بين إسلام (ديامز) وتنصر (نجلاء) ...!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

Ahmed_Negm اكتشف المزيد حول Ahmed_Negm
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بين إسلام (ديامز) وتنصر (نجلاء) ...!

    بين إسلام (ديامز) وتنصر (نجلاء) ...!

    م/هيثــم أبو خليــل - بتاريخ: 2009-10-01

    بدون ضجة كما ذكر موقع إسلام أون لاين لا يزال الخبر خافتا في وسائل الإعلام، غير أن عالم موسيقى "الراب" بدأ يتحدث عن اعتناق ميلاني جورجياديز" الشهيرة بـ"ديامز" (29 سنة)" " -إحدى أشهر فنانات "الراب" الفرنسية- الإسلام، فبينما اعتصمت ديامز بالصمت ولم تعلق، أكدت واحدة من أبرز المجلات الفرنسية التي تهتم بأخبار المشاهير صحة الخبر.

    ونشرت مجلة "قالا" الفرنسية المهتمة بأخبار المشاهير خبر اعتناق "ديامز" الإسلام، ناقلة عن إحدى المحيطين بنجمة الراب تأكيدها الخبر بقولها إنها "وجدت في الإسلام ما لم تجده في بقية الأديان لمشاكلها النفسية والعاطفية والحياتية بشكل عام".
    ولم يتسرب الكثير عن حيثيات خبر إسلام فنانة الراب الفرنسية "ديامز"، واكتفت مجلة "قالا" في عددها لهذا الأسبوع بالقول إن ديامز قد عانت في الفترة الأخيرة من ضغوطات كثيرة نتيجة شهرتها ونجاحها الكبير؛ وهو ما أدى بها إلى العزلة والبحث عن بدائل حقيقية لحياتها، ونقل عن "ديامز" قولها: "لم أجد الحل لوضعي ونفسيتي عند الأطباء ولكنني وجدته في الدين".

    عند هذا الخبر وقفت وتأملت في حين عندما قام صديقي العزيز والمدون الكبير عادل سعيد بنشر خبر تنصر المحامية نجلاء إمام في المدونات قابلت هذا الخبر بدون أدني إهتمام وبمبالاة تامة ....

    فعندما تتكلم أشهر مغنية للراب علي الإطلاق في فرنسا عن الإسلام ومعرفة الله ومعرفة الأمان والطمأنينة والسعادة في الإسلام فلابد ان ننصت وننتبه ...
    لكن عندما تتكلم محامية اقل ما يمكن وصفها به أنها غير محترمة لأسباب عديدة منها أنهاافشت سر موكلتها علناً علي فضائية المحور
    وتريد الشهرة بأي ثمن حتي لو كان المقابل أن تترك دينها ....!
    إسلام ديامز أمر لابد أن نحتفي به ونوضحه ونشرح أبعاده ... أما تنصر نجلاء ... فرب العزة لا يبالي بمن عصوه في أي واد هلكوا ...
    أنبالي نحن ...؟؟؟

    تمضي الأيام وتمر ... ولن يذكر أحد نجلاء الإمام ...
    في حين سيذكر التاريخ لفترة كبيرة إسلام ديامز مثلما ذكر إسلام كلاي ورجاء جارودي وكات إستيفن وغيرهم ...


    http://www.brmasr.com/view_columns_a...=iwish&id=9189

  • #2
    شكرا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا يا اخى كثيرا

    تعليق


    • #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        ربنا يتوب علينا اجمعين
        ويهدى الى دينه من يحب
        ويثبتها على الاسلام وتكون مثال للفتاة المسلمة

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          جزاكم الله تعالى خير الجزاء

          ديامز.. نجمة الراب الفرنسية تعتنق الإسلام في صمت

          وذكرت المجلة بالطفولة الصعبة "لديامز" وخاصة نتيجة طلاق والديها الكاثوليكيين، ومحاولتها الانتحار في سن الـ15 سنة، وقالت: إن "الشهرة والمال لم تمنحها ما تريد فوجدت في الله الحل".
          وولدت "ميلاني جورجياديز" الشهيرة بـ"ديامز" (29 سنة) من أم فرنسية وأب يوناني في العاصمة اليونانية أثينا قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس.
          وبدأت "ديامز" امتهانها لأغاني الراب منذ سنة 1994 في صفوف إحدى الفرق الشبابية الهاوية في إحدى ضواحي باريس قبل أن تتحول في ظرف بضع سنوات إلى واحدة من أبرز فنانات الراب بفرنسا مستعينة بقوة شخصيتها وخصائص صوتها الشديد الذي يستجيب لمتطلبات أغاني الراب.
          مواقف على طريق إسلامها
          ويرجع بعض المقربين من "ديامز" إسلامها إلى قربها من العديد من الفنانين الفرنسيين من أصول مهاجرة، وخاصة صداقتها الكبيرة للفنانة الفرنسية من أصل مغربي "أمال بنت"، والممثل الهزلي "جمال دبوز" والذي كان لها سندا كبيرا في مسيرتها الفنية.
          وفي سياق متصل، تجاهل الموقع الرسمي لـ"ديامز" الحديث عن خبر اعتناقها الإسلام، واهتم بدلا من ذلك بالحديث عن شريطها الغنائي الجديد والذي يصدر هذا الشهر بعنوان: "أطفال الصحراء"، وتعالج فيه "ديامز" قضايا المهمشين من أبناء الضواحي، وحالة المعاناة والتمييز الذي يعانيه الفرنسيون من أصول مهاجرة.
          وعرفت ديامز في أغانيها بانخراطها في حملات منظمة العفو الدولية، وبدفاعها عن أبناء المهاجرين، وهجومها المقذع ضد الجبهة اليمينية المتطرفة بقيادة جون ماري لوبان؛ مما دفع مارين لوبان ابنة زعيم الجبهة إلى دعوة فنانة الراب إلى حوار مباشر وصريح حول قضية الهجرة وهو ما رفضته "ديامز".
          ويأتي إسلام الفنانة ديامز في سنوات أصبح فيها الإسلام محل اهتمام إعلامي وسياسي خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، ومثل إسلام لاعب كرة القدم الدولي الفرنسي "فرنك ريبري" أحد الأحداث التي ميزت السنوات الأخيرة في هذا المجال فرنسيا.
          وتقول الإحصائيات الفرنسية إن المعدل المتوسط للمعتنقين للإسلام بفرنسا هو 3500 شخص سنويا، فيما يبلغ إجمالي عدد المعتنقين للإسلام بفرنسا حاليا -بحسب إحصائيات غير مؤكدة- خمسين ألف معتنق، غير أن اتحاد المنظمات الإسلامية بفرنسا يقول إن عدد المسلمين الجدد من الفرنسيين هو أضعاف هذا العدد.


          دمــــــــــتم بخـــــــــــــير


          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            ثبتها الله على دين الحق دين الإسلام

            لا بد أن يلقي هذا الأمر بضلاله على الإعلام الفرنسي والأوروبي والعالمي ويثير دهشة الكثيرين ليبحثوا عن هذا الدين

            الله أرفع راية الإسلام في كل مكان على هذه الأرض

            شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

            تعليق


            • #7
              اللهم زد وبارك فى المسلمين!

              تعليق


              • #8
                ولن يذكر نجلاء فهى إلى مزابل التاريخ فقط
                إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                تعليق


                • #9
                  ديامز.. فنانة الراب الفرنسية الشهيرة تظهر بالحجاب

                  هادي يحمد

                  باريس- بصور التقطتها عدسات إحدى المجلات الفرنسية، ظهرت "ديامز" فنانة الراب الفرنسية الشهيرة بالحجاب خارجة من أحد مساجد ضواحي العاصمة الفرنسية باريس برفقة زوجها ويسمى "عزيز".

                  "ديامز" التي ترفض حتى الآن التعليق على خبر اعتناقها للإسلام لقي خبر صورها بالحجاب اهتماما كبيرا من كل وسائل الإعلام والرأي العام الفرنسي.

                  الصور المأخوذة بطريقة خفية من أمام مسجد "جونفيلي" بالضواحي الشمالية الشرقية لباريس والتي التقطها مصور تابع لمجلة "باري ماتش"، ونشرت الخميس 8 – 9 – 2009، تبدو فيها مغنية الراب "ديامز" بحجاب كامل وهي بصدد النظر في هاتفها الجوال وبدا بجانبها ما تحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن أنه زوجها "عزيز" الذي تزوجته منذ حوالي شهرين.

                  غير أنه من الواضح أن ظهور "ديامز" بالحجاب لن يمنعها من مواصلة نشاطها كمغنية "راب" ولكن بهيئة جديدة، وهو ما بينه الفيديو الذي نشر على موقعها الرسمي لشريطها الجديد وهي بصدد القيام بحصص تجريبية حيث بدت مغطية الرأس تارة بقبعة وتارة ببندانا في حين تلف عنقها بالشال الفلسطيني المعروف ولكن بألوان مختلفة.

                  وتستعد "ديامز" إلى إصدار ألبومها الغنائي الجديد والذي عنونته "أطفال الصحراء" هذا الشهر والتي تتحدث فيه عن معاناة الجوع والحاجة التي يعانيها الأطفال الأفارقة بحسب موقعها الرسمي الذي أعلن أيضا أن كل المقاعد لحفلتها القادمة في قاعة "لاسيغال" بباريس قد حجزت.

                  وفي شريط جديد وقع الكشف عنه من قبل إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية، ظهرت "ديامز" في حفل نظم في معهد العالم العربي بباريس في شهر مارس الماضي تغني إلى جانب فنان الراب المسلم "مدين" وهي ترتدي حجابا أسود، وهو ما اعتبره البعض البداية الحقيقة لإسلامها.

                  "وجدت في الله الحل"

                  و لا تزال الأسباب الحقيقة حول الاتجاه الجديد الذي اتخذته "ديامز" في حياتها غامضا بالنسبة للإعلام الفرنسي؛ هذا في الوقت الذي اكتفت فيه مجلة "جالا" في عددها للشهر الماضي، والتي كانت أول من سرب خبر اعتناق "ديامز" للإسلام، بالقول: إن "ديامز" قد عانت في الفترة الأخيرة من ضغوطات كثيرة نتيجة شهرتها ونجاحها الكبير؛ وهو ما أدى بها إلى العزلة والبحث عن بدائل حقيقية لحياتها.

                  ونقل عن "ديامز" قولها: "لم أجد الحل لوضعي ونفسيتي عند الأطباء ولكنني وجدته في الدين".

                  وذكرت المجلة بالطفولة الصعبة "لديامز" وخاصة نتيجة طلاق والديها الكاثوليكيين، ومحاولتها الانتحار في سن الـ15 سنة، وقالت: إن "الشهرة والمال لم تمنحها ما تريد فوجدت في الله الحل".

                  وولدت "ميلاني جورجياديز" الشهيرة بـ"ديامز" (29 سنة) من أم فرنسية وأب يوناني في العاصمة اليونانية أثينا قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس.

                  وبدأت "ديامز" امتهانها لأغاني الراب منذ سنة 1994 في صفوف إحدى الفرق الشبابية الهاوية في إحدى ضواحي باريس قبل أن تتحول في ظرف بضع سنوات إلى واحدة من أبرز فنانات الراب بفرنسا مستعينة بقوة شخصيتها وخصائص صوتها القوي الذي يستجيب لمتطلبات أغاني الراب.

                  ويأتي إسلام الفنانة ديامز في سنوات أصبح فيها الإسلام محل اهتمام إعلامي وسياسي خاصة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001.. ومثل إسلام لاعب كرة القدم الدولي الفرنسي "فرنك ريبري" أحد الأحداث التي ميزت السنوات الأخيرة في هذا المجال فرنسيا.

                  وتقول الإحصائيات الفرنسية إن المعدل المتوسط للمعتنقين للإسلام بفرنسا هو 3500 شخص سنويا، فيما يبلغ إجمالي عدد المعتنقين للإسلام بفرنسا حاليا -بحسب إحصائيات غير مؤكدة- خمسين ألف معتنق، غير أن اتحاد المنظمات الإسلامية بفرنسا يقول إن عدد المسلمين الجدد من الفرنسيين هو أضعاف هذا العدد.

                  مراسل شبكة إسلام أون لاين. نت في فرنسا.


                  ديامز تظهر بحجاب كامل وبجوارها ما تحدثت عنه وسائل الإعلام الفرنسية على أنه زوجها عزيز

                  http://www.islamonline.net/servlet/S...News/NWALayout

                  تعليق


                  • #10
                    الحمد لله والله اكبر الله اكبر

                    تعليق

                    مواضيع ذات صلة

                    تقليص

                    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                    ردود 0
                    15 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                    ردود 0
                    10 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                    ردود 0
                    10 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                    ردود 0
                    25 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                    ردود 0
                    32 مشاهدات
                    0 معجبون
                    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                    بواسطة *اسلامي عزي*
                     
                    يعمل...
                    X