آخـــر الــمــواضــيــع

شرح حديث: الإيمان بضع وسبعون شُعبة .. بقلم هشام :: حكاية متطور من أميبا بقلم سيف الكلمة :: شرح باب النجاسات بقلم عمار خليفة :: أخبار ومقالات .. بقلم هشام :: هؤلاء لا يمثلون الالحاد .. طيب اقرأ الرد وناقش . بقلم الشبح البغدادي :: تسريبات من قلب منتدى تنصيري بقلم *اسلامي عزي* :: برنامج موسوعة لغتنا الجميلة للحاسب بقلم عادل محمد :: أدلة وجود الخالق سبحانه وتعالى باختصار .. بقلم هشام :: هل ثبت حديث : (اللهم أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي) بقلم محب المصطفى :: حمل كتاب: ماذا خسر العالم بانحطاط المسلمين .. ؟! بقلم هشام :: هل هناك خطيئة ارتكبها آدم أصلا حسب سفر التكوين بقلم هاجر يوسف :: بل هو محرف و بإعترافكم أنتم (موثق بالصور).!! بقلم د. نيو :: موسوعة الأدب العربي كتاب الكتروني رائع بقلم عادل محمد :: نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الشيعة بقلم محمد بن يوسف :: مقطع هام للدكتور العريفى حفظه الله كيف تقنع المسيحى بدخول الإسلام بقلم محمد بن يوسف :: شبهة: هل اقتبس الإسلام عقيدته في الله من معبود العراقيين القمر ؟ وتفنيد ذلك. بقلم مسلم ولى الفخر والشرف :: موسوعة علم الصرف كتاب تقلب صفحاته بنفسك للكمبيوتر بقلم عادل محمد :: قناة الدكتور هيثم طلعت .. بقلم هشام :: الرد على رشيد حمامى بخصوص مراحل تطور الجنين .. بقلم هشام :: الشورى ليست هى الديمقراطية .. بقلم هشام ::
 
Submit

  

 

المشاركات الجديدة للمسجلين فقط = مشاركات اليوم = القوانين العامة للمنتدى

رابط التسجيل هـنــا = رابط استرجاع البيانات إذا كنت نسيت كلمة المرور؟ اضغط هنا!


التطور دليلا على وجود الله الآن بمعرض الكتاب - للأستاذ معاذ عليان دليل المنتدى في حلته الجديدة

البحث عن اليقين فائدة للباحثين المصحف النبوي الشريف للنشر الحاسوبي ..... من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف من قال ان الله اتخذ صاحبة وولدا؟؟

وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) - سورة القلم موقع الدرر السنية ما يجب أن تعرفه عن نظرية التطور

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

  1. #1


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    Tamayoz بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [caution]نقلا عن د/أحمد المشرف بمنتدى الفرقان[/caution]


    انظر معي الي هذه الترجمة[/COLOR][/SIZE]
    ترجمة البابا كيرلس السادس.




    الآن وستدرك دون شرح مدى بشاعة التحريف, والآن إليك النص:

    إنجيل يوحنا 17: 3
    (وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنت الإله الحق الواحد وحده, مع يسوع المسيح الذي أرسلته)

    الترجمات العربية المعروفة في الشرق الأوسط:
    ·الآباء اليسوعيين:والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك ويعرفوا الذي أرسلته يسوع المسيح.
    ·الإنجيل الشريف:وحياة الخلود هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك، ويعرفوا عيسى المسيح الذي أرسلته.
    ·العربية المبسطة:والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الله الحقيقي وحدك، وأن يعرفوا يسوع المسيح الذي أرسلته.
    ·العربية المشتركة:والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك ويعرفوا يسوع المسيح الذي أرسلته.
    ·الفاندايك:وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي ارسلته.
    ·ترجمة الحياة:والحياة الأبدية هي أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك، والذي أرسلته: يسوع المسيح.
    ·البولسية:والحياة الأبدية هي أن يعرفوك، أنت الإله الحقيقي الوحيد، والذي أرسلته، يسوع المسيح.
    ·الآباء الدومنيكان:وهذه هي حياة الأبد. أن يعرفوك أنت الاه الحق وحدك. والذي أرسلته يسوع المسيح.
    [COLOR=navy]انظر جيداً إلى هذه الترجمات وتدبرها, تجد أن الترجمات الأربعة الأولى تضع كلمة يعرفوامرتين, رغم أنها لم ترد في النص اليوناني إلا مرة واحدة, ولكن هذا حتى يفهم صاحب الفهم السقيم المعنى الصحيح للنص, فإن النص يفصل بين معرفة الإله ومعرفة الرسول, [FONT=Times New Roman

