قناة مكافح الشبهات - أبوعمر الباحث

Unconfigured Ad Widget

تقليص

تنصير مسلمي فرنسا

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنصير مسلمي فرنسا

    تبشير المسلمين في فرنسا

    أ. د. زينب عبد العزيز
    أستاذة الحضارة الفرنسية

    تحت عنوان وقح يقول : "يسوع المسيح ، إعلان النبأ السعيد للمسيح للمسلمين"، وهي الصياغة الملتوية لقول "تنصير المسلمين"، أقيمت في مدينة ليون بفرنسا يومي 4 و5 فبراير 2017 ندوة تتخللها حلقات نقاشية امتدت طوال اليومين، تناولتها الجرائد الفرنسية والكنسية تحت عنوان واحد له مغزاه : "تبشير المسلمين : زمن الحصاد قد حان"، وهو العنوان الذي اسفل صورة مبني الكنيسة.. أى انهم يحصدون نتيجة ثمار تبشيرهم بدخول المسلمين دينهم القائم على الشرك بالله..

    فبعد أن قام مجمع الفاتيكان الثاني (1965) بإصدار قرار مجمعي، لا نقاش فيه، حول تنصير العالم وتنصير المسلمين، وفرض هذه المهمة رسميا على كافة المسيحيين في العالم وعلى كافة الكنائس المحلية، بدأ تناول الموضوع على استحياء، حتى في الغرب. وفي نفس ذلك الوقت بدأت شيطنة الإسلام والمسلمين الى درجة النفور، بعد التلفع بشرعية دولية بأحداث 11/9/2001، التي افتعلوها عمدا من أجل ذلك الهدف الإجرامي الجبروت، ها نحن نطالع رسميا في مواقعهم وفي جرائدهم نبأ "تنصير المسلمين" المقيمين والمهاجرين حديثا.. ومن البديهي أن يتبادر الي الذهن المسلمين في فرنسا فحسب، لكن الذي يدور على أرض الواقع هو تنصيرهم في كل مكان بعد صدور قرار المجمع الفاتيكاني الذي لا نقاش فيه بل والذي بات يتم تنفيذه بأيدي بعض المسلمين الذين اشتروا الكفر بالإيمان القائم على التوحيد وعلى أن الله أحد، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد...





    أثناء الندوة واللافتة عليها عبارة تبشير المسلمين ..

    وهذه الندوة هي ثمار دورات تعليمية تدريبية تقام طوال العام، بدأت منذ عشر سنوات يتعلمون فيها كيفية التعامل مع المسلمين وكيفية تفنيد القرآن الكريم وتكذيبه في كل ما يتعلق بكشفه التلاعب الذي تم في المسيحية بكل دقة من شرك بالله عز وجل أو من تحريف للنصوص. وتنتهي هذه الدورات التعليمية، القائمة على الغش والتلاعب، بذلك اللقاء الذي يسهم فيه أحد من تم تنصيرهم.

    ويقول جي ستريمدورفر، أحد هؤلاء: " نحن لسننا في معركة صليبية، وإنما في طريقنا الى الأمان، والأمر يتعين علينا أن نتعرّف على الآخر ونتقبله كما هو لنقوده الى الأمن والإيمان.. انهم ليسوا فريسة نقتنصها".. أي إن الأمن والأمان بات في المسيحية بعد ان تم تشويه صورة الإسلام باختلاقهم منظمات داعش وتدعيم الغرب الصليبي المتعصب لها بالسلاح والمعدات والتدريبات اللازمة، بعد القيام بعمليات برمجة لعقولهم.. وما أكثر ما بات يفضحهم من كتابات دامغة..

    والجدير بالذكر أن تقام هذه اللقاءات وخاصة الأخيرة منها بتضافر جهود كاثوليك وبروتستانت، تطبيقا لقرار توحيد الكنائس.. فعلى الرغم من انقسام الكنائس المسيحية الى 349 كنيسة مختلفة عقائديا، إلا ان البابا يوحنا بولس الثاني قد طالب بتوحيد الكنائس، تنفيذا لأحد قرارات مجمع الفاتيكان الثاني، لكي يتصدوا للمد الإسلامي (راجع كتاب الجغرافيا السياسية للفاتيكان).. والغريب ان يقوم باباوات ما بعد المجمع بحثّ المسيحيين على تنصير المسلمين مستخدمين لأتباعهم عبارات: "لا تخافوا".. "لا تخشوا شيئا" ! ولعل تلك الرهبة الدفينة التي تدفعهم الى استخدام مثل هذه الكلمات هو ادراكهم للجُرم الذي يقترفونه بفرض الباطل الذي يفر منه الأتباع حتى باتوا يلقبون ذلك الخروج من المسيحية بعبارة: "النزيف الصامت للكنيسة"..


