شبهة الشذوذ الجنسي عند الحيونات

تقليص

عن الكاتب

تقليص

بعت نفسي لله مسلم اكتشف المزيد حول بعت نفسي لله
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شبهة الشذوذ الجنسي عند الحيونات

    بسم الله المتفرد في البقاء و الصلاة و السلام و السلام على سيد الاتقياء و على امام الاصفياء سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و على اله النجباء و اصحابه الشجعان اهل العزة و الاباء....

    بداية أعتذر بشدة عن ان تكون اول مشاركة بشبهة اتعبتني و هي تخيط لنفسي الحيل و تكيد بها و لكن من ذاق نور التوحيد ان له ان يخرج منه بشبهة و الحمد لله رب العالمين ان سخر لنا اسود من اهل السنة و الجماعة ترد على افتراءات وتهاترات القوم من مسيحي و يهودي و لا ديني ضال و اشكركم اخوني و أطلب السماح منكم و اطلب السماح من نفسي و لكن هذا هو الحال فالبشر مهما كان عقلهم رصين و فكرهم متين لابد من تمحيص لتميكن و اسئل الله ان يكشف ما بي من بلاء من كيد الشيطان فرحلتي معه طويلة و قديمة جدا كانت منذ ان كاد لابي فيالجنان ليخرجه الى دنيا تشوب بالنيران من لهيب الشهوة و نيران الشبهة و لعل من شدته انا و انا اكتب يقول تتزيف للقوم بلغة جميلة لتوهم انك من اهل الثقافة و انا و الله اعلم من نفسي دون ذلك و ذكرت هذا الزام لها و ردع و تأديب فالعذر منم و سامحوني ......


    الشبهة بأختصار هي الشذوذ الجنسي عند الحيونات :

    لا اخفيكم ارتبكت جدا جدا و لم يكن الا كيد الشيطان ان أوردها لقلبي الذي اسئل الله ان ينجيه و ان لا يقلبه الا اليه ربي جل في علاه و تهت صراحة فكيف للحيونات ان تكون بهذه الصفة و هل هي مسيرة كليا اي يريد الشيطان و حاشا لله ان يقول الله امرها لاني لو قلت دخلت بكفر و الله اعلم و سامحوني على ضيق الالفاظ فأنا اعبر عن شيطان يؤزني ازا و اسمحوا لي بارك الله فيكم ان ارد على نفسي و هذه فرصة لعل دمعة تنزل تشفيهذا القلب العليل :

    بداية مع بعض القراءة لم يكن هناك اثبات قطعي لهذا الفعل الا ان دخلت منتدى وشاهدت صورا و مع هذه الصور التي تبين الحيونات في وضعيات ٍسيئة لنا كبشر ما زال القطع غير مجزوم به لان الصور قد يلعب بها و قدتكون صحيحة و لكن بينذكرو انثى و هذه الفطرة السليمة في الشرع و العقل الذي مستحيل ان يستقل عنه ......

    و هنا حاولت ان اقول لا لهذه المواضيع لكن النفس ولجت للأسف هذا الباب و مشاهدة الصور ليستو اللهلتسلية بل لأزيل عن قلبي لثام الالم فزادته الم فوق الم و لكن التوحيدلاينطفيء نور هذه قناعة اموت دونها ...

    وازيد نفسي أمر على افتراض و لازلنا في الظنون انالامر صحيح جاء في خاطري كثير من الاجابات واذكر منها:

    أن الامر لابدله من مرجع كتاب و سنة فأن اقول ان اصل الفطرة هو الحيوان هذا ظلم كبير و لا انكر ان له غرائز كالامومة و الجنسو الى اخره و لا ادري هل هنا الغرائز له تعني الفطرة و الله اعلم ان الفطرة السليمة السوية أصلها الانسان وهذا جازم به لان الرحمن جل فيعلاه قال :
    فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ.

    صدق الرحمن الرحيم الملك الجبار الكريم.....

