حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

تقليص

عن الكاتب

تقليص

The Truth مسلم اكتشف المزيد حول The Truth
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

    ما شاء الله ما شاء الله

    صدقا البحث بهرني

    فالبحث قوي كعادةة موضوعات حضرتك دائما أستاذ تروث


    وإن شاء الله من خلال بحث حضرتك يهتدي النصارى ولا يكابروا

    جزاك الله خيرا أستاذ تروث على ما تقدمونه في خدمةة الإسلام وما نعرفه من خلالكم


    وربنا يذيد حضرتك من فضله وعلمه ويرزقكم الفردوس الأعلى


    والذي نفسه بغير جمالٍ لا يرى في الكون شيئاً جميلاً
    أيهذا الشاكي وما بك داء كن جميلاً ترى الوجود جميلاً

    تعليق


    • #32
      شاهد فضيحة معجزة خروج النور المقدس من قبر المسيح وصدمة القساوسة على التلفزيون اليونان
      في عام 2001 شارك الأرمن في احتفال خروج النور المقدس من قبر المسيح والمقام سنويا بالقدس "في الواقع ليس هناك أي معجزة في الأمر وإنما هي حيلة عمرها اكثر من 1500 عام ، من إشعال النور المقدس للحجاج ، وهي تعتبر ربما معجزة بالنسبة لهم ولكن ليس بالنسبة لنا" يقول المؤرخ "مايكل كالوبلوس" (Michael Kalopoulos) الذي درس هذه الظاهرة لسنوات عديدة.

      إن السر الحقيقي وراء هذه الظاهرة يكمن في الفسفور الأبيض فهو مفتاح النور المقدس!



      فالبطريرك لا يمكنه ان يخترق مصادر للنار في الكنيسة حيث أنها واقعه تحت سطوة قوات الإحتلال الإسرائيلي ، وإنما السر في ضوء الشموع نفسه الذي يأخذها البطريرك معه داخل الكنيسة ، حيث تكون مشربة بالفسفور الأبيض الذي يشتعل تلقائيا مع الهواء. (*)

      وهذا عرض لما قام به العالم والمؤرخ "مايكل كالوبلوس" (Michael Kalopoulos) مباشرة على الهواء في عدة مناظرات من بطاركة الكنيسة الارثوذوكسية موضحا كيف يشتعل النور بالشموع بعد غمسها بالفسفور الأبيض دون الحاجة لوجود مصدر إشتعال!

      شاهد فضيحة معجزة خروج النور المقدس من قبر المسيح وصدمة القساوسة على التلفزيون اليوناني 2013



      http://www.youtube.com/watch?v=u4l-5f8aLEw

      الجدير بالذكر أن تلك الحيلة معروفة منذ القدم كما أوضح ذلك المؤرخ المؤرخ والجغرافي والفيلسوف اليوناني "سترابو - Strabo" والذي يقول بالنص في موسوعته "Geographica" الشهيرة:



      Poseidonius says that there are springs of naphtha in Babylonia, some of which produce white, others black, naphtha; the first of these, I mean the white naphtha, which attracts flame, [152] is liquid sulphur; the second, or black naphtha, is liquid asphaltus, and is burnt in lamps instead of oil. [Strabo's Geography - Book XVI - Chapter 1]

      الترجمة : يقول "بوسيدونيوس" توجد ينابيع "النافثا - البنزين الخام" في "بابل" ، بعضها ينتج النافثا الأبيض، وبعضها ينتج النافثا الإسود: الاول منها وأقصد النافثا الأبيض ، والذي يجذب النار ، هو كبريت سائل ، بينما الثاني او النافثا الإسود هو أسفلت سائل ، ويستخدم كوقود - يجرق - في المصابيح بديلا عن الزيت.

      وكل عام أنتم بخير
      التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 18 يون, 2020, 03:32 م.

