إعـــــــلان

تقليص

إعـــــــلان

أخي الكريم ماتكتبه أمام الله إما لك وإما عليك، فاحرص على منهج أهل الحق باتباع الدعوة الى الله بالتي هي أحسن، واجتهد في التوثيق والإحالة وارفاق المراجع إن أمكن، ويُرجى الإلتزام بآداب الحوار، مع جميع الأعضاء باختلاف معتقداتِهم.
شاهد أكثر
شاهد أقل

كلمه كيرياليسون تكشف مدى بعد النصارى عن تعاليم يسوع

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلمه كيرياليسون تكشف مدى بعد النصارى عن تعاليم يسوع

    كلمه كيرياليسون تكشف مدى بعد النصارى عن تعاليم يسوع

    السلام عليكم وكالعادة نكشف لكم وبالادله ان النصارى ابعد ما يكونوا عن تعاليم يسوع

    فمثلا كلمه ( كيرياليسون ) وهى كلمه يونانيه تعنى يارب ارحم وهى مقسمه الى كلمتين اولا (كيري) إختصار (كيريوس) أى الرب أو يا رب. وكلمة (ليسون) أى أرحم. وكلها على بعد يا رب أرحم

    وعلى كل حال انصارى يكرروها باطلا 41 مرة مع ان المسيح حرم عليهم تكرار الكلام او الادعيه فى الصلاه اما عن دليلى فمن الممكن ان تقراه فى
    انجيل متى الاصحاح 6 العدد 7 و 8 .
    7(وَحِينَمَا تُصَلُّونَ لاَ تُكَرِّرُوا الْكَلاَمَ بَاطِلاً كَالأُمَمِ فَإِنَّهُمْ يَظُنُّونَ أَنَّهُ بِكَثْرَةِ كَلاَمِهِمْ يُسْتَجَابُ لَهُمْ.
    8. فَلاَ تَتَشَبَّهُوا بِهِمْ. لأَنَّ أَبَاكُمْ يَعْلَمُ مَا تَحْتَاجُونَ إِلَيْهِ قَبْلَ أَنْ تَسْأَلُوهُ ).

    وللعلم فكلمه كيرياليسون يكررها النصارى 41 مرة وهذا العدد ( وعلى حسب زعمهم ) يمثل 39 جلدة التي تلقاها السيد المسيح قبل الصلب، بالإضافة إلى واحدة للحربة في جنبه، وأخيرة للشوك الذي وُضِعَ على رأسه). ومع انهم معترفين ان يسوع انضرب 39 جلدة واتصلب وانضرب بالحربه فى جنبه بعد ما مات ووضع الشوك على راسه واتف عليه ومع ذلك معتقدين ان هذا المسكين يستطع ان يرحمكان رحم نفسه على الاقل من العذاب اللى شافه


    يا كل اهلنا من النصارى الى متى تستغيثون بيسوع ويسوع نفسه فى حياته كان يستغيث بالله اقرأ معى فى متى الأصحاح 26 العدد 39 ثُمَّ تَقَدَّمَ قَلِيلاً وَخَرَّ عَلَى وَجْهِهِ وَكَانَ يُصَلِّي قَائِلاً: «يَا أَبَتَاهُ إِنْ أَمْكَنَ فَلْتَعْبُرْ عَنِّي هَذِهِ الْكَأْسُ وَلَكِنْ لَيْسَ كَمَا أُرِيدُ أَنَا بَلْ كَمَا تُرِيدُ أَنْتَ».

    يسوع استغاث بالله الاب وانتم تستغيثون بيسوع رسول الاب اتقوا الله

    واخير احب ان اوضح لكم ان هذا الموضوع منقول من صفحه مسلم وبحب المسيح على الفيس بوك نطلب منكم بان تدعموا الاخوة هناك ولو بتكثير عدد المشتركين فقط
    والرابطه هى

    https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater
    التعديل الأخير تم بواسطة الفضة; الساعة Fri 31-08 Aug-2018, 04:43-AM. سبب آخر: تكبير الخط

  • #2
    كان رحم نفسه على الاقل من العذاب اللى شافه


    احسنت اخي الحبيب

    جملة صائبة

    ويبقي السؤال ...

    لماذا يعذب نفسه اصلا علي الصليب ؟ !!!

