يهوه ينادي بالحج !

تقليص

عن الكاتب

تقليص

haris01 مسلم سني اكتشف المزيد حول haris01
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يهوه ينادي بالحج !




    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لاَ إلَه إلاّ هوَ ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لًهُ ، أَنْجَزَ وَعْدَهُ ، وَنَصَرَ عَبْدَهُ ، وَهَزَمَ الْأَحْزَابَ وَحْدَهُ .


    منقول عن منتديات أتباع المرسلين .
    الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t208324.html


    هل حج موسى النبيّ عليه السّلام ومن معه إلى مكة المكرّمة ؟؟؟




    الإجابة استناداً إلى وجهة هروب العبرانيين الكبير أنقر هُنا و هُنا و أيضا نصوص كتابية - أدناه - هي :


    نعم بالتأكيد !!!!



    نقرأ من النصّ العبري لسفر الخروج 5 : 1

    וְאַחַר, בָּאוּ מֹשֶׁה וְאַהֲרֹן, וַיֹּאמְרוּ, אֶל-פַּרְעֹה: כֹּה-אָמַר יְהוָה, אֱלֹהֵי יִשְׂרָאֵל, שַׁלַּח אֶת-עַמִּי, וְיָחֹגּוּ לִיבַּמִּדְבָּר


    وترجمته بحسب الفاندياك :

    وَبَعْدَ ذلِكَ دَخَلَ مُوسَى وَهَارُونُ وَقَالاَ لِفِرْعَوْنَ: هكَذَا يَقُولُ الرَّبُّ إِلهُ إِسْرَائِيلَ: أَطْلِقْ شَعْبِي لِيُعَيِّدُوا لِي فِي الْبَرِّيَّةِ .



    العبارة محلّ الدّراسة هي : וְיָחֹגּוּ / فاف ، يود ، حيت، جيمل ، فاف / לִי : لاميد ، يود / تُقرأ : ويحجو لي

    ملاحظة :
    منطوق حرف الجيمل في اللغة العبرية هو ذاته منطوق حرف '' g'' في الكلمة الإنجليزية god.


    كما يرى المتابع الكريم ، فقلمُ الكتبة الكاذبُ ومن باب تحريف الكلم عن مواضعه حرف الكلمة من" יָחֹגּו: يَحُجو" إلى "يُعيّدوا " .

    يقدم لنا قاموس سترونغ شرح الكلمة تحت رقم : H2287

    منه نقرأ : الجذر / حجج /

    [QUOTE]
    a primitive root חָגַ
    [/QUOTE

    ومعناه :

    to make a pilgrimage
    القيام بحج


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4605.png 
مشاهدات:	127 
الحجم:	32.5 كيلوبايت 
الهوية:	807784

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4606.png 
مشاهدات:	112 
الحجم:	64.4 كيلوبايت 
الهوية:	807785

    شرح الكلمة بحسب قاموس براون :

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4607.png 
مشاهدات:	108 
الحجم:	31.1 كيلوبايت 
الهوية:	807786


    [חָגַג] verb make pilgrimage, keep a pilgrim-feast (Arabic betake oneself to or towards an object of reverence; make a pilgrimage to Mecaa
    القيام بالحجّ إلى مكة




    يُتبع ...
    التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 27 يون, 2020, 11:10 م.

  • #2


    بمقارنة الكلمة بمقابلتها الواردة في قاموس سترونغ تحت رقم : H2328

    نحصل على الآتي :

    الجذر : / حوج /

    חוּג a prim. Root


    ومعناه :


    make a circle
    صنع دائرة



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4608.png 
مشاهدات:	114 
الحجم:	74.9 كيلوبايت 
الهوية:	807788






    كما يعلم الجميع ، المكان الوحيد على وجه الأرض الذي يحجّ إليه النّاس لتقديم العبادة لإله موسى وجميع الأنبياء السّابقين عليهم صلوات ربّي أجمعين وذلك برسم دوائر ( الطواف ) هو الكعبة المشرّفة بيت الله العتيق الذي بناه إبراهيم نبيّ الله الخليل .
    من يعرف مكانا آخر على وجه الأرض يُتعبّد فيه لذات الإله و بنفس الطريقة فليُتحفنا رجاء بذكر إسمه و بيان إحداثياته ...!




