انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

تقليص

عن الكاتب

تقليص

كريم البرلسي مسلم اكتشف المزيد حول كريم البرلسي
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

    السلام عليكم ورحمة الله
    هذه مقارنة بين نظرة الإلحاد المتفلّتة المتسيّبة ووجهة نظر الإسلام الشريفة العفيفة
    هذه رسالة للمغيب النائم

    أولا المرأة فى الاسلام

    لقد كرم الإسلام المرأة تكريما عظيما ، كرمها باعتبارها (ُمّاً يجب برها وطاعتها والإحسان إليها ، وجعل رضاها من رضا الله تعالى ، وأخبر أن أقرب طريق إلى الجنة يكون عن طريقها ، وحرم عقوقها وإغضابها ولو بمجرد التأفف ، وجعل حقها أعظم من حق الوالد ، وأكد العناية بها في حال كبرها وضعفها ، وكل ذلك في نصوص عديدة من القرآن والسنة .
    ومن ذلك : قوله تعالى وَوَصَّيْنَا الإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا وقوله وَقَضَى رَبُّكَ أَلا تَعْبُدُوا إِلا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلا كَرِيمًا وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
    وروى ابن ماجه (2781) عَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ جَاهِمَةَ السُّلَمِيِّ رضي الله عنه قَال َ: أَتَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي كُنْتُ أَرَدْتُ الْجِهَادَ مَعَكَ أَبْتَغِي بِذَلِكَ وَجْهَ اللَّهِ وَالدَّارَ الآخِرَةَ : قَالَ : وَيْحَكَ أَحَيَّةٌ أُمُّكَ ؟ قُلْتُ : نَعَمْ . قَالَ : ارْجِعْ فَبَرَّهَا . ثُمَّ أَتَيْتُهُ مِنْ الْجَانِبِ الآخَرِ فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنِّي كُنْتُ أَرَدْتُ الْجِهَادَ مَعَكَ أَبْتَغِي بِذَلِكَ وَجْهَ اللَّهِ وَالدَّارَ الآخِرَةَ ، قَالَ : وَيْحَكَ ! أَحَيَّةٌ أُمُّكَ ؟ قُلْتُ : نَعَمْ يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : فَارْجِعْ إِلَيْهَا فَبَرَّهَا . ثُمَّ أَتَيْتُهُ مِنْ أَمَامِهِ فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، إِنِّي كُنْتُ أَرَدْتُ الْجِهَادَ مَعَكَ أَبْتَغِي بِذَلِكَ وَجْهَ اللَّهِ وَالدَّارَ الآخِرَةَ ، قَالَ : وَيْحَكَ ! أَحَيَّةٌ أُمُّكَ ؟ قُلْتُ : نَعَمْ يَا رَسُولَ اللَّهِ . قَالَ : وَيْحَكَ الْزَمْ رِجْلَهَا فَثَمَّ الْجَنَّةُ ) صححه الألباني في صحيح سنن ابن ماجة . وهو عند النسائي (3104) بلفظ : ( فَالْزَمْهَا فَإِنَّ الْجَنَّةَ تَحْتَ رِجْلَيْهَا ) .

    وروى البخاري (5971) ومسلم (2548) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : ( جَاءَ رَجُلٌ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، مَنْ أَحَقُّ النَّاسِ بِحُسْنِ صَحَابَتِي ؟ قَالَ : أُمُّكَ . قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أُمُّكَ . قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أُمُّكَ .قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أَبُوكَ ) .
    وقد جعل الإسلام من حق الأم على ولدها أن ينفق عليها إذا احتاجت إلى النفقة ، ما دام قادرا مستطيعا ، ولهذا لم يعرف عن أهل الإسلام طيلة قرون عديدة أن المرأة تُترك في دور العجزة ، أو يخرجها ابنها من البيت ، أو يمتنع أبناؤها من النفقة عليها ، أو تحتاج مع وجودهم إلى العمل لتأكل وتشرب .

    وكرم الإسلام المرأة زوجةً ، فأوصى بها الأزواج خيرا ، وأمر بالإحسان في عشرتها ، وأخبر أن لها من الحق مثل ما للزوج إلا أنه يزيد عليها درجة ، لمسئوليته في الإنفاق والقيام على شئون الأسرة ، وبين أن خير المسلمين أفضلُهم تعاملا مع زوجته وحرم أخذ مالها بغير رضاها ، ومن ذلك قوله تعالى : ( وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ ) النساء/19 ، وقوله : ( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) البقرة/228 .
    وقوله صلى الله عليه وسلم : ( اسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ خَيْرًا ) رواه البخاري (3331) ومسلم (1468) .
    وقوله صلى الله عليه وسلم : ( خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لأَهْلِي ) رواه الترمذي (3895) وابن ماجه (1977) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

    وكرم الإسلام المرأة أختا وعمة وخالة ، فأمر بصلة الرحم ، وحث على ذلك ، وحرم قطيعتها في نصوص كثيرة ، منها : قوله صلى الله عليه وسلم : ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ ، أَفْشُوا السَّلامَ ، وَأَطْعِمُوا الطَّعَامَ ، وَصِلُوا الأَرْحَامَ ، وَصَلُّوا بِاللَّيْلِ وَالنَّاسُ نِيَامٌ ، تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ بِسَلامٍ ) رواه ابن ماجه (3251) وصححه الألباني في صحيح ابن ماجه .

    ومن قارن بين حقوق المرأة في الإسلام وما كانت عليه في الجاهلية أو في الحضارات الأخرى علم حقيقة ما قلناه ، بل نجزم بأن المرأة لم تكرم تكريما أعظم مما كرمت به في الإسلام .

    ولا داعي لأن نذكر حال المرأة في مجمتع الإغريق أو الفرس أو اليهود ، لكن حتى المجتمعات النصرانية كان لها موقف سيء مع المرأة ، فقد اجتمع اللاهوتيون في "مجمع ماكون" ليبحثوا : هل المرأة جسد بحت أم جسد ذو روح ؟! وغلب على آرائهم أنها خِلْو من الروح الناجية ، ولا يستثنى من ذلك إلا مريم عليها السلام

    وعقد الفرنسيون مؤتمرا سنة 586م للبحث في شأن المرأة : هل لها روح أم لا ؟ وإذا كانت لها روح هي روح حيوانية أم روح إنسانية ؟ وأخيرا قرروا أنها إنسان ! ولكنها خلقت لخدمة الرجل فحسب .

    وأصدر البرلمان الإنجليزي قرارا في عصر هنري الثامن يحظر على المرأة أن تقرأ "العهد الجديد" لأنها تعتبر نجسة .

    والقانون الإنجليزي حتى عام 1805 م كان يبيح للرجل أن يبيع زوجته ، وقد حدد ثمن الزوجة بستة بنسات .

    وفي العصر الحديث أصبحت المرأة تطرد من المنزل بعد سن الثامنة عشرة لكي تبدأ في العمل لنيل لقمة العيش ، وإذا ما رغبت في البقاء في المنزل فإنها تدفع لوالديها إيجار غرفتها وثمن طعامها وغسيل ملابسها !

    ينظر : "عودة الحجاب" (2/47- 56) .

    فكيف يقارن هذا بالإسلام الذي أمر ببرها والإحسان إليها وإكرامها ، والإنفاق عليها ؟!

    لقد رفع الإسلام مكانة المرأة، وأكرمها بما لم يكرمها به دين سواه؛ فالنساء في الإسلام شقائق الرجال، وخير الناس خيرهم لأهله؛ فالمسلمة في طفولتها لها حق الرضاع، والرعاية، وإحسان التربية، وهي في ذلك الوقت قرة العين، وثمرة الفؤاد لوالديها وإخوانها.
    وإذا كبرت فهي المعززة المكرمة، التي يغار عليها وليها، ويحوطها برعايته، فلا يرضى أن تمتد إليها أيد بسوء، ولا ألسنة بأذى، ولا أعين بخيانة.
    وإذا تزوجت كان ذلك بكلمة الله، وميثاقه الغليظ؛ فتكون في بيت الزوج بأعز جوار، وأمنع ذمار، وواجب على زوجها إكرامها، والإحسان إليها، وكف الأذى عنها.
    وإذا كانت أماً كان برُّها مقروناً بحق الله-تعالى-وعقوقها والإساءة إليها مقروناً بالشرك بالله، والفساد في الأرض.
    وإذا كانت أختاً فهي التي أُمر المسلم بصلتها، وإكرامها، والغيرة عليها.
    وإذا كانت خالة كانت بمنزلة الأم في البر والصلة.
    وإذا كانت جدة، أو كبيرة في السن زادت قيمتها لدى أولادها، وأحفادها، وجميع أقاربها؛ فلا يكاد يرد لها طلب، ولا يُسَفَّه لها رأي.
    وإذا كانت بعيدة عن الإنسان لا يدنيها قرابة أو جوار كان له حق الإسلام العام من كف الأذى، وغض البصر ونحو ذلك.
    وما زالت مجتمعات المسلمين ترعى هذه الحقوق حق الرعاية، مما جعل للمرأة قيمة واعتباراً لا يوجد لها عند المجتمعات غير المسلمة.

    ومن إكرام الإسلام للمرأة أن أمرها بما يصونها، ويحفظ كرامتها، ويحميها من الألسنة البذيئة، والأعين الغادرة، والأيدي الباطشة؛ فأمرها بالحجاب والستر، والبعد عن التبرج، وعن الاختلاط بالرجال الأجانب، وعن كل ما يؤدي إلى فتنتها.

    ومن صور تكريم الإسلام للمرأة أن نهى الزوج أن يضرب زوجته بلا مسوغ، وجعل لها الحق الكامل في أن تشكو حالها إلى أوليائها، أو أن ترفع للحاكم أمرها؛ لأنها إنسان مكرم داخل في قوله-تعالى: (وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً (70) الإسراء.
    وليس حسن المعاشرة أمراً اختيارياً متروكاً للزوج إن شاء فعله وإن شاء تركه، بل هو تكليف واجب.
    قال النبي-صلى الله عليه وسلم-: (لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد، ثم يضاجعها) رواه البخاري ومسلم.
    فهذا الحديث من أبلغ ما يمكن أن يقال في تشنيع ضرب النساء؛ إذ كيف يليق بالإنسان أن يجعل امرأته - وهي كنفسه - مهينة كمهانة عبده بحيث يضربها بسوطه، مع أنه يعلم أنه لا بد له من الاجتماع والاتصال الخاص بها.
    ولا يفهم مما مضى الاعتراض على مشروعية ضرب الزوجة بضوابطه، ولا يعني أن الضرب مذموم بكل حال.
    لا، ليس الأمر كذلك؛ فلا يطعن في مشروعية الضرب إلا من جهل هداية الدين، وحكمة تشريعاته من أعداء الإسلام ومطاياهم ممن نبتوا من حقل الغرب، ورضعوا من لبانه، ونشأوا في ظله.
    هؤلاء الذين يتظاهرون بتقديس النساء والدفاع عن حقوقهن؛ فهم يطعنون في هذا الحكم، ويتأففون منه، ويعدونه إهانة للمرأة.
    وما ندري من الذي أهان المرأة؟ أهو ربّها الرحيم الكريم الذي يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير؟
    أم هؤلاء الذين يريدونها سلعة تمتهن وتهان، فإذا انتهت مدة صلاحيتها ضربوا بها وجه الثرى؟
    إن هؤلاء القوم يستنكفون من مشروعية تأديب المرأة الناشز، ولا يستنكفون أن تنشز المرأة، وتترفع على زوجها، فتجعله-وهو رأس البيت-مرؤوساً، وتصر على نشوزها، وتمشي في غلوائها، فلا تلين لوعظه، ولا تستجيب لنصحه، ولا تبالي بإعراضه وهجره.
    تُرى كيف يعالجون هذا النشوز؟ وبم يشيرون على الأزواج أن يعاملوا به الزوجات إذا تمَرَّدْنَ ؟
    لعل الجواب تضمنه قول الشنفرى الشاعر الجاهلي حين قال مخاطباً زوجته:
    إذا ما جئتِ ما أنهاكِ عنه *** فلم أنكر عليك فطلقيني
    فأنتِ البعلُ يومئذٍ فقومي *** بسوطك-لا أبا لك- فاضربيني


    نعم لقد وجد من النساء - وفي الغرب خاصة - من تضرب زوجها مرة إثر مرة والزوج يكتم أمره، فلما لم يعد يطيق ذلك طلَّقها

    لكن الإسلام حين أذن بضرب الزوجة لم يأذن بالضرب المبرح الذي يقصد به التشفي، والانتقام، والتعذيب، وإهانة المرأة وإرغامها على معيشة لا ترضى بها.
    وإنما هو ضرب للحاجة وللتأديب، تصحبه عاطفة المربي والمؤدب؛ فليس للزوج أن يضرب زوجته بهواه، وليس له إن ضربها أن يقسو عليها؛ فالإسلام أذن بالضرب بشروط منها:
    أ-
    أن تصر الزوجة على العصيان حتى بعد التدرج معها.
    ب-
    أن يتناسب العقاب مع نوع التقصير؛ فلا يبادر إلى الهجر في المضجع في أمر لا يستحق إلا الوعظ والإرشاد، ولا يبادر إلى الضرب وهو لم يجرب الهجر؛ ذلك أن العقاب بأكثر من حجم الذنب ظلم.
    ج-
    أن يستحضر أن المقصود من الضرب العلاجُ والتأديب والزجر لا غير؛ فيراعي التخفيف فيه على أحسن الوجوه؛ فالضرب يتحقق باللكزة، أو بالمسواك ونحوه.
    د-
    أن يتجنب الأماكن المخوفة كالرأس والبطن والوجه.
    هـ -
    ألا يكسر عظماً، ولا يشين عضواً، وألا يدميها، ولا يكرر الضربة في الموضع الواحد.
    و-
    ألا يتمادى في العقوبة قولاً أو فعلاً إذا هي ارتدعت وتركت النشوز.
    فالضرب - إذاً - للمصلحة لا للإهانة

    ثم إن التأديب بالضرب ليس كل ما شرعه الإسلام من العلاج، بل هو آخر العلاجات مع ما فيه من الكراهة؛ فإذا وجدت امرأة ناشز أساءت عشرة زوجها، وركبت رأسها، واتبعت خطوات الشيطان، ولم ينجع معها وعظ ولا هجران-فماذا يصنع الرجل في مثل هذه الحال؟
    هل من كرامته أن يهرع إلى مطالبة زوجته كل ما نشزت؟ وهل تقبل المرأة ذلك، فينتشر خبرها، فتكون غرضاً للذم، وعرضة للَّوم؟
    إن الضرب بالمسواك، وما أشبهه أقلُّ ضرراً على المرأة نفسها من تطليقها الذي هو نتيجة غالبة لاسترسالها في نشوزها، فإذا طُلِّقت تصدع بنيان الأسرة، وتفرق شملها، وتناثرت أجزاؤها.
    وإذا قيس الضرر الأخف بالضرر الأعظم كان ارتكاب الأخف حسناً جميلاً، كما قيل:
    وعند ذكر العمى يستحسن العورُ.


