كاميليا ... كل ما يتعلق بقضية إسلام زوجة كاهن كنيسة دير مواس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

إستخدم عقلك لو سمحت مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول إستخدم عقلك لو سمحت
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خليها تظهر معاه والائتلاف هيضمه لدعاوي المشاركة في الاختطاف اياها علشان يفرح ..
    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
    ،،،
    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




    أحمد .. مسلم

    تعليق


    • اا استمعت الى التسجيل الصوتي الخاص باعلان ظهورها مع رشيد

      اراهنكم ان الدوبليرة هي التي ستظهر في البرنامج

      هذا رابط الفيديو وللادارة كامل الحرية في حذفه ان ارتأت ذلك

      https://www.youtube.com/watch?v=XqWe...layer_embedded
      مــالــيــزيــا
      سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


      من مواضيعي

      تعليق


      • [align=right]

        ألم أقل لكم أنه مخطط لتنفيذ نفس سيناريو ربى قعوار ...؟!

        ولكن هذه المرة الموضوع مختلف .. فهناك شهود على إسلام كاميليا ...وهذه المرة إن ظهرت كاميليا وقالت أنها مسيحية فلن يصدقها أحد .. كذلك مسيحية أو مسلمة بأي حق تحتجز في الدير ؟؟!! وأين القانون ؟! وبأي حق تحرم من ولدها ..؟!! ( وما الأسباب ؟؟!! )
        بالطبع كلها أسئلة تنصب إجاباتها في إتجاه واحد مقنع .. !!
        كذلك نحن لا نريد كاميليا فقط ( بل كل مسلم جديد ومسلمة جديدة ) أعلنت عن فيديو لها بإسلامها ثم احتجزت .. كاميليا لم تظهر قبل ذلك بفيديو تقول أنها أسلمت فيه فيسهل أن يرغموها على قول أي شئ .. أما الباقيات اللاتي أسلمن وأعلن إسلامهن في فيديو فأين هن ...؟!

        القضية ليست في كاميليا فقط .. ولن نكتفي ولن نسكت بظهور كاميليا ..!!
        [/CENTER]
        اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

        تعليق


        • معنى هذا أن كاميليا إذا ظهرت مع رشيد أنه تم إختطاف كاميليا وتهريبها إلى الخارج

          http://www.youtube.com/watch?v=LaFtR...layer_embedded
          إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

          من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
          إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
          فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
          ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
          لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
          ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
          لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
          ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
          أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

          تعليق


          • إذا كانت العذراء ظهرت فى الكنائس فلماذا لا تظهر كاميليا أمام النائب العام؟ ..فقيه قانوني من حق النيابة أن تفتش الأديرة إذا رفضت تسليم كاميليا .. وظهورها على فضائية ليس حلاً


            ◄◄ الفقيه القانونى ثروت بدوى يؤكد على حق النيابة فى تفتيش الأديرة إذا رفضت الكنيسة الاستجابة لمطلب مثول كاميليا.. وجبرائيل يؤكد إنهاء الأزمة فى أسبوع
            فتح إعلان النيابة العامة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالعباسية لحضور كاميليا شحاتة- الباب أمام حل هذه القضية التى تؤجج الفتنة الطائفية، قرار النائب العام ذهب إلى معالجة القضية وفقا للأطر القانونية الصحيحة، حيث طالب بحضورها أمام النيابة فى شأن البلاغ المقدم إليه، والذى يطالب بالاستماع إليها لمعرفة ما إذا كانت مسلمة أم تراجعت عن إسلامها وعادت إلى المسيحية التى كانت عليها، لكن الكنيسة فضلت التعامل مع الأمر على العكس من ذلك تماما حيث رفضت استلام الإعلان الخاص المرسل إليها من النيابة حول القضية، مما أعاد السؤال حول: هل الكنيسة دولة داخل الدولة، وهل هى تفضل الإبقاء على حالة المظاهرات التى تواصلت منذ فترة طويلة؟، وإذا كانت كاميليا حقاً لا تزال مسيحية.. فلماذا ترفض الكنيسة ظهورها فى وسائل الإعلام؟ وأين البابا زعيم الأقباط والمتحدث باسم شعب الكنيسة من تلك القضية؟، هل سيلجأ إلى الاعتكاف كعادته مع النظام السابق للضغط، أم سيفتح خزينة الأسرار فى هذه القضية ويكشف المستور؟.

            الأسئلة السابقة تأتى من رحم المظاهرات التى شهدت ذروتها فى محافظة الإسكندرية قبل ثورة 25 يناير، وامتدت إلى أماكن أخرى فى مصر، ومن خلال شعارات رفعتها هذه المظاهرات، واعتبرت أن كاميليا بمثابة الأسيرة ولابد من عودتها إلى ديار الإسلام، ظل الحال على اشتعاله، لكن ملامح التهدئة كانت تطل بمطلب بسيط، وهو ظهورها حتى ينتهى الموقف طبقا لما ستقوله من اعترافات حول أى ديانة تتبع، وبالرغم من أن هذا المطلب لا يعد مشكلة فى حد ذاته، إلا أن استمرار الكنيسة فى تصميمها على موقفها الرافض لأى حلول أدى إلى رفع درجة الريبة والشك فى أهداف الكنيسة، وكانت الكنيسة تحتمى بالعلاج الأمنى ضد المتظاهرين، وبالإضافة إلى ذلك، كانت تهديدات البابا بالاعتكاف تجد تأثيرها الإيجابى لدى النظام السابق، مما أدى إلى إبقاء الموقف كما هو.

            الفصل الجديد فى المواجهة جاء فى الأيام الماضية بتلقى النيابة العامة سلسلة من البلاغات القضائية، تطالب بالتعرف على أوضاع كاميليا وحقيقة وضعها الراهن، واستمعت إلى أقوال المبلغين والشهود وقررت استدعاءها للاستماع إلى أقوالها بهذا الشأن.

            وتأسيسا على ذلك تم إعلان الكنيسة لكنها رفضت استلام الإعلان، كما رفضت مثول كاميليا أمام النيابة، معتبرة ذلك تدخلاً فى شؤون العقيدة، وأمام التعنت فى مواجهة هذا الموقف الذى يعد مخرجا قانونيا صحيحا، فإن النيابة ووفقا لمصادر قضائية ليس أمامها إلا أن تأمر بضبط وإحضار كاميليا لمثولها أمام جهات التحقيق، فى حال استمرار رفض الكاتدرائية تسليمها، وهو ما أدى إلى رفع المتظاهرين من السلفيين شعارا يقولون فيه: «إذا كانت العذراء ظهرت فى الكنيسة، فلماذا لم تظهر كاميليا فى النيابة».

            لكن الكنيسة وطبقا لما ذكره مستشارها القانونى نجيب جبرائيل المستشار، لم ترفض طلب النيابة العامة، بضرورة مثول كاميليا أمامها، مشيرا أن هناك عدة حقائق يجب تسليط الضوء عليها، لإزاحة أى لغط حول هذا الأمر، تتمثل فى أن توجيه النيابة العامة إعلان حضور كاميليا شحاتة، إلى الكاتدرائية بالعباسية، يعد خطأ قانونيا لأنها لا تقيم فيها، كما أن الكنيسة غير مطالبة باستلام هذا الإعلان، وأوضح أن توجيه هذا الإعلان لكاميليا شحاتة للحضور أمام النيابة على زعم أنها أعلنت إسلامها، غير مبرر لأن هذا الموضوع ليس اتهاما ولا جريمة منصوصا عليها فى قانون العقوبات حتى يتم استدعاؤها أمام النيابة العامة.

            وأكد جبرائيل أن أزمة كاميليا شحاتة ستنتهى بطريقة قانونية خلال ما لا يتعدى أسبوعا على أكثر تقدير، معلنا أنه «موكل» من قبل كاميليا شحاتة لإنهاء هذه الأزمة بشكل «قانونى»، وأضاف: «سيكون هناك حل مقنع وبطريقة يتم فيها غلق هذا الملف بشكل نهائى، وستعود الأمور لنصابها الصحيح».

            الطريقة القانونية التى يتحدث عنها جبرائيل تثير تكهنات كثيرة، حول طبيعتها، ومنها هل سيتم ظهور كاميليا على شاشة التليفزيون المصرى خلال الفترة المقبلة، مثلا أم سيتم تسريب أى مواد مسجلة لها.

            ومما يعزز هذه الفرضيات، إشارات من مصادر كنسية توقعت بأن يتم ظهورها على إحدى القنوات المسيحية أولاً يليه ظهورها على شاشة التليفزيون المصرى وباقى الفضائيات، لافتاً إلى أن ظهور كاميليا جاء بناء على طلبها بالظهور أمام العالم كله لتؤكد أنها ما زالت مسيحية، إلا أن قيادات أخرى نفت ذلك، وأكدت أنه عار تماماً من الصحة، قائلة إن هذا ابتزاز لايمكن الرضوخ إليه.

            المثير أن بعض قيادات الكنيسة يقولون إن كاميليا تعيش مع مع زوجها بإحدى مناطق القاهرة، وبعيدا عن التشكيك أو التسليم بهذا الرأى يأتى السؤال من السلفيين الذين تقدموا ببلاغ إلى النائب العام، إذا كانت تعيش مع زوجها فالأجدى لها أن تظهر، ولماذا إذن لاتظهر؟
            قرار استدعاء كاميليا، ورفض جبرائيل له، وإشاراته إلى أنه يفتقد إلى صحيح القانون، يفنده الدكتور ثروت بدوى، الفقيه الدستورى وأستاذ القانون بجامعة القاهرة، الذى قال إنه من حق النيابة العامة أن تستعلم عن مكان وجود كاميليا، ومن حق النيابة العامة أيضاً أن ترسل لها إعلانا عبر مقر الكاتدرائية بالعباسية خاصة أن البلاغات المقدمة تؤكد على قيام مسؤولين بالكنيسة باحتجازها داخل إحدى الكنائس.

            وقال بدوى فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع»: «إذا رفض مسؤولون من الكنيسة الحضور واستلام طلب الإعلان الصادر من النيابة العامة، فمن حق النيابة أن تأمر بضبط وإحضار المسؤولين الرافضين للخضوع لتحقيقات النيابة«، مشدداً على أنه من حق النيابة العامة المطالبة بتفتيش الكنيسة كونها جزءا من الدولة وليست كياناً قائماً بذاته أو دولة داخل الدولة المصرية وتخضع فى النهاية للقوانين المصرية.

            والمثير أن الفقيه الدستورى، ذهب إلى أن ظهور كاميليا على إحدى قنوات التليفزيون المصرى أو إحدى القنوات المسيحية، ليس الحل النهائى للأزمة التى ظهرت وتشتعل كل يوم بخروج مظاهرات للسلفيين، مضيفاً: «الظهور على شاشات التليفزيون لا يحل الأزمة، ويجب أن تحضر كاميليا شحاتة أمام النيابة لتقر بأنها اعتنقت الإسلام أو ما زالت تعتنق المسيحية».

            فيما قال جمال أسعد، عضو مجلس الشعب السابق: «الآن لا حل لهذه المسألة سوى تطبيق القانون، والموافقة على طلب استدعاء كامليا الذى قررته النيابة العامة، فلتذهب إلى النيابة وتقر بديانتها، وهى حرة فى اختيارها طبقا للقانون والدستور والقيم الدينية، لأنه لا يملك أحد فرض الولاية على المواطنين، فهذا ضد حقوق الإنسان»، مطالباً بضرورة تدخل المجلس العسكرى لإظهار كاميليا للرأى العام أو عرضها على النيابة، تجنبا لوصول البلاد إلى مرحلة خطرة يصعب العودة منها».

            وأضاف أسعد: يجب أن نتعامل بمنهج جديد مع هذه الأزمة التى أنتجها النظام السابق. مشدداً على أن رفض الكنيسة تسلم إعلان طلب النيابة العامة بمثول كاميليا شحاتة أمامها هو التفاف واستمرار للأزمة، مؤكداً على وجود من سماهم بـ«المتاجرين» بالأزمات الطائفية والدينية من أجل مصالح معينة.

            http://elmokhalestv.com/index/details/id/3260
            إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

            من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
            إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
            فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
            ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
            لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
            ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
            لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
            ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
            أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة مسلم للابد مشاهدة المشاركة
              معنى هذا أن كاميليا إذا ظهرت مع رشيد أنه تم إختطاف كاميليا وتهريبها إلى الخارج


              جبرائيل: كاميليا ستهاجر لاستراليا

              السبت, 07 مايو 2011

              قال نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الانسان ومحامي كاميليا شحاتة، إنها تقدمت بطلب هجرة إلى استراليا، بدعوى التخلص من جو التوترات الذى تعاني منه في مصر، وأنه لا توجد أي عقبات في سفرها، خاصة أن اسمها ليس في قائمة الممنوعين من السفر، بحد زعمه.
              وردًا على ذلك، قال د.حسام ابو البخاري المنسق الاعلامي لائتلاف "دعم المسلمون الجدد"، إن تصريحات جبرائيل تدلل على عدم مصداقية الكنيسة من خلال اخراج القضية من تحت عباءتها بعد الحرج البالغ الذي سببته لها وتشويه صورة الكنيسة خارجيا وداخليا، خاصة بعد شهادة الشهود باسلام كاميليا، وتحايل الكنيسة ببعض التصريحات المقتضبة التي يروجها جبرائيل.

              وأكد ابو البخاري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن كلام جيرائيل المتكرر في وسائل الاعلام بأن كاميليا وكّلته للدفاع عنه تارة وانها قدمت طلب هجرة الى استراليا تارة اخرى، يدلل على تحايل الكنيسة بمحاولة افشال بطلان عملية الضبط والتفتيش تماما مثلما يفعل تجار الاشياء الممنوعة، بحد قوله.

              واشار الى ان جبرائيل يحاول تحويل القضية من رأي عام الى قضية شخصية تتلخص في إمراة تريد الهجرة لراحة اعصابها، وليست قضية امراة مختطفة غير معروف مكانها ولم تنل حريتها سواء بظهورها او معرفة المكان التي تعيش به او من خلال اعترافها بانها لم يحدث لها اذى وانها لم تتعرض لاي ضغوط حول معتقدها الذي تؤمن به.

              واكد ان ائتلاف دعم المسلمون الجدد مستمر في دعم المثار القانوني للقضية، مشيرا الى انهم سوف ينظمون وقفة كبيرة امام الكاتدرائية اذا لم يتم مثول كاميليا امام النيابة واعلانها عن حريتها فى اختيار معتقدها دون اي ضغوط خارجية عليها.

              واضاف ان الكنيسة تحاول تنفيذ مخطط خارجي بإشعال فتنة طائفية لإدخال البلاد في حالة اشبه بما يحدث في ليبيا خاصة ان قضية كاميليا افقدت الكنيسة توازنها ومصداقيتها في الداخل والخارج، مشيرا الى تنظيم مؤتمرصحفي في نقابة المحامين الاثنين القادم بعد الظهر لإعلان آخر ما توصل اليه الائتلاف في دعم القضية.

              وكان نجيب جبرائيل قال بزعمه وكيل كاميليا: "موكلتي مجني عليها وليست متهمة، ولم تقرر حتى الآن إذا ما كانت ستمثل أمام النيابة، لكنني بصفتي وكيلها فهذا يتيح لي الحضور بدلا منها".

              وأخبر جبرائيل صحيفة "الأهرام" أنه التقى كاميليا شحاتة وزوجها وابنها منتصف الشهر الماضى فى أحد مكاتب توثيق الشهر العقارى بالقاهرة، قبل عيد القيامة المجيد بأيام، بعد اتصال هاتفى منها، حيث أبدت رغبتها هى وزوجها فى عمل توكيل له، لشعورها بخوف مما أثير فى وسائل الإعلام بشأنها وما شاهدته من مظاهرات مغلوطة، وأنها قامت بعمل توكيل رسمى له يحمل رقم 1735 لسنة 2011.

              وزعم جبرائيل أن كاميليا أكدت له أنها مسيحية 100%، وأنها لم تعتنق الإسلام، ولم تذهب إلى مشيخة الأزهر، وأنها تعتز بمسيحيتها، وأشارت إلى أن كل ما جرى مجرد خلاف مع زوجها تركت على أثره منزل الزوجية ومكثت عدة أيام مع أسرة قريبة لها، ثم تدخل أصدقاء وأقرباء وأصلحوا بينها وبين زوجها، وأنها الآن تعيش حياة هادئة مستقرة وسعيدة مع زوجها وابنها أنطون، الذي يبلغ من العمر عامين ونصف العام.

              وادعى نجيب جبرائيل أنه ألح على كاميليا شحاتة للظهور فى وسائل الإعلام من أجل إطفاء نيران الفتنة وإغلاق الدعوات المزعومة بإشهار إسلامها وبأنها محتجزة من قبل الكنيسة، لكن كاميليا رفضت ذلك، وفق زعمه.

              وكانت النيابة العامة قد قامت بإعلان الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بطلب مثول كاميليا شحاتة زاخر، زوجة قس المنيا والتى قامت بإشهار إسلامها وتم حجزها من قبل الكنيسة، أمام النيابة العامة للاستماع إلى أقوالها فى البلاغات المقدمة حول واقعة احتجازها بأحد الأديرة من قبل الكنيسة. ورفضت الكنيسة تسلم الإعلان بدعوى أنه تدخل فى شئونها.

              بدوره، قال محمد مفتاح "أبويحيي ": إن تصريحات جبرائيل تدل على كذبه خاصة بعدما ادعاءه بأنه ذهب معها للشهر العقاري لعمل توكيل ثم نفيه لكلامه بأنها هي التي أرسلت له التوكيل، مؤكدا أن هذه التصريحات تؤكد اهتزاز الكنيسة وعدم قدرتها على حل القضية حل شرعي.

              واضاف، أن المشكلة ليست في شخصية كاميليا، لكن، في سلوك الكنيسة مع كل من تسول لها نفسها بإشهار إسلامها من خلال الممارسات التي تقوم بها والتي كانت تساعدها فيها شبكة أمن الدولة في النظام البائد.

              http://elmokhalestv.com/index/details/id/3263


              إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

              من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
              إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
              فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
              ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
              لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
              ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
              لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
              ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
              ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
              أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
              ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

              تعليق


              • كدة رسميا كاميليا مش موجودة اصلاً


                ملحدون في الجنة

                لتحميل كتاب لماذا اله النصارى خروف؟ مباشرة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

                تعليق


                • حلوة هجرة استراليا دي

                  هو جبرائيل فاكر انها هتقدم على الفيزا النهاردة وتسافر بكرة بالسلامة والا ايه؟؟؟؟؟؟هي الناس دي فاكرانا بريالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ده اقل فيزا لاستراليا بتاخدلها 6 شهور وتويفل ولازم اسكور عالى في التويفل....مش اقل من 550

                  الناس دي بتترنح بجد
                  مــالــيــزيــا
                  سِـحْـرُ الـشَّـرْقِ


                  من مواضيعي

                  تعليق


                  • أعتقد أننا سنشهد مسرحية جديدة من مسرحيات كنيسة شنودة

                    عفواً، دولة شنودة

                    القاضى يطلب مثول كاميليا شحاتة أمام النيابة فتمثل أمام كاميرا ويب كام من داخل محبسها لفضائية الحياة التنصيرية فى حلقة مسجلة و ترسل الكنيسة نجيب جبرائيل للمحكمة بتوكيل مشكوك فى صحة توقيعها عليه.

                    مسرحية تشبه مسرحية ظهور العذراء على قبة الكنيسة فى الزيتون.

                    إذا كان القضاء المصرى غير قادر على إخضاع الكنيسة للقانون فليعطى الكنيسة حق تكوين دولة قبطية لها قضاء كنسى و محاكم تفتيش.

                    تعليق


                    • [align=right]

                      أعتقد أن موضوع هجرة كاميليا لاستراليا هذا للتمويه ولتخدير المسلمين .. كما قالوا أن زوجها اختفي في اليوم الثاني ظهرت له صورًا حديثة !!!

                      لابد أن نتوقع الأسوأ ونتصرف على أساسه .. أتوقع أن يكون السيناريو التالي هو إظهار كاميليا بشكل مفاجئ على الفضائيات لإعتقادهم أن ظهورها سيكستنا ...
                      ونكرر أننا لن نكتفي بظهور كاميليا شحاتة فهي جزء من كل ... سبقت كاميليا الكثيرات ولعل أشهرهن وفاء قسطنطين ... !!
                      [/CENTER]
                      اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                      تعليق


                      • http://www.youtube.com/watch?v=9fgu4...eature=related

                        هم قالوا إن اللقاء تم عن بعد

                        كاميليا مازالت فى مصر

                        والغرض أن نسكت

                        ولن نسكت إن شاء الله

                        كاميليا هناك مازالت أسيرة و من ورائها مئات من الرجال المأسورين و مئات المأسورات

                        المطلوب تصعيد الأمر و الإصرار على ذلك مع استمرار مخاطبة المجلس الأعلى للقوات المسلحة

                        الفترة القادمة تحتاج إلى مزيد من الضغط

                        والله المستعان


                        لاتنسوا أخواتنا المسلمات الأسيرات من دعائكم

                        تعليق


                        • عاجل: كاميليا بعد ساعتين على قناة الحياة التصرانية


                          هذا منقول من على موقع تويتر صفحة نوارة نجم أنها ستظهر الساعة 8 على قناة الحياة النصرانية

                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة يوسف المصري مشاهدة المشاركة
                            كدة رسميا كاميليا مش موجودة اصلاً
                            فعلاً

                            هذا بالفعل يشكك في كونها أصلاً على قيد الحياة أو حتى بحالة طبيعية !
                            فقد يكون من الأسهل لهم الضغط عليها والظهور وإعلان مسيحيتها
                            لكن ما يفعلونه هذا وتمديد الوقت والتدليس والكذب يقول أن هناك شيءٌ ما ولربما كان مصير كاميليا هو نفس مصير وفاء قسطنطين وغيرهن
                            !!

                            أين كاميليا وماريان وكريستين ووفاء وغيرهن !!!!!!!

                            أين حقوق الإنسان يا جبرائيل يا لعين يا أخبث أهل الأرض!
                            هل من حق كاميليا التي طالبتها النيابة بالمثول أمامها أن تسافر؟!!!!!!
                            تصريحات مستفزة في وقت لا يحتمل كل هذا .. وعلى المجلس العسكري سرعة إتخاذ اللازم لأجل مصر

                            فنحنُ يا جبرائيل ويا شنودة ويا زكريا وغيركم ...... لا نخاف من أمريكا ولا من غيرها .. اعلموا ذلك جيدا
                            ولا حول ولا قوة إلا بالله
                            والله المستعان

                            وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
                            وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
                            @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
                            --------------------------------------
                            اللهم ارزقني الشهادة
                            اللهم اجعل همي الآخرة

                            تعليق


                            • "كاميليا شحاتة" تظهر الليلة على قناة مسيحية و"جبرائيل" يتخلى عنها



                              ...
                              ...
                              ...

                              بينما أرسل نجيب جبرائيل محامى كاميليا بيانا لوسائل الإعلام أكد فيه أسفه لاحتمال ظهور كاميليا شحاتة فى قناة فضائية غير مصرية، مؤكدا ضرورة أن تمثل كاميليا أولا أمام النيابة أو القضاء لتنهى أزمة خطيرة، مضيفا أنه ألح دائما على السيدة كاميليا أكثر من مرة بأنها إذا ما رغبت فى الظهور فيكون ظهورها من أجل إراحة الشعب المصرى وسد أفواه المغرضين، ويكون عبر إحدى القنوات المصرية، موضحًا أنه فضل بصفة خاصة إحدى القنوات الرسمية حفظا على استقرار وسلامة نسيج هذا الوطن.

                              وقال جبرائيل "إذ نأسف من اتخاذها هذه الخطوة دون الرجوع إلينا، إذ تعذر الاتصال بها، فلابد من ضرورة مثولها أمام النيابة العامة أو القضاء"، وإلا سوف يبحث الاستمرار فى وكالتها له من عدمه.

                              تعليق


                              • الشيخ وسام قال أن الحلقة تذاع الآن وظهرت نفس السيدة التى ظهرت من قبل فى فيديو اليوم السابع
                                إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                                من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                                إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                                فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                                ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                                لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                                ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                                لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                                ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                                أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                25 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X