى فرنسا

  1. #1


    رقم العضوية
    10663
    تاريخ التسجيل
    Wed 18-02 Feb-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    Amsterdam
    الوظيفة
    Tajir
    المشاركات
    27
    بمعدل
    0.01 يوميا

    Icon38 أيقونة للسيدة العذراء مريم تبكى فى فرنسا



    أيقونة للسيدة العذراء مريم تبكى فى فرنسا

    الأثنين، 8 مارس 2010 - 16:08


    أيقونة للعذراء تبكى بفرنسا

    كتبت إنجى مجدى

    ذكرت صحيفة الديلى تليجراف، أن أيقونة للسيدة العذراء مريم وهى تحمل طفلها يسوع، معلقة داخل منزل لرجل فرنسى بـ"جراجز ليه جونيس" على بعد 20 كيلو متر من شمال شرق العاصمة باريس، وجدت تذرف قطرات من الزيت من عينها.

    ويتوافد أكثر من 50 زائر يوميا إلى المنزل لرؤية هذه المعجزة. وكانت هذه الإيقونة قد أهدت لسيفين زوجه صاحب المنزل التركى الأصل إسات ألتينتا جوجلو من كاهن لبنانى فى عيد ميلادها عام 2006.

    وقال صاحب المنزل إن الأيقونة بدأت تزرف الدموع منذ 12 فبراير هذا العام، يوميا، وأضاف أنه بمجرد إنتشار الخبر بدأ الناس من أنحاء فرنسا وأوروبا يتوافدون لرؤيتها.

    وقال أحد الأباء الذى جاء ليرى المعجزة، إنه لابد للمطران أن يأتى بنفسه ليشاهد الدموع لتستطيع الكنيسة أن تعلن بشكل رسمى أنها معجزة.

    فعلى مدار القرون كان هناك مئات الحوادث المماثلة من تماثيل أو أيقونات تذرف زيت أو دم، إلا أنه لم يتم الاعتراف سوى بواحدة فقط كمعجزة من قبل البابا، هذه كانت فى أكيتا باليابان عام 1973.

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=198521

     
  2. #2


    رقم العضوية
    7
    تاريخ التسجيل
    Fri 09-06 Jun-2006
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    دول و أقطار عربية و غربيه
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    مدير على نفسي
    المشاركات
    6,445
    بمعدل
    2.14 يوميا

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    لله في خلقه شئون

    وأصحاب العقول في راحه



    انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تتحدث حول تماثيل تصور السيدة مريم العذراء (عليها السلام) تذرف دموعاً أو دماً أو حتى زيوتاً عطرية

    وكل سنة تواجهنا بعض الصحف ووسائل الإعلام بخبرا جديد من هذا القبيل ، حيث أن البعض يصفه بـ "معجزة" تدل على حزن السيدة مريم المتأتي من ما يحصل في العالم من خطايا يرتكبها البشر، فما حقيقة تلك الظاهرة ؟

    كيف تجعل التمثال يبكي ؟
    يشير الدكتور كارل شوكر في كتابه "ظواهر خارجة عن التفسير أو Unexplained إلى رسالة كتبها دكتور لويجي غارلسشيلي من جامعة بافيا ونشرت في مجلة Chemistry في بريطانيا تشرح كيف يمكن جعل التمثال يبكي كما يلي:

    "نحتاج إلى تمثال مجوف من الداخل ومصنوع من مادة مسامية (الحجر المسامي فيه فراغات صغيرة تخرج منها السوائل) مثل البلاستر أو السيراميك ، التمثال يجب أن يتم تلميعه وتغطيته بمادة كتيمة للسوائل وعندما يتم ملأ التمثال بالسائل (عبر تجويف صغير في رأس التمثال على سبيل المثال) فإن المادة المسامية سوف تمتص السائل ومادة التلميع الكتيمة لم تسمح له بالخروج ولكن عندما تتعرض المادة الكتيمة إلى خدش عند مقلة عيني التمثال أو حولها فإن قطرات تشبه الدموع ستتسرب من خلال المادة المسامية ، ان كان التجويف الذي يقع خلف العين صغيراً كفاية عندها يفترض أن لا ينتج عن ذلك أي آثار ، وعندما اختبرت ذلك كانت نتائج تلك الخدعة تدعو إلى استغراب وحيرة الناظرين"
    الـ SHARKـاوي
    إستراتيجيتي في تجاهل السفهاء:
    ذبحهم بالتهميش، وإلغاء وجودهم المزعج على هذا الكوكب، بعدوى الأفكار،
    فالأفكار قبل الأشخاص، لأن الأفكار لها أجنحة، فأصيبهم بعدواها الجميلة. وهذا الواقع المظلم الذي نعيش سيتغير بالأفكار،
    فنحن في عصر التنوير والإعصار المعرفي، ولا بد للمريض أن يصح، ولا بد للجاهل أن يتعلم، ولا بد لمن لا يتغير، أن يجبره الواقع على التغير،
    ولا بد لمن تحكمه الأموات، الغائب عن الوعي، أن يستيقظ من نومة أهل الكهف أو يبقى نائما دون أثر، لا يحكم الأحياء!

