شو مشكلتكم؟!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

أمان خاسكية
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أما هذا مش معناه انك تفتح هيك بوجهي!!!!!
    والحوارات الاسلامية اسلامية مش انا اللي بديتها انا شفت الموضوع مطروح اعطيت تعليقاتي عليه وبما انها هاي اول مشاركة الي واول مرة بقرا موضوع بهذا المنتدى فكان اشي طبيعي جداً اني مأفكرش بقصة انه هاي النقاشات ممنوعة خاصة انه الموضوع مطروح للنقاش!!!!!
    افتح ايه ، الله يهديكي هذا الموضوع انتي تشكين فيه من بعض التصرفات الادارية ، ولهذا احتاج لايضاح كل مبرراتي الادارية في اتخاذ هذه التصرفات ، ما المشكلة في ذلك وما الداعي لهذا التعصب ؟؟

    جميل انتي اول مرة ترين موضوع ودخلتي للرد عليه ، الآن لا مشكلة من اعلامك بالقوانين وقواعد المنتدى اذن ، فلم اتخذ ضدك اى عقوبات ولا شيء ولله الحمد ، ايضا لا اعلم سبب العصبية ؟!!

    بعدين ليش لازم الإدارة تنظر في كل المواضيع؟ خاصة بيني وبين عزام احنا صحاب من زمان وحكينا مع بعض مش رح يكون بينو انو نغلط على بعض أكيد يعني!!!!
    هذا طبيعي فكما اخبرتك انتي لستي في اى مكان والسلام لتفعلي ما يحلو لكي ، في المنتدى او في اى مكان نلتزم بقوانينه بعد دخوله ، هذا بديهي - ولا يدعو لأي عصبية ، بل ايضا من دواعي التنظيم الذي تبحثين عنه !!.
    وانا بدي نظام احسن من هيك اسألني ليش, لأنو أنا من أول مشاركة الي لقيتهم مانعيني اشارك!!! منطق؟ مش مهم شو السبب حط حالك محلي, فتت على محل اللي ولا مرة شاركت فيه بتيجي تقول كلمة بسمحولكش تقول غيرها اي والله لو صارت مع حدا منكم وهو مش عارف قوانين المنتدى الا يتعصبن وأكثر مني كمان لسا
    فهمت قصدك :
    ولكن هذا التوقيت الناس ذاهبة للعيد واغلب الناس غير متواجد للتفاعل بسرعة وبالتالي فشيء طبيعي وجود بعض التقصير من طرفنا
    ولكن في المقابل ايضا يجب ان نتوقع الكثير من العذر منكي لنا ايضا لهذا السبب وهذا غير موجود - سبحان الله !!


    وكما اخبرتك انتي عندما دخلتي على المنتدى كان من الطبيعي ان تشعري ببطء التعاملات عليه بعض الشيء عنه في الفيس بوك
    فلماذا تهيجين الدنيا بسبب اغلاق مؤقت لاحد المواضيع ولمدة يوم واحد يعني ؟!!! هذا سلوك مفاجئ وغير مبرر (اعتبره الكثيرون اعلاه "جر شكل" وهم معذورون في ذلك)

    مش عارفة القوانين بتسألي بهدوء ، ولما تعرفي بتقدري الاسباب وتنتهي المشكلة ،
    بدون عصبية وبدون جر شكل و بدون مشاكل اصلا ..
    أنا حاولت أمسك حالي لأني عارفة حالي بوقت العصبية بحكي اشياء بكنش قصدي احكيها يعني انا بالعكس حاولت احترم الكل, وحكيي عالمنتدى اللي اثار عصبيتك لهلدرجة كانه المنتدى منتدى أبوك أو كإنك بتعبد هذا المنتدى فهذا كان مجرد انتقاد ولا بتتحملوش حدا يحكي كلمتين فاشي معجبكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا ادري عن اى شيء تتحدثين بالضبط ، ولكن اسلوب وطريقة ومضمون هذا الكلام والتطاول غير مقبول في المنتدى هنا مطلقا ولو تكرر سيتم توقيع عقوبات عليكي بغض النظر عن عصبيتك هذه فقوميها قبل اعتماد الرد ليكون افضل في المرات القادمة لنا جميعا ..

