ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار

تقليص

عن الكاتب

تقليص

The Truth مسلم اكتشف المزيد حول The Truth
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    جزاكم الله كل خير على هذة المواضيع الرائعة التي تبعث في نفوسنا الفخر وتعلي همتنا تجاه الاسلام
    بارك الله لكم جميعا .. وجعلة في ميزان حسناتكم

    تعليق


    • #62
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      زيادة فى موضوع المطربة داماس


      كشفت مجلة ''باري ماتش'' ، أن المغنية الفرنسية ''ديامس'' 'قررت ارتداء الحجاب، ورفضت مصافحة وتقبيل أصدقائها''.

      وأضافت المجلة الفرنسية الواسعة الانتشار أمس أن المغنية ''أصبحت تؤدي الصلاة في مسجد جانفيلييه، المعروف بميله لإسلام متسامح''.

      وبحسب ''باري ماتش''، فإن ديامس إحدى أشهر فنانات "الراب" الفرنسية ،رفضت الإدلاء بأي تصريح بخصوص المسألة.



      وأرجعت المجلة ذاتها أسباب التغير الحاصل في حياة ديامس، إلى زواجها منذ شهرين من شاب مسلم يدعى عزيز.

      ولم يتسرب الكثير عن حيثيات خبر إسلام " ديامس "، واكتفت مجلة "كالا" في عددها الأخير بالقول إن " ديامس " قد عانت في الفترة الأخيرة من ضغوطات كثيرة نتيجة شهرتها ونجاحها الكبير؛ وهو ما أدى بها إلى العزلة والبحث عن بدائل حقيقية لحياتها، ونقل عن "" ديامس "" قولها: "لم أجد الحل لوضعي ونفسيتي عند الأطباء ولكنني وجدته في الدين".

      وذكرت المجلة بالطفولة الصعبة ل" ديامس " وخاصة نتيجة طلاق والديها الكاثوليكيين، ومحاولتها الانتحار في سن الـ15 سنة، وقالت: إن "الشهرة والمال لم تمنحها ما تريد فوجدت في الله الحل".

      وولدت "ميلاني جورجياديز" الشهيرة بـ" ديامس " (29 سنة) من أم فرنسية وأب يوناني في العاصمة اليونانية أثينا قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس.

      وبدأت " ديامس " امتهانها لأغاني الراب منذ سنة 1994 في صفوف إحدى الفرق الشبابية الهاوية في إحدى ضواحي باريس قبل أن تتحول في ظرف بضع سنوات إلى واحدة من أبرز فنانات الراب بفرنسا مستعينة بقوة شخصيتها وخصائص صوتها الشديد الذي يستجيب لمتطلبات أغاني الراب.

      وعرفت " ديامس " في أغانيها بانخراطها في حملات منظمة العفو الدولية، وبدفاعها عن أبناء المهاجرين، وهجومها المقذع ضد الجبهة اليمينية المتطرفة بقيادة جون ماري لوبان.



      ويأتي إسلام الفنانة " ديامس " في سنوات أصبح فيها الإسلام محل اهتمام إعلامي وسياسي خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، ومثل إسلام لاعب كرة القدم الدولي الفرنسي "فرنك ريبري" أحد الأحداث التي ميزت السنوات الأخيرة في هذا المجال فرنسيا.

      وتقول الإحصائيات الفرنسية إن المعدل المتوسط للمعتنقين للإسلام بفرنسا هو 3500 شخص سنويا، فيما يبلغ إجمالي عدد المعتنقين للإسلام بفرنسا حاليا -بحسب إحصائيات غير مؤكدة- خمسين ألف معتنق، غير أن اتحاد المنظمات الإسلامية بفرنسا يقول إن عدد المسلمين الجدد من الفرنسيين هو أضعاف هذا العدد.

      تعليق


      • #63
        53 صينيًا يعتنقون الإسلام بالرياض

        إعجاز القرآن الكريم يقود عددا من الصينيين للدخول في الإسلام




        53 صينيًا يعتنقون الإسلام بالرياض

        الرياض: تكلل مجهود العاملين بمكتب الهيئة العالمية للإعجاز العلمي بالرياض، بإعتناق 53 صينيا يعملون بالمملكة العربية السعودية للإسلام.
        وقد أوضح الدكتور أحمد با همام الأمين المساعد للهيئة في منطقة الرياض أن من بين المسلمين الصينيين الجدد مدير الشركة التي يعملون بها وسبعة من كبار المهندسين بالموقع.
        وذكر الشيخ عبدالعزيز الدهام رئيس لجنة الصين بمكتب الهيئة في الرياض أن إسلام الصينيين جاء نتيجة لقيام المكتب بالمعايشة معهم في مواقع العمل وإشراكهم في برامج اجتماعية ورياضية وتعليمية مع عرض صور ونماذج حول الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة مما شرح صدورهم للإسلام.
        وقام فريق العمل في لجنة الصين بتلقينهم الشهادتين وتعليمهم كيفية الوضوء والصلاة وأدوا مع الفريق الصلاة جماعة، كما لقن جماعة منهم الشهادتين مفتي المملكة العربية السعودية في حفل تحفيظ القرآن الكريم بمدينة ديراب بالحرس الوطني.
        جدير بالذكر أن لجنة الصين قد استعانت في جهودها بأحد الدعاة الصينين من خريجي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وأن الفريق الذي أسلم قد أبدى رغبت زوجاتهم الدخول في الإسلام فاتصل بهم الداعية في الصين ولقنهم الشهادتين عن طريق الهاتف.


        [frame="13 98"][/frame]

        تعليق


        • #64
          53 صينيًا يعتنقون الإسلام بالرياض
          ما شاء الله لا قوة إلا بالله
          بشرك الله بالخير كله أخي الكريم
          أسأل الله تعالى لنا ولهم الثبات
          اللهم آمين
          فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
          شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
          مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
          لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
          إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
          أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
          خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
          الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

          أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
          <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
          ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

          تعليق


          • #65
            سيدة إسبانية تعتنق الإسلام لأنه أعطاها حقوقها التي منعتها عنها الكنيسة الكاثوليكية




            [frame="13 98"]
            سيدة إسبانية تعتنق الإسلام لأنه أعطاها حقوقها التي منعتها عنها الكنيسة الكاثوليكية
            [/frame]





            أكدت سيدة إسبانية اعتنقت الإسلام حديثاً، أن الدين الإسلامي يعطي المراة حقوقها كاملة، وهي نفس الحقوق التي تمنع الكنيسة الكاثوليكية من حصول النساء عليها، مشيرة إلى أن الكنيسة تحول بين النساء وبين علاقتهنّ المباشرة مع الله سبحانه وتعالى.

            جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجرته صحيفة "حرييت" التركية، بنسختها الإنجليزية، مع السيدة الإسبانية من أصول كاثوليكية، والتي تدعى "لورا ريدريغز"، حيث أشارت الصحيفة إلى أن لورا أصبحت تقود اتحاد النساء المسلمات في إسبانيا.


            وتنقل الصحيفة عنها قولها: "إنها اختارت الإسلام لأنه يعطي حقوقاً للمرأة أكثر مما تعطيها الكاثوليكية، فهو يعطيها حقوقها في التعليم، والحقوق القانونية، والحرية الشخصية".
            وتسعى "لورا" للدفاع عن حقوق المسلمين في إسبانيا، وتنتقد بشدة موقف وسائل الإعلام هناك من الإسلام، حيث يتعرض المسلمون والمسلمات المهاجرين لحملات دائمة.

            وبحسب موقع قناة "الكوثر" الفضائية التي نقلت الخبر، فإن لورا اختارت الإسلام لأنه يعطي المرأة حقوقًها كاملة، وقالت: "المرأة الكاثوليكية لا يمكنها أن تتواصل مع الله بشكل مباشر ... مهمتها إنجاب الأطفال، وليس لها الحق بالطلاق، كما أن ضبط النسل محرم".
            وتعتبر حالة السيدة لورا واحدة من آلاف الحالات التي يعتنق أصحابها الدين الإسلامي في أوروبا ذات الأغلبية الكاثوليكية والتي تعتبر حاملة لواء النصرانية في العالم، الأمر الذي يدفع قادة الأحزاب السياسية فيها إلى محاولة تمرير قوانين أكثر عنصرية ضد الإسلام والمسلمين.


            المصدر

            http://www.lahaonline.com/articles/view/35613.htm

            http://arabic.cnn.com/2010/world/4/5/Wpress.April5

            تعليق


            • #66



              [frame="13 98"]
              250 مهتدياً جديدا بمركز... ضيوف قطر في الربع الأول من 2010
              [/frame]

              2010-04-10

              عبدالله مهران:


              أعلن مركز ضيوف قطر لدعوة الجاليات التابع لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية أن 250 مهتديا جديدا أعلنوا إسلامهم في الربع الأول من العام الجاري، الأمر الذي يبشر بزيادة كبيرة في عدد المهتدين الجدد الذين سيدخلون الإسلام هذا العام.
              وكان مركز ضيوف قطر قد شهد العام الماضي إشهار إسلام 627 مهتديا جديدا من 15 جنسية مختلفة، شكل الفلبينيون والفلبينيات أكثر من 61 % منهم، حيث بلغ عددهم 384 مهتديا ومهتدية منهم 222 رجلا و162 امرأة.
              وأشار السيد علي سعيد الحول رئيس المجلس التنفيذي لمركز ضيوف قطر إلى أن المركز يقدم خدماته لاثنتي عشرة جالية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها دعاة المركز البالغ عددهم 21 داعية يتحدثون 14 لغة، من بينهم 5 داعيات كان لهن قصب السبق في زيادة عدد المتهدين والمهتديات الجدد.


              المصدر

              http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=189356


              تعليق


              • #67
                250 اجنبيا يعتنقون الإسلام بقطر



                [frame="13 98"]
                250 اجنبيا يعتنقون الإسلام بقطر
                [/frame]




                أكد شقر الشهواني مدير مركز ضيوف قطر للتعريف بالإسلام التابع لمؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية فرع الخور أن ما يقارب 250 شخصاً
                دخلوا في الإسلام في إطار خطة وبرنامج عام 1431 هـ 2010، مشيراً إلي أن هناك العديد من الخطط والبرامج بمركز ضيوف قطر لدعوة الجاليات.
                وأضاف الشهواني، بحسب جريدة "العرب" القطرية، أن عدداً من الإنجازات والأهداف التي يصبو إليها المركز تحققت خلال الربع الأول من عام 2010، حيث قام المركز بتوزيع أكثر من 10 آلاف كتاب دعوي علي أفراد الجاليات غير المسلمة كل حسب اللغة التي يتقنها وذلك عن طريق دعاة المركز الذين يقومون بتنفيذ العديد من البرامج الدعوية صباحاً ومساءً، وأيضا عن طريق "الاستاندات" المنتشرة بالأسواق والمجمعات التجارية الكبيرة والمستشفيات وغيرها وأماكن التسوق الكبري سواء بالدوحة أم بمدينتي الخور والذخيرة.

                وكان من ثمار ذلك أن منّ الله علي الأمة المسلمة باعتناق ما يقارب من 250 شخصاً الإسلام وذلك في إطار خطة وبرنامج عام 1431 هـ 2010 والتي لا تخرج عن إطار اهتمامه بالجاليات المسلمة وغير المسلمة منها ما يقوم المركز بتنفيذه سنوياً، ومنها ما هو جديد علي ساحة عمل دعوة الجاليات.


                *المصدر*
                http://www.elaosboa.com/elosboaonlin...093&vnum=fesal

                تعليق


                • #68
                  الله أكبر الله أكبر الله أكبر

                  بشرك الله بمزيد من الأفراح أخي الكريم
                  بارك الله فيك وجزاك كل خير

                  تعليق


                  • #69
                    ما شاء الله

                    هنا في المساجد القريبة يشهر ما يقرب من 2:3 أشخاص يوم الجمعة المباركة على التحديد فما بالنا بجميع المساجد بالعالم

                    وما بالنا بمن لم يشهروا إسلامهم

                    وفقك الله أخونا الكريم ذا تروث وكل من أضاف إضافة قيمة بهذا الموضوع

                    وبالله التوفيق

                    وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ
                    أي لا تميلوا إلى الظالمين والكافرين بمودة أو مداهنة أو رضا بأعمالهم فتمسكم النار

                    تعليق


                    • #70


                      مارسيلو بيراه:


                      أوروبا تواجه خطرا بسبب انتشار الإسلام

                      السبت، 22 مايو 2010 - 18:20





                      أعرب الرئيس السابق لمجلس الشيوخ الإيطالى، مارسيلو بيراه، عن تشاؤمه حول مستقبل أوروبا الذى يواجه خطر "الغرق" بسبب انتشار الإسلام، مؤكدا أن أوروبا أصبحت فريسة ولم تعد بطلا للعالم.

                      وأضاف بيراه فى كتابه "لماذا ندعو أنفسنا مسيحيون" أن أوروبا تتعرض لأزمة أخلاقية وروحية فى الآونة الأخيرة نتيجة ضعف قيمة الدين المسيحى، مشيرا إلى أن الاختلاف بين المسيحية والإسلام، وهو أن فى المسيحية يوجد تمييز بين الدولة والدين، أما فى الإسلام فليس هناك تمييز بينهما ويتم الخلط بين الدين والسياسة.

                      وقال إن اليوم نسينا أهمية المسيحية كديانة ولم نهتم إلا بالجوانب السياسية من خلال علاقة الكنيسة بالسياسة، مضيفا أن بنديكتوس السادس عشر، بابا الفاتيكان، يطلق رسالة أمل إلى أوروبا وهذا يعتبر مهم جدا لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى الهوية والمبادئ والقيم.

                      وفى تعليقه على قضية إزالة الصلبان من المدارس والتى أثارت جدلا كبيرا فى أوروبا، قال بيراه: إن أوروبا لا تعترف بنظرية التعددية الثقافية والمساواة بين جميع الأديان على الرغم من التعددية الموجودة هناك، ولكن علينا احترام ديننا الذى يقوم على المبادئ الأساسية، مثل التسامح والعلمانية، فإذا أزلنا الرموز الدينية فإننا نلغى بذلك المسيحية.

                      يذكر أن بيراه عام 1943 عين رئيسا لمجلس الشيوخ الإيطالى فى الفترة من 2001 إلى 2006، وتوجه بعدها على الكتابة.



                      http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...D=88&IssueID=0

                      تعليق


                      • #71
                        جزاك الله كل خير اخى الفاضل The Truth

                        تعليق


                        • #72
                          المشاركة الأصلية بواسطة the truth مشاهدة المشاركة
                          مستقبل أوروبا الذى يواجه خطر "الغرق" بسبب انتشار الإسلام
                          "النجاة" وليس الغرق بإذن الله
                          وأضاف بيراه فى كتابه "لماذا ندعو أنفسنا مسيحيون" أن أوروبا تتعرض لأزمة أخلاقية وروحية فى الآونة الأخيرة نتيجة ضعف قيمة الدين المسيحى


                          ما شاء الله ، الله أكبر

                          جزاك الله خيراً أخى وبشرك الله بالخير
                          (( يُعرف الرجال بالحق
                          ولا يُعرف الحق بالرجال ))

                          تعليق


                          • #73


                            [frame="15 98"]
                            دبلوماسي فرنسي متخصص في الفلسفة يعلن إسلامه بالرياض
                            [/frame]



                            ألكس يتلقى هدية من مكتب الدعوة


                            الرياض: فهد الجهني 2010-06-17 2:56 AM

                            اعتنق دبلوماسي فرنسي متخصص في الفلسفة الدين الإسلامي أول من أمس بمكتب الدعوة والإرشاد شمال الرياض، وغير اسمه من ألكس إلى يوسف وذلك في حفل تكريمي مبسط أقامه المكتب بهذه المناسبة. وألكس باحث متخصص في علوم الفلسفة، ويعد من أبرز المتخصصين في هذا العلم في فرنسا وكان واصل تعليمه الجامعي، وأصبح باحثاً عن الحقيقة, وكانت مفتاحا له من أجل التعرف على الأديان. وقال ألكس: قرأت بتعمق عن الإسلام وأصوله وقواعده ومبادئه ووقفت على حقائق الإسلام وقرر بعدها أن يدخل في الإسلام، فزار المكتب وقام الداعية باللغة الفرنسية بالإجابة عن استفساراته مما زاد من قناعته بالإسلام ووقتها أعلن الشهادة طائعا مختارا بكامل قناعته، ليكتب قصة جديدة من قصص الداخلين في الإسلام.

                            http://www.alwatan.com.sa/Local/News...7&CategoryID=5

                            تعليق


                            • #74
                              {وَاللّهُ يَدْعُو إِلَى دَارِ السَّلاَمِ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ }يونس25

                              تعليق


                              • #75
                                {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }فصلت53

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                27 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X