      تعليق


      • #33
        سؤال طيب الشمع اللى هو ماسكه فيه فوسفور , طيب بالنسبه للشمع اللى الناس الباقيه كلها ماسكينه و بيولعوا منه ... برده مابيحرقش , طب إزاى ؟؟؟

        تعليق


        • #34


          ################
          التعديل الأخير تم بواسطة نصرة الإسلام; 8 ماي, 2013, 10:07 م. سبب آخر: حذف رابط مخالف .. فلا نضع روابط لمواقع مسيحية أيها الأخ الفاضل

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة Sayed Oraby مشاهدة المشاركة
            سؤال طيب الشمع اللى هو ماسكه فيه فوسفور , طيب بالنسبه للشمع اللى الناس الباقيه كلها ماسكينه و بيولعوا منه ... برده مابيحرقش , طب إزاى ؟؟؟
            اخي الكريم هم بالفعل يشعلون النور من الشموع المسلمه لهم بالكنيسة كما ترى بالصورة :



            راجع هذه المشاركة "5- ردا على بعض الردود والإعتراضات"

            وفقكم الله تعالى

            تعليق


            • #36
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

              الموضوع بالفيديو



              تم تحديث وإضافة ردود جديدة

              المشاركة الأصلية بواسطة The Truth مشاهدة المشاركة

              بسم الله الرحمن الرحيم

              - قام المحاورين المسيحيين بالمنتديات والمواقع المسيحية بمحاولات للرد على هذا الموضوع تحت عنوان
              "هل ظهور النور االعجيب من القبر المقدس فى يوم سبت الفرح خدعه؟" وآخر "الرد علي موضوع خديعة النور المقدس" ، ولكن للأسف - كما هي العادة - لا تجد في ردودهم إلى ما يحتاج لردود أو ما هو عليه بالفعل مردود!

              فيقول المحاور المسيحي:

              انبثاق النور المقدس من القبر المقدس تحدث سنوياً في نفس الوقت والمكان منذ قيامة المسيح من بين الأموات، في كنيسة القيامة وهي أقدس مكان في العالم كله، حيث صُلب المسيح ومات بالجسد
              سبق و أوضحنا في المشاركة الثانية (#2) ، أن هذا الإحتفال ليس له زمان محدد بل هو يحتلف من طائفة لطائفة ومن عام إلى عام ، فمن المعلوم - كما هو مذكور - أن: الفصح الاورثوذكسي يختلف عن الكنائس الكاثوليكية والبروستناتية ،اعتمادا على حساب مختلف.

              ثم يستمر المحاور المسيحي ، في محاولة أكثر ضعفا لتبرير ما لا يمكن تبريره ، فيقول:


              في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت العظيم يقوم بعض الرسميون والمسؤولون من حراس القبر بتفتيش القبر جيداً والتأكد من خلوه وسلامته من أية مادة قابلة للاشتعال، ثم يختمونه بقطعة كبيرة من الشمع والعسل، ويضع كل مسؤول ختمه عليه أمام مرأى جميع الحاضرين، وفي الساعة الرابعة من بعد الظهر يبدأ الاحتفال بتطواف البطريرك والأساقفة والكهنة والشمامسة حول القبر ثلاثة مرات يتقدمهم حملة الرايات والشموع والصلبان، ثم يتقدم البطريرك نحو القبر المقدس حيث الرسميون في انتظاره، فينزع البطريرك ملابسه الأسقفية إلا قميصه الأبيض(الاستخارة)، ويحمل معه رزمتين من الشمع تدعى "الفِنْد" كل واحدة منها تحوي على/33/شمعة غير مضاءة، فيقوم بتفتيشه كل من حاكم القدس ومدير شرطتها ليتأكدا من عدم وجود أية مادة قابلة للاشتعال معه قد يستخدمها لإشعال الشموع، فينزعون الختم عن باب القبر فيدخله البطريرك لوحده فقط، فيركع عند القبر ويتلو الصلوات والتضرعات ليرسل الرب يسوع نوره المقدس ليقدس المؤمنين، وبينما هو يصلي يتدفق النور من القبر المقدس ويشعل كل قناديل الزيت أولاً والمطفأة قبل يوم من الاحتفال بصورة عجائبية، كما يشعل الشموع في يدي البطريرك فيخرج بها من القبر ليضيء شموع المؤمنين

              لن أقول رأي الشخصي - فهو غير ملزم بمثل هذا الموضوع - ولكن لندع أهم أساقفة الكنيسة الروسية في عصرة والمؤرخ الديني المعروف للمسيحية المبكرة القديس بورفيروس [2] "Porphyrius" والذي يقول:" تسلل أحد الشمامسة داخل سرداب القبر المُقدس فى تمام الوقت الذى تنبعث فيه النيران المُقدسة من داخل هذا السرداب كما يعتقد الجميع، إلا أنه فزع عندما رأى أن النار تنطلق من مصباح يختفى داخل أيقونة فئى الحائط لا ينطف أبداً....و هكذا فإن مُعجزة الضوء المُقدس ليست مُعجزة على الإطلاق. و هو الذى أخبرنى بذلك اليوم" [3]

