الرد على الشبهة الحقيرة(كان محمد لا ينام حتى يقبل ما بين ثديي ابنته فاطمة)

تقليص

عن الكاتب

تقليص

مرور الكرام مسلم اكتشف المزيد حول مرور الكرام
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرد على الشبهة الحقيرة(كان محمد لا ينام حتى يقبل ما بين ثديي ابنته فاطمة)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أثناء تصفحي للنت وجدت ##### وهي مدونة نصرانية حقيرة وساقطة تضع موضوعا بشعا للطعن في أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم وهذا نص الشبهة الحقية وناقل الكفر ليس بكافر

    الموضوع الأول

    محمد لاينام حتى يقبل وجنة ابنته فاطمة أو بين ثدييها:

    بعد أن وجدنا في تدوينة سابقة كيف كان نبي الإسلام يمج وينضح الماء (يملئ فمه ماء ثم ينفخ) بين ثدييّ ابنته فاطمة الزهراء هنيهات قبل أن ينكحها علي بن أبي طالب، وقد ورد ذكر ذلك في مصدر سنّي موثوق وهو (مسند ابن حيان، ذكر وصف تزويج علي بن أبي طالب فاطمة رضي الله تعالى عنها وقد فعل،كتاب إخباره صلعم عن مناقب الصحابة رجالهم ونسائهم بذكر أسمائهم رضوان الله عليهم أجمعين إلى النهاية. حديث صحيح رقم 6944.). مصدر شيعي موثوق يؤكد على شذوذ وسوء سلوك نبي الإسلام مع ابنته فاطمة الزهراء، هاهو الذي بعث “ليتمم مكارم الأخلاق” لاينام ولا يهنئ له بال حتى يقبل عرض وجنة ابنته فاطمة أو بين ثدييها.


    قال الباقر والصادق: «انّه كان النبي صلعم لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها». راجع بحار الأنوار للمجلسي، الجزء الثالث و الأربعون، باب تاريخ سيدة نساء العالمين و بضعة سيد المرسلين. لقراءة كامل الأحاديث ما عليك إلا النقر على الصور.


    ############


    (تم حذف الصورة ووضع بدلا عنها الرابط الخاص بالصفحة المصورة لأن رابط الصورة يؤدي الى المدونة القذرة)


    فاطمة تقابل ربها المستحي وهي عريانة:


    وروى عن علي، عن فاطمة قالت: قال لي رسول الله: يا فاطمة من صلى عليك غفر الله له وألحقه بي حيث كنت من الجنة. وروى عن الزهري، عن علي بن الحسين قال: قال علي بن أبي طالب لفاطمة: سألت أباك فيما سألت أين تلقينه يوم القيامة؟ قالت: نعم، قال لي: اطلبيني عند الحوض قلت: إن لم أجدك ههنا؟ قال: تجديني إذا مستظلا بعرش ربي ولن يستظل به غيري، قالت فاطمة: فقلت: يا أبة أهل الدنيا يوم القيامة عراة؟ فقال: نعم يا بنية، فقلت: وأنا عريانة ؟ قال: نعم وأنت عريانة وأنه لا يلتفت فيه أحد إلى أحد، قالت فاطمة: فقلت له: وا سوأتاه يومئذ من الله عز وجل فما خرجت حتى قال لي: هبط علي جبرئيل الروح الأمين فقال لي: يا محمد اقرأ فاطمة السلام وأعلمها أنها استحيت من الله تبارك وتعالى فاستحيى الله منها فقد وعدها أن يكسوها يوم القيامة حلتين من نور قال علي: فقلت لها: فهلا سألتيه عن ابن عمك؟ فقالت: قد فعلت فقال: إن عليا أكرم على الله عز وجل من أن يعريه يوم القيامة.


    ############

    (تم حذف الصورة ووضع بدلا عنها الرابط الخاص بالصفحة المصورة لأن رابط الصورة يؤدي الى المدونة القذرة)
    الموضوع الثاني




    ماذا فعل محمد ليلة نكاح فاطمة الزهراء من عليّ بن أبي طالب؟!




    محمد يمج وينضح الماء (يملئ فمه ماء ثم ينفخ) بين ثدييّ ابنته فاطمة الزهراء…!