    إنها جريمة في حق كل مسيحي وثق في أمانة اللجنة القائمة على الترجمة
    [/FONT], هذه الجريمة هي ترجمة كلمة (καὶ) اليونانية الشهيرة إلى معفإن هذه الكلمة لا تأتي بمعنى معمُطلقاً, فإن أصحاب أقل نسبة علم في اللغة اليونانية يعلمون أن كلمة (καὶ) هي حرف العطف, لذلك لا نجد ترجمة عربية واحدة ترجمتها إلى مع“, هذا بالإضافة إلى جميع الترجمات الإنجليزية.
    الترجمات الإنجليزية العالمية القديمة والحديثة:
    ·ASV And this is life eternal, that they should know thee the only true God, and him whom thou didst send, even Jesus Christ.
    ·BBE And this is eternal life: to have knowledge of you, the only true God, and of him whom you have sent, even Jesus Christ.
    ·CJB And eternal life is this: to know you, the one true God, and him whom you sent, Yeshua the Messiah.
    ·CSB This is eternal life: that they may know You, the only true God, and the One You have sent– Jesus Christ.
    ·DBY And this is the eternal life, that they should know thee, the only true God, and Jesus Christ whom thou hast sent.
    ·DRA Now this is eternal life: That they may know thee, the only true God, and Jesus Christ, whom thou hast sent.
    ·ERV And this is life eternal, that they should know thee the only true God, and him whom thou didst send, even Jesus Christ.
    ·ESV And this is eternal life, that they know you the only true God, and Jesus Christ whom you have sent.
    ·GNV And this is life eternall, that they knowe thee to be the onely very God, and whom thou hast sent, Iesus Christ.
    ·GWN This is eternal life: to know you, the only true God, and Jesus Christ, whom you sent.
    ·KJG And this is life eternal, that they might know thee the only true God, and Jesus Christ, whom thou hast sent.
    ·KJV And this is life eternal, that they might know thee the only true God, and Jesus Christ, whom thou hast sent.
    ·MRD And this is life eternal, that they may know thee, that thou art the only true God, and whom thou hast sent, Jesus Messiah.
    ·NAB Now this is eternal life, that they should know you, the only true God, and the one whom you sent, Jesus Christ.
    ·NAS “And this is eternal life, that they may know Thee, the only true God, and Jesus Christ whom Thou hast sent.
    ·NAU “This is eternal life, that they may know You, the only true God, and Jesus Christ whom You have sent.
    ·NET Now this is eternal life– that they know you, the only true God, and Jesus Christ, whom you sent.
    ·NIB Now this is eternal life: that they may know you, the only true God, and Jesus Christ, whom you have sent.
    ·NIV Now this is eternal life: that they may know you, the only true God, and Jesus Christ, whom you have sent.
    ·NJB And eternal life is this: to know you, the only true God, and Jesus Christ whom you have sent.
    ·NKJ “And this is eternal life, that they may know You, the only true God, and Jesus Christ whom You have sent.
    ·NLT And this is the way to have eternal life– to know you, the only true God, and Jesus Christ, the one you sent to earth.
    ·NRS And this is eternal life, that they may know you, the only true God, and Jesus Christ whom you have sent.
    ·PNT This is lyfe eternall, that they myght knowe thee, the only true God, and Iesus Christe whom thou hast sent.
    ·RSV And this is eternal life, that they know thee the only true God,andJesus Christ whom thou hast sent.
    ·RWB And this is life eternal, that they may know thee the only true God,and Jesus Christ, whom thou hast sent.
    ·TNT This is lyfe eternall that they myght knowe the that only very Godand whom thou hast sent Iesus Christ.
    ·WEB And this is life eternal, that they may know thee the only true God,andJesus Christ whom thou hast sent.
    ·YLT and this is the life age-during, that they may know Thee, the only true God,and him whom Thou didst send — Jesus Christ;
    انظر إلى هذه الصورةهل تجد كلمة (καὶ) ؟:
    بالطبع لن تجد فإن كلمة (καὶ) لا تأتي بمعنى معأبداً[FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red].