              وها هي الصحف اليهودية تؤكد ان لا احد يدخل مع الكاهن او يفتشه او اي شيئ من تلك الأكاذيب والخزعبلات المتكرره لديهم :

              صحيفة "جورسلم بوست" الإسرائيلية تقول بأن تفاصيل النار ومصدرها هو سر كهنوتي لا يعرفه او يفحصه احد :

              The precise details of the flame's source are a closely guarded secret.
              http://www.jpost.com/Israel/Holy-fir...brated-in-Jlem

              النور المقدس يضيء بعض شموع المؤمنين الأتقياء بنفسه، ويضيء أيضاً القناديل العالية المطفأة أمام جميع الحاضرين، ويطير كالحمامة إلى كافة أرجاء الكنيسة، ويدخل الكنائس الصغيرة مضيئا لها كل القناديل.

              ولنلقي نظرة على هذا النور الذي يطير كالحمامة في أرجاء الكنيسة دون أن يشعل أحد لأحد ، كما هو موضوح بالصورة!!



              كما نرى بالصورة ، لا ضوء يطير كالحمامة ، وإنما هو الكاهن الذي يذهب من وإلى الموجودين بالكنيسة ليضيئ لهم الشموع من شمعته الرئيسية - كما تم التوضيح سابقا.

              وتقول آيضا صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيليه الشاهده على الأمر ، بأن الكاهن هو من يشعل باقي الشموع بنفسه وليست هي التي تشتعل تلقائيا :

              The "miracle" light is then shared by candles to the crowd, as church bells ring in the resurrection of Christ, before and taken to Greece, Russia and other Orthodox countries.
              http://www.ynetnews.com/articles/0,7...871342,00.html

              ثم
              ما أراه أهم نقطة بالموضوع - فيقول ردا على المشاركة (#3) ، وتجربة العالم "مايكل كالوبلوس" (Michael Kalopoulos)، فيدعي:


              اكتشف الفسفور في عام 1669 بواسطة الكيميائي الألماني هيننج براند (H.Brand)
              http://salamgroup.alafdal.net/t161-topic

              الفسفور الأبيض ليس مادة طبيعية ولكن مصنعة يعود اكتشاف الفسفور الابيض لاول مره في التاريخ الي القرن السابع عشر وتحديدا سنة 1669 م بواسطة هينيج براند بهامبورج. وجاء الاكتشاف بالصدفة عندما كان يحاول ان يكون ذهب. وتجربته هي عبارة عن اخذ بول وتركه في انبوبة عدة ايام حتي يتحلل ثم بدا يغليه حتي تكونت عجينة. سخن هذه العجينة لدرجة حرارة مرتفعة مع كربون واخذ ابخرتها وبردها بماء بارد عن طريق التكثيف البارد حتي تتجمع ولكن خاب امله فبدل من ان ينتج ذهب انتج مادة بيضاء شمعية تلمع في الظلام


              بدا اول مره استخدامه في القرن التاسع عشر لاستخدام لصنع اللهب عندما محلول كاربون داي سلفيد يتبخر يبدا الفسفور الأبيض في الاحتراق. ثم بعد هذا تطور في القرن التاسع عشر في صنع قذائف الفسفور الابيض وهو محلول الفسفور الابيض مع ثنائي كبريتيدات الكربون وهذه القنبلة التي تقتل كل من حوليها في قطر 150 متر فقبل هذا التاريخ ( 1669 م ) لم يوجد ما يعرف بالفسفور الابيض اصلا وقبل القرن التاسع عشر لم يستخدم وهذا ما يؤكد بطلان الشبهة.


              - في الحقيقة ما أجمل أن يكون مصدر محاور مسيحي يتحدث في مثل هذا الموضوع،
              لا رابط علمي موثوق أو حتى من الويكيبيديا على أسوء تقدير ، وإنما منتدى "salamgroup"؟!

