معايير عقلانية لمعرفة العقيدة الحقة

(معايير عقلانية لمعرفة العقيدة الحقة)



بِسْم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و سلام على عباده الذين اصطفى

أما بعد....

فهاهو سؤال وجهه لي أحد الملاحدة أثناء مناظرتي معه أراه و جيها بعد أن تحول من الإلحاد إلى الربوبية...
 

الرد علي نص " قال الرب الربي " نهاية الوهم !

بسم الله الرحمن الرحيم





فى هذا البحث سنحاول أن نلقي الضوء علي النص الذي يستشهد به النصاري علي ألوهية المسيح وهو " قال الرب لربي "
وسيتم الاستعانة بالآتي:-

1- رأى المسيحين في هذا النص .
2- رأى
...
 

بطلان عقيدة وراثة الخطيئة و الصلب و الفداء - الجزءالثاني

(بطلان عقيدة وراثة الخطيئة و الصلب و الفداء)
الجزء الثاني


بِسْم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله تعالى عن الصاحبة و الولد.. و جل عن الشبيه والند و النظير و التحيز في جسد...

قل هو الله أحد.. الله الصمد...لم يلد .. و لم يولد و لم يكن له كفوا...
 

هل الثالوث عقيدة توحيد أم عقيدة شركية وثنية؟؟؟

بِسْم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد و صلاة و سلاما دائمين متلازمين على جميع رسله و أنبيائه الموحدين و الذين ما جاءوا إلا بعقيدة التوحيد الخالص الخالية من دعوى الأقانيم...
 

مناظرة مصورة حول مخطوطات القرآن والإنجيل بين دكتور أمير و Apostle paul من منتدى الكنيسة العربية !

قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ

الحوار الأول:
النص القرآني منقول نقلاً شفهيا بالصدور وليس بالمخطوطات؟ ..
واثبات أن المكتوب لا علاقة له بنقل النص او حفظه!


...
 

مدخل إلى النقد النصي للعهد الجديد (1) - د. أحمد الشامي


مدخل إلى النقد النصي (1)



تحميل المقال من المرفقات


- كتب ضرورية :
· كتاب "نص العهد الجديد: مقدمة للإصدارات النقدية ونظرية وتطبيق النقد النصي الجديد, تأليف كورت وباربارا ألاند"




"The Text of the New Testament: An Introduction to the Critical Editions and to the Theory and Practice
...
 

المخطوطة السينائية والاختلافات الهامة بينها وبين العهد الجديد الحالي

المخطوطة السينائية والاختلافات الهامة بينها وبين العهد الجديد الحالي (الحلقة الأولى)




أرجو نشر الفيديو على أوسع نطاق وجزاكم الله عني خير الجزاء.
...
 

مشكلات النص المستلم البيزنطي

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلات النص المستلم البيزنطي



النص المستلم( TR, Textus Receptus,Received Text):

هو مصطلح أطلقه مالكي أحدي أشهر المطابع في أوربا في سنة1633م ميلادية وهما ( بونافبنشور وإبراهام إلزيفر)على نسخة يونانية للعهد الجديد , هذه...
 

قانون المخطوطات الثلاثة الكبرى

بسم الله الرحمن الرحيم

قانون المخطوطات الثلاثة الكبرى
تحميل البحث كاملا من المٌرفقات أدناه









عندما يبدأ المدافعون عن قانون الكتاب المقدس دفاعهم من أجل إثبات قانونية الأسفار فإنهم يبدأون بمايسمى "الوثيقة...
 

قراءة في كتاب نولدكه عن تاريخ القرآن -محمد المختار ولد اباه

قراءة في كتاب نولدكه عن "تاريخ القرآن"

محمد المختار ولد اباه
جامعة شنقيط العصرية



1 نولدكه وكتاب تاريخ القرآن ومؤلفوه:

يعتبر تيودور نولدکه من أعلام المستشرقين البارزين أمثال بروكلمان وفیشر والنمساوي غولدتسهير وقد ملأ نشاطه العلمي...
 

الفاتيكان والتنصير بالهولوجراف..د. زينب عبد العزيز

الفاتيكان والتنصير بالهولوجراف..



ان كل ما دار ويدور من أحداث في كواليس الفاتيكان...
 

الحصون الفكرية

ما المقصود بالحصون الفكرية ومن أى شئ نتحصن ؟ وكيف نتحصن؟ هذا ما ستجده فى هذه القناة


الحلقة الثانية : مخاطر الغزو الفكري :




الحلقة الثالثة : أسباب الانحراف الفكري :




الحلقة الرابعة :علاج الانحراف الفكري



الحلقة الخامسة : علاج الانحراف الفكرى(2):

...
 

الرد الساحق و النهائي على نص : قبل ان يكون ابراهيم انا كائن ((موثق))


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


اين قال المسيح انا الله اعبدونى ؟؟... سؤال سألة ولا زال يسألة المسلمين للنصارى ....وتختلف اجابة هذا السؤال من مسيحى لأخر ...ربما يستشهد أحدهم بكلام من داخل...
 

بحث جديد جداً: عبادة النار وتمجيدها في المسيحية واليهودية, وهل يعبد النصارى النار ؟!

عبادة النار وتمجيدها في المسيحية واليهودية !!
هل يعبد النصارى النار ويقدسونها حقاً ؟
بقلم / معاذ عليان

المحاضرة صوتية بعنوان " عبادة النار في المسيحية واليهودية "
http://muslimchristiandialogue.com/modules/mysounds/singlefile.php?cid=31&lid=1220








الحمد لله رب العالمين...
 

تحريف نص التثليث.بإعتراف علماء ومخطوطات وترجمات وآباء المسيحية,رداً على البابا شنودة

الفاصلة اليوحناوية أم سلامات بولس
يوحنا الأولى 5/7 .. نظرات في الترجمات رداً على البابا شنودة
بقلم العبد الفقير إلى الله معاذ عليان



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى جميع الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه وسلم وبعد ..
ما هي الفاصلة اليوحناوية ؟



الفاصلة اليوحناوية...
 

نقل مُصور للمناظرة حالياً بين الفيتوري والنصراني فادي ..حول ألوهية المسيح


بسم الله الرحمن الرحيم
في إطار حوارات الحق كما نُسميها هنا .... وحوارات التحدي كما يحب أن يطلقها الأفاضل هناك


يتم حالياً عمل مناظرتين في وقت واحد ....
المناظرة الاولى في الإسلاميات ..على منتدانا هنا على هذا الرابط ...
http://www.hurras.org/vb/showthread....2275#post22275



والمناظرة الثانية ....في المسيحيات
...

إعـــــــلان

تقليص

تنويه

أخي الكريم ماتكتبه أمام الله إما لك وإما عليك، فاحرص على منهج أهل الحق باتباع الدعوة الى الله بالتي هي أحسن، واجتهد في التوثيق والإحالة وارفاق المراجع إن أمكن، ويُرجى الإلتزام بآداب الحوار، مع جميع الأعضاء باختلاف معتقداتِهم.
شاهد أكثر
شاهد أقل

فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

تقليص
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.....

    كل عام و انتم بخير

    اود ان انقل اليكم اليوم فضيحه جديده لاحدى منتديات (الكوبى بست) ....

    ماكينات تصوير تمشى على الارض!!

    هؤلاء الذين ينقلون و لا يفهمون...

    ينقلون فحسب

    ينقلون بنعمه رب المجد و خلاص...!!!

    هؤلاء الذين ينطبق عليهم المثل:

    ((بيكدبوا الكدبه..... و يصدقوها))018:


    يتبع................



    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  • #2
    رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

    اولا :

    اليكم نص المقاله التى تقيأها احد كتاب المقالات المسيحيين و التى بسرعه تلقفتها ((المشرفه العامه)): ليديا يؤانس.....لتنقلها الى ((الخراف))!!

    اعتذر عن لفظه الخراف لكن الاكليروس و مشرفى منتدياتكم يعتبروكم هكذا و يتعاملوا معكم للاسف من هذا المنطلق...
    و اليكم الدليل على كلامى:

    تفضلوا نص المقال:


    لولا حد الردة ما بقي الأسلام..
    "الشيخ يوسف القرضاوي"

    سؤال :
    هل بعد ذلك هناك من يجرأ و يقول أن الأسلام دين سلام و حرية..؟

    الأجابة:
    هناك من المؤكد هناك الكثير من المضلين و الضلاليين الذين يفسرون الأسلام حسب الزمان و المكان...
    يعني يلونون الأسلام حسب المتلقي..
    و تحضرني قصة أحد الصحابة عرض علي يهودي الأسلام ..
    و لما أعترض اليهودي حيث أنه يشرب الخمر و يزني..
    فرد عليه الصحابي و قال له ..ليس هناك أي مشكلة..
    و انت مسلم ممكن انك تشرب الخمر و تزني..
    فأسلم اليهودي لأنه صدق الصحابي لأنه من أصحاب "محمد" و من المقربين له..
    و بعد أن اسلم اليهودي ..قال له الصحابي..
    الآن انت مسلم ..فاذا شربت الخمر تعرضت للجلد..
    و أذا أرتكبت فعل الزناة سوف تتعرض للجلد و المرأة للرجم..

    هذا هو الأسلام لا يهم أصحاب الدعوة الصدق في الكلام..
    هم ماشيين بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة..

    ملحوظة:
    كل الصحابي بدون استثناء الا " أبو بكر الصديق" لكبر سنه , كانوا زناة و من شاربي الخمر ,و من قطاع الطرق..


    المقاله مصوره:
    [/SIZE]



    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

    تعليق


    • #3
      رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

      ثانيا :

      تفنيد المقاله


      قبل ان انقل لكم ((الفضائح)) و ((المهازل))

      اود ان اعلق بعض التعليقات البسيطه على هذة المقاله و التى تكشف كم الكذب الغير متقن و الغير مقنع حتى للاطفال !!!


      فلننظر:

      زى ما بيقول المصريين فى المثل المعروف ...(( الجواب بيظهر من عنوانه))

      فلننظر الى ((أول)) سطر فى مقال ابو لمعه المفضوح:
      لولا حد الردة ما بقي الأسلام..
      هو ايه (الأسلام)) ده يا جدعان؟!018:

      ايه ده يا جدعان؟؟؟؟

      ميكنش دين جديد ظهر على سهوه و لا حاجه؟؟؟؟


      اتعلموا ((تفكوا الخط)) الاول .....بعد كده ابقوا اكدبوا....((بدل ما تضحكوا الناس عليكوا))!!!



      بس ايه رأيكم فى (الدخله) بتاعه ابو لمعه؟؟؟

      جامده مش كده...018:



      فلنكمل:

      لولا حد الردة ما بقي الأسلام..
      "الشيخ يوسف القرضاوي"

      سؤال :
      هل بعد ذلك هناك من يجرأ و يقول أن الأسلام دين سلام و حرية..؟


      يا سلااااااااااااااااااام!!!


      الراجل نقل السطر اللى انا مش عارف جابه من اى داهيه و حط تحته اسم الشيخ يوسف القرضاوى من غير ما يحط اسم المرجع و لا رقم الصفحه و لا حتى رابط و لا يحزنون!!!

      ايه الحلاوة دى؟؟؟؟

      دا ولا كانك كلامك اكثر مرجعيه من الانجيل !!!018:

      و اللى يضحك اكتر:

      انه بعد ما حط السطر الاهبل ده اللى من غير توثيق و لا هباب جاى يسأل بقى و يقرر القارىء( و الذى من المفترض ان يكون قد صدق هذا الهراء بدون ان يسأل عن مصدره)

      بيقول:


      سؤال :
      هل بعد ذلك هناك من يجرأ و يقول أن الأسلام دين سلام و حرية..؟
      قال يعنى الواد جاب التايهه و جاب الدليل الحاسم الذى لا يجرأ احد ان يرد عليه:hb:

      صحيح

      اللى اختشوا ....ماتوا



      ..........................

      فلنكمل
      و تحضرني قصة أحد الصحابة عرض علي يهودي الأسلام ..
      و لما أعترض اليهودي حيث أنه يشرب الخمر و يزني..
      فرد عليه الصحابي و قال له ..ليس هناك أي مشكلة..
      و انت مسلم ممكن انك تشرب الخمر و تزني..
      فأسلم اليهودي لأنه صدق الصحابي لأنه من أصحاب "محمد" و من المقربين له..
      و بعد أن اسلم اليهودي ..قال له الصحابي..
      الآن انت مسلم ..فاذا شربت الخمر تعرضت للجلد..
      و أذا أرتكبت فعل الزناة سوف تتعرض للجلد و المرأة للرجم..
      قصه جامد جدا................

      و ايه كمان؟!

      و دى تخص احد الصحابه( و ليس الصحابى) المقربين للنبى

      يا سلااااااااااااام

      يا سلااااااااااااااااام

      ايه الحلاوه دى


      قول يا مسيحى قول.....كل كلامك معقول012:


      ادينى من دا..... يا عم018:

      و اخدتوا بالكو من الحته اللى ف الاخر:

      و أذا أرتكبت فعل الزناة سوف تتعرض للجلد و المرأة للرجم..







      المرأه تترجم اه............ و الراجل يتجلد بس!!!


      يا عينى على المرأه المظلومه دايما عندكوا يا مسلمين يا وحشين...!!018:


      انا اول مرة اسمع على ان الحدود الشرعيه تفرق بين الذكر و الانثى فى العقوبات!!!


      و ركزوا معايا ع السطر الاخير فى المقال


      كل الصحابي بدون استثناء الا " أبو بكر الصديق" لكبر سنه , كانوا زناة و من شاربي الخمر ,و من قطاع الطرق..


      حلوة قوى كل ((الصحابى)) دى!!!!

      الصحيح (الصحابه)

      طبعا الراجل لا عارف الالف اللينه و لا يعرف الهاء و لا التاء المربوطه !!

      بس بيعرف يكرز بالكذب و بس!!

      و يا سلام بقى على حته

      بدون استثناء الا " أبو بكر الصديق"015:


      ازاى يبقى(( بدون استثناء)) و بعدها مباشره تقول ((الا))؟؟؟016:

      يعنى اخترعتوا دين جديد (الأسلام) و عايزين تخترعوا لغه جديده كمان018:



      دا انتم ناس واصله بقى!!!!




      يتبع

      التعديل الأخير تم بواسطة د. نيو; الساعة 26 سبت, 2015, 03:28 م.


      قولوا:
      لا اله الا الله....تفلحوا



      ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

      تعليق


      • #4
        رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

        طبعا مقاله بمثل هذا الحجم من الاكاذيب ضد الاسلام سوف تلهب حماس الاعضاء المسيحيين للمشاركه فيه

        فأنطلق العضو (((المرشح للاشراف)): سامى سامر ليشارك قائلا:






        شكل الموضوع اقنعه و عجبه قوى........018:


        يتبع.........

        [/QUOTE]


        قولوا:
        لا اله الا الله....تفلحوا



        ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

        تعليق


        • #5
          رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

          طبعا المشرف العام (ليديا يؤانس) اسعدها مشاركة الاعضاء و ذهبت تؤكد كلام زميلها بالقصه (الجامده) التى ذكرها ابو لمعه كاتب المقال:

          [/QUOTE]


          قولوا:
          لا اله الا الله....تفلحوا



          ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

          تعليق


          • #6
            رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

            طبعا فى ظل هذة الاجواء الذهبيه.....رأى الزميل سمسم 2012 ان الفرصه قد سنحت للتدخل العسكرى...هههههه





            تمام.....

            الرجل غلط فى حاجه؟؟؟؟

            شتم حد؟؟؟؟؟؟

            قل ادبه لا سمح الله؟؟؟؟؟


            تمام

            يتبع......



            قولوا:
            لا اله الا الله....تفلحوا



            ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

            تعليق


            • #7
              رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

              اتفرجوا بقى على الاستعباط -اللى على اصوله- تفضلوا:





              هو الاخ سمسم كان قالك ان ك انت كاتبه المقال و لا انك انت صاحبه الروايه او القصه؟؟؟؟؟

              طبعا لا ...هو قال انك انتى نقلتى المقال و القصه دى عجبتك بل بتستشهدى بها مؤكده على كلام زميلك المسيحى سامى سامر!!!!


              طبعا مشاركه (ليديا يؤانس) يفوح منها ان ليديا تريد ان تتهرب من (الفخ) التى اوقعت نفسها به بالنقل (الأعمى) لقمامه زمايلها المسيحيين بدون تمحيص!!!!

              يتبع.......


              - - - تم تعديله - - -

              اتفرجوا بقى على الاستعباط -اللى على اصوله- تفضلوا:





              هو الاخ سمسم كان قالك ان ك انت كاتبه المقال و لا انك انت صاحبه الروايه او القصه؟؟؟؟؟

              طبعا لا ...هو قال انك انتى نقلتى المقال و القصه دى عجبتك بل بتستشهدى بها مؤكده على كلام زميلك المسيحى سامى سامر!!!!


              طبعا مشاركه (ليديا يؤانس) يفوح منها ان ليديا تريد ان تتهرب من (الفخ) التى اوقعت نفسها به بالنقل (الأعمى) لقمامه زمايلها المسيحيين بدون تمحيص!!!!

              يتبع.......


              قولوا:
              لا اله الا الله....تفلحوا



              ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

              تعليق


              • #8
                رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                فى هذة الاثناء حاول احد الاعضاء المسلمين المشاركة......لكن يبدو ان ((مقص الاشراف) كان سريعا جدا..!!



                يتبع بالمشاركة ((الذهبيه))....التى زنقت (ليديا) فى الحيييييييييييييييطه!!!

                يتبع...



                قولوا:
                لا اله الا الله....تفلحوا



                ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                تعليق


                • #9
                  رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                  تفضلوا مشاركة الاخ سمسم و التى وضعت المشرف العام المسيحى فى ال (CORNER)!!!!




                  تفضلوا :((المشاركة السابقه مكتوبه لان الخط فى الصورة صغير))


                  اهلا ليديا...

                  انا مش مضايق و لا حاجه.....

                  بس مبعرفش اشوف (حاجه غلط) و اعمل انى مش واخد بالى

                  و السؤال هنا :

                  مش انتى اللى نقلتى الموضوع

                  و كمان كنت بتستشهدى بالقصه المذكورة عشان تأكدى على كلام (سامى) !!!!

                  يبقى انتى مقتنعه بالقصه دى ......

                  والنتيجه ( عند اى عاقل) :

                  انك انت مسئوله انك تدافعى عن ما ((نقلتيه)) بل و ((تستشهدى)) به ....طبعا على اساس ان مثل هذة المقالات تعتبر عندك ((مرجعيه)) ذات مصداقيه..!!!

                  و الا فعليك بالاعتراف ان الكاتب كذاب و انك نقلتى الكذب بدون تحرى و استشهدتى بيه كمان .......لمجرد انه ضد الاسلام و خلاص


                  (( و هذة هى الحقيقه حتى تقومى يا ليديا بإثبات العكس))



                  و و انا عندى ليكى سؤال يا ليديا:

                  و ايه المشكله و انتى مسيحيه انك تدافعى عن مصداقيه زميلك المسيحى اللى انتى بتنقلى عنه؟!؟

                  ما تجيبى الروايه (سندا و متنا) و تحطيها فى عينى...؟!؟! بدل ما انا عمال اكلم و اصور و بتاع


                  ايه المانع؟؟؟؟




                  صحيح....ما تجيبى الروايه و تحطيها فى عينى و اقطعى لسانى يلا..!!!!


                  فى انتظار انك تجيبى الروايه و تحطيها فى عينى .....



                  ملحوظه هامه:

                  انك وضعت الموضوع فى قسم ((الاسلاميات)) و ليس فى قسم (الاراء و الكتابات الحره)

                  اى انه مطروح(( للنقاش)).... و طبعا انتى ست العارفين..!!!

                  فى انتظارك يا ليديا.......






                  يتبع بإعتراف ليديا بان القصه مفبركة,,,,

                  يتبع...



                  قولوا:
                  لا اله الا الله....تفلحوا



                  ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                  تعليق


                  • #10
                    رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                    و اخيرا.....اعترف المشرف العام بان القصه مفبركه ... زاعما بانها قصه ((رمزيه))!!!018:

                    اه و الله ....قالت ان القصه دى رمزيه!!!! 018:


                    تفضلوا:





                    ملحوظة:



                    طبعا اخدتم بالكم من حته ان معندهاش وقت و مش فاضيه يا عينى و كل الهبل ده ...((طبعا دى حركة قديمه و مكشوفه للهروب من الحوار....معروفه من زمان قوى).!!!
                    [/QUOTE]


                    قولوا:
                    لا اله الا الله....تفلحوا



                    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                    تعليق


                    • #11
                      رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                      CENTER]المشاركة الختاميه للزميل سمسم:





                      المشاركة مكتوبه:

                      اهلا استاذة ليديا:



                      ]أستاذ سمسم - ليس من حقي أن اتدخل فيما يكتبه الكتاب إلا في حالة استخدام كلمات فيها إساءة أو سب واضح سواء للأشخاص أو المعتقدات

                      ليس من المعقول انه حينما يرسل الكتاب مقالاتهم للنشر أن أطالبهم بان يأتوا بالسند والتفنيد كما ذكرت

                      [FONT=Arial][COLOR=#0099CC][B][FONT=Times New Roman]
                      لكن من حقك تنقلى اكاذيبهم بل و تستشهدى بها ايضا.....أليس كذلك؟؟؟


                      ....................

                      تقولى:

                      الكاتب وضع قصه ربما تكون رمزية لتوضيح فكرة لدية




                      [FONT=Arial][COLOR=#0099CC][B][FONT=Times New Roman]
                      هى ايه حكايه ((رمزيه)) فى المسيحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      لما نسالكم عن لغه نشيد الانشاد المثيره للجدل.....تقولوا اصلها لغه رمزيه

                      و لما نسألكم عن بعض تعليمات السيد المسيح مثل امره بشراء السيوف..... تقولوا اصلها سيوف رمزيه

                      و لما نسالكم عن سند و متن ((قصه مفبركه ركيكه اللغه غير محبوكه الصياغه)) تقولوا اصلها قصه رمزيه برضو..!!!!!

                      هى ايه حكايه رمزيه دى صحيح؟؟؟؟؟؟

                      .............................

                      من الآخر يا أستاذ سمسم انا ليس لدي وقت لمثل هذه الحوارات وأنا لا أدخل في حوارات أساسا لضيق وقتي



                      معلش عطلتك............. اصل انا فاضى و لا مؤاخذة..!!!!!



                      [/CENTER]



                      قولوا:
                      لا اله الا الله....تفلحوا



                      ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                      تعليق


                      • #12
                        رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                        هههههههههههههههههه يا اخى لا تستطيع ان تفهم مثل هذه الاشياء لانك لست مملوء بالروح ###
                        التعديل الأخير تم بواسطة عاشق طيبة; الساعة 4 أبر, 2017, 03:13 ص. سبب آخر: يحظر الاستهزاء بمقدسات الآخرين " ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله ... "

                        تعليق


                        • #13
                          رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                          تعزينا الخالصة لهم في وفاة فقيدهم الذين اقاموا له القداس منذ زمن وواروه الثرى وهو (العقل) انا الله وانا اليه راجعون

                          رحم الله الشيخ عبد الحميد كشك قال لكي تفهم النصرانية لابد ان تلغي عقلك وتجلب شهادة من مستشفى العباسية

                          تعليق


                          • #14
                            رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                            ممتن لكما اخوى:

                            عمر
                            زين

                            شكرا لكما شرفنى مروركما


                            قولوا:
                            لا اله الا الله....تفلحوا



                            ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                            تعليق


                            • #15
                              رد: فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور

                              المشاركة الأصلية بواسطة [SIZE=5
                              رحم الله الشيخ عبد الحميد كشك قال لكي تفهم النصرانية لابد ان تلغي عقلك وتجلب شهادة من مستشفى العباسية
                              [/SIZE]
                              حقآ لابد أن تلغى عقلك
                              انهم يقولون " الآب والابن وهما إله واحد "
                              أو يقولون " الآب والابن هم إله أحد "
                              فماذا تريد منهم بعد ذلك ؟
                              حاش لله أن يكون له ولد

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة Ahmed moslem, 21 نوف, 2018, 10:58 ص
                              ردود 0
                              40 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة Ahmed moslem
                              بواسطة Ahmed moslem
                               
                              أنشئ بواسطة د. نيو, 22 سبت, 2017, 06:03 ص
                              ردود 3
                              472 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة د. نيو
                              بواسطة د. نيو
                               
                              أنشئ بواسطة الشبح البغدادي, 5 أبر, 2017, 07:04 م
                              ردود 4
                              810 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة عبد مسلم
                              بواسطة عبد مسلم
                               
                              أنشئ بواسطة المسمى الرحال, 16 نوف, 2016, 06:48 م
                              ردود 5
                              4,629 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة المسمى الرحال  
                              أنشئ بواسطة ابوجاسر محمد مصطفى, 13 نوف, 2016, 08:18 م
                              ردود 0
                              590 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ابوجاسر محمد مصطفى  
                              يعمل...
                              X