حقائق مثيرة عن فضائية الحياة التنصيرية

تقليص

عن الكاتب

تقليص

ali_ali muslim اكتشف المزيد حول ali_ali
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    لم يكتفي هاني بشرى بإرسال الرسالة السابقة إلى زكريا بطرس، بل أرسل رسالة أخرى مطولة إلى هانو هوكا تحمل العديد من التفاصيل.

    ماذا كتب هاني إلى هانو هوكا و ما هى التفاصيل الهامة؟

    تعليق


    • #92
      المشاركة الأصلية بواسطة ali_ali مشاهدة المشاركة

      ماذا كتب هاني إلى هانو هوكا و ما هى التفاصيل الهامة؟

      عزيزي القس هانو،

      اسمي هاني بشرى، وقد تلقيت العديد من رسائل الإيميل الصادرة عنك للعديد من الأشخاص زعمت فيها قيامي بالعديد من الأخطاء الجسيمة في حق الأب زكريا. أنا أخوك في المسيح، وقد كان تلقي تلك الإيميلات، والادعاءات، من شخص لم يقابلني، ولم يتحدث معي مطلقا مؤذيا للغاية، وغير موافق للخلق المسيحي.




      تعليق


      • #93
        خلال قراءتى للإدعاءات التي كتبتها، تذكرت لعبة كنت ألعبها و أنا طفل، و تسمى "الهاتف". يشارك في اللعبة مجموعة من الأطفال، يهمس أول طفل قائلا جملة في أذن الطفل الثاني الذي بجانبه، وبعد ذلك أن يكرر الثاني ما سمعه في أذن الطفل الذي يليه، و تستمر اللعبة على هذا المنوال حتى تصل إلى آخر طفل الذي يعلن بعد ذلك ما قيل أو ما سمع.

        كانت النتائج دائما مضحكة لأنها مختلفة جداً عن الجملة الأولي. لقد كانت لعبة ممتعة عندما كنت طفلاً، ولكن الآن مشاهدتك تفعل نفس الشيء، ليس مضحكا ولكنه مؤلم و نشر للشائعات.

        تعليق


        • #94
          انا ماضي لتناول كل ادعاء في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لأنها ليست صحيحة. و سأسرد ردودي حتى يتسنى لك أن تكون على بينة مما أقول.

          1) أنا لست محامي هارون إبراهيم أو كيميديا أو قناة الحياة. كنت المحامي الشخصي للأب زكريا، و محامي أبنائه في معظم المسائل القانونية، وأخيرا محامي عن منظمة تدعى "Ecumenical Ministry Outreach" التي كانت المنظمة التي أسسها الأب زكريا لإدارة كهنوته و التبرعات التي كان يتلقاها.

          حتى أبريل 2010، عهد لي القمص زكريا بمعظم شؤونه القانونية، و حتى أبريل من عام 2010. كانت تدار جميع الأنشطة المالية و الكهنوت من قبل Ecumenical Ministry Outreach بناءً على طلب الأب زكريا.

          تعليق


          • #95
            2) إنني مستاء من الإدعاء بأنني مجرد أداة للسيد هارون إبراهيم. أنا محام ناجح في الولايات المتحدة الأمريكية، و مؤمن منذ 21 عاما و شخص نشيط في أعمال الكهنوت، حتى لو لم تكن في مجال الإعلام. بالنسبة لك فإنه لكى تتهمني و تكرر الاتهامات دون التأكد منها فإنك لا تقتدي بنموذج الكتاب المقدس بمواجهة أخيك عندما يخطأ فى حقك.


            تعليق


            • #96
              3) أنت تزعم أن الأب زكريا قال لك أنني وضعت معلومات محل إقامته على موقع إسلامي، و قدمت رابط لذلك. تم نشر الرابط الذي قدمته في 22 يونيو 2010. ولكن ما فشلت في ذكره، سواء عن قصد أم لا، هو أنه تم نشر معلوماتي، عنوان بيتي، وعنوان مكتبي، صورتي، ومعلومات عائلتي و صورهم وعنوان منزلهم على نفس الموقع قبل 20 يوما من ذكر أي شيء عن القمص زكريا. وهنا روابط لمشاهدة ذلك

              http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=6875

              http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=6865

              http://www.hurras.org/vb/showthread....E3%DA%C9/page6

              http://www.hurras.org/vb/showthread....E3%DA%C9/page8

              http://www.hurras.org/vb/showthread....E3%DA%C9/page7

              في الواقع تم نشر هذه المعلومات على عدد من المواقع و نشر بشكل متكرر بينما نُشرت معلومات القمص زكريا مرة واحدة و على موقع واحد.