              ولكن حتى هذا المصدر الذي أتى به وما كلف نفسه أن يقرأ ما به والذي يدمر ما إستنتجه هو شخصيا بأن الفسفور لم يكن معرفو قديما بل فقط منذ عام 1669 ، فيقول المصدر الذي وضعه وقبله هو بنفسه:

              تاريخ الفوسفور ووجوده في الطبيعة
              اكتشف الفسفور في عام 1669 بواسطة الكيميائي الألماني هيننج براند (H.Brand) وذلك أثناء تبخيره للبول في حيز بعيد عن الهواء , وكان هدفه البحث عن( حجر الفلاسفة ) والمعلوم أن البول يحتوي على ميتا فسفات الصوديوم وهذه تختزل بالكربون الى الفسفور .
              وقد تحدث براند الى كرافت ( Kraft ) عن تجربته وقد نقلها هذا الى العالم الإنجليزي بويل الذي تمكن من تحضيره بتسخين البول مع الرمل , وكان شيل (Scheele ) أول من حضر الفسفور من فسفات الكالسيوم الطبيعي .
              وتسمية الفسفور ناتجة عن الاغريقية Phos وتعني الضوء وPhoros وتعني Bearer أي ( حامل الضوء ) وذلك لانه يتوهج في الظلام .



              ولو حاول ببحث بسيط ، لعرف أن "براند" هو أول من أستخلص الفسفور النقي ، وليس أول من إستخدمه كما أعتقد ، كما يصرح بذلك العديد من المصادر العلمية - والتي لا دخل لها بالأمور الدينية بشكل من الأشكال - فنرى على سبيل المثال:


              Before Brand's discovery, phosphorus and its various compounds have been mentioned in old manuscripts as phosphorescents, or materials that glow in the dark. [The Nitrogen Family: PHOSPHORUS - Carondelet Health Network]

              - قبل إكتشاف "براند" ، تم ذكر الفسفور ومكوناته في المخطوطات القديمة بإسم "phosphorescents - الفسفوريات" أو المادة الذي تتوهج في الظلام. [4]

              - بل وتستدل بعض المواقع العلمية على تاريحية معرفة البعض بالفسفور قبل إكتشاف "براند" ، من وجود أدلة تثبت إستخدامه داخل الكنائس ، مؤكدة بذلك ما ذكره "القديس بورفيروس" في مذكراته ، فتقول:

              Phosphorus and its compounds may have been known before Brand's discovery. Old manuscripts refer to materials that glow in the dark. The word used for such materials today is phosphorescent. Early Christians noted the use of "perpetual lamps" that glowed in the dark. The lamps may have contained phosphorus or one of its compounds. [Phosphorus, Chemical Element - Chemistry Explained]

              - الفسفور ومكوناته قد تكون كانت معروفة قبل أكتشاف "براند" ، فالمخطوطات القديمة تشير إليه بالمادة التي تتوهج في الظلام. والإسم المستخدم له في ذلك الوقت هو "الفسفورية". تم ملاحظة أن المسيحيين القدامى قد إستخدموا "مصابيح دائمة التوهج" ، والتي توهج في الظلام. فربما إحتوت هذه المصابيح على الفسفور أو إحدى مكوناته. [5]

              بل أن العالم "مايكل كالوبلوس" (Michael Kalopoulos) نفسه قد شرح ذلك في تجربته فقال: إن هذا النوع من التفاعلات قد كان معروف قديما ، مقتبسا مما أرخه المؤرخ والجغرافي والفيلسوف اليوناني [6] "سترابو - Strabo" والذي يقول بالنص في موسوعته "Geographica" الشهيرة:

              Poseidonius says that there are springs of naphtha in Babylonia, some of which produce white, others black, naphtha; the first of these, I mean the white naphtha, which attracts flame, [152] is liquid sulphur; the second, or black naphtha, is liquid asphaltus, and is burnt in lamps instead of oil. [Strabo's Geography - Book XVI - Chapter 1]

              يقول "
              بوسيدونيوس" توجد ينابيع "النافثا - البنزين الخام" في "بابل" ، بعضها ينتج النافثا الأبيض، وبعضها ينتج النافثا الإسود: الاول منها وأقصد النافثا الأبيض ، والذي يجذب النار ، هو كبريت سائل ، بينما الثاني او النافثا الإسود هو أسفلت سائل ، ويستخدم كوقود - يجرق - في المصابيح بديلا عن الزيت [7]

              ويستمر العالم
              "مايكل كالوبلوس" (Michael Kalopoulos) فيقول: ويذكر أن الفسفور كان يستخدم من قبل السحرة الكلدانيين في القرن الخامس قبل الميلاد ، آيضا بواسطة قدماء اليونان "الإغريق" ، ويتخدم حاليا بنفس الطريقة من قبل قبل البطاركة الأرثوذكس الشرقيبن في القدس.[8]

              تم بحمد الله تعالى!