    هذه من ناحية اللغة اليونانية والترجمات العربية والإنجليزية, أما بالنسبة للغة القبطية فإليك ترجماتها:
    النسخة القبطية الصعيدية
    3 But this is the life for ever, that they should know thee the true God alone, and him whom thou sentest, Jesus the Christ.
    الترجمة: لكن هذه هي الحياة إلى الأبد, أنهم يجب أن يعرفوك الإله الحقيقي وحدك, والذي أرسلته يسوع المسيح.
    النسخة القبطية البحيرية
    3 And this is the eternal life, that they may know thee the one true God alone, and him whom thou sentest, Jesus Christ.
    الترجمة: وهذه هي الحياة الأبدية, أن يعرفوك الإله الواحد الحقيقي الوحيد, والذي أرسلته يسوع المسيح.
    هناك أيضاً ترجمة رائعة أوردها القس شنودة ماهر إسحاق (وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنك الواحد وحده الإله الحق ويسوع المسيح الذي أرسلته).
    في النهاية نختم بنسخة البشيتا الآرامية
    أين هي الترجمة التي تقول: (الإله الحق الواحد وحده مع يسوع المسيح) [SIZE=6][COLOR=seagreen]؟ لن تجد هذا إلا في ترجمة البابا كيرلس السادس[FONT=Times New Roman].

    [gdwl]
    طبعا الغرض من تحريف (و) الى (مع) واضح للعيان:
    هو تحويل أقوى دليل نفى لفكرة لاهوت المسيحالى دليل إثبات للاهوت المسيح المزعوم و الايحاء بإشتراك المسيح فى اللاهوت مع الآب!!!!!
    [/gdwl]

    [gdwl]و دعونا نختم بهذا الإعتراف الكاثوليكى الرائع!!!:[/gdwl]


    No book of ancient times has come down to us exactly as it left the hands of its author--all have been in some way altered. The material conditions under which a book was spread before the invention of printing (1440), the little care of the copyists, correctors, and glossators for the ####, so different from the desire of accuracy exhibited to-day, explain sufficiently the divergences we find between various manuscripts of the same work. To these causes may be added, in regard to the Scriptures, exegetical difficulties and dogmatical controversies. To exempt the scared writings from ordinary conditions a very special providence would have been necessary, and it has not been the will of God to exercise this providence. More than 150,000 different readings have been found in the older witnesses to the #### of the New Testament--which in itself is a proof that Scriptures are not the only, nor the principal, means of revelation.
    ترجمة الكلام أعلاه
    لم يصلنا كتاب من العصور القديمة سليما تمامًا كما خطته أيدي مؤلفيه .. فكلها بطريقة ما قد حرِّفت .. وما نجده يفسر بشكل جيد إختلاف المخطوطات لنفس الكتاب هو الظروف التي صاحبت نسخ وانتشار الكتب قبل عصر الطباعة (1440) من حيث قلة إهتمام النساخ, والمصححون .. وبجانب هذه الأسباب يمكننا أن نضيف - بالنسبة للكتاب المقدس - أيضًا التفسيرات والخلافات العقائدية. وحتى نعفي الكتب المقدسة من تلك الظروف فإنه من الضروري أن تتوفر العناية الإلهية لحفظها, ولكن لم تكن مشيئة الله أن يعتني بنقل هذه الكتب! .. إذ يوجد أكثر من 150,000 إختلاف بين المخطوطات القديمة للعهد الجديد, مما يثبت أن الكتاب المقدس ليس الوسيلة الوحيدة أو الأساسية للوحي.

    الرابط المسيحى:

    http://www.newadvent.org/cathen/14530a.htm#IV

     
  2. #2


    رقم العضوية
    29287
    تاريخ التسجيل
    Tue 21-06 Jun-2011
    الديانة
    مسلمة
    الدولة
    أرض الله
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    حاجات كتير
    المشاركات
    224
    بمعدل
    0.10 يوميا

    افتراضي

    جزاك الله خيرا يا أخي الفاضل على الرفع
    خليتني أشوف الموضوع

    هناك أيضاً ترجمة رائعة أوردها القس شنودة ماهر إسحاق (وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنك الواحد وحده الإله الحق ويسوع المسيح الذي أرسلته).