    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4609.jpg 
مشاهدات:	110 
الحجم:	153.1 كيلوبايت 
الهوية:	807789


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4610.jpg 
مشاهدات:	107 
الحجم:	83.6 كيلوبايت 
الهوية:	807790


    يُتبع ....
    التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 27 يون, 2020, 11:11 م.

    تعليق


    • #3



      أعلم أنّه سيخرج علينا بعض لصوص الأديان و قطّاع طرق الشّريعة بقولهم :

      نعم المسلمون يتعبّدون لإلهم برسم دوائر أثناء الطّواف ،
      لكنهم لا يتعبّدون بهذه الطّريقة لنفس و عين إله موسى و إبراهيم و إسحاق و يعقوب عليهم السّلام !

      الردّ :

      لنترك الحاخام اليهودي - وهو أعلم النّاس بكتابه - يُلهب ظهورهم بسياط الحقّ المُبين قبل أن يصلبهم على أبواب المنتدى !

      الحاخام اليهودي Tovia Singer يقول :


      القول بأنّ المسلمين لا يعبدون نفس إله إبراهيم {النبيّ عليه السّلام} يجعل من المسيحي الذي يزعم ذلك أكبر مغفّل ! المسلمون يعتقدون إعتقاداً راسخا بكون إبراهيم {النبيّ عليه السّلام } كان مُسلماً ، مُسلماً بمعنى خاضعاً كليّاً للربّ . إيمان كل مسلم يُفيد بأنّ إسحق ، يعقوب { عليهم السّلام } كانوا أنبياء أجمعين .
      المسلمون يُؤمنون بربّ العديد من الأنبياء بمن فيهم إبراهيم ، إسحق ، يعقوب { عليهم السّلام أجمعين } . المسيحي الذي يزعم بالقول أنّ المسلم يعبد إله القمر هو شخص محتاج للعلاج لأنه لا يدري عمّ يتحدّث !

      المسلمون يعبدون الإله الواحد الحقّ !
      الإسلام له إحترام كبير في الإيمان اليهودي !!







      لنستمع جميعاً :

      تعليق


      • #4

        هناك تراجم إنجليزية للعدد 1 من الإصحاح 5 من سفر الخروج

        تترجم هذه الكلمة וְיָחֹ֥גּוּ לִ֖י بالفعل إلى : (ليحجوا لى) وليس : (ليعيدوا لى) مثل ترجمات :

        -------------------------
        ISV
        After Moses and Aaron arrived, they told Pharaoh, “This is what the Lord God of Israel says: ‘Let my people go so they may make a pilgrimage for me in the desert.’”
        -------------------------
        TLB
        After this presentation to the elders, Moses and Aaron went to see Pharaoh. They told him, “We bring you a message from Jehovah, the God of Israel. He says, ‘Let my people go, for they must make a holy pilgrimage out into the wilderness, for a religious feast, to worship me there.’”
        -------------------------
        NET
        Afterward Moses and Aaron went to Pharaoh and said, “Thus says the Lord, the God of Israel, ‘Release my people so that they may hold a pilgrim feast to me in the desert.’”

        تعليق


        • #5
          نقرأ أيضا من ترجمة EXB

          After Moses and Aaron talked to the people, they went to ·the king of Egypt [L Pharaoh] and said, “This is what the Lord, the God
          of Israel, says: ‘Let my people go so they may ·hold a feast [celebrate a festival; ormake a pilgrimage] for me in the ·desert [wilderness].’”


          تعليق


          • #6

            يعنى نبى الله موسى حج الى مكة وهؤلاء الوثنيين أتباع الخشبة يُنكرون تاريخية مكة من الأساس؟!!!



