انطونيوس فكرى و المنشار و موسوعة جينيس للأرقام القياسية!!!!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

د. نيو مسلم اكتشف المزيد حول د. نيو
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطونيوس فكرى و المنشار و موسوعة جينيس للأرقام القياسية!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أحبائى:

    قبل ان أخبركم بتفاصيل دخول المفسر القبطى الشهير أنطونيوس فكرى موسوعة جينيس للارقام القياسية:

    أود ان اخبركم بنقطة قد تبدو غريبة لكن بعد قليل ستفهمون علاقتها الوثيقة بالمفسر و الموسوعة!!!!!!!!!!!!!

    ما معنى كلمة(((((((((((((غالبا)))))))))))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعنى ان هناك عدة أراء تختلف عن بعضها البعض
    لكن: كان هناك رأى غلب على الأراء الأخرى
    فالرأى الغالب يشمل معانى متعددة
    بمعنى الرأى:
    الأقوى
    و الافضل
    و الاكثر احتمالية
    الارجح...............الخ
    #############
    ############

    الآن: دعونا ندخل فى صلب الموضوع:

    سفر صموئيل الثانى:
    الاصحاح ال 12 :

    29 فجمع داود كل الشعب وذهب إلى ربة وحاربها وأخذها
    30 وأخذ تاج ملكهم عن رأسه، ووزنه وزنة من الذهب مع حجر كريم، وكان على رأس داود. وأخرج غنيمة المدينة كثيرة جدا

    31 وأخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد وفؤوس حديد وأمرهم في أتون الآجر، وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون. ثم رجع داود وجميع الشعب إلى أورشليم


    ##################


    يا لها من وحشية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
    قتل شعوب بأكملها نشرا بالمناشير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    مسيحى محترم ((لكنه مغرر به)):


    انت يا مسلم!!!!!!!!!!!!!!!




    بطل تدليس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    اقرا تفسير قدس ابونا انطونيوس فكرى و انت تشوف النور!!!!!!!!!!!!!!!


    بطل النقل الاعمى (((من منتديات الظلام))) بتاعتكم.................


    شوف انت فاهم المعنى غلط اذاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




    تفسير انطونيوس فكرى صم2 الاصحاح 12:


    وفى (31) وضعهم تحت مناشير ونوارج حديد: غالباً معنى هذا أنه إستخدمهم فى تقطيع الأشجار بالمناشير والدراس بالنوارج أى إستخدمهم فى عبودية مرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    شفت بقى يا مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    #####################################

    هذة هى عقلية الزملاء المسيحيين المغرر بهم

    فلندقق قليلا فى التفسير:

    فلنعرض التفسير كاملا (((موثقا بالصورة الضوئية)):





    هذا التفسير بكل المقاييس ادخل انطونيوس فكرى موسوعة جينيس للارقام القياسية فى كأكثر مفسر مسيحى تدليسا!!!!!!!!!

    شوفوا بيقول ايهههههههههههههههههههههههه:

    وفى (31) وضعهم تحت مناشير ونوارج حديد: غالباً معنى هذا أنه إستخدمهم فى تقطيع الأشجار بالمناشير والدراس بالنوارج أى إستخدمهم فى عبودية مرة. ولكن فى (1أى3:20)الأية صريحة أن داود نشرهم بالمناشير

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    ايها المسيحى العاقل:
    انظر كيف جعل المفسر من الكذبة التى اختلقها هو و امثالة من المدلسي.....................رأيا
    غالبا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    و سؤالى هو:

    مدام هناك (((الاية الصريحــــــــــــــــــــــــة)):
    جبت الرأى ((الغالب)) بتاعك منين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جبت منين رأيك المخترع من اجل تبرير مثل هذة المهزله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إحنا كمسلمين عندنا قاعدة اساسية بتقول:

    لا إجتهاد مع النص(قرآن أو حديث صحيح)


    أما انتم:

    فمع وجود الآية الصريحة كمان ............اختلقتم اراء بهلوانية .............. و جعلتموها غالبه كمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بدلا من تناقض نفسك بنفسك.........اعترف بالحق من الاول!!!!!!!!!!!!!!