    ياريت الانجيل كله كان اترجم كما ترجمت هذه لكنا استرحنا
    أين هي الترجمة التي تقول: (الإله الحق الواحد وحده مع يسوع المسيح) ؟ لن تجد هذا إلا في ترجمة البابا كيرلس السادس ؟

    حتى هذه يا أخي الفاضل إذا أدرجوها ضمن إنجيلهم المحرف فإنها تظهر أكثر تحريفه
    فكلمة الإله الحق الواحد كيف يأتي بعدها يسوع
    كان عليه أن يحرفها كليا
    أنتما الإلهين الاثنين الرب ويسوع .. هكذا
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    ما أضلهم قلوبا
    ( لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داوود و عيسى بن مريم ذلك بما عصوا و كانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون ) {المائدة}
    و هل هناك شيء يستحق اللعن أكثر من تحريفهم لكتاب الله عز و جل
    للأسف في ناس كتير هيضلوهم بسبب التحريف ده في الأجيال القادمة
    نعوذ بالله منهم
    و حسبنا الله و نعم الوكيل

     
  3. #3


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    افتراضي

    ممتن لمرورك اختاة

     
  4. #4


    رقم العضوية
    29204
    تاريخ التسجيل
    Thu 16-06 Jun-2011
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    محامى
    المشاركات
    18
    بمعدل
    0.01 يوميا

    افتراضي

    أكبر دليل على عدم وجود الأمانه العلمية لدى عالماء النصارى
    وهذا مثال يوضح لنا كيف عبر مرور السنين كانت تم عملية تحريف الأنجيل بأيدى النصارى أنفسهم

     
  5. #5

    الصورة الرمزية _الساجد_
    رقم العضوية
    6596
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-03 Mar-2008
    النوع
    ذكر
    المشاركات
    4,722
    بمعدل
    1.34 يوميا

    افتراضي

    لكن لم تكن مشيئة الله أن يعتني بنقل هذه الكتب! .. إذ يوجد أكثر من 150,000 إختلاف بين المخطوطات القديمة للعهد الجديد, مما يثبت أن الكتاب المقدس ليس الوسيلة الوحيدة أو الأساسية للوحي.


    يقول ربنا جل وعلا في الكتاب محكم التنزيل: ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا ..
    صدق الله العظيم ..

     
  6. #6


    رقم العضوية
    27940
    تاريخ التسجيل
    Fri 15-04 Apr-2011
    الديانة
    مسلمه
    الدولة
    أرض الله الواسعه
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    باحثة
    المشاركات
    322
    بمعدل
    0.13 يوميا

    افتراضي

    موضوع جميييييييييييل بارك الله فيكم

     
  7. #7


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    افتراضي

    ممتن لكم جميعا ايها الاحباء

     
  8. #8

    الصورة الرمزية أبلة حكمت
    رقم العضوية
    29922
    تاريخ التسجيل
    Sun 31-07 Jul-2011
    الديانة
    Islam
    الدولة
    بوابة ( جدة ) الحرمين
    النوع
    أنثى
    الوظيفة
    المدير التنفيذي لمنزلي ^_^
    المشاركات
    150
    بمعدل
    0.06 يوميا

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نيو مشاهدة المشاركة
    و دعونا نختم بهذا الإعتراف الكاثوليكى الرائع!!!:

    لم يصلنا كتاب من العصور القديمة سليما تمامًا كما خطته أيدي مؤلفيه .. فكلها بطريقة ما قد حرِّفت .. وما نجده يفسر بشكل جيد إختلاف المخطوطات لنفس الكتاب هو الظروف التي صاحبت نسخ وانتشار الكتب قبل عصر الطباعة (1440) من حيث قلة إهتمام النساخ, والمصححون .. وبجانب هذه الأسباب يمكننا أن نضيف - بالنسبة للكتاب المقدس - أيضًا التفسيرات والخلافات العقائدية. وحتى نعفي الكتب المقدسة من تلك الظروف فإنه من الضروري أن تتوفر العناية الإلهية لحفظها, ولكن لم تكن مشيئة الله أن يعتني بنقل هذه الكتب! .. إذ يوجد أكثر من 150,000 إختلاف بين المخطوطات القديمة للعهد الجديد, مما يثبت أن الكتاب المقدس ليس الوسيلة الوحيدة أو الأساسية للوحي.

    أشهد ألا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله..

    أخبرنا الحبيب المصطفى أنه جاءنا بها بيضاء نقية...

