كاميليا ... كل ما يتعلق بقضية إسلام زوجة كاهن كنيسة دير مواس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

إستخدم عقلك لو سمحت مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول إستخدم عقلك لو سمحت
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فضيحة البابا شئودة يتكلم والمزيعة تضحك

    البابا شنودة يقول انه يصمت لكي يضغط علي السماء كي تتحدث

    http://www.youtube.com/watch?v=X90x_X7j-o8&NR=1

    تعليق


    • المشاركة الأصلية بواسطة (((ساره))) مشاهدة المشاركة
      كلما جلست أفكر في حال كاميليا أتساءل ... هل يتركونها تتوضأ أم لا ؟ هل يتركونها تصلي أم لا؟ هل يتركونها تتسحر أم لا ؟ هل يتركونها تفطر أم لا ؟

      هل تعرف أن تقرأ القرآن كلما أحبت ذلك أم لا ...؟؟!!

      حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من آذاها ...
      بل قولي هل يسقونها شربة ماء ؟

      هل يتركونها ترتدي حجابها ؟

      هل لا يتطاولون عليها بالسباب و الإيذاء؟

      هل سيتركونها تعيش حياتها ؟

      هؤلاء الكلاب تسببوا في إصابتها بالجنون كما تقول الأنباء الواردة و يدعون أنها دين المحبة

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة إستخدم عقلك لو سمحت مشاهدة المشاركة
        بل قولي هل يسقونها شربة ماء ؟

        هل يتركونها ترتدي حجابها ؟

        هل لا يتطاولون عليها بالسباب و الإيذاء؟

        هل سيتركونها تعيش حياتها ؟

        هؤلاء الكلاب تسببوا في إصابتها بالجنون كما تقول الأنباء الواردة و يدعون أنها دين المحبة
        حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من آذاها أو كان سببا في ذلك ...
        اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

        تعليق




        • حملة المطالبة بالإفراج عن كاميليا تنتقل إلي مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية



          كتب ـ عبدالوهاب شعبان : أطلق نشطاء الـ»فيس بوك « الذين تظاهروا أمام مسجد النور مساء » السبت « الماضي حملة للمطالبة بتغيير اسم ميدان العباسية الي ميدان » الاسيرة كاميليا شحاتة «. قال مؤسسو الحملة ان المطالبة بتغيير اسم ميدان العباسية تأتي في سياق التضامن مع » كاميليا « ضد من أرادوا كسر ارادتها . وأضافوا : » ان الغالبية المسلمة في مصر يملكون الحق الشرعي والقانوني في تغيير اسم الميدان «. وأعلن مؤسسو الحملة اختيار ميدان العباسية لقربه من الكاتدرائية المرقسية المتهمة باخفاء زوجة الكاهن . ودعا نشطاء المحامين أعضاء الحملة الي وقفة احتجاجية بالاسكندرية » السبت « القادم بعد صلاة التراويح بساحة مسجد » القائد ابراهيم « علي غرار ما حدث أمام مسجد النور بالعباسية السبت الماضي . وكشف النشطاء عن سعيهم لتدويل قضية » كاميليا « عبر ارسال مذكرات تحمل تفاصيل القضية الي المحافل الدولية وتطالب بمتابعتها مع التعهد بتقديم كافة المستندات التي تؤكد اسلامها . وكانت أول جهة تسلمت مذكرة في هذا الشأن » الهيئة العالمية للمسلمين الجدد « وقال النشطاء في رسالتهم للهيئة ان كاميليا شحاتة زوجة أحد الكهنة في مصر وتم تسليمها للكنيسة بعد إشهار اسلامها ولأنكم حريصون علي متابعة شئون المسلمين الجدد ندعوكم الي الوقوف بجوارها كما تلقي المجمع الفقهي الاسلامي والهيئة العالمية للمرأة والاسرة المسلمة رسالتين بنفس التفاصيل . كما أطلق النشطاء موقعاً الكترونياً يحمل اسم » كاميليا شحاتة « تتصدره صورة كاميليا بالنقاب وصوراً بطاقتها الشخصية . ويتضمن الموقع وثائق صوتية وشهادات وصورًا حول واقعة » اسلامها « اضافة الي توثيق لكل ما نشر في الصحف عن أزمتها . وكان الموقع قد تعرض لعملية » قرصنة الكترونية « لكنه عاد منذ يومين . وطالب القمص صليب متي ساويرس عضو المجلس الملي بمحاكمة الداعين الي التظاهر ضد الكنيسة بحجة الدفاع عن زوجة كاهن دير مواس وقال » مش كل واحدة زعلت من زوجها وسابت البيت شوية يبقي أسلمت « ونفي » متي « في تصريح لـ»الوفد « ما يتردد عن اعتزام الكنيسة إظهار » دوبلير « شبيه لكاميليا تعلن للرأي العام انها لم تشهر إسلامها وقال لا يمكن أن تلجأ الكنيسة لهذا الاسلوب .

          تعليق


          • اسمحوا لى بإعادة وضع هذا المقطع

            حكم تسليم الأمن المسلمات الجدد للكنيسة وواجب عامة الشعب

            http://www.youtube.com/watch?v=MgVckZ4Y3fk

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة (((ساره))) مشاهدة المشاركة
              كلما جلست أفكر في حال كاميليا أتساءل ... هل يتركونها تتوضأ أم لا ؟ هل يتركونها تصلي أم لا؟ هل يتركونها تتسحر أم لا ؟ هل يتركونها تفطر أم لا ؟

              هل تعرف أن تقرأ القرآن كلما أحبت ذلك أم لا ...؟؟!!

              حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من آذاها ...

              .


              سبحان الله..
              هل استطاع دين المحبة ان يخرج ذرة ايمان من قلب كاميليا ..بكل ما يفعله من عذاب وتنكيل


              {إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ}
              (10) سورة البروج





              تعليق




              • مفتي الجمهورية: لم نجبر أحدًا على الإسلام.. والالتزام بمبدأ المواطنة وعدم مخالفة الدستور واجب على أتباع الديانات الأخرى




                [align=right]أكد الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية أن الإسلام يحرم الاعتداء على الكنائس وأهل العبادات الأخرى، طالما أنهم يلتزمون بمبدأ المواطنة وعدم مخالفة الدستور، وقال إن الإسلام سمح للناس بحرية العبادة في الأرض وترك لهم حرية الاختيار بين الأديان حتى لو خالفت عقيدة المسلمين "من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.

                وطالب المسلمين بعدم الانسياق وراء مهاترات طائفية، قائلا: النبي صلى الله عليم وسلم كان لا يلتفت إلى صغائر الأمور، وكان يسد المسائل الضيقة قبل تفاقمها، ممثلا لموقف المسلمين حينما كانت اليهود تتحرش بهم من خلال الاستهزاء بهم والدعاء عليهم، فكان اليهودي يمر على المسلم ويقول له " السام عليكم" مما كان يغضب المسلمين، إلا أن النبي نصحهم بألا يتحرشوا بهم، مؤكدا أن هذه النموذج كان خير دليل على "البرتوكول" الذي وضعه الإسلام للتعايش مع الغير واحترام "المواطنة".

                وأوضح أن من أسباب عظمة الشريعة الإسلامية أنها لم تجبر الناس على النفاق من خلال إجبارهم على اعتناق الإسلام، موضحًا أنه إذا أرغمت الناس على ترك دينهم وأجبرتهم على أن يدخلوا دينك وهم كارهون، فإنك بذلك تكون اكتسبت منافقا ولم تكسب مؤمنا.

                ونوه على أن العقلاء من أهل الأرض اتفقوا على أن الحوار بين أهل الملل والأديان المختلفة هدفه الوصول إلى البحث عن المشترك، ثم بناء مشاريعنا على هذا المشترك، وفرق بين الحوار والجدل الديني، قائلا إن الجدل الديني نقوم به في الغرف المغلقة بين المتخصصين والأكاديميات، لكن في المواطنة فلابد أن نعيش سويا بالأعراف المتفق عليها المجتمع بين المجتمع.

                ولفت جمعة إلى نماذج من التعايش بين المسلمين وغيرهم منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم والتابعين، فحينما هاجر المسلمون إلى الحبشة وكان النجاشي ملكها على نزاع مع ابن عمه على الملك، ذهب المسلمون إلى النجاشي وطلبوا منه أن ينضموا إلى جيشه - رغم أن هذا تحت راية غير إسلامية - إلا أنه كان من أجل الدفاع عن وطنهم "الحبشة" في هذا الوقت، فرفض النجاشي، وفرح المسلمون وهللوا بعد انتصاره، لافتا إلى أن هذا النموذج مهم جدا ويدل على تشريعات يجب أن نقتدي بها. [/CENTER]

                تعليق


                • المشاركة الأصلية بواسطة كلمة حق مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  التظاهر مع الحق، وضد الباطل سنة مشروعة جارية، سنها الله في إظهار الإنكار على الفساد في قوله: "وليشهد عذابهما طائفة" وسنها في الابتهاج بالأعياد، ووداع الرسول صلى الله عليه وسلم للغزاة حين خروجهم والاحتفال بهم حال عودتهم، وفي إظهار القوة كما فعل مع أبي سفيان فألزمه رؤية قوة المسلمين، وقطع الطريق عليه أن يفكر في إمكان مواجهة القوة الضاربة للإسلام،




                  اخى العزيز الاسلام لم يخرج غزاه انما كانو يخرجوا فاتحين

                  تعليق


                  • بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    اخي ..انس
                    شكلك عاوز تقفلنا المنتدى ..

                    ارجوا مراجعة قوانين المنتدى


                    شروط وقوانين المنتدى





                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة د. عبد الخالق محمد مشاهدة المشاركة
                      بالرغم من الإرهاب الذي تمارسه الكنيسة والأمن إلا أن الإشهار ماضي وبقوة ولله الحمد
                      المشاركة الأصلية بواسطة د. عبد الخالق محمد مشاهدة المشاركة


                      كشفت مصادر بمشيخة الأزهر لـ "المصريون"، أن سجلات إشهار الإسلام بالمشيخة سجلت ما يقرب من 400 حالة إشهار، خلال شهر أغسطس، أي بعد تفجير قضية اختفاء وإسلام كاميليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس، التي تحتجزها الكنيسة منذ أن تسلمتها من أجهزة الأمن في أواخر يوليو.

                      وغالبية حالات الإشهار هي لمواطنين مصريين يعتنقون الديانة المسيحية، وهو ما يكشف عن تنامي الإقبال على اعتناق الإسلام رغم الضغوط المتزايدة على المتحولين من المسيحية، والتي وصلت في بعض الأحيان إلى القتل والتصفية الجسدية.

                      وقالت المصادر، إن إجراءات التوثيق بالأزهر لا يتم البدء فيها إلا بعد تأكد المسئولين المعنيين بالتوثيق من صدق الدوافع لدى الشخص الذي يريد الدخول في الإسلام بأنه يرغب في ذلك عن اقتناع وإيمان بالدين الإسلامي وليس لأسباب أخرى.

                      وكشفت أنه في بعض الأحيان يتم رفض قبول إجراء عمليات الإشهار إذا شك الموظف المسئول فى أن الشخص الذي يريد إشهار إسلامه له أغراض أخرى من وراء ذلك، أو أنه مذبذب ولم يصل لمرحلة اليقين بعد.

                      على جانب آخر، وفى إطار تداعيات قضية احتجاز الكنيسة لكاميليا شحاتة أعلن مجموعة من النشطاء على الانترنت تنظيم مظاهرة القادم عقب صلاة الجمعة القادمة بمسجد الفتح برمسيس، وهي التظاهرة الثانية من نوعها بعد تظاهرة مسجد النور مساء السبت الماضي عقب صلاة التراويح، للمطالبة بالكشف عن مصيرها والإفراج عنها من مكان احتجازها بأحد الأماكن التابعة للكنيسة.

                      كما أسس مجموعة من نشطاء الفيس بوك "جروبا" على الموقع يطالب بتغير اسم ميدان "العباسية" إلى ميدان "الأسيرة المسلمة كاميليا شحاتة" وانضم إلى الجروب ألف عضو طالبوا جميع المسلمين بالضغط حتى تحرير كاميليا شحاتة من قبضة الكنيسة.


                      هذا إنما يدل على أن الحالات كانت أكثر من 400 حالة في شهرين أو أقل على أنهم تمموا للموثوق فيهم والمتيقنين فقط
                      والحمد لله رب العالمين

                      يا شنودة: ما تفعله يزيد أعداد المسلمين
                      يا شنودة: إن اله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر
                      يا شنودة: أنت وزكريا بطرس تسببتوا في إسلام العديد ..... شكرا

                      والحمد لله رب العالمين

                      المشاركة الأصلية بواسطة ayatmenallah مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      اخي ..انس
                      شكلك عاوز تقفلنا المنتدى ..

                      ارجوا مراجعة قوانين المنتدى


                      شروط وقوانين المنتدى


                      بارك الله فيكم أخي الكريم آيات من الله

                      فالحكمة في التعامل هى من شيم العقلاء
                      جزاكم الله كل الخير

                      وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
                      وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
                      @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
                      --------------------------------------
                      اللهم ارزقني الشهادة
                      اللهم اجعل همي الآخرة

                      تعليق


                      • فالحكمة في التعامل هى من شيم العقلاء
                        نعم أختي الحبيبة

                        الحكمة في التعامل هي من شيم العقلاء فعلاً
                        فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
                        شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
                        مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
                        لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
                        إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
                        أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
                        خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
                        الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

                        أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
                        <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
                        ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

                        تعليق


                        • المشاركة الأصلية بواسطة ayatmenallah مشاهدة المشاركة

                          سبحان الله..
                          هل استطاع دين المحبة ان يخرج ذرة ايمان من قلب كاميليا ..بكل ما يفعله من عذاب وتنكيل


                          {إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ}
                          (10) سورة البروج





                          سبحان الله فعلًا ... وأحب أن أعلمكم أخواني الأفاضل ... أنه بلغني من مصدر موثوق جدا ... أن دروس الكنائس هذه الفترة أغلبها مواعظ لمحافظة الآباء على بناتهم ...

                          قد يمنعونهن نعم من مغادرة بيوتهن ... يمنعونهن نعم أن يشهروا إسلامهن .... ولكن هل يقدرون على منع الإيمان من التسلل إلى قلوبهن ...؟؟!!!
                          لا أعلم من يحارب هذا الإنسان الضعيف المتكبر ... هل يحارب الله ؟؟؟!!!

                          اعلموا يا نصارى يا أفاضل أنه في الكثير من بيوتكم مؤمن أو مؤمنة في الخفاء ... ينتظر اللحظة التي يصرخ فيها بأعلى صوت ليقول :

                          أنا مسلم ... وأشهد أن لا إله إلا الله ... وأشهد أن محمد رسول الله ...
                          اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                          تعليق


                          • أنه بلغني من مصدر موثوق جدا ... أن دروس الكنائس هذه الفترة أغلبها مواعظ لمحافظة الآباء على بناتهم
                            وأنا كمان
                            وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                            تعليق


                            • لكل باحث عن الحق .. لا تخف وتوكل على الله ... أيام قليلة نقضيها على الأرض ... ثم نغادر لدار الخلود لا "تتردد" ... وكن "قلبًا شجاعًا" :


                              مسيحي متردد ( ما بداخلي أفضل كثيرًا ) !

                              القلب الشجاع ( حكاية "مينا" الجزء الثاني ) !
                              اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                              تعليق


                              • المشاركة الأصلية بواسطة Alaa El-Din مشاهدة المشاركة

                                بجانب الدعاء يجب الاتصال بجميع الهيئات الإسلامية والعالمية حتى يتم الإفراج عن جميع المحتجزين داخل سجون الكنيسة

                                والاتصال بمنظمة العفو الدولية من الرابط أعلاه وإرسال رسائل إلى كل هيئة وجهة خاصة بحقوق المرأة وحقوق الإنسان حتى يتم تحريك الموضوع عالميا بإذن الله

                                أخي Alaa El-Din السلام عليكم ورحمة الله [align=justify]الاتصل بمنظمة العفو الدولية من الرابط مباشرة ام الى مكتبها في مصر لاني حاولت بالامس ارسال رسالة وفشل الارسال وهل هناك رسالة موحدة نرسلها ام نكتب ما يستطيع كل شحص منا ولو سمحت هل هناك روابط للهيئات الاسلامية والعالمية والمنظمات المهتمة بحقوق المرأة[/CENTER]

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                26 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X