    و هنا اردت من نفسي امر أن الزمها بالكتاب و السنة وهذا منبع كل خير و بعده الحياة ظلمة لا يتصورها عقل في الارض و لهذا تعميم ان الفطرة السليمة هي فيالحيوان ظلم للحيوانو الانسان فأن كان الحيون بالمعنى البيولوجي الذي يتمسحون به هو الاصل و المنبع كان جائز و العياذ بالله ان يجامع الرجل امهو اخته وهذا حرم قطع بل جريمة لا يتصورها انسان لان القطط تفعلها و كان لزام ان ترى بعض الامهات تأكل ابنائها و هذا أمر عند البشر لا يحدث قطعا من صاحب عقل ابدا و الله و لكن هي عالم الحيوان الذي لم نفقه منه الا ما هو ماثل للعين فالخفي به اكبرو اعظم و لهذا لابد من التريث في ولوج عالم ليس من صنعك و لست لك يد به بل انت حاكم بقصور المحيط من حولك مما اعطيت من خرائط معرفية مسبقة تحكم عليها من منطلق عقلك الناقص ولهذا انزالعالم الحيوان على عالم الانسان امر يستحيل و الله اعلم الا من باب قليل كالاستدلال الذياستدله الرسول صلى الله عليه و سلم للذي جائه غلام اسود و الذي نصه:

    أن أعرابيا أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن امرأتي ولدت غلاما أسود ، وإني أنكرته ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( هل لك من إبل ) . قال : نعم ، قال : ( فما ألوانها ) . قال : حمر ، قال : ( هل فيها من أورق ) . قال : إن فيها لورقا ، قال : ( فأنى ترى ذلك جاءها ) . قال : يا رسول الله ، عرق نزعها . قال : ( ولعل هذا عرق نزعه ) . ولم يرخص له في الانتفاء منه .
    الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7314
    خلاصة الدرجة: [صحيح]

    فهذا استدلال محمود لانه في الخلق و اللون و ليس في السلوك والتكليف و الثوابو العقاب.....


    و مسئلة اخرة ان الله تعالى طوى علم قدره عنا فمراتبه بالمعلوم انها اربعة و اولها العلم و هذا لا يعلمه الا الله فلا يجوز التألي على الله دون علم ونقول أن الله اراد لها ذلك بل نتوقف لا نقول للسيء من هذا اللقول بالنفيو لا الاثبات و ان اخطئت فألتمس عطفكم على اخيكم أن تصححوا لي....


    و الامر الاخر فقد تخيلت فعلا ملحد يناقشني بالامر فسببته في نفسي و ليس و الله جنون بل محاكة و شوية جنان على مقولة احبابنة اهل مصر الطيبين المهم لو قلت له يا بهيمة أو يا حمار أو ما شابه فماذا يفعل يرمني بأقذ التهم و السباب اذا حجتهم بطلت فالانسانفطريا يعرف علو منزلته عن الحيوانو لا تشبيه و لهذا ربما كان الانسان اضل من الانعام ان دخلهذا المدخل لان الحيوان شهوة كله فأن استعرت الشهوة في بني الانسانوهي تحكمهم حدود قد تلهب جنانه فكيفبمن نزع العقل منعه في الاغلب فلا عقب ولا تهمة له اصلا و من باب اولى ان يتجه الحيوان له ...

    و هذا كله لو ثبت اخواني.....

    الامر الاخر ان يحمد الله الانسان تعالى على حسن خلقه و تنظيم نسله فلاجعله كالبعير لا يعي و لا يعقل و امتحنه في جزءمن البهمية و في العقل الذي هو اسا التكليف...


    هذا اخواني ما كان من خيرا فمن الله وحده و ماكان من شر فمني و من الشيطان ...

    أرجوا من الكرامان لا يبخلوا على اخيهم في ما يستوجبعلمهم بأطفاء هذه الشبهة اللعينة و اسئل الله لكم التمام و الجنان في طاعة الرحمن .,,,,,,,

    ما زلت على العهدفد بعت نفسي لربي......