    وقال عز وجل في محكم التنزيل: ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) الحجر 9...

     
  9. #9


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    افتراضي

    ممتن لمروك راختاه

     
  10. #10


    حارس من حراس العقيدة
    الصورة الرمزية نفس مطمئنة
    رقم العضوية
    33367
    تاريخ التسجيل
    Wed 04-12 Dec-2013
    الديانة
    مسلمة
    النوع
    أنثى
    الفئة العمرية
    50:40
    الوظيفة
    عبادة الله عز وجل
    المشاركات
    690
    بمعدل
    0.48 يوميا
    مقالات المدونة
    3

    افتراضي

    (( و )) او (( مع )) او اى اختلافات وترجمات اخرى قديمة او جديدة غيرهما لا يفرق شئ فالحقيقة واضحة (( الله هو الاله الواحد )) ارسل المسيح رسولا ونبيا والحياة الابدية هى الايمان بالله الاله الواحد والايمان باْن السيد المسيح صلى الله عليه وسلم رسولا ارسله الله وهذا واضح تماما وان كل ما يقوله اّبائهم حول الترجمات ما هو الا ترهات وتفسير لا يقبله عقل ...

     
  11. #11


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    افتراضي رد: بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

    للرفع.....................


    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

     
  12. #12

    الصورة الرمزية زين العابدين الجزائري
    رقم العضوية
    40425
    تاريخ التسجيل
    Sat 25-07 Jul-2015
    الديانة
    مسلم وافتخر
    الدولة
    الجزائر
    النوع
    ذكر
    الفئة العمرية
    30:20
    الوظيفة
    صحفي
    المشاركات
    294
    بمعدل
    0.34 يوميا

    افتراضي رد: بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

    بارك الله فيك على الموضوع القيم لاحظت ان الكاثوليك صرحاء ويعترفون بالتحريف وهم اقرب الى الهداية عكس الارثودوكس ومسيحيي المشرق متعصبين لدرجة لاتوصف وعلى راي المثل الشعبي عندنا (معزة ولو طارت)

     
  13. #13


    رقم العضوية
    40776
    تاريخ التسجيل
    Mon 11-01 Jan-2016
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    النوع
    ذكر
    الفئة العمرية
    عضو على المعاش
    الوظيفة
    بـاحـث
    المشاركات
    38
    بمعدل
    0.06 يوميا

    افتراضي رد: بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

    جزاكم الله كل خير، شكراً على هذا الموضوع الراااائع

     
  14. #14


    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    الصورة الرمزية د. نيو
    رقم العضوية
    14577
    تاريخ التسجيل
    Sun 23-08 Aug-2009
    الديانة
    مسلم
    الدولة
    مصر
    النوع
    ذكر
    الوظيفة
    طبيب
    المشاركات
    2,451
    بمعدل
    0.81 يوميا

    افتراضي رد: بالصــور: البابا كيرلس السادس والكنيسة القبطية تحرف الإنجيل لدعم فكرة لاهوت المسيح !!

    للرفعز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

     

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لاهوت و ناسوت .. و البابا شنودة !
    بواسطة eng.power في المنتدى الخطيئة الأولى -الصلب -الفداء...
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: Wed 08-05 May-2013, 04:01-PM
  2. ما هو الإنجيل؟مجرد فكرة,
    بواسطة احمد الجبلي في المنتدى النصرانية (مواضيع عامة )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: Mon 06-02 Feb-2012, 05:38-AM
  3. لاهوت يسوع بين الوهم والاستنباط للرد على كتاب لاهوت المسيح
    بواسطة abubakr_3 في المنتدى الثالوث والتوحيد , الألوهِيّةُ والبٌنُوّة, يسوع والروح القدس
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: Tue 22-02 Feb-2011, 08:38-PM
  4. معجزات البابا كيرلس السادس ( معجزات غريبة )
    بواسطة مسلم سلفي في المنتدى غرائب المسيحية والمسيحيين
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: Sat 01-08 Aug-2009, 11:39-PM
  5. البابا بنديكت السادس
    بواسطة tamslamt في المنتدى النصرانية (مواضيع عامة )
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: Thu 09-07 Jul-2009, 04:42-PM

Members who have read this thread : 94

You do not have permission to view the list of names.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اخر المشاركات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرجاء الانتظار .. جاري تحميل الاحصائات