              ====================================

              [1] - عيد القيامة - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
              http://en.wikipedia.org/wiki/Easter

              [2] - القديس بورفيروس (Porphyrius): عاش في الفترة بين (1804– 1885) ميلاديا، كان رحالة روسي ومتخصص في تاريخ المسيحية المبكرة ، تدرج بالعديد من الرتب بالكنيسة الروسية الأرثوذكسية.
              http://en.wikipedia.org/wiki/Porphyrius_%28Uspensky%29

              [3] - ترجمة الأخ عبد الله القبطى عن مصدر: The Book of My Life. Diaries and Notes of Bishop Porphyrius Uspensky. St Petersburg, 1894. Part 1. p.671

              [4] - The Nitrogen Family: PHOSPHORUS - Carondelet Health Network
              http://www.carondelet.pvt.k12.ca.us/...hosphorus.html

              [5] - Phosphorus, Chemical Element - Chemistry Explained
              http://www.chemistryexplained.com/elements/L-P/Phosphorus.html#b

              [6] - (سترابو - Strabo): عاش في الفترة (64/63 قبل الميلاد إلى 24 ميلاديا) ، وكان مؤرخ وجغرافي وفيلسوف يوناني.
              http://en.wikipedia.org/wiki/Strabo

              [7] - Strabo's Geography - Book XVI - Chapter 1
              http://rbedrosian.com/Classic/strabo16.htm

              [8] - Holy Fire - Wikipedia, the free encyclopedia - Criticism
              http://en.wikipedia.org/wiki/Holy_Fire#Criticism

              تعليق


              • #37
                كور نار بوذا (Naga fireball) تتحدى نور قبر يسوع
                6- معجزة نيران بوذا والتنين "نجا" (Naga fireball) تتحدى نور قبر يسوع
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	64 
الحجم:	8.01 ميجابايت 
الهوية:	814118






                باعتراف اشهر الصحف العالمية مثل "هافينغتون بوست - The Huffington Post" التي نشرت تحت عنوان "10 اكتشافات غريبة لا يمكن للعلم تفسيرها - 10 Strange Discoveries That Science Can't Explain" بان العلم إلى الآن يقف عاجزا امام تفسير العديد من الظواهر ، واحد اهم هذه الظواهر هي اعجوبة "كرات نجا النارية" (Naga fireball) :

                There's no question that science has gone a long way toward solving some of nature's deepest mysteries -- everything from finding what black holes are made of to why zebras have stripes. But there are still many scientific mysteries yet to be solved.

                http://www.huffingtonpost.com/2014/0...n_5159869.html



                والموضوع باختصار أنه في كل سنة، مئات من الكرات النارية تنفجر عفويا من نهر ميكونغ في تايلاند (Thailand’s Mekong River). المعروفة باسم "bung fai paya nak" أو "كرات نجا النارية" حيث تظهر عند اكتمال قمر خريف نهاية الصوم البوذي الكبير (Buddhist Lent). حيث يعتقد بأن بعض الكرات النارية تأتي من انفاس الثعبان الأسطوري التنين البوذي "نجا" (Naga)، الذي يثير النهر.
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	114 
الحجم:	338.4 كيلوبايت 
الهوية:	814116

                صور من احتفال البوذي "Naga fireball"

                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.png 
مشاهدات:	98 
الحجم:	364.0 كيلوبايت 
الهوية:	814117

                المصادر :

                Naga fireball - Wikipedia, the free encyclopedia
                http://en.wikipedia.org/wiki/Naga_fireball

                5 natural events that science can't explain - Mother Nature Network
                http://www.mnn.com/earth-matters/wil...he-naga-fireba

                تم بحمد الله ...
                التعديل الأخير تم بواسطة د.أمير عبدالله; 18 يون, 2020, 03:44 م.

                تعليق


                • #38
                  جزاكم الله خيرا كثيرا ؛ ربى اهدى قومى انهم لا يعلمون .اّمين

                  اقتباس :
                  و قد استلمت هذا النور المقدس ستة عشرة سنة، ولم تحرق لحيتي. والنور المقدس يضيء بعض شموع المؤمنين الاتقياء بنفسه، و يضيء القناديل العالية المطفئة امام جميع الحاضرين. يطير هذا النور المقدس كالحمامة الى كافة ارجاء الكنيسة.
                  هل لاحظ المسيحيين هذة الكلمة من قبل !!!! اتقياء ...اتقياء ...لما لا يتفكروا ويبحثوا عن معناها !!!خاصة وانهم ينكرونها على المسلمين .