  • #2
    روى أحمد في مسنده (8847 )عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَتُؤَدُّنَّ الْحُقُوقُ إِلَى أَهْلِهَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى تُقَادَ الشَّاةُ الْجَلْحَاءُ مِنْ الشَّاةِ الْقَرْنَاءِ .
    و بهذا يُعلم أن هناك قصاص سيقع على الأنعام ، و هذا يدلك على أنهم مخيرون في بعض أفعالهم ، و لكنهم ليسوا مثلنا في مرتبة التكليف التي تترتب عليها الجنة أو النار ،
    قال تعالى { إِنَّا أَنْذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنْظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنْتُ تُرَابًا (40) }
    روى عن عبد الله بن عمرو موقوفًا ، و عن أبي هريرة مرفوعًا و موقوفًا ،( إن الله يحشر الخلق كلهم، كل دابة وطائر وإنسان، يقول للبهائم والطير: كونوا ترابًا، فعند ذلك يقول الكافر: يا ليتني كنت ترابا ) . [ الطبري في تفسيره و الحاكم في مستدركه ]
    فهذا يدل على أن الأنعام لن تدخل الجنة أو النار و لكن القصاص فقط .
    ------
    بالنسبة لما سميته بالشذوذ بين الحيوانات و الطير ، فهذا من خلال خبرتي القليلة في تربية الطيور خصوصًا ( العصافير و الدجاج )
    أن السبب الرئيسي في هذا الشذوذ يكون بسبب تدخل الإنسان في الفطرة التي فطر الله الخلق عليها ،
    فالذي يدفع الذكور من العصافير مثلًا ، لكي ينزو أحدهم على الآخر هو عدم وجود طرف أنثى ، و حبسهم معًا في قفص واحد حتى مرحلة البلوغ ،
    و الذي يدفع الديوك أن ينزو أحدهم على الآخر هو عدم فصل عشش الديوك بعضها عن بعضٍ ،
    فالديوك لا تحب أن يشاركها الذكور من بني جنسها في إناثها مهما تعددت ، مما يجعلهم يتنافسون على الإناث إلى حد القتال و أحيانًا إذا كان أحد الديوك ضعيف أو مريض ، فيقوم أحد الديوك بالنزو عليه من باب إعلان الانتصار عليه ، لذا يحرص من يقوم بتربية الفراخ بذبح الديوك جميعًا إلا ديكًا واحدًا ،
    و كذا من يربي العصافير ، يقوم إما بفصل الذكور بعضهم عن بعض أو بجلب أنثى لكل ذكر و تعديد العشش الخشبية التي تربي فيه الأنثى صغارها و تقوم فيه بوضع بيضها ،
    هذا ما أعلمه ، و أظن أن أكثر ما يمكن أن تراه من مثل هذا الشذوذ بسبب تدخل الإنسان في الطبيعة و السنن الكونية التي خلق الله الناس عليها و لو تركت هذه الأنعام لحالها لما وجدنا مثل هذه الأمور .
    التعديل الأخير تم بواسطة باحث سلفى; 20 سبت, 2010, 08:21 م.
    أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
    الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
    كتب وورد
    هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
    للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

    تعليق


    • #3
      وهناك حالات الفراخ تتحول جنسياً من تلقاء نفسها وتسمي ( التدييك) ممكن أن يكون هذا الأمر سبب من أسباب ما ذكرته
      وهناك الهرمونات المنتشرة في الأعلاف بشكل كارثي ممكن تكون مسئولة عن الخلل الجنسي في الحيوانات والطيور

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        كالاستدلال الذي استدله الرسول صلى الله عليه و سلم للذي جائه غلام اسود و الذي نصه:

        أن أعرابيا أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : إن امرأتي ولدت غلاما أسود ، وإني أنكرته ، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( هل لك من إبل ) . قال : نعم ، قال : ( فما ألوانها ) . قال : حمر ، قال : ( هل فيها من أورق ) . قال : إن فيها لورقا ، قال : ( فأنى ترى ذلك جاءها ) . قال : يا رسول الله ، عرق نزعها . قال : ( ولعل هذا عرق نزعه ) . ولم يرخص له في الانتفاء منه .
        الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7314
        خلاصة الدرجة: [صحيح]

        فهذا استدلال محمود لانه في الخلق و اللون و ليس في السلوك والتكليف و الثواب و العقاب.....
        نعم


        . فالرجل جاء يستفسر من النبى صلى الله عليه وسلم فى مسألة لها علاقة بالنسب والشرف، والسائل أعرابي من البادية، فلم يكن من الحكمة الاكتفاء بالجواب المباشر الذي قد لا يشفي غليلاً خصوصاً في مثل هذه الأمور الحسّاسة.