    ولم اتكلم في مسائل الاحترام حتى تناقشيني فيها (ومش معنى انك تكلمتي باحترام في الموضوع الاول اذن فانتي تتكلمين باحترام الآن !!)
    بعدين نسيت اقلك اذا بتسمحوش بحوارات اسلامية اسلامية فليش بتخلوا الناس يكتبوا مواضيع مثل هيك؟؟
    لأن المنتدى للحوار مع المخالفين وليس المسلمين

    فاما انك منهم اى من هؤلاء المخالفين (فلن تكون حوارات اسلامية اسلامية وقتها)
    واما انك مسلمة مثلنا (فلا نتوقع وجودك في صفوف من ينكر امورا معلومة من الدين بالضرورة مثلا مهما كان حولها من اجتهادات واختلافات)
    مش أنا اللي بديت الحوار وعزام قلي من زمان بشترك بهذا المنتدى يعني عارف قوانينه أكثر مني فأنا لما أشوفو كاتب اشي, مش ممكن افكر انه ممنوع يكتبه حسب قوانين المنتدى!!
    هو ما طرح الموضوع الا للحوار مع المخالفين وغير المسلمين ، وانتي بالمثل يجب عليك تقبل ذلك ، وعدم افتعال مشكلات غير مبررة مع قوانين المنتدى (خصوصا بعد ان عرفتيها الآن - دعينا مما سبق)

    خاصة بيني وبين عزام احنا صحاب من زمان وحكينا مع بعض مش رح يكون بينو انو نغلط على بعض أكيد يعني!!!!
    هذا يكون بينكما وحدكما وليس مع بقية المنتدى واعضائه ..

    فعلى العام يفترض ان نلتزم بقوانين وقواعد المنتدى وليس غير ذلك ..
    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
    ،،،
    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




    أحمد .. مسلم

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
      يعني اسلوب كلامهم معي هو اللي يصح؟؟؟ أنا أحكيت هيك مع الأخ لما صار يقول عني مش مأدبة يعني مش أنا اللي بديت بالغلط..!!!!
      لو اتحنا للجميع الاقتصاص لنفسهم هكذا على العام بدون ضابط او رابط لتحول المنتدى لمكان للشتائم والمهاترات وليس لمكان محترم لمناقشة معلومات دينية محترمة وبعضها بل كثير منها للجميع !!!

      عندك مشكلة اشتكي للادارة فتأخذ لكي حقك (المثلث الصغير الذي بداخله علامة التعجب اسفل كل مشاركة مخصص للشكاوي كهذه - وتتابع الشكوى في القسم الخاص)
      المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
      ومحب المصطفى بس بدي أعرف شغلة وحدة ردودك اللي على هذاك الموضوع مسموح نرد عليها؟ ولا حكيكم ممنوع نرد عليه؟
      نعم - تفضلي هناك فمسموح حاليا الرد عليها الآن (طالما تصرين على وضع نفسك في خانة المخالفين!!)
      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
      ،،،
      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




      أحمد .. مسلم

      تعليق


      • #18
        الأختُ المؤدبة أمان

        أستغرِبُ جِدًا غضَبَك مِن انتقادى لكلامك ووصفى له بأنَّه سوءُ أدب برغمِ أنَّك أعطيتى لنفسكِ الحقَّ فى انتقادنا ووصفِنا بأنّنا أشنع من المُلحدِين والنَّصارى مليون مرَّة .. فإذا كان كلامى بالنسبة لكِ إهانة فلا ريبَ أنَّ كلامَك لنا إهانةٌ أيضا .. وإذا كنتِ مَن بدأ بالإهانةِ فعلام تعترضينَ .. وإلا إن كان كلامُك لنا مُجرَّد نقدٍ مشروعٍ فلماذا لم تأخذى كلامى على أنَّه أيضا نقدٌ مشروعٌ !

