كاميليا ... كل ما يتعلق بقضية إسلام زوجة كاهن كنيسة دير مواس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

إستخدم عقلك لو سمحت مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول إستخدم عقلك لو سمحت
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معذرة أخى الفاضل / باحث
    سأعيد رفعها بإذن الله
    فإما سطور تضيء الطريق ... وإما رحيل يريح القلــــم

    تعليق


    • http://www.youtube.com/watch?v=Dmdby...layer_embedded
      فإما سطور تضيء الطريق ... وإما رحيل يريح القلــــم

      تعليق


      • وقفة مسجد عمرو ابن العاص
















        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
        [ النحل الآية 125]


        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


        تعليق


        • عشرون ألف متظاهر في ميدان المنشية بالاسكندرية ينددون بالبابا شنودة على خلفية قراره بحبس "كاميليا شحاتة"
          مش عشرون الف يارجل اتقى الله

          انا جيت من الاسكندرية البارحة وكنت هيغمى علينا احنا والاخوة من كثرة التعب والله العظيم كنا هنموت من كثرة الارق

          واحكيلكم ايه اللى حصل فى عمرو بن العاص اصبرو
          وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

          تعليق


          • ولولا ان الاخوة واحنا نركب التويتا حلفونى ما اقول على الذى حدث ...ولكن سألبى طلبهم ولكن ساوجه رسائل غير مباشرة

            وقفة الاسكندرية
            انها الوقفة الاغرب في تاريخ مصر – لان من كان يقاوم الوقفة و يرفض تماما فكرة وجودها ليس افراد الامن العام او امن الدولة و لكنهم المتطوعون المناط بهم تنظيم الصلاة في مسجد القائد براهيم بالاسكندرية بعد الاعلان عن وجود وقفة اليوم التالي.


            في اليوم السابق للصلاة قام الدكتور محمد محي الدين بالتنبيه علي المصلين قبيل العشاء بوجود وقفة صامتة في اليوم التالي عن موضوع السيدة كاميليا شحاتة و فوجيء بكم من هؤلاء المتطوعين يحاولون الاحتكاك به و يتكلمون بجمود فكري غريب و لا يشعرون باي انتماء الا الي الشيخ حاتم فريد صاحب الصوت الرائع الذي يأتي اليه من كل حدب و صوب عشرات الالاف من اهل الاسكندرية و من خارجها و قاموا بالاتصال بامن الدولة و ابلغهم الدكتور انه اخطر الامن و كان ردهم ستستمر الصلاة و سيستمر الشيخ حاتم و انتم تريدون الشيخ الا يأتي و الناس ألا تاتي و و و و من الواضح استنتاجا ان هؤلاء يتم تخويفهم من قبل الامن لاسباب غير معلومة بالغاء الصلاة التي تستغرق كامل الشوارع المحيطة بالمسجد لتكفي الاف المصلين القادمين للاستماع الي القران بصوت الشيخ حاتم و من ثم كانوا خائفين ان يتخذها الامن زريعة لالغاء الصلاة.


            تم الاعلان عن وقفتين متزامنتين في نفس الوقت احداهما صامتة ينظمها افراد حملة ترشيح الدكتور محمد محي الدين كمستقل لرئاسة الجمهورية و الاخري ينظمها ذات الشباب الذين نظموا وقفات مسجدي النور و الفتح بالقاهرة و تمت محاولات تنسيق بين الجانبين لجعلها وقفة واحدة حتي اخر لحظة و لكن من الواضح ان اختلاف الطرح و الرؤية و اسلوب المعالجة بين الفريقين جعل اتفاقهما مستحيلا.

            اعلنت حملة الدكتور محمد محي الدين اليوم السابق للوقفة ان موعد الوقفة هو التاسعة و الربع و هو الموعد المعتاد لانتهاء صلاة القيام في المسجد و اعلنت انه سيتم رفع ايات القران الكريم و نصوص الدستور و اعلام مصر لتكون الوقفة مطالبة بحل الازمة في اطار انها ازمة قانونية و سياسية و ليست و لا يجب ان تكون ازمة دينية و الا اصبح الامر نزاع طائفي بين فريقين و لذلك تم توجيه الدعوة الي الجميع مسلمين و مسيحيين للحضور بل و تم الاعلان عن امكانية رفع ايات من الكتاب المقدس تخدم موضوع حرية العقيدة مثار الازمة الحقيقي و تركت هذا الامر للمسيحيين المشاركين.

            في يوم الوقفة وصل منظمو الوقفة الصامتة التابعين للدكتور محمد محي الدين مبكرا و وصل منظمو الوقفة الاخري قبيل و بعد الصلاة لانهم بالاساس قادمون من القاهرة و شاركهم ايضا البعض من الاسكندرية.

            اثناء الصلاة قام افراد تنظيم الصلاة و لسابق معرفتهم بالدكتور محمد محي الدين و في وجود افراد امن الدولة بخطف اعلام مصر و اللوحات التي تحتوي علي ايات القران الكريم و نصوص الدستور المصري من امام افراد حملة الدكتور محمد محي الدين اثناء انشغالهم بالصلاة مما حدا بالبعض منهم الي الخروج من الصلاة و طلب افراد امن الدولة من الدكتور محمد محي الدين اصطحابهم و لكنه اخبرهم انه سيكمل صلاته و ان الوقفة الصامتة تم اخطار جهاز امن الدولة و مديرية امن الاسكندرية بها و من الواضح ان افراد تنظيم الصلاة يعملون لصالح امن الدولة الذي كان يرغب في التعرف الي مضمون ما سيتم قوله او رفعه في الوقفة لانهم لم يأتوا الي الدكتور محمد محي الدين مرة اخري.

            انتهت الصلاة في التاسعة تماما مبكرا ربع ساعة عن الموعد المعتاد و ليس معروفا أهذا بتعليمات امنية لكي يتم افراغ المسجد من المصلين قبيل موعد الوقفة المحدد في التاسعة و الربع ام ان الامر صدفة حيث قرر الامام الا تكون هناك جلسة استراحة و صلي الركعات الثمانية متتالية.

            اعتقد الجميع ان الوقفة قد انتهي امرها لان الكثيرين ممن قرروا المشاركة و بعد رؤيتهم افراد امن الدولة و رغبتهم في اصطحاب الدكتور محمد محي الدين و بعد سرقة اللوحات و الاعلام من امام المصلين و لكن بمجرد انتهاء الصلاة كان القادمون من الفضاء و الذين لم ينتبه لوجودهم احد و هم من قاموا بتنظيم وقفتي النور و الفتح قد بدأوا هتافاتهم و بقوة علي سلالم احد بابي المسجد – بعيدا عن الباب الذي كان مقررا خارجه الوقفة الصامتة – و هؤلاء الشباب يعلنون انهم غير منتمين الي احزاب و انهم اسلاميون و لكنهم ليسوا من الاخوان المسلمين و لم يعتد احد من السلفيين المشاركة في اي نشاط سياسي و لكن احد المشاركين و يدعي الاستاذ ابو عمر ذكر ما نصه.

            شرف ان اكون من ذلك الناس الله اكبر ولله الحمد
            وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

            تعليق


            • أريد ان أعرف ما هو موقف عامة النصارى مما يحدث .... هل هم مغيبون ويسيطر عليهم الوهم للدرجة التي لا تجعلهم يسألون أنفسهم عما يحدث من حولهم .. ولماذا يترك الناس معتقد التثليث المبهم الشركي ويسلمون وجههم لله الواحد الأحد ؟؟؟!!!

              أعتقد أنه سيأتي اليوم الذي يصبح فيه شنودة وحيدًا على أرض مصر ومعه حفنة قليلة من النصارى ... بعد أن يدخل كل نصارى مصر في الإسلام بلا خوف ولا ضغوط !!
              اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

              تعليق


              • تعالى بقى لوقفة عمرو بن العاص كانت وقفة غريبة نوعاً ما .....


                خرجت من البيت بعد صلاة العصر وصلت المسجد ودخلت فى الداخل افتح مصحفى واُكمل وردى من القرأن
                اتصل بالاخوة

                أجد من هناك يحضر اللافتات الجديدة التى اخذت منا فى الاسكندرية ورشو علينا الماء ولكننا قمنا بالواجب
                واجد منهم من مشغول ومنهم من تأخر وجاء بعد العشاء وكان معايا الورق وكنت لوحدى بفضل الله وكلمت ناس منهم من جدلنى جدال عقيم ومنهم من استمع بانصات وذهبت الى الحلقة التى يوجد فيها الشيخ محمد جبريل كانت رحلة من وسط المسجد الى أوله اخذت اخبط فى الناس يميناً ويسارًا حتى وصلت قولت فين الشيخ محمد والناس مكنوش عاوزين يدخلونى قولتله انا من ال........... وبعدين قولتله نطالب بالدعاء لاختنا وصل للشيخ بالله عليك قالى إن شاء الله
                المهم فرقت الورق بعد نصف التروايح اى بعد الركعة الرابعة ....منهم من قال اذهب وخلينى نسمع القران كاميليا مين ؟ ومنهم من استمع
                تجمعت بالاخوة اصحابى واحبابى وجلسو فى الخارج وانتظرو كلمتى بما اتفقنا وهى الهتاف بعد الصلاة الله واكبر ولله الحمد

                المفأجاة :ـ الشيخ محمد جبريل يقول افضل ما فى الاسلام وقبول الطاعة هى ان تسبقها طاعة والخروج فى هدوء دون ازعاج الهدوء علشان نخلص صلتنا ونمشى علطول بالهدوء ويكرر كأنه يوجه لى رسالة ،وكأنه بيأخذنى على قد عقلى خلصت الصلاة
                بعد اما قدمى اتدمرت وقفت وساتكلم وقف الناس بصيت للاخوة فى الخارج ورفعه ايديهم جريت على السلم وقلت الله اكبر ولله الحمد بصوت عالى الله واكبر ولله الحمد لااجد سوى اتنين يرددون ورءاى والناس بينظرو الى بعد وبعدها بدقائق جاء الفرج جاء اخواتى الذى ذهبنا جهادًا فى سبيل الله فى كل وقت ربنا يبارك فيهم وانضم الينا عشرة عشريت ثلاثين اربعين 100 مشارك بالتمام والكمال واخوات منتقبات عليت صوتى فى سبيل الله قمنا الى اخرهاااااااااااااااااااا حتى جاء من بعدى ليستلم الهتاف ويستلم الهتاف ويستلم الهتاف .....

                حكايتى مع ظابط امن الدولة .....

                يا...... انا معاكم من سعيت نقابة المحاميين
                انا:ـ يعنى ينفع كدة كل مرة تقولو رسالتكم وصلت
                الظابط :ـ ياحبيبى مفيش اثبات ان كاميليا اسلمت
                انا :ـ لاء فى دليل الشيخ ابو يحيى
                الظابط :ـ انتا شفته
                انا:ـ لا بس شفت اللى كلمه واعرفه معرفة شخصية
                احنا عاوزينها تطلع فى التلفزيون
                الظابط :ت ابتسامة هيطلعو الدوبلير وهيقول بالاكراه
                انا:ـ قولتله لاء بعد كدة مفيش سلمية
                الظابط:ـ قالى يعنى بتجر لفتنة
                انا :لاء اُمرنا بالقسط اليهم
                الظابط :ـ خلى بالك شنودة دة دينهم وهو مش فوق القانون
                انا:ـ لاء فوق القانون
                الظابط:ـ دة دينهم
                الحوار اصبح عقيـــــــــــــــــــــــــــــــم
                وانضم الى اخ من .........
                وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                تعليق


                • ما شاء الله لا قوة إلا بالله حماكم الله يا أسود الإسلام ... وتأكدوا أن تعبكم وجهادكم في سبيل الله لن يضيع هباء ... ويكفيكم أنكم بعزة الإسلام أنتم الأقوياء ... والجبناء يخطفون النساء ويحتمون وراء الحصون العالية ... وكلما ازداد المسلمون الجدد كلما ازدادوا غيظًا وحقدًا ... ولن يقدروا على منع الإسلام من الإنتشار مهما فعلوا ... فالمسيحيات تزداد شجاعة يومًا وراء الآخر ... ويعلن إسلامهن على الملأ ... غير عابئات بأساليبهم الدنيئة ... وكل واحدة منهن أفضل من مئة رجل من هؤلاء الجبناء الذي تملك الرعب منهم تمامًا ...


                  { هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ دِيَارِهِمْ لأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنْتُمْ أَنْ يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُمْ بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الأَبْصَارِ (2) } سورة الحشر .
                  اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                  تعليق


                  • أريد ان أعرف ما هو موقف عامة النصارى مما يحدث .... هل هم مغيبون ويسيطر عليهم الوهم للدرجة التي لا تجعلهم يسألون أنفسهم عما يحدث من حولهم .. ولماذا يترك الناس معتقد التثليث المبهم الشركي ويسلمون وجههم لله الواحد الأحد ؟؟؟!!!

                    أعتقد أنه سيأتي اليوم الذي يصبح فيه شنودة وحيدًا على أرض مصر ومعه حفنة قليلة من النصارى ... بعد أن يدخل كل نصارى مصر في الإسلام بلا خوف ولا ضغوط !!


                    مروك اثلج صدرى استاذة سارة

                    ياجماعة اصبرو على وقفة مصطفى محمود ومحدش يتكلم الا اما ننظم معرفش مين اللى بيبعت وخلاص على الفيس
                    وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                    تعليق


                    • ملحوظة جميلة :ـ فى ظابط امن دولة عسول كدة معانا من مسجد النور للفتح لعمرو بن العاص ومجاش النقابة ولا الاسكندرية
                      محترم جدًا وبيكلمنا بتواضع وحفظ شكلى واسمى ههههههه وعرف انتمائى لو اعتقلت اعملو مظاهرة ياجماعة
                      وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة انس مشاهدة المشاركة
                        مروك اثلج صدرى استاذة سارة

                        ياجماعة اصبرو على وقفة مصطفى محمود ومحدش يتكلم الا اما ننظم معرفش مين اللى بيبعت وخلاص على الفيس
                        جزاك الله خيرًا اخي الكريم أنس ...

                        نوجه نداءنا لكل مسلم جديد وكل مسلمة جديدة محتجزة ... لا تخشوا شيئًا والحق معكم ... وأنتم الأعلون لا محالة ....!!!

                        وبارك الله في أختنا كاميليا أن كانت سببًا في هذا الفتح .. !
                        اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                        تعليق


                        • هل هناك فيديو للوقفة؟؟؟
                          فإما سطور تضيء الطريق ... وإما رحيل يريح القلــــم

                          تعليق


                          • لسة ولكن اهو

                            http://www.youtube.com/watch?v=Uz6FaGm-t6w
                            وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                            تعليق


                            • جزاك الله خيرا أخى / أنس ..
                              وفقكم الله تعالى وحماكم وجعلكم سببا لنصرة دينه ورزقنا وإياكم الإخلاص فى القول والعمل
                              فإما سطور تضيء الطريق ... وإما رحيل يريح القلــــم

                              تعليق


                              • فديوهات الوقفة السادسة بعمرو بن العاص لنصرة الأخت كاميليا ,, بتاريخ 5/9/2010

                                بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سول الله

                                السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

                                فديوهات الوقفة السادسة بعمرو بن العاص لنصرة الأخت كاميليا ,, بتاريخ 5/9/2010

                                ليلة 27 من رمضان



                                http://www.youtube.com/watch?v=CtYmCvAtVJA

                                http://www.youtube.com/watch?v=tNFKZ1Sa5OA

                                http://www.youtube.com/watch?v=Uz6FaGm-t6w

                                http://www.youtube.com/watch?v=vySOAuUsbVw

                                http://www.youtube.com/watch?v=2T6coNCJ4vU

                                http://www.youtube.com/watch?v=KH4Tc--BsJM

                                http://www.youtube.com/watch?v=Whjea_21AH4

                                http://www.youtube.com/watch?v=3q4dD7eO0wM


                                صور الوقفة























































                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                26 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X