        وعند النظر إلى طبيعة المثال الذي ضربه النبي –صلى الله عليه وسلم- للأعرابي يتبيّن حسن تعليمه عليه الصلاة والسلام للناس حين اختار مثالاً يلامس واقع السائل وبيئته .


        الاعرابى سأل نفسه
        من أين جاء سواد الغلام على خلاف حاله وحال أمّه؟ أتراها قد فعلتها دون علمه؟ أتراها قد هتكت سترها وبذلت عرضها وأضاعت شرفها؟


        لكن هذه الأسئلة على عظمها في نفسه وأثرها في قلبه ظلّت حبيسة تفكيره ولم تؤدّ إلى فعلٍ طائش وغيرة قاتلة، بل جعلته يذهب إلى النبي –صلى الله عليه وسلم- ليسأله عما يدور في باله.



        ثم سُرعان ما مثل بين يديه عليه الصلاة والسلام قائلاً :" إن امرأتي ولدت غلاما أسود" ولم يتّهمها صراحةً، وجاء في رواية أخرى:".. وإني أنكرته" يقصد استنكاره للون الولد، لا إنكاره للنسب ، ولقد كانت كلماته تنطق بشكوكه حول صحّة نسبه إليه.


        والنبي-صلى الله عليه وسلم- أدرك مراد الرّجل على الفور، فأراد أن يطمئنه أن هذا التباين الحاصل في لون البشرة جائزٌ عقلاً، وله في الواقع شواهد ونظائر، فقال له: (هل لك من إبل؟) ، قال: نعم، قال: (ما ألوانها؟) ، قال: حُمْر، فسأله إن كان فيها ما يُخالف لونها وما سبب ذلك؟ فقال: أراه عرقٌ نزعه ، قال: ( فلعل ابنك هذا نزعه عرق) .
        وكان هذا القول من رسول الله –صلى الله عليه وسلم- تطميناً للأعرابى ،
        وبياناً أن مجرّد هذا الاختلاف لا يُبيح له نفي نسب الولد إليه.


        إضاءات حول الموقف
        في الموقف النبوي ملمحٌ تربوي وفوائد فقهيّة وأصوليّة، أما الملمح التربوي الذي يتعلّق بالحادثة: فهو بيان حسن تقدير النبي –صلى الله عليه وسلم- للأمور؛ فإن المسألة لها علاقة بالنسب والشرف، والسائل أعرابي من البادية، فلم يكن من الحكمة الاكتفاء بالجواب المباشر الذي قد لا يشفي غليلاً خصوصاً في مثل هذه الأمور الحسّاسة.

        وعند النظر إلى طبيعة المثال الذي ضربه النبي –صلى الله عليه وسلم- للأعرابي يتبيّن حسن تعليمه عليه الصلاة والسلام للناس حين اختار مثالاً يلامس واقع السائل وبيئته


        ومن فوائد الحديث الفقهيّة:
        أن الزوج لا يُباح له الانتفاء من ولده لمجرّد شبهة عرضت أو ظنّ موهوم، وبيان احتياط الشريعة في مسألة الأنساب بإقرار الحكم السابق، والذي كان سبباً لحفظ الكثير من الأنساب والروابط.

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم


          كان طبيعة المثال الذي ضربه النبي –صلى الله عليه وسلم- للأعرابي يتبيّن حسن تعليمه عليه الصلاة والسلام للناسحيث اختار له مثالاً يلامس واقع السائل وبيئته .

          أما بالنسبة للشذوذ فقد نبهنا وحذرنا أيضا صلوات الله وسلامه عليه


          فى هذا الحديث الشريف

          قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « مُرُوا أَوْلاَدَكُمْ بِالصَّلاَةِ وَهُمْ أَبْنَاءُ سَبْعِ سِنِينَ وَاضْرِبُوهُمْ عَلَيْهَا وَهُمْ أَبْنَاءُ عَشْرِ سِنِينَ وَفَرِّقُوا بَيْنَهُمْ فِى الْمَضَاجِعِ ». أخرجه أحمد وأبو داود وصححه الألباني

          وقول الرسول صلى الله عليه وسلم: ( وفرقوا بينهم في المضاجع )،

          أي: بين البنين والبنات، وبين البنات بعضهن مع بعض، والبنين بعضهم مع بعض، يفرق بينهم في المضاجع؛ لأنه يخشى من الشر إذا بلغوا عشر سنوات.