    أخبرنا أبو شيبة داود بن إبراهيم بن داود بن يزيد البغدادي بالفسطاط حدثنا الحسن بن حماد حدثنا يحيى بن يعلى الأسلمي عن سعيد بن أبي عروبة عن قتادة عن أنس بن مالك قال جاء أبو بكر إلى النبي صلعم فقعد بين يديه فقال يا رسول الله قد علمت مناصحتي وقدمي في الإسلام وإني وإني قال وما ذاك قال تزوجني فاطمة قال فسكت عنه فرجع أبو بكر إلى عمر فقال له قد هلكت وأهلكت قال وما ذاك قال خطبت فاطمة إلى النبي صلعم فأعرض عني قال مكانك حتى آتي النبي صلعم فأطلب مثل الذي طلبت فأتى عمر النبي صلعم فقعد بين يديه فقال يا رسول الله قد علمت مناصحتي وقدمي في الإسلام وإني وإني قال وما ذاك قال تزوجني فاطمة فسكت عنه فرجع إلى أبي بكر فقال له إنه ينتطر أمر الله فيها قم بنا إلى علي حتى نأمره يطلب مثل الذي طلبنا قال علي فأتياني وأنا أعالج فسيلا لي فقالا إنا جئناك من عند بن عمك بخطبة قال علي فنبهاني لأمر فقمت أجر ردائي حتى أتيت النبي صلعم فقعدت بين يديه فقلت يا رسول الله قد علمت قدمي في الإسلام ومناصحتي وإني وإني قال وما ذاك قلت تزوجني فاطمة قال وعندك شيء قلت فرسي وبدني قال أما فرسك فلا بد لك منه وأما بدنك فبعها قال فبعتها بأربع مائة وثمانين فجئت بها حتى وضعتها في حجره فقبض منها قبضة فقال أي بلال ابتغنا بها طيبا وأمرهم أن يجهزوها فجعل لها سريرا مشرطا بالشرط ووسادة من أدم حشوها ليف وقال لعلي إذا أتتك فلا تحدث شيئا حتى آتيك فجاءت مع أم أيمن حتى قعدت في جانب البيت وأنا في جانب وجاء رسول الله صلعم فقال ها هنا أخي قالت أم أيمن أخوك وقد زوجته ابنتك قال نعم ودخل رسول الله صلعم البيت

    فقال لفاطمة إيتيني بماء فقامت إلى قعب (قدح) في البيت فأتت فيه بماء فأخذه صلعم ومج فيه ثم قال لها تقدمي فتقدمت فنضح بين ثدييها وعلى رأسها وقال اللهم إني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم ثم قال صلعم لها أدبري فأدبرت فصب بين كتفيها وقال اللهم إني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم ثم قال صلعم إيتوني بماء قال علي فعلمت الذي يريد فقمت فملأت القعب ماء وأتيته به فأخذه ومج فيه ثم قال لي تقدم فصب على رأسي وبين ثدييّ ثم قال اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم ثم قال أدبري فأدبرت فصبه بين كتفي وقال اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم ثم قال لعلي ادخل بأهلك بسم الله والبركة.


    مسند ابن حيان، ذكر وصف تزويج علي بن أبي طالب فاطمة رضي الله تعالى عنها وقد فعل،كتاب إخباره صلعم عن مناقب الصحابة رجالهم ونسائهم بذكر أسمائهم رضوان الله عليهم أجمعين إلى النهاية. حديث صحيح رقم 6944.






    الرد باذن الله نكتبه الان

    1- مع أني سني ولا أؤمن بالنصوص الشيعية والتي معظمها رويت من طريق فرس مجوس أو يهود انتحلو الاسلام وأبطنو الكفر ولكن اذا ما رددنا على النص الشيعي الذي يقول ( «انّه كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها») فحتى هذه الرواية من طرق الشيعة وعلى شروط الشيعة الحديثية غير صحيحة فرواية حذيفة وما روي عن الإمامين الصادق والباقر روايتان مرسلتان لم يذكر لهما سنداً فقد ذكرت في كتاب (ألقاب الرسول) المؤلف في القرن الرابع بدون سند وكذلك ذكرت في كتاب (مناقب آل أبي طالب) لابن شهر آشوب بغير سند وكذلك في (كشف الغمة) أيضاً بغير سند وكذلك نقلها المجلسي في بحار الأنوار عن الكتب السابقة دون سند.