     
  3. #3

    الصورة الرمزية The Truth
    رقم العضوية
    13328
    تاريخ التسجيل
    Sun 28-06 Jun-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    Chemist
    المشاركات
    2,319
    بمعدل
    1.23 يوميا

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    بجد شيئ عجيب حتى الفرنساوين يلجؤون لهذة الالاعيب ؟؟؟!!!!!

    قد كتب روجر.ج. سميث راعي أبرشية كنيسة القلب المقدرس الكاثوليكية في سياتل - ولاية واشنطن الأمريكية عن نظرة الكاثوليك إلى المنحوتات والرسومات في الكنائس فقال : " لا يعبد الكاثوليكيون التماثيل أو الرسومات ولكنها طريقة لايصال شيء عن الله ولكنها ليست الله بحد ذاتها، ومن الواضح جداً والبديهي لتفكير أي شخص أن تلك الأحجار لا يمكن أن تكون الله ، ولكنها تعبر عن مفهوم أو توصل فكرة بسيطة عن الله، والمنحوتات التي تمثل القديسين هي مجرد تقديم احترام لهم عبر تجسيد صورهم بمنحوتة ما ، لا أكثر ". ولكن بعض المعتنقين الكاثوليك لديهم نظرة مغايرة عن تعاليم الكنيسة ويعتقدون أن هناك قوى خارقة أو معجزات تحيط بصور وتماثيل المسيح والعذراء والقديسين ، ومن آن لآخر نتلقى أنباء تطفو على السطح تتناول قصصاً عن تماثيل تبكي دموعاً أو تذرف دماً أو زيوتاً.

    وعلى الرغم من أن معظم تماثيل العذراء التي يزعم أنها تبكي لم يتم التحقق منها علمياً على حين تم البرهنة وبما لا يقبل الشك أن معظم التماثيل إن لم يكن جميعها والتي شملها التحقيق العلمي كانت مجرد خدع مقصودة ولها تفسير علمي.

    كيف تجعل التمثال يبكي ؟

    يشير الدكتور كارل شوكر في كتابه "ظواهر خارجة عن التفسير أو Unexplained إلى رسالة كتبها دكتور لويجي غارلسشيلي من جامعة بافيا ونشرت في مجلة Chemistry في بريطانيا تشرح كيف يمكن جعل التمثال يبكي كما يلي:"نحتاج إلى تمثال مجوف من الداخل ومصنوع من مادة مسامية (الحجر المسامي فيه فراغات صغيرة تخرج منها السوائل) مثل البلاستر أو السيراميك ، التمثال يجب أن يتم تلميعه وتغطيته بمادة كتيمة للسوائل وعندما يتم ملأ التمثال بالسائل (عبر تجويف صغير في رأس التمثال على سبيل المثال) فإن المادة المسامية سوف تمتص السائل ومادة التلميع الكتيمة لم تسمح له بالخروج ولكن عندما تتعرض المادة الكتيمة إلى خدش عند مقلة عيني التمثال أو حولها فإن قطرات تشبه الدموع ستتسرب من خلال المادة المسامية ، ان كان التجويف الذي يقع خلف العين صغيراً كفاية عندها يفترض أن لا ينتج عن ذلك أي آثار ، وعندما اختبرت ذلك كانت نتائج تلك الخدعة تدعو إلى استغراب وحيرة الناظرين"

    حادثة بريسبن في أستراليا :




    في مايو 2004 و في المركز الكاثوليكي الفيتنامي - أينالا الكائن في مدينة بريسبن الاسترالية انتشرت قصص عن تمثال لمريم العذراء مصنوع من البلاستر يبكي زيوتاً عطرية من منطقة العيون والأنف والجبين والأصابع وينزف دماً من الصليب بجانب التمثال ، حضر الآلاف لمشاهدة ذلك التمثال ، عندها رتب راعي الأبرشية جون باثرسبي لجنة للتحقيق في ما حدث ، وكان يرأس تلك اللجنة الدتور أدريان فارلي وهو باحث كيميائي متقاعد وغير مؤمن بوجود الله ، تم تصوير التمثال بالأشعة السينية X-Ray وتم تحليل عينات الدم والزيوت باستخدام طريقة الطيف لمعرفة مكونات المادة

    وجاءت النتائج كما يلي:



    [frame="13 98"]
    * تكوين الزيت العطري لا يختلف عن أي زيت عطري متوفر في الأسواق التجارية، ومن الممكن أنه تم جلبه بشكل مقصود.
    * تبين أن المادة الحمراء ليست دماً.
    * عثر على ثقبين صغيرين في التمثال تم من خلالهما حقن السوائل التي ظهرت على التمثال.

