قناة أوهام وأسرار الإلحاد - د. هيثم طلعت

Unconfigured Ad Widget

تقليص

الشيخ -المزعوم- ميزو يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيخ -المزعوم- ميزو يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الشيخ المخبول ميزو يعلن في "بيان هام" أنه المهدي المنتظر الذي أخبرنا عنه النبي صلى الله عليه وسلم !! ويطلب "ميزو" من شعوب الأرض أجمعين مبايعته وطاعته !





    بيان هام

    أعلن أنني أنا الامام المهدي المنتظر ( محمد بن عبد الله ) الذي جائت به النبوءات وجئت لأملأ الأرض عدلا وأدعوا السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي وذلك مصداقا للحديث القائل :
    روى أبو داود (4282) - واللفظ له - ، والترمذي (2230) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلَّا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي - أَوْ : مِنْ أَهْلِ بَيْتِي - يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي ، وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي ، يَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا ، وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا ) وصححه الألباني في "صحيح أبي داود" .


    إنتهى

    ــــــــــــــــــ



    من المعتاد ألا نلقي بالًا لتخريفات المخرفين ولا لأكاذيب البله الخُرق
    لكني أتيتُ بهذا "البيان" فقط كي يعلم المغفلون أي كاذب مخبول معتوه يتبعون ويصفقون ويهللون ويرون فيه "الشيخ التنويري" الداعي لـ "الإسلام الوسطي الجميل" .
    وعلى الرغم من أن المخبول مفضوح ولا يحتاج خبله لمزيد بيان أو دليل لكن ليحمد الغافلون ربهم أن ظهرت لهم حقيقة هذا الأفاق الدعي جلية واضحة بلسانه هو ، فأمامكم الفرصة للتراجع والتوبة عن اتباع أهل الزور والباطل والضلال والتحريف لدين الله تعالى ، إحمدوا ربكم أن لم يكن انكشاف الحقيقة لأمثالكم يوم القيامة حيث لا رجوع ولا عودة ..

    يبقى أن أقول أن هذا الأخرق إن صمم وثبت على هرائه الذي ادعاه فهو مجنون مخبول أخرق
    وإن عاد وزعم أنه لم يقصد ما قال فهو كاذب دعي أحرى بعدم الاتباع
    اللهم إن لم تهده فاقصمه وأرح العباد من شروره آمين



    {وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ}
    ـــــــــــــــــــــــــ ــ

  • #2
    رد: الشيخ ميزو المخبول يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

    من التعليقات المضحكة :

    " في مهدي اسمه ميزو ؟ "

    صحيح أن التعليقات مضحكة لكن حقيقة الأمر أليمة أن يُفسح لهؤلاء المجال للتخريف والافتئات على الله ورسوله فيتأثر بهم الجهال والمغفلون بدلًا من الأخذ على أيديهم وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه التجرؤ على جناب الدين أو التبجح بالدعوة للبدعة ونشر الضلال

    {وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ}
    ـــــــــــــــــــــــــ ــ

    تعليق


    • #3
      رد: الشيخ ميزو المخبول يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

      وعليكم السلام

      احب ايضاح حقيقة هامة

      قيل في الاحاديث ان المهدي سيبايع مكرها

      لا ان يطلب هو المبايعة لنفسه !!


      هذا مجرد فارق صغير جدا بين المهدي الحقيقي و ميزو وأشباهه ومن هم على ضلاله ..

      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى




      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
      ،،،
      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته

      أحمد .. مسلم

      تعليق


      • #4
        رد: الشيخ ميزو المخبول يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

        دماغه متكلفة
        وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
        إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا

        تعليق


        • #5
          رد: الشيخ ميزو المخبول يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

          من تتبع هذا الجهول، يعلم أنه لا يؤمن بالإسلام أصلًا، وهناك تسريبات توضح أنه لا يؤمن بالقرآن نفسه، ولا يكتفي فقط بالطعن في السنة.
          يعلم من هذا أن ما كتبه لا يقصد به ما هو ظاهر من كلامه (أي مبايعته على الحقيقة)، إنما يقصد الاستهزاء بالحديث ولفت الانتباه إليه، بغية التشكيك والطعن في السنة.
          فلا هو يقوى ولا هو بالجرأة على منازعة غيره في ملكهم، وهو يعلم مكانته جيدًا في قلوب الناس أنه مجرد إنسان هزأ يستعمله أعداء الإسلام للطعن فيه ثم سيتم خلعه وإلقاءه كالحذاء.
          لا تعطوا له قيمة!
          هو يفرح حين بتكلم الناس عنه حتى ولا باللعن، فلا تضعوا له مكانة لا يستحقها.
          أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
          الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
          كتب وورد
          هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
          للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

          تعليق


          • #6
            رد: الشيخ ميزو المخبول يعلن أنه المهدي المنتظر ويطلب مبايعته !!