    2- واما الرواية الشيعية الخاصة بيوم القيامة فهي رواية ضعيفة وضعها الشيعة للغلو في فاطمة رضي الله عنها(وذلك من خلال زعمهم أن الله يستحي منها أستغفر الله العظيم) وهي حتى على شروطهم فهي مروية في بعض الكتب بصيغ روي عن علي دون أي سند لعلي رضي الله عنه ومع هذا فاعترف بان المسلمين سنة وشيعة يؤمنون بأننا سنبعث من قبورنا يوم القيامة عراة كما ولدتنا أمهاتنا ولكن لن ينظر أحد لأحد من هول موقف يوم القيامة.



    3- أما الحديث الوارد في مصادر السنة فقد وجدت هذه الرواية عند ابن حبان (15/394 حديث رقم6944) والمعجم الكبير للطبراني (22/409) ولكنها لم تصح سندا. فإن فيها يحيى بن يعلى الأسلمي. قال الحافظ في التقريب (7677) شيعي ضعيف. ونص الهيثمي في مجمع الزوائد (9/205) على ضعفه.

    بالمناسبة فحتى لا يقول لي أحد أنه من صحيح ابن حبان (حيث ذكره ابن حبان كحديث صحيح مرقم برقم 6944) فالكل يعرف أن ابن حبان مفرط في التساهل في التوثيق والتصحيح ولذلك فلا يقبل قوله بان حديثا معين صحيح انما الصحيحان هما البخاري ومسلم.

    ووردت الرواية في مصنف عبد الرزاق من طريق آخر وآفتها يحيى بن العلاء البجلي. وهو متهم بالوضع كما أفاد الحافظ في تقريب التهذيب1/595).
    ثم لو صحت تلك الرواية وهي في غاية الضعف فليس فيها اساءة اذ انها تذكر فقط موضوع نفخه للماء صلى الله عليه وسلم على رأسها وصدرها وبين كتفيها ولا يلزم من ذلك أن تعري تلك المناطق فقد يكون ذلك فوق الثياب ولا أن يكون فمه ملاصقا أثناء النفخ بل ولا حتى قريب وخاصة أنه قام بنفس الحركة مع علي رضي الله نفس الحركة مما يدل على انها (ان صحت وهي ليست بصحيحة) حركة طبيعية.


    التعديل الأخير تم بواسطة The Truth; 18 أغس, 2010, 09:13 ص. سبب آخر: حذف إسم

  • #2
    الرد باذن الله نكتبه الان

    1- مع أني سني ولا أؤمن بالنصوص الشيعية والتي معظمها رويت من طريق فرس مجوس أو يهود انتحلو الاسلام وأبطنو الكفر ولكن اذا ما رددنا على النص الشيعي الذي يقول ( «انّه كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها») فحتى هذه الرواية من طرق الشيعة وعلى شروط الشيعة الحديثية غير صحيحة فرواية حذيفة وما روي عن الإمامين الصادق والباقر روايتان مرسلتان لم يذكر لهما سنداً فقد ذكرت في كتاب (ألقاب الرسول) المؤلف في القرن الرابع بدون سند وكذلك ذكرت في كتاب (مناقب آل أبي طالب) لابن شهر آشوب بغير سند وكذلك في (كشف الغمة) أيضاً بغير سند وكذلك نقلها المجلسي في بحار الأنوار عن الكتب السابقة دون سند.

    2- واما الرواية الشيعية الخاصة بيوم القيامة فهي رواية ضعيفة وضعها الشيعة للغلو في فاطمة رضي الله عنها(وذلك من خلال زعمهم أن الله يستحي منها أستغفر الله العظيم) وهي حتى على شروطهم فهي مروية في بعض الكتب بصيغ روي عن علي دون أي سند لعلي رضي الله عنه ومع هذا فاعترف بان المسلمين سنة وشيعة يؤمنون بأننا سنبعث من قبورنا يوم القيامة عراة كما ولدتنا أمهاتنا ولكن لن ينظر أحد لأحد من هول موقف يوم القيامة.



    3- أما الحديث الوارد في مصادر السنة فقد وجدت هذه الرواية عند ابن حبان (15/394 حديث رقم6944) والمعجم الكبير للطبراني (22/409) ولكنها لم تصح سندا. فإن فيها يحيى بن يعلى الأسلمي. قال الحافظ في التقريب (7677) شيعي ضعيف. ونص الهيثمي في مجمع الزوائد (9/205) على ضعفه.

