..مغالطات بندكت الصليبي وأحقاده..................

تقليص

عن الكاتب

تقليص

ئافيستا اكتشف المزيد حول ئافيستا
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ..مغالطات بندكت الصليبي وأحقاده..................

    [align=right]


    مغالطات بندكت الصليبي وأحقاده




    الكنيسة في خدمة الحرب على الإسلام والصليب على كل سلاح وكل طلقة توجه نحو المسلمين. هذا هو واقع الكنيسة الكاثولكية في الفاتيكان منذ الحروب الصليبية، ثم ماسمى بالحملات الاستعمارية الهولندية والبرتغالية والأسبانية، ثم الفرنسية والبريطانية حتى جاء بوش وجدد الحرب الصليبية ضد الإسلام والمسلمين.

    والكنيسة الكاثولكية تسارع فى خدمة آلة الحرب والدمار الموجهة ضد المسلمين، وإن كانت مواقفها ناعمة خبيثة عندما كان يتولى يوحنا قيادة الفاتيكان الذي والى اليهود وبرئهم من اعتقاد النصارى أنّ اليهود هم قتلة المسيح بحسب مايزعمون. وهنا لايفوتني الإشارة إلى أنّ القرآن نفى أنّ المسيح عليه السلام قتل بل رفعه الله إليه، يقول الله تعالى في سورة النساء الآية [157 - 158] {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً (157) بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (158)}.

    وعندما تولى بندكت قيادة الكنيسة الكاثولكية خلفا ليوحنا في الفاتيكان، سرعان ماتحولت الكنيسة إلى التأييد الصاخب الملفت لحرب المسلمين وللدمار، وكانت لبندكت مواقف واضحة في حرب الإسلام والعداء الحاقد للمسلمين لم يخفيها عقب توليه كرسي البابوية مباشرة، ففي لقاء جمع بندكت بطلاب العالم في مايو عام 2005 وجه كلامه للطلاب المسلمين قائلا: "إنّني أتمنى أن يأتي اليوم الذي ينزع فيه الحقد والغل من قلوب المسلمين". وعجبا لحقده الأعمى الذي أعماه عن رؤية الحقد والغل الصليبي الذي لايخفى على ذي عينين ضد المسلمين طوال التاريخ، سواء ماسمى بالمستعمرات حتى وصلنا إلى احتلال العراق وأفغانستان، فالآلاف من النساء والأطفال والشيوخ قتلوا بدون ذنب إلاّ أنّهم يشهدون أنّ "لا إله إلاّ الله محمدا رسول الله".

    وحديثا هل نسى بندكت مافعله أتباعه في مسلمي البوسنة وهي على بعد خطوات منه؟

    ثم وهل المسلمون احتلوا بلدا نصرانيا وفعلوا بشعبه ما يظهر ذلك الحقد أم عباد الصليب في كل بلد مسلم هم الفاعلون الحاقدون؟

    وفي شهر سبتمبر عام 2006 أخرج بندكت كل ما في قلبه من قيح الحقد على الإسلام والمسلمين عندما كان يلقي محاضرة في جامعة ألمانية، حيث أدخل على محاضرته كلمات لإمبراطور بيزنطي يتهم فيها النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأنّه لم يأتي إلاّ بكل شر ولم يأتي بشيء إنساني، ويتطاول بندكت ويتهم الإسلام أنّه دين عنف، وعندما طالبه المسلمون بالاعتذار كان رده مملؤ بالكبر والغرور والتحقير المسلمين، حيث قال أنّ المسلمين لم يفهموا قوله، ويلاحظ التوقيت في شهر سبتمبر الذي يحمل دلالات معينة عند الشعب الأمريكي لحادثة 11 سبتمبر.