            المشاركة الأصلية بواسطة باحث سلفى مشاهدة المشاركة

            يعلم من هذا أن ما كتبه لا يقصد به ما هو ظاهر من كلامه (أي مبايعته على الحقيقة)، إنما يقصد الاستهزاء بالحديث ولفت الانتباه إليه، بغية التشكيك والطعن في السنة.
            ولذا وضعتُ احتمالًا بأنه إن عاد وزعم أنه لم يكن يقصد ما قال فهو كذاب دعي أحرى بعدم الاتباع
            والذي يبدو الآن من كلام مريديه أنه فعل ذلك بغرض تكذيب الأحاديث الخاصة بالمهدي المنتظر !!
            وبقطع النظر عن أسلوب السوقة البعيد عن طرق أهل العلم ومسالكهم في تصحيح الأحاديث وتضعيفها ، فإن ميزو يريد القول بأن الأحاديث غير صحيحة لأن أي شخص يمكن أن يزعم أنه المهدي المنتظر ، فإن لم يصدقه الناس ، فلماذا هم يصدقون الأحاديث وينتظرون خروج المهدي ؟!
            ولا أفهم بصراحة طبيعة هذه العقلية المتدنية .. ألم تكن صفات المهدي المنتظر التي ذكرها رسول الله صلى الله عليه وسلم كافية لنعلمه ولا يستطيع جهول كذاب - كميزو - أن يخدعنا بكونه المهدي ؟!

            ميزو الذي هدد بالانتحار قبل ذلك شخص قذر منحط
            وقد زاد من انحطاطه الآن وقد وضع نفسه إما في منزلة الخبل والجنون من ناحية ، ومنزلة الكذب والفجور من ناحية أخرى .. لا يعدوهما بحال .
            إضافة إلى ما سيخرج به من أموال وشهرة يجنيهما من تكالب البرامج التلفيزيونية عليه لمعرفة حقيقة ما قال .



            ــــــــــــــــــــــــــــ


            السؤال :
            هل الحديث الذي يخبر عن قدوم المهدي صحيح أم لا؟ و ذلك لأن أحد أصدقائي أخبرني أنه ليس بصحيح و أنه ضعيف.

            الجواب:
            الحمد لله
            لقد جاءت الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهدي عليه السلام ، وأنّه سيكون في آخر الزمان وهو علامة من علامات الساعة وشرط من أشراطها ومن هذه الأحاديث:
            1) عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يخرج في آخر أمتي المهدي يسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها ويعطي المال صحاحاً وتكثر الماشية وتعظم الأمة ، يعيش سبعاً أو ثمانياً يعني حجاجاً ( أي سنين ) " . مستدرك الحاكم 4/557-558 وقال : { هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه } ، ووافقه الذهبي . وقال الألباني : { هذا سند صحيح رجاله ثقات } ، سلسة الأحاديث الصحيحة مجلد 2 ص336ح771 .

            2) وعن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة " . مسند أحمد 2/58 ح 645 تحقيق أحمد شاكر وقال : { إسناده صحيح } وسنن ابن ماجه 2/1367 . والحديث صححه أيضاً الألباني في صحيح الجامع الصغير 6735
            قال ابن كثير : {أي يتوب عليه ويوفقه ، ويلهمه ويرشده بعد أن لم يكن كذلك } . النهاية في الفتن والملاحم 1/29 تحقيق : طه زيني .

            3) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " الْمَهْدِيُّ مِنِّي أَجْلَى الْجَبْهَةِ ( انحسار الشَّعر عن مقدّمة الجبهة ) أَقْنَى الأَنْفِ ( أي أنفه طويل رقيق في وسطه حدب ) يَمْلأُ الأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلاً كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا يَمْلِكُ سَبْعَ سِنِينَ " . سنن أبي داود - كتاب المهدي 11/375 ح 4265 . ومستدرك الحاكم 4/557 وقال : هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه وهو في صحيح الجامع 6736

            4) عَنْ أُمِّ سَلَمَةَ قَالَتْ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَقُولُ الْمَهْدِيُّ مِنْ عِتْرَتِي ( أي من نسبي وأهل بيتي ) مِنْ وَلَدِ فَاطِمَةَ " . سنن أبي داود 11/373 . وسنن ابن ماجه 2/1368 ، وقال الألباني في صحيح الجامع : { صحيح } 6734

            5) وعن جابر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ينزل عيسى بن مريم فيقول أميرهم المهدي تعال صل بنا ، فيقول : لا إن بعضهم أمير بعض تكرمة الله لهذه الأمة " . والحديث في صحيح مسلم بلفظ : " .. فَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَيَقُولُ أَمِيرُهُمْ تَعَالَ صَلِّ لَنَا فَيَقُولُ لا إِنَّ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ أُمَرَاءُ تَكْرِمَةَ اللَّهِ هَذِهِ الأُمَّةَ . " رواه مسلم 225

            6) وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه " . رواه أبو نعيم في أخبار المهدي وقال الألباني : " صحيح " انظر الجامع الصغير 5/219 ح5796 .

            7) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " لا تَذْهَبُ أَوْ لا تَنْقَضِي الدُّنْيَا حَتَّى يَمْلِكَ الْعَرَبَ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي " مسند أحمد 5/199 ح 3573 . وفي رواية : " يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي " . سنن أبي داود 11/370 .


