إعـــــــلان

تقليص

إعـــــــلان

أخي الكريم ماتكتبه أمام الله إما لك وإما عليك، فاحرص على منهج أهل الحق باتباع الدعوة الى الله بالتي هي أحسن، واجتهد في التوثيق والإحالة وارفاق المراجع إن أمكن، ويُرجى الإلتزام بآداب الحوار، مع جميع الأعضاء باختلاف معتقداتِهم.
شاهد أكثر
شاهد أقل

حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!


    يهوة الاله المزعوم الذى اباد الاطفال ...(( و الرضع))..ايضا بأوامر مباشرة منه



    سفر صموئيل الأول 15 :

    1 وَقَالَ صَمُوئِيلُ لِشَاوُلَ: «إِيَّايَ أَرْسَلَ الرَّبُّ لِمَسْحِكَ مَلِكًا عَلَى شَعْبِهِ إِسْرَائِيلَ. وَالآنَ فَاسْمَعْ صَوْتَ كَلاَمِ الرَّبِّ.
    2 هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
    3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، ((طِفْلا)) و ((رضيعا)) بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا»


    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))



    السؤال المحدد هو:


    ما ذنب الطفل العماليقى و الرضيع العماليقى لكى يأمر الهك المزعوم (اله المحبة المفترض) بقتلهم؟؟؟

    ايه ذنب الرضيع ( ذنب الرضيع نفسه و ليس ذنب ابوه و أمه)؟؟؟

    مع ان المحزن ان الاطفال و الرضع هنا لا يقتلوا بذنبهم و لا ذنب أبائهم حتى !!!

    بل بذنب أجدادهم!!!!


    نعم ...أجدادهم!!!!


    انظرى الى النص ماذا يقول::::


    2 هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
    3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ،


    اى ان الرب يريد ان يعاقب الاطفال و الرضع بذنب أجدادهم الذين إعترضوا شعب الرب المختار عند خروجه من مصر....اى فى زمن الخروج... و نحن الان فى زمن صموئيل ....اخر القضاه!!!!

    وصلت؟!؟!؟!

    اى ان اله المحبه المزعوم يعطى عقوبات بأثر رجعى طويل الأمد!!!





    ايه الجريمه الى ارتكبها الرضع و الاطفال فى عماليق؟؟؟





    مع ملاحظة:



    ان نفس الاله الوارد فى العهد القديم هو بنفسه الى قال:

    سفر إرميا 31



    29 فِي تِلْكَ الأَيَّامِ لاَ يَقُولُونَ بَعْدُ: الآبَاءُ أَكَلُوا حِصْرِمًا، وَأَسْنَانُ الأَبْنَاءِ ضَرِسَتْ.
    30 بَلْ كُلُّ وَاحِدٍ يَمُوتُ بِذَنْبِهِ. كُلُّ إِنْسَانٍ يَأْكُلُ الْحِصْرِمَ تَضْرَسُ أَسْنَانُهُ.


    و قال برضو:

    سفر التثنية 24: 16

    «لاَ يُقْتَلُ الآبَاءُ عَنِ الأَوْلاَدِ، وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ. كُلُّ إِنْسَانٍ بِخَطِيَّتِهِ يُقْتَلُ.


    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ




    ملحوظة تانيه صغيرة :


    الهك طبقا لمعتقدك لا يتغير!!!!

    سفر ملاخي 3: 6
    لأَنِّي أَنَا الرَّبُّ لاَ أَتَغَيَّرُ فَأَنْتُمْ يَا بَنِي يَعْقُوبَ لَمْ تَفْنُوا.



    طبعا فى نصوص تانيه يا ما كتييييييييييييير:



    سفر التثنية 20: 16
    وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا،




    ارميا-8-13:
    ((سأبيدهم إبادة، يقول الرب)) لا عنب في الكرمة ولا تين في التينة. والورق قد ذوى وأجعل عليهم من يدوسهم. (الترجمة الكاثوليكية)



    سفر الخروج 15: 3
    الرَّبُّ رَجُلُ الْحَرْبِ. الرَّبُّ اسْمُهُ.

    رجل الحرب..... و ليس رجل المحبه!!!!

    (الكلااااااااااااااام واضح....و تذكر انه لا يتغير!!)