    ووصلت اللجنة إلى استنتاج أن ذلك لا يمكن اعتباره بـ "معجزة" !

    [/frame]

    المصدر

    http://www.religioustolerance.org/chr_stat.htm

    وقد أبى النصارى إلا تقليد الوثنين للقطرة الاخيرة

    ها هنا نرى تمثال الهندوس وهو يشرب اللبن ووتتناقل وكالات الاخبار العالمية هذة الأخبار::::





    وأقول للكل من يصدق هذا من بسطاء النصارى :

    الا تتركوا شيئا للوثنين رجاء دون سرقته

    أما كفاكم سرقة عقيدتهم والآن تسرقون معجزاتهم الزئفة


    وصدق الله تعالى حينما قال

    [ المائدة:77 ]
    [ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ ]

     
  4. #4


    رقم العضوية
    10663
    تاريخ التسجيل
    Wed 18-02 Feb-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    Amsterdam
    الوظيفة
    Tajir
    المشاركات
    27
    بمعدل
    0.01 يوميا

    افتراضي

    إنه الجهل و البلادة بعينها ... طوبا للمسلمين

     
  5. #5


    رقم العضوية
    657
    تاريخ التسجيل
    Fri 21-07 Jul-2006
    الديانة
    مسلم وأفتخر
    الدولة
    مصر أم الدنيا
    الوظيفة
    مهندس IT فاشل
    العمر
    32
    المشاركات
    269
    بمعدل
    0.09 يوميا

    افتراضي

    سبحان الله العالم دي بجد دماغهم فاضيه انا ضفت موضوع جديد لقيته في أحد مواقع المسيحيه عن تمثال العذراء إنحني وأخد ورد من إيد بنت واقفه قدامه بس مش طيلاه يعني خلاص تخطوا مرحله الدموع وبقي بيتحرك كمان
    [imgl]http://www.4shared.com/photo/1saC22RO/mo3geza3dara3.html[/imgl]

     
  6. #6


    رقم العضوية
    18160
    تاريخ التسجيل
    Mon 04-01 Jan-2010
    الديانة
    مسلمة
    الدولة
    مصر
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    طالبة
    المشاركات
    129
    بمعدل
    0.08 يوميا

    افتراضي

    سبحان الله توطي وتاخد وردة من بنت واقفة جنبها ده انا لومكان البنت دي كان زمانى اتسرعت يالا مهى امور نصب فى نصب الحمدلله ان التماثيل عندنا حرام دي تسرع وأخيرا الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل

     
  7. #7

    الصورة الرمزية louiza_
    رقم العضوية
    10926
    تاريخ التسجيل
    Mon 09-03 Mar-2009
    الديانة
    مسلمة
    الدولة
    مصر
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    ربة منزل
    العمر
    25
    المشاركات
    1,259
    بمعدل
    0.63 يوميا

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymoon22 مشاهدة المشاركة
    سبحان الله العالم دي بجد دماغهم فاضيه انا ضفت موضوع جديد لقيته في أحد مواقع المسيحيه عن تمثال العذراء إنحني وأخد ورد من إيد بنت واقفه قدامه بس مش طيلاه يعني خلاص تخطوا مرحله الدموع وبقي بيتحرك كمان
    [imgl]http://www.4shared.com/photo/1sac22ro/mo3geza3dara3.html[/imgl]

    فكرتني وانا صغيرة كنت واقفه في جنينة حيونات مع ماما وكان معايا خص وكنت صغيرة جدآ وواقفه اتفرج على الحيونات ومرة واحدة لقيت راس كبيرة أوي جنبي اتريها الظرافه وطت بدماغها واكلت مني الخصه انا شفت راس الظرافه كنت هموت من الخوف مع اني بحب الظرافة اوي

     
  8. #8

    الصورة الرمزية (((ساره)))
    رقم العضوية
    1156
    تاريخ التسجيل
    Mon 11-09 Sep-2006
    الديانة
    مسلمة ولله الحمد والمنة
    المشاركات
    11,304
    بمعدل
    3.88 يوميا

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymoon22 مشاهدة المشاركة
    سبحان الله العالم دي بجد دماغهم فاضيه انا ضفت موضوع جديد لقيته في أحد مواقع المسيحيه عن تمثال العذراء إنحني وأخد ورد من إيد بنت واقفه قدامه بس مش طيلاه يعني خلاص تخطوا مرحله الدموع وبقي بيتحرك كمان
    [imgl]http://www.4shared.com/photo/1sac22ro/mo3geza3dara3.html[/imgl]