                  تعليق


                  • #39
                    اما بالنسبة لكرات النار البوذية ...فمن صنعوا تمثال للمعلم بوذا وسجدوا له وسجد معهم اتباعهم له وقدسوه واخرجوه من مكانته كمعلم انسان الى الالوهية او التقديس المبالغ فيه ؛ فاحدى اليابانيات قالت لى انهم لا يؤمنون ببوذا كاله وانه مثل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم !!!فقلت لها اننا لانعبد محمد صلى الله عليه وسلم لانعبده لانه ليس الاله ولا نصلى له ( لا نسجد له )واننا نؤمن بالله خالق كل شئ ...الخ فقالت انهم يؤمنون باْن كل شئ فى الطبيعة له اله وانهم لا يؤمنون باْن الله الاله الواحد الاحد خالق كل شئ !!! ..(( ربنا يهدى كل من علم ان فى قلبه خير .اّمين )).فليس غريبا على هؤلاء ان يخدعوا الناس بكراتهم النارية المزعومة !!!! اضافة الى انهم فى احتفالهم هم من يضعون تلك القناديل فى النهر والتى تشتعل وتعلوا فى الهواء (( الفكرة شبيهة بفكرة المنطاد - غاز الهيليوم )) سواء هم اشعلوها او وضعوها فى النهر ثم اشتعلت وعلت فى الهواء - لا يخلوا الامر من خدعة تستخدم فيها الكمياء والتقنية الحديثة او القديمة فهم مشهورون بمهاراتهم فى صناعة كثير من الاشياء - ولكن العجيب انهم يخدعون انفسهم !! او يبحثون عن سعادة مصطنعة !!!وعيد وهمى !!!! الحمد لله على نعمة الاسلام

                    تعليق


                    • #40
                      من الموضوعات الرائعة للرفع
                      إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                      من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                      إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                      فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                      ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                      لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                      ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                      لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                      ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                      ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                      أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                      ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                      تعليق


                      • #41
                        رد: حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

                        موضوع رائع ان شاء الله في ميزان حسناتك

                        تعليق


                        • #42
                          رد: حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

                          جزاكم الله خيرا

                          تعليق


                          • #43
                            رد: حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

                            للرفــــــــــــــــــــــــــــع
                            إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                            من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                            إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                            فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                            ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                            لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                            ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                            لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                            ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                            أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                            تعليق


                            • #44
                              رد: حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

                              انا مسيحى واول مره اشوف البحث ده وشوفت فعلا على اليوتيوب التجربه وعلى الكلام اللى احنا دايما بنسمعه من الكنيسه ان النور المقدس لا يظهر الا فى حضور بطريك الارذوكس فقط داخل القبر حتى اثناء القداس الالهى كل سنه بنسمع فى القنوات اللى بتبثه ان النار بتاخد طبيعتها كنار بعد فتره من الوقت مكنتش اعرف ان الشمع مغموس فى الفسفور شكرا لصاحب الموضوع على التوضيح

                              تعليق


                              • #45
                                رد: حقيقة معجزة النور المقدس (النار المقدسة) - عيد القيامة وظهور النور من قبر المسيح 2011

                                أهلا وسهلا بالضيف سامح :

                                هل تعرف شيء عن الهولوجرام ؟؟

                                فهو يستخدم ايضا في الكنائس ،، ابحث عنه وتعرف عليه في جوجل واليوتيوب وويكيبيديا
                                ثم عد لنا بانطباعاتك عن استخداماتها كتقنية فجأة أمام العوام من الناس ..
                                شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                                سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                                حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                                ،،،
                                يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                                وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                                وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                                عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                                وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                                أحمد .. مسلم

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 2 أكت, 2023, 02:49 ص
                                ردود 4
                                40 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 سبت, 2023, 02:08 ص
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 سبت, 2023, 02:15 ص
                                ردود 0
                                19 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة Islam soldier, 10 أغس, 2023, 06:44 ص
                                ردود 0
                                448 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة Islam soldier
                                بواسطة Islam soldier
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 30 يول, 2023, 11:51 م
                                ردود 3
                                45 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X