    لا حول و لا قوة لا بالله العلى العظيم.......................


    ...................

    فلنكمل:

    و كمان جاى تقول : يستحقونها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شعب ابيد بالمنشار و
    هم أحياء وجاى تقول ((يستحقونها))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ملحوظة:
    تم استخدام المنشار و هم احياء طبعا و هو امر بديهى

    و الا يبقى داوود قتلهم و بعد ما قتلهم .........نشرهم بالمناشير((أى : قام بالتمثيل بجثثهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)

    و ثانيا :

    تبريرك واهى جدا:

    و هى انهم كانوا يقدمون اولادهم كقرابين للالهة الوثنية...
    طب على الاقل:
    دا كان
    بمزاجهــــــــــــــــــــــــــــم

    و
    كان
    يشمل
    اعداد محدودة
    و ليس جميع مدن بنى عمون!

    و فى النهاية:

    أعرب المفسر المبجل عن رفضه لمثل هذة الاعمال الداودية قائلا:
    فهى قسوة مرفوضة (يا سلام على الشجب بتاعك يا انطونيوس)


    صدقونى
    لو مشرك وثنى ذى بنى عمون اتعور اثناء قتاله للمسلمين

    لناحوا و ولولوا سنينا
    ذى الاغر............
    الى زعلاان قوووووى على موت ابى ابن كعب

    طب دول مش بشر برضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    و هنا تتطرح عدة اسئلة منطقية جدا:

    1- هل كان داوود أثناء القيام بنشر بنى عمون : نبيا ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أرجو الاجابة : ب : نعم او لا.

    2 هل يجوز ان يكون الانسان نبى ثم يصبح ليس نبى ثم يعود نبى.... ساعة تروح وساعة تيجى!!!!و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    3- و لو كان داوود نبيا اثناء هذة المذبحة .........هل كان يمثل الله ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    4- فرضا انك قلت انه لا يمثل الله اثناء الخطية........فهل كان هناك ((إعلان الهى مباشر)) للامم ان الله تبرء من هذة الافعال (((فى عهد داوود))؟؟؟

    5- طب لو ان كنت اممى و نفسى اتهود ذى ما عمل اوريا الحثى الذى لم يكن يهوديا بالاساس و شفت المدابح دى و قلت: ده يهوه دا شيطان سفاح و لم أومن........ما مصيرى فى حال غياب نص مقدس حينها يرفض هذة البربرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    و المفاجاءة الكبرى
    الرب كان راضى و مبسوط من نشر العمونيين بالمنشار و الدليل الكتابى اههههههههههه:
    سفر الملوك الأول 15
    : 5

    لأَنَّ دَاوُدَ عَمِلَ مَا هُوَ مُسْتَقِيمٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ وَلَمْ يَحِدْ عَنْ شَيْءٍ مِمَّا أَوْصَاهُ بِهِ كُلَّ أَيَّامِ حَيَاتِهِ، إِلاَّ فِي قَضِيَّةِ أُورِيَّا الْحِثِّيِّ.

    اى ان لم يخالف الرب فى شىء((نكرة للعموم و الشمول الا حكاية الزنى مع زوجة جاره))

    و الباقى كله كان الرب راضى عنه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ز


    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  • #2
    بارك الله فيك ..

    من خصائص القصص التوراتي أنه يعتمد على المبالغة وهذه المبالغة سمة أساسية في حكاوي الشعوب وأقاصيصها .. فالكاتب يلجأ للمبالغة الرقمية أو اللفظية لتأكيد فكرته التي يريد توصيلها ..
    وهي من أهم معاول الهدم الموجهة للعهد القديم ..
    والأمثلة على ذلك كثيرة لا تعد ولا تحصى ولك في أستير وشمشمون أمثلة ليست للحصر ..

    ونحن ولله الحمد لقد أصّل الإسلام قواعدًا للتفكير وللنقد الذاتي .. فلا يجب أن تُقبل كلمة إلا بدليل ..
    ولقد أضحكتني فكرة تطبيق القاعدة الإسلامية الشامخة: "لا إجتهاد مع نص" على تفاسير مفسري النصرانية .. فإذا كان النص أصلا هو اجتهاد في اجتهاد من اجتهاد على اجتهاد فما بالك بمن يجتهد منهم ؟
    طبيعي تبقى ##############

    حياكم الله ..