    بينما فى الاسلام...الذى تزعمون انه من إختراع النبى الكاذب (حاشا لله)


    كان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ إذا بعثَ سَرِيَّةً قالَ لهم لا تقتلوا وليدًا ولا امرأةً

    الراوي: بريدة بن الحصيب الأسلمي المحدث: الطحاوي- المصدر: شرح معاني الآثار - الصفحة أو الرقم: 3/221
    خلاصة حكم المحدث: صحيح



    ما بالُ أقوامٍ جاوزَ بهمُ القتلُ اليومَ حتى قتلوا الذرِّيَّةَ ؟ ألَا إِنَّ خيارَكم أبناءُ المشركينَ ، ألَا لَا تقتُلُوا ذُرِّيَةً ، ألَا لَا تقتُلُوا ذُرِّيَّةً ، كُلُّ نَسَمَةٍ تُولَدُ علَى الفِطْرَةِ ، فما يزالُ عليها حتى يُعْرِبَ عنها لسانُها ، فأبواها يهوِّدانِها ، أوْ يُنَصِّرانِها

    الراوي: الأسود بن سريع المحدث: الألبانى - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5571
    خلاصة حكم المحدث: صحيح



    157816 - انطلقوا باسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله ولا تقتلوا شيخا فانيا ولا طفلا ولا صغيرا ولا امرأة ولا تغلوا وضموا غنائمكم وأصلحوا وأحسنوا إن الله يحب المحسنين

    الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح] - المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 2614


    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  • #2
    ومن الحب ما قتل
    لا اله إلا الله ، محمد رسول الله

