صدمة للمسيئين والملاحدة... سباق في الغرب على اعتناق الإسلام

تقليص

عن الكاتب

تقليص

nimo1810 مسلم اكتشف المزيد حول nimo1810
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المسلمون في روسيا

    الموضوع مستمر إن شاء الله

    المسلمون في روسيا
    بعد انهيار الاتحاد السوفيتي السابق بات عدد المسلمين في روسيا يقدر بنحو 20 مليونا في بلد يصل عدد سكانه إلى 150 مليون نسمة.
    ويتوزع المسلمون في 14 جمهورية ومنطقة في روسيا الاتحادية. ويعيش نحو مليون مسلم في العاصمة موسكو.
    وإذا كانت المسيحية دخلت روسيا في القرن العاشر الميلادي وبالتحديد عام 989 فان روسيا عرفت الاسلام في القرن السابع حيث تحولت بعض االمدن في آسيا الوسطى إلى مراكز إشعاع حضاري مثل سمرقند.
    وكان المسلمون قد سيطروا على أذربيجان عام 642 ميلادية. ولكن روسيا بسطت سيطرتها على الأقاليم المسلمة في آسيا الوسطى منذ القرن السادس عشر وحتى القرن العشرين.
    وبعد الثورة البلشفية تم فرض قبضة حديدية على المناطق المسلمة عام 1924 وتم تقييد حرية العبادة ودمرت العديد من المساجد وقد تغيرت الأوضاع بعد انهيار الاتحاد السوفيتي السابق.
    غير أن المسلمين الروس يواجهون صعوبات بسبب أحداث الشيشان وتوابعها. وقد اتهمت منظمات تدافع عن حقوق الانسان السلطات الروسية بممارسة انتهاكات ضد أهالي الشيشان
    صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
    وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
    يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

    تعليق


    • #17
      سبعة اشخاص يعتنقون الإسلام

      سبعة اشخاص يعتنقون الإسلام
      http://www.youtube.com/watch?v=cZ8IbpMuqhg
      صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
      وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
      يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

      تعليق


      • #18
        مسلمو فرنسا قوة لا يستهان بها

        مسلمو فرنسا


        قوة لا يستهان بها

        محيط - صفية حمدي

        تعود بدايات التواجد العربي _ الإسلامي في الأراضي الفرنسية إلى عام 716م عبر الأندلس خلال محاولات المسلمين لفتح فرنسا حينها، ثم هجرة نحو 150 ألف عربي ومسلم إلى جنوب فرنسا والاستقرار فيها بعد سقوط الدولة الإسلامية فى الاندلس فرارا من "محاكم التفتيش" الشهيرة.
        وفي بداية القرن العشرين جلبت فرنسا العمالة من مستعمراتها فى الجزائر والمغرب وتونس واستمر تدفق المهاجرين ما بين الحربين العالميتين، ووصل إلى 132 ألف نسمة، ثم استمرّ التدفق ما بعد الحرب العالمية الثانية .
        هي بلاد واقعة في أوروبا الغربية، والتي تتكون من مجموعة جزر وأراضٍ وراء البحار الواقعة في القارات الأخرى. تمتد فرنسا من البحر الأبيض المتوسط إلى القناة الإنجليزية وبحر الشمال، ومن نهر الراين إلى المحيط الأطلسي . بسبب شكلها، فرنسا معروفة من قبل الفرنسيين "بالسداسي" , هي مجاورة للمملكة المتحدة، بلجيكا، لوكسمبورغ، ألمانيا، سويسرا، إيطاليا، موناكو، أندورا، وإسبانيا . تشترك في حدود الأرض أيضاً في الخارج مع البرازيل، سورينام، وجزر الأنتيل الهولندية .
        افتتحت مشكلة الحجاب الإسلامي الموسم السياسي بفرنسا, وكان المسلمون بفرنسا قد اعتقدوا أن قضية الحجاب بالمدارس انتهت منذ سنة 1989، حينما أثيرت أول قضية حجاب في المدارس الثانويةوإصدار مجلس الدولة الفرنسي قراره الشهير بعدم اعتبار الحجاب في حد ذاته مشكلة ما لم يكن مظهر تفاخر أو ضغط .