    تعليق


    • #3
      الاخ الحبيب

      لا يختلف اثنان ان انطونيوس فكري ..غبي ... ان لم يكن ......... يحمل اسفارا

      راقب تفسيره في هذا العدد من اعمال الرسل 2 : 22

      آية (22):-
      أيها الرجال الإسرائيليون اسمعوا هذه الأقوال يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب وآيات صنعها الله بيده في وسطكم كما انتم أيضا تعلمون.
      هنا انتقل بطرس من حلول الروح القدس إلى يسوع الذي بواسطته حلَّ الروح القدس. يسوع الناصرى = فهو أتى وسكن في الناصرة فإنتَسب إليها. رجلُُ= هنا بطرس يبدأ بقوله رجل عن المسيح بحسب ما يراه السامعين أو رأوه ثم يصل بهم أنه هو الرب والمسيح (راجع آية 36).
      هو نزل لمستواهم ثم ارتفع بهم وبنفس الحكمة قال أن الله صنع المعجزات بيده. تبرهن= المسيح بمعجزاته أثبت أنه مرسل من الله ليؤسس ملكوت الله. والآيات التي صنعها المسيح لا يصنعها سوى الله.

      الكلام واضح انه بشر وان الله اجري المعجزات علي يديه

      ولكن ذلك ال ......... له راي اخر ... انظر كيف خدع النصاري .. ليقنعهم انه الله

      تبرهن : تعني ببساطة ان احدا قدم البرهان وانه ليس المسيح الذي قدم البرهان والا لقال ...رجل برهن لكم

      وانما تبرهن لكم : اي ان احدا غيره قدم البرهان .. وبديهي انه الله الذي ارسله هو الذي اجري المعجزات ليبرهن

      مع ان الكلام وااااااااااضح جدا الا ان اهذا الغبي لا ولن يفهم

      ( يريدون ان يكونوا معلمي الناموس وهم لا يفهمون ما يقولون ولا ما يقررونه ) ....... تيموثي الاولي 1: 7

      ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [النحل : 125]

      تعليق


      • #4
        ممتن لمروركم اخوانى:

        الساجد
        كنز العلوم


        و يشرفنى دائما مروركم


        قولوا:
        لا اله الا الله....تفلحوا



        ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

        تعليق


        • #5
          هذا المفسر يرى نقاط ضعف النص ويختلق رأى آخر يناقض النص ليخفى ضعف النص
          إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

          من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
          إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
          فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
          ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
          لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
          ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
          لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
          ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
          أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

          تعليق


          • #6
            ممتن لك اخى مسلم للابد


            قولوا:
            لا اله الا الله....تفلحوا



            ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

            تعليق


            • #7
              للاسف المناشير ليس كما فهمت استاذي فهي تعني العمل بمشقه وجهد واستعباد

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة sam مشاهدة المشاركة
                للاسف المناشير ليس كما فهمت استاذي فهي تعني العمل بمشقه وجهد واستعباد
                اولا مرحبا بك فى منتدبات حراس العقيده زميلا محترما
                ثانيا: اعتقد ان كلام انطونيوس فكرى (المفسر الاشهر لدى الاقباط الارثوذكس) شد الوضوح و فيه الرد على كلامك:


                وفى (31) وضعهم تحت مناشير ونوارج حديد: غالباً معنى هذا أنه إستخدمهم فى تقطيع الأشجار بالمناشير والدراس بالنوارج أى إستخدمهم فى عبودية مرة. ولكن فى (1أى3:20)الأية صريحة أن داودنشرهم بالمناشير


                قولوا:
                لا اله الا الله....تفلحوا



                ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
                  ضحكتنى بجد
                  هو انت فهمت من الموضوع ان داود نشرهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  عارف يعنى التسخير؟؟؟؟؟؟؟
                  فهو وضع الناجين فى اعمال التسخير
                  سخرهم لخدمته
                  David also put the survivors to slave labor (using saws . . . iron picks, and axes and working at brickmaking) and returned in triumph to Jerusalem.
                  Walvoord, J. F., Zuck, R. B., & Dallas Theological Seminary. (1983-c1985). The Bible knowledge commentary : An exposition of the scriptures (1:468-469). Wheaton, IL: Victor Books