    والذين يولعون بالغرب، ويولون وجوههم شطره يوحون إلينا أن نساء الغرب ينعمن بالسعادة العظمى مع أزواجهن
    ولكن الحقيقة الماثلة للعيان تقول غير ذلك؛ فتعالوا نطالع الإحصاءات التي تدل على وحشية الآخرين الذين يرمون المسلمين بالوحشية.

    أ-
    نشرت مجلة التايم الأمريكية أن ستة ملايين زوجة في أمريكا يتعرضن لحوادث من جانب الزوج كل عام، وأنه من ألفين إلى أربعة آلاف امرأة يتعرضن لضرب يؤدي إلى الموت، وأن رجال الشرطة يقضون ثلث وقتهم للرد على مكالمات حوادث العنف المنزلي.انظر دور المرأة المسلمة في المجتمع إعداد لجنة المؤتمر النسائي الأول ص45.
    ب-
    ونشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي عام 1979م أن 40% من حوادث قتل النساء تحدث بسبب المشكلات الأسرية، وأن 25% من محاولات الانتحار التي تُقْدم عليها الزوجات يسبقها نزاع عائلي. انظر دور المرأة المسلمة في المجتمع ص46.
    ج-
    دراسة أمريكية جرت في عام 1407هـ-1987م أشارت إلى 79% يقومون بضرب النساء وبخاصة إذا كانوا متزوجين بهن.
    وكانت الدراسة قد اعتمدت على استفتاء أجراه د.جون بيرير الأستاذ المساعد لعلم النفس في جامعة كارولينا الجنوبية بين عدد من طلبته.
    وقد أشارت الدراسة إلى أن استعداد الرجال لضرب زوجاتهم عالٍ جداً، فإذا كان هذا بين طلبة الجامعة فكيف بمن هو دونهم تعليماً؟
    د-
    وفي دراسة أعدها المكتب الوطني الأمريكي للصحة النفسية جاء أن 17% من النساء اللواتي يدخلن غرف الإسعاف ضحايا ضرب الأزواج أو الأصدقاء، وأن 83% دخلن المستشفيات سابقاً مرة على الأقل للعلاج من جروح وكدمات أصيبن بها كان دخولهن نتيجة الضرب.
    وقال إفان ستارك معد هذه الدراسة التي فحصت (1360) سجلاً للنساء: إن ضرب النساء في أمريكا ربما كان أكثر الأسباب شيوعاً للجروح التي تصاب بها النساء، وأنها تفوق ما يلحق بهن من أذى نتيجة حوادث السيارات، والسرقة، والاغتصاب مجتمعة.
    وقالت جانيس مور-وهي منسقة في منظمة الائتلاف الوطني ضد العنف المنزلي ومقرها واشنطن: إن هذه المأساة المرعبة وصلت إلى حد هائل؛ فالأزواج يضربون نسائهم في سائر أنحاء الولايات المتحدة، مما يؤدي إلى دخول عشرات منهن إلى المستشفيات للعلاج.
    وأضافت بأن نوعية الإصابات تتراوح ما بين كدمات سوداء حول العينين، وكسور في العظام، وحروق وجروح، وطعن بالسكين، وجروح الطلقات النارية، وما بين ضربات أخرى بالكراسي، والسكاكين، والقضبان المحماة.
    وأشارت إلى أن الأمر المرعب هو أن هناك نساء أكثر يُصبن بجروح وأذى على أيدي أزواجهن ولكنهن لا يذهبن إلى المستشفى طلباً للعلاج، بل يُضمِّدن جراحهن في المنزل.
    وقالت جانيس مور: إننا نقدر بأن عدد النساء اللواتي يُضربن في بيوتهن كل عام يصل إلى ستة ملايين امرأة، وقد جمعنا معلومات من ملفات مكتب التحقيقات الفيدرالية، ومن مئات الملاجئ التي توفر المأوى للنساء الهاربات من عنف وضرب أزواجهن.انظر من أجل تحرير حقيقي ص16-21 وانظر المجتمع العاري بالوثائق والأرقام ص56-57.
    هـ -
    وجاء في كتاب ماذا يريدون من المرأة لعبدالسلام البسيوني ص36-66 ما يلي:
    - ضرب الزوجات في اليابان هو السبب الثاني من أسباب الطلاق.
    - 772 امرأة قتلهن أزواجهن في مدينة ساوباولو البرازيلية وحدها عام1980م.
    - يتعرض ما بين ثلاثة إلى أربعة ملايين من الأمريكيات للإهانة المختلفة من أزواجهن وعشاقهن سنوياً.
    - أشارت دراسة كندية اجتماعية إلى أن ربع النساء هناك-أي أكثر من ثمانية ملايين امرأة-يتعرضن لسوء المعاملة كل عام.
    - في بريطانيا تستقبل شرطة لندن وحدها مائة ألف مكالمة سنوياً من نساء يضربهن أزواجهن على مدار السنين الخمس عشرة الماضية.
    - تتعرض امرأة لسوء المعاملة في أمريكا كل ثمان ثوان.
    - مائة ألف ألمانية يضربهن أزواجهن سنوياً، ومليونا فرنسية.
    -60% من الدعوات الهاتفية التي تتلقاها شرطة النجدة في باريس أثناء الليل-هي نداءات استغاثة من نساء تُساء معاملتهن.
    وبعد فإننا في غنى عن ذكر تلك الإحصاءات؛ لعلمنا بأنه ليس بعد الكفر ذنب.
    ولكن نفراً من بني جلدتنا غير قليل لا يقع منهم الدليل موقعه إلا إذا نسب إلى الغرب وما جرى مجراه؛ فها هو الغرب تتعالى صيحاته من ظلم المرأة؛ فهل من مدكر؟

    والتفصيل سيأتى فى أحوال المرأة الغربية وكما قيل
    إذا لم يكن للمرء عين صحيحة *** فلا غرو أن يرتاب والصبح مسفر



    أما هؤلاء أصحاب ثورة التحرير ( المزيفة ) فإليكم الأتى
    1-
    تقول جليندا جاكسون حاملة الأوسكار التي منحتها ملكة بريطانيا وساماً من أعلى أوسمة الدولة، والتي حصلت على جائزة الأكاديمية البريطانية، وجائزة مهرجان مونتريال العالمي تقول: (إن الفطرة جعلت الرجل هو الأقوى والمسيطر بناءً على ما يتمتع به من أسباب القوة تجعله في المقام الأول بما خصه الله به من قوة في تحريك الحياة، واستخراج خيراتها، إنه مقام الذاتية عند الرجل التي تؤهله تلقائياً لمواجهة أعباء الحياة وإنمائها، واطراد ذلك في المجالات الحياتية).

    2-
    الزعيمة النسائية الأمريكية (فليش شلافي) دعت المرأة إلى وجوب الاهتمام بالزوج والأولاد قبل الاهتمام بالوظيفة، وبوجوب أن يكون الزوج هو رب الأسرة وقائد دفتها.

    3-
    يقول الفيلسوف الشهير (جورج برنارد شو): «رأيت في دراستي لسيرة النبي العربي؛ أنه كان من أكبر أنصار المرأة الذين عرفهم التاريخ، وقد كان للمرأة أكبر الأثر في عظمته»

    4-
    يقول الكاتب النصراني المصري (واصف باشا بطرس غالي) في كتابه (فروسية العرب المتوارثة) :
    " كان محمد يحب النساء ويفهمهن، وقد عمل جهد طاقته لتحريرهن، وربما كان ذلك بالقدوة الحسنة التي استنها فوق ما هو بالقواعد والتعاليم، وهو يُعد بحق من أكبر أنصار المرأة العمليين إن لم يكن عظيم الاحترام والتكريم لهن، ولم يكن ذلك منه خاصاً بزوجاته، بل كان ذلك شأنه مع جميع النساء على السواء " !!..

    5 –
    وأما الروائي الألماني المعروف (ويلكي كوكنـز) فيوضح حقيقة الآداب السامية في العفة والحشمة للنساء في الإسلام : فيقول في كتابه (جوهرة القمر) " لقد جاء محمد بصيانة النساء وحثهن على العفة " !!..

    6 –
    يقول جورباتشوف في كتابه « بيريسترويكا »: ص 138, 139
    « طيلة سنوات تاريخنا البطولي والمتألق ، عجزنا أن نولي اهتماماً لحقوق المرأة الخاصة ، واحتياجاتها الناشئة عن دورها كأم وربة منزل ، ووظيفتها التعليمية التي لا غنى عنها بالنسبة للأطفال .. إن المرأة إذ تعمل في مجال البحث العلمي .. وفي مواقع البناء .. وفي الإنتاج والخدمات .. وتشارك في النشاط الإبداعي .. لم يعد لديها وقت للقيام بواجباتها اليومية في المنزل – العمل المنزلي – وتربية الأطفال .. وإقامة جو أسري طيب .. لقد اكتشفنا أن كثيراً من مشاكلنا – في سلوك الأطفال، والشباب، وفي معنوياتنا، وثقافتنا، وفي الإنتاج – تعود جزئياً إلى تدهور العلاقات الأسرية .. والموقف المتراخي من المسؤوليات الأسرية»
    . إلى أن يقول :
    « والآن في مجرى البيريستوريكا .. بدأنا نتغلب على الوضع .. ولهذا السبب نجري الآن مناقشات حادة في الصحافة .. وفي المنظمات العامة .. وفي العمل والمنزل .. بخصوص مسألة ما يجب أن نعمله لنسهل على المرأة العودة إلى رسالتها النسائية البحتة) . إلى أن يقول : (إن عصب طريقة التفكير الجديدة، يتمثل في الاعتراف بأولوية القيم، ولنكون أكثر دقة، فإن الاهتمام بالقيم هو من أجل بقاء البشرية»


    7 –
    من التجربة اللبرالية : يقول جيمس بيكر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق:
    «إن أزمة القيم الراهنة تعود إلى الستينات حيث بدأت النسبية الثقافية والإباحية الأخلاقية، والاستعداد لإلقاء اللوم على المجتمع فيما يتعلق بسلوك الأفراد ... لقد بدأت أمريكا تجربتها المشؤومة في الإباحية الاجتماعية قبل ثلاثين عاماً، وقد يتطلب نقد هذه العملية ثلاثة عقود أخرى»
    مقالة له نشرتها جريدة الشرق الأوسط في عددها (5730) تاريخ 10 / 07 / 1994 م بترخيص من خدمة (لوس أنجلس تايمز)
    وفي مقالة ثانية له نشرت في نفس المرجع السابق:
    «إن الإباحية الاجتماعية أفرزت لنا أجيال غير مسؤولة، تحولت إلى الجريمة، ففي أمركا كل خمس دقائق تقع ثلاثة جرائم (جريمة قتل، وجريمة سرقة، وجريمة اغتصاب)، فلا تستغرب إيها القارئ الكريم إذا علمت أن هذه الجرائم قد وقعة بالفعل مع نهاية قراءتك لهذا الفقرات من هذا المقال ‍‍‍.. إن الجريمة اليوم تكلفنا باهضاً .. إننا ننفق على مكافحة الجريمة سنوياً ما يزيد عن 80 مليار دولار ..وتضيف لإساءة استخدام الثروة والفساد الاجتماعي بلايين أخرى لا تحصى .. ولكن الثمن الإنساني الذي يدفع موتاً وتدميراً لحياة الإنسان، وآمالاً محبطة هو أغلى بكثير، ويقع بتفاوت مرير على قلة حصانتنا»

    8 –
    في عام 2000م زار مؤتمر العالم الإسلامي بجدة وفد نسائي أمريكي برئاسة السيدة جينا أبر كرومبي / مستشارة الرئيس بيل كلينتون، ومسؤولة في مجلس الأمن القومي الأمريكي ، ورئيسة دائرة شؤون بلدان أسيا وجنوب شرق آسيا إذ ذاك في وزارة الخارجية الأمريكية وكان من أقوالها
    «المرأة أم المجتمع، ومصدر استقراره، وحارسة أمنه .. والأسرة: هي الوحدة الأساس من وحدات بناء المجتمع المدني السليم .. بل هي المؤسسة المركزية بين مؤسسات المجتمع الحضاري الآمن .. ونقطة الافتراق بيننا وبينكم بشأن المرأة بدأت يوم أن قررتم - على نقيض منهج أجدادكم وعظمائكم - أن تشطبوا مؤسسة الأسرة من مؤسسات المجتمع المدني .. بل وألغيتموها .. واستبدلتموها بالإباحية الاجتماعية .. وأقمتم على أساس من هذا القرار وهذا التوجه الثقافي الطارئ لديكم .. قاعدة تحرير المرأة من البيت .. أي تحرير المرأة من ثقافة الأسرة إلى ثقافة الا أسرة .. أو ثقافة تعدد وتنوع الأسرة .. وما يتعلق بذلك من سلوكيات معروفة لدى الوفد الكريم .. أما نحن فلا نزال نصر على تمسكنا بمبدأ : أن الأسرة والتي عمادها المرأة، والمؤسسة على التزاوج الشرعي والقانوني بين المرأة والرجل .. هي الوحدة الأساس، والمؤسسة المركزية بين مؤسسات المجتمع المدني المتحضر والآمن».
    وقالت ايضا « على كل رجل وامرأة، وعلى كل فلسفة لأي مجتمع ابتداءً، أن تقوم على العلاقة المتوازنة بين واجبات كل فرد في مؤسسة الأسرة والمؤسسات الأخرى في المجتمع .. وعلينا أن نؤمن جميعاً بأن مؤسسة الأمن القومي الأولى لكل أمة هي الأسرة .. وما يأتي بعدها من مؤسسات وأسباب .. ينبغي أن يكون امتداداً لها وليس إلغاءً لوجودها، ومسخاً لرسالتها المقدسة .»