    هل لدي الاخوة النصاري ... رد مقنع ؟!!!

    جزاك الله خيرا

    ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [النحل : 125]


    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تفتكر حد هيرد زمنهم بيقولوا يارب ارحم منا هههههه

      تعليق


      • #4

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        هل لمحتم هذه الكلمة اخوانى ؟

        لَيْسَ كَمَا أُرِيدُ أَنَا بَلْ كَمَا تُرِيدُ أَنْتَ

        هل تفهمونها ؟
        انها مصداق قول الله تعالى ( ما اتخذ الله من ولد وما كان معه من اله اذا لذهب كل اله بما خلق ولعلا بعضهم على بعض سبحان الله عما يصفون )
        بالله عليكم اخوانى تأملوا النصين جيدا وأخبرونى ماذا ترون وأنا معكم فقط بالله عليكم تأملوهما جيدا
        ( ليس كما أريد أنا ولكن كما تريد أنت ) ( ولعلا بعضهم على بعض ) تدبروا كتابنا يا اخوانى تدبروا كلام رب العالمين
        ليتَهُم يُحشرون مَع جنودِ فِرعون وهامان حيثُ الضابطُ مالكٌ يقولُ "إنَّكم ماكثون"، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، ربَّنا اطمس على أموالِهِم واشدُد على قلوبهِم فلا يؤمنوا حتى يروا العذابَ الأليمَ، ربِّنا أرِنا في جُنودِ الفرعونِ يوما هُم فيهِ بينَ أيدي جُندِك الأطهارِ الأبرارِ، ربَّنا كما أحرقَ الفرعونُ عِبادَك في الدنيا بجنودِهِ فأحرِقْهُ وجنودَه فِي الدنيا والآخرَةِ بجُندِك، ربَّنا أرِنا فيهِم يوما يسحبون فيهِ على وجوهِهِم في النَّارِ كما سحلوا عبادَك في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما يسْلكُهُم فيهِ جُندُك في سلاسلَ ذرْعُها سبعون ذِراعا كما سلكوا عِبادكَ في أصفادِهِم في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما إذ يستغيثوا يُغاثوا بماءٍ كالمُهلِ يشوي الوجوهَ كما استغاث بهِم عِبادُك في الدنيا فأغاثوهم بغازٍ يحرقُ الأعصابَ ورصاصٍ يسفك الدماء، رَّبنا جُنودُ الفِرعونِ قدْ طغوا وتكبَّروا حتى على الأطفالِ الصغارِ فأرناهُم ربَّنا بينَ أيدي جُندِكَ ماذا يصنعون.

        وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

        رحِمَ
        اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

        تعليق


        • #5

          سورة المؤمنون آيه 91
          ليتَهُم يُحشرون مَع جنودِ فِرعون وهامان حيثُ الضابطُ مالكٌ يقولُ "إنَّكم ماكثون"، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، ربَّنا اطمس على أموالِهِم واشدُد على قلوبهِم فلا يؤمنوا حتى يروا العذابَ الأليمَ، ربِّنا أرِنا في جُنودِ الفرعونِ يوما هُم فيهِ بينَ أيدي جُندِك الأطهارِ الأبرارِ، ربَّنا كما أحرقَ الفرعونُ عِبادَك في الدنيا بجنودِهِ فأحرِقْهُ وجنودَه فِي الدنيا والآخرَةِ بجُندِك، ربَّنا أرِنا فيهِم يوما يسحبون فيهِ على وجوهِهِم في النَّارِ كما سحلوا عبادَك في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما يسْلكُهُم فيهِ جُندُك في سلاسلَ ذرْعُها سبعون ذِراعا كما سلكوا عِبادكَ في أصفادِهِم في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما إذ يستغيثوا يُغاثوا بماءٍ كالمُهلِ يشوي الوجوهَ كما استغاث بهِم عِبادُك في الدنيا فأغاثوهم بغازٍ يحرقُ الأعصابَ ورصاصٍ يسفك الدماء، رَّبنا جُنودُ الفِرعونِ قدْ طغوا وتكبَّروا حتى على الأطفالِ الصغارِ فأرناهُم ربَّنا بينَ أيدي جُندِكَ ماذا يصنعون.

          وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

          رحِمَ
          اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            الأخ الكريم احمد ولا اقول منقعر

            في الاية الكريمة يضرب الله لنا مثالا بعدما ينفي أن يكون له ولد أو اله اخر
            ( أي شريك )
            ( وما كان معه من اله اذا لذهب كل اله بما خلق ولعلا بعضهم على بعض )
            سبحانك ربي ما أعظمك

            كلمة ( اذا ) ما أعظم دلالتها وبلاغتها في هذا الموضع على الرغم من صغر حجمها وقلة حروفها
            وكأن الله يريد أن يخبرنا أن وجود شريك لله في ملكه يترتب عليه مفسدة أي مفسدة حتى وإن كان ذلك الشريك ابنا له
            من هذه المفاسد أن يذهب ويستاثر كل اله من الشركاء بما خلق ، فعندها تكون مفسدة عظيمة ، ولكن هناك ما هو أعظم مفسدة منها ، كأن يستعلي أحدهم على الاخر فيستول عليه أو يهزمه وينفرد بالامر دونه

            اذا سبب عدم فساد ملك الله أنه لم يتخذ ولدا وكذلك ليس معه اله اخر يشاركه في ملكه ، مصداقا لقوله تعالى

            ( لَوْ كَانَ فِيهِمَا آلِهَةٌ إِلَّا اللَّهُ لَفَسَدَتَا ۚ فَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَرْشِ عَمَّا يَصِفُونَ )
            الأنبياء(22)

            أما ذلك النص ( ليس كما أريد أنا ولكن كما تريد أنت ) فهو اعتراف قاطع بربوبية الله للمسيح عليه السلام
            واعتراف أيضا من المسيح عليه السلام أن الامر كله لله

            ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن

            ( وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ) التكوير (29)

            تعليق


            • #7
              أخى الكريم أبو عماد
              شكر الله لك تحليل دقيق اخى اسمح لى أن أضيف اليه هذه النقاط البسيطه
              أولا تحليل النص الانجيلى ( يَا أَبَتَاهُ إِنْ أَمْكَنَ فَلْتَعْبُرْ عَنِّي هَذِهِ الْكَأْسُ وَلَكِنْ لَيْسَ كَمَا أُرِيدُ أَنَا بَلْ كَمَا تُرِيدُ أَنْتَ )
              أول ما يظهر لنا أن هناك اختلاف بين ارادة الابن وارادة الأب فلو كانت الارادة واحدة لدعا بها أقول لكم بل لو كانت الارادة واحدة لما دعا من الأساس تخيل معى أخى لو دخلت مطعما معتادا على الدخول اليه أليس من المتصور أن يحضر اليك النادل الطلب مباشرة دون سؤالك عما تريد باعتبار أنه يعرف ما تريده فالحقيقة أن كثرة دعاء المسيح فالانجيل لا يظهر أكثر من أنه لا يعرف ارادة ابيه وفى ذلك مسألتان
              الأولى / أن الارادتين قد تختلفان
              الثانية / أنه ليس للمسيح على الأب سلطة ليجعله يغير ارادته ( إِنْ أَمْكَنَ فَلْتَعْبُرْ ) فاحفظهما
              النص القرآنى العزيز
              قال الله تعالى ( ما اتخذ الله من ولد وما كان معه من اله اذا لذهب كل اله بما خلق ولعلا بعضهم على بعض )
              الشاهد من الآية
              أولا / التعدد يفيد الاختلاف
              وفى ذلك الكثير والكثير فلكى يكون كل من الالهين خالقا يجب أن يكون لكل خلق فسيكون الخلق مختلفا من حيث المنشأ فمثلا سأكون أن من خلق الاله ( س ) وأنت من خلق الاله ( ص ) بل تخيل لو أن أحد الالهين أراد خلق جنس كامل مكرم كجنس البشر فهل لن يخلق الثانى جنسا كاملا ربا متفوقا على الجنس الأول ( التفاضل )
              هذا التفاضل هو من أسوأ ما قد يحدث لأنه يؤدى بعد ذلك ( فى الفرض الجدلى الذى فرضه ربنا سبحانه ) الى التعالى ( ولعلا بعضهم على بعض ) وهذا التعالى يؤدى الى فساد الأرض ( لو كان فيهما آلهة الا الله لفسدتا ) هنا فستسأل الآلهة الأخرى ربنا سبحانه الصفح والعفو بل ستصبح عبادا له ( لو كان فيهما آلهة كما يقولون اذا لابتغوا الى ذى العرش سبيلا ) هذا الرد الالهى العقلى المباشر على ادعائهم الولد نجده فى كتبهم تماما كما أخبر ربنا سبحانه وتعالى
              التطبيق
              النص يخبر عن كون المسيح فى حالة تذلل بمعنى أنه له ارادة فى مسألة عبور تلك الكأس قد تكون مخالفة لإرادة الأب ولكنه لا يستطيع أن يعمل ارادته تلك ولا أن يجعل الكأس تعبر بطريقته هو فيسأل الأب أن يعبر عنه هذه الكأس ولو بالطريقة التى يريدها الأب وفيه تذلل لأب يبين وضعه بعدم القدرة على فعل شئ والآن تخيلوا معى لو جاء وقت كان الابن فيه هو سيد الموقف وتعارضت ارادته وارادة الأب فماذا سيفعل مع أبيه الذى لم يستجب لدعائه وتركه للاهانة والذل حتى وصل به الاعتقاد الى أنه ( شبقه ) تركه وتخلى عنه اذا كان الابن قد تحمل كل هذه الآلام بمفرده فماذا سيفعل مع أبيه فيما بعد قال الله تعالى ( اذا لذهب كل اله بما خلق ولعلا بعضهم على بعض )
              سبحانه ربى لم يلد لكن خلق
              خلق ابن آدم من علق