    بالمناسبة فحتى لا يقول لي أحد أنه من صحيح ابن حبان (حيث ذكره ابن حبان كحديث صحيح مرقم برقم 6944) فالكل يعرف أن ابن حبان مفرط في التساهل في التوثيق والتصحيح ولذلك فلا يقبل قوله بان حديثا معين صحيح انما الصحيحان هما البخاري ومسلم.

    ووردت الرواية في مصنف عبد الرزاق من طريق آخر وآفتها يحيى بن العلاء البجلي. وهو متهم بالوضع كما أفاد الحافظ في تقريب التهذيب1/595).
    ثم لو صحت تلك الرواية وهي في غاية الضعف فليس فيها اساءة اذ انها تذكر فقط موضوع نفخه للماء صلى الله عليه وسلم على رأسها وصدرها وبين كتفيها ولا يلزم من ذلك أن تعري تلك المناطق فقد يكون ذلك فوق الثياب ولا أن يكون فمه ملاصقا أثناء النفخ بل ولا حتى قريب وخاصة أنه قام بنفس الحركة مع علي رضي الله نفس الحركة مما يدل على انها (ان صحت وهي ليست بصحيحة) حركة طبيعية.

    تعليق


    • #3
      أعرف ان ردي لن يغير شيء من قناعاتهم ولكن فليستدلو بالروايات الصحيحة وان أصروا على الاستدلال بالضعيف من رواياتنا فسنستدل عليهم اذا بالأناجيل التي لم تعترف بها الكنيسة وفي أحدها يذكر أن المسيح عليه السلام كان يقبل مريم عليها السلام في فمها (أذكر أنني قرات ذلك في أحد المواضيع فأرجو من من يذكر من الأخوة أين بالضبط وفي أي انجيل من الأناجيل غير القانونية أن يثري به به الموضوع).

      وأرجو من الأخوة المشاركين نقل الموضوع الى كل المنتديات التي ترد الشبهات على رسول الاسلام صلى الله عليه وسلم ولا أطلب منهم حتى الاشارة الى المصدر وان شاؤو فلينزلو الموضوع باسمهم ولكن المهم نشره ما استطاعو لأن ذلك الموضوع فرح به النصارى ورأيته منشورا في بعض منتدياتهم نقلا عن المدونة فيما يبدو.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أخي الكريم أما ما جاء من كتب الشيعة فلا يلزمنا الرد عليه لأن أوثق الرواة عندهم كذاب باعترافهم
        وكتب الشيعة مشحونة بالأكاذيب والضلالات والكفريات الصريحة التي لا يقبلها دين ولا شرع ولا ذوق سليم .
        أما ما جاء في معجم الطبراني الكبير ففيه يحيى بن يعلى الأسلمي فهو شيعي ضعيف .
        وإليك التفصيل بالمراجع المصورة بإذن الله بعد قليل


        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة مرور الكرام مشاهدة المشاركة
          الرد باذن الله نكتبه الان

          1- مع أني سني ولا أؤمن بالنصوص الشيعية والتي معظمها رويت من طريق فرس مجوس أو يهود انتحلو الاسلام وأبطنو الكفر ولكن اذا ما رددنا على النص الشيعي الذي يقول ( «انّه كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها») فحتى هذه الرواية من طرق الشيعة وعلى شروط الشيعة الحديثية غير صحيحة فرواية حذيفة وما روي عن الإمامين الصادق والباقر روايتان مرسلتان لم يذكر لهما سنداً فقد ذكرت في كتاب (ألقاب الرسول) المؤلف في القرن الرابع بدون سند وكذلك ذكرت في كتاب (مناقب آل أبي طالب) لابن شهر آشوب بغير سند وكذلك في (كشف الغمة) أيضاً بغير سند وكذلك نقلها المجلسي في بحار الأنوار عن الكتب السابقة دون سند.

          2- واما الرواية الشيعية الخاصة بيوم القيامة فهي رواية ضعيفة وضعها الشيعة للغلو في فاطمة رضي الله عنها(وذلك من خلال زعمهم أن الله يستحي منها أستغفر الله العظيم) وهي حتى على شروطهم فهي مروية في بعض الكتب بصيغ روي عن علي دون أي سند لعلي رضي الله عنه ومع هذا فاعترف بان المسلمين سنة وشيعة يؤمنون بأننا سنبعث من قبورنا يوم القيامة عراة كما ولدتنا أمهاتنا ولكن لن ينظر أحد لأحد من هول موقف يوم القيامة.