    يتبع إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:18 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
    ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

  • #2
    رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

    ثانيا المرأة فى اللالحاد


    1 -
    المرأة طبقًا لأدبيات التطور لها تصنيف في السلسلة الحيوانية مستقل تمامًا عن تصنيف الرجل فدراسة حجم الجمجمة في القرن التاسع عشر أثبتت وجود فرق جوهري في حجم المخ لصالح الرجل بمقدار 12- 19 % وكتب كارل بروكا brucca يقول أن مخ المرأة أضعف بكثير من مخ الرجل.
    فحجم المخ الخاص بالمرأة يكاد يطابق ذلك الخاص بالغوريلا، والمرأة تأتي في المرحلة السفلى من مراحل تطور الإنسان .
    Gould, The Mismeasure of Man, p.105

    ويرى داروين أن المرأة لا تصلح إلا لمهام المنزل، وإضفاء البهجة على البيت - فالمرأة في البيت أفضل من الكلب
    Charles Darwin, The Autobiography of Charles Darwin 1809-1882, New York pp. 232-233


    ـــــ Darwin's Teaching of Women's Inferiority
    http://www.icr.org/article/darwins-teaching-womens-inferiority/


    ولا يعرف الكثيرون أن داروين كان له كتاب أسوأ من كتاب أصل الأنواع وهو كتاب أصل الإنسان والذي صرح فيه بتفاوات الأجناس البشرية وأحل صراع البقاء بينها للأقوى (الذي هو الرجل الأوروربي) ليتسبب بذلك في عشرات المآسي حول العالم سوف نذكرها فيما بعد
    وهو في هذا الكتاب أيضا قد أعطى الرجل تصنيف Homo frontalis في حين أعطى المرأة تصنيف Homo parietalis . وهذا يترجم لنا نظرته الدونية للمرأة ككائن حيواني أسفل من الرجل في سلم التطور !


    ـ يقول داروين في كتابه
    أصل الإنسان ص326 Darwin, The Descent of Man p. 326
    " المرأة أدنى في المرتبة من الرجل وسلالتها تأتي في درجة أدنى بكثير من الرجل " !!

    ـ بل وذهب داروين لأبعد من ذلك للأسف حينما قال في إحدى رسائله المجموعة بخط يده
    " المرأة لا تصلح إلا لمهام المنزل وإضفاء البهجة على البيت ، فالمرأة في البيت : أفضل من الكلب للأسباب السابقة " !!
    Charles Darwin, The Autobiography of Charles Darwin 1809-1882,pp. 232-233
    وإليكم رابط جريدة الديلي ميل تحت عنوان
    'A wife's a lot better than a dog': Charles Darwin's letters reveal he was a bit of a dinosaur when it came to women

    A wife's a lot better than a dog




    ـ ويقول المادي كارل فوجوت أستاذ تاريخ الطبيعة بجامعة جنيف :
    " لقد أصاب داروين في استنتاجاته بخصوص المرأة !! وعلينا صراحة أن نعترف بالأمر ، فالمرأة أقرب طبيعيا للحيوان : أكثر من قربها للرجل " !!
    Carl Vogt, Lectures on Manp. 192

    ـ ويقول فوجوت أيضا " المرأة بوضوح : إعاقة تطورية حدثت للرجل وكلما زاد التقدم الحضاري كلما زادت الفجوة بين المرأة والرجل !!.. وبالنظر إلى تطور المرأة فالمرأة تطور غير ناضج "
    Stephanie A. Shields, "Functionalism, Darwinism, and the Psychology of Women: Ap. 749

    ـ ومن العجيب أنه لقيت نظرية فوجوت – العلمية (!) - هذه : قبولا واسعا في الأوساط العلمية الأوربية ! حتى أن الداروينية الشهيرة إيلين مورجان Elaine Morgan تقول :
    " استخدم داروين تأصيلات (علمية) في تأكيد أن المرأة في رتبة أقل من الرجل بيولوجيا بكثير ! وأعطى إحساسا للرجل بأنه سيد على المرأة : من منظور دارويني مجرد " !!
    EIaine Morgan, The Descent of Woman p. 1

    ـ ويقول العالم التطوري الشهير جول ديوانت John R. Durant :
    " كان داروين يؤمن إيمانا عميقا بأن مرتبة المرأة : أقل بكثير من مرتبة الرجل ! خاصة عند الحديث عن الصراع من أجل البقاء ، وكان يضع الـبُـله والمُعاقين والمتخلفين والمرأة في خانة واحدة ! وكان يرى أن حجم مخ المرأة وكمية العضلات بها بالقياس بتلك التي لدى الرجل : لا تسمح لها أن تدخل في صراع من أجل البقاء مع الرجل !! بل يرى فيها نوعا من القصور البيولوجي الذي لا يمكن تداركه "
    John R. Durant, "The Ascent of Nature in Darwin's Descent of Man" p. 295

    ـ يقول العالم التطوري الشهير جوستاف لي بون Gustave Le Bon :
    " حجم المخ الخاص بالمرأة : يكاد يطابق ذلك الخاص بالغوريلا ... المرأة تأتي في المرحلة السفلى من مراحل تطور الإنسان "
    women whose brains are closer in size to those of gorillas than to the most developed male brains

    ومن أقواله أيضا :
    " المرأة أقرب بيولوجيا للهمج أكثر منها للإنسان الحديث المتحضر !! لكننا نستطيع أن نستوعب المرأة كاستثناء رائع لحيوان مُشوه : أتى بنتيجة على سلم التطور "
    Gould, The Mismeasure of Man, p.105

    ـــــــ بل وينتهي جيري بيرجامن Jerry Bergman بتلخيص غريب ألا وهو :
    " أن تاريخ الداروينية هو تاريخ ازدراء للمرأة باعتبارها أدنى من الرجل " !!
    http://www.rae.org/women.html
    http://www.rae.org/pdf/women.pdf
    Charles-Darwins-letters-reveal

    اقرأ المزيد عن ذلك بكتاب ظهر سنة 2011 اسمه الجانب المظلم لداروين هنا
    الجانب المظلم لداروين



    2 –
    حسب استطلاع للرأي أجرته Life magazine فإن أكثر امرأة مكروهة في الولايات المتحدة الأمريكية هي مادلين موراي ومادلين موراي هي زعيمة الملاحدة الأمريكيين من عام 1963 وحتى عام 1995 ومؤسسة منظمة الملحدين الأمريكيين الشهيرة
    مادلين موراي


    3 –
    قائمة معدلات الاغتصاب بها العجب العجاب ( ليس على حال الدول الغربية بل على حال المقلدين لها )
    nationmaster . country-info . Rapes

    وهذه قائمة بإجمالى الجرائم يتصدرها أمريكا ثم إنجلترا ثم ألمانيا ثم روسيا
    http://www.nationmaster.com/country-...e/Total-crimes


    4 –
    العنف ضد المرأة
    وهذا تقرير نشرته جريدة الجارديان يفيد بتعرض 13 مليون امرأة أوروبية للعنف الجسدي خلال 12 شهرا الماضية، في حين عانت 3.7 ملايين من الاعتداء الجنسي.
    وشاركت في المسح -الذي اعتمدت عليه الدراسة- 42 ألف امرأة يعشن في بلجيكا ولاتفيا والمملكة المتحدة والمجر وتتراوح أعمارهن بين 18 و74 عاما.
    وبينت الدراسة -التي أجريت برعاية الوكالة الأوروبية للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الأوروبي- أن كل واحدة من ثلاث أوربيات تتعرض للعنف الجسدي أو الجنسي بالنسبة للواتي تجاوزت أعمارهن 15 عاما.
    وتعد الدانمارك الدولة الأوروبية الأولى التي تواجه هذه الظاهرة، حيث يصل عدد النساء ضحايا العنف فيها إلى النصف، سواء ارتكب من قبل شريك الحياة أو من غيره، تليها فنلندا والسويد.
    وإذا كان شمال أوروبا الأكثر تضررا من العنف، فإن ذلك يعود لأن المرأة في هذه الدول لديها مستوى تكوين عال وتلعب دورا غير تقليدي في الحياة الاجتماعية، مما يجعلها قادرة على الحديث عن معاناتها.
    وتقول المسؤولة عن الدراسة في الوكالة الأوروبية للحقوق الأساسية جوانا غودي إن هذه الخصوصية جعلت المرأة بشمال أوروبا تتحدث عن معاناتها بسهولة، في حين في جنوب القارة لا تبوح النساء بالكثير من مشاكلهن.
    http://www.theguardian.com/world/201...ainst-women-eu
    تعنيف 16.7 مليون أوروبية خلال عام
    http://fra.europa.eu/en/publication/...results-report


    5 –
    سنويا 1320 امرأة تقتل أي حوالي أربع نساء يقتلن يوميا بواسطة أزواجهن أو أصدقائهن في أمريكا. المصدر تقرير لوزارة العدل الأمريكية:
    http://www.ncjrs.gov/pdffiles1/nij/199701_sectionI.pdf

    وهذا ايضا
    https://rainn.org/get-information/st...ssault-victims

    وهذا ايضا

    According to a 1997 estimate, some 50,000 women and children are trafficked annually for sexual exploitation into the United States.
    Source: U.S. Department of State

    http://www.state.gov/documents/organization/10815.pdf


    6 –
    سنويا 3 - 4 ملايين امرأة في الغرب يتعرضن لاعتداء جسدي من زوج او صديق. المصدر: الموقع الرسمي الحكومي لولاية نيوجرسي الأمريكية:
    http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/7960871

    7 –
    نسبة 22.1 % من النساء في الغرب تعرضن لاعتداء جسدي من زوج او صديق (حالي أو سابق).
    المصدر: وزارة العدل الأمريكية
    http://www.ncjrs.gov/txtfiles1/nij/181867.txt

    ونسبة 40 -50 % ممن يقتل من النساء في أمريكا يكون القاتل هو شريكها الحميم (زوج أو صديق) (intimate partner).
    المصدر، وزارة العدل الأمريكية:
    http://www.nij.gov/topics/crime/inti...measuring.aspx


    8 –
    وفي أمريكا وحدها يقتل بالإجهاض أكثر من مليون طفل سنويا !!
    المصدر: المراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض:
    http://www.cdc.gov/mmwr/preview/mmwrhtml/ss5511a1.htm

    وأكثر من 56 مليون طفل تم اجهادة في امريكا منذ عام 1973 حسب هذا التقرير
    http://www.lifenews.com/2014/01/12/5...-wade-in-1973/

    و تنتشر في المملكة المتحدة عمليات إجهاض غير قانونية تقوم بها جماعات عرقية للأجنة الإناث لضمان حصول الأسرة على مواليد ذكور مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في معدل المواليد الإناث بالبلاد
    http://www.belfasttelegraph.co.uk/ne...-29916750.html

    وتعدُّ تلك الحالات بعشرات الملايين. يزيد العدد الإجمالي لحالات الإجهاض في العالم سنوياً على 42 مليون حالة؛ أي ما يعادل 115 ألف إجهاض يومياً، طبقاً لمجلة «لانست» الطبية البريطانية
    ومعهد «جوتماتشير» الأمريكى المختص بشؤون الصحة النسوية
    http://www.guttmacher.org/pubs/fb_IAW.html

    أما إحصاءات منظمة الصحة العالمية فهي تهتم بما يسمى «الإجهاض غير الآمن»، ومع ذلك فهي تقدر حالات الإجهاض بأكثر من 21.6 مليون حالة سنوياً، وتموت 74 ألف امرأة جراء مضاعفات الإجهاض كل عام، وفق إحصاءات الصحة العالمية. تلك الإحصاءات ترسم صورة قاتمة للسلوك الإنساني
    http://www.who.int/reproductivehealt...on/hrpwork/en/


    9 –
    أكثر من 65 مليون شخص مصابون بأمراض جنسية لا يمكن شفاؤها.
    المصدر: CNN والمراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض
    http://www.cdc.gov/STD/Trends2000/Trends2000.pdf
    و ستستطيع بسهولة معرفة ما هي الدول المسلمة إذا نظرت إلى معدل الإدز في الخريطة التي في الصورة
    معدل الإدز


    اللون الفاتح هو أقل الدول إصابة بهذا المرض القاتل حسب
    إحصائيات الأمم المتحدة
    الدول الإسلامية هي أقل المناطق إصابة بمرض الإدز
    و هذا إن دل فإنما يدل ن على نجاح الإسلام في الحفا ظ على الحياة الشريفة و الصحية للمرأة
    و هذا يعني أيضا أن الإسلام صنع المعجزات و لو لاحظت جيدا ستجد بأن الدولة التي يكاد ينعدم فيها هذا المرض هي السعودية و هي دولة تطبق فيها نساءها أوامر كتاب الله



    10 –
    في تقرير للمراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض:
    متوسط عدد النساء اللاتي يقيم معها الرجل الغربي علاقات جنسية هو سبع نساء، بل إن 29 % من الرجال قد أقاموا علاقات جنسية مع أكثر من 15 امرأة في حياتهم:
    المصدر:
    http://www.cdc.gov/nchs/data/ad/ad384.pdf