    الحقيقة أنّنا نفهمك جيدا يابندكت ونفهم كل من يدينون بضلالك، وفهمنا من كتاب ربّنا وليس بأهوائنا، فأنت كبير الضالين تؤمهم في الضلال وترشدهم إلى الضلال، وموالاتك للولايات المتحدة الأمريكية ومن معها في حربهم على المسلمين لاتخفى، ولكني أذكرك بما فعلتموه في حروبكم الصليبية التي ارتدى فيها كل جندي الصليب على صدره عند احتلالكم للقدس، وعلى لسان أتباعكم يقول ستيفن رنسيمان في كتابه (تاريخ الحروب الصليبية) عما حدث في القدس يوم أن دخلها هؤلاء، فقد قال: "وفي الصباح الباكر من اليوم التالي اقتحم باب المسجد ثلة من الصليبيين، فأجهزت على جميع اللاجئين إليه، وحينما توجه قائد القوة ريموند أجيل في الضحى لزيارة ساحة المعبد أخذ يتلمس طريقه بين الجثث والدماء التي بلغت ركبتيه، لقد تركت مذبحة بيت المقدس أثرا عميقا في جميع العالم، ومع أنّه ليس معروفا بالضبط عدد ضحاياها، غير أنّها أدت إلى خلو المدينة من سكانها". أمّا غوستاف لوبون فقد أكد تلك المجزرة، في كتابه (الحضارة العربية) نقلا عن روايات رهبان ومؤرخين، ممن رافقوا الحملة الصليبية على القدس، فكان من هؤلاء الراهب روبرت الذي استحسن سلوك قومه ووصف ذلك بقوله: "كان قومنا يجوبون الشوارع والميادين وسطوح البيوت ليرووا غليلهم من التقتيل، كانوا كاللبؤات التي خطفت صغارها! كانوا يذبحون الأولاد والشباب ويقطعونهم إربا إربا، كانوا يشنقون أناسا كثيرين بحبل واحد بغية السرعة، وكان قومنا يقبضون على كل شيء يجدونه فيبقرون بطون الموتى ليخرجوا منها قطعا ذهبية! فيا للشره وحب الذهب، وكانت الدماء تسيل كالأنهار في طرق المدينة المغطاة بالجثث".

    هذا شركم معروف مكتوب بأيديكم أمّا نحن والحمد لله فخيرنا ورحمتنا معروفة للعالمين، وأذكرك بما كان من أمير المؤمنين عمر بن الخطاب عندما فتح بيت المقدس، لم تراق الدماء للركب كما فعلتم ولم يقتل كل سكان المدينة رجالها ونساءها وأطفالها كما فعلتم، إنّما أمن كل إنسان على نفسه وترككم ودينكم وكنائسكم لم يهدمها، وكذلك فعل السلطان العادل صلاح الدين الأيوبي عندما فتح القدس، لم يرد بالمثل كما فعلتم ولم يغرق المدينة في أنهار الدم كما فعلتم يا أهل الشر، بل عفى وتجاوز ووهب ورحم ممّا أثار عجبكم من فعله وسطره أتباعك في كتبهم.

    فهل عقلت وعرفت من أتباع الشر ومن أتباع الخير والرحمة؟

    وفي شهر مارس 2008 وبينما العالم الإسلامي يموج بالغضب من إعادة نشر رسوم مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم في الدنمارك والإعلان عن فيلم هولندي يسيء للقرآن والإسلام، خرج على العالم بندكت المعروف عنه كراهيته للإعلام وانعزاله وعدم حبه للظهور الإعلامي، إلاّ أنّه وفي تقليد غير مسبوق خرج على العالم فيما يسمى عند النصارى احتفال عيد الفصح بتعميد صهيوني كان مصريا إسمه مجدي علام صاحب كتاب (تحيا إسرائيل) وانتسب للإسلام إسما، فماذا يريد بندكت من رسالته الإعلامية تلك؟ هل هو تعبير عن الفرح بالنصر بتعميد ذلك الضال؟

    خسئت وضاع سراب حلمك الواهن فما فعلته أشبه بضراط في مكان عام، فمن عمدته ربيب للصهيونية أعداء الله والإنسانية قتلة الأنبياء، ولايشرف الإسلام بانتسابه له حتى اسما ولو ذرة، بل يفرح المسلمون بلفظه لكم، لكن مافعلته يكشف عن كم هائل في نفسك من العداء للإسلام والمسلمين ورغبة دفينة في نفسك الخبيثة.

    ثم أين أنت ممّا تتشدق به من قول منسوب للمسيح عليه السلام أحبوا أعدائكم، لكني والله أقول لك أنّ المسيح عليه السلام بريء منك ومن أمثالك، وأذكرك أنّك يامن تدعي المحبة والسلام أنّك تنفخ في رماد الشر، وأنّك تدعو أتباعك إلى محاولة استفزاز المسلمين بأي طريقة ووسيلة، فهل ذلك من الدعوة للسلام والخير للعالم؟