          بالمناسبة فحتى لا يقول لي أحد أنه من صحيح ابن حبان (حيث ذكره ابن حبان كحديث صحيح مرقم برقم 6944) فالكل يعرف أن ابن حبان مفرط في التساهل في التوثيق والتصحيح ولذلك فلا يقبل قوله بان حديثا معين صحيح انما الصحيحان هما البخاري ومسلم.

          3- أما الحديث الوارد في مصادر السنة فقد وجدت هذه الرواية عند ابن حبان (15/394 حديث رقم6944) والمعجم الكبير للطبراني (22/409) ولكنها لم تصح سندا. فإن فيها يحيى بن يعلى الأسلمي. قال الحافظ في التقريب (7677) شيعي ضعيف. ونص الهيثمي في مجمع الزوائد (9/205) على ضعفه.

          ووردت الرواية في مصنف عبد الرزاق من طريق آخر وآفتها يحيى بن العلاء البجلي. وهو متهم بالوضع كما أفاد الحافظ في تقريب التهذيب1/595).
          ثم لو صحت تلك الرواية وهي في غاية الضعف فليس فيها اساءة اذ انها تذكر فقط موضوع نفخه للماء صلى الله عليه وسلم على رأسها وصدرها وبين كتفيها ولا يلزم من ذلك أن تعري تلك المناطق فقد يكون ذلك فوق الثياب ولا أن يكون فمه ملاصقا أثناء النفخ بل ولا حتى قريب وخاصة أنه قام بنفس الحركة مع علي رضي الله نفس الحركة مما يدل على انها (ان صحت وهي ليست بصحيحة) حركة طبيعية.


          أخواني المشرفين الكرام أرجو تعديل ردي المنشور في الموضوع بسبب حدوث خطأ في الترتيب والرد بشكله الجديد يصبح هكذا
          الرد باذن الله نكتبه الان

          1- مع أني سني ولا أؤمن بالنصوص الشيعية والتي معظمها رويت من طريق فرس مجوس أو يهود انتحلو الاسلام وأبطنو الكفر ولكن اذا ما رددنا على النص الشيعي الذي يقول ( «انّه كان النبي صلى الله عليه وسلم لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها») فحتى هذه الرواية من طرق الشيعة وعلى شروط الشيعة الحديثية غير صحيحة فرواية حذيفة وما روي عن الإمامين الصادق والباقر روايتان مرسلتان لم يذكر لهما سنداً فقد ذكرت في كتاب (ألقاب الرسول) المؤلف في القرن الرابع بدون سند وكذلك ذكرت في كتاب (مناقب آل أبي طالب) لابن شهر آشوب بغير سند وكذلك في (كشف الغمة) أيضاً بغير سند وكذلك نقلها المجلسي في بحار الأنوار عن الكتب السابقة دون سند.

          2- واما الرواية الشيعية الخاصة بيوم القيامة فهي رواية ضعيفة وضعها الشيعة للغلو في فاطمة رضي الله عنها(وذلك من خلال زعمهم أن الله يستحي منها أستغفر الله العظيم) وهي حتى على شروطهم فهي مروية في بعض الكتب بصيغ روي عن علي دون أي سند لعلي رضي الله عنه ومع هذا فاعترف بان المسلمين سنة وشيعة يؤمنون بأننا سنبعث من قبورنا يوم القيامة عراة كما ولدتنا أمهاتنا ولكن لن ينظر أحد لأحد من هول موقف يوم القيامة.



          3- أما الحديث الوارد في مصادر السنة فقد وجدت هذه الرواية عند ابن حبان (15/394 حديث رقم6944) والمعجم الكبير للطبراني (22/409) ولكنها لم تصح سندا. فإن فيها يحيى بن يعلى الأسلمي. قال الحافظ في التقريب (7677) شيعي ضعيف. ونص الهيثمي في مجمع الزوائد (9/205) على ضعفه.

          بالمناسبة فحتى لا يقول لي أحد أنه من صحيح ابن حبان (حيث ذكره ابن حبان كحديث صحيح مرقم برقم 6944) فالكل يعرف أن ابن حبان مفرط في التساهل في التوثيق والتصحيح ولذلك فلا يقبل قوله بان حديثا معين صحيح انما الصحيحان هما البخاري ومسلم.

