العـــــــــــــراة ... Nudists ... !!!!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

mohamadamin مسلم اكتشف المزيد حول mohamadamin
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العـــــــــــــراة ... Nudists ... !!!!

    العـــــــــــــراة ... Nudists ... !!!!



    الشبهة:
    الحجاب تزمت وتشدد !!









    البشر على درجات متفاوتة في السمو والفضيلة والآداب. في القاع و أسفل منزلة هناك من يسمى " Nudists" أو" العراة " وهؤلاء يرون ان الإنسان ينبغي أن يتعرى تماما (مثل الحيوانات) وأنه ليس في الإنسان شيء يعتبر "عورة" وهؤلاء يرون أن باقي الغربيين الذين لا يتعرون تماما بل يرتدون لباسا خفيفا( المايوه مثلا) يعتبرون متزمتين ومتشددين ومتخلفين. وينتقدونهم قائلين أنهم يهينون المرأة حين يعتبرون جزءاً من جسدها عورة وحين يستنكرون تعريها التام!!


    وحين نصعد قليلا في سلم الفضيلة والآداب نجد عامة الغربيين وهم أشباه العراة الذين يرتدون الملابس الخفيفة جدا وهؤلاء يرون أن من أقل منهم وهم العراة منحلون أخلاقيا ومخطئون وفي الوقت نفسه يرون ان من أعلى منهم في سلم الفضيلة والآداب يعتبر متزمتا ومتخلفا. ثم نصعد قليلا في سلم الفضيلة والآداب فنجد بعض الغربيين الأقل إنحلالا وهؤلاء يرتدون ملابس أقل تعريا وينظرون إيضا إلى من دونهم على أنهم منحلون ومخطئون وإلى من فوقهم على أنهم متزمتون ومتخلفون.


    وهكذا نستمر في الصعود حتى نصل إلى قمة الفضيلة والآداب فنجد المرأة المسلمة المحجبة العفيفة شامخة على القمة غير آبهة بما يقوله من دونها ممن تعرى من اللباس والفضيلة والأدب جزئيا أو كليا.










    حين أوجب الإسلام الحجاب لم يكن ذلك لأن وجه المرأة أو شعرها سوأة ينبغي سترها بل أوجب الإسلام الحجاب لأن وجه المرأة وشعرها جمال أخاذ يذهب بقلوب الرجال ويستثير مشاعرهم الجنسية الطبيعية فشرع الحجاب حماية للمرأة من تحرش واغتصاب الرجال وحماية للرجال من الإستثارة ومن الحث على الزنا. وإلا فإن القواعد من النساء أي العجائز لا يجب عليهن الحجاب كما بين ذلك القرآن.


    والحجاب ليس تقييدا لحرية المرأة فالحجاب لا يجب إلا في حالة واحدة فقط وهي وجود الرجال الأجانب وما سوى ذلك فلا يجب. فالمسلمة لا ترتدي الحجاب في بيتها وعند سائر النساء ولا ترتدي الحجاب أمام محارمها من الرجال ولا في المدارس واماكن العمل غير المختلطة ولا في الأسواق والبنوك واماكن الترفيه الخاصة بالنساء.


    لبس الحجاب يظهر أن المرأة عفيفة لا ترغب في لفت نظر الرجال لمعاكستها واستثارتهم جنسيا. الحجاب يظهر وفاء المرأة لزوجها وأنها تصون مفاتنها له ولا تعرضها لإغواء الرجال أو استثارتهم كما أن الحجاب حماية من التحرش والإغتصاب. الشريعة الإسلامية حريصة اشد الحرص على الإبقاء على المشاعر والإستثارة الجنسية في حدود العلاقة الزوجية.


    إن الملابس المتبرجة هي إغواء واستثارة و دعوة غير مباشرة للرجال للمعاكسة والتحرش. وقد بين القرآن بوضوح أن الحجاب حماية للنساء من الفساق:


    "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رحيماً." (الأحزاب, 59)


    كما بين القرآن أن الحجاب يحد من استثارة الغرائز والتهييج على اقتراف الفواحش:


    "وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ "(الأحزاب, 53)


    إذا تأملنا ذلك أدركنا حكمة الشريعة الإسلامية التي نجحت في الحد من مشاكل الزنا والتحرش والإغتصاب وتفشي الأمراض الجنسية لأنها تعاليم ليست نظرية بل عملية تأخذ في الحسبان الطبيعة البشرية التي قد تضعف أمام الشهوات فهذه التعاليم ترشد الناس إلى طرق عملية تحميهم من الوقوع في الفواحش. وانظروا إن شئتم إلى إحصائيات الإغتصاب والتحرش والزنا وأولاد الزنا والطلاق والإجهاض وإلى إحصائيات الأيدز وغيره من الأمراض الجنسية المهلكة وسترون أن أقل البلاد هي البلاد الإسلامية وأن أقل البلاد الإسلامية هي البلاد التي تطبق الشريعة. إننا بمجرد النظر إلى معدل الأمراض الجنسية سنعرف ما إذا كانت الدولة اسلامية أم لا ومدى تطبيقها للشريعة الإسلامية.
    فمثلا معدل الأيدز في السعودية هو فقط 0.01 %بينما المعدل في أمريكا 0.6 % (أي ستين ضعفا)
    المصدر: http://www.cia.gov/cia/publications/factbook/


