@@ تعالوا لنناقش ما جاء في هذا اليوتيوب يا نصارى ( زكريا بطرس الكذاب ) @@

تقليص

عن الكاتب

تقليص

سيف الصحابة
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • @@ تعالوا لنناقش ما جاء في هذا اليوتيوب يا نصارى ( زكريا بطرس الكذاب ) @@

    http://www.youtube.com/watch?v=5wo4K...layer_embedded#!



    بس قبل ما نناقش نفرفش شوية مع هذا الأخ الذي مسح بأبي الزيك الكذاب البلاط

    هذا اليوتيوب يكشف حقيقية الكذاب الذي يحب المدح والثناء والشهرة إلخ .

    http://www.youtube.com/watch?v=k26ccTND8-k

    احلى ما فى المقطع ان زكريا الكذاب لما لاقاك بتقول انك شوفت يسوع فى صورة زكريا انفشخ ونقط الناس كلها وقالك احكى براحتك واضح ان اختبارك من النوع التقيل اوى

  • #2
    { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ (21) وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا أَيْنَ شُرَكَاؤُكُمُ الَّذِينَ كُنْتُمْ تَزْعُمُونَ (22) ثُمَّ لَمْ تَكُنْ فِتْنَتُهُمْ إِلَّا أَنْ قَالُوا وَاللَّهِ رَبِّنَا مَا كُنَّا مُشْرِكِينَ (23) انْظُرْ كَيْفَ كَذَبُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ (24) وَمِنْهُمْ مَنْ يَسْتَمِعُ إِلَيْكَ وَجَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنْ يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لَا يُؤْمِنُوا بِهَا حَتَّى إِذَا جَاءُوكَ يُجَادِلُونَكَ يَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (25) وَهُمْ يَنْهَوْنَ عَنْهُ وَيَنْأَوْنَ عَنْهُ وَإِنْ يُهْلِكُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (26) وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلَا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ } قال الشيخ السعدي رحمه الله :
    { انْظُرْ } متعجبا منهم ومن أحوالهم { كَيْفَ كَذَبُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ } أي: كذبوا كذبا عاد بالخسار على أنفسهم وضرهم -والله- غاية الضرر .

    القصد من هذه القصة المُؤلفة هو:
    ( إن زكريا بطرس الكذاب ) ناجح في دعوته وهو بذلك يستحق دعم أثرياء النصارى .
    القصد من هذه القصة المُؤلفة هو:
    ( إن زكريا بطرس الكذاب ) يُؤثر في الناس ( المسلمين ) وهو بذلك يستحق مساندتكم يا نصارى .
    القصد من هذه القصة المُؤلفة هو:
    ( إن زكريا بطرس الكذاب )
    يقول الكذاب : أنت - لزكريا الكذاب - إنتشلتني من وحل .
    كيف يصف الإسلام بهذا والإسلام دين الجمال والعفاف والطهر وأقول له اختصارًا : نظرة واحدة ( نظرة معنوية لا حسية مادية ) لبنات النصارى وبنات المسلمين تكشف لك حقيقية الأمر بنات النصارى ( الكاسيات العاريات حتى في دور العبادة ) بنات النصارى إلخ ولا أريد أن أطاوع لساني .
    يقول الدكتور / وديع أحمد - حفظه الله تعالى - ( كان شماسًا قبل إسلامه ) : ... وبالقرب من عيادتي يوجد مسجد ( هدى الإسلام ) اقترب منه وأخذت أنظر بداخله فوجدته لا يشبه الكنيسة مطلقًا ( لا مقاعد - لا رسومات - لا ثريات ضخمة - لا سجاد فخم - لا أدوات موسيقى وإيقاع - لا غناء لا تصفيق ) نقول : ( ولا نساء متبرجات مع الشباب في مكان واحد ) ووجدت أن العبادة في هذه المساجد هي الركوع والسجود لله فقط ، لا فرق بين غنى وفقير ، يقفون جميعًا في صفوف منتظمة ، وقارنت بين ذلك وعكسه الذي يحدث في الكنائس فكانت المقارنة دائمًا لصالح المساجد .اهـ تأمل كتاب ( رحلة إيمانية مع رجال ونساء أسلموا ) .
    أيها الكذاب لو كتبت في جوجل ( فضائح ) سوف تجد النتائج ( فضائح الكنائس ... القساوسة إلخ ) .
    أيها الكذاب قطع الله لسانك لو كتبت في جوجل شذوذ لو جدت النتائج ( شذوذ القساوسة إلخ ) .
    فوصفك الإسلام ( بالوحل ) كذبة يكذبه الواقع .
    يقول الكذاب : أنا كنت داعية إسلامي ( كده مرة واحدة داعية مرة واحدة ) وهذه أكبر كذبة في هذه القصة نقول لكم يا نصارى إن هذا الكذاب لم يكن مسلمًا يومًا من الأيام إننا لم نسمع ولم نشاهد إلى الآن مسلمًا عاقلا ( من عوام المسلمين البسطاء ) ترك الإسلام فكيف ( بداعية إسلامي ) قاتله الله .
    والدليل على كذبه لو كان داعية كما يقول لقال عن مكان دعوته عن مسجده الذي كان يدعو فيه أو منطقته عن أصحابه وزملائه ..عن شيوخه عن .. عن ...إلخ .