          ووردت الرواية في مصنف عبد الرزاق من طريق آخر وآفتها يحيى بن العلاء البجلي. وهو متهم بالوضع كما أفاد الحافظ في تقريب التهذيب1/595).
          ثم لو صحت تلك الرواية وهي في غاية الضعف فليس فيها اساءة اذ انها تذكر فقط موضوع نفخه للماء صلى الله عليه وسلم على رأسها وصدرها وبين كتفيها ولا يلزم من ذلك أن تعري تلك المناطق فقد يكون ذلك فوق الثياب ولا أن يكون فمه ملاصقا أثناء النفخ بل ولا حتى قريب وخاصة أنه قام بنفس الحركة مع علي رضي الله نفس الحركة مما يدل على انها (ان صحت وهي ليست بصحيحة) حركة طبيعية.

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة الصقر السلفي مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أخي الكريم أما ما جاء من كتب الشيعة فلا يلزمنا الرد عليه لأن أوثق الرواة عندهم كذاب باعترافهم
            وكتب الشيعة مشحونة بالأكاذيب والضلالات والكفريات الصريحة التي لا يقبلها دين ولا شرع ولا ذوق سليم .
            أما ما جاء في معجم الطبراني الكبير ففيه يحيى بن يعلى الأسلمي فهو شيعي ضعيف .
            وإليك التفصيل بالمراجع المصورة بإذن الله بعد قليل
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            أخي الكريم أنا لم أرد دفاعا عن الشيعة ولا عن كتبهم التي لا تلزمنا كسنة ولكن بينت ضعفها حتى في المراجع الشيعية دفاعا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لكي لا أبقي للنصارى الحاقدين اي مستمتسك.

            وشكرا على اثرائك

            تعليق


            • #7
              جزاك الله خيرا أخي الكريم The Truth على تعديل الموضوع فأنا أرى أن عرضه كانت بطريقة لا تليق بمقام النبوة الاكرم


              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة الصقر السلفي مشاهدة المشاركة
                جزاك الله خيرا أخي الكريم the truth على تعديل الموضوع فأنا أرى أن عرضه كانت بطريقة لا تليق بمقام النبوة الاكرم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                اللهم غفرانك ان كنت قد اسأت الى مقامه الشريف صلى الله عليه وسلم دون انتباه مني.

                تعليق


                • #9
                  أخي لا تقل(ان صحت وهي ليست بصحيحة) ولكن قل ( حتي هذه الرواية الموضوعة ليست مشينة )
                  ولاتقل (
                  فقد يكون ذلك فوق الثياب) لأنه (بديهي أن لا يكون في حالة تعري, وإن كنت أري أنه ليس من واجبك الدفاع عن رواية موضوعة أو ضعيفة لأننا غير ملزمين بها وإن كنت تريد إثبات كذبهم )
                  وشكراً لك أخي علي مجهودك في الرد علي هؤلاء الخنازير الذين لم يجدوا في ديننا معيبة فعيرونا بما فيهم .
                  هم من وصموا أنبياء الله خير خلق الله بزنا المحارم وهم ما فعلوا ذلكم إلا لإتصافهم به وأسأل الطب النفسي عن هذه الحالة. لها إسم علمي_ حالة تنتاب الشاذ جنسياً (مثل تلك المنصره)فيَصِم المجتمع ويختص الأعفاء_ وحاضرهم يشهد فالنصاري واليهود فاقوا عباد الفئران في التدني الأخلاقي إلي ما دون الحيوانات

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة باراكليتوس مشاهدة المشاركة
                    أخي لا تقل(ان صحت وهي ليست بصحيحة) ولكن قل ( حتي هذه الرواية الموضوعة ليست مشينة )
                    ولاتقل (
                    فقد يكون ذلك فوق الثياب) لأنه (بديهي أن لا يكون في حالة تعري, وإن كنت أري أنه ليس من واجبك الدفاع عن رواية موضوعة أو ضعيفة لأننا غير ملزمين بها وإن كنت تريد إثبات كذبهم )
                    وشكراً لك أخي علي مجهودك في الرد علي هؤلاء الخنازير الذين لم يجدوا في ديننا معيبة فعيرونا بما فيهم .
                    هم من وصموا أنبياء الله خير خلق الله بزنا المحارم وهم ما فعلوا ذلكم إلا لإتصافهم به وأسأل الطب النفسي عن هذه الحالة. لها إسم علمي_ حالة تنتاب الشاذ جنسياً (مثل تلك المنصره)فيشين المجتمع ويختص الأطهار_ وحاضرهم يشهد فالنصاري واليهود فاقوا عباد الفئران في التدني الأخلاقي إلي ما دون الحيوانات

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    شكرا أخي الكريم على تلك التصحيحات وفعلا ربما يكون قد خانني التعبير وعلى كل فأي شخص يريد أن ينقل الموضوع يوما ما فبامكانه التعديل عليه كما يشاء وبالصيغة التي يراها مناسبة.

