كاميليا ... كل ما يتعلق بقضية إسلام زوجة كاهن كنيسة دير مواس

تقليص

عن الكاتب

تقليص

إستخدم عقلك لو سمحت مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول إستخدم عقلك لو سمحت
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا حول ولا قوه الا بالله
    جزاكم الله خيرا
    لَنْ يَسْتَنْكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْدًا لِلَّهِ وَلَا الْمَلَائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا

    تعليق



    • النار سوف تحرق شنودة وعياله

      جزاك الله خيرًا شيخي وحبيبي وأستاذي
      الزغبي حفظك الله موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • أكد مصدر بالمجمع المقدس أن « شنودة» قرر بشكل نهائي "منع ظهور كاميليا " في الإعلام

        الأحد 22 أغسطس 2010

        أكد مصدر بالمجمع المقدس أن «شنودة» قرر بشكل نهائي "منع ظهور كاميليا " في الإعلام لأجل غير مسمى كما تم إرجاءإيداعها أحد الأديرة مؤقتاً، على أن تستقر في أحد دور الخدمة بعين شمس لفترة منالزمن



        في المقابل رفض عدد من أساقفة المجمعالمقدس التعليق على ما تردد حول إسلام «كاميليا»، أو احتجازها بأحد الاديرة، مشددينعلى أن المظاهرة التي تمت ظهر اليوم أمام نقابة المحامين من الممكن أن تشعل فتيل الطائفية على حد وصفهم خاصة بعد ترديد المتظاهرين هتافات تطالب بسرعة الإفراج عن كاميليا واتهامات مباشرة لشنودة بالإجرام في حق كاميليا وغيرها من الأخوات الأسيرات في سجون الأديرة ..







        بعد أن تيقن من استحالة عودتها للمسيحية .. شنودة يقرر بصفة نهائية منع ظهور

        المصدر:ـ http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=9964
        وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

        تعليق


        • ** الكنيسة تحقن الأخت كاميليا ببعض العقاقير التي تذهب العقل لتخفيف آلامها **







          الأنبا موسى يشرف على علاجها بأدوية تؤثر على الوعي .. الكنيسة تقول إن كاميليا شحاتة لن تظهر على وسائل الإعلام إلا إذا حدثت معجزة وشفيت من صدمتها

          كتب جون عبد الملاك (المصريون) | 31-07-2010 00:19

          علمت " المصريون " أن الأنبا موسي أسقف الشباب يشرف بنفسه علي عملية ما وصفته الكنيسة بـ " إعادة التأهيل النفسي " للسيدة كاميليا شحاتة زاخر زوجة القس " تادرس سمعان" كاهن دير مواس بمحافظة المنيا حيث زعمت مصادر كنسية إصابتها بـ"حالة صدمة عصبية بعد خلافات زوجية طاحنة مع زوجها" ، وذلك بعد تسليمها إلي الكاتدرائية المرقسية للتصرف في شأنها بعد منعها عن العودة إلى زوجها أو أهلها .
          أحد أساقفة القاهرة – وأحد المقربين للأنبا موسي – زعم أن السيدة كاميليا التي تتنابها نوبات عصبية شديدة لم يفلح أطباء الكنيسة علي مدار الأسبوع الماضي في علاجها أثناء تواجدها بدير عين شمس ، مما اضطرهم لحقنها ببعض العقاقير التي تذهب العقل لتخفيف آلامها خصوصاً وأن الحالة تزداد سوءاً يوماً تلو الآخر وذلك بحسب ما افاد به المصدر

          وقال الأسقف الذي آثر عدم ذكر اسمه لـ " المصريون " أن الأنبا موسي أسقف الشباب المشرف علي علاجها " روحياً " أخطر البابا شنودة بصعوبة وربما استحالة ظهورها إعلامياً لتنفي ما تردد عن اسلامها خصوصاً وأن حالتها من سيئ لأسوأ إلا إذا حدثت معجزة أو استطاع الأطباء إعطائها بعض المهدئات لتستطيع الظهور إعلامياً وتردد ما تريد الكنيسة منها أن تقوله ، فطالبه البابا شنودة بإعطاء الأطباء مزيداً من الوقت قبل أن يتم نقلها لدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون الذي نقلت إليه سابقا وفاء قسطنطين ، موضحاً أن الزيارة ممنوعة تماماً لها بأوامر البابا شنودة .

          إلي ذلك كشف مصدر مقرب من القس تادرس " زوجة السيدة كاميليا " أنه يعيش حالة اكتئاب بعد رفض الكنيسة السماح له باستلام زوجته خصوصاً وأنه في الثلاثينات من عمره ولن يستطيع الزواج مرة أخري بحسب التقليد الكنسي الذي أقره البابا شنودة والذي يرفض الطلاق إلا لعلة الزني أو تغيير الدين !