    ونشر في بي بي سي دراسة أجريت على 14 دولة أظهرت أن 42% من البريطانيين اعترفوا بإقامة علاقة مع أكثر من شخص في نفس الوقت بينما نصف الأمريكيين يقيمون علاقات غير شرعية (مع غير أزواجهم). وكانت النسبة في إيطاليا 38 ٪ وفي فرنسا 36 ٪ ....
    المصدر : بي بي سي ( BBC )
    http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/177333.stm

    فإذا حبلت إحداهن من هذا الزنا فهو عبؤها وحدها وعليها أن تختار إما أن تتحمل مسؤولية تربية هذا الابن غير الشرعي وحدها !!.. وإما قتله وهو ما يسمى بالإجهاض !
    في أمريكا 10.4 مليون أسرة تعيلها الأم فقط (دون وجود أب).
    دائرة الإحصاءات الأمريكية:
    https://www.census.gov/newsroom/rele...es_households/
    وهذا ملف PDF :
    https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...Zqy64MMu1ts_4Q




    11–
    وفي تقرير آخر لوزارة العمل الأمريكية :
    89 % من الخدم وعمال التنظيف هم النساء
    97 % من وظائف السكرتارية تقوم بها النساء
    93% من موظفات الاستقبال هم النساء
    74 % من نوادل المطاعم هم النساء
    المصدر: وزارة العمل الأمريكية
    http://www.dol.gov/wb/factsheets/20lead2007.htm



    12 –
    انتشرت في أمريكا (وأوروبا) مطاعم تقدم الطعام على أجساد النساء العاريات (نيويورك تايمز عدد 18 -4- 2007، وعدد 24 -8- 2008 وأعداد أخرى) بجانب نساء عاريات يغسلن السيارات

    13 –
    حوالي خمسين ألف امرأة وطفلة يتم تهريبهن إلى الولايات
    المتحدة سنوياً لاسترقاقهن وإجبارهن على ممارسة البغاء.
    المصدر: نيويورك تايمز
    http://www.state.gov/documents/organization/10815.pdf

    14 –
    أكدت دراسة قامت بها وزارة الدفاع الأمريكية أن 78 % من النساء في القوّات المسلّحة تعرضن للتحرش الجنسي من قبل الموظّفين العسكريّين. المصدر: الوزارة الأمريكية (Veterans Affairs)
    http://www.rehab.research.va.gov/jou...pdf/Street.pdf

    15 –
    وزارة التعليم الإمريكية: 4.5 مليون يتحرش بهم جنسيا في المدارس بأمريكا.
    وزارة التعليم الأمريكية
    http://www.ed.gov/…/resear…/pubs/mis...iew/report.pdf

    ونسبة التحرش والاغتصاب في السويد فقط وحدها : يفوق باقي الدول الأوروبية مجتمعة !!!
    والأغرب : 11 بليون تكلفة التحرش الجنسي في استراليا سنويا ,, 5.8 بليون في أمريكا ,,
    ومن الويكيبيديا :
    "In 2009 there were 15,700 reported sexual offenses in Sweden, a rise of 8% compared to 2008, of which 5,940 were rape and sexual harassment (including exhibitionism) accounted for 7,590 reports. In April 2009, it was reported that sex crimes had increased by 58% over the previous ten years. According to a 2009 European Union study, Sweden has one of the highest rates of reported rape in Europe."
    اعلى نسب اغتصاب هي في أوروبا ,, و ارتفاع النسبة 58% في 2009 لا يبشر الا بارتقاع نسبة الايدز و لربما أمراض اخرى ,,

    16 –
    في أمريكا- 70% من الممرضات يتعرضن للتحرش الجنسي من زملاء العمل ومن المرضى.
    المصدر: المعاهد الوطنية للصحة التابعة لوزارة الصحة الأمريكية:
    Sexual harassment of female registered nurses in hospitals

    17 -
    الحريه الزائفه للمرأه يريدونها العوبه لاشباع رغباتهم القذره
    نسبة التحرش في ازدياد بالدول المتحرره
    تقرير من ال BBC
    ارتفاع نسبةالتحرش٢٩٪ في انجلترا وويلز
    Rapes increase by 29% as overall crime falls in England and Wales
    http://t.co/76EqFR8R1r


    18 -
    ومن مؤسسة حماية المرأة :
    http://www.unifem.org/campaigns/sayn...Wworldwide.pdf
    Sexual harassment
    • Between 40 and 50 percent of women in European Union countries experience unwanted
    sexual advancements, physical contact or other forms of sexual harassment at their
    workplace.
    • In the United States, 83 percent of girls aged 12–16 experienced some form of sexual
    harassment in public schools.
    Cost of violence against women
    • Domestic violence alone cost approximately US$1.16 billion in Canada
    and US$5.8
    billion in the United States.
    In Australia, violence against women and children costs an
    estimated US$11.38 billion per year


    19-
    ريتشارد دوكينز يدافع عن فكرة وجود عشيقة والكذب حول هذا الموضوع
    بل ويقول أن الاغتصاب يعتبر كيفي من الناحية الأخلاقية لعدم وجود صح وخطأ إلا نسبيا
    http://www.uncommondescent.com/cultu...ying-about-it/


    20-
    الانتحار
    قام خبيران من منظمة الصحة العالمية (WHO) الدكتور جوس مانويل والباحثة أليساندرا فليشمان في بحثهما العلمي الموثق من مراجع الأمم المتحدةA global perspective in theepidemiology of suicide
    يقولان فيه"إن نسبة الانتحار في الدول الإسلامية تكاد تقترب من الصفر، وسبب ذلك أن الدين الإسلامي يحرم الانتحار بشدة". كما ذكروا في بحثهما أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين واللادينيين ، ثم البوذيين ثم النصارى ثم الهندوس وأخيراً المسلمين الذين كانت نسبة الانتحار بينهم تقترب من الصفر”
    http://www.iasp.info/pdf/papers/Bertolote.pdf


    التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:14 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
    ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

    تعليق


    • #3
      رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

      ثالثا نظرة فى أخلاق الملحدين

      1 -
      هاته إحصائية جديدة من جامعة متشيغن الأمريكية؛
      مفادها :
      - قتلي القرن العشرين حوالي : 102 مليون قتيل.
      - تشير الإحصائية إلى أن اللون الأزرق يمثل الضحايا الذين قُتلوا من طرف المسيحيين. والأحمر يشير للضحايا الذين قُتلوا من طرف المسلمين.
      رابط الدراسة :
      http://www.juancole.com/2015/11/terrorism-the-other-religions.html?utm_source=dlvr.it




      2 -
      ذكرت مجلة العلوم الأمريكية في عدد كانون الثاني (أي يناير) 1965م و تقولها صراحة ً:
      " إن جميع علماء التطور : لا يتورعون عن اللجوء إلى أي شيء : لإثبات ما ليس لديهم عليه من دليل " !!
      وكفاكم تطبيلاً أيها الملاحدة لسجل حافل بالتزوير
      دليل واضح على عدم نزاهة التطوريين. والكشف عن تلاعب قام به علماء في أحد أهم المتاحف في اوروبا ..
      It is the world's biggest haul of human fossils and the most important palaeontology site in Europe: a subterranean chamber at the bottom of a 50ft shaft in the deepest recesses of the Atapuerca cavern in northern Spain. Dozens of ancient skeletons have been unearthed.

      La Sima de los Huesos – the Pit of Bones – has been designated a Unesco world heritage site because of its importance to understanding evolution, and millions of euros, donated by the EU, have been spent constructing a museum of human antiquity in nearby Burgos.
      Read more :
      https://www.theguardian.com/science/...?post_gdp=true

      وهذه دراسة أخرى تؤكد تفشي التزوير في الأوراق العلمية !!
      fraud becoming rampant in scientific research papers
      http://www.naturalnews.com/041592_scientific_fraud_research_papers_junk_scien ce.html#
      http://www.telegraph.co.uk/news/scie...cientists.html
      https://www.theguardian.com/science/...a-huesos-spain



      3-
      في مجاعة أوكرانيا الكبرى Ukrainian Great Famine والتي ارتكبها الملحد جوزيف ستالين Joseph Stalin لتأديب الشعب الأوكراني عام 1933 في أوكرانيا والتي راح ضحيتها 4 مليون أوكراني.
      http://www.unitedhumanrights.org/gen...ine_famine.htm
      في هذه المجاعة كانت أوكرانيا في تلك الفترة ملحدة وتنتهج السياسة الاشتراكية، فكان الصراع إلحادي-إلحادي، والجلادين ملاحدة والمجلودين ملاحدة، فكان هذا نموذجًا مباشرًا على إجرام الملحدين حتى في حق الملحدين أمثالهم!
      وقد رفض ستالين أية مساعدات خارجية لأوكرانيا وقام بمصادرة جميع المواد الغذائية –صادر قرابة مليوني طن من الحبوب أثناء المجاعة-، وأمر بتقييد حركة سكان أوكرانيا الواقعين تحت المجاعة –بحيث يحرمهم من فرصة النجاة-، كل هذا من أجل إذلال الشعب الأوكراني بعد أن ظهرت فيه دعوات قومية تدعو للقومية الأوكرانية nationalism Ukrainian فأراد ستالين تركيع الشعب الأوكراني، وهذه السياسات القمعية أكدت أن ما حدث ليس مجاعة بالمعنى المعهود للمجاعة وإنما إبادة جماعية شمولية.
      وسياسة التجويع هي أحد سياسات الإلحاد في التعامل مع جموع الشعب، لأنها سياسة غير مكلفة ولا مرهقة وتأتي بنتائجها سريعًا ومن الصعب تعقب مرتكبيها.

      وفي 28 نوفمبر 2006 قرر البرلماني الأوكراني رسميًا اعتبار الإتحاد السوفيتي مسئولاً مباشرًا عن مجاعة أوكرانيا عام 1933.
      وفي يناير 2010 قررت محكمة أوكرانيا أخيراً وبصفة رسمية اتهام جوزيف ستالين بعملية الإبادة الجماعية للشعب الأوكراني، من خلال تلك المجاعة والتي كما قلنا راح ضحيتها 4 مليون أوكراني.

      ولم تكن أوكرانيا هي الوحيدة التي قاست من سياسات التجويع الإلحادية، فستالين الملحد طبّق سياسة التجويع في كثير من المقاطعات، ويقرر الباحث في الحقبة الستالينية روبرت كونكويست Robert Conquest أن ضحايا مجاعات ستالين القسرية والإبادة الوحشية وصلت إلى 30 مليون قتيل في أنحاء البلاد.
      Conquest, Robert (1991) the Great Terror: A Reassessment, Oxford University Press

      وهذا الفيلم الوثائقى عن تاريخ الشيوعية الدموي وعلاقة الداروانية بالإجرام
      https://youtu.be/gtHhwLdFSJU

      4 -
      هذا ماوتسي تونغ (الملحد) قتل أكثر من 45 مليون بريء علماً بأن الإلحاد هو الأكثر قتلاً للبشر من الدين.
      عدد قتلى الملحدين:
      70.000.000 أثناء حكم الرئيس ماو
      40.000.000 في عهد ستالين
      27.000.000 في عهد هتلر
      2.000.000 عهد بول بوت
      وكلهم يعتمد على مبدأ البقاء للأقوى... أليس هذا إجرام بحق الإنسانية؟...

      20 مليونًا راحوا ضحيَّة نزوات ستالين في القتل غير المسؤول، ومكافحة «الإرهاب»، والتهجير القسري ومعسكرات العمل. و20 مليونًا آخرون قتلى الحرب العالمية الثانية من السوفييت (جنود وقتلى)...

      ضحايا هتلر تصل إلى 27 مليون مقسَّمين كالتالي: 15 مليون سوفياتي، و6 ملايين يهودي (في الهولوكوست)، مضافًا إليهم 6 مليون ألماني قتلوا في حروب ألمانيا...
      بول بوت: الأخ الأكبر يقتل ربع شعبه...

      المبادئ التي يعتمدون عليها حصيلتها قتلاهم 139 مليون إنسان...

      والآن هل تقارن 139 مليون إنسان بغير حق قتلوا مع حروب الرسول...
      بلغ عدد الشهداء في حروب الرسول من المسلمين 262 شهيداً... بينما عدد القتلى من أعدائه 1022 قتيلاً فقط وأكثرهم رداً للخيانة والعدوان... من المسلمين والكفار معاً 1284 فقط...
      فهل إذا خانك أحد وجمع الكفار لقتالك لا ترد عدوانه وخيانته لك؟...
      أما هؤلاء الملحدين للتسلية يقتلون بالملايين لأن الإنسان عندهم بلا قيمة...