        أيضا قارنى بينَ كلامى وكلامِك تجدين أنَّنى فقط وصفتُ قولك أنَّ الحُرَّاس أشنعُ من المُلحدِين والنصارى بأنَّه سوءُ أدب .. وهذا رأيى فى مثلِ هذا الكلامِ فهذا الكلامُ سوءُ أدبٍ سواءٌ صدَرَ مِنكِ أو مِن غيرِك أو حتى مِنِّى أنا فهو وصفٌ للكلام ذاتِه .. وبالمُقابل لم أتعرَّض لشخصك فلم أقل أساسا أنَّك سيئة الأدب فليس مِنْ أخلاقنا أنْ نسبَّ النِّساء .. وأتحدَّاك أن تأتى بكلمةِ إهانةٍ واحدةٍ موجَّهة مِنِّى لشخصِك تحديدا .. بينما أنتِ تعرضتِ لأشخاصِنا تحديدا فقلتِ أنَّنا أشنعُ مِن المُلحدين والنصارى .. وقولُك أنَّ كلامَك عن المُنتدى قولٌ ساقطٌ مردودٌ فكلامُك كان واضحا جدا حين قُلت

        المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
        طلعتوا اشنع منهم مليون مرة!

        هبى أنَّنى وصفتُك قائلا "أنتِ أسوأ ألف مرَّة من عبدة البقر" .. أترضين بهذا !

        كلامُك هذا لا يدخلُ تحت النقدِ ولا يُقبل منكِ ولا مِن غيرِك ومازلتُ أطلبُ من المُشرفين مُعاقبتك على هذه العِبارَة لتتعلَّمى أصول النقدِ السليم البعيدِ عن الإهانةِ وسوء الأدبِ .. فالنقدُ يكونُ بالأدلَّة والبراهين لا بالسباب والإهانات ! .. الغريبُ أنَّك بررتى كلامَك هذا بأنَّنا منعناك مِن الكلام كما يَمنعُك الملحدون والنصارى على صفحاتهم وهذا غريبٌ فإنَّنا إذا استوينا معهم فى الخطأ - بافتراض ذلك - فكيف نكون أشنع مِنهم "
        مليون مرَّة" ولِماذا ! .. هذا بخلافِ أنَّك لم تُمنعى من الكلامِ والمُشاركة أبدا .. ومنعُك من المُشاركة أمرٌ ميسورٌ جدا بل هو أيسرُ من شربِ الماء كما قال أستاذنا وائل غدير .. والدليلُ على أنَّك لم تُمنعى مِن المُشاركة أنَّك مازلتِ تكتبين ما تشائين بل وتوجهين الإهاناتِ يُمنة ويُسرة أيضا فأينَ هذا المنعُ المزعوم ؟! .. أمَّا بخصوص موضوع حدِّ الردَّة فلم يكن الغرض من إغلاقه منعك من الكلام بل انتظار توفر مُشرف لمُتابعته .. وهذا السببُ تمَّ وضعه فى الموضوع قبلَ غلقه وأىُّ طفل صغير يستطيع أن يفهم هذا الكلامَ ويستطيعُ أن يُدرِك أنَّ الغرض لم يكن منعك من الكلام .. فمن أين أتاك هذا الهاتِفُ بأنَّنا نمنعُك من الكلامِ !


        أمَّا ذِكرُ الأهلِ فى الكلام وألفاظ من قبيل "منتدى أبوك" أو ذِكرُ الدين وألفاظٌ من قبيل "
        بتعبد هذا المنتدى" فلولا أنَّك امرأة لكان لى عليه ردٌّ .. وإنْ كان الرجلُ ليَعْجَبُ أن تسمحَ فتاةٌ لنفسها بأنْ تتكلَّم بهذه الطريقة المُستهجنة التى يترفَّع عنها كثيرٌ مِن الرِّجال.