          في المقابل تسود حالة من الذهول واستنكار التقاعس الأمني عن حماية المواطنين وحرية معتقدهم لدي سكان منطقة الهرم " الطالبية " بعد الجريمة البشعة التي أقدمت عليها عائلة شابة مسيحية - أشهرت إسلامها تدعي " ياسمين " بعد زواجها من شاب مسلم منذ شهر حيث استغلوا عدم وجود زوجها وقاموا بخطفها بعد إرسال ما يقارب من 20 رجل مسلح علي مرأي ومسمع من سكان العقار لخطفها ولم يفلح أحد في اعتراضهم حيث اقتادوا الفتاة إلي جهة غير معلومة .

          و تأتي تلك الواقعة البشعة بعد أيام قليلة من جريمة أخري شهدتها منطقة شبرا الخيمة حيث لقي الشاب المسلم ياسر خليفة مصرعه على يد 6 أقباط فى شبرا الخيمة، بعد زواجه من فتاة تربطها بهم علاقة قرابة وتدعى "هايدى"، بعد أن أشهرت إسلامها ولم يتحرك لأحد ساكن .


          منقول
          حسبنا الله ونعم الوكيل

          تعليق


          • حسبنا الله ونعم الوكيل
            اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين وثبت أخواتنا الأسيرات على دينك
            فإما سطور تضيء الطريق ... وإما رحيل يريح القلــــم

            تعليق


            • صدقنى يا اخى لن نسكت! انا بتصل ##### هى هتعلن اسلامها بس انا قلتها انتظرى ......لن نسكت واكرر لن نسكت بعشري شخص وصلنا صوتنا وبداءنا اثنين ثم اصبحنا خمسة ثم وصلنا عشرين
              وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

              تعليق


              • يا جماعة صدقونى هنطلعه وانا مع استاذ طارة فى مكت النائب العام ...وهو قال مش هيضيع حق حد وهيجبها من فم الضبع
                وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                تعليق


                • (08/21/10 8:16 PM EDT)>> بيان جبهة علماء الأزهر إلى علماء المسلمين وأئمتهم:بناتُ محمد صلى الله عليه وسلم يُغتصبن بأياد صليبية ومباركات رسمية"فملعون كل صليبي غدر بعهده معنا مصريا كان أم غير مصريا.ملعون كل من نسي أو تناسى أو سكت أو تهاون أو تغابى عن جرائمهم فينا

                  www.jabhaonline.org
                  وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

                  تعليق


                  • ** زوج كاميليا شحاتة لن يستطيع الزواج مرة أخري بحسب التقليد الكنسي**

                    كشف مصدر مقرب من القس تادرس " زوج السيدة كاميليا " أنه يعيش حالة اكتئاب بعد رفض الكنيسة السماح له باستلام زوجته خصوصاً وأنه في الثلاثينات من عمره ولن يستطيع الزواج مرة أخري بحسب التقليد الكنسي الذي أقره البابا شنودة والذي يرفض الطلاق إلا لعلة الزني أو تغيير الدين !

                    ـــــــــــــــــــــــــــ
                    ومش ممكن هيقولوا :
                    إن كاميليا غيرت دينها
                    يعني كديها كده عازب وحيد وفرداني

                    تعليق


                    • لو راجل بصحيح كان راح عمل مظاهرة تانية فى حوش الكتدرائية عند أبوه شنودة علشان يرجع زوجته. لكنه إمعة، شنودة أخذ زوجته و هو ساكن كالخنزير.

                      تعليق


                      • رداً على تكذيب النصارى ..المرصد ينشر وثائق خاصة للاخت كاميليا شحاته تركتها...

                        http://www.youtube.com/watch?v=OIDxr...layer_embedded
                        (قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ) الزمر46
                        (اللهم رب جبرائيل ومكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون ، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك ، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم) من حديث استفتاح النبي - صلى الله عليه و سلم - صلاته بالليل.
                        الراوي: عائشة - المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 770 خلاصة الدرجة: صحيح

                        (وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا) الفرقان 31
                        (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ) آل عمران 8

                        تعليق


                        • تقدموا ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الواقعة.. مظاهرة للمحامين ونشطاء أمام نقابة المحامين للمطالبة بإطلاق سراح كاميليا شحاتة من أسرها بالكنيسة



                          نظمت رابطة "محامين ضد الفتنة الطائفية" وقفة احتجاجية ظهر السبت، أمام نقابة المحامين للمطالبة بإطلاق سراح السيدة كاميليا شحاتة زوجة القس تداوس سمعان، كاهن دير مواس التي تتحفظ عليها الكنيسة منذ أواخر يوليو الماضي في أحد بيوت الرعاية بعين شمس، حيث تخضع لعملية "غسيل مخ" من قبل قيادات الكنيسة، في محاولة للضغط عليها من أجل التراجع عن إسلامها.

