بسم الله الرحمن الرحيم



نقلا عن اختى امه الرحمن
:
إرنست هيكل Ernst Haeckel - لمن لا يعرفه - هو فيلسوف و عالم أحياء ألماني، قام بتقديم نظريات تشارلز داروين في ألمانيا و طور نظرية حول أصل الإنسان.

قام بفضيحة تزييف رسوم المراحل الجنينية لتدعيم النظرية التي طرحها (التطور الجنيني المشابه للأسلاف).

وحين ثبت تزييفه هذا كان الدفاع الوحيد الذي قدَّمه هو:

"كان عليّ بعد الاعتراف بهذا التزوير أن أعُد نفسي مداناً ومنتهياً، لولا أنني أجد العزاء في أن أرى إلى جانبي في قفص الاتهام مئات من الجناة، بينهم كثير من الباحثين الذين يحظون بأكبر قدر من الثقة وعلماء الأحياء المرموقين. وإذ ذاك، فإن الغالبية العظمى من الرسوم الموجودة في أفضل مراجع علم الأحياء وأبحاثه ومجلاته ستكون مستحقة أن تُتهم بالتزوير بنفس القدر؛ إذ إنها جميعاً غير دقيقة وتم تعديلها بصورة أو أخرى".


للعلم فإن إرنست هيكل توفي عام 1919، و لا زالت رسوماته المزوّرة تدرّس في المناهج التطورية إلى هذا اليوم!!

إن دلّ هذا على شيء فهو يدل بشكل قاطع على استمرارية مسلسل التزوير و الكذب عند الدارونيين منذ بداية ظهور هذه النظرية و حتى عصرنا هذا (أي أنه ليس مجرد حالات فردية في فترة زمنية معنية، بل هو استمرار لمسلسل الكذب و التزوير، بل و استمرار لتواطىء و تستّر أغلبية العلماء الدارونيين لهذا التزوير).



هذا توثيق للكلام اعلاه( من مجله SCIENCE )

Haeckel's Embryos: Fraud Rediscovered



Elizabeth Pennisi

Using modern techniques, a British researcher has photographed embryos like those pictured in the famous, century-old drawings by Ernst Haeckel--proving that Haeckel's images were falsified. Haeckel once admitted to his peers that he doctored the drawings, but that confession was forgotten.

http://www.sciencemag.org/content/27...1435.1.summary