                  Put them under saws. David was a violent and austere warrior for the Lord, but the implication of various forms of sadistic torture given in this translation is not in keeping with his character. The Hebrew text here and in the parallel passage in I Chronicles 20:3 may be satisfactorily translated as work or labor with saws.
                  KJV Bible commentary. 1997, c1994 (611). Nashville: Thomas Nelson.


                  .

                  تفسير كلارك
                  The meaning therefore is, He made the people slaves, and employed them in sawing, making iron harrows, or mining, (for the word means both,) and in hewing of wood, and making of brick. Sawing asunder, hacking, chopping, and hewing human beings, have no place in this text, no more than they had in David’s conduct towards the Ammonites Clarke, A. (1999). Clarke's Commentary: Second Samuel (electronic ed.). Logos Library System; Clarke's Commentaries (2 Sa 12:31). Albany, OR: Ages Software.







                  يبقى ابونا انطونيوس يا عزيزى مغلطش حضرتك الىل مش فاهم
                  ان الكلام هنا عن اعمال التسخير
                  ثانيا هتلاقى نفس الخبر فى اخبار الايام الاول
                  واخرج الشعب الذين بها ونشرهم بمناشير ونوارج حديد وفؤوس. وهكذا صنع داود لكل مدن بني عمون ثم رجع داود وكل الشعب الى اورشليم


                  20:3 This verse may refer only to the men of war. Since the Hebrew wording is somewhat obscure in this passage, a possible rendering offered by some commentators is that the people were put under forced labor (see notes on 2 Samuel 12). MacDonald, W., & Farstad, A. (1997, c1995). Believer's Bible Commentary : Old and New Testaments (1 Ch 20:3). Nashville: Thomas Nelson.

                  تعليق


                  • #10
                    نقطة نظام : العضو (يهوه الهنا ولاغيره اله)، غير مسموح لك بالإشتراك في أكثر من ثلاثة مواضيع طبقاً لقوانين المنتدى، اختر الآن ثلاثة مواضيع لإكمال النقاش فيها، قبل حذف مشاركاتك في بقية المواضيع الأخرى، و إلا سيتم ايقاف حسابك.
                    (قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ) الزمر46
                    (اللهم رب جبرائيل ومكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون ، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك ، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم) من حديث استفتاح النبي - صلى الله عليه و سلم - صلاته بالليل.
                    الراوي: عائشة - المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 770 خلاصة الدرجة: صحيح

                    (وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا) الفرقان 31
                    (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ) آل عمران 8

                    تعليق


                    • #11
                      قانون غريب جدا لم يرد على اطلاقا
                      لكن عادى
                      ادى موضوع والتانى الخاص بسفر الحكمة والثالث الخاص ب200 نص محرف للاستاذ ياسر جبر
                      بس انا لو عايز ارد على موضوع كمان اعمل ايه
                      استاذن مثلا يعنى ولا ايه؟

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة يهوه الهنا ولاغيره اله مشاهدة المشاركة
                        قانون غريب جدا لم يرد على اطلاقا
                        لكن عادى
                        ادى موضوع والتانى الخاص بسفر الحكمة والثالث الخاص ب200 نص محرف للاستاذ ياسر جبر
                        بس انا لو عايز ارد على موضوع كمان اعمل ايه
                        استاذن مثلا يعنى ولا ايه؟
                        مش غريب و لا حاجة، هذا لإعطاء كل موضوع حقه من المناقشة، أما مشاركة هنا و مشاركة هناك، فهذا لا يجعلنا نصل لفائدة من النقاش.
                        أما إذا أردت أن تشارك في موضوع آخر، فيكون بعد إعلانك الإنتهاء من النقاش في أحد هذه الموضوعات، عندها تختار موضوعاً بديلاً، فيظل المجموع دائماً لا يتجاوز ثلاثة.
                        و هذا إن شاء الله تعالى بعد عودتك من الإيقاف.
                        (قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ) الزمر46
                        (اللهم رب جبرائيل ومكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون ، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك ، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم) من حديث استفتاح النبي - صلى الله عليه و سلم - صلاته بالليل.
                        الراوي: عائشة - المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 770 خلاصة الدرجة: صحيح