                          وطالب المحامون الجهات الرسمية بالدولة التدخل لإقرار حق كاميليا في اختيار عقيدتها كما تشاء، وضرورة الإفراج عنها حتى لا ينتهي مصيرها مثل وفاء قسطنطين زوجة كاهن أبو المطامير في الدير لا يعلم أحد هل ماتت أم هي على قيد الحياة، فضلاً عن ضرورة تفتيش الأديرة التي صارت معاقل لسجن من يشهرن إسلامهن، تخص الكنيسة ولا تستطيع الدولة الدخول إليها إلا بتصريح من البابا.

                          كما تقدموا ببلاغ للنائب العام يطالبون فيه بفتح باب التحقيق بشأن اختفاء كاميليا شحاتة، التي ألقى الأمن القبض عليها، عقب توجها إلى الأزهر لإشهار إسلامها، وقام بتسليمها للكنيسة، فيما اعتبر مخالفًا للقانون، مطالبين الأزهر بالكشف عن حقيقة إسلام كاميليا من عدمه.

                          ورفع المتظاهرون لافتات: "لن نعود بغير كاميليا شحاتة"، "ما مصير كاميليا"، "هل القتل مثل وفاء قسطنطين" ، "فكوا أسر المسلمة كاميليا شحاتة"، "سأظل مسلمة حتى أموت وإن لم أعد صلوا علي صلاة الغائب بإمضاء كاميليا شحاتة".

                          إلى ذلك، لا تزال ضغوط رسمية وشبه رسمية تتوالى علي البابا شنودة للسماح لـ "دوبلير" للسيدة كاميليا للظهور عبر قناة CTV التابعة للكنيسة لنفي واقعة إسلامها، بعد رفض كاميليا المتكرر لنفي الأمر بنفسها، إلا أنه لم يحسم أمر الظهور لسيدة أخرى ترتدي ماسك أو قناع، يشبه وجهها، أو دوبلير لها خوفًا من انكشاف الأمر مما يزيد الأمور توترًا.

                          من جهة أخرى، استدعي البابا شنودة الأنبا أغاثون أسقف مغاغة مساء أمس الأول – الجمعة – سرًا للتباحث معه بشأن الاتفاق مع اللواء أحمد ضياء الدين محافظ المنيا بخصوص بناء مطرانية جديدة لمغاغة.

                          وأكد مصدر بالمقر أن اللقاء بينهما حرص فيه البابا علي طمأنة أسقف مغاغة بأن المطرانية ستبني وفق شروط الكنيسة كما وعده أحد المسئولين الكبار بالدولة، وأبلغه أنه اتفق مع محافظ المنيا علي ذلك لكنه الأخير وعده بدراسة الأمر سريعاً قبل توقيع اتفاق "جديد" بين المحافظ وأسقف مغاغة، يتضمن تنفيذ شروط الكنيسة بعيدًا عن الاتفاق الموقع في مارس الماضي والذي يتضمن ضرورة هدم المطرانية القديمة تماماً قبل الشروع في بناء الجديدة.

                          تعليق


                          • بارك الله فيكم

                            تعليق




                            • هل امرأة مسيحية مخطوفة ستقوم بأخذ جميع أوراقها الشخصية وعقد زواجها وصور الطفولة وذكرياتها معها قبل أن يقوم الخاطفين بإخطتافها !!!!!؟

                              اصحوا يانصارى من كذب الكنيسة ومن كذب قساوستكم
                              كاميليا شحاتة اسلمت لله رب العالمين وتركت بيتها وزوجها والأموال التي استولى عليها زوجها من الكنيسة لتفر بدينها وتنجو وتسلم لله وحده لاشريك له خالق كل شيئ وخالق المسيح عيسى بن مريم.
                              صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
                              وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
                              يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

                              تعليق


                              • المشاركة الأصلية بواسطة ali_ali مشاهدة المشاركة



                                إلى ذلك، لا تزال ضغوط رسمية وشبه رسمية تتوالى علي البابا شنودة للسماح لـ "دوبلير" للسيدة كاميليا للظهور عبر قناة ctv التابعة للكنيسة لنفي واقعة إسلامها، بعد رفض كاميليا المتكرر لنفي الأمر بنفسها، إلا أنه لم يحسم أمر الظهور لسيدة أخرى ترتدي ماسك أو قناع، يشبه وجهها، أو دوبلير لها خوفًا من انكشاف الأمر مما يزيد الأمور توترًا.
                                الدوبلير سوف يُشعل القضية أكثر على رؤوسهم

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 4 أسابيع
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 4 أسابيع
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                24 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                28 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X