دليل جديد و قاطع على أن المسيح بن مريم لم يرسل للعالم .. بل لم يرسل إلا لبني اسرائيل

تقليص

عن الكاتب

تقليص

Habeebabdelmalek مسلم اكتشف المزيد حول Habeebabdelmalek
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دليل جديد و قاطع على أن المسيح بن مريم لم يرسل للعالم .. بل لم يرسل إلا لبني اسرائيل

    [align=right]
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    - صدق الله القائل في كتابه العزيز عن عبد الله ورسوله المسيح بن مريم "وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ. وَرَسُولًا إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ"

    - الإخوة الأفاضل .. لعل منا الكثير من حاور عابدي المسيح حول رسالة المسيح وأنه لم يرسل إلا لبني اسرائيل وذلك كما قال هو "لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة" .. وكما قال "بل اذهبوا بالحري الى خراف بيت اسرائيل الضالة" .. ولذلك لايكون هو النبي الآتي إلى العالم!

    - فيرد عباد يسوع بكلام آخر يناقض الأول مثل قول يوحنا "كان النور الحقيقي الذي ينير كل انسان آتيا الى العالم" أو قول مرثا "قالت له نعم يا سيد. انا قد آمنت انك انت المسيح ابن الله الآتي الى العالم" أو القول المنسوب ليسوع "انا قد جئت نورا الى العالم حتى كل من يؤمن بي لا يمكث في الظلمة" أو "فاذهبوا وتلمذوا جميع الامم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس"

    - أنا لن أرد بتناقض الأقوال ولا حتى بالشك في صحة الأقوال الثانية وأن العبارة الأخيرة ليست موجودة في المخطوطات.

    - ردي سيكون من أقوال بطرس الذي يسميه النصارى القديس بطرس.


    - هل تذكرون الرؤيا التي يدعي بطرس أنه رآها؟ .. والتي تقول أن بطرس رأى ملاءة من السماء بها كل زحافات وطيور وحيوانات الأرض ثم ناداه الرب قائلا يابطرس قم واذبح وكل .. فقال بطرس كلا يارب أنا لم آكل نجسا من قبل؟ .. فناداه الرب قائلا .. ماطهره الرب لاتنجسه يابطرس؟! .. وهذه هي القصة "فرأى السماء مفتوحة واناء نازلا عليه مثل ملاءة عظيمة مربوطة باربعة اطراف ومدلاة على الارض. 12 وكان فيها كل دواب الارض والوحوش والزحافات وطيور السماء.13 وصار اليه صوت قم يا بطرس اذبح وكل. 14 فقال بطرس كلا يا رب لاني لم آكل قط شيئا دنسا او نجسا. 15 فصار اليه ايضا صوت ثانية ما طهره الله لا تدنسه انت. 16 وكان هذا على ثلاث مرات ثم ارتفع الاناء ايضا الى السماء" .. أعمال الرسل الاصحاح 10 .. وقد أعاد بطرس القصة في سفر أعمال الرسل الاصحاح 11

    - هل تذكرون كيف بأن بطرس قد فسر تلك الرؤيا بأن الحيوانات التي ليست نجسة هم بني اسرائيل .. بينما الحيوانات النجسة هم الأمم الأخرى "الأممين".

    ولي اليوم سؤالين لعباد يسوع .. واعلم أنهم لن يجيبوا


    1 - إذا كان يسوع حقا قد قال للتلاميذ ومنهم بطرس الذي له سوابق رهيبة في الكذب والذي وصفه يسوع بالشيطان .. اذهبوا وتلمذوا جميع الأمم .. فلماذا يتشكك بطرس ويقول أن أن هناك أمم حلال دعوتهم وهم بني اسرائيل .. وأمم أخرى حرام دعوتهم وهم الأممين .. ولذلك عاتبه الرسل وباقي الإخوة .. على فعلته ذلك .. "قائلين انك دخلت الى رجال ذوي غلفة واكلت معهم. فابتدأ بطرس يشرح لهم بالتتابع " .. فقص عليهم رؤياه .. إذن فالمسيح لم يأمرهم بدعوة الأممين؟! .. ولذلك فبطرس الذى أخذ يحلف ويلعن يسوع استمرأ الكذب ولم يرى شيئا بل حاول أن يحبك التحريف الذي أضافه هو وبولس فظهر كذبهما؟!

    2- ما هي الحيوانات النجسة عندك يابطرس وقد أحللت أنت وبولس كل نجس لعابدي يسوع ومنهم الخنزير .. ولذلك قتلت أنت وهو .. تصديقا لوعد الله بقتل النبي الكاذب؟

    [/CENTER]

  • #2


    - حقيقة إن الذي حاول نقل رسالة المسيح إلى الأممين هو بولس الذي قال في رسالته لرومية "فإني اقول لكم ايها الامم بما أني انا رسول للامم" رو 11: 13.. و قوله ايضا "بل بالعكس اذ رأوا اني اؤتمنت على انجيل الغرلة كما بطرس على انجيل الختان. فان الذي عمل في بطرس لرسالة الختان عمل فيّ ايضا للامم" .. أي أن بولس تخصص الأمم .. و بطرس تخصص بني اسرائيل؟ .. و ذلك حقد و حسدا لأنه عرف أن الرسالة الخاتمة ستكون في نسل اسماعيل بن ابراهيم و هاجر .. و لذلك كان كثيرا مايكرر الكلام المزعوم على لسان سارة "لكن ماذا يقول الكتاب.اطرد الجارية وابنها لانه لا يرث ابن الجارية مع ابن الحرة. اذا ايها الاخوة لسنا اولاد جارية بل اولاد الحرة" .. متناسيا أن الكتاب يقول على لسان المسيح لبني اسرائيل "قال لهم يسوع أما قرأتم قط في الكتب. الحجر الذي رفضه البناؤون هو قد صار راس الزاوية. من قبل الرب كان هذا وهو عجيب في اعيننا. لذلك اقول لكم ان ملكوت الله ينزع منكم ويعطى لأمة تعمل اثماره. ومن سقط على هذا الحجر يترضض ومن سقط هو عليه يسحقه"

    تعليق


    • #3
      ولي اليوم سؤالين لعباد يسوع .. واعلم أنهم لن يجيبوا

      صدقت توقعات أستاذنا الفاضل .. فلم يرد أحدهم حتى الآن !!
      .. منْ أُلقيَ عنهُ حُبُّ المالِ فقدْ اسْترَاح ..

      تعليق


      • #4
        دليل قاطع آخر يضاف إلي ترسانة الأدلة الأخرى على خصوصية رسالة المسيح لا عموميتها
        طبعا المسيحيون حيستعينوا كالعادة بخبرة الأستاذ (رمزى) والأستاذ (روحى)........هما الاتنين دول رمزى وروحى حيودوكوا فى داهية

        تعليق

        مواضيع ذات صلة

        تقليص

        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
        ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 2 أسابيع
        ردود 0
        44 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة زين الراكعين  
        ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 3 أسابيع
        ردود 2
        27 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 ينا, 2024, 11:53 م
        ردود 0
        9 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 ينا, 2024, 02:43 ص
        ردود 0
        23 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة mohamedfaid, 10 ديس, 2023, 02:10 م
        ردود 0
        20 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة mohamedfaid
        بواسطة mohamedfaid
         
        يعمل...
        X