      5 -
      أكثر من 90% من الهجمات الإرهابية التي حدثت ارتكبها (غير مسلمون_و لا علاقة للمسلمين بها)...
      تقرير شامل لمكتب التحقيقات الفدرالي عن الأعمال الإرهابية أظهر أن نسبة الأعمال الإرهابية التي ارتكبها اليهود باسم دينهم أكبر من التي قام بها المسلمون...
      Non-Muslims Carried Out More than 90% of All Terrorist Attacks in America

      http://www.globalresearch.ca/non-mus...ed-ou…/5333619

      ومن ضمن الحروب المؤرخة والموثقة في موسوعة الحروب
      93% كانت حروب علمانية...و 7% فقط من الحروب كانت الحروب طائفية...

      https://carm.org/religion-cause-war#footnote3_s05weal


      وفي دراسة حديثة لتشارلز فيلبس وآلن اكسيلرود أن عدد الحروب في التاريخ 1763 منها 123 مصنفة لأسباب دينية إذاً بأن أكثر ما يدعيه الملحد بأن أكثر أسباب الحروب دينية هي بالحقيقة تساوي %7 اي ان ادعاء ان أكثر الحروب هي بسبب الدين ادعاء كاذب وتزوير وتزييف وتدليس على التاريخ

      وهذه إحصائية توضح أن اكثر الحروب هي ليست دينية :
      The Myth that Religion is the #1 Cause of War

      http://carm.org/religion-cause-war#footnote3_s05weal




      6 -
      كيف ينظر الملاحدة للبشرية ... ويصفونها بالحثالة SCUM وأننا مجرد نفاية و مخلفات :
      http://quotes.qerub.se/post/12084542...ical-scum-on-a

      Atheists attack 9/11 street sign for fallen firefighters - because it contains the word 'heaven'
      http://www.dailymail.co.uk/news/arti...efighters.html


      وبيل جيتس يتبنى تقليص الجنس البشري وتحسينه وتقليص عدد البشرية بمليار شخص :
      https://www.youtube.com/watch?v=6WQtRI7A064
      http://www.infowars.com/bill-gates-m...osoft-founder/


      7 -
      لماذا بعد دراسة عن نتائج 30 سنة من علم النفس psychology ,, الاعصاب و الدماغ neurology وبالاخص الاعصاب السلوكية Behavioral neurology ,, والانثروبولوجي anthropology ,, و الإجتماع sociology ,,وحتى الإقتصاد .. أتت النتيجة ان المؤمن المتدين المعتدل افضل من الملحد المعتدل .. او ان الإيمان مفيد لبناء مجتمع متكامل بعكس الإلحاد ؟؟
      http://www.icyte.com/saved/www.physorg.com/435586


      8 –
      الشك والريبة في اخلاق الملحدين بامريكا
      In Atheists We Distrust
      http://www.scientificamerican.com/ar...s-we-distrust/


      9 –
      العنف والإرهاب الفكري والجسدي والإغتصاب في المجتمع الملحد الغربي
      http://www.slate.com/articles/double...e_threats.html


      10 –
      هذ الفيلم يوضح دراسه نفسيه للملحد ويبين ان اكثرهم كانو يعانون في الصغر من الفقدان المبكر لابائهم نتيجة الموت او الانفصال ,اوتعرضوا لاساءة جسديه من قبل ابائهم فاسقطوا الكره والحرمان على شكل انكار للرب
      The Psychology of Atheism

      https://youtu.be/4ru9OJg41b0

      11 –
      Atheist Dan Barker Says Child Rape Could Be Moral
      http://www.internationalskeptics.com...d.php?t=218937


      12 –
      سويسرا تبيح زنا المحارم
      وأستاذ القانون الدانماركي البروفيسور فاجن جريف يطالب بعدم تجريم زنا المحارم
      ويعلل ذلك بأنه طالما العلاقة بين بالغين بمحض إرادتهما الحرة ، فلا يحق للدولة التدخل والعقاب ..
      ويقترح حذف القانون الذي يعاقب بالسجن ست سنوات من يمارس زنا المحارم ..
      وهناك غيره من الأحزاب السياسية من يرى أن هذا التجريم "موضة قديمة" ولابد من زواله ..
      ومن علماء الجينات من يرى أن التزاوج داخل العائلة الواحدة قد يكون مفيدًا من الناحية البيولوجية ..!

      http://cphpost.dk/news14/national-ne...st-debate.html



      13 –
      Katdanmo and...Atheist child sex abuse?
      يقومون بالاعتداء الجنسي على الاطفال منذ تاسيس المنظمه عام 1964 وبشكل منهجي حتى رئيس الجمعيه الحالي تم اغتصابه عندما كان طفلا
      https://youtu.be/aBKOVFZJTm4


      14 –
      دراسة اكاديمية : غالبية الناس لايثقون بالملاحده والشواذ جنسيا ويعتبرون اقليات منبوذه بالمجتمعات
      http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/22059841


      15 –
      المتدينين أكثر لطفا من الملحدين الملحدين أكثر عدوانيه من غيرهم
      Religious people are actually much nicer than atheists, according to new study
      http://blogs.telegraph.co.uk/news/to...ve-year-study/


      16 –
      الدعوة لقانون يسمح بممارسة البهيمية ( الجنس مع الحيوانات )
      http://www.wnd.com/2011/12/375085/



      17 –
      خبراء ملحدون ينادون بأن للاهل الحق بقتل الاطفال حديثى الولادة وأن هذا الامر مثله مثل الإجهاض أمر اخلاقى غير ذى أهمية
      http://www.telegraph.co.uk/news/heal...perts-say.html

      18 –
      ملحدون ومنهم علماء نفس ينادون بحقوق البيدوفيليا ( ممارسة الجنس مع القاصر ذكر او انثى ) أسوة بحقوق المثليين جنسيا
      pedophiles want same rights as homosexuals
      مشتهي الأطفال يريدون نفس الحقوق التي يتمتع بها مثليون جنسيا
      http://www.greeleygazette.com/press/?p=11517


      19 –
      Margaret Sanger
      Founder of Planned Parenthood
      In Her Own Words
      من هذه الاقول
      الشئ الأكثر رحمة للعائلة لفعله لأحد أعضائها الرضع هو قتله !!!!!!
      وهنا المزيد
      http://www.dianedew.com/sanger.htm


      20–
      ماو تسي تونغ، مؤسس جمهورية الصين الشعبية، يؤهل باعتبارها أكبر قاتل جماعي في تاريخ العالم قتل 45 مليون في أربع سنوات
      http://www.independent.co.uk/arts-en...s-2081630.html
      ولا ننسى بول بيرت الملحد العقائدى الذى أباد ربع سكان بلده خلال فترة حكمه


      21-
      اسوء عشر شخصيات ملحده علي مدار التاريخ من بينهم نابليون
      http://listverse.com/2010/06/05/10-p...sm-a-bad-name/


      22 –
      الملحد ديفيد أتينبورو وفكرة تقليص أعداد البشر
      http://www.telegraph.co.uk/news/eart...enborough.html

      23-
      حملة بلطجة ضد كل من يعارض نظرية التطور
      http://www.ipetitions.com/petition/s...niversity-2-2/
      http://www.haaretz.com/sa-ar-dismiss...ution-1.317201
      فيلم مطرودون

      https://youtu.be/gwcDgIcwdtU

      التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:15 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
      ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

      تعليق


      • #4
        رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

        9–

        احزر ما هو اسم الكتاب الذي طالب ستالين بقراءته؟
        الملحد الذي أباد أكثر من 100 مليون إنسان
        'What book is that?' I enquired. 'Darwin. You must read it,' Joseph impressed on me. G. Glurdjidze in The Life of Joseph Stalin (1940) p.8-9 Joseph Stalin (1878 – 1953) Web Amazon I began to speak of God, Joseph heard me out, and after a moment's silence, said: 'You know, they are fooling us, there is no God. . . .' I was astonished at these words, I had never heard anything like it before. 'How can you say such things, Soso?' I exclaimed. 'I'll lend you a book to read; it will show you that the world and all living things are quite different from what you imagine, and all this talk about God is sheer nonsense,' Joseph said.

        http://bevets.com/equotessi.htm
        هنا للمزيد
        http://http://antishobhat.blogspot.c...post_6768.html


        10–

        أستاذ رياضيات بجامعة ولاية ميشيغان يركض عاريا ويصرخ لا يوجد إله
        http://http://www.huffingtonpost.com...crime&ir=Crime

        وهذا الملحد دان باركر يقول أن الإغتصاب ممكن يكون أخلاقى
        http://http://www.internationalskept...d.php?t=218937
        http://https://books.google.com.eg/b...gC&redir_esc=y

        أستاذ القانون الدانماركي البروفيسور فاجن جريف يطالب بعدم تجريم زنا المحارم
        ويعلل ذلك بأنه طالما العلاقة بين بالغين بمحض إرادتهما الحرة ، فلا يحق للدولة التدخل والعقاب ..
        ويقترح حذف القانون الذي يعاقب بالسجن ست سنوات من يمارس زنا المحارم ..
        http://<a href="https://www.youtube....r_embedded</a>


        وهناك غيره من الأحزاب السياسية من يرى أن هذا التجريم "موضة قديمة" ولابد من زواله ..
        ومن علماء الجينات من يرى أن التزاوج داخل العائلة الواحدة قد يكون مفيدًا من الناحية البيولوجية ..!
        http://http://cphpost.dk/news14/nati...st-debate.html

        هذا بروفيسور في احد الجامعات الاستراليه يدعو الى ممارسة الجنس مع الحيوانات
        http://<a href="https://www.youtube....D-Gtsezgro</a>

        تقنين زواج الاطفال والدعوة لقانون يسمح بممارسة البهيمية ( الجنس مع الحيوانات )
        http://http://www.businessinsider.co...illegal-2013-4
        http://http://www.wnd.com/2011/12/375085/

        قتل الأطفال لا يختلف عن الإجهاض ( الذى هو أخلاقى فى الإلحاد )
        http://http://www.telegraph.co.uk/ne...perts-say.html

        كي تكون ملحداً يجب ان تكون ديوثاً
        لورانس كراوس يري انه شئ عادي زنا المحارم اذا كان بحبوب منع الحمل و دوكينز يؤيده علي حسابة الرسمي بتوتر
        http://http://skepchick.org/2011/04/...ts-everywhere/
        http://https://twitter.com/RichardDa...20023035273216




        11–

        دراسة اكاديمية : غالبية الناس لايثقون بالملاحده والشواذ جنسيا ويعتبرون اقليات منبوذه بالمجتمعات
        http://http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/22059841

        الملحدين أكثر عدوانيه من غيرهم
        http://http://blogs.telegraph.co.uk/...ve-year-study/



        12–

        لمن يريد ان يعرف من اين نشئت كلمة السادية
        http://https://ar.wikipedia.org/wiki...B3%D8%A7%D8%AF

        13–

        بتسوانا وناميبيا وجامبيا وموريشيوس والسنغال كلها دول أفريقية تُدار بأنظمة ليبرالية علمانية رأسمالية ديموقراطية تماما منذ عشرات السنين لكن بما أنها من أفقر وأحقر دول العالم، لذا لن يذكرها الملحد العربي، بل سيتعامل مع هذه الدول وكأنها غير موجودة.
        دولة ليبريا الأفريقية، تعمل بالدستور الأمريكي مباشرة، وعملتها الدولار، وبها مجلس شيوخ ومجلس نواب منذ أكثر من نصف قرن من الزمان، وهي علمانية ليبرالية عتيقة، وأهلها ليبراليون جدا - يرقصون الشارلستون ويأكلون لبان تشكلس ويرتدون أحذية نايكي- ومع ذلك دولة ليبريا مُصنفة كأفقر دول العالم على الإطلاق.
        الملحد العربي ايضاً، سيتجاهل هذه الدولة.

        الملحد العربي لن يُقدِّم لك إلا بعض النماذج الغربية التي يرى أن صورتها مشرقة دائماً، وطبعا لابد أن تكون مشرقة دائما لأن ثرواتها جاءت نتيجة 500 عام من الإستعمار، و50 عام من صندوق النقد الدولي.

        14–

        نظرة على الدول التى يقال عنها ملحدة ويتبجح الملحد بها
        السويد إلى اليوم دولة ملكية دستورية، يحكمها الملك كارل السادس عشر غوستاف، والحكم وراثي في السويد.
        وهذا يعني أن مقياس القيادة والحُكم والسيادة في السويد يكون للدم، ولا علاقة للملكية في السويد برجاحة العقل أو الإختيار، أو ما تفرزه الصناديق، بل الملك يُنصب على العرش مدى الحياة لأن والده كان ملكاً، لا أكثر .

        السويد سمحت للنظام النازي باستخدام سككها الحديدية لنقل الجنود والعتاد، وأمدت هتلر بالحديد والصلب من مناجمها التي تقع في شمال البلاد، بل إن عِماد الصناعة العسكرية النازية اعتمد بشكل أساسي وجوهري على حديد السويد.
        http://https://en.wikipedia.org/wiki...g_World_War_II
        Koblik, pp. 303–313


        معدلات الجريمة في السويد مرتفعة للغاية.
        ومعدلات الإغتصاب في دولة السويد هي الأعلى عالمياً، حيث تأتي في المرتبة الرابعة بعد فرنسا وألمانيا وروسيا.
        وتظل الدول الإسلامية في ذيل القائمة – أقل معدلات ارتكاب جريمة الإغتصاب
        http://http://www.nationmaster.com/c...rime/Rape-rate
        وهذه عن الإحتيال

        http://http://www.nationmaster.com/c...s/Crime/Frauds
        والسويد في عام 2009 كانت دولة الإغتصاب الرسمية في أوربا.