        كانتلجنة برنار ستاسى، المكلفة بمراقبة العلمانية بفرنسا قدمت في 11 ديسمبر 2003تقريرها إلى الرئيس الفرنسي، حيث أوصى التقرير بسن قانون يمنع الحجاب في المدارس معإعطاء يومي عطلة بمناسبة عيدي الأضحى للمسلمين والكيبور لليهود ,وأخذ شيراك بالشطرالأول من توصية لجنة ستاسي ورفض شطرها الثاني ,وعملياً مع بداية العام الدراسي 2004 - 2005، تم طرد نحو 40 طالبة مسلمة من مدارس حكومية فرنسية رفضن خلع حجابهن لدىدخولهن المدرسة ,بينما دعا مسلمو فرنسا إلى التصدي للقرار الفرنسي حول الحجاببالوسائل السلمية.
        وزادت أشكال العنصرية ضد المسلمين في أغلب المدنالفرنسية، وبرزت بوضوح المشاعر العدوانية في وسائل الإعلام الفرنسية ، حيث تعمدتبعض الصحف والقنوات التليفزيونية تقديم صورة الإسلام بشكل يشوبه مغالطات عديدةوصورة مقلوبة وغير مطابقة لواقع الإسلام ,ترتبط بالضغوط الصهيونية هناك والمسيطرةعلى قطاعات هامة في الإعلام , عن طريق الجالية في فرنسا، وهم يرصدون تحركاتالمسلمين.في كل شئ .
        وبعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر بالولايات المتحدة 2001,إذا كان الخطابالرسمي يواجهها بما يمكن أن نطلق عليه "استراتيجية التحاشي " لأسباب كثيرة منهاعلاقة فرنسا بالعالم العربي والإسلامي، ومصالحها الاقتصادية المتزايدة في هذهالدول، وقبل ذلك ما يمثله المسلمون الآن بفرنسا من قوة عددية، واقتصادية في معظمالمهن والمصالح الإدارية .
        كان خطاب الجبهة الوطنيةللدين (ليبوان -lepon) يحمل الكثير من مشاعر العداءتجاه العربوالمسلمين هناك، ويحملها مسئولية الانشطارات والأزمات والتوترات، وحالات القلق التيلم يكن يعرفها المجتمع الفرنسي قبل حلول الإسلام على فرنسا ويتهم (ليبون) المسلمينبفرنسا بأنهم " يأكلون خبز الفرنسيين " ويطالب بطردهم من فرنسا حفاظا على الكيانالعام للدولة من الانقسام و التفسخ .
        ومنذ سنوات كانت تتردد فرنسا فيالاعتراف بالإسلام كديانة محلية، ذات حق في الإقامة، وترفض سياسة احتفاظ المهاجرينبثقافتهم و لغتهم الخاصة، وتمنع بناء المدارس أو المعاهد الدينية، وعادة مع ترتبطموافقتها بشروط تعجيزيه يصعب على المسلمين تنفيذ بعض بنودها .
        وتأخر اعتراف فرنسا بالدين الإسلامي حتى 28 يناير 2000 م حيث اعترفت الحكومة الفرنسية بالإسلام كدين رسمي ضمن الأديانالمعترف بها في فرنسا مثل المسيحية واليهودية، وهو ما اعتبر نقطة تحوّل هامة فيتاريخ المسلمين في فرنسا .
        وقالت اللجنة التي تحظى بدور استشاري لدى السلطات الفرنسية في تقريرهاالصادر يوم 21-3-2005م أن الأعمال العنصرية الموجهة "ضد رموز الإسلام بصفة خاصةتضاعفت بنسبة 251% خلال عام 2004 مقارنة بعام 2003 لتجاوز كل أشكال العنصرية (ضدرموز الديانات ) الأخرى",وذكر التقرير أن المواطنين ذوي الأصول المغاربية كان لهمالنصيب الأكبر من التعرض لأعمال عنصرية ,وهناك رؤى ترى أن تفاقم العنف الإسرائيليالفلسطيني في السنوات الثلاث الأخيرة، مما أدى إلى إثارة اليهود ضد العرب في كلمكان في العالم. وهناك افتراض منتشر بشكل واسع يؤكد على أن العنف بين اليهود والعربفي فرنسا أتاح الانتشار لهذا الصراع على المستوى الأوروبي .