    في الولايات المتّحدة الأمريكية حالياً، أكثر من 65 مليون شخص مصابون بأمراض جنسية لا يمكن علاجها! وهناك أيضا 15 مليون إصابة جديدة سنوياً. هذه الأرقام الهائلة المرعبة ليست من نسج الخيال بل حقائق موثقة وبإمكانك بنقرة واحدة على الروابط التالية أن ترى الحقيقة ( المصدر CNN والمراكز الأمريكية الحكومية للتحكم والوقاية من الأمراض):
    CNN.com - Health - Syphilis down, gonorrhea up in U.S., study finds - December 5, 2000
    http://www.cdc.gov/nchstp/od/news/Re...e1pdfintro.htm



    وأكدت دراسة قامت بها وزارة الدفاع الأمريكية أن 78 % من النساء في القوّات المسلّحة تعرضن للتحرش الجنسي من قبل الموظّفين العسكريّين. (تأمل 78 % أي 8 نساء من كل عشر تقريبا) المصدر: الوزارة الأمريكية (Veterans Affairs) :



    وفي الولايات المتّحدة الأمريكية أعلى معدّلات لحمل المراهقات في العالم الصّناعيّ الغربيّ . يكلّف حمل المراهقات الولايات المتّحدة على الأقلّ 7 بليون دولار سنويًّا. حوالي 800 الف فتاة يحملن بطريقة غير شرعية سنويا.
    المصدر وزارة الصحة الأمريكية:
    http://aspe.hhs.gov/HSP/get-organized99/ch15.pdf


    بلغ معدل الطلاق 50% في أمريكا, هذا مع عدم حساب حالات الإنفصال بين النساء والرجال المرتبطين بلا زواج وإلا لكان معدل الطلاق أكثر بكثير من 50 % :
    http://www.census.gov/prod/2002pubs/p70-80.pdf
    وبلغت نسبة المواليد من غير زواج في أمريكا 34% :
    N C H S - FASTATS - Out-of-Wedlock Births


    وبعد هذا ..
    كيف يتجرأ غربي من هذه البيئة المنتنة على التطاول على المسلمات المحجبات الطاهرات !!





  • #2
    ليت الأمر يقف عند حدود الشواطيء والنوادي .. ولكن تعدى ذلك إلى كنائس للعراة ..
    فالكتاب المقدس لا يمنع التعري - تناقض معه بولس في فقرة من فقرات رسالاته التي تطالب المرأة بتغطية شعرها لحظة الصلاة -، فآدم وحواء كانوا عراة .. والرب الظاهر في الجسد - يسوع - تعمد عارياً على يد يوحنا المعمدان كما انه مارس اهم مهمة له وهي فداء البشرية مصلوباً عارياً ..
    فكل مسيحي يؤمن بأن الصلاة في أي وقت وفي أي مكان - حتى ولو كنت داخل دورة المياة - وعلى أي هيئة - حتى لو كان عارياً تماماً - لأن الرب لا ينظر إلى مكانك أو وقتك أو هيئتك بل ينظر لإيمانك .. لذلك الذهاب إلى الكنيسة عاريا لا يعيب فما إذن المانع من دخول الكنيسة بدون ملابس؟ … هل هناك ما يمنع أن نتشبه بالرب يسوع؟ هل هناك من هو أفضل من الرب يسوع ؟


    والحجة الدينية لذلك: الكتاب المقدس يفصل بين التعري السلبي والتعري الإيجابي .. فالتعري الإيجابي يؤكد أن هناك صلة ما بين التعري والنقاء الديني والصفاء الروحي والأمان ياللالي (معذرة) ..


    راجع هذا الرابط والذي في آخره :
    http://www.religioustolerance.org/nu_bibl.htm
    [align=left]
    We have been unable to find a passage in the Bible that specifically condemns public nudity, as in attendance at a naturist resort.
    There appear to be none which condemns private nudity.
    There seem to be a number of passages that mention nudity in the presence of others as acceptable behavior.
    There also appears to be many instances in the history of the Christian Church where public nudity was a normal activity.
    We would conclude that naturism is not disallowed by the Bible, or by church tradition and that Christians should feel free to investigate naturism freely.


    [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      جزاكم الله خيراً
      الواقع ان الغرب يحسد المجتمعات المسلمة على تماسكها الأجتماعى رغم محاولات مستميتة لمحو هويتنا الأسلامية عن طريق المؤتمر الدولى للسكان الذى يشجع على زواج الرجل بالرجل وزواج المرأة بالمرأة وأباحة الزنا من منطلق الحريات الشخصية وتحرير المرأة وتشجيع اختلاطها بالرجال فى الجامعات فى ميادين العمل كذلك بالضغوط السياسية فبعد حادث 11 سبتمبر الخاص بتفجير برجى التجارة العالمى قامت امريكا بضغوط رهيبة على السعودية لتحرير المرأة وتشجيع اختلاطها بالرجال كمدخل لهدم العقيدة الأسلامية أسأل المولى عز وجل ان يحفظ البلاد بالعودة للكتاب والسنة. اللهم آمين

      تعليق

      مواضيع ذات صلة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 2 أكت, 2023, 02:47 ص
      ردود 0
      35 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 21 سبت, 2023, 02:24 ص
      ردود 0
      42 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      ابتدأ بواسطة Mohamedfaid1, 4 سبت, 2023, 08:03 ص
      ردود 0
      37 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة Mohamedfaid1
      بواسطة Mohamedfaid1
       
      ابتدأ بواسطة Mohamedfaid1, 4 سبت, 2023, 07:55 ص
      ردود 0
      35 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة Mohamedfaid1
      بواسطة Mohamedfaid1
       
      ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 سبت, 2023, 02:13 ص
      ردود 0
      19 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة *اسلامي عزي*
      بواسطة *اسلامي عزي*
       
      يعمل...
      X