    ومن الأهداف المعلنة لذلك الجهاز الكنسي الذي يتولى هذه الندوات :
    1 ـ "أنه يتعيّن على الكاثوليك، أفرادا وقساوسة، مسئولية ومساندة اجتذاب من يدخلون المسيحية والعمل على حمايتهم، خاصة إن الإسلام يحرّم الخروج منه والدخول في المسيحية"..
    2 ـ "العمل على إقناع السلطات المدنية والسياسية أن تغيير العقيدة هو من صميم الحرية الشخصية، وعلى الدولة الفرنسية حماية المسلمين الذين يتحولون الى المسيحية"..
    3 ـ "التصرف بحيث يتم إقناع بعض القيادات الإسلامية الشهيرة لمساندة مبدأ حرية تغيير العقيدة والخروج من الإسلام على انه حرية شخصية"..
    وأهم ما نخرج به من عبارة "حرية شخصية" هذه، أنها باتت باباً مفتوحا على مصراعيه للقضاء على الإسلام والمسلمين شكلا وموضعا، معتبرين أن الانفلات الجنسي، بكل ما يتضمنه من شذوذ وقذارة وهدم الأسرة كيان وأساس المجتمع، والخروج عن الإسلام، دين الله الذي لم يعرف أي تلاعب ولا تغيير منذ أنزله المولى عز وجل حتى يومنا هذا، هو مجرد حرية شخصية.. والأدهى من ذلك انهم يعتمدون في هذا التدمير على بعض من يبيعون دينهم وكرامتهم من أجل حفنة وعود تافهة..
    ومن أهم الموضوعات التي تم تناولها في هذا اللقاء طوال يومين والذي أعد له مؤسسه محمد كريستوف بيلك: كيفية تحصين المسيحيين الذين يعيشون على مقربة من المسلمين وكيفية مواجهتهم للإسلام ؛ أيّ دعامة مسيحية لاهوتية يمكن استخدامها في العالم الإسلامي ؛ الأسئلة التي يطرحها المسلمون وهم مقبلون على التنصير ؛ عشرة نقاط أساسية لتسليح المسيحيين أثناء عملية تنصير المسلمين ؛ نظرة الى الإسلام من الداخل، القاها أحد المسلمين السابقين. واختتمت الدورة بتساؤل حول كيفية مواصلة عملية التبشير اليوم وغدا ؟
    أما الموائد المستديرة فقد دارت أساسا بحضور بعض المسلمين المهاجرين وتناولت عمليات التبشير والتنصير في الشارع، ومن الباب للباب، والتنصير في أماكن العبادة، والتنصير عن طريق الإنترنت.. ومن أكثر العبارات سخرية، تلك التي قالها أحده الذين تنصروا :
    "نحن لا نخشى الإسلام لكننا ننتقده"..
    وتُعتصر العبارات ألما وهي تستعرض ما خسرناه بانسياقنا خلف ذلك الغرب الصليبي المتعصب.. خلف ذلك الغرب الذي ألف الخيانة في كل شيء..
    زينب عبد العزيز
    14 فبراير 2017
    http://saaid.net/daeyat/zainab/219.htm

  • #2
    رد: تنصير مسلمي فرنسا

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حسبنا الله ونعم الوكيل ،،

    العجيب والمريب في الامر هو ان ياتيك شخص عاري تماما لينصح احد الملتزمين في كيفية الحشمة !!


    من اين لكم يا نصارى بالحق اصلا لتحاولوا دعوة الناس اليه فضلا عن ان تقوموا بدعوة المسلمين وانتم انفسكم افشل واضل سبيلا ؟!!

    انا لله وانا اليه راجعون ..

    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى




    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
    ،،،
    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته

    أحمد .. مسلم

    تعليق


    • #3
      رد: تنصير مسلمي فرنسا

      كلما زاد الضغط على المسلمين ليتنصروا كلما ازداد عدد المسلمين
      فهى سنة التدافع
      فالضغط يصحبه حوار وحجة الإسلام أقوى
      من يسقط فى الطريق فى حبالهم ليس منا فهو لم يكن مسلم أصلا
      وهذه الضغوط مبشر خير
      وإن شاء الله تزداد معدلات المسلمين الجدد بفرنسا فى الفترة القادمة
      حاول نصارى مصر فعل ذلك وخسروا حوالى 2 مليون خلال 40 سنة تحولوا إلى الإسلام
      فهذه بداية المواجهات الحادة وحجة المسلمون أقوى
      الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز40 الحج
      أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
      والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
      وينصر الله من ينصره

      تعليق


      • #4
        رد: تنصير مسلمي فرنسا

        للأسف تنصير المسلمين في الدول الأوربية التي هاجروا إليها جارٍ على قدم و ساق , و خاصة بعد ما حدث في سوريا و الأعداد الهائلة من المهاجرين السوريين الذين بلغ تعدادهم في ألمانيا وحدها نحو مليون لاجئ..
        كل ذلك يتم تحت ستار المساعدات الإنسانية المقدمة من منظمات ظاهرها منظمات حقوقية و خيرية و باطنها تبشيري بحت .. و الحالات كثيرة للأسف ..