          تعليق


          • #6
            ما هذا يا اخي هذه ليست شبهة

            هذا مجرد تسؤال عادي ..بل ويومي لدى كثير من الناس

            ولا ارى سببا لكل هذه الضجة من انك مازلت متمسكا بالكتاب والسنة والعقيدة الصحيحة

            حين قرات العنوان ظننت انها شبهة عظيمة ..واذا بها تسؤال عن طبيعة ممارسة الجنس لدى الحيونات

            ومن اخبرك اخي ان الحيوانات لها ضوابط شرعية أو انها مكلفة بشيء

            لا يعنينا هنا هل هي مخيرة ام مسيرة...دع عنك عناء غيرك..وسؤال ليس منه فائدة

            نعم يوجد لديها بعض التعقل والادراك البسيط..الذي يحاسبها الله تعالى عليه إن هي ظلمت.

            اما الفطرة التي تتحدث عنها الاية الكريمة فهي عن " الدين القيم الحنيف" من التوحيد بالله سبحانه.

            وليس مجرد ممارسات اجتماعية لدى الحيونات.

            ارجوا ان تقلل من قلقك

            وتهدىء من روعك

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              الأخ الفاضل أنظر إلى الخبر التالي:


              بالفيديو.. ببغاء يساعد فى القبض على تجار مخدرات




              ببغاء يساعد الشرطة فى القبض على تجار مخدرات فى كولومبيا
              كتب على حسان


              فى ظاهرة طريفة من نوعها جندت الشرطة الكولومبية ببغاء للتجسس على عصابة لتجارة المخدرات ونجحت فى القبض عليهم.

              الببغاء كان يرسل إشارات تنبيه متصلة بالشرطة ضمن خطة لتدريب 1700ببغاء بالصياح فى حالة اجتماعات التجار أو تبادل المخدرات على الصعيد المحلى لمكافحة تجارة المخدرات فى لورنز بكولومبيا كما ذكرت جريدة التليجراف أمس.

              وداهمت الشرطة المكان المرشد عنه بواسطة الببغاء وتم القبض على أربعة تجار وبحوزتهم 200قطعة سلاح وكميات كبيرة من الماريجوانا.

              __________________________

              هل يمكن أن تقول أن هذه هي فطرة الببغاء !!؟

              خبر آخر :

              كولومبيا : اعتقال "ببغاء" بتهمة "التواطؤ" في هروب اللصوص و تجار المخدرات !


              لا يمكن القول أن هذه هي فطرة الببغاء، هذه الأشياء يتعلمها الحيوان من البشر!!! .
              ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
              [ النحل الآية 125]


              وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


              تعليق


              • #8
                دعوة بظهر الغيب الى كل الاخوة الكارم

                الاخ باحث سلفي و شرف الله ابناء تحمل اسلف لنكون على منهج السلف لخير سلف..

                الاخ بار و الاخ المتأمل جزاكم الله خيرا كثيرا...

                الاخ رشيد بارك الله فيك اخي والله انا معك و لكن من اكتوى قلبه بنار شبهة مع وسوسة من الشيطان يتعب و على اثره يفقدكثير من التركيز و يصاب بضغط عصبي لان تفكيره يحده و يضعهفي قفص فهذا من قصورنا و اعانكم الله علينا فالانسانضعيف و علمه اضعفمنه الا من من الله عليه بنور في القلب و عدم التكلف اسئل الله ان ننال منها اللهم امين و لهذا اخي ترأف بأخونكم و ربما ما عندك تراه صغير لكنه في القلب كبير و حقير فهذا ترى منزاويتك وهذا حقكو نعم الراي رأيكو انا معك به حيثالحيونات لا تكليفلها لكن لابد من وجود الحكموان غابت عنا و انا اقول الاساس في فهمي الخاطيءلبعض الامورو هذا اعرفه من نفسي و الله و استغفر الله فقد كنت اواسيها في ما كتبت و حزن لما اصابني لاني اعلم ان ديني اكبر من هذه التفاهات و لكن سبحان الله لنرى عجزنا في الكثيرو الحمد لله ان شفى صدري بهذه السرعة....


