إعـــــــلان

تقليص
1 من 2 < >

إعـــــــلان

أخي الكريم ماتكتبه أمام الله إما لك وإما عليك، فاحرص على منهج أهل الحق باتباع الدعوة الى الله بالتي هي أحسن، واجتهد في التوثيق والإحالة وارفاق المراجع إن أمكن، ويُرجى الإلتزام بآداب الحوار، مع جميع الأعضاء باختلاف معتقداتِهم.
2 من 2 < >

إعلان مهم بخصوص هذه الساحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله الأعضاء الكرام :

نحن هنا منتدى اسلامي وليس منتدى للبرامج لاسيما المسروقة وذوات الكراكات فنحن لدينا هذا القسم للبرامج ليس لنشر ثقافة الكراكات وسرقة البرامج على اهميتها واحتياجنا لها بين الحين والآخر ولكننا نطمح لأن تكون هذه الساحة على غرار هذه الساحة مثلا :

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/forumdisplay.php?f=81

فتكون دائما وابدا للبرامج الاسلامية الكثرة الغالبة في هذه الساحة او تلك التى تستهدف خدمة المسلمين


لهذا فلا داعي لإغراق البرامج بأكثر من "عدد 2 موضوع في اليوم" لكل عضو على ان تكون ذات اهمية وفائدة لأعضاء منتدانا نحن وليس مجرد برامج والسلام

أي شروط اخرى لطرح المواضيع ستوضع تباعا هنا عند اللزوم لذا برجاء اعادة الانتباه لهذا الموضوع كل مدة منها :

1- ان تكون الروابط من مصادرها الاصلية (مواقع التحميلات الرسمية) قدر الامكان لعدم تشتيت الاعضاء
2- ان لا تمر الروابط التى لا يوجد غيرها من خلال مواقع اعادة التوجيه او مواقع تضع العديد من الاعلانات خصوصا ان كانت اعلانات بها صور مخلة او روابط او صور لأشياء اباحية
3- ان لا يوضع موضوع لأي برنامج الا مع ارفاق نبذة موجزة عنه وعن اهميته ووظائفه بما يتيح للعضو العادي فهم هدف البرنامج والموضوع مع الحرص على عدم التحريض على سلوكيات ينبذها الاسلام كالشات والصداقات بين الجنسين وما الى ذلك
4- ان زادت موضوعات عضو واحد وتخطت 4 موضوعات في المقدمة قد يتم الحذف منها تلقائيا لضمان عدم الاغراق
5- بعض الموضوعات الشديدة التفاهة او النادرة الاحتياج لغالب عموم الاعضاء سيتم حذفها تلقائيا وهذا يعود لتقدير المشرفين في ذلك
6- يحظر اضافة اي اعلانات في هذه الساحة

7- بالنظر لكثرة موضوعات الدعاية في قسم الكمبيوتر مؤخرا مقابل الموضوعات الحقيقية والهادفة

فقد تم تفعيل نظام مراقبة الموضوعات قبل النشر في هذه الساحة بالتحديد



بل نطمح أيضا بالمزيد من المواضيع التعليميه والثقافية تحت هذا التخصص بأكثر منها مجرد موضوعات استهلاكية بحتة .
كما يفترض بجميع اعضاء هذه الساحة التفاعل والاشتراك بالرأي والحوار في الساحات الاخرى لكي لا يتم تصنيفهم كسبامر او ما الى ذلك من قبل المشرفين .

شكرا جزيلا لتفهمكم ..

شاهد أكثر
شاهد أقل

فتح ايميل هوتميل

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح ايميل هوتميل



    يعد مايكروسوفت هوتميل أو مايكروسوفت اوت لوك (وهو الاسم الجديد لخدمة البريد الالكترونى بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بشراء شركة هوتميل ) هو طريقة رائعة لمتابعة بريدك الالكترونى، الرسائل اللحظية، اكسبوكس لايف والعديد من خدمات مايكروسوفت الآخرى، ويمكنك استخدام كل هذا بواسطة اسم مستخدم واحد فقط. ان نظام وان درايف الجديد لدى مايكروسوفت يسمح لك بالدخول على قائمة الرسائل المستلمة عبر حاسوبك الشخصى أو ماكنتوش أو ايباد أو حتى هاتفك الذكى. سوف نريك كيف تقوم بعمل بريد الكترونى (هوتميل) خطوة بخطوة.

    انشاء حساب بريد الكترونى خاص بموقع (اوت لوك).
    1. قم بزيارة صفحة موقع (outlook). قام موقع اوت لوك باستبدال موقعى هوتميل و ويندوز لايف للبريد الالكترونى. حتى تستطيع استخدام هذا الموقع سوف تحتاج الى انشاء حساب مايكروسوفت. يمكنك أيضا استخدام حساب مايكروسوفت هوت ميلالى خدمات مايكروسوفت الاخرى مثل برامج الأوفيس وسكاى درايف وجهاز الألعاب اكس بوكس لايف.

    2. قم بالضغط على زر (التسجيل الآن). هذا سينقلك الى صفحة انشاء حساب مايكروسوفت جديد حيث ستحتاج الى ادخال بياناتك الشخصية.

    تأكد من ادخال أسمك الأول والآخير الحقيقيان اذا ما كنت تريد استخدام هذا الحساب للتواصل مع أشخاص تعرفهم أو زملائك بالعمل. سوف يظهر الأسم على جميع رسائل البريد الالكترونى التى ستقوم بارسالها.
    قم بادخال أسم معرف يمكنك تذكره. هذا الأسم المعرف سيكون العنوان الخاص ببريدك الالكترونى. تأكد من أن الأسم مناسب اذا كنت ستعطيه لأشخاص من السهل اسائتهم.
    يمكنك أن تختار أن ينتهى بريدك الالكترونى بآى من المتدادات التالية (@outlook.com, @hotmail.com, @live.com)، آيا كان أختيارك فهو لن يؤثر على خدمة البريد الالكترونى التى ستحصل عليها.
    قم بانشاء كلمة سر جيدة. تأكد من أن كلمة السر الخاصة بك قوية ولكن من السهل تذكرها حتى يسهل عليك اعادة ادخالها دون مشاكل.
    3. قم بادخال رمز التعريف ووافق على شروط استخدام الخدمة. رمز التعريف هو النظام الذى يستخدمه الموقع حتى يتأكد أم منشىء الحساب هو شخص بالفعل وليس برنامج حاسوبى.

    4. قم بالنقر على (موافق) لانشاء حسابك. بالضغط على هذا الزر تكون قد وافقت على شروط استخدام الخدمة الخاصة بمايكروسوفت.
    التعديل الأخير تم بواسطة محب المصطفى; الساعة Tue 04-09 Sep-2018, 05:24-PM.
يعمل...
X