        أمَّا بخصوص فهمك الخاطئ فهذا تُسألين عنه أنتِ وحدَك .. ولسنا مُلزمين بتقبل إهاناتِك وتحمُّل زلَّاتك كلَّما أسأتى الفهم .. الغريبُ حقًّا أنَّ
        من يُهين إخوانَه بسبب سوء فهمه فإنَّه يعودُ للإعتذار إليهم بعدما يفيق من سوءِ فهمه ولكنَّك بدلا من الاعتذارِ لإخوانِك تزيدين من الإساءة لهم وكأنَّك تُعاقبينهم على سوءِ فهمك هذا .. وهذا فِعلا غريبٌ !


        الغريبُ أيضا أنَّنى بدأتُ كلامى لكِ بالترحيبِ بكِ بيننا وناديتُك أختى الكريمة .. وكأنَّك لم ترى هذا الترحيب وانطلقتى تتهمينى بأنَّنى أسبُّك وأقولُ أنَّك "مش مؤدبة" .. وكأنَّ إلقاء الاتهاماتِ على النَّاس هو هوايتُك المُفضلة .. ولا حول ولا قوَّة إلا بالله.

        أستاذنا الفاضل وائل يُعطيكِ نصيحة ويقول لك أنَّها نصيحةُ أخٍّ يرغبُ فى الخيرِ لك كما يرغبُه لنفسه .. فيكونُ جزاؤه على هذا السلوكِ الطيِّب إذ يجعلك بمنزلة أخته الصغرى أن تُخاطبيه بالأسلوب الذى خاطبتيه به .. وهذا أيضا غريب.

        أخيرا .. ليس مسموحا فى مُنتدانا استخدامُ كلماتٍ من عيِّنة "يا قلب أمان" أو "يا عمرى" أو "يا عينى" أو "يا مناخيرى" فى الحديث بين الرجال والنِّساء فى حُرَّاس العقيدة .. ففى مُنتدانا لا نرفعُ الكلفة بين الرِّجال والنِّساء .. فعندما تُخاطبين أحدَ إخوانِك أو زُملائك تُخاطبينه بلفظ "أخى" أو "أخى الفاضل" أو "أخى الكريم" إذا كان مُسلما .. او ما أشبه ذلك من ألفاظٍ لا تُسقط الهيبة وتذهبُ بالمروءة .. والله المُستعان.




        أخونا الحبيب أحمد بارك الله فيك .. مِن عادَة الحُرَّاس عندما توضعُ شكوى على العامِ أن يُبدو رأيهم فيها وهذه أوَّلُ مرَّة أعلمُ أنَّ هذا السلوك خاطئ فى مُنتدانا .. ومع ذلك فلو كان هذا السلوك خطأ فإنَّ الخطأ لا يبدأُ مِن عندنا لأنَّ هذا السلوك مُعتادٌ غير ممنوع هُنا كما أسلفتُ .. وما ينفى الخطأ أكثر أسلوبُ كلامِ الأختِ فى الشكوى الذى جاء مُهينا لجميعِ الحُرَّاس بلا استثناء ..
        أرفضُ وصف تعقيبنا على كلامِ الأخت بأنَّه خطأ رفضا تاما .. جزاكم الله خيرا.




        أختى الكريمة قلبٌ يَنبِضُ بحُبِّ الله

        جزاكِ الله تعالى خيرَ الجزاء ورفعَ قدرَك على طِيب كلامِك وحُسنِ ظنِّك .. أسألُ الله تعالى أن يجعلنا خيرا مِمَّا تظنون ويغفرَ لنا مالا تعلمون.
        التعديل الأخير تم بواسطة أحمد.; 20 أغس, 2012, 12:31 م.
        وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

        رحِمَ
        اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

        تعليق


        • #19
          ههههههههههههه كاينين تحكوا كل هذا من وراي؟
          وبتهددوا كمان؟!! اسم الله اسم الله...
          اللي بده يكمل حكي معي بخصوص الموضوع اللي بديناه بهذيك المشاركة يكمل حكي معي بالرسائل عالفيس بوك هي رابط حسابي
          ##############
          التعديل الأخير تم بواسطة نصرة الإسلام; 23 أغس, 2012, 01:55 م. سبب آخر: يُمنَع وضع عناوين الفيس بوك والإيميلات على العام بارك الله فيكِ

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
            ههههههههههههه كاينين تحكوا كل هذا من وراي؟
            وبتهددوا كمان؟!! اسم الله اسم الله...