              ليتَهُم يُحشرون مَع جنودِ فِرعون وهامان حيثُ الضابطُ مالكٌ يقولُ "إنَّكم ماكثون"، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، ربَّنا اطمس على أموالِهِم واشدُد على قلوبهِم فلا يؤمنوا حتى يروا العذابَ الأليمَ، ربِّنا أرِنا في جُنودِ الفرعونِ يوما هُم فيهِ بينَ أيدي جُندِك الأطهارِ الأبرارِ، ربَّنا كما أحرقَ الفرعونُ عِبادَك في الدنيا بجنودِهِ فأحرِقْهُ وجنودَه فِي الدنيا والآخرَةِ بجُندِك، ربَّنا أرِنا فيهِم يوما يسحبون فيهِ على وجوهِهِم في النَّارِ كما سحلوا عبادَك في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما يسْلكُهُم فيهِ جُندُك في سلاسلَ ذرْعُها سبعون ذِراعا كما سلكوا عِبادكَ في أصفادِهِم في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما إذ يستغيثوا يُغاثوا بماءٍ كالمُهلِ يشوي الوجوهَ كما استغاث بهِم عِبادُك في الدنيا فأغاثوهم بغازٍ يحرقُ الأعصابَ ورصاصٍ يسفك الدماء، رَّبنا جُنودُ الفِرعونِ قدْ طغوا وتكبَّروا حتى على الأطفالِ الصغارِ فأرناهُم ربَّنا بينَ أيدي جُندِكَ ماذا يصنعون.

              وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

              رحِمَ
              اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الاخ عماد ما شاء الله عليك اضفت معلومات من كتاب الله عظيمه ان شاء الله فى ميزان حسناتك

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الاخ عبد الله ولا اقول ( منقعر ) لانى اعتقد ان اسم عبد الله افضل
                  المهم ارى انك اصبت عندما قلت ان ما قام به المسيح من دعاء دل على مدى تزلل المسيح لله
                  وايضا بالنسبه للنص بين انهم ارادتين وليسه اراده واحدة ومع ذلك تجد النصارى يقولوا ان الاب والابن واحد كيف والمشيئه كما واضحه من النصمختلفه وايضا اتذكر نص اخر واضح منه المشيئه مختلفه وهى ( لانى لا اطلب مشيئتى بل مشيئه الاب الذى ارسلنى )
                  واخيرا اشكر جهدك الطيب فى مقارنه قول الله وقول يسوع الانجيلى حسب زعمهم لتوضيح حقيقه منطقيه الا ان النصارى يرفضوها بالرغم من كونها منطقيه نسال الله للجميع الهدايه