        وتنطوي المناهج الدراسية في فرنسا على عنصرية واضحة في مواد التاريخوالجغرافيا والقراءة، ففي المرحلة الابتدائية من التعليم الفرنسي تبدأ المناهجالتعليمية بتقديم صورة مغلوطة عن انتشار الإسلام في العالم، مستخدما السيف وسلاحالقوة، وتتحدث هذه المناهج عن شخصية نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم كرجل دمويعنيف استولى على عدد من الدول الأوروبية بجيوشه المكونة من البربر والبدو.


        وهذه الكتب أعدها مؤلفون متخصصون،وتمت مراجعتها من قبل لجان شكلتها هيئات حكومية رسمية مسؤولة عن التعليم فى فرنسا،بمعنى أنها تخضع لسياسة الدولة، ومتفق عليها,تصف قادة الجيوش الصليبية بالشجاعةوالإقداموالبطولة،و jتجاهل النوازع الإنسانية التيعرفت عن العرب فى معاملة الأسرى والشيوخ والنساء والعجزة أثناء الحروب ,وأوردتدوافع خروج القادةالمسيحيين من بلدانهم الأوروبية باتجاهالشرق للسيطرة على القدس باعتباره واجبا مقدسا قام به الغرب المسيحي لإنقاذ القدسمن أيدي المسلمين "الكفار "، وتخليص المدينة المقدسة من هؤلاء البرابرة المتوحشين،وحماية الحجاج المسيحيين من اضطهاد المسلمين الدائم لهم، ومنعهم من أداء فريضةالحج.
        وعلى الرغم من وجود صعوبة في حصر تعداد الأقليات الإسلامية في فرنسا،إلا أن الثابت وفق البيانات الرسمية أن الإسلام هو الدين الثاني بفرنسا بعدالكاثوليكية، ويزيد على العشرة ملايين مسلم ، ويمثل دول المغرب العربي منهم حوالي (50 %), و الـ (50 %) الباقية من دول إسلامية عربية وغير عربية ومن جنسيات مختلفة .
        يعانى أيضا المسلمونفي فرنسا من أزمة تنظيمية يرثى لها، فلا يوجد تنظيم عام كما في شرق البحر الأبيضالمتوسط، وليس للمسلمين مدارس، وأن كان لهم بعض الأماكن التي يؤدون فيها الصلاةوالبعض الأخر مغلق لإتهام بعض أفراد إدارته بانتمائهم لتنظيم القاعدة، وأسامة بنلادن، كما أن أداء الصلوات والأنشطة التي يقوم بها المسلمون الأن فى فرنسا تتمبمراقبه صارمة من السلطات الفرنسية، وظهر العداء والتعصب العنصري ضد المسلمين منخلال إعتداء بعض المتعصبين الكاثوليك على المسلمين في أماكن عملهم، وطردهم منالوظائف التي كانوا يعملون بها، وتسريح المئات من العمال المسلمين، وبدأت حملاتالاضطهاد تتصاعد يوما بعد الأخر داخل المصانع الفرنسية عن الفترة السابقة لأحداث 11سبتمبر 2001.
        واللحى (وهى ترك المسلم لحيته دون حلقها) كانت ظاهرةعادية قبل أحداث 11 سبتمبر 2001، ولكن بعد الأحداث لم تعد ظاهرة عادية، وتم القبضعلى كل ملتحي واخضاعة للتحقيقات لمعرفة صلتة بتنظيم القاعدة وأسامة بن لادن، بليتعرض بعضهم للاعتداء من جانب بعض العناصر المتعصبة، وحرمان المسلمين من معظمحقوقهم التي كانوا يحصلون عليها قبل أحداث سبتمبر .
        إضافة لأن فرنسا كانت ولا تزال هي راعية المذهب الكاثوليكي في أوربا،حيثالدولة التي دفعت أوربا للحملات الصليبية على العالم الإسلامي،والتي سعت من خلالمستعمراتها في إفريقيا وأسيا إلى تنصير التجمعات الإسلامية، ووقف النفوذ الإسلاميفي البلدان التي خضعت لها , بل إن معظم حملات التنصير النشطة على المستوى الأفريقيتكون إما فرنسية، أو أمريكية، والبعض الأخر منه يتبع الكنيسة الأنجيلكانيةالبريطانية.
        وكانت أبرز جمعيات التنصير فى العالم في فرنسا على مدار تاريخها وهىجمعية " كوفردى نتردام دى سالارات "وهي جمعية ظهرت مع ظهور التجمعات الإسلامية فيفرنسا، وتم الإعلان عنها عام (1957)