        According to a 2009 European Union study, Sweden has one of the highest rates of reported rape in Europe
        http://http://www.thelocal.se/20090427/19102

        أما بخصوص الجريمة فدولة السويد التي يوجد بها 9 مليون نسمة، تم ارتكاب مليون ونصف جريمة في العام 2009 وحده، مما يجعلها من أكثر دول العالم جريمة، ومعدلات الجريمة في السويد ترتفع باضطراد في السنوات الخمس الأحيرة .
        http://https://en.wikipedia.org/wiki/Crime_in_Sweden
        http://https://en.wikipedia.org/wiki..._1950-2005.svg

        وتتناول هذه المقاله ان الدول الاسلاميه أقل مستوى جرائم هل تعرف السبب
        السبب لان الاسلام يبشر بالجنه ويوعد بالنار الثواب والعقاب نصر للفكره التى يخافها الملحدين والتى يقول معظمهم انها كانت من اسباب إلحادهم
        http://http://www.economist.com/node...inthedeterrent
        http://http://journals.plos.org/plos...e-0039048-t001


        السويد تأتي في التصنيف العالمي بعد قطر والكويت فى الرفاهة الإجتماعية
        بل وبحساب قيمة الضرائب الرهيبة التي تفرضها على مواطنيها والتي تبلغ قرابة 60% من دخل الفرد، فإن الدخل الحقيقي للفرد يصبح أقل كثيراً مما يبدو عليه ظاهرياً.
        ويحصل العامل العادي في السويد على 40 ٪ من دخله بعد الضرائب، ولا تزال الضرائب في السويد قرب ضعفها في الولايات المتحدة.
        والعجيب أن دولة السويد تُصنف على أنها واحدة من الدول الأعلى في معدلات الإنتحار على مستوى العالم .
        وطبقاً لمقال النيويورك تايمز " فإن السويد والدنمارك دول الرفاهة الإجتماعية، هما أصحاب أعلى معدلات انتحار في العالم"
        http://http://www.nationmaster.com/c...es/Ages-15--24
        http://http://www.nationmaster.com/c...es/Ages-25--34
        http://https://en.wikipedia.org/wiki/Suicide_in_Sweden


        طبقاً لإحصائية 2012 فإن 67% من الشعب السويدي مسيحيون، إلى جانب 5% مسلمين، 23% يؤمنون بوجود خالق، ونسبة ترك المسيحية بالفعل في ارتفاع ليس في السويد وحدها، وإنما في الإتحاد الأوربي كله، لأن الصورة التي تقدمها المسيحية للإله تجعل النسبة في ارتفاع باضطراد، وهذا لا علاقة له بالإلحاد الذي يتشوق إليه الملحد العربي، والذي يعني إنكار الصانع.
        يكفي أن السويد ما زالت ملكية، والصليب هو رمز عَلمها الرسمي


        السويد تسمح بالاستمناء في الاماكن العامه

        http://http://newsfeed.time.com/2013...-masturbation/


        و السويد علي راس العنف ضد المرأة

        http://http://www.ibtimes.co.uk/top-...s-rape-1434355
        http://http://www.thelocal.se/201403...iolence-league


        الدولة الوحيدة التي تعمل بالنظام الطبقي رسميا في العالم هي الدولة الوحيدة الملحدة كوريا الشمالية
        يتم فرز الكوريين الشماليين إلى ثلاث مجموعات في نظام يُعرف بالسونجبن Songbun وهو نظام فرز طائفي طبقي شديد الحدة - طبقة الموالين 25٪ طبقة المترددين 55٪وطبقة المُعادين 20٪ - وهذا الفرز هو الذي يحدد فرص العمل السانجة للأجيال الصاعدة وكمية الغذاء التي يتم تلقيها ونوع المسئولية التي تُلقى على عاتق الشخص .
        http://https://en.wikipedia.org/wiki/Songbun

        ووفقا للهيومن رايتس ووتش فإن الأنشطة الدينية لم تعد موجودة في كوريا الشمالية، كما أن الحكومة ترعى الجماعات الدينية فقط لتحاول خلق وهم الحرية الدينية .. ولذا فالأقليات الدينية بها هي الأكثر اضطهادا في العالم ...
        لا يوجد في كوريا الشمالية سوى أربع كنائس ولا يوجد بها كاهن رسمي واحد ..... الذي يدير القداسات هم أعضاء من لجنة الحزب
        ورسميا يُعتبر الإحتفاظ بأي كتاب مُقدس جريمة وفق القانون الكوري الشمالي ويَنص القانون على أن أي سخص يحتفظ بأي نسخة من كتاب مقدس يتم إعدامه في ميدان عام ويشهد هذا الإعدام الآلاف من الكوريين حيث يجري الإعدام غالبا في ملاعب كرة القدم
        http://https://www.hrw.org/legacy/en...nkorea9040.htm

        إعدام أي شخص يحاول أن يُغير فلسفته المادية إلى فلسفة مادية أُخرى في دولة الإلحـاد كوريا الشمالية
        ويتم الإعدام فورا لمن يستمع إلى ثقافة كوريا الجنوبية أو ثقافة الغرب حيث أنه في هذا الشهر تم إعدام العشرات لاتهامهم بمشاهدة التلفزيون الكوري الجنوبي وهو نشاط محظور تماما في كوريا الشمالية
        الأحكام بالإعدام صدرت بحق العشرات بسبب الاحتفاظ بالكتاب المقدس، وهي جرائم وفق القانون الكوري الشمالي.
        http://http://arabic.rt.com/news/633358/


        كان نتيجة إلحاد الدولة توجه الجماهير التي تفتقر إلى القيمة العليا وتبحث عن المغزى الروحي وتعاني وخز الفطرة أن أعلنت عبادة الفرد cult of personality حيث تتم بطريقة غير رسمية عبادة كيم إل سونج - مؤسس الدولة الكورية -وقد بث التليفزيون الرسمي الكوري الشمالي سجود الجماهير لتمثال من البرونز لكيم ايل سونغ وبثت مشاهد مماثلة في أعقاب وفاة كيم جونغ إيل - الرئيس الثاني لكوريا الشمالية - وما زالت عبادة الفرد مُسيطرة على الوعي الجمعي للكوريين الشماليين ..أيضا عيد ميلاد الرئيس الكوري الشمالي هي واحدة من العطلات العامة الأكثر أهمية في البلاد.
        http://https://en.wikipedia.org/wiki...of_personality


        كان الإتحاد السوفيتي وكوبا وبعض الدويلات في آسيا - مثل كمبوديا - تُصنف على أنها دول إلحادية State atheism وبعد سقوط الإتحاد السوفيتي وانهيار الشيوعية رسميا في العالم كله أعلنت روسيا وكوبا وباقي الدويلات أنها دول علمانية secular state .. ولم يبق في العالم إلا كوريـا الشمالية التي تُعلن أنها دولة الإلحـاد .State atheism
        http://https://en.wikipedia.org/wiki/Atheist_state


        وفي عام 1995 أُصيبت كوريا الشمالية بمجاعة راح ضحيتها قرابة مليون نسمة .
        وتُصنف كوريا الشمالية حاليـا أنها طليعة الفشل في كل شيء
        أسوأ دولة في سجلات حقوق الإنسان .. أكثر دول العالم إعتقالا للأفراد بالنسبة لعدد السكان 200 ألف معتقل سنويا يعانون أسوأ ظروف يمكن تخيلها على الإطلاق
        حيث يوضع 1% من سكان الشعب الكوري الشمالي في ستة معتقلات عملاقة فقط لأنهم ليسوا مُلحدين .
        يموت 10 آلاف مُعتقل كل عام
        وأكثر دول العالم تطبيقا لعقوبة الإعدام الجماعي وأكثر دول العالم كبتا للحريات

        http://http://english.chosun.com/sit...040401146.html
        http://https://en.wikipedia.org/wiki...of_personality

        قمه الدعاره للدوله العلمانيه
        http://http://www.dailymail.co.uk/ne...rnography.html

        الحكومة السويسرية بصنع أكواخ صغيرة أو "درايف إن"، ولكن هذه الأكواخ ليست مخصصة لأخذ الوجبات السريعة، بل خصصت لتوفير مكان يمكن للعاملات بمجال تقديم الخدمات الجنسية من ذلك دون تعرضهن للأذى، وبدأت هذه الأكواخ استقبال "الزوار"
        والسبب
        يقول العامل في دائرة الخدمات الاجتماعية في سويسرا، مايكل هيرزيغ، إن "الدعارة ارتفعت في العاصمة"، وأن ممارسة الجنس كانت تتم في أمكنة مكشوفة أمام العامة، وكان ذلك يدفع بالرجال إلى مضايقة المارة." كما أشار إلى أن "الرجال كانوا يأخذون الفتيات ليمارسوا معهن الجنس في الشوارع الخلفية للمدينة تاركين الواقيات الذكرية في المكان

        وزواج المثليين يقود لما هو أسوأ
        http://http://dailycaller.com/2013/0...cest-polygamy/

        - - - تم تعديله - - -


        15 –

        أمريكا و أوروبا تعترفان عبر الإف بي آي و اليوروبول بأن مسألة "المسلمين الإرهابيين" مهزلة و خبل إعلامي لا يكاد يكون له مثيل
        حتى أن عنوان الخبرين سااااااااااااااخر
        كل المسلمين إرهابيون إلا 99.6%
        http://http://www.loonwatch.com/2010...ism-in-europe/
        http://http://www.loonwatch.com/2010...s-are-muslims/



        16 –

        في بريطانيا ، يقدر الوقت الذي يقضيه الرجل في المتوسط و هو يحدق في النساء - بشهوة طبعاً - بسنة من حياته
        http://http://www.express.co.uk/news...s-ogling-women

        تسعون بالمئة من النساء في العمل تعرضن للتحرش
        http://http://www.dailymail.co.uk/ne...workplace.html

        حتى الجيش لا يسلم من حالات التحرش 26000 حالة اعتداء الجيش في عام 2012
        http://http://mic.com/articles/41457...ble#.OTT56aZFV

        أما العنف ضد المرأة الذي ترموننا به زوراً و بهتاناً فحدث و لا حرج
        http://http://fra.europa.eu/en/press...and-everywhere

        وهذا تقرير نشرته جريدة الجارديان يفيد بتعرض 13 مليون امرأة أوروبية للعنف الجسدي خلال 12 شهرا الماضية، في حين عانت 3.7 ملايين من الاعتداء الجنسي.
        وشاركت في المسح -الذي اعتمدت عليه الدراسة- 42 ألف امرأة يعشن في بلجيكا ولاتفيا والمملكة المتحدة والمجر وتتراوح أعمارهن بين 18 و74 عاما.
        وبينت الدراسة -التي أجريت برعاية الوكالة الأوروبية للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الأوروبي- أن كل واحدة من ثلاث أوربيات تتعرض للعنف الجسدي أو الجنسي بالنسبة للواتي تجاوزت أعمارهن 15 عاما.
        وتعد الدانمارك الدولة الأوروبية الأولى التي تواجه هذه الظاهرة، حيث يصل عدد النساء ضحايا العنف فيها إلى النصف، سواء ارتكب من قبل شريك الحياة أو من غيره، تليها فنلندا والسويد.
        وإذا كان شمال أوروبا الأكثر تضررا من العنف، فإن ذلك يعود لأن المرأة في هذه الدول لديها مستوى تكوين عال وتلعب دورا غير تقليدي في الحياة الاجتماعية، مما يجعلها قادرة على الحديث عن معاناتها.
        وتقول المسؤولة عن الدراسة في الوكالة الأوروبية للحقوق الأساسية جوانا غودي إن هذه الخصوصية جعلت المرأة بشمال أوروبا تتحدث عن معاناتها بسهولة، في حين في جنوب القارة لا تبوح النساء بالكثير من مشاكلهن.
        http://http://www.theguardian.com/wo...ainst-women-eu

        تعنيف 16.7 مليون أوروبية خلال عام
        http://http://fra.europa.eu/en/publi...results-report



        17 –
        الخمور

        حسب الأمم المتحدة فإن الخمور هي القاتل المباشر لقرابة الستة بالمئة من حالات الوفاة لعام 2012
        http://http://www.who.int/substance_...ts/alcohol/en/

        وهذه عن أخطار الخمور
        http://http://www.medicalnewstoday.c...ases/99310.php

        وهذه عن أن الخمور تؤدى إلى الموت المبكر وفقدان الذاكرة
        http://http://thechart.blogs.cnn.com...h-memory-loss/

        وهذه عن علاقة الخمور بالسرطان
        Alcohol causes 7 types of cancer, including breast, mouth and bowel cancers
        http://http://www.cancerresearchuk.o...hol-and-cancer



        18 –

        لحم الخنزير

        أحدث دراسة علمية من مجلة علمية متخصصة An analysis in the January 2013 issue of Consumer Reports magazine والتي صادق عليها المركز المتخصص في سلامة الأغذية : the Centers for Disease Control and Prevention و هو تلوث أكثر من 67٪ من لحم الخنزير ببكتيريا خطرة Yersinia enterocolitica

        Report finds 69% of pork contaminated with bacteria
        http://http://eatocracy.cnn.com/2012...with-bacteria/

        وهذه الفقرة من موقع المركز CDC
        How do people get infected with Y. enterocolitica
        Infection is most often acquired by eating contaminated food, especially raw or undercooked pork products. The preparation of raw pork intestines (chitterlings) may be particularly risky. Infants can be infected if their caretakers handle raw chitterlings and then do not adequately clean their hands before handling the infant or the infant’s toys, bottles, or pacifiers. Drinking contaminated unpasteurized milk or untreated water can also transmit the infection. Occasionally Y. enterocolitica infection occurs after contact with infected animals. On rare occasions, it can be transmitted as a result of the bacterium passing from the stools or soiled fingers of one person to the mouth of another person. This may happen when basic hygiene and handwashing habits are inadequate. Rarely, the organism is transmitted through contaminated blood during a transfusion.