                  تعليق


                  • #10
                    واخيرا اشكر جهدك الطيب فى مقارنه قول الله وقول يسوع الانجيلى حسب زعمهم
                    أخى العزيز أبو مصعب جزاك الله كل الخير على تعليقك فقط أوضح أخى أنى لم أقارن بين النصين ولا ينبغى ذلك لعاقل على ظهر الأرض بل أنا استدللت على بوجه من أوجه اعجاز كتاب الله تعالى على وجه من أوجه نقص كتاب بشرى مكتوب بأيدى فانية
                    كتاب الله تعالى عرض لموضوع تعدد الآلهة من زاوية التعدد الحقيقى ومن زاوية الأبوة والبنوة ونقضها بحجج عقلية ومنطقية ليخاطب بها كل عاقل على ظهر هذه الأرض وعندما نجد أن أوجه دحض هاتين القضيتين موجودة فى كتب غير الموحدين كما عرضها ربنا سبحانه وتعالى نعلم مدى اعجاز كلام الله الخالق عز وجل
                    ملحوظة / الاسم أحمد يا صديقى بارك الله فيك وبارك لك
                    ليتَهُم يُحشرون مَع جنودِ فِرعون وهامان حيثُ الضابطُ مالكٌ يقولُ "إنَّكم ماكثون"، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، نعوذِ بجُندِ اللهِ مِن جُنودِ الفِرعون، ربَّنا اطمس على أموالِهِم واشدُد على قلوبهِم فلا يؤمنوا حتى يروا العذابَ الأليمَ، ربِّنا أرِنا في جُنودِ الفرعونِ يوما هُم فيهِ بينَ أيدي جُندِك الأطهارِ الأبرارِ، ربَّنا كما أحرقَ الفرعونُ عِبادَك في الدنيا بجنودِهِ فأحرِقْهُ وجنودَه فِي الدنيا والآخرَةِ بجُندِك، ربَّنا أرِنا فيهِم يوما يسحبون فيهِ على وجوهِهِم في النَّارِ كما سحلوا عبادَك في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما يسْلكُهُم فيهِ جُندُك في سلاسلَ ذرْعُها سبعون ذِراعا كما سلكوا عِبادكَ في أصفادِهِم في الدنيا، ربَّنا أرنا فيهِم يوما إذ يستغيثوا يُغاثوا بماءٍ كالمُهلِ يشوي الوجوهَ كما استغاث بهِم عِبادُك في الدنيا فأغاثوهم بغازٍ يحرقُ الأعصابَ ورصاصٍ يسفك الدماء، رَّبنا جُنودُ الفِرعونِ قدْ طغوا وتكبَّروا حتى على الأطفالِ الصغارِ فأرناهُم ربَّنا بينَ أيدي جُندِكَ ماذا يصنعون.

                    وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

                    رحِمَ
                    اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: كلمه كيرياليسون تكشف مدى بعد النصارى عن تعاليم يسوع

                      جزاكم الله خيرا
                      أيهما نصدق المسيح أم بولس و الكهنة ؟
                      أشفق على النصارى الحيارى !
                      كفاية نفاق يا مسيحيين !!
                      الطرق البوليسية لتثبيت الرعية !
                      تعصب و عنصرية الأقباط الأورثوذوكس
                      موقع أليتيا الكاثوليكي يبرر فضيحة زواج "المنذورين للرب " !
                      فضيحة "نشتاء السبوبة "الأقباط
                      أورثوذوكسي يعترف !
                      د.وسيم السيسى :لا توجد لغة تسمى بالقبطية
                      كل يوم اية و تفسيرها
                      حقيقة المنتديات المسيحية !
                      بولس الدجال
                      لماذا يرفض النصارى الحجاب ؟!
                      التاتو لا يجوز و الكنائس تضللكم يا نصارى
                      فضيحة زرائبية حول عمر مريم حين تزوجت يوسف النجار (حسب المصادر النصرانية )
                      حول عمر مريم حين تزوجت يوسف النجار (بحث من مصادر نصرانية -يهودية )
                      سؤال للطلبة النصارى
                      كشف عوار شبهات الكفار
                      محنة الثالوث مع مزمور 2
                      النصارى في لحظة صدق نادرة !



                      تعليق


                      • #13
                        جزاك الله خير

                        تعليق

                        يعمل...
                        X