[you] ... قف !!! اكشف السر !!!! لماذا اخترت هذا اللقـب ؟؟؟!!!!

تقليص

عن الكاتب

تقليص

شخص ما معرفة المزيد عن شخص ما
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [you] ... قف !!! اكشف السر !!!! لماذا اخترت هذا اللقـب ؟؟؟!!!!

    ]لم يختر أي منا اسمه المسجل في السجلات الرسمية للمواليد ... وعلى النقيض
    من ذلك كان لنا مطلق الحرية في في اختيار أسمائنا المعروفة في المنتدى .
    وكان لكل منا سبب في اختيار ما أحب من أسماء .

    أتمنى من باب التسلية أن يكشف كل منا عن سبب اختياره لاسمه المعروف لنا
    في المنتدى .. وما الاسم الذي سيختاره لو أحب أن يغير اسمه

    وسوف أبدأ باسمي

    شخص ما ..

    مجرد شخص نكرة .. مثل أي شخص ...
    أتى .. وسيذهب .. وسيوارى الثرى .... غالبا .. إن لم يمت في عبارة مثلا ...
    أما لو خيرت في اختيار اسم جديد ...
    فلن أجيب بالإجابة المعروفة .. لن أتنازل عن اسمي .. وسأختار نفس الاسمى .. وووووو
    عموما سأختار أسم جديد .... رااااااائع

    سوف
    أختار

    اسم

    ال
    شرق
    ااااوي

    الشرقاوي
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:08 ص.


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعـــــــــــــــــد



    اسم
    ال
    شرق
    ااااوي

    الشرقاوي
    الله الله الله الله
    إن داخل علي طمع بقي ولا ناوي تعمل إنقلاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أنا بقي إسمي ( الحقيقي ) عاجبني ........ومش عايز أغيره .
    حتي ولو كان ها يبقي .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    . الشرقاوي


    ماتخافش يا حبيب مش هاوافق علي الإنقلاب ونخلي حد يحل محلك .
    أصل الشرقاوي معرفة قديمة .
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:08 ص.
    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .

    (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

    تعليق


    • #3
      أما أنا فإسمى كما هو فى الواقع
      أبو حمزة
      ولو حغيره
      حيبقى
      "أبو أسد الله"
      لأنى أحب سيدنا حمزة
      ولذلك سميت إبنتى أروى
      لأن حمزة بن عبد المطلب أخو أروى عمة رسول الله
      التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة م /الدخاخني مشاهدة المشاركة
        الله الله الله الله
        إن داخل علي طمع بقي ولا ناوي تعمل إنقلاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        هههههههههه
        بالنسبة لي , أخترت أسمي في المنتدي, لأني أحب الله و رسول الله صلي الله علية و سلم حب لا يناظرة حب و لا يعلوة حب.
        و دائما أتخيل كم مدي سعادتي حينما أتمتع بالنظر لله و الشرب من يد رسول الله الطاهرة الشريفة...كمان قبل ما أشترك في المنتدي فكرت كثيرا في أسم جميل ترتاح لة عيناي (فوجدت و الحمد لله هذا الأسم)..

        أما الأسم الذي أحبة إذا غيرت أسمي أن أتسمي بة( عبد الرحمن )
        التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.
        اقتباس:
        نحري دون نحرك ,عرضي فدي عرضك, نفسي فدي نفسك
        بأبي أنت و أمي يا رسول الله
        ****
        بنات المسلمين هنا سبايا ..... وشمس المكرمات هنا تغيب
        تبيت كريمة اختي وتصحو .... وقد الغى كرامتها الغريب
        تخبّئ وجهها ياليت شعري..... بماذا ينطق الوجه الكئيب
        يموت الطفل في احضان ام ..... تهدهده وقد جف الحليب


        منتدى حراس العقيدة يشترط توثيق المواضيع، ويعتبره شرط أساسي لاعتمادها. فلا يقبل أي موضوع لأي عضو كان (عضو,مشرف,مدير أو عضو شرف) إن لم تكن المعلومات الواردة به موثقة.

        التوثيق ,التوثيق,التوثيق
        بارك الله فيكم

        تعليق


        • #5
          تعجبني فكرة هذا الموضوع ..

          لأنه يتيح لي الفرصة أن أدعي أني صاحب أفضل إسم في المنتدى ...

          توحيد

          أليس هذا هو الهدف من المنتدى أصلاً ..نشر رسالة التوحيد!
          التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.

          تعليق


          • #6
            جزاك الله كل الخير أخي الفاضل

            أنصحك بالبعد عن إسم الشرقاوي , نصيحة لوجه الله تعالى

            أما عن إسمي "في حب الله"

            فحقيقة أنا أحبه جدا وهو مقصود في معناه فكانت نيتي منذ دخلت المنتدى أن أفعل أي شيء وكل شيء هنا في حب الله لا أكثر ولا أقل
            أرجو أن يكون ظاهر عملي موافق لمقصد نيتي
            والله المستعان
            وكان آخر موضوع لي في منتدى إسلامي تركته مع ارتباطي بمنتدى حراس العقيدة

            لكن بجد لو خيروني مش هختار واحد تاني

            بارك الله فيك
            وهدانا وإياكم لما يحب ويرضى
            التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.

            وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ
            وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ
            @إن كنت صفراً في الحياة.... فحاول أن تكون يميناً لا يسارا@
            --------------------------------------
            اللهم ارزقني الشهادة
            اللهم اجعل همي الآخرة

            تعليق


            • #7
              توحيد
              فعلاً هو أفضل إسم
              التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.
              " وأنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله. "
              (يوحنا 40:8)

              " ليس الله إنساناً فيكذب. ولا ابن انسان فيندم. هل يقول ولا يفعل أو يتكلم ولا يفي. "
              (الأعداد 23:19)

              تعليق


              • #8
                إسمى إيهاب .. ده الحقيقى

                والكنية أبو عبد الرحمن

                واشتهرت بـ ehbom ماحدش يسأل ليه

                وهنا _الساجد_ مع إنى مقصر قوى فى حق المولى جل وعلا

                ادعولى ربنا يصلح حالى ويهدينى

                يارب
                التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة مشاهدة المشاركة
                  أما أنا فإسمى كما هو فى الواقع
                  أبو حمزة
                  ولو حغيره
                  حيبقى
                  "أبو أسد الله"
                  لأنى أحب سيدنا حمزة
                  ولذلك سميت إبنتى أروى
                  لأن حمزة بن عبد المطلب أخو أروى عمة رسول الله
                  كده أروى تزعل ... لو تغير اسمك يبقى أبو أروى
                  التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.

                  تعليق


                  • #10
                    أنا عن نفسي كنت قد غيرت غيرت إسمي المستعار القديم لإسمي الحقيقي وهو "ســـــاره" لأنه عندما يناديني أحد على غير اسمي .. أشعر بفقدان هويتي وكذلك أشعر بأني منفصلة عن الواقع (كأن الكلام موجه لشخص آخر) ومن ثم أشعر بالقلق ..

                    وفي الواقع أنا راضية جداً عن اسمي والحمد لله ..
                    أما إذا أحببت أن يناديني أحد بلقب ممكن ( أمة الله ) , (أميرة مسلمة) لأن كل البنات المسلمات في نظري أميرات

                    فكرة الموضوع مبتكرة جداً .. بارك الله فيك .
                    التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:07 ص.
                    اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة _الساجد_ مشاهدة المشاركة
                      إسمى إيهاب .. ده الحقيقى


                      والكنية أبو عبد الرحمن
                      واشتهرت بـ ehbom ماحدش يسأل ليه
                      وهنا _الساجد_ مع إنى مقصر قوى فى حق المولى جل وعلا
                      ادعولى ربنا يصلح حالى ويهدينى


                      يارب
                      ندعو لك بظهر الغيب إن شاء الله أخي الحبيب ..
                      وادع لنا أنت أيضاً
                      التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:06 ص.

                      تعليق


                      • #12
                        الله الله الله الله
                        إن داخل علي طمع بقي ولا ناوي تعمل إنقلاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        الباشمهندس الدخاخني
                        يقول المثل المصري " إن سرق اسرق جمل " وموضوعات الشرقاوي أحس وأكثر دسما من الجمل
                        أنا بقي إسمي ( الحقيقي ) عاجبني ........ومش عايز أغيره .
                        حتي ولو كان ها يبقي .
                        لا أدري في نفسي شيء من ......
                        ماتخافش يا حبيب مش هاوافق علي الإنقلاب ونخلي حد يحل محلك .
                        عموما .... ممكن نبدل
                        الغرباوي كويس ... أعتقد مولانا ح يوافق ويغير اسمه
                        أصل الشرقاوي معرفة قديمة .
                        يا بختك يا عم ....
                        التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:06 ص.

                        تعليق


                        • #13
                          بالنسبة لي , أخترت أسمي في المنتدي, لأني أحب الله و رسول الله صلي الله علية و سلم حب لا يناظرة حب و لا يعلوة حب.
                          رزقنا الله وإياك بحب الله ورسوله
                          و دائما أتخيل كم مدي سعادتي حينما أتمتع بالنظر لله و الشرب من يد رسول الله الطاهرة الشريفة
                          آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييين يا كريم
                          التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:06 ص.

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة توحيد مشاهدة المشاركة
                            تعجبني فكرة هذا الموضوع ..

                            لأنه يتيح لي الفرصة أن أدعي أني صاحب أفضل إسم في المنتدى ...

                            توحيد

                            أليس هذا هو الهدف من المنتدى أصلاً ..نشر رسالة التوحيد!
                            صرت أكثر إيمانا بأن ذوقي رديء
                            فقد كنت مترددا في عرض الموضوع
                            أتفق أن اسمك أفضل اسم في منتدانا وفي جميع المنتديات
                            ولكن
                            بعد
                            اسمي
                            القديم
                            شخص ما
                            وبعد اسمي
                            الجديد
                            الشرقاوي
                            التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:06 ص.

                            تعليق


                            • #15
                              اللهم اجعل وقتنا هذا فى سبيلك واجعله ثواباً يوم القيامة
                              التعديل الأخير تم بواسطة محمد شبانه; الساعة 11 نوف, 2020, 08:06 ص.

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة فهد الاحمدي, منذ 6 ساعات
                              ردود 0
                              7 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة فهد الاحمدي
                              بواسطة فهد الاحمدي
                