    تمثال يتحرك .. تمثال يبكي دمًا ... تمثال يغني ... في النهاية هو تمثال !!! ... وثن ... ومن صنعه ملعون ... بنص البايبل :



    [type=724153]
    4 لاَ تَصْنَعْ لَكَ تِمْثَالاً مَنْحُوتًا، وَلاَ صُورَةً مَا مِمَّا فِي السَّمَاءِ مِنْ فَوْقُ، وَمَا فِي الأَرْضِ مِنْ تَحْتُ، وَمَا فِي الْمَاءِ مِنْ تَحْتِ الأَرْضِ.
    سفر الخروج 20
    [/type]


    [type=238159]

    15 مَلْعُونٌ الإِنْسَانُ الَّذِي يَصْنَعُ تِمْثَالاً مَنْحُوتًا أَوْ مَسْبُوكًا، رِجْسًا لَدَى الرَّبِّ عَمَلَ يَدَيْ نَحَّاتٍ، وَيَضَعُهُ فِي الْخَفَاءِ. وَيُجِيبُ جَمِيعُ الشَّعْبِ وَيَقُولُونَ: آمِينَ.
    سفر التثنية 27
    [/type]


    [type=511241]
    1 «لاَ تَصْنَعُوا لَكُمْ أَوْثَانًا، وَلاَ تُقِيمُوا لَكُمْ تِمْثَالاً مَنْحُوتًا أَوْ نَصَبًا، وَلاَ تَجْعَلُوا فِي أَرْضِكُمْ حَجَرًا مُصَوَّرًا لِتَسْجُدُوا لَهُ. لأَنِّي أَنَا الرَّبُّ إِلهُكُمْ.
    سفر اللاويين 26
    [/type]
    اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

     
  9. #9

    الصورة الرمزية ملتقى الأحبة
    رقم العضوية
    6
    تاريخ التسجيل
    Fri 09-06 Jun-2006
    النوع
    أنثى
    المشاركات
    2,762
    بمعدل
    0.92 يوميا

    افتراضي

    هم يلجأوون لمثل هذه الألاعيب ليمسكوا الناس بدينهم المزيف ,

    وأيضا لتنهال عليهم الأموال كالمطر , فكذبوا ليزداد مجد ربهم , واستنفعوا برده

    سبحان الله



    وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ
    أي لا تميلوا إلى الظالمين والكافرين بمودة أو مداهنة أو رضا بأعمالهم فتمسكم النار


     
  10. #10


    رقم العضوية
    657
    تاريخ التسجيل
    Fri 21-07 Jul-2006
    الديانة
    مسلم وأفتخر
    الدولة
    مصر أم الدنيا
    الوظيفة
    مهندس IT فاشل
    العمر
    32
    المشاركات
    269
    بمعدل
    0.09 يوميا

    افتراضي

    سبحان الله أنطقوا تماثيلهم وحركوها وأبكوها ويستنكرون معجزه إنشقاق القمر

     
  11. #11


    رقم العضوية
    27588
    تاريخ التسجيل
    Mon 28-03 Mar-2011
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    السعوديه
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    طالبه جامعيه
    المشاركات
    9
    بمعدل
    0.01 يوميا

    افتراضي

    هذه ليست بمعجزة
    هذة خدعه...
    المعجزات الحقيقه
    في القران العظيم بما فيه من بلاغه
    ومعجززات علميــــه

    وليست بدميه
    علي فكرة يوجد عروسة للاطفال تبكي وترضع
    الا تعتبر معجزة وتوخذ للكنيسه ...!!

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل اخترع الاسلام اتهام اليهود للسيدة مريم بالزنا والعياذ بالله ؟؟
    بواسطة ضياء الاسلام في المنتدى الثالوث والتوحيد , الألوهِيّةُ والبٌنُوّة, يسوع والروح القدس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: Sun 03-10 Oct-2010, 11:45-PM
  2. ألا تعلم العذراء أن ابنها قام من الأموات و هو حي الآن .. فلماذا تبكي؟!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى النصرانية (مواضيع عامة )
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: Sun 24-01 Jan-2010, 06:58-PM
  3. فيديو يفضح حقيقة الظهور المزعوم للسيدة العذراء - المسلم / العرب نيوز
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى متابعة أخبار وقضايا الأمة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: Tue 29-12 Dec-2009, 12:42-PM
  4. مريم العذراء ويوسف
    بواسطة بنت نور الإسلام في المنتدى الكتب والصوتيات المساعدة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: Mon 17-12 Dec-2007, 10:20-PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أعلى 20 أحصائات
اخر المشاركات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات