كاميليا ... كل ما يتعلق بقضية إسلام زوجة كاهن كنيسة دير مواس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

إستخدم عقلك لو سمحت مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول إستخدم عقلك لو سمحت
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



  • المئات يتظاهرون تضامناً مع «كاميليا».. ويهددون بمحاصرة «الكاتدرائية»..
    والكنيسة: البابا «خط أحمر»




    [align=justify]نظم نحو ٥٠٠ من النشطاء المتضامنين مع كاميليا شحاتة، زوجة القس تداوس سمعان، كاهن دير مواس، التى تسلمتها الكنيسة وأودعتها أحد الأديرة بعد تردد أنباء عن اعتناقها الإسلام، وقفة احتجاجية، مساء أمس الأول، عقب صلاة التراويح فى الليلة الختامية بمسجد عمرو بن العاص والتى أمّ المصلين فيها الشيخ محمد جبريل.

    وطالب المتظاهرون البابا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بـ«الإفراج» عن كاميليا وإظهارها لتعلن بنفسها ما إذا كانت مسلمة أم لا.

    وشارك فى الوقفة الثالثة للتضامن مع زوجة كاهن دير مواس، عشرات السيدات اللاتى حضرن مع أطفالهن، وحملن لافتات مكتوباً عليها: «لو رجالة لو صادقين.. وروا كاميليا للملايين»، وناشدوا الرئيس مبارك التدخل لإعادة السيدة المختفية وحمايتها، فيما وزع عدد من منظمى المظاهرة كتيبات و«سيديهات» تشرح روايتهم لقصة إسلام كاميليا، التى تبدأ بهروبها من زوجها واختفائها عند عائلة أحد الشيوخ بالمنيا، ثم ذهابها إلى الأزهر لإشهار إسلامها، ورفض الموظف المسؤول هناك ذلك، حتى تم «اختطافها» من أمام مشيخة الأزهر - على حد قولهم.

    وحاصرت ١٠ سيارات أمن مركزى المسجد، وحاولت قوات الأمن منع المصلين من المشاركة فى المظاهرة، وفرضت طوقاً أمنياً حولها لمنع انضمام الأعداد الغفيرة من المصلين فى ليلة ٢٧ رمضان.

    وأعلن النشطاء خلال المظاهرة اعتزامهم تنظيم مظاهرة رابعة عقب صلاة عيد الفطر بمسجد مصطفى محمود، الجمعة المقبل، مهددين بالدعوة إلى «مظاهرة مليونية فى ميدان العباسية لمحاصرة مقر البابا شنودة بالكاتدرائية»، إذا استمرت الكنيسة فى «تعنتها ورفضها إظهار كاميليا».

    من جانبها، رفضت الكنيسة الأرثوذكسية التعليق على تكرار المظاهرات المطالبة بظهور كاميليا، وأكد مصدر كنسى - طلب عدم نشر اسمه - أن الكنيسة «لن ترضخ لمطالب ظهور كاميليا فى وسائل الإعلام»، معتبراً قضيتها «شأناً كنسياً خالصاً»، وحذر من خطورة «العبث بأمن الوطن»، مؤكداً أن البابا شنودة والكاتدرائية «خط أحمر لا يمكن المساس به».[/CENTER]

    تعليق


    • اللهم زلـــــزلــــها واقــلــبها عـــلى رؤوســــهم.!! واللـــه لــم ولن ننســـاهــا


      والله لم ولن ننساها يا عدو الله يا عبد الصليب
      لم ولن ننسا كامليا المسلمه ولا وفاء ولا اخوتنا فى سجونكم

      الموت قادم يا عباد الصليب




      البابا قابل طلبه بالرفض، ورد عليه حرفيًا بالقول: "الأزمة وسعت قوي وأخذت حجمًا أكثر من اللازم...

      معولاً بشدة على تسامح المصريين في حالات مماثلة في السابق، كان أبرزها حالة وفاء قسطنطين، زوجة كاهن أبو المطامير، التي تتحفظ عليها الكنيسة منذ أكثر من ست سنوات، قائلاً لكبار ضيوفه: "الناس هاتنسي كاميليا زي ما نسيت وفاء قسطنطين ودي أحسن حاجة في الشعب المصري"!






      الخميس, 02 سبتمبر 2010 14:56





      تلبس الشيطان بشنودة الإبليس ؟






      رفض ####### شنودة الثالث، ##### الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الاستجابة لطلب بعض كبار رجال الدولة الموافقة على إظهار كاميليا شحاتة، زوجة كاهن دير مواس، التي تحتجزها الكنيسة منذ أواخر يوليو الماضي بعد أن تسلمتها من أجهزة الأمن إثر توجهها إلى الأزهر لتوثيق إسلامها.


      ونقلت صحيفة "المصريون" عن أحد الأساقفة المقربين من لل#####والذي حضر اللقاء مع كبار رجال الدولة المشاركين في حفل "العائلة المصرية" مساء الثلاثاء قوله "إن رئيسي مجلسي الشعب الدكتور أحمد فتحي سرور والشورى صفوت الشريف، والدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية طالبوا ####### بظهور كاميليا شحاتة لوضع حد للجدل المثار حولها، والتخفيف من الاحتقان بين المسلمين جراء استمرار احتجازها في أحد الأديرة التابعة للكنيسة، وحتى تظهر الكنيسة في صورة "المتسامحة" أمام الرأي العام".



      وبحسب الأسقف، فإن الدكتورالخبيث مفيد شهاب داعب البابا شنودة خلال اللقاء، قائلا له: "يا قداسة البابا أهي مرة تفوت ولا حد يموت"، مبديًا مخاوفه من تفاقم موجات الغضب لتعم العديد من المدن، في ظل اتهامات الدولة بالتقصير، وانتقاص الكنيسة من هيبتها.

      غير أن ##### قابل طلبه بالرفض، ورد عليه حرفيًا بالقول: "الأزمة وسعت قوي وأخذت حجمًا أكثر من اللازم، وأن استمرار التحفظ على كاميليا في مصلحتها حتى يهدأ الرأي العام"





      معولاً بشدة على تسامح المصريين في حالات مماثلة في السابق، كان أبرزها حالة وفاء قسطنطين، زوجة كاهن أبو المطامير، التي تتحفظ عليها الكنيسة منذ أكثر من ست سنوات، قائلاً لكبار ضيوفه: "الناس هاتنسي كاميليا زي ما نسيت وفاء قسطنطين ودي أحسن حاجة في الشعب المصري"!



      نداء لشباب الأمة لإغاثة كاميليا:



      وعلى صعيدٍ آخر، وجه الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في حرب أكتوبر نداءا إلى شباب الأمة لإغاثة المواطنة كاميليا شحاتة مؤيدا وداعما وقفتهم الاحتجاجية المقرر القيام بها غدا الجمعة في مسجد الفتح بميدان رمسيس بوسط القاهرة وبعد غد السبت في مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية، وفي بيانه الذي صدر تحت عنوان

      "يا شبابا مصر يا عدة الأوطان" قال المجاهد الكبير "لقد أثبت شباب مصر فى مواقف كثيرة أنهم بجانب نصرة قضية الحق وها هم يكررون مواقفهم الشجاعة نحو المواطنة كاميليا شحاته البالغة الرشيدة التى اعتنقت الإسلام بكل حرية وإقتناع ومن المؤسف أن لا تستجيب أجهزة الأمن لاستغاثاتها وهى تنادى على ثمانين مليون مسلم أن يغيثوها ويحفظوا روحها الطاهرة من الأيادى الملوثة فى الكنائس والأديرة التى ساقوها إليها ولم نعلم مصيرها
      يا شباب مصر أرفعوا أصواتكم تنديداً بما حدث لشقيقتكم كاميليا شحاته ونحن آباؤكم من ورائكم وطالبوا بحقكم من الأجهزة الأمنية التى سلمتها أن تردها إلى حظيرة المسلمين".







      « أن كل من ساهم في خذلان من اختار الإسلام دينًا بأن امتنع عن نصرته، أو دل عليه عدوه، أو أسلمه إلى الكنيسة فهو مرتد عن الملة، ساعٍ في استئصالها..



      وأن الواجب على المسلمين تجاه هذه الجرائم أن يستبرؤوا لدينهم وعرضهم، ويسعون بكل ممكن لفكاك رقابهم من أغلال هزيمة دينهم..



      وأنه إذا تعينت مقاطعة النصارى سبيلاً للنصرة أصبحت فريضة من الله مفترضة لا يقبل الله فيها صرفًا ولا عدلاً».



      وأما أولئك الذين صدعوا رؤوس المسلمين في شتى أنحاء العالم باستنكارهم للجهاد وإدانته وعدم شرعيته اليوم، لا دفعا ولا طلبا!!

      فقد انعقدت ألسنتهم، بقدر ما انفجرت بالأمس وهي تتباكى زورا وبهتانا لمصالحهم الشخصية على مصير الدعوة والدعاة والتضييق عليهم وترويج مصطلحات الوسط والوسطية ومحاربة الإرهاب والتطرف ؟؟





      فمن هم المستهدفين إذن بالدعوة منذ عشرات السنين إذا كان الصمت قد أعجز هؤلاء عن نصرة فتاة دخلت الإسلام؟

      أم أن كاميليا متطرفة وخارجية؟ أين هم دعاة الإصلاح والتغيير؟





      وأين هم العائدون إلى رحاب الدعوة والأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، من بعد صولات وجولات للتحذير من الإرهاب والإرهابيين والتكفيريين ؟



      وأين هم دعاة ولي الأمر، ودعائهم له بطول البقاء، مما فعلت أجهزته الأمنية وجلاوزته وأزهره الخائن والمتواطىء بتسليمها لذبحها؟



      فببساطة محيرة فعلا ، فأرباب الكنيسة القبطية يعترفون باختطاف كاميليا شحاتة، واحتجازها في مكان أمين؟؟

      وإجراء غسيل مخ على المغسول!!
      ويعترفون أنها أصيبت بالجنون المطبق؟؟





      وأن أطباء الكنيسة فشلوا في إعادتها إلى طبيعتها ؟؟

      ويعترفون أيضا أنها رفضت مواعظ الكنيسة والاستماع إلى الكهنة!





      ولن يسمحوا لها بمغادرة الدير، وأن شنودة تلقى ضمانات من الدولة بعدم فتح تحقيق في الموضوع؟؟



      وأنهم أوصوا بتجاهل القضية حتى تموت حتى لا يتكرر سيناريو وفاء قسطنطين. وأكثر من ذلك يعترفون بأنه من غير المسموح للنصارى دخول الإسلام في مصر. ومن أراد غير ذلك ففي الخارج وليس في مصر.



      والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
      التعديل الأخير تم بواسطة ali_ali; 8 سبت, 2010, 02:00 ص. سبب آخر: لا داعى لإهانة الخنزير يا أخى

      تعليق


      • من جانبها، رفضت الكنيسة الأرثوذكسية التعليق على تكرار المظاهرات المطالبة بظهور كاميليا، وأكد مصدر كنسى - طلب عدم نشر اسمه - أن الكنيسة «لن ترضخ لمطالب ظهور كاميليا فى وسائل الإعلام»، معتبراً قضيتها «شأناً كنسياً خالصاً»، وحذر من خطورة «العبث بأمن الوطن»، مؤكداً أن البابا شنودة والكاتدرائية «خط أحمر لا يمكن المساس به».
        يعني يخطفو المسلمات علشان يرجعوهم الى المسيحيه و بعد كده يقولو شائا خاص بالكنيسه
        طيب لما نشوف اخر الى بيعملوه ده ايه ؟؟؟؟؟؟؟
        بس الصراحة الكنيسه اكلت ##### و رجال الدوله البلوزه و لبستهم العمه
        التعديل الأخير تم بواسطة ali_ali; 8 سبت, 2010, 01:56 ص. سبب آخر: بدون أسماء يا أخى

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة انس مشاهدة المشاركة
          الوقفة ان شاء الله بعد صلاة العيد فى مسجد مصطفى محمود .....ثقة
          وياريت ياجماعة اى حد يعرف حد بيشتت يعطلى معلومات عنهُ
          المشاركة الأصلية بواسطة مسلم لا يريد الشهرة مشاهدة المشاركة
          أقترح أن تكون الوقفات السلمية في جميع عواصم المحافظات المصرية، و ليس في القاهرة و الاسكندرية فقط، حتى نُظهر للكنيسة و للحكومة أن المسلمين في كل محافظات مصر قد ضجوا من هذه المواقف السخيفة منهما تجاه المسلمين الجدد، و حت يعلموا أن صبر المسلمين له أوشك على النفاد.
          بالفعل فالأفضل أن تُنادي مصر كلها بظهور أختنا كاميليا في نفس الوقت
          ولكن بوقفات سلمية بعيدة كل البعد عن أي ملامح للعنف
          والله المستعان

          وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
          وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
          @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
          --------------------------------------
          اللهم ارزقني الشهادة
          اللهم اجعل همي الآخرة

          تعليق


          • 1 - ما أريد التأكيد عليه هنا، أن هذا اللقاء مع الحقير نجيب جبرائيل، و المهندس فاضل سليمان على الجزيرة، يثبت أنها ليست قضية الأخت كاميليا شحاتة، و إنما هي قضية أمة بأكملها، تهاون المسلمون في اندونيسيا، ففقدوا اقليم تيمور الشرقية بضغط من الصليبيين الجدد، و تهاون المسلمون ففقدوا تركستان الشرقية، و تهاون المسلمون فأوشكوا أن يفقدوا السودان، و هذا التهاون جزء منه، يتمثل في دفن الرؤوس في الرمال و تجاهل الحقائق الواضحة كالشمس في رابعة النهار، و الحقائق التي نتجاهلها كمسلمين هي وجود طابور خامس، دائما في كل مكان تحدث به كارثة تقع على رأس المسلمين، و هنا في مصر مثال واضح و حي أمامنا جميعا، فالحكومة يهمها البقاء على الكراسي حتى يرث الله الأرض و من عليها، و لو وجد بعضهم سبيلا لبقائه على كرسيه بعد موته، لما تردد لحظة واحدة، و في سبيل الكرسي تتهاون الحكومة في كثير من الأشياء، هل نعلم كمسلمين أن جنوب السودان على وشك الانفصال عن شماله، و هذا كله دار بتخطيط غربي و تمويل و تدريب غربي صليبي لاضعاف الإسلام و المسلمين، هل نعلم أن مصر هي الجائزة الكبرى عن الصليبيين؟ هل نعلم أن النصارى المصريين يلعبون دور الطابور الخامس، و يستغلون كل حالة لفتاة أو سيدة نصرانية تسلم لله رب العالمين، و يزوروا ملفا عنها بيد الكذاب الحقير نجيب جبرائيل (مستشار جناب الأنبا شنودة الخسيس)، و ارساله إلى احدى لجان الكونجرس الأمريكي لاستعدائهم ضد مصر و توطئة لطلب تدخلهم العسكري في مصر أو ربما لطلب السلاح، الذي سوف يقاتلون به المسلمين، و يطردونهم إلى جزيرة العرب، كما يتوهمون؟ و كما يعلنون في منتدياتهم و في قنواتهم الفضائية، و عندما يواجههم مسلم بما يقولون، يبدأ اللف و الدوران و شعارات الوطنية و وطن يعيش فينا لا وطن نعيش فيه، و بابا العرب و غيره من الكلام الذي لا يساوي قلامة ظفر، قوم الكذب عندهم دين، و الخيانة عندهم عبادة، كما الصهاينة، بل أحقر و أدنأ و أكثر خسة و نذالة، فالحذر الحذر يا أمة محمد.


            و نحن المسلمون نكتفي بتحذير ذلك بينما هم يعملون بصبر و دأب من عام تولى شنودة زعامة النصارى وربما من قبلها، لذلك اليوم الذي يجهزون له بكل السبل ؟ و حكومتننا الرشيدة تغض الطرف عنهم طالما، لا يفتعلون المشاكل التي تؤرق النظام، و طبعا النظام يدرك هذه الأمور، و لكنه يتجاهلها، متبعا المثل (احيني اليوم و أمتني غدا)، و عندما يرحل النظام لن يهمه ساعتها ما سوف يحدث.

            يجب أن ندعو كل مسلم، لكي يعرف المشكلة و أبعادها، نريد التعايش معهم بلا مشاكل، و هذا لن يتأتي إلا بتخلي عامة النصارى عن دعم محركي الفتنة و على رأسهم أبوهم شنودة، و نجيب جبرائيل و على كل منا أن يبصر المسلمين، بالقضية قبل أن يأتني يوم، نجد فيه النصارى يقتلون أطفالنا و أهلنا كما أقسم بعضهم من قبل، يجب الضغط عليهم بكل السبل السلمية، حتى يتراجعوا عن تفكيرهم الأسود، الذي غرهم به شنودة و أعوانه، متمنيا أن يساعده الغربيون كما ساعدوا جون قرنق في السودان.


            2 - من يقول أن القضية الآن هي أن امرأة أسلمت، و لن تزيد الإسلام و لن تنقص المسيحية، مخطئ تماما، لأنه لو وضع نفسه -أو زوجته أو ابنته- مكان الأخت كاميليا، و أحس بالقهر و العجز عن فعل شيء ضد جلاديه، و لقي الخيانة و النذالة ممن يفترض فيهم أنهم من يؤمن له الحماية، فعندها لاشك سوف يصاب بالجنون جراء الغضب و القهر و العجز الذي سيلاقيه.

            3 - حتى و إن كانت هي امرأة لن تزيد الإسلام و لن تنقص المسيحية، فهذا لا يجب أن يوجه للمسلمين، بل يوجه إلى من تريد الأخت أن تتركهم و تفر بدينها منهم، يوجه لمن يدعي تأييده للحرية و حقوق الإنسان و المرأة، يوجه لمن لا يرى سوى صورته منعكسة في وجه كل إنسان.

            4 - هل أمرأة لن تقدم أو تؤخر في صفوف المسلمين، أو النصارى، ليست أخت لكل مسلم غيور، حتى نتجاهلها و نشيح بوجوهنا عن كل من يحاول مناصرتها أو يقول بوجوب مناصرتها و ندعي أننا مجبرون و أننا عباد للمأمور؟

            5 - من يقول أن الأخت كاميليا شحاتة، امرأة لن تقدم و لن تؤخر في الإسلام شيئا، فهو يشهد شهادة زور، و نحن نعلم أن عباد الرحمن لا شهدون الزور، ربما كان كلامه صحيحا من الناحية العددية و لكن من ناحية مسئولية كل مسلم فينا، فهي أخت لنا آمنت بالله و برسوله، و كل منا سوف يُسأل عنها أمام رب العالمين، ماذا فعل لينصرها؟ و من ثبط الناس و أوهن عزائمهم شر ممن قعد و لم ينصر الأخت كاميليا، فدعونا من المثبطين و لنلتفت لما هو قادم إن شاء الله، و لنضع في اعتبارنا ألا نتراجع و ألا تكون انتفاضتنا مؤقتة أو مجرد موجة ثم يعقبها السكون لو بقيت المسألة بلا حل جذري، ليست مسألة الأخت كاميليا فقط، و لكن مسألة كل الأخوات المحتجزات، في معتقلات شنودة.


            يا إخوان المسألة ليست كاميليا فقط فقضية الأخت كاميليا هي ما يظهر على السطح، و لكن تحتها الكثير من القضايا التي أهال أصحاب المصالح التراب عليها، و أولها هي قضية إفقار المسلمين و إثراء النصارى.

            تعليق


            • فى هذا المقطع يقول مجدى خليل أن شنودة فوق القانون لأن الرئيس مُبارك فوق القانون

              http://www.youtube.com/watch?v=cFge2sREAxs

              تعليق


              • يا جماع ايه الى اقدر اعمله لكى اخدم اختنا كاميليا

                تعليق


                • عاجل
                  أريد - سريعا - أن يعطيني أحد الإخوة ملفات جاهزة للطباعة كي يتم توزيعها بخصوص أختنا كاميليا فرج الله عنها.
                  والأفضل أن يكون المطبوع على وجه واحد فقط من الورقة.
                  فهل هناك منشورات جاهزة للطباعة؟
                  ويا حبذا لو تكون الورقة بها مختصر مفيد للقصة وكيفية الوصول للأدلة كأن يتم وضع رابط موقع الأخت كاميليا شحاتة، وكذلك لابد من وضع نقاط عملية محددة في الورقة:
                  1- الدعاء للأخت في مواطن استجابة الدعاء.
                  2- نشر قضية الأخت والتكلم عنها في المحافل العامة والعائلية وغيرها كلما أمكن ذلك.
                  3- مقاطعة النصارى تماما، ويا حبذا لو أمكن إعلام أي نصراني بسبب هذه المقاطعة.
                  4- ....
                  5- ....
                  فأرجو ممن لديه ملف جاهز للطباعة أن يضعه هنا.
                  وجزاكم الله تعالى خيرا.



                  راسلنى على الخاص يا اخى
                  وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة راجي عفو المعطي مشاهدة المشاركة
                    يا جماع ايه الى اقدر اعمله لكى اخدم اختنا كاميليا
                    وأنا بضم صوتى لصوتك بي أنا من المنصورة وعازين نعرق هنعمل أية

                    تعليق


                    • لن يمنعنى شيء - بإذن الله - أخى أنس عن الذهاب ..فقط إذا سمحت ظروفى الصحية بذلك
                      والله نسيت وابقى حضرتك هاتى معاذ معانا علشان يكون ولد قوى فتّى ربنا يقومك بالسلامة
                      وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                      تعليق


                      • إقتباس من مشاركة الأخ الفاضل مسلم لا يريد الشهرة

                        و يستغلون كل حالة لفتاة أو سيدة نصرانية تسلم لله رب العالمين، و يزوروا ملفا عنها بيد الكذاب الحقير نجيب جبرائيل (مستشار جناب الأنبا شنودة الخسيس)، و ارساله إلى احدى لجان الكونجرس الأمريكي لاستعدائهم ضد مصر و توطئة لطلب تدخلهم العسكري في مصر أو ربما لطلب السلاح، الذي سوف يقاتلون به المسلمين، و يطردونهم إلى جزيرة العرب، كما يتوهمون؟ و كما يعلنون في منتدياتهم و في قنواتهم الفضائية، و عندما يواجههم مسلم بما يقولون، يبدأ اللف و الدوران و شعارات الوطنية و وطن يعيش فينا لا وطن نعيش فيه، و بابا العرب و غيره من الكلام الذي لا يساوي قلامة ظفر، قوم الكذب عندهم دين، و الخيانة عندهم عبادة، كما الصهاينة، بل أحقر و أدنأ و أكثر خسة و نذالة، فالحذر الحذر يا أمة محمد.

                        إطمئن أخى الفاضل

                        فلم تعدم الأمة على مر عصورها من رجالها . فلا أمريكا ولا أكبر من أمريكا يهتز لهم شعرة من شعر مسلم مؤمن مطيع لله ورسوله .


                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} [النور: 55]


                        ماذا جنت أمريكا فى حربها على الإسلام ؟!!!!

                        جنت الخيبة والخزى والعار على يد رجال الله فى العراق وأفغانستان ولبنان والصومال .

                        نحن نرحب ونحترم نصارى مصر كأهل ذمة مستأمنون وكمواطنين مصريين مسالمين .


                        ولا عدوان إلا على الظالمين .

                        ولـمْ تــزَل رايـةُ التّوحِيـدِ خافقــةً *** ومرهَـفُ الحدّ مَسنوناً عَلى النّـار


                        وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ

                        تعليق


                        • جماع ايه الى اقدر اعمله لكى اخدم اختنا كاميليا




                          تعالى مسجد مصطفى محمود بعد صلاة العيد
                          وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                          تعليق


                          • أخى العزيز أنس بارك الله فيك أنت تكلمت كلم مرسل لم توضح فية ما تقصدة فلا تلومنى أن فهمنا نحن خطا وعلى العموم شكرا للايضاح

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة متأمل مشاهدة المشاركة
                              إطمئن أخى الفاضل

                              فلم تعدم الأمة على مر عصورها من رجالها . فلا أمريكا ولا أكبر من أمريكا يهتز لهم شعرة من شعر مسلم مؤمن مطيع لله ورسوله .


                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} [النور: 55]


                              ماذا جنت أمريكا فى حربها على الإسلام ؟!!!!

                              جنت الخيبة والخزى والعار على يد رجال الله فى العراق وأفغانستان ولبنان والصومال .

                              نحن نرحب ونحترم نصارى مصر كأهل ذمة مستأمنون وكمواطنين مصريين مسالمين .


                              ولا عدوان إلا على الظالمين .

                              ولـمْ تــزَل رايـةُ التّوحِيـدِ خافقــةً *** ومرهَـفُ الحدّ مَسنوناً عَلى النّـار


                              وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ
                              لستُ قلقا، يا حبيب و لكن علينا أن نقوم بتوعية إخواننا و أهلنا لما يحاك ضدنا، و نكون مستعدين و نأخذ حذرنا، من النصارى، الذين يتعاملون مع المسلمين بمنطق (" كونوا حكماء كالحيّات وبسطاء كالحمام " (مت10 :16").

                              تعليق


                              • مداخلة إشرافية


                                الأخ الكريم أنس

                                برجاء التأني قبل كتابة مشاركاتك , وبرجاء مراعاة قوانين المنتدى من فضلك

                                فليس معقولاً أن تكتب ما تشاء كما تشاء ويتكبد المشرفون عناء تنقية مشاركاتك كلمة كلمة

                                أي مشاركة لك مخالِفة للقوانين ستحذف بكاملها

                                وشكراً لك

                                =====================

                                والمرجو من جميع الإخوة الكرام التزام قوانين المنتدى وضبط النفس

                                بارك الله في الجميع
                                فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
                                شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
                                مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
                                لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
                                إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
                                أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
                                خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
                                الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

                                أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
                                <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
                                ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                26 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X