    حكمة هذا اليوم والذي بعده :
    قل خيرًا او اصمت



    تعليق


    • #3
      جزاكم الله خيرا اخى دكتور نيو .اّمين
      هذا يوضح ايضا ان الوهيم ليس هو الله ...اسم الاله الواحد الاحد (( الله )) يذكره الله فى اّيات القراّن الكريم الدالة عليه واشهرها فاتحة الكتاب (( سورة الفاتحة ))
      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)
      الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) صدق الله العظيم
      { بِسْمِ اللَّهِ } أي: أبتدئ بكل اسم لله تعالى, لأن لفظ { اسم } مفرد مضاف, فيعم جميع الأسماء [الحسنى]. { اللَّهِ } هو المألوه المعبود, المستحق لإفراده بالعبادة, لما اتصف به من صفات الألوهية وهي صفات الكمال. { الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ } اسمان دالان على أنه تعالى ذو الرحمة الواسعة العظيمة التي وسعت كل شيء, وعمت كل حي, وكتبها للمتقين المتبعين لأنبيائه ورسله. فهؤلاء لهم الرحمة المطلقة, ومن عداهم فلهم نصيب منها.واعلم أن من القواعد المتفق عليها بين سلف الأمة وأئمتها, الإيمان بأسماء الله وصفاته, وأحكام الصفات.فيؤمنون مثلا, بأنه رحمن رحيم, ذو الرحمة التي اتصف بها, المتعلقة بالمرحوم. فالنعم كلها, أثر من آثار رحمته, وهكذا في سائر الأسماء. يقال في العليم: إنه عليم ذو علم, يعلم [به] كل شيء, قدير, ذو قدرة يقدر على كل شيء.{ الْحَمْدُ لِلَّهِ } [هو] الثناء على الله بصفات الكمال, وبأفعاله الدائرة بين الفضل والعدل, فله الحمد الكامل, بجميع الوجوه. { رَبِّ الْعَالَمِينَ } الرب, هو المربي جميع العالمين -وهم من سوى الله- بخلقه إياهم, وإعداده لهم الآلات, وإنعامه عليهم بالنعم العظيمة, التي لو فقدوها, لم يمكن لهم البقاء. فما بهم من نعمة, فمنه تعالى.وتربيته تعالى لخلقه نوعان: عامة وخاصة.فالعامة: هي خلقه للمخلوقين, ورزقهم, وهدايتهم لما فيه مصالحهم, التي فيها بقاؤهم في الدنيا.والخاصة: تربيته لأوليائه, فيربيهم بالإيمان, ويوفقهم له, ويكمله لهم, ويدفع عنهم الصوارف, والعوائق الحائلة بينهم وبينه, وحقيقتها: تربية التوفيق لكل خير, والعصمة عن كل شر. ولعل هذا [المعنى] هو السر في كون أكثر أدعية الأنبياء بلفظ الرب. فإن مطالبهم كلها داخلة تحت ربوبيته الخاصة.فدل قوله { رَبِّ الْعَالَمِينَ } على انفراده بالخلق والتدبير, والنعم, وكمال غناه, وتمام فقر العالمين إليه, بكل وجه واعتبار. { مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ } المالك: هو من اتصف بصفة الملك التي من آثارها أنه يأمر وينهى, ويثيب ويعاقب, ويتصرف بمماليكه بجميع أنواع التصرفات, وأضاف الملك ليوم الدين, وهو يوم القيامة, يوم يدان الناس فيه بأعمالهم, خيرها وشرها, لأن في ذلك اليوم, يظهر للخلق تمام الظهور, كمال ملكه وعدله وحكمته, وانقطاع أملاك الخلائق. حتى [إنه] يستوي في ذلك اليوم, الملوك والرعايا والعبيد والأحرار.كلهم مذعنون لعظمته, خاضعون لعزته, منتظرون لمجازاته, راجون ثوابه, خائفون من عقابه, فلذلك خصه بالذكر, وإلا, فهو المالك ليوم الدين ولغيره من الأيام.وقوله { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ } أي: نخصك وحدك بالعبادةوالاستعانة, لأن تقديم المعمول يفيد الحصر, وهو إثبات الحكم للمذكور, ونفيه عما عداه. فكأنه يقول: نعبدك, ولا نعبد غيرك, ونستعين بك, ولا نستعين بغيرك.وقدم العبادة على الاستعانة, من باب تقديم العام على الخاص, واهتماما بتقديم حقه تعالى على حق عبده.و { العبادة } اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأعمال, والأقوال الظاهرة والباطنة. و { الاستعانة } هي الاعتماد على الله تعالى في جلب المنافع, ودفع المضار, مع الثقة به في تحصيل ذلك.والقيام بعبادة الله والاستعانة به هو الوسيلة للسعادة الأبدية, والنجاة من جميع الشرور, فلا سبيل إلى النجاة إلا بالقيام بهما. وإنما تكون العبادة عبادة, إذا كانت مأخوذة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم مقصودا بها وجه الله. فبهذين الأمرين تكون عبادة, وذكر { الاستعانة } بعد { العبادة } مع دخولها فيها, لاحتياج العبد في جميع عباداته إلى الاستعانة بالله تعالى. فإنه إن لم يعنه الله, لم يحصل له ما يريده من فعل الأوامر, واجتناب النواهي.ثم قال تعالى: { اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ } أي: دلنا وأرشدنا, ووفقنا للصراط المستقيم, وهو الطريق الواضح الموصل إلى الله, وإلى جنته, وهو معرفة الحق والعمل به, فاهدنا إلى الصراط واهدنا في الصراط. فالهداية إلى الصراط: لزوم دين الإسلام, وترك ما سواه من الأديان, والهداية في الصراط, تشمل الهداية لجميع التفاصيل الدينية علما وعملا. فهذا الدعاء من أجمع الأدعية وأنفعها للعبد ولهذا وجب على الإنسان أن يدعو الله به في كل ركعة من صلاته, لضرورته إلى ذلك.وهذا الصراط المستقيم هو: { صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ } من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين. { غَيْرِ } صراط { الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ } الذين عرفوا الحق وتركوه كاليهود ونحوهم. وغير صراط { الضَّالِّينَ } الذين تركوا الحق على جهل وضلال, كالنصارى ونحوهم.فهذه السورة على إيجازها, قد احتوت على ما لم تحتو عليه سورة من سور القرآن, فتضمنت أنواع التوحيد الثلاثة: توحيد الربوبية يؤخذ من قوله: { رَبِّ الْعَالَمِينَ } وتوحيد الإلهية وهو إفراد الله بالعبادة, يؤخذ من لفظ: { اللَّهِ } ومن قوله: { إِيَّاكَ نَعْبُدُ } وتوحيد الأسماء والصفات, وهو إثبات صفات الكمال لله تعالى, التي أثبتها لنفسه, وأثبتها له رسوله من غير تعطيل ولا تمثيل ولا تشبيه, وقد دل على ذلك لفظ { الْحَمْدُ } كما تقدم. وتضمنت إثبات النبوة في قوله: { اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ } لأن ذلك ممتنع بدون الرسالة.وإثبات الجزاء على الأعمال في قوله: { مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ } وأن الجزاء يكون بالعدل, لأن الدين معناه الجزاء بالعدل.وتضمنت إثبات القدر, وأن العبد فاعل حقيقة, خلافا للقدرية والجبرية. بل تضمنت الرد على جميع أهل البدع [والضلال] في قوله: { اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ } لأنه معرفة الحق والعمل به. وكل مبتدع [وضال] فهو مخالف لذلك.وتضمنت إخلاص الدين لله تعالى, عبادة واستعانة في قوله: { إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ } فالحمد لله رب العالمين.
      المصدر تفسير السعدى
      ومن ذلك يتضح لنا ان الله ليس هو الوهيم وليس اقنوم من الاقانيم وليس كلها مجتمعة ؛ وانه لا يوجد من يتصف بصفاته ولا يتسمى باسمه وان كل المحاولات التى يحاول ان يدسها غير المسلمين فى عقول صغارهم وفى عقول من لا يقراْون فى القراّن وظنوا ان العلم والثقافة ينفصلوا عن فهم الدين ما هى الا سفسطة وادعاءات باطلة فهم يعتقدون ان الوهيم وحش غاضب ينفث نارا وياْمر بالقتل وانه كان بينه وبين البشر عداء قبل الخلاص الكاذب الذى الصقوه بالسيد المسيح -صلى الله عليه وسلم - وان ذلك العداء انتهى بذلك الخلاص !!!وهم بذلك ينسبون له وحشية فوق وحشيته التى نسبوها اليه حيث لم ياْمر بقتل الاطفال وغيرهم فقط ولكنه قدم ابنه ( فى ادععائهم ) كذبيحة (( ياللقسوة والعنف واللاعقلانية )) ومن اجل من ؟ من اجلهم هم (( الذين اّمنوا بذلك ومنهم عصاة وخطاة و)) اين الرحمة والعدل فى ذلك فهذا جور وظلم وعدوان !!! _ والله تعالى عن ما يصفون ؛ الله تعالى لم يراه احد وهم يعرفون ذلك لانه مكتوب فى اناجيلهم وقدمائهم شاهدوا المسيح بن مريم عليه وامه السلام اذا المسيح ليس الله .فلماذا يغنون لاطفالهم اغنية يدعون فيها ذلك !!!تقليدا لاغنية يغنيها اطفال المسلمين عرضت على طيور الجنة !!! ام انهم فشلوا مع صغارهم او يشعرون ان ما لديهم غير كافى ليقنعوا اطفالهم به فاتجهوا لتحريف الاغنيات ايضا ؛ الله الرحمن الرحيم الخالق العظيم صفاته موجودة فى القراّن الكريم وهو ليس المسيح ولا الاقانيم ولا الوهيم ...ادعوكم ( اخوتنا المسيحيين وغيرهم )لقراءة القراّن الكريم بعيدا عن الافكار المسبقة التى درجتوا عليها والبحث فى تفاسير المسلمين فى ما لا تفهمونه منها ....هدانا وهداكم الله لما يحبه ويرضى.اّمين