                الاخ علاء الدين بارك الله فيك و اوردك الجنة و سبحان الله كأنك في دماغي فقبل قليل جائت في نفسي اية الفسادو ظهوره في البر و البحر و انها بما كسبت ايدي الناس و من اصدق من الله قيلة وحديثا فأن كان قياسيخاطيءونابع من وسوسة و انا اعرف لكن اتيت اليكم لاني اعرف ان اخوة الدين أوصرها متينة فجزاكم الله خيرا و يعلم الله اني لم اجد اتفه من عقول الملحدينو الحمد لله مررت بشبه اعظم من هذه و الله نجانيو ان شاء الله من طلب طريق الحق فالحق لا يتركه ابدا و الله و انا اعتذر ان اشغلتكم ببعض ما اكتوانيبارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا....

                تعليق


                • #9

                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  الحمدلله

                  والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

                  الأخ الفاضل / بعت نفسى لله
                  فى رد الإخوة الأفاضل عليك ما يشفى صدرك و يزيل همك . و لقد شغلنى هذا الموضوع فى وقت ما ( نزغ من الشيطان ) و بحثت فيه و توصلت إلى أن الحيوانات مخلوقات غير مكلفة عكس الثقلين ( الإنس و الجن ) و أن الله سبحانه و تعالى عرض الأمانة ( التكليف ) على مخلوقاته فأبين أن يحملنها و حملها الإنسان و لذا فهو يحاسب على أفعاله و أقواله و وضع له الله سبحانه و تعالى دستورا للحلال و الحرام .
                  أما الحيوانات فإن الله سبحانه و تعالى يقضى بينها يوم القيامة و يقتص كل ذى حق من ظالمه ثم يأمرها رب العزة أن تكون ترابا ( الكافر وقتها يتمنى أن يكون كالحيوان و أن يصبح ترابا ) .
                  أما الفطرة التى خلق الله سبحانه و تعالى مخلوقاته عليها هى الفطرة السليمة السوية فى ظروف مثالية و لذا تجد الشذوذ عند الحيوانات فى البيئة الغير سوية كالمجتمع الذكورى فقط أو المجتمع الإنثوى فقط وقد لاحظ العلماء إختفاء ظاهرة الشذوذ تماما عند الحيوانات عند وجود الأنثى فى المجتمع الذكورى أو الذكر فى المجتمع الأنثوى وهى الظروف السوية الطبيعية للفطرة السليمة . أما الشذوذ عند الإنسان سواء تواجدت الأنثى فى المجتمع الذكورى أو لم تتواجد و كذا تواجد الذكر فى المجتمع الانثوى أو لم يتواجد و إليك سيدنا لوط عليه و على نبينا السلام قال لقومه إليكم بناتى فقالوا له أنت تعلم أن لنا حق فى بناتك ( عرفت الفرق ؟ ) .
                  هناك نوع آخر من الشذوذ عند الحيوانات كإسلوب فرض السيطرة و الهيمنة من الحيوان القوى على الحيوان الضعيف لكسره و ذله و ليس للمتعة الجنسية فهذا المجتمع فطرته البقاء للأقوى و أن هناك سيد واحد للقبيلة الكل يخضع لسيطرته و هيمنته مهما فعل ( و لذا لا تجد من يقوم بهذا الفعل سوى أقوى واحد فى القبيلة على من هم تحت زعامته - و ليس وضع عام أو بين سائر أفراد القبيلة ) .
                  أرجو أن تكون إجابتى لك ترضيك و تبعد عنك الوسواس الخناس .
                  و لك تحياتى
                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    هناك نوع آخر من الشذوذ عند الحيوانات كإسلوب فرض السيطرة و الهيمنة من الحيوان القوى على الحيوان الضعيف لكسره و ذله و ليس للمتعة الجنسية فهذا المجتمع فطرته البقاء للأقوى و أن هناك سيد واحد للقبيلة الكل يخضع لسيطرته و هيمنته مهما فعل ( و لذا لا تجد من يقوم بهذا الفعل سوى أقوى واحد فى القبيلة على من هم تحت زعامته - و ليس وضع عام أو بين سائر أفراد القبيلة ) .