        وتهدف إلى تنصير أبناء المسلمين في المدارس ودور الحضانة، وعبر تقديم الهدايا والمساعدات الإنسانية باسم يسوع المسيح.
        وترصد الفاتيكان والحكومة الفرنسية مبالغ ضخمة لهذه الجمعية نظراٌ للهدف التبشيرى والحيوي الذي تقوم عليه من ناحية، والدور الذي لعبته في تنصير عدد كبير من أبناء المسلمين أثناء حرب البوسنة والهرسك وكوسوفا من ناحية أخرى، هذا بجانب مئات الجمعيات والمنظمات التي لا تسعى إلا لتنصير المسلمين داخل فرنسا وليس لها علاقة بالتنصير الدولي في إفريقيا، أو دول أسيا الوسطي .









        صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
        وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
        يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

        تعليق


        • #19
          الإسلام في الغرب..انتصارات متوالية ومفاجآت مدوية...وكنائس للبيع

          السلام عليكم ورحمة الله
          جزاكم الله خيرا أخي proudMuslim

          نستكمل الموضوع إن شاء الله
          صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
          وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
          يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

          تعليق


          • #20
            الإسلام في الغرب..انتصارات متوالية ومفاجآت مدوية.. وكنائس للبيع

            رغم الموقف العدائى الذى يتخذه الغرب منه

            الإسلام في الغرب..انتصارات متوالية ومفاجآت مدوية !!



            محيط ـ شريف عبد المنعم


            رغم الإساءات والبذاءات المتكررة من قادة الغرب ورموز الفاتيكان إلى الإسلام ومحاولة إظهاره كدين عنف يدعو إلى الإرهاب، إلا أن الأرقام والدراسات التي ترد لنا من الغرب نفسه تؤكد على أن الإسلام ينطلق بسرعة الصاروخ ويتمدد في الفراغ المسيحي بصورة تقذف الذعر في قلوب المسيئين والحاقدين وتثلج صدور المسلمين الذين أوذي دينهم ورسولهم دون أن يقترفوا جرما في حق الغرب.

            وقد طرحت هذه الإساءات المتكررة تساؤلا هاما حول أسباب الموقف العدائي الذي يتخذه الغرب في مواجهة الإسلام؛ وبغض النظر عن الصراع التاريخي بين الطرفين فإن اعتراف الفاتيكان في أواخر مارس الماضي بأن الإسلام تجاوز الكاثوليكية ـ بعدما أصبحت نسبة المسلمين الآن أكثر من 19 % من مجموع سكان العالم فيما عدد المسيحيين الكاثوليك أقل من 17 % ـ يكشف جزءا كبيرا من حقية هذا العداء.