    ولكن لتعلم يابندكت إن تغافلت عن العلم أنّ المسلمين أقوياء جدا بإيمانهم وعقيدتهم، فرغم ماترصدونه من مليارات للتنصير إلاّ أنّ أتباعكم في أوروبا يسلمون لله، وفي ميدان الحرب ذاق أتباعك الذين عمدت وصلبت وبخرت أسلحتهم الحربية ذاقوا في أفغانستان والعراق قوة وبأس المسلمين رغم الفارق الكبير جدا في الإمكانيات العسكرية. ولكنها يابندكت قوة العقيدة الإسلامية، إنّها أقوى من أي سلاح تحتمون به، وهاهو أكبر حليف ونصير لك وأقوى قوة عسكرية واقتصادية في العالم "الولايات المتحدة الأمريكية" تئن من قوة المسلمين، وتتجرع الويلات من بأس وجهاد المسلمين وتبحث عن مفر للهروب ولكن أنّى لهم.

    ويبقى أنّ رسالتك للشر والعدوان والحقد لابد أن يعييها كل المسلمين السذج المخدوعين بسراب حوار الأديان والتعايش مع عدو يسعى علانية وسرا لتدمير المسلمين، نعم لابد أن يفيق هؤلاء من غفلتهم فالبر والعدل مع من لايحاربنا، أمّا من يحاربنا فالعدل هو أن نرده عن غيه وشره.

    وأخيرا يابندكت أنت مغالط وحاقد وصليبي عدواني، نعم ولكن نحن أتباع محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة لن نكذب ولن نسعى إلى الشر، بل ندافع عن حقنا وعقيدتنا بكل مانملك ولانلين ونمد أيدينا بكل قوة وعزة إليك وإلى كل حاقد ونقول لك: أسلم واستغفر لذنبك يؤتك الله أجرك مرتين وإلاّ أنت ومن معك في ضلال مبي

    [/CENTER]



    أأُخَيَّ صَبْرًا إنَّ سُنَّةَ أحْمَدٍ مِثْلُ الْجِبالِ فَحَمْلُهُنَّ ثَقِيلُ
    لا تَرْكَنَنَّ إلى الْخَذُولِ وقَوْلِهِ فَلَرُبَّما نَشَرَ السِّقامَ عَلِيلُ
    ما قامَ بالشرعِ الحنيفِ مُخَذِّلٌ أوْ أبْصَرَ النورَ العَظيمَ كَلِيلُ
    لا تَحْزَنَنَّ إنِ ابْتُلِيتَ بِعاذِلٍ إنْ راحَ بالتُّهَمِ الْجزافِ يَكِيلُ
    تَمْضِي بِنا الأيامُ دونَ تَوقُّفٍ وقَضاءُ ربِّ العالَمِينَ جَميلُ

  • #2
    جزاك الله خير أخت ئافيستا
    اقتباس:
    نحري دون نحرك ,عرضي فدي عرضك, نفسي فدي نفسك
    بأبي أنت و أمي يا رسول الله
    ****
    بنات المسلمين هنا سبايا ..... وشمس المكرمات هنا تغيب
    تبيت كريمة اختي وتصحو .... وقد الغى كرامتها الغريب
    تخبّئ وجهها ياليت شعري..... بماذا ينطق الوجه الكئيب
    يموت الطفل في احضان ام ..... تهدهده وقد جف الحليب


    منتدى حراس العقيدة يشترط توثيق المواضيع، ويعتبره شرط أساسي لاعتمادها. فلا يقبل أي موضوع لأي عضو كان (عضو,مشرف,مدير أو عضو شرف) إن لم تكن المعلومات الواردة به موثقة.

    التوثيق ,التوثيق,التوثيق
    بارك الله فيكم

    تعليق


    • #3
      غاليتي نافيستا كل مايقوله بنديكت وكل سمومه المبثوثه في العسل مصداقاً لقوله تعالى
      أعوذبالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
      {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ }
      بنديكيت تصريحاته تصب الزيت على النار
      وافعاله تثبت دائما انه منافق
      فما تعميده لمجدي علام الا تحدياً للإسلام
      الذي احترم عيسى عليه السلام وامه العذراء عليها السلام
      وتحديا ً للمسلمين اعداء الفاتيكان ولما العداء ياعبُّاد الصليب !
      من يفخر بقتل ربكم ويسوعكم برأه يوحنا بكل بساطة من الدم