                        (وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا) الفرقان 31
                        (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ) آل عمران 8

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة يهوه الهنا ولاغيره اله مشاهدة المشاركة
                          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

                          Put them under saws. David was a violent and austere warrior for the Lord, but the implication of various forms of sadistic torture given in this translation is not in keeping with his character. The Hebrew text here and in the parallel passage in I Chronicles 20:3 may be satisfactorily translated as work or labor with saws.
                          KJV Bible commentary. 1997, c1994 (611). Nashville: Thomas Nelson.


                          .
                          .

                          لأ.................أنت الى ضحكتنى يا شمس يا جبان

                          الراجل الى انت جاى تستشهد بيه بيقول
                          :

                          but the implication of various forms of sadistic torture given in this translation


                          و نعم السادية!!!!!!!!!!!!!!

                          و سبب تفضيله للترجمة الثانية هو :

                          انه مش مصدق ان داوود التوراتى (أبو قلب أبيض) يعمل حاجة و حشة زى دى

                          و ليس ان النص لا يعنى ذلك.................... يا غبى!!!

                          و الدليل اهه:

                          is not in keeping with his character
                          .


                          و المشكلة مش فى دى بس

                          ابوك انطونيوس قال
                          (ان الاية صريحة بانه نشرهم بالمنشار)

                          فهمت يا غبى!!!!!!!

                          و لا كتابك بقى الى غلطان!!!!!

                          بالهنا و الشفا

                          و تعيش و تاخد غيرها.....................

                          سلام ..............يا بولس


                          قولوا:
                          لا اله الا الله....تفلحوا



                          ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                          تعليق


                          • #14
                            للرفع.................


                            قولوا:
                            لا اله الا الله....تفلحوا



                            ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                            تعليق


                            • #15



                              يفسرون النصوص الصريحة وكأنها قصائد ولها معاني مختبئة ببطن كاتب النص وليست بحاجة الا لمفسر محترف يفك الغموض ليفهم الناس معنى القصيدة !!

                              لا اراها الا محاولات يائسة لتلميع صورة المسيحية المتوحشة ..... والحق ليس على مفسريهم ولكن على من يأخذون هذه التفاسير والتي لا يصدقها طفل ( ولا يشعرون بأن المفسر لا يحترم عقولهم ) ويحسبون انهم بذلك يردون شبهة من صنع المسلمين !! وهي صريحة وليست بشبهة على الاطلاق !

                              لكن اتعلم ما العجيب في الامر ؟
                              ان الاية التي تدعو الى قتال الكفار المعتدين في القرآن الكريم عند النصارى يعني شيء واحد .. وهو الارهاب
                              لكن قول يسوع " لا تظنوا اني جئت لالقي سلاما على الارض.ما جئت لالقي سلاما بل سيفا...."
                              له معنى آخر عندهم ... فالسيف هنا اصبح يعني اضطهاد المؤمنين على يد الوثنيين !!
                              بل ان السيف او السيوف والتي ورد ذكرها كثيراً في الكتاب المقدس لها معاني روحانيه بحته ولكن في القرآن رغم عدم ورود هذه الكلمة الا ان لها معنى واحد فقط .... !!












                              لا اله إلا الله ، محمد رسول الله

                              حكمة هذا اليوم والذي بعده :
                              قل خيرًا او اصمت



                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ أسبوع واحد
                              ردود 0
                              23 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 3 أسابيع
                              ردود 0
                              24 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة زين الراكعين  
                              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 9 مار, 2024, 05:43 م
                              ردود 0
                              57 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة زين الراكعين  
                              ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 5 مار, 2024, 10:20 ص
                              ردود 3
                              44 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة زين الراكعين  
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 ينا, 2024, 11:53 م
                              ردود 0
                              15 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              يعمل...
                              X