                    تعليق


                    • #11
                      عندما ترد عليهم قل لهم بمنتهي الهدوء إن من وضعوا تلك الأكاذيب هم أحفاد من قالوا علي أنبياء الله فلان وفلان أنهم زنوا ببناتهم أو أنهم أبناء زنا محارم .
                      فإن تطاولوا أعرض لهم وساخاتهم وإتركهم في مستنقعهم يغرقون
                      ولا تدخل أبداً في تفنيد الروايات فلم نكن ملزمين يوماً بالدفاع عن أو الإعتداد بالروايات الضعيفة أو الموضوعة

                      تعليق


                      • #12

                        التفصيل بفضل الله سبحانه تعالى كالتالي :
                        هذا ما جاء في معجم الطبراني الكبير ج22 ص408 ،409







                        رأينا الآن أن الإمام الطبراني رحمه الله ذكر لنا أن في سند هذه القصة الواهية يحي بن يعلى الأسلمي
                        فما هو حال هذا الرجل عند علماء الجرح والتعديل وما هي أقوالهم فيه ؟؟








                        تلخيص لما سبق
                        الرواية من طريق يحي بن يعلى الأسلمى وهذا الرجل قال فيه الامام الحافظ بن حجر ضعيف شيعي

                        وقال بن حجر العسقلاني كذلك 488- يحيى بن يعلى الأسلمي القطواني أبوزكرياء الكوفي.
                        قال عبدالله الدورقي عن يحيى ابن معين ليس بشئ
                        وقال البخاري مضطرب الحديث وقال أبو حاتم ضعيف الحديث ليس بالقوي
                        وقال ابن عدي كوفي من الشيعة.
                        قلت: وأخرج ابن حبان له في صحيحه حديثا طويلا في تزويج فاطمة فيه نكارة وقد قال ابن حبان في الضعفاء يروي عن الثقات المقلوبات
                        فلا أدري ممن وقع ذلك منه أو من الراوي عنه أبي ضرار بن صرد فيجب التنكب عما رويا
                        وقال البزار يغلط في الاسانيد.
                        المصدر

                        كتاب تهذيب التهذيب ج11 ص266
                        للإمام الحافظ شيخ الإسلام شهاب الدين أحمد بن علي بن حجر العسقلاني المتوفى سنة 528 هـ

                        الطبعة الاولى 1404 هـ - 1984 م

                        طبعة دار الفكر
                        ____________________

                        وقال الحافظ أبو الحجاج المِزّي في تهذيب الكمال
                        قال عبد الله بن أحمد بن الدورقي عن يحيى بن معين ليس بشيء (يقصد يحي بن يعلى الأسلمي)
                        وقال البخاري مضطرب الحديث
                        وقال أبو حاتم ضعيف الحديث ليس بالقوي
                        وقال أبو أحمد بن عدي كوفي من شيعتهم

                        المصدر
                        تهذيب الكمال ج32 /ص52،51،50
                        طبعة مؤسسة الرسالة - بيروت
                        الطبعة الأولى ، 1400 - 1980
                        تحقيق : د. بشار عواد معروف

                        وإن شئتَ أن أصورَ لك المراجعَ أيضا فعلتُ بإذن الله .
                        والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ،،