      تعليق


      • #4
        ممتن لمروركما اختى سدرة و اختى نفس مطمئنه


        قولوا:
        لا اله الا الله....تفلحوا



        ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

        تعليق


        • #5
          رد: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

          باررك الله فيك

          من كثرة المحبة للرضع والاطفال قام بقتلهم لانه اله محبة وتسامح ! ###
          وانت تعرف الرب المحب !!

          فهنا الرب من كثرة الحب للبشر قتل وقتل وقتل !!
          التعديل الأخير تم بواسطة عاشق طيبة; الساعة Mon 16-03 Mar-2015, 01:32-AM. سبب آخر: لا يجوز سب مقدسات الآخرين ،، بارك الله فيك

          تعليق


          • #6
            رد: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

            هو دا يا احمد يا بابلى الحب ال BRAND


            قولوا:
            لا اله الا الله....تفلحوا



            ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

            تعليق


            • #7
              رد: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

              للرفع..........


              قولوا:
              لا اله الا الله....تفلحوا



              ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

              تعليق


              • #8
                رد: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

                ggvtu>>>>>>>>>>>>


                قولوا:
                لا اله الا الله....تفلحوا



                ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                تعليق


                • #9
                  رد: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أوامر مباشرة بقتل(الأطفال الرضع) !!!

                  لا اله الا الله

                  - - - تم تعديله - - -

                  لا اله الا الله محمد رسول الله

                  - - - تم تعديله - - -

                  لا اله الا الله محمد رسول الله

                  تعليق

                  يعمل...
                  X