            الظاهر أنّ هؤلاء الوثنيين لا يزالون يعيشون في الحقبة الحجرية !

            هُنا مثلاً الراباي Reuven Firetone يربط إشعياء 60 بمكّة المكرمة :



            أيضاً نقرأ من " أساتير " كتاب اليهود السّامرة :
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4611.png 
مشاهدات:	107 
الحجم:	228.2 كيلوبايت 
الهوية:	807795

            ما يُستفاد من الكتاب أعلاه :

            1- بعد موت إبراهيم عليه السلام تولى ابنه اسماعيل الحكم لمدة 27 سنة .
            2- أبناء نبايوت - إبن إسماعيل البكر - حكموا لمدة سنة واحدة في حياة إسماعيل عليه السلام .
            3- بعد وفاة إسماعيل عليه السلام بحوالي 30 سنة حكموا من نهر مصر إلى نهر الفرات و بنوا مكة ...!


            التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 27 يون, 2020, 11:11 م.

            تعليق


            • #7


              من الحديث نقرأ :


              أنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ مر بوادي الأزرقِ فقال أيُّ وادٍ هذا ؟ فقالوا : هذا وادي الأزرقِ . قال كأني أنظرُ إلىموسى عليه السلام هابطًا من الثنيةِ وله جؤارٌ إلى اللهِ بالتلبيةِ ثم أُتي على ثَنِيَّةِ هَرْشَى . فقال أيُّ ثَنِيَّةٍ هذا ؟ قالوا : ثنيَّةُ هرْشَى . قال كأني أنظرُ إلى يونسَ بنِ متَّى عليه السَّلامُ على ناقةٍ حمراءَ جعدةٍ عليه جُبةٌ من صوفٍ . خِطامُ ناقتِه خلبةٌ . وهو يلبِّي . قال ابنُ حنبلٍ في حديثِه : يعني ليفًا .

              الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

              الصفحة أو الرقم: 166 | خلاصة حكم المحدث : صحيح


              وشرحه :


              البيتُ الحرامُ هو بيتُ اللهِ في الأرضِ وهو قِبْلةُ المسلمين، وقد رَفَع قواعدَه الخليلُ إبراهيمُ مع ابنِهِ إسماعيلَ عليهما السَّلامُ، وقَدْ آذَنَ اللهُ بحَجِّهِ الأنبياءَ والمرسلينَ؛ إجابةً لدَعوةِ ونِداءِ الخليلِ، وفي هذا الحديثِ يُخبِرُ عبدُ اللهِ بنُ عبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهما: "أنَّ رَسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم مَرَّ بوادي الأَزْرقِ"، وهو: بالحِجازِ، والأَزْرَقُ: ماءٌ في طريقِ حُجَّاجِ الشَّامِ، والوَادي: هو الأَرْضُ السَّهْلةُ بين الجَبَلين، فقال النبيُّ صلَّى الله عليه وسلَّم: "أيُّ وادٍ هذا؟"، أي: ما اسْمُهُ؟ فقال الصَّحابَةُ رَضِيَ اللهُ عَنْهم: "هذا وادي الأَزْرَقِ"، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: "كأنِّي أَنْظُرُ إلى موسى عليه السَّلامُ هابِطًا مَن الثَّنِيَّةِ"، والثَّنِيَّةُ: هي المُنعطَفُ الذي يَنْحنِي عِنْده الطَّريقُ، وقيل: هي الطَّريقُ التي تكونُ بين الجَبَلين، "وله جُؤَارٌ إلى اللهِبالتَّلْبِيةِ"، أي: يَرْفَعُ صَوتَهُ بها وهو يَمُرُّ بهذا الوادي. وفي رِوايةٍ: "كأنِّي أَنْظُرُ إلى موسى واضعًا إصْبَعَيهِ في أُذُنَيهِ، له جُؤارٌ إلى اللهِ بالتَّلْبِيةِ مارًّا بهذا الوادي"، قال ابنُ عبَّاسٍ: "ثُمَّ أتى على ثَنِيَّةِ هَرْشَى"، وهَرْشَى: جَبَلٌ على مُلْتَقى طريقِ المدينةِ والشَّامِ، قَريبٌ من الجُحْفَةِ، وقيل: إنَّ اسْمَها اليومَ رابِغ، فقال النبيُّ صلَّى الله عليه وسلَّم: "أيُّ ثَنِيَّةٌ هذه؟" قال الصَّحابَةُ رَضِيَ اللهُ عَنْهم: "هَرْشَى"، فقال النبيُّ صلَّى الله عليه وسلَّم: "كأنِّي أَنْظُرُ إلى يُونُسَ بنِ مَتَّى عليه السَّلامُ على ناقةٍ حمراءَ جَعْدَةٍ"، أي: يَرْكَبُ ناقةً حمراءَ قويَّةً مُكْتَنِزةَ اللَّحْمِ، "عليه جُبَّةٌ مِن صُوفٍ"، والجُبَّةُ: نَوعٌ من الأكسيةِ يُلْبَسُ فوق الثِّيابِ، "خِطامُ ناقتِهِ خُلْبَةٌ"، أي: حَبْلُ ناقتِه التي يَشُدُّها به مَصنوعٌ من ليفِ النَّخيلِ، "وهو يُلبِّي"، وفي رِوايةٍ: "مارًّا بهذا الوادي مُلبِّيًا"، أي: يَمُرُّ بهذه المنطقةِ وهو يُلبِّي بالحجِّ.