                    هذا قليل جدا ..ويوجد عند قرد البونبو...و الكلاب(عن طريق الخطاء)
                    وانقل لك هذا الكلام:
                    يقول الدكتور شارلز سوكرايدز Dr. Charles Socarides الباحث المتخصص في دراسات الشذوذ الجنسي يقول :- ( الشذوذ الجنسي يجب أن يكون قاصر على الإنسان ... لا يوجد شذوذ جنسي في الحيوان وإنما هي توجهـات هيمنة قاصرة على بُعدهـا التسلطي ) ويعتبر الدكتور شارلز أن الشذوذ الجنسي عند الحيوانات هو أسطورة سخيفة فالمثلية الجنسية عند الحيوان لا تعدو طقوس صراع بين ذكور القطيع ساعية للبرهنة للانثى على شدة ذكوريتها. أ.هـ


                    هذا رابط موضوع كامل عن الشذوذ الجنسى فى الكائنات الحيه وخرافات الملاحده واللادينين
                    http://www.laelhad.com/index.php?p=2-1-62


                    الشذوذ الجنسى ...الكثير من الملاحده عندهم شذوذ جنسى...ويكون سبب الحادهم هو الشذوذ الذى اكتسبوه ...نتيجه لشهوتهم الزائده الناتج عن الكبت الجنسى !

                    وبعد ذلك يحاولون تبرير افعالهم الدنيئه على انها شىء وراثى ...ويشيرون الى الحيوانات على انها ...ايضا مثلهم ...والحيوانات منهم بريئه!

                    هؤلاء هم الملاحده وهذه اخلاقهم...حيوانات ...بل الحيوانات اكثر خلقا منهم


                    وهذه شبهه يدندن حولها الملاحده واللادينين ...لكنها لاترقى ان تكون سند يدافعون بها عن افعالهم

                    وللعلم الشذوذ الجنسى مرض نفسى..له علاج ناجح مائه فى المائه...واعرف الكثير من الحالات التى عادت كما خلقت ...وغالبيتهم يكون تعرض للتحرش الجنسى فى الصغر ..فتسبب عنده عقده نفسيه



                    لاحول ولا قوه الا بالله...


                    ملحوظه الرابط...لموقع اسلامى ...الالحاد فى الميزان...حتى لايتم حذفه بسبب اسمه

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      أخى الكريم (( بعت نفسى لله )) ..

                      إجابات الأخوة كانت أكثر من رائعة وهى فعلا صحيحة ...

                      وسأكتفى بنقل ذلك المقال لك .. لإن فعلا الموضوع لا يحتاج أن يكون شبهة
                      أخى ... وجعله يؤثر عليك لتلك الدرجة ..وما يهمنى منه هو الجزء الخاص بالحيوانات

                      __________________________________________________ _____


                      دراسة عن "مثلية" الحيوانات تثير جدلاً حول "شذوذ" البشر

                      نتائج الدراسة قد تشكل صدمة للمثليين..


                      كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قدمت دراسة أعدتها جامعة
                      كاليفورنيا نتائج مذهلة حول أسباب الشذوذ الجنسي لدى عدة فصائل من الحيوانات
                      والطيور، قد تفتح الباب أمام تحديد أسباب الظاهرة لدى البشر أيضاً، بل أن بعضها
                      قد يسبب صدمة سلبية للمثليين.

                      فرغم أن العلماء يدركون منذ عقود وجود حالات من الشذوذ الجنسي لدى حيوانات
                      من فصائل مختلفة، بينها الطيور والزواحف، إلا أن الأمر كان محيراً، حيث أن أسباب
                      استمرار هذه الممارسات ما تزال غير معروفة، خاصة وأنها لا تؤدي إلى الإنجاب
                      وتكاثر الجنس.