            في السطور التالية تتكشف الكثير من الحقائق التي تدور حول تراجع المسيحية وتزايد النفوذ والتأثير الإسلامي في الغرب مما دعا رجالاته إلى محاربة الإسلام بكافة الطرق والأشكال.


            كنائس للبيع

            في بلجيكا تلقى “فيليب هيلين” عمدة مدينة “انتويرب” عروضا لتحويل الكنائس المهجورة إلى مساجد بعد تزايد أعداد المسلمين واحتياجهم للمزيد من دور العبادة، فيما سيتم عرض الكنائس الأخرى للبيع لأغراض أخرى.

            ومن المتوقع أن يصبح الإسلام الديانة الأولى في العاصمة بروكسل خلال عدة سنوات، فوفق دراسة أعدتها صحيفة “لاليبر بلجيك” فإن فترة الـ 15 والـ20 سنة المقبلة ستشهد صعودا كبير للإسلام بحيث سيصبح الديانة الأولى في العاصمة، خاصة وأن اسم “محمد” يتصدر وبنسبة كبيرة أسماء المواليد الجدد في بروكسل منذ عام 2001.

            كما أشارت الدراسة إلى أن شباب المسلمين في بلجيكا يعودون إلى الدين بطريقة ملحوظة، حتى أصبح 75% من المسلمين في البلاد ملتزمون بتعاليم الدين.

            ما حدث في بلجيكا مؤخرا ليس الأول من نوعه في أوروبا، فقد عرضت الدنمارك التي نشرت صحفها الرسوم المسيئة 10 كنائس للبيع قابلة للزيادة أغلبها في العاصمة “كوبنهاجن” بسبب عزوف الناس عن الذهاب إليها.

            وجاء هذا القرار بعد أن باتت الكنائس خاوية لا يدخلها إلا “الأشباح”، حسب تعبير بعض رجال الدين الذين وضعوا حظراً على بيع الكنائس للمسلمين خشية تحويلها إلى مساجد، وتحججوا بأن هناك طوائف مسيحية من خارج الدنمارك ترغب في شرائها أو استئجارها كالطوائف الروسية والصربية، وقد يتحول معظمها لمقاهٍ ومنتديات ومراكز لشركات سينمائية ومراكز لعرض اللوحات الفنية.

            وكانت عدة جهات إسلامية قد أعلنت رغبتها في شراء إحدى الكنائس وتحويلها لمسجد مما أثار قلق إدارة الكنائس من أن تتحول الدنمارك إلى دولة إسلامية.

            وعلى الرغم من أن نسبة المسجلين بالكنائس الدنماركية 82% إلا أن الذين يدخولنها لا يتعدى 8%، الأمر الذي دفع “كاي بولمان” ـ أمين عام الكنائس في الدنمارك ـ أن يقول : “إذا لم تُستعَمل الكنيسة للعبادة، فالأحرى أن تُستعَمل كإسطبل”!.


            في الدنمارك أيضا كشفت صحيفة “البوليتيكن” عن أن عدد الدنماركيين الذين يعتنقون الدين الإسلامي يتزايد يوماً بعد آخر وأن مواطنا دنماركيا واحدا على الأقل يعتنق الدين الإسلامي يوميا، كما أن عدد الدنماركيين الذين تحولوا للإسلام منذ نشر الرسوم المسيئة تجاوز خمسة آلاف دنماركي، وبعد إعادة نشرها أضحى عدد المعتنقين الجدد للإسلام في البلاد يتراوح ما بين خمسة وعشرة دنماركيين في الأسبوع الواحد معظمهم من الشباب.

            ولم يكن الحال في ألمانيا مختلفا كثيرا عن بلجيكا والدنمارك حيث عقد الكاثوليك والبروتستانت العزم على بيع عدد من الكنائس التابعة لهم أو تحويلها إلى استخدامات أخرى، وتشير الدراسات إلى أن نحو 30% من الكنائس الألمانية ربما يتعين بيعها لأغراض تجارية.

            ويوجد في ألمانيا نحو 35 ألف كنيسة بروتستانتية وكاثوليكية في المدن والبلدات والقرى الألمانية تجد صعوبة شديدة في الإنفاق على مدارسها ودور رياض الأطفال التابعة لها وبرامجها الاجتماعية العديدة، فضلاً عن تمويل الأنشطة التبشيرية ” التنصيرية” في إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

            وباعت طائفة الحواريين الألمانية كنيستين في العاصمة برلين لإحدى المنظمات الإسلامية من أجل تحويلهما إلى مسجد ومركز إسلامي، فيما أكدت صحيفة “بيلد” أن انخفاض أعداد المصلين في الكنائس يجعلها ترغب في إغلاق نحو عشرة آلاف كنيسة خلال الأعوام المقبلة في الوقت الذي ترتفع فيه أعداد المساجد بشكل سريع.

            وبلغ عدد المساجد ذات المآذن في ألمانيا 159 مسجدا فيما يبلغ عدد المساجد العادية 2600 مسجد إضافة إلى وجود 184 مسجدا تحت الإنشاء في الوقت الحالي.
            صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
            وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
            يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

            تعليق


            • #21
              Jew and Christian Converts to Islam

              Jew and Christian Converts to Islam
              أمريكيون يهود ونصارى يتحولون إلى الإسلام بعد أحداث 11 سبتمبر
              http://www.youtube.com/watch?v=r5yTPLVmuLA
              صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
              وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
              يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

              تعليق


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي عندما كان في ألمانيا
                اسلام 4000 شخص بصفة رسمية في عام واحد
                كنائس للبيع
                إسلام أكتر من ستة أفراد في جلسة واحدة داخل مسجد
                لن أطيل عليكم وأتمنى أن يعجبكم هذا التسجيل
                http://www.youtube.com/watch?v=9eX5DRp-FVQ
                صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
                وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
                يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

                تعليق


                • #23
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                  أخي نيمو زد كذلك هذه الأخبار الطيبة من بريطانيا:

                  "تايمز": نمو تعداد المسلمين فى بريطانيا 10 أضعاف المعدلات القومية للنمو السكاني
                  مفكرة الإسلام : كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية أن تعداد المسلمين البريطانيين ازداد نصف مليون شخص خلال أربعة أعوام فقط، ليرتفع عدد المسلمين البريطانيين إلى ٢.٤ مليون، وذلك وفقًا لبحث رسمي حصلت عليه الصحيفة.

                  وتضيف «تايمز» أن معدل زيادة أعداد المسلمين فى البلد يماثل ١٠ أضعاف المعدل القومى للنمو السكانى، مشيرة إلى أن الزيادة بين المسيحيين بلغت مليونيْ شخص فقط ويرجع المراقبون ازدياد أعداد المسلمين في بريطانيا إلى الهجرة ومعدلات المواليد العالية بين المسلمين وتحول الكثيرين إلى الإسلام، كما أن الكثيرين من المسلمين بدأوا يتمسكون أكثر بهويتهم فى أعقاب الحرب على "الإرهاب"، التى جعلتهم أكثر تشبثًا بدينهم.