            ما هذا .....!
            وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

            رحِمَ
            اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
              ههههههههههههه كاينين تحكوا كل هذا من وراي؟
              وبتهددوا كمان؟!! اسم الله اسم الله...
              اللي بده يكمل حكي معي بخصوص الموضوع اللي بديناه بهذيك المشاركة يكمل حكي معي بالرسائل عالفيس بوك هي رابط حسابي
              #################
              أختى الكريمة هدانا الله وإياكِ
              هل هذا يليق ؟؟
              ومَن الذى هددك ؟؟
              هذا المنتدى له قوانين ومَن يخالفها تقع عليه عقوبات
              وطالما ارتضيتى التسجيل هنا وقرأتِ الشروط فوجب عليكى اتباعها وعدم مخالفتها
              هذا كل ما فى الأمر
              وقد سبق وأن لفت نظرك الأخ مُحب المصطفى أن نظام المنتديات يختلف عن نظام الفيس بوك وما شابه
              فلا تخلطى الأمور يا أختى والتزمى فنحن على منتدى إسلامى دعوى سنى محترم
              وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
              إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا



              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة أمان خاسكية مشاهدة المشاركة
                ههههههههههههه كاينين تحكوا كل هذا من وراي؟
                وبتهددوا كمان؟!! اسم الله اسم الله...
                اللي بده يكمل حكي معي بخصوص الموضوع اللي بديناه بهذيك المشاركة يكمل حكي معي بالرسائل عالفيس بوك هي رابط حسابي
                ############
                من الذي هددكِ أختنا ؟ ولماذا نهددكِ ؟
                ربما اختلاف اللهجات يجعل أختنا الكريمة أمان تستخدم بعض العبارات التي قد تكون مستهجنة بالنسبة لنا كمصريين ، فهل الأمر كما فهمتُ يا أختي الكريمة
                ؟ أم أن هناك شيئاً آخر ؟

                *عذراً تم حذف عنوان الفيس بوك حيث يُمنَع وضعه على العام بارك الله فيكِ ومرحباً بك بيننا ..
                فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
                شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
                مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
                لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
                إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
                أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
                خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
                الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

                أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
                <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
                ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

                تعليق


                • #23
                  الموضوع مغلق لانتهاء الغرض منه
                  سيتم حذف التعليقات الخارجة عن الموضوع

                  تعليق

                  مواضيع ذات صلة

                  تقليص

                  المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                  ابتدأ بواسطة أحمد عبد الرحمن بدوى, 13 أبر, 2018, 09:10 ص
                  ردود 2
                  237 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة سيف الكلمة
                  بواسطة سيف الكلمة
                   
                  ابتدأ بواسطة Technology, 19 أكت, 2015, 05:32 م
                  ردود 13
                  2,423 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة محب المصطفى
                  بواسطة محب المصطفى
                   
                  ابتدأ بواسطة محاور60, 20 أكت, 2014, 01:45 ص
                  رد 1
                  1,252 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة محب المصطفى
                  بواسطة محب المصطفى
                   
                  ابتدأ بواسطة أبو عمر الباحث, 6 ديس, 2010, 04:41 م
                  ردود 24
                  7,128 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة محب المصطفى
                  بواسطة محب المصطفى
                   
                  ابتدأ بواسطة د.أمير عبدالله, 9 ينا, 2007, 05:08 م
                  ردود 27
                  13,153 مشاهدات
                  0 معجبون
                  آخر مشاركة د.أمير عبدالله  
                  يعمل...
                  X