      مع ان اليهود يتفاخرون حتى هذا اليوم امام المسيحين قائلين ( قتلنا إلهكم! )
      بنديكت ويوحنا قبله يعلمون تماما ً قوة الاسلام كدين لايناقض العقل والمنطق
      فاليهود ليسوا بالاعداء ذو القوة 12 مليون يهودي فقط
      مقابل مليار و400 مليون مسلم والعدد يزداد
      واوروبا تتجه للإسلام انه الخطر المحدق بالكنيسة الكاثوليكية على وجه الخصوص
      لذا يوجه بندكيت كل قوته لدحض هذا الدين
      ويستفز بكل قوته اتباعه
      تارة بتصريحاته المسيئة وتارة أخرى بأفعاله
      عجبا ً له يسيء لمن اكرم إلهه ونزه امه
      ويكرم من قتل إلهه وقذف امه بأنها زانيه !
      لاحظي اخيتي يفرح المسلمين عندما يعتنق اي انسان الاسلام
      لكن المسيحين هم أكثر ديانه توجهه الاعلام لكل متنصر
      وتشدد على هذا الامر ان كان مسلم
      فلمَ هذه التغطية الاعلامية الواسعه عند اعتناق مسلم المسيحيه
      نجد مواقعهم ضجت بالخبر ومدوناتهم وتلفزتهم !
      لماذا لانجدها عند اعتناق يهودي او بوذي او ...
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      دمتي بحفظ الله ورعايته

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم
        [frame="7 80"]طلاقة المشيئة الإلهية
        أشار مجمع فقهاء الشريعة إلى أن البابا ذكر في حديثه " أن (الله) في العقيدة الإسلامية مطلق السمو، ومشيئته ليست مرتبطة بأي شيء من مقولاتنا، ولا حتى بالعقل، ثم عقد مقارنة مع الفكر المسيحي المتشبع بالفلسفة الإغريقية، زاعما أن الفكر المسيحي ينحاز إلى العقل، ويرفض كل ما يتناقض معه، ودلل على ذلك بما جاء في أول فقرة في سفر التكوين، وهي أول فقرة في الكتاب المقدس ككل استخدمها يوحنا في بداية إنجيله قائلا: في البدء كانت الكلمة (يلاحظ أن هذه الكلمة لم ترد في صدر سفر التكوين كما ذكر وإنما ورد فيه " في البدء خلق الله السماوات والأرض" ) .

        علق المجمع على ذلك قائلا إن طلاق المشيئة الإلهية موضع إجماع المسلمين بل هي موضع إجماع الرسالات السماوية جميعا قبل أن تمتد إليها يد البشر بالتحريف والتبديل، ولكن هذا يمثل نصف الحقيقة فقط، أما نصفها الآخر فهو ما أجمع عليه حملة الشريعة أيضا من أن مشيئة الله تعالى مرتبطة بحكمته لا تنفصل عنها، فلا يشاء أمرًا مخالفًا للحكمة ولا مخالفا للحق، فهو لا يخلق شيئًا باطلاً، ولا يشرع شيئًا عبثا، بل هو حكيم فيما خلق، وحكيم فيما شرع، فخبره صدق، وحكمه عدل، وتمت كلمة ربك صدقا وعدلا، فهو الحكم العدل، وتكرار ذلك في القرآن مما يدركه القاصي والداني، فلا تتعلق مشيئته بباطل، ولا تتعلق مشيئته بظلم، كيف وهو الذي خلق السماوات والأرض بالحق وأنزل الكتاب بالحق، وحرم الظلم على نفسه وجعله محرما بين عباده، وهو جل وعلا لا يفعل إلا ما فيه الخير والصلاح لعباده، كما قال صلى الله عليه وسلم في مناجاته لربه: "الخير بيديك، والشر ليس إليك".