              تعليق


              • #8


                نقرأ أيضاً :


                الحديث :


                كنا عند ابنِ عباسٍ رضي الله عنهما: فذكروا الدجالَ، فقال: إنه مكتوبٌ بين عيْنَيْه كافرٌ، وقال ابنُ عباسٍ: لم أسمَعْه قال ذاك، ولكنه قال: أما إبراهيمُ فانظروا إلى صاحبِكم، وأما موسى فرجلُ آدَمُ جعدٌ، على جملٍ أحمرَ، مخطومٍ بخُلْبَةٍ، كأني أنظرُ إليه إذ انحدرَ في الوادي يُلبِّي .

                الراوي : عبدالله بن عباس | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

                الصفحة أو الرقم: 5913 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]


                شرحه:

                حذَّرَ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أُمَّتَه مِن فِتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ؛ فهي أشدُّ الفتنِ وأعظَمُها، وقال: إنَّه مكتوبٌ بين عينَيِه كافرٌ؛ لِيستيقِنَ المؤمنونَ مِن كُفرِه، فلمَّا سمعَ ابنُ عبَّاسٍ رضِي اللهُ عنهما ذلك قال: إِنَّه لم يَسمعْ ذلك مِنَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وإنَّما سمِع منه أنَّه قال: «أمَّا إبراهيمُ فَانظُروا إلى صاحبِكم»، يعني: أنَّ إبراهيمَ كان يُشبهُه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، «وأمَّا مُوسى فرجلٌ آدمُ جعدٌ»، وآدمُ يعني: أسمرَ، وجعْدٌ يعني أنَّ شَعرَهُ جعْدٌ، وهو ما فيه التواءٌ وتَكسُّر، «على جملٍ أحمرَ مَخطومٍ بخُلبةٍ»، يعني: أنَّ خِطامَ هذا الجملِ حبلٌ مصنوعٌ مِنَ اللِّيفِ، «كأنِّي أنظرُ إليه إذِ انحدرَ في الوادي يُلبِّي» يعني: أنَّه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم رآه رؤيةً حقيقيَّةً في المنامِ أو مثَّلَه اللهُ له مُنحدِرًا مِن وادي الأزرقِ يُلبِّي بِالحجِّ


                تعليق


                • #9


                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4612.jpg 
مشاهدات:	109 
الحجم:	37.8 كيلوبايت 
الهوية:	807799
                  بنو إسرائيل يستعدّون للإحرام ( يتجرّدون من ثِيابهم و حليّهمو زينتهم ) عند جبل الشّريعة ، خاصّة بعد تعهّد يَهْوَه ( إله العهد القديم ) لهم بالتدمير والفناء إن ظلّوا على عنادهم !!