                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة باراكليتوس مشاهدة المشاركة
                          عندما ترد عليهم قل لهم بمنتهي الهدوء إن من وضعوا تلك الأكاذيب هم أحفاد من قالوا علي أنبياء الله فلان وفلان أنهم زنوا ببناتهم أو أنهم أبناء زنا محارم .
                          فإن تطاولوا أعرض لهم وساخاتهم وإتركهم في مستنقعهم يغرقون
                          ولا تدخل أبداً في تفنيد الروايات فلم نكن ملزمين يوماً بالدفاع عن أو الإعتداد بالروايات الضعيفة أو الموضوعة
                          بارك الله فيك اخي وأنا أعرف الطوام في كتب القوم فابنتين تسقيان اباهما خمرا وتعاشرانه فتحبلان منه او أخ يعشق اخته فيتظاهر بالمرض ويغتصبها ولكنني قمت الرد ليس لاقناع احد منهم ولكن حتى لا تلبس تلك الرواياتعلى اخ مسلم لا عهد له بشبهات النصارى والروايات فعلا موضوعهة وضعيفة ولكن نحن فتحنا هذا الموضوع لنبين ضعفها وبارك الله فيك يا أخي وأتمنى لك رمضانا كريما لك ولكل الأمة.

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة الصقر السلفي مشاهدة المشاركة
                            التفصيل بفضل الله سبحانه تعالى كالتالي :
                            هذا ما جاء في معجم الطبراني الكبير ج22 ص408 ،409







                            رأينا الآن أن الإمام الطبراني رحمه الله ذكر لنا أن في سند هذه القصة الواهية يحي بن يعلى الأسلمي
                            فما هو حال هذا الرجل عند علماء الجرح والتعديل وما هي أقوالهم فيه ؟؟








                            تلخيص لما سبق
                            الرواية من طريق يحي بن يعلى الأسلمى وهذا الرجل قال فيه الامام الحافظ بن حجر ضعيف شيعي

                            وقال بن حجر العسقلاني كذلك 488- يحيى بن يعلى الأسلمي القطواني أبوزكرياء الكوفي.
                            قال عبدالله الدورقي عن يحيى ابن معين ليس بشئ
                            وقال البخاري مضطرب الحديث وقال أبو حاتم ضعيف الحديث ليس بالقوي
                            وقال ابن عدي كوفي من الشيعة.
                            قلت: وأخرج ابن حبان له في صحيحه حديثا طويلا في تزويج فاطمة فيه نكارة وقد قال ابن حبان في الضعفاء يروي عن الثقات المقلوبات
                            فلا أدري ممن وقع ذلك منه أو من الراوي عنه أبي ضرار بن صرد فيجب التنكب عما رويا
                            وقال البزار يغلط في الاسانيد.
                            المصدر

                            كتاب تهذيب التهذيب ج11 ص266
                            للإمام الحافظ شيخ الإسلام شهاب الدين أحمد بن علي بن حجر العسقلاني المتوفى سنة 528 هـ

                            الطبعة الاولى 1404 هـ - 1984 م

                            طبعة دار الفكر
                            ____________________

                            وقال الحافظ أبو الحجاج المِزّي في تهذيب الكمال
                            قال عبد الله بن أحمد بن الدورقي عن يحيى بن معين ليس بشيء (يقصد يحي بن يعلى الأسلمي)
                            وقال البخاري مضطرب الحديث
                            وقال أبو حاتم ضعيف الحديث ليس بالقوي
                            وقال أبو أحمد بن عدي كوفي من شيعتهم

                            المصدر
                            تهذيب الكمال ج32 /ص52،51،50
                            طبعة مؤسسة الرسالة - بيروت
                            الطبعة الأولى ، 1400 - 1980
                            تحقيق : د. بشار عواد معروف

                            وإن شئتَ أن أصورَ لك المراجعَ أيضا فعلتُ بإذن الله .
                            والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ،،
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            بارك الله فيك يا اخي الكريم وجزاك خيرا على ما خطته يداك الكريمتان.

                            تعليق


                            • #15

                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              بارك الله فيك يا اخي الكريم وجزاك خيرا على ما خطته يداك الكريمتان.


                              بارك الله فيك أخي الكريم ونفعنا جميعا والمسلمين بهذا الدين العظيم


                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة Islam soldier, 20 نوف, 2023, 02:31 ص
                              ردود 0
                              107 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة Islam soldier
                              بواسطة Islam soldier
                               
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 7 ينا, 2021, 03:48 ص
                              ردود 0
                              65 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              ابتدأ بواسطة د. نيو, 25 ديس, 2020, 06:10 م
                              رد 1
                              111 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة د. نيو
                              بواسطة د. نيو
                               
                              ابتدأ بواسطة التبع اليماني, 6 يول, 2020, 02:10 م
                              ردود 0
                              61 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة التبع اليماني  
                              يعمل...
                              X