            وقد تواترت الأحاديث بظهور المهدي تواتراً معنوياً ، كما نصَّ على ذلك بعض الأئمة والعلماء وفيما يلي ذكر طائفة من أقوالهم :

            1. قال الحافظ أبو الحسن الآبري : { قد تواترت الأخبار واستفاضت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بذكر المهدي وأنه من أهل بيته وأنه يملك سبع سنين وأنه يملأ الأرض عدلاً ، وأن عيسى عليه السلام يخرج فيساعده على قتل الدجال وأنه يؤم هذه الأمة ويصلي عيسى خلفه } .

            2. وقال محمد البرزنجي في كتابه الإشاعة لأشراط الساعة : { الباب الثالث في الأشراط العظام والأمارات القريبة التي تعقبها الساعة وهي كثيرة منها المهدي وهو أولها ، وأعلم أن الأحاديث الواردة فيه على اختلاف رواياتها لا تكاد تنحصر } .
            وقال أيضاً : { قد علمت أن أحاديث وجود المهدي وخروجه آخر الزمان وأنه من عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم من ولد فاطمة عليها السلام بلغت حد التواتر المعنوي فلا معنى لإنكارها } .

            3. وقال العلامة محمد السفاريني : { وقد كثرت بخروجه - أي المهدي - الروايات حتى بلغت التواتر المعنوي ، وشاع ذلك بين علماء السنة حتى عد من معتقداتهم } . ثم ذكر طائفة من الأحاديث والآثار في خروج المهدي وأسماء بعض الصحابة ممن رواها ثم قال : { وقد روي عمن ذكر من الصحابة وغير من ذكر منهم رضي الله عنهم بروايات متعددة ، وعن التابعين من بعدهم ما يفيد مجموعه العلم القطعي ، فالإيمان بخروج المهدي واجب كما هو مقرر عند أهل العلم ومُدوَّن في عقائد أهل السنة والجماعة } .

            4. وقال العلامة المجتهد الشوكاني : { الأحاديث في تواتر ما جاء في المهدي المنتظر التي أمكن الوقوف عليها منها خمسون حديثاً فيها الصحيح والحسن والضعيف المنجبر وهي متواترة بلا شك ولا شبهة ، بل يَصْدُق وصف التواتر على ما هو دونها في جميع الاصطلاحات المحررة في الأصول ، وأما الآثار عن الصحابة المصرحة بالمهدي فهي كثيرة أيضاً لها حكم الرفع إذ لا مجال للاجتهاد في مثل ذلك }.

            5. وقال العلامة الشيخ صدبق حسن خان : { الأحاديث الواردة فيه - أي المهدي - على اختلاف رواياتها كثيرة جداً تبلغ حد التواتر المعنوي ، وهي في السنن وغيرها من دواوين الإسلام من المعاجم والمسانيد } .

            6. وقال الشيخ محمد بن جعفر الكتاني : { والحاصل أن الأحاديث الواردة في المهدي المنتظر متواترة وكذا الواردة في الدجال وفي نزول سيدنا عيسى بن مريم عليهما السلام } أنظر كتاب أشراط الساعة لـ/ يوسف بن عبد الله الوابل ، ص 195 -203 .


            هذا وينبغي العلم بأنّ عددا من الكذّابين قد وضعوا أحاديث في المهدي عليه السلام أو في تعيين أشخاص من الكذّابين على أنّهم المهدي أو أنّه على غير ملّة أهل السنّة والجماعة ، كما حاول ادّعاء المهدوية عدد من الدّجالين مخادعة لعباد الله ولنيل شيء من حُطام الدّنيا ولتشويه صورة الإسلام وقام بعضهم بحركات وثوْرات وجمعوا من استغفلوهم من النّاس أو ساروا معهم منتفعين ثمّ هلك أولئك وتبيّن كذبهم وانكشف زيفهم ونفاقهم ، وكلّ ذلك لا يضرّ بمعتقد أهل السنّة والجماعة في المهديّ عليه السّلام وأنّه خارج لا محالة ليحكم الأرض بشريعة الإسلام . والله تعالى أعلم

            المصدر هنا

            {وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ}
            ـــــــــــــــــــــــــ ــ

            تعليق

            مواضيع ذات صلة

            تقليص

            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
            أنشئ بواسطة eeww2000, منذ 3 أسابيع
            ردود 2
            38 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة eeww2000
            بواسطة eeww2000
             
            أنشئ بواسطة eeww2000, 6 فبر, 2020, 08:40 ص
            ردود 2
            77 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة eeww2000
            بواسطة eeww2000
             
            أنشئ بواسطة د.أنس أبوهيام, 18 أكت, 2019, 06:20 م
            ردود 2
            181 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة د.أنس أبوهيام  
            أنشئ بواسطة Adil Kharrat, 9 أكت, 2019, 07:02 م
            ردود 46
            168 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة Ibrahim Balkhair
            بواسطة Ibrahim Balkhair
             
            أنشئ بواسطة نصرة الإسلام, 19 يون, 2018, 03:51 ص
            ردود 2
            541 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة هشام المصرى
            بواسطة هشام المصرى
             

            Unconfigured Ad Widget

            تقليص
            يعمل...
            X