              تعليق


              • #97

                4) المنشورات على هذه المواقع وضعتني وأسرتي في خطر حقيقي. و على عكس الأب زكريا، فنحن ليس لدينا منازل متعددة نملكها لنتمكن من التنقل بينها. وعلاوة على ذلك، أصيبت موظفة مكتبي بالرعب بعد وضع عنوان المكتب على الانترنت، و أخذت عطلة شهرين بدون أجر لأنها، من بين أمور أخرى، لم تشعر بالأمان في المكتب.

                تعليق


                • #98
                  5) يمكنني أن ألوم بسهولة القمص زكريا و أولاده على تسرب معلوماتي تماما مثل ما يفعل هو و أولاده بإلقاء اللوم عليّ. ولكن أنا لا أقبل ذلك و لن أتهم أخوة لي في المسيح دون وجود أدلة ملموسة. لا أعتقد أن القمص زكريا سرب هذه المعلومات عن قصد، ولكن من خلال إهماله ساهم في حصول تلك المواقع الإسلامية على هذه المعلومات.

                  دعني أقدم لك خلفية عن الموضوع، لقد تسربت بياناتنا و بيانات الأب زكريا لأن القمص زكريا ختيار العمل بصورة غير عقلانية عندما أعلن بطيش عن إسم المنظمة التي توقف عن العمل معها.

                  أعلن هو هذه المعلومة على موقعه، و بمجرد أن تبين للإسلاميين الإسم، لم يكن من الصعب عليهم القيام بالبحث عن المعلومات في السجل العام.

                  لقد فضح القمص زكريا بتسرعه وعدم حكمته كل واحد منا نحن العاملين معه، وانتهى الأمر بفضح نفسه أيضاً.

                  إن كان هُناك من شخص يلومه الأب زكريا على الكشف عن معلوماته، فإنه هو نفسه في الواقع.

                  في واحد من الروابط أعلاه، ينهي الاسلاميين تعليقهم على المادة بتوجيه الشكر للأب زكريا في مساعدتهم على الحصول على هذه المعلومات بسبب "غبائه المعتاد" (وهذا اقتباس منهم).

                  تعليق


                  • #99
                    6) في الادعاءات التي قمت أنت بتكرارها و أكدها الأب زكريا، قلت أنني كشفت الوثائق التي أعطانيها الآب زكريا بثقة حول مكان إقامته. هذا ليس صحيحا. في الواقع، و أرفق نسخة من رسالة بعثت بها الى الأب زكريا تحديا له أنه إذا كان يعتقد حقا أنني كشفت المعلومات التي أعطانيها بثقة، انه ينبغي له أن يبلغ حكومة ولايتي عن حالتي حيث يمكن أن أتعرض لفقدان ترخيصي و سوف لن تكون قادراً على ممارسة مهنة المحاماة و كسب لقمة العيش إلى الأبد.

                    هذه الرسالة التي أُرسلت إلى الأب زكريا تشتمل أيضا على سبيل المثال على نسخة من المعاملات بخصوص منازله المتعددة التي نقل ملكيتها إلى زوج ابنته في 15 يونيو 2010 بعد أن افترقنا من الشركة. هل يزعم القمص زكريا أنه سلم لي هذه الأوراق أيضا؟ أم أنه سيتقبل بحقيقة أنه في الولايات المتحدة كل هذه المعاملات هي سجلات عامة و يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الانترنت؟

                    تعليق


                    • 7) في المزاعم الخاص بك، طرحت اسم أخي هابي بشرى على أنه الشخص الذي سرب صورة للأب زكريا وزوجته. ما فاتك أن تذكره أن هابي بشرى كان الحارس الشخصي لشخصية الأب زكريا لأكثر من 3 سنوات، وسافر معه و كان على استعداد لتلقي رصاصة تطلق عليه في أي وقت.
                      ما فشلت أيضا أن تشير إليه هو أن هابي بشرى ضابط سابق في شرطة مدينة ايرفين. هل تعتقد أنه بعد مثل هذه التضحية، سوف يسرب أخي صورة واحدة للأب زكريا؟
                      إنه يكفي أن تعرف أن هابي خضع لعملية طويلة من العلاج النفسي بسبب الإساءة اللفظية والنفاق التي عانى منها جراء عمله مع الأب زكريا؟


                      تعليق


                      • 8) صبحي بشرى، الذي تذكره كفرد من شلة هارون، كان شريكا في الكهنوت مع الأب زكريا لأكثر من 7 سنوات. بدأ مع الأب زكريا عندما لم يكن لديه تلك البرامج التلفزيونية، و لم يكن ذلك النجم الإعلامي الكبير كما هو الآن وعندما لم يكن هناك تمويل. سافر صبحي مع الأب زكريا و دفع ثمن التذاكر من جيبه الخاص، وترك استثماراته الصغيرة وأسرته.