    إنه يقول كنت داعية إسلامي لأن الله يظهر دينه وينشر إسلامه بإسلام كبار القوم قساوسة كبار في دينهم مشهورين معروفين .
    ففكر الكذاب أبو جهل عصره وزمانه أن يرد على إسلام القساوسة الكبار ( بلعبة بيخة ) بتأليف قصة عبيطة لا يمشي إلا عند بني جلدته .

    يُتبع والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله .

    تعليق


    • #3
      ما ينفعش يقول أنا كنت مع أنصار السنة ويسكت لا ..

      لابد من ذكر المسجد الذي كنت تصلي فيه عن المنطقة من السهل أن يقول أي إنسان أنا كنت قبل كده من شيوخ الأزهر .
      لا بد من ذكر ما يُعرف أي علامة إنك كنت مسلم من أنصار السنة إن الكثير ممن أسلم يذكر قصة إسلامه بدقة عجيبة ، وبتفصيل ممتع ، تشهدله من قلبك بالصدق والإخلاص - وأنت الحكم - ،،، وأما هذا الكذاب نكرة مجهول ، يكذب علىالإسلام والمسلمين {إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآَيَاتِ اللَّهِ لَا يَهْدِيهِمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ * إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآَيَاتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ}{وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ} .

      خذ مثال :
      - المستشرق البلغاري : د. توفيان تيوفانوفا ،،، بعد أن قضى أكثر من 12 عامًا لإنجازترجمة صحيحة لمعاني القرآن الكريم باللغة البلغارية، أعلن المستشرق البلغاري د. توفيان تيوفا نوفا، الأستاذ في جامعة صوفيا، والعضو في جمعية المستشرقين الأمريكيينوعضو اتحاد المستشرقين الأوروبيين اعتناقه للإسلام، وزار المملكة العربية السعوديةوأدى فريضة الحج.
      وأكدالمستشرق البلغاري في حوار نشرته ( شبكة الأخبار العربية ) أنه اعتنق الإسلام عن اقتناع تام لأنه الدين الحق الذى يُساوي بين البشر، ويصون جميع الحقوق الإنسانية،ويُرسى قواعد السلم والأمن في المجتمعات البشرية.
      وأوضح د. توفيان تيوفا نوفا أنه قضى أكثر من 12 عامًالإنجاز ترجمة صحيحة لمعاني القرآن الكريم باللغة البلغارية، وبعد الانتهاء من إنجازها أعلن اعتناقه للإسلام بعد أن تفهَّم معاني الآيات القرآنية الكريمة، نتيجة لتعمقه في دراسة الإسلام ومعطياته الحضارية والثقافية الوفيرة، حيث ثبت لديه أنالحضارة الإسلامية هي أم الحضارات العالمية المعاصرة، وأرقى أنواع الحضارات في العالم كله .
      وأشار المستشرق البلغاريد.توفيان تيوفا نوفا أنه لم يجد معارضة من أسرته بشأن اعتناقه الإسلام على الرغم منأنه المسلم الوحيد في أسرته، حيث إن زوجته وابنته ما زالا على عقيدتهما المسيحية -الأرثوذكسية.
      وقال د. توفيان: إنهلاحظ أن بعض المستشرقين - غير الموضوعيين - يطعنون في الإسلام وتركّز طعنهم على القرآن الكريم فقالوا: إنه كلام بشري لا رباني، كما طعنوا في الآيات المكيّةوالآيات المدنيّة، وأنكروا حقيقة الوحي، وغير ذلك من الافتراءات التي تعوّدوا علىترديدها في الساحة العلمية، مؤكدا أنه - وكل مستشرق موضوعي - يرفض هذا المنهجالاستشراقي الذي يطعن في الإسلام بلا مبرر .
      ومن الجدير بالذكر أن المستشرق البلغاري د. توفيان تيوفانوفا درس الإسلام واللغة العربية منذ مدة طويلة، حيث تخرج في جامعة بغداد قسم اللغةالعربية، ثم التحق بجامعة القاهرة لدراسة اللغة العربية وآدابها، وحصل على الدكتوراه في معهد الاستشراق في روسيا، ويعمل حاليا ( تأملوا يا نصارى ويعمل حاليًا ) أستاذًا للدراسات الإسلامية في جامعة صوفيا في بلغاريا، وأستاذاً في المعهد الإسلامي هناك، وعضوًا في جمعيةالمستشرقين الأمريكيين، وهو أيضًا عضو جمعية بحوث الشرق الأوسط البريطانية، وعضواتحاد المستشرقين الأوروبيين.


      منقول

      تعليق

      مواضيع ذات صلة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 25 ماي, 2023, 03:17 ص
      رد 1
      37 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 10 ديس, 2021, 01:50 ص
      ردود 0
      73 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 2 نوف, 2020, 06:20 م
      ردود 0
      414 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وداد رجائي
      بواسطة وداد رجائي
       
      ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 2 نوف, 2020, 06:12 م
      ردود 0
      9,927 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة وداد رجائي
      بواسطة وداد رجائي
       
      ابتدأ بواسطة عبدالمهيمن المصري, 10 مار, 2017, 04:29 م
      ردود 4
      4,704 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة الفضة
      بواسطة الفضة
       
      يعمل...
      X