        الثبات والتطور في مدلول كلمات الله
        وأضاف مجمع فقهاء الشريعة: للمزيد من استجلاء الحقيقة حول مدى استيعاب البابا للتصور الإسلامي نتابع كلمته - في ندوة كنسية حول الإسلام في أيلول/ سبتمبر 2005م - حول قابلية الإسلام للتطور التي اعترض عليها بشدة قائلا "إنّ كلمة الله عند المسلمين كلمة أبدية كما هي، غير قابلة للتلاؤم مع المستجدّات أو التأويل، وهذا فارق أساسي مع المسيحية واليهودية، فكلمة الله عندهما أوكلت إلى البشر، وأوكل إليهم أن تتعدّل لتتلاءم مع المستجدّات".
        ولتصحيح هذا التصور المغلوط نقول: إن كلمات الله منها المحكم القطعي ومنها المتشابه الظني ولله في ذلك كله الحكمة البالغة، ولوشاء الله عز وجل أن يجعل كلماته جميعا على نحو لا يحتمل في الفهم إلا معنى واحدا ما أعجزه ذلك، ولكنه جعل منها القواطع التي تمثل الشرع المحكم الذي تجتمع عليه كلمة المسلمين ويمثل مبنى دينهم، وجعل منها المتشابهات التي تمثل دائرة المرونة والتوسعة في هذه الملة حتى لا تحبس الأمة في اجتهاد واحد أو في تفسير واحد، وبهذا يجمع مدلول كلمة الله بين الثبات والتطور، وبين القطعي والظني، وبين المحكم والمتشابه، ولهذا استوعبت شريعة الإسلام ما لايحصى وما لا يتناهي من الوقائع والأحداث، وبينت أحكام الله بشأنها.
        وأوضح البيان أن المكتبة الاسلامية ذخرت بمئات الألوف من الذخائر الفقهية التي حوت نفائس الاجتهادات ودقائق الاستنباطات، واستوعبت حاجات الإنسان على مدى الزمان وعلى مدى المكان، فلم تضق بجديد ولم تصادر فطرة، ولم تقمع حاجة بشرية حقيقية، ولم تعنت أحدا من البشر، ولا يزال فقهاؤنا يتحدثون عن تغير الفتوى بتغير الزمان والمكان، وعن المصلحة ودروها في استنباط الأحكام، وعن الضرورات وفقهها، والحاجات وتنزيلها منزلة الضرورات في إباحة المحظورات في منظومة تشريعية بديعة محكمة ومنضبطة أذهلت العالم كله شرقا وغربا مما لا أظنه يخفى عن رجل في مثل سن البابا وعلمه، ولا تزال المجامع الفقهية المعاصرة تنظر نوازل الأمة ومستجدات حياتها، وتستنبط أحكامها وتقدم الصيغ والبدائل للمعاملات المحرمة في إطار يجمع بين المحافظة على الأصل واستيعاب العصر، فلم تحل حراما مجمعا عليه، ولم تحرم حلالا مجمعا عليه، ولم تبدل شرعا مجمعا عليه، ولم تقدم بين يدي الله ورسوله، فبقي الدين محفوظا من الخلل، وبقيت الأمة ممنوعة من الزلل.

        مفهوم الجهاد في الإسلام
        اعتبر مجمع فقهاء الشريعة في رده الفقهي التأصيلي أن ما قاله البابا حول مفهوم "الجهاد" مغالطة كبرى معادة ومكرورة "يزعم من تولى كبرها أن الإسلام قد انتشر بالسيف، أي أن حروبه كانت لقهر الناس على الإيمان، ثم يصول البابا ويجول في بيان أن هذا مجاف للمنطق ولطبائع الأشياء، بل مجاف لطبيعة الرب ذاته التي لا تحب الدماء والتي تجعل من الكلمة والإقناع الطريق الوحيد إلى الإيمان".
        ثم علق المجمع بقوله "الحقيقة التي لا مراء فيها أن الجهاد في الإسلام إنما شرع لدرء الحرابة وكف العدوان، وليس للإكراه على الدين سواء أكانت هذه الحرابة واقعة بالفعل، وهو ما يسمى بجهاد الدفع، أو متوقعة ولاحت نذرها بدلائل قطعية وبينات يقينية وهذا هو جهاد الطلب، وحسبنا هذه الآية القطعية المحكمة من كتاب الله عز وجل {لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي} [البقرة:256]. ولم تخرج حروبه كلها صلى الله عليه وسلم عن ذلك لمن تدبر السيرة وأمعن النظر في حروبه وغزواته صلى الله عليه وسلم؛ ذلك أن هذه الأمة أمة هداية، وليست أمة بغي وحرابة، وحيثما أمكن استحياء النفوس بالإيمان أو بالأمان فلا ينبغي العدول عن ذلك فإن الله تعالى لم يبح من قتل النفوس إلا ما لا بد منه لصلاح الخلق، دفعا للعدوان ودحرا للمعتدين، ولعل الله أن يخرج من أصلابها من يعبد الله تعالى ويوحده، وقد قال تعالى: { وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين }.