                  وتؤكد الصحيفة أن قادة الجالية المسلمة يرحبون بزيادة أعداد المسلمين فى بريطانيا، غير أن تايمز ترى أنه يجب التوقف عند تأثير هذه الزيادة فى أعداد المسلمين على المجتمع البريطاني وعلى مدى اندماجه مع بعضه وتماسكه، وتنقل عن خبير يدعى «ديفيد كولمان» قوله: إن تأثير زيادة المسلمين على المجتمع البريطاني عميق للغاية؛ لأنهم الفئة الأقل اندماجًا
                  فى المجتمع، معتبرًا أن زيادة أعداد المسلمين ستعنى زيادة صوتهم قوة وتأثيرهم ونفوذهم
                  جريدة تليجراف: المسيحية تنقرض في بريطانيا
                  مفكرة الإسلام: أشار تقرير نشرته صحيفة بريطانية إلى تزايد الضغوط على قادة الكنائس الكبرى في بريطانيا بسبب فضائح الرهبان الجنسية ضد الأطفال والراهبات، وقلة المصلين، والهروب من الديانة (النصرانية) خاصة بين الشباب، والتراجع في المبادئ الأساسية، كالسماح برجال دين شواذ جنسياً وبتزويج المثليين.

                  وهو ما عبّر عنه بابا الفاتيكان أثناء زيارته لـ«النمسا»، مخاطباً الأوروبيين بقوله: «
                  إن مستقبل أوروبا المسيحية كئيب وينذر بالخطر، خاصة إذا لم تنجبوا الأولاد وتقيموا شريعة الرب»، محذراً من انحسار الهوية النصرانية في ظل انخفاض معدل المواليد وزيادة عدد المهاجرين المسلمين.

                  وسيتدنى عدد المرتادين للكنائس باختلاف عقائدهم في بريطانيا أيام الآحاد إلى أقل من مليون و900 ألف، وستتعرض 4000 كنيسة بحلول عام 2020م للإغلاق إذا استمر معدل الغلق الحالي.

                  إغلاق الكنائس:

                  وقالت دراسة نشرتها صحيفة «
                  صنداي تليجراف» البريطانية: إنه من المتوقع أن يتراجع عدد الكنائس في بريطانيا بحلول عام 2030م من 48 ألف كنيسة إلى 39 ألفاً، أي ما يعادل خُمس كنائس إنجلترا. وفقًا لمجلة المجتمع الكويتية.

                  وأشارت الدراسة إلى أن كنيستين يتم إغلاقهما أسبوعياً.

                  فضائح جنسية

                  الفاتيكان دفع أكثر من ملياري دولار كتعويضات لأسر الضحايا من الأطفال في أمريكا الذين اعتدى عليهم القساوسة داخل الكنائس.

                  وكشف تقرير صادر عن الفاتيكان، قيام الكثير من القساوسة والأساقفة في الكنائس الكاثوليكية باستغلال سلطتهم الدينية، والاعتداء الجنسي على الراهبات، واغتصابهن، وإجبارهن على الإجهاض، أو تناول أقراص منع الحمل، مشيراً إلى أنه تم الكشف عن العديد من حالات الاعتداء في 23 دولة، منها أمريكا، والبرازيل، والفلبّين، والهند، وأيرلندا، وإيطاليا، بل وداخل الفاتيكان نفسه، والعديد من الدول الأفريقية.

                  ولقد دب اليأس في نفوس زعماء الكنيسة في بريطانيا، وسبق للكاردينال «
                  كورماك أوكونر»، كبير أساقفة كنيسة «ويستمينستر» وزعيم الكاثوليك البريطانيين، أن أعلن في مؤتمر لـ«القسس» بمدينة «ليدز» قائلاً: «إن المسيحية هنا اقتربت من النهاية، وعلى وشك أن تُقهَر، وإن سلوكيات نابعة من العصر الحديث أو معتقدات ليست نابعة من الديانات التقليدية تسيطر حالياً على الشباب وتحل محل المسيحية وتستحوذ على ثقتهم»
                  اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدنا لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم. اللهم آت نفوسنا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها. اللهم ارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى
                  اللهمّ إنـّي ظلمتُ نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوبَ إلاّ أنت فاغفر لي مغفرةً من عندِك وارحمني إنّك أنتَ الغفورُ الرّحيم

                  تعليق


                  • #24
                    الله أكبر ولله الحمد
                    جزاكم الله كل خير على هذه الأخبار المفرحة التي تزيدنا ثقة بالله عز وجل
                    يقول الله تعالى في كتابه العزيز : ( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)
                    ويقول أيضا : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ (20) كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (21)
                    صدق الله العظيم
                    اللهم اجعلنا أهلا لنصرك المبين
                    اللهم استعملنا ولا تستبدلنا
                    - اللهم لولا أنت ما اهتدينا **** ولا تصدقنا ولا صلينا
                    إن اليهود قد بغوا علينا **** وإن أرادوا ذلنا أبينا
                    فأنزلن سكينة علينـــــا **** وثبت الأقدام إن لاقينا
                    - ربنا إننا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
                    - وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة آية اللطف مشاهدة المشاركة
                      الله أكبر ولله الحمد
                      جزاكم الله كل خير على هذه الأخبار المفرحة التي تزيدنا ثقة بالله عز وجل
                      يقول الله تعالى في كتابه العزيز : ( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33)
                      ويقول أيضا : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ فِي الْأَذَلِّينَ (20) كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (21)
                      صدق الله العظيم
                      اللهم اجعلنا أهلا لنصرك المبين
                      اللهم استعملنا ولا تستبدلنا
                      جزانا وجزاكم أختنا الفاضلة

                      ومازال الإسلام ينتشر

                      ففي مصر بصفة رسمية من سجلات الأزهر مالايقل عن 400 حالة إشهار شهريا وفي الفترة الأخيرة 450 بخلاف من يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله سِرا ويمنعهم طغيان شنودة وأعوانه وتخاذل بعض الجها الرسمية عن نصرتهم في ظل ضعف وهوان ولكن الله متم نوره ولو كره الكافرون
                      صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
                      وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
                      يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

                      تعليق


                      • #26
                        أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        ( إذا جاء نصر الله والفتح * ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا * فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا )

                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                        سبحانك ربي ما أعظمك وما أحلمك
                        تخلّينا عن مهمّتنا فلم تتخلّ عن وعدك بحفظ هذا الدين وانتشاره
                        انشغلنا بشهواتنا وملذّاتنا فجعلت أكبر الدعاة لدينك هم أعداء هذا الدين
                        سبحانك ما عبدناك حقّ العبادة ولا حمدناك حق الحمد ولا نزهناك حق التنزيه

                        اللهم فاغفر لنا تقصيرنا وإسرافنا في أمرنا فقد امتلأت قلوبنا بالحياء منك
                        أصلح شأننا كلّه ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين

                        اللهم كما مننت على البعيدين فاكلأنا بعفوك وإحسانك وكرمك وردّنا إلى دينك ردّا جميلا
                        اللهم استعملنا ولا تستبدلنا إنا نؤوب ونتوب إليك فاغفر لنا فاغفر لنا فاغفر لنا ......
                        ولا حول ولا قوة إلا بك


                        [glow=990000]
                        جزاك الله كل خير أخي الكريم وبارك فيك
                        [/glow]
                        - اللهم لولا أنت ما اهتدينا **** ولا تصدقنا ولا صلينا
                        إن اليهود قد بغوا علينا **** وإن أرادوا ذلنا أبينا
                        فأنزلن سكينة علينـــــا **** وثبت الأقدام إن لاقينا
                        - ربنا إننا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين
                        - وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون

                        تعليق

                        مواضيع ذات صلة

                        تقليص

                        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                        ردود 0
                        17 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                        بواسطة *اسلامي عزي*
                         
                        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                        ردود 0
                        12 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                        بواسطة *اسلامي عزي*
                         
                        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                        ردود 0
                        11 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                        بواسطة *اسلامي عزي*
                         
                        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                        ردود 0
                        27 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                        بواسطة *اسلامي عزي*
                         
                        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                        ردود 0
                        32 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                        بواسطة *اسلامي عزي*
                         
                        يعمل...
                        X