                  نقرأ من سفر الخروج 33 ، ترجمة فاندايك :

                  5- وَكَانَ الرَّبُّ قَدْ قَالَ لِمُوسَى: «قُلْ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ: أَنْتُمْ شَعْبٌ صُلْبُ الرَّقَبَةُ. إِنْ صَعِدْتُ لَحْظَةً وَاحِدَةً فِي وَسَطِكُمْ أَفْنَيْتُكُمْ. وَلكِنِ الآنَ اخْلَعْ زِينَتَكَ عَنْكَ فَأَعْلَمَ مَاذَا أَصْنَعُ بِكَ.

                  6- فَنَزَعَ بَنُو إِسْرَائِيلَ زِينَتَهُمْ مِنْ جَبَلِ حُورِيبَ.


                  ملاحظة :

                  الباحث لا يكون في مأمن عند قراءته للترجمات العربية الخاصّة بكتاب النّصارى المقدّس ،
                  شخصيا عندما أقوم بذلكَ أتفحّص مسدّسي و أعدّ أصابعي !

                  مين يضمن ؟؟؟؟



                  قمتُ بالبحث عن ذات الأصحاح في ترجمات أجنبية و هذا ما وجدتُ :

                  من ترجمة : Expanded Bible (EXB)




                  When the people heard this bad news, they ·became very sad [mourned], and none of them put on ·jewelry [ornaments; or festive4 dress]. 5 This was because the Lord had said to Moses, “Tell the ·Israelites [L sons/T children of Israel], ‘You are a ·stubborn [L stiff-necked] people. If I were to go with you even for a moment,I would destroy you. So take off all your ·jewelry [ornaments; or festive dress], and I will decide what to do with you.’” 6 So the ·people [L sons; children] of Israel ·took [stripped] off their ·jewelry [ormanents; or festive dress] at Mount ·Sinai [L Horeb; 3:1]

                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4614.png 
مشاهدات:	111 
الحجم:	53.8 كيلوبايت 
الهوية:	807801
                  الترجمة أعلاه تُفيد بأنّ العبرانيين إنصاعوا و إمتثلوا لأمر يهوه فقاموا بالتجرّد من ثيابهم و حليّهم و زينتهم و اللّفظة المستعملة هنا هي :
                  stripped و التي معناها التجرّد تماماً من الثّياب !




                  stripped

                  wearing no clothes

                  المصدر هُنا


                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_4613.png 
مشاهدات:	108 
الحجم:	197.5 كيلوبايت 
الهوية:	807800
                  سُبحان الله ،

                  أليسَ التجرّد
                  تماماً من الثّياب و الجواهر وكلّ أشكال الزّينة هو مايفعله المسلمون إستعداداً للإحرام إمّا لحجّ أو عُمرة ؟؟؟؟

                  ملحوظة :
                  قطعتا ثوب لاغير تستر جسد المسلم عند إحرامه ، هي ذي صورة توضيحية :


                  التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 27 يون, 2020, 11:13 م.

                  تعليق


                  • #10

                    أدناه إحدى نسخ كتاب النّصارى المقدّس التي تعود لسنة 1833 :
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	76 
الحجم:	86.0 كيلوبايت 
الهوية:	814702
                    و في التفسير المُصاحب نقرأ ما مفاده :
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	69 
الحجم:	398.5 كيلوبايت 
الهوية:	814703
                    وهكذا تجرّد بنو إسرائيل من ثيابهم و زينتهم .
                    هذه العادة كانت معروفة في ما مضى من الزمان ، و لا زالت تُمارس اليوم في الشّرق خلال مراسيم حج المحمّديين ( المسلمين ) إلى مكّة !!!