        وهذه من Dr. Mercola
        http://http://articles.mercola.com/s...ting-pork.aspx


        لحم الخنزير يسبب سرطان الكبد مقالة للدكتور
        Paul Jaminet, Ph.D., and Shou-Ching Jaminet
        http://https://www.psychologytoday.c...till-dangerous


        و من موقع consumerreport
        We found antibiotic-resistant bacteria and traces of a veterinary drug
        http://http://www.consumerreports.or...pork/index.htm

        وفى هذا الموقع المتخصص
        Taeniasis Solium and Cysticercosis
        Pork Tapeworm Infection
        http://http://www.merckmanuals.com/p...-cysticercosis



        19 –

        الإيمان يعتبر عامل وقائي من الإدمان !

        http://http://medicalxpress.com/news...-atheists.html
        الملحدين السويسرين يستخدمون أدوية أكثر ويدخنون أكثر من المؤمنين
        Young Swiss men who say that they believe in God are less likely to smoke cigarettes or pot or take ecstasy pills than Swiss men of the same age group who describe themselves as atheists. Belief is a protective factor against addictive behaviour. This is the conclusion reached by a study funded by the Swiss National Science Foundation
        http://http://www.tandfonline.com/do...84.2013.799017

        Higher purpose: Study finds belief in God linked to having sense of purpose in life
        http://http://www.deseretnews.com/ar...e-in-life.html
        http://http://www.pewforum.org/relig...ndscape-study/
        http://http://www.reuters.com/articl...BrandChannel=0

        ومن أجل الراحة النفسية يلجأ بعض الملحدين للدعاء والصلاة قبل تناول الطعام
        http://https://www.washingtonpost.co...e0e_story.html

        عالمة أعصاب تدحض استنتاجات فرويد عن الدين
        هذه الدراسة بعنوان
        ممارسة الشعائر الدينية تساهم في الصحة العقلية، و يمكن اعتبارها وسيلة هامة من العلاج الطبي
        http://http://www.pravoslavie.ru/english/60724.htm



        الاكتئاب و التعاسة و انعدام الجدوى من الحياة خاصة الحياة المادية الصرفة
        أحدث إحصائية جادة و دقيقة لموقع statisicbrain.com و الإحصائية من قبل US Census Bureau, Center for Disease Control and Prevention بتاريخ 7.9.2014 :
        http://http://www.statisticbrain.com...on-statistics/
        ما يثبت قطعاً أن الدول الغربية ذات الغالبية الملحدة هي التي حطمت الرقم القياسي في داء الاكتئاب .. و أن البلد العربي المسلم الوحيد على اللائحة هو لبنان ذو الأقلية السنية المؤمنة و الكثرة الكثيرة المسيحية و الشيعية


        وهذه دراسة تخرج بالآتي :
        1- نسبة الانتحار لدى الملحدين أعلى ما يمكن!
        2- نسبة الانتحار كانت أعلى لدى غير المتزوجين.
        3- نسبة الانتحار قليلة بين من لديهم أطفال أكثر.
        4- الملحدون أكثر عدوانية من غيرهم.
        5- الإنسان المؤمن أقل غضباً وعدوانية واندفاعاً.
        6- الدين يساعد على تحمل أعباء الحياة والإجهادات ويقلل فرص الإصابة بالاضطرابات النفسية المختلفة.
        7- الملحدون كانوا أكثر الناس تفككاً .. وليس لديهم أي ارتباط اجتماعي لذلك كان الإقدام على الانتحار سهلاً بالنسبة لهم.
        8- ختمت الدراسة بتوصية: إن الثقافة الدينية هي علاج مناسب لظاهرة الانتحار.


        Kanita Dervic, M.D.; Maria A. Oquendo, M.D.; Michael F. Grunebaum, M.D.; Steve Ellis, Ph.D.; Ainsley K. Burke, Ph.D.; J. John Mann, M.D
        http://http://ajp.psychiatryonline.o...jp.161.12.2303


        و مراجع أخرى


        1. Stack S: The effect of religious commitment on suicide: a cross-national analysis. J Health Soc Behav 1983; 24:362–374
        2. Breault KD: Suicide in America: a test of Durkheim’s theory of religious family integration, 1933–1980. AJS 1986; 92:628–656
        3. Kelleher MJ, Chambers D, Corcoran P, Williamson E, Keeley HS: Religious sanctions and rates of suicide worldwide. Crisis 1998; 19:78–86
        4. Durkheim E: Suicide. Translated by Spaulding JA, Simpson G. New York, Free Press, 1951
        5. Stack S, Lester D: The effect of religion on suicide ideation. Soc Psychiatry Psychiatr Epidemiol 1991; 26:168–170
        6. Neeleman J, Wessely S, Lewis G: Suicide acceptability in African- and white Americans: the role of religion. J Nerv Ment Dis 1998; 186:12–16
        7. Neeleman J, Halpern D, Leon D, Lewis G: Tolerance of suicide, religion, and suicide rates: an ecological and individual study in 19 Western countries. Psychol Med 1997; 27:1165–1171
        8. Hovey JD: Religion and suicidal ideation in a sample of Latin American immigrants. Psychol Rep 1999; 85:171–177
        9. Cook JM, Pearson JL, Thompson R, Black BS, Rabins PV: Suicidality in older African Americans: findings from the EPOCH study. Am J Geriatr Psychiatry 2002; 10:437–446
        10. Morphew JA: Religion and attempted suicide. Int J Soc Psychiatry 1968; 14:188–192
        11. Malone KM, Oquendo MA, Hass G, Ellis SP, Li S, Mann JJ: Protective factors against suicidal acts in major depression: reasons for living. Am J Psychiatry 2000; 157:1084–1088
        12. Kok LP: Race, religion and female suicide attempters in Singapore. Soc Psychiatry Psychiatr Epidemiol 1988; 23:236–239
        13. Nelson FL: Religiosity and self-destructive crises in the institutionalized elderly. Suicide Life Threat Behav 1977; 7:67–74
        14. Linehan MM, Goodstein JL, Nielsen SL, Chiles JA: Reasons for staying alive when you are thinking of killing yourself: the Reasons for Living Inventory. J Consult Clin Psychol 1983; 51:276–286
        15. Spitzer RL, Williams JBW, Gibbon M, First MB: Structured Clinical Interview for DSM-III-R—Patient Version 1.0 (SCID-P). Washington, DC, American Psychiatric Press, 1990
        16. Overall JE, Gorham DR: The Brief Psychiatric Rating Scale. Psychol Rep 1962; 10:799–812
        17. Zuckerman, Phil. "Atheism: Contemporary Rates and Patterns", chapter in The Cambridge Companion to Atheism, ed. by Michael Martin, Cambridge University Press: Cambridge, UK 2005




        وهذه الدراسة الأشهر عن الإنتحار

        قام خبيران من منظمة الصحة العالمية (WHO) الدكتور جوس مانويل والباحثة أليساندرا فليشمان في بحثهما العلمي الموثق من مراجع الأمم المتحدةA global perspective in theepidemiology of suicide
        يقولان فيه"إن نسبة الانتحار في الدول الإسلامية تكاد تقترب من الصفر، وسبب ذلك أن الدين الإسلامي يحرم الانتحار بشدة". كما ذكروا في بحثهما أن أعلى نسبة للانتحار على الإطلاق كانت بين الملحدين واللادينيين ، ثم البوذيين ثم النصارى ثم الهندوس وأخيراً المسلمين الذين كانت نسبة الانتحار بينهم تقترب من الصفر”
        http://http://www.iasp.info/pdf/papers/Bertolote.pdf


        20 –

        قامت جامعة university of tennessee Chattanooga بعمل بحث علي الغير مؤمنين (ملاحدة _ لا ادرين _ لادينين )
        حيث اظهرت النتائج ان الغير مؤمنين مغلقين الفكر ونرجسين بطريقة مثيرة للاهتمام
        و قد تمثلت الدراسه ان 85% من غير المؤمنين التي اقيمت علي المستوي الاعلي و الاقل من الاشخاص العاديه يتسموا بالغضب و الجدلية و الدغمائيه
        في اختبار السيكولوجي سجل الملاحده اعلي معدلات في النرجسيه
        الدوغماتية، والغضب و اقل معدلات في القبول وإيجابية العلاقات مع الآخرين.
        http://http://www.atheismresearch.com/

        التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:16 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
        ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

        تعليق


        • #5
          رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )


          21 –

          الإسلام ينتشر

          يلاحظ فى هذه الدراسة الأتى
          1 – المسحية إنخفاض (dropping )
          2 – الهندوسية ثبات (stable )
          3 – الإسلام ارتفاع (growing )
          4 – اللادينية إنخفاض (dropping )






          http://www.religioustolerance.org/worldrel.htm

          وهذه دراسة أخرى تؤكد إرتفاع عدد المسلمين من 1.6 إلى 2.2 مليار بحلول عام 2030
          http://www.pewforum.org/2011/01/27/t...im-population/

          وهذه دراسات تؤكد ازدياد عدد المسلمين منذ عام 1989 كالأتى
          ازداد عدد المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 25 %
          ازداد عدد المسلمين في أوربا بنسبة 143.35 %
          ازداد عدد المسلمين في أستراليا بنسبة 257.01 %
          وفي كندا أعداد المسلمين تضاعفت منذ هجمات سبتمبر وحتى اليوم والمسلمون يزداد عددهم بشكل كبير، ونسبة الازدياد أكبر من نسبة الكنديين أنفسهم قياساً لعدد السكان
          النمو السنوي لعدد السكان ونسبة المسلمين يظهر أن أعداد المسلمين تضاعفت بنسبة 235 %
          Muslims fastest growing religious population in Canada
          http://news.nationalpost.com/news/ca...gion-in-canada

          The Global Religious Landscape
          http://www.pewforum.org/2012/12/18/g...dscape-muslim/

          The world’s Muslim population is expected to increase by about 35% in the next 20 years, rising from 1.6 billion in 2010 to 2.2 billion by 2030, according to new population projections by the Pew Research Center’s Forum on Religion & Public Life
          http://www.pewforum.org/2011/01/27/t...im-population/

          Below is the (YGR) from 1997-1998. The number for each country in the percent of growth within this year. For example, the Muslim population in North America grows 25% each year by this statistic. This means that the total population of Muslims in N. Am. doubles every 4 years
          http://www.isgoc.com/aboutislam/muslimcommunities/

          World’s Muslim population more widespread than you might think
          http://www.pewresearch.org/fact-tank...u-might-think/

          واشنطن بوست .... الإسلام وجذب العديد من الناجين من الإبادة الجماعية في رواندا
          http://www.washingtonpost.com/wp-dyn...2002Sep22.html

          Muslims in America: The Nation’s Fastest Growing Religion
          http://www.wrmea.org/1996-may-june/i...-religion.html

          اذاعة السي ان ان العالمية الاسلام أسرع الاديان انتشارا فى العالم
          Fast-growing Islam winning converts in Western world
          http://edition.cnn.com/WORLD/9704/14/egypt.islam/

          وهذه دراسة تثبت أن الملحدين فى انخفاض لتصل نسبة الإلحاد إلى 1.8 % عام 2020
          Atheists in Decline, Only 1.8% of World Population by 2020
          http://www.cnsnews.com/news/article/...opulation-2020

          وهذه أيضا تؤكد ان اللادينية فى انخفاض dropping
          http://www.religioustolerance.org/worldrel.htm

          22 –

          الشيوعية والوضاعة
          https://www.lifesitenews.com/news/so...n-and-gay-marr

          http://sanfrancisco.cbslocal.com/201...stence-of-god/
          التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:17 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
          ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

          تعليق


          • #6
            رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

            23 –

            تعرف على بعض قساوسة الإلحاد
            ــــ ريتشارد دوكنز ( قدّيس الإلحاد)

            على عكس ما يظن البعض أن ريتشارد دوكينز جراح مثلا أو متخصص في التشريح أو حتى في االحفريات ولمتحجرات فإن الرجل هو عالم سلوك حيوان Ethology في الأصل من جامعة أكسفورد بريطانيا - وعندما أرادوا ترقيته لحديثه عن التطور فصار يُرفق بتعريفه وصف : عالم البيولوجيا التطورية
            يقول الناقد البريطاني الكبير تيري إيغلتون عن دوكينز :
            "تخيل رجلا يُسهب في الحديث عن علم البيولوجيا ومبلغه فيه لا يتجاوز ما ورد في ((كتاب الطيور البريطانية)) " !!
            Imagine someone holding forth on biology whose only knowledge of the subject is the Book of British Birds
            المصدر :Terry Eagleton, Lunging, Flailing, and Mispunching, (2006) Vol.28, No.20.



            ويقول بروفيسور البيولوجيا الملحد آلين أور H. Allen Orr :
            " بالرغم من إعجابي السابق بنشاط داوكينز، لكنني أخشى أنني من أولئك العلماء المضطرين لمفارقته هنا. بالتأكيد يبدو لي كتاب وهم الإله معيبًا بشدة،، فأنا مجبر بعد قراءة كتابه الجديد لاستنتاج أنه في الحقيقة مجرد هاو " !!


            Despite my admiration for much of Dawkin’s work, I'm afraid that I'm among those scientists who must part company with him here. Indeed, the god Delusion seems to me badly flawed, I'm forced, after reading this new book, to conclude he's actually more an amateur.
            المصدر : A Mission to Convert

            ولذلك يعتذر بقية الملاحدة (العلماء الحقيقيين) عن ريتشارد دوكينز بشدة حيث ينقل ألستر مكقارث في كتابه وهم دوكينز عن أحد الأكاديميين الملحدين زملاء دوكينز في أوكسفورد قوله :
            " لا تحاكموا بقيتنا وفق هذا الزيف الفكري الصبياني " !!
            Don't judge the rest of us by this pseudointellectual drivel.
            المصدر : The Dawkins Delusion, p.51

            من أقواله ** وأنا أنظر عدة عقود إلى الوراء، إلى طفولتي، أرى أشياء مثل الضرب بالعصا أو الاعتداء الجنسي على الاطفال، هذه الاشياء لايمكن أن أدينها بنفس المعايير التي أُدين بها شخص يقوم بنفس الفعل في وقتنا الحالي **
            جزء من حوار ريتشارد دوكينز مع جيلز واتيلز Giles Whittell بخصوص طفولته
            https://richarddawkins.net/2013/09/t...ins-the-times/

            هذا فيديو صادم للملحدين ريتشارد دوكينز مع لورانس كراوس وهما ينفيان وجود حرية الإرادة عندنا كبشر
            https://www.youtube.com/watch?v=isBgZnTJqj0

            وفي لقاء له مع صحيفة التايمز أن ريتشارد دوكنز لا يرى بأساً بلواط الأطفال " Pedophilia "مستدلاً بتجربته الشخصية مع مدير مدرسته عندما كان صغيراً لما سحبه على ركبتيه ( أي المدير ) ومن ثم قام بإدخال يده داخل بنطاله الصغير على أن الألم لا يستمر وبذا يرى أن الفاعل لا يجب أن يدان .. وضرب مثال أيضاً بضرب الأطفال
            http://www.thedailybeast.com/cheats/...ia-s-okay.html


            ويرى اختلاف الضرب والاعتداء الجنسي على الأطفال بين الماضي واليوم !! ويرى أن فضائح الاعتداء الجنسي حاليا يتم تضخيمها :
            recent child abuse scandals have been overblown

            http://www.thewire.com/global/2013/0...d-again/69269/




            وارجوا مشاهدة هذا المقطع الرائع .... هل ريتشارد دوكنــز مــــوجود ....
            <font color="#333333"><span style="font-family: Traditional Arabic">https://youtu.be/OVOmU7XH6sI