        تعليق


        • #5
          موضوع ذو صلة :موقع الفاتيكان : المتنصرون قنابل موقوتة في الكنائس و مسرحيات سخيفة
          موقع الفاتيكان : المتنصرون قنابل موقوتة في الكنائس و مسرحيات سخيفة !!

          17 يون, 2017, 04:34 ص
          حربهم غير المنظورة بعد المعمودية ستكون أشرس من الحرب المنظورة قبلها…لا تزرعوا في الكنيسة قنابل موقوتة

          الأب ثاوذورس داود | أبريل 27, 2017











          لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) بمقدار فرحي لرؤية الآلاف يقبلون المسيح مخلصاً، أخشى كثيراً من غيمة سوداء تتكون داخل الكنيسة ـ المُنهكة أساساً بوجوه سود ـ لتُمطر قريباً هرطقات جديدة باسم الإيمان العاطفي الناتج عن ردود أفعال وعواطف وظهورات.


          في الكنيسة الأولى كان على من يقبل المسيح أن يصير موعوظاً ثم مستنيراً ثم مؤمناً. كان على من يريد أن يتقبل المعمودية أن يتعلّم الإيمان القويم ويحفظ المزامير وكان يُختبر من ثلاث إلى ثماني سنوات حتى يقبله الأسقف.


          متى ستُففل دكاكين الكنيسة ويعمل المسيحيون على أن يكونوا أوفياء للقادمين إلى النور والحياة الأبدية فيعلّموهم ويمحّصوهم ويخدموهم بالرب وليس بمسرحيات على شاشات التليفزيون قوامها العواطف السخيفة.


          “السماء والأرض تبتهجان بخاطئ واحد يتوب” ونحن نتهلل لعمل الله في الأمم، إنه عمل الروح وليس عملنا.


          عملنا أن نُعلِّم ونعظَ ونُرشد ونخدم الأحبة الآتين من المشارق والمغارب ونُسلّحهم بالأيمان القويم والحقيقي وهذا حقّهم علينا لأن حربهم غير المنظورة بعد المعمودية ستكون أشرس من الحرب المنظورة قبلها.


          يكفي الكنيسةَ قنابل مطمورة لا تزرعوا فيها قنابل موقوتة.





          أيهما نصدق المسيح أم بولس و الكهنة ؟
          أشفق على النصارى الحيارى !
          كفاية نفاق يا مسيحيين !!
          الطرق البوليسية لتثبيت الرعية !
          تعصب و عنصرية الأقباط الأورثوذوكس
          موقع أليتيا الكاثوليكي يبرر فضيحة زواج "المنذورين للرب " !
          فضيحة "نشتاء السبوبة "الأقباط
          أورثوذوكسي يعترف !
          د.وسيم السيسى :لا توجد لغة تسمى بالقبطية
          كل يوم اية و تفسيرها
          حقيقة المنتديات المسيحية !
          بولس الدجال
          لماذا يرفض النصارى الحجاب ؟!
          التاتو لا يجوز و الكنائس تضللكم يا نصارى
          فضيحة زرائبية حول عمر مريم حين تزوجت يوسف النجار (حسب المصادر النصرانية )
          حول عمر مريم حين تزوجت يوسف النجار (بحث من مصادر نصرانية -يهودية )
          سؤال للطلبة النصارى
          كشف عوار شبهات الكفار
          محنة الثالوث مع مزمور 2
          النصارى في لحظة صدق نادرة !



          تعليق

          مواضيع ذات صلة

          تقليص

          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
          أنشئ بواسطة عبدالمهيمن المصري, 10 مار, 2017, 04:29 م
          ردود 4
          4,603 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة الفضة
          بواسطة الفضة
           
          أنشئ بواسطة الفضة, 7 أكت, 2016, 09:28 ص
          رد 1
          1,015 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة الفضة
          بواسطة الفضة
           
          أنشئ بواسطة زين العابدين الجزائري, 27 يول, 2015, 06:20 ص
          رد 1
          1,567 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة الفضة
          بواسطة الفضة
           
          أنشئ بواسطة مسلم للأبد, 16 مار, 2015, 07:50 م
          رد 1
          1,558 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة مسلم للأبد
          بواسطة مسلم للأبد
           
          أنشئ بواسطة محب المصطفى, 24 نوف, 2014, 05:50 ص
          ردود 5
          2,225 مشاهدات
          0 معجبون
          آخر مشاركة محب المصطفى
          بواسطة محب المصطفى
           

          Unconfigured Ad Widget

          تقليص
          يعمل...
          X