                    التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 27 يون, 2020, 11:16 م.

                    تعليق


                    • #11
                      وهكذا تجرّد بنو إسرائيل من ثيابهم و زينتهم .
                      هذه العادة كانت معروفة في ما مضى من الزمان ، و لا زالت تُمارس اليوم في الشّرق خلال مراسيم حجالمحمّديين ( المسلمين ) إلى مكّة !!!
                      أليس هذا ما يُسمّى حسب المفهوم الإسلامي :
                      إحراماً ؟؟؟؟!!!!!




                      تعليق


                      • #12
                        على خُطى موسى النبيّ عليه السّلام ،،

                        رحلة إلى قلب مدين / مديان ( المملكة العربية السعودية ) و مشاهد تأخذ الأنفاس تجعلنا نستحضر حادثة العبور الكبير ( خروج العبرانيين من مصر الفرعونية ) !





                        لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك
                        وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
                        مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


                        ****

                        سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
                        منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
                        وكُلّ بلاء حسن أبلانا ،
                        الحمدُ لله حمداً حمداً ،
                        الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسَلين ،
                        الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
                        اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
                        لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
                        اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العُلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
                        تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


                        أنقر(ي) فضلاً هُنا :

                        تعليق


                        • #13
                          كبّروا ليبلغ تكبيركم عنان السّماء !
                          كبّروا فإنّ الله عظيـم يستحق الثّناء !
                          اللهُ أكبَرُ، اللهُ أكبَرُ، لا إلهَ إلَّا اللهُ،اللهُ أكبَرُ، اللهُ أكبَرُ وللهِ الحَمدُ .​






                          لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك
                          وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
                          مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


                          ****

                          سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
                          منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
                          وكُلّ بلاء حسن أبلانا ،
                          الحمدُ لله حمداً حمداً ،
                          الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسَلين ،
                          الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
                          اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
                          لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
                          اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العُلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
                          تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


                          أنقر(ي) فضلاً هُنا :

                          تعليق


                          • #14

                            الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر .
                            لا إله إلاّ الله .
                            الله أكبر ، الله أكبر و لله الحمد .
                            الله أكبر كبيرا ، و الحمد لله كثيرا ، وسبحان الله و بحمده بكرة و أصيلا .
                            لا إله إلاّ الله وحده.
                            صدق وعده ، ونصر عبده ، و أعزّ جُنده و هزم الأحزاب وحده .
                            لا إله إلاّ الله ، لا نعبد إلاّ إيّاه ، مخلصين له الدّين و لو كره الكافرون .​





                            لوقا 3:8 ترجمة سميث وفاندايك
                            وَيُوَنَّا امْرَأَةُ خُوزِي وَكِيلِ هِيرُودُسَ وَسُوسَنَّةُ وَأُخَرُ كَثِيرَاتٌ كُنَّ يَخْدِمْنَهُ
                            مِنْ أَمْوَالِهِنَّ.


                            ****

                            سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
                            منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
                            وكُلّ بلاء حسن أبلانا ،
                            الحمدُ لله حمداً حمداً ،
                            الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسَلين ،
                            الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
                            اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
                            لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
                            اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العُلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
                            تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


                            أنقر(ي) فضلاً هُنا :

                            تعليق

                            مواضيع ذات صلة

                            تقليص

                            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                            ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 3 ساعات
                            ردود 0
                            1 مشاهدة
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                            بواسطة *اسلامي عزي*
                             
                            ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ يوم مضى
                            ردود 0
                            16 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة زين الراكعين  
                            ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 2 يوم
                            ردود 0
                            4 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة زين الراكعين  
                            ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
                            ردود 0
                            10 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                            بواسطة *اسلامي عزي*
                             
                            ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 3 أسابيع
                            رد 1
                            15 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                            بواسطة *اسلامي عزي*
                             
                            يعمل...
                            X