            ريتشارد دوكينز يدافع عن فكرة وجود عشيقة والكذب حول هذا الموضوع
            بل ويقول أن الاغتصاب يعتبر كيفي من الناحية الأخلاقية لعدم وجود صح وخطأ إلا نسبيا
            http://www.uncommondescent.com/cultu...ying-about-it/




            وصف دوكينز (Dawkins) نفسه في مناظرته مع أسقف كانتربري روان ويليامز (Archbishop of Canterbury Rowan Williams) في فبراير عام 2012 أنه لا أدريّ ( بدلاً من كلمة ملحد)؛ لأنه كإنسان لا يمكن أن يتأكد بنسبة 100% أنه لا وجود لله بهذا الإطلاق
            ــــ نيتشيه

            https://en.wikipedia.org/wiki/Friedr...views_on_women

            ـــ جوستاف لوبان :

            Stephan jay gould The mosmeasure of man 1981,P: 105

            ـــ ماركيز دي سي

            الذى اشتق مصطلح السادية ( التى يتغنى بها الملحد العربي ) من إسمه ليصبح مرادفا للعنف والدموية
            "يكفي أن تقرأ سيرته الذاتية"
            كان أرستقراطيا ثوريا فرنسيا وروائي. كانت رواياته فلسفية وسادية متحررة من كافة قوانين النحو الأخلاقي، تستكشف مواضيع وتخيلات بشرية دفينة مثيرة للجدل وأحيانا للاستهجان في أعماق النفس البشرية من قبيل البهيمية، الاغتصاب
            كان من دعاة أن يكون المبدأ الأساسي هو السعي للمتعة الشخصية المطلقة من دون أي قيود تذكر سواء أخلاقية أو دينية أو قانونية.
            احتجز في عدة سجون في فترات متقطعة لنحو 32 عاما من حياته كما تم احتجازه في مصح للأمراض العقلية.
            معظم كتاباته تمت في أثناء سجنه. مصطلح السادية تم اشتقاقه من اسمه ليصبح مرادفا في اللغة للعنف والألم والدموية.
            في إحدى رسائله ذكر دى ساد "...نعم، أنا ركبت المعاصي "libertine"، وقد تخّيلت بكتابات كل ما يمكن تخيّله في هذا المجال، لكنني بالتأكيد لم أفعل كل ما تخيّلته ولن أفعل أبدا. أنا فاجر، لكنني لست مجرما أو قاتلا.."
            رغم هذا فقد اشتهر ساد بفضائحه وبأفعاله الماجنة كما عرف باستئجاره لخدمات العاهرات كما تضمن سلوكه إقامة علاقة مع شقيقة زوجته والتي أتت لتعيش معه في قلعته في لاكوست بالجنوب الفرنسي. كما أن فضيحة شهيرة سجلت في تاريخه ألا وهي جلد فتاة شابة وهي روس كيلر مع الإساءة إليها جنسيا وبدنيا
            كما اتهم وخادمه بالتسبب في تسميم 4 عاهرات بمثير للشهوة الجنسية محضر من مادة الكانثاريدين (الذبابة الإسبانية) وممارسة الجنس الجماعي بصور مختلفة تضمنت اللواط مع خادمه. في تلك السنة صدر حكم غيابي علي الرجلين بالموت بتهمة اللواط والتسميم
            في 1784 تم تحويله إلى سجن الباستيل الشهير وفي 2 يوليو 1789 سجل له صياحه من نافذة زنزانته قائلا "إنهم يقتلون السجناء هنا!" محرضا المارة على التمرد متسببا في بعض الشغب. وبعد يومين يتم نقله إلى سجن مصحة شارنتون العقلية قرب باريس
            تم إطلاق سراحه في 1790 بعد إلغاء الجمعية الوطنية المؤسسة حديثا قرارات وأحكام ملكية سابقة
            قام ساد بكتابة عدد من الروايات وسجن مرارا بينها عام 1794 وآخره كان في سجن مصح شارنتون
            https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85...B3%D8%A7%D8%AF

            ــــ كريستوفر هيتشنز
            الملحد الذي حارب الدين طوال حياته بذريعة أنه يدعو للقتل ويسمم كل شيء يحمل السلاح مع مقاتلين أكراد في كردستان العراق عام 1991 يحرض على الحرب الاهلية والتي حدثت فعلا وراح ضحيتها آلاف العراقيين

            ثم يأتوا ليحدثونا علي الانسانية ؟؟؟


            http://www.miaminewtimes.com/arts/ma...s-beat-6515476





            ـــ ديفيد أتينبورو
            اوقفوا اطعام دول العالم الثالث للحد من عدد السكان

            David Attenborough: Stop Feeding Third World Nations to Reduce Population
            http://www.infowars.com/david-attenb...ce-population/



            ___ لورانس كراوس ( الكذاب )

            I think you represented what I wrote about the BGV theorem in my papers and to you personally very accurately." - Alexander Vilenkin's e-mail to William Lane Craig, dated September 6, 2013
            <font color="#333333"><span style="font-family: Traditional Arabic">https://youtu.be/AkvckQG71oc

            زنا المحارم ليس خطأ واضح - لورنس كروس


            <font color="#333333"><span style="font-family: Traditional Arabic">https://youtu.be/iCfFQlDvetg


            ___ بيتر سنيجر
            برفسور بجامعة بريستون التطوري بما اننا حيوانات فلا يجب ان يكون هناك عقاب للبهميه او ممارسة الجنس مع الحيونات

            Princeton professor (evolutionist): since we are just animals, bestiality ceases to be an offense
            http://fixedreference.org/en/2004042...a/Peter_Singer

            http://www.lifenews.com/2013/08/05/p...unborn-babies/

            الاغتصاب هو "، ظاهرة بيولوجية طبيعية التي هي نتاج التراث التطوري للإنسان،" تماما مثل "بقع في الفهد و استطالة عنق الظرافة
            https://en.wikipedia.org/wiki/Sociob...hornhill2000-5

            ___ سام هاريس
            يدعو الي للاغتصاب وقتل الاشخاص لافكارهم وينفى المسئولية الفردية


            https://en.wikiquote.org/wiki/Sam_Harris

            ___ دان باركر

            تحت عنوان هل يشعر دان بالإشمئزاز من نفسه
            إقرأ لا يوجد فرق بينى وبين القرنبيط
            http://www.truefreethinker.com/artic...thing-part-1-2

            24 –

            يعيب الملاحدة علي اهل الاديان انهم فرق كثيره فهل انتم كمثل ؟؟؟؟
            حسب هذا الرابط من موقع الحادي
            يوجد 17 نوع من الالحاد
            17 Kinds of Atheism
            http://commonsenseatheism.com/?p=6487

            الفرق الإلحـادية بالآلاف وكُل فرقة ترى أنها الحق وأنها هي التي تفهم الإلحـاد فهمـا صحيحـا أما غيرهـا فعُملاء أوبـاش خونة دُخلاء على الإلحـاد
            وعلى الرغم من أن عدد الملاحدة العرب لا يزيد عن العشرات إلا أن هؤلاء الشرذمة انقسموا على أنفسهم عشرات الأقسـام وكل فرقة تُحذر من الأُخرى وكل جماعة تلعن أُختهـا
            إلحـاد شيوعي
            إلحاد علماني
            إلحاد ليبرالي
            إلحاد سلبي
            إلحاد إيجابي
            لاديني إلوهي
            لاديني متوقف
            لاأدري وقتي
            لاأدري دائم
            والإلحـاد الشيوعي ينقسم بدوره إلى آلاف الفرق وكما يقول الشيوعي الشهير مكسيم لوروا" في كتابه "رادة الاشتراكية الفرنسية" يقول: "لاشك في أن هناك اشتراكيات متعددة، فاشتراكية بابون، تختلف أكبر الاختلاف عن اشتراكية برودون، واشتراكيتا سان سيمون وبرودون، تتميزان عن اشتراكية بلانكي، وهذه كلها لا تتمشى مع أفكار لويس بلان، وكابيه وفورييه، وبيكور ، وإنك لا تجد داخل كل فرقة أو شعبة إلا خصومات عنيفة، تحفل بالأسى والمرارة
            هذا في فرنسـا وحدها فما بالنا بتفريعات وانشقاقات تروتسكي وستالين وماو والآف التفرعيـات والإنشقاقات الأُخرى
            وهكذا كل فرقة من الفرق الإلحـادية تنقسم على نفسهـا وتتشظى وتتفتت إلى اكثر فاكثر فاكثر
            التعديل الأخير تم بواسطة فارس الميـدان; 14 مار, 2016, 07:17 م. سبب آخر: تكبير الخط ..
            ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

            تعليق


            • #7
              رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

              للرفـــع ..

              جزاكم الله خيراً ..

              سيظل منتدى حراس العقيدة بعون الله وفضله نبراساً للعلم والإيمان والصحبة الصالحة ..
              بارك الله فيكم وأحسن إليكم جميعاً ..

              تعليق


              • #8
                رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

                أشعر أن على أن أغسل يدى كلما سلمت على إنسان متدين .. فريدريك نيتشه ..

                إنى لا أريد إيمانكم المغيب الباطل ... إنى أريد إلحاد .. قتل .. إغتصاب .. ثورة .. أى شىء .. لكن لابد أن يكون قوياً .. إليستر كرولى ..


                الشيطان هو رمز الإنسان الذى يعيش بإستكبار وبشهوانية حيوانية وبإستعلاء .. بيتر جليمور ..


                الحياة هى الملذات والشهوات والموت هو الذى سيحرمنا منها لذا أغتنم هذه الفرصة الآن للإستمتاع بهذه الحياة فلا حياة بعدها ولا جنه ولا نار فالعذاب والنعيم هنا .. أنطون لافى ..

                ما لا أفهمه هو لماذا لا يمكنكم رؤية الجمال الآخاذ فى فكرة أن الحياة نشأت من العدم هذا أمر مذهل ورائع وجميل .. ريتشارد داوكينز ..

                الجنس البشرى مجرد حثالة كيميائية على كوكب متوسط الحجم .. ستيفن هوكنج ..

                سيظل منتدى حراس العقيدة بعون الله وفضله نبراساً للعلم والإيمان والصحبة الصالحة ..
                بارك الله فيكم وأحسن إليكم جميعاً ..

                تعليق


                • #9
                  رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

                  رسالة للبهايم

                  لو أنه كلما أجريت تجربة أعطت نتائج مخالفة لسابقتها بسبب توقفها على المصادفة أو عدم وجود قوانين مسيطرة ..
                  فأى تقدم كان من الممكن أن يحققه الإنسان ؟! .. سيسل هامان ..

                  المنطق الذى نستطيع أن نأخذ به والذى لا يمكن أن يتطرق إليه الشك هو أنه:
                  ليس هنالك شىء مادى يستطيع أن يخلق نفسه ..
                  جورج إيرل ديفيز ..

                  سيظل منتدى حراس العقيدة بعون الله وفضله نبراساً للعلم والإيمان والصحبة الصالحة ..
                  بارك الله فيكم وأحسن إليكم جميعاً ..

                  تعليق


                  • #10
                    رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )


                    سيظل منتدى حراس العقيدة بعون الله وفضله نبراساً للعلم والإيمان والصحبة الصالحة ..
                    بارك الله فيكم وأحسن إليكم جميعاً ..

                    تعليق


                    • #11
                      رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

                      نظرية التطور المزعومة شكل آخر من اشكال محاكم التفتيش للعلماء في العصر الحديث ..

                      الاسم الحقيقي لها كان يجب ان يكون نظرية التدهور او التحدر ..

                      رسالة للبهايم
                      معذرة ، ولكن لا رسائل ستصل لأي "بهايم"
                      لذا فالأفضل توجيهها للعقلاء ،، مثلا لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد ،
                      فهذا قد يكون انجع من مخاطبة غيرهم ..

                      تعليق


                      • #12
                        رد: انتبه,, حتى لا يخدعوك ( حـــقـيـقـتـنا وحـــقـيـقـتهم )

                        المشاركة الأصلية بواسطة هشام مشاهدة المشاركة
                        للرفـــع ..جزاكم الله خيراً ..
                        وأنتم من أهل الجزاء
                        ما رأيت ملحداً. أو تائهاً لاأدرياً.أو لادينياً . إلا وادعى وصاله بالعلم وليس فقط فى مجمله بل بأهله ومقدماته وأسسه وأدلته التجريبية وتفسيراته المنطقية وبراهينه العقلية !. وكأن العلم هو مصدر باعث على الإلحاد ولم أر أى أحد أبعد من العقل والمنطق سواهم ولم يشهد التاريخ أى كائن يزدرى نفسه وعقله بالقدر الذى يفعله الملحدون على أكمل وجه وأتم حال ولئن اقمت عليهم الحجة وألزمتهم بالمنهج العلمى الذى يتشدقون به تولوا

                        تعليق

                        مواضيع ذات صلة

                        تقليص

                        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                        ابتدأ بواسطة Shebl Al Saqar, 6 ديس, 2021, 09:29 م
                        ردود 0
                        62 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة Shebl Al Saqar
                        بواسطة Shebl Al Saqar
                         
                        ابتدأ بواسطة Shebl Al Saqar, 6 ديس, 2021, 09:28 م
                        ردود 0
                        64 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة Shebl Al Saqar
                        بواسطة Shebl Al Saqar
                         
                        ابتدأ بواسطة Shebl Al Saqar, 6 ديس, 2021, 09:24 م
                        ردود 0
                        83 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة Shebl Al Saqar
                        بواسطة Shebl Al Saqar
                         
                        ابتدأ بواسطة Shebl Al Saqar, 6 ديس, 2021, 09:23 م
                        ردود 0
                        68 مشاهدات
                        1 معجب
                        آخر مشاركة Shebl Al Saqar
                        بواسطة Shebl Al Saqar
                         
                        ابتدأ بواسطة Shebl Al Saqar, 6 ديس, 2021, 09:22 م
                        ردود 0
                        52 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة Shebl Al Saqar
                        بواسطة Shebl Al Saqar
                         
                        يعمل...
                        X