                      ومن بين الافتراضات التي خرجت بها الدراسة بعد أبحاث استمرت عاماً كاملاً، أن
                      الممارسات الشاذة لدى الحيوانات لا تشمل الحصول على شريك دائم، بل أن بعض
                      الحيوانات لا تمارس هذا النوع من الجنس إلا في ظل غياب الإناث، وفي حال عودتهن
                      فإن هذه الممارسات تختفي.

                      إلا أنها أقرت بوجود استثناءات على هذه القاعدة، بينها بناء علاقات طويلة بين إناث
                      طيور الألباتروس، وبين ذكور طيور البطريق خلال وجودها في الأسر، في حين أن
                      العلاقات الشاذة مترسخة لدى قطعان الخراف الجبلية الطويلة القرون لدرجة أن الإناث
                      تقوم بتقليد الذكور لتتمكن من الحصول على معاشرة في فترة التزاوج.

                      أما أسباب ظهور الشذوذ الجنسي، فترجعها الدراسة إلى مجموعة من الاحتمالات، أبرزها


                      1- نظرية "الذكور في غرفة تبديل الملابس"، والتي تفترض أن الملاحظات الجنسية التي
                      يتبادلها الرياضيون في غرف تبديل الملابس، والتي تلعب دوراً اجتماعياً يهدف لتمتين
                      العلاقات بين الفريق، موجودة على شكل ممارسات شاذة بين الحيوانات من القطيع نفسه.

                      وتستدل الدراسة في هذا الإطار على الممارسات الشاذة التي تتم خلال اللعب المرح بين
                      أنواع من الدلافين والقرود.


                      2- وكذلك تبرز "نظرية الإخضاع" والتي تشير إلى أن ذكور بعض فصائل الحيوانات قد تعمد
                      إلى تسلق ظهور الذكور الأضعف لمنعها من التزاوج مع الإناث.

                      3- وبالإضافة إلى ما سبق، تطرح الدراسة نظرية "الشذوذ الاستكشافي" والتي تشير إلى
                      أن بعض الذكور الصغيرة السن لدى فصائل مختلفة تميل إلى ممارسة الشذوذ على سبيل
                      التجربة، وذلك لتحسين قدراتها الجنسية الخاصة عند معاشرة الإناث.

                      4- ولدى الحشرات، تطرح الدراسة فرضية رابعة وهي "الشذوذ غير المقصود" كما هي
                      الحال عليه بين ذكور "ذباب الفاكهة" الذين يمارسون الجنس مع بعضهم بسبب افتقادهم
                      للجينات التي تسمح لهم بالتفريق بين الجنسين.

                      5- كما تضيف فرضية خامسة تحمل اسم "اثنين بواحد" وهي تشير إلى أن بعض ذكور
                      الخنافس تقوم عملياً بـ"اغتصاب" ذكور أخرى، وذلك لترك بعض من سائلها المنوي
                      فيها، ما يعزز فرص انتقال هذا السائل إلى الإناث اللواتي يعاشرهن الذكر المُغتصَب.


                      وما قد يثير غضب جمعيات الدفاع عن المثليين في هذه الدراسة هو افتراضها أن معظم
                      حالات الشذوذ في عالم الحيوان ناجمة عن خلل جيني أو أخطاء غير مقصودة .




                      http://arabic.cnn.com/2009/scitech/6...sex/index.html


                      تعليق

                      مواضيع ذات صلة

                      تقليص

                      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                      ابتدأ بواسطة محمد خالد, منذ 4 أسابيع
                      رد 1
                      34 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                      بواسطة *اسلامي عزي*
                       
                      ابتدأ بواسطة خادم للجناب النبوى الشريف, 22 أكت, 2023, 06:48 ص
                      ردود 0
                      34 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة خادم للجناب النبوى الشريف  
                      ابتدأ بواسطة د.أمير عبدالله, 28 أغس, 2023, 07:58 ص
                      ردود 0
                      19 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة د.أمير عبدالله  
                      ابتدأ بواسطة mohamed faid, 18 ماي, 2023, 07:38 م
                      ردود 0
                      35 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة mohamed faid
                      بواسطة mohamed faid
                       
                      ابتدأ بواسطة Aiman93, 24 يون, 2022, 11:04 ص
                      رد 1
                      27 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة عاشق طيبة
                      بواسطة عاشق طيبة
                       
                      يعمل...
                      X