        واستطرد "كل ما ذكره البابا من مجافاة القهر على الإيمان للمنطق ولحكمة الرب جل وعلا فهو وإن كان صحيحا في مجمله ولكنه لا علاقة له بالإسلام الذي يسوق هذا الكلام للإرجاف حوله والتشنيع عليه".
        [/frame]
        مَجمع فَقهاء الشَريعة في أمريكا يَضُم 50 عالما في الشَريعة والفِقه مِن مُختَلف بِقاع العالم الاسلامي و70 خَبيرا في شَتى التَخصُصات الاسلامية والعِلمية مُقيمين في الولايات المتحدة، ويرأسه د. حسين حامد حسان، والنائب الأول د. علي السالوس والثاني الشيخ وهبة الزحيلي، وأمينه العام د.صلاح الصاوي.
        ومِن بَين أعضائه السعوديون د.عبد الرحمن السديس إمام الحَرم المَكي والشَيخ حسين آل الشيخ والشيخ صالح الدرويش القاضي بِمَحكمة التمييز في ابها، ود. صالح المرزوق أمين عام رابطة العالم الاسلامي بمكة المكرمة، والمصريان د. أحمد طه ريان عَميد كُلية الشَريعة السابق بِجامعة الأزهر ود. محمد رأفت عُثمان عُضو مَجمع البُحوث الاسلامي والمَجلس الأعلى للأزهر، ود.عكرمة صبير مُفتي القُدس
        مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ. كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ

        تعليق


        • #5
          عجبا ً له يسيء لمن اكرم إلهه ونزه امه
          ويكرم من قتل إلهه وقذف امه بأنها زانيه !
          إنه الذل
          نعم النصارى اذلاء وسيبقوا كذلك لكفرهم .
          مثلهم مثل اجدادهم اليهود
          (...وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَآؤُوْاْ بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَواْ وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ [البقرة : 61])

          فقد صدق من قال انها امة ضحكت من جهلها الأمم فهاهم يدافعون عن دينهم الباطل بشتى الطرق ولكن حقدهم الغبي جعلهم يكفرون بكتابهم عندما برأوا اليهود من دم المسيح عليه السلام (وهو الذي رفع) وفي كتابهم المحرف صراحة ان اليهود هم من سعوا وراء قتله حتى حصل ! فهل يقولون ان الكتاب المقدس يفتري ! عجبا .
          فماذا بعد هذا !
          -----------------------
          جزاك الله خيرا اخي صفي الدين .

          تعليق


          • #6







            و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

            الاستاذ صفي الدين
            بارك الله فيك و جزاك الله كل خير
            اضافة موفقة زادك الله من علمه و فضله وكرمه



            الاستاذ الفيتوري
            بارك الله فيك




            الاخ الكريم محب رسول الله
            بارك الله فيك










            حنين
            بارك الله فيك



            أأُخَيَّ صَبْرًا إنَّ سُنَّةَ أحْمَدٍ مِثْلُ الْجِبالِ فَحَمْلُهُنَّ ثَقِيلُ
            لا تَرْكَنَنَّ إلى الْخَذُولِ وقَوْلِهِ فَلَرُبَّما نَشَرَ السِّقامَ عَلِيلُ
            ما قامَ بالشرعِ الحنيفِ مُخَذِّلٌ أوْ أبْصَرَ النورَ العَظيمَ كَلِيلُ
            لا تَحْزَنَنَّ إنِ ابْتُلِيتَ بِعاذِلٍ إنْ راحَ بالتُّهَمِ الْجزافِ يَكِيلُ
            تَمْضِي بِنا الأيامُ دونَ تَوقُّفٍ وقَضاءُ ربِّ العالَمِينَ جَميلُ

            تعليق

            مواضيع ذات صلة

            تقليص

            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
            ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 25 ماي, 2023, 03:17 ص
            رد 1
            37 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
            بواسطة *اسلامي عزي*
             
            ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 10 ديس, 2021, 01:50 ص
            ردود 0
            73 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
            بواسطة *اسلامي عزي*
             
            ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 2 نوف, 2020, 06:20 م
            ردود 0
            414 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة وداد رجائي
            بواسطة وداد رجائي
             
            ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 2 نوف, 2020, 06:12 م
            ردود 0
            9,922 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة وداد رجائي
            بواسطة وداد رجائي
             
            ابتدأ بواسطة عبدالمهيمن المصري, 10 مار, 2017, 04:29 م
            ردود 4
            4,703 مشاهدات
            0 معجبون
            آخر مشاركة الفضة
            بواسطة الفضة
             
            يعمل...
            X