                        هذا هو الشخص نفسه الذي يدعو القمص زكريا الجميع لمناقشة ومعالجة القضايا المالية معه.

                        إن الطريقة التي يُعامل بها صبحي الآن هي نفس الطريقة التي يتعامل القمص زكريا بها مع كل فريق الكهنوت الذي خدم معه من أول يوم منذ وصوله إلى ولاية كاليفورنيا.


                        تعليق


                        • 9) في حيازتي مئات الصور للاب زكريا وعائلته ومنازله، و إذا تسربت فمن شأن ذلك وضع القمص زكريا في خطر محدق حقاً. كان يأتي الأب زكريا إلى بيتنا أسبوعياً ولسنوات عديدة، وتقاسمنا الخبز وحضر معنا جميع الأعياد المسيحية، وكانت هناك العديد من الصور التي أُلتقطت.

                          وعلاوة على ذلك، فإن بعض الصور تظهر تعميد المتحولين على يد الأب زكريا، والتي من شأنها أن تُحدث "فرقعة" أكبر إذا تسربت. إذا كنت أنا مصدر تسريب معلومات عن الأب زكريا، ألا تظنني كنت قد سربت هذه الصور؟ لكن وبدلاً من ذلك ما تم تسريبه كان صورة واحدة.








                          تعليق


                          • 10) لقد التقطت الصورة التي تم تسريبها للأب زكريا في قناة الكرمة خلال احتفال حضره أكثر من مائة شخص، و كثير من الناس التقط الصور. هناك شريط فيديو لهذا لاحتفال يظهر من الذي كان يلتقط صوراً. هل تم الاستفسار عن هذا الفيديو؟ هل تحققت فيما حدث في ذلك اليوم؟ لماذا تزعم أنت و الأب زكريا أن أخي سرب هذه الصورة حتى و لو كان هناك العديد من الحضور و العديد ممن قام بالتقاط الصور؟ و أضيف تحذير هنا، فيما يلي وصلة من موقع الاسلاميين نفسه و تعرض صور من داخل استوديوهات شركة قناة الكرمة، و التي يمكن أن تشير إلى أن شخصا ما داخل قناة الكرمة هو الذى سرب هذه الصور.

                            http://www.hurras.org/vb/showthread....E1%DF%D1%E3%C9












                            تعليق


                            • في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ذكرت رغبة الأب زكريا الجارفة إلى لقاء المؤمنين الآخرين لتوضيح هذه المسائل. ولكن ما اغفلت ذكره هو أن هارون إبراهيم جاء الى ولاية كاليفورنيا أكثر من مرة وكان على بعد 3 أميال عن الأب زكريا، ورفض الأب زكريا مقابلته. واغفلت أن تذكر أن السيد داني سليمان جاء إلى ولاية كاليفورنيا أكثر من مرة و رفض الأب زكريا مقابلته. أغفلت أن تذكر أنني اتصلت بالأب زكريا ثلاث مرات طلباً للاجتماع معه بروح الكتاب المقدس، لكنه لم يرد على رسائلي. أغفلت الإشارة إلى أن صبحي بشرى اتصل به للنقاش حول هذه القضايا، و أنه رفض الاستجابة. فكيف انتابت القمص زكريا فجأة الرغبة الجارفة للالتقاء ومناقشة هذه القضايا، لكنه لم يجتمع مع أي واحد منا عندما كانت هذه القضايا تطور؟


                              تعليق


                              • 12) أرفقت ترجمة لرسائل البريد الإلكتروني بين الأب زكريا وهارون، ولكن لم تذكر من الذي ترجم هذه الرسائل. لقد راجعت هذه الرسائل باللغة العربية (و أنا أتحدث العربية بطلاقة)، و يمكنني التأكيد على أن الترجمة التي قدمتها غير دقيقة. هل يمكنك من فضلك أن تخبرني من الذي ترجم هذه الرسائل لأنك لا تُجيد اللغة العربية؟ و الترجمة التي قمت بتقديمها معيبة.

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 سبت, 2021, 10:26 م
                                ردود 3
                                39 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 7 سبت, 2021, 10:52 م
                                ردود 0
                                24 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 يون, 2021, 02:40 ص
                                رد 1
                                48 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 13 ماي, 2021, 05:31 ص
                                ردود 5
                                50 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 15 ينا, 2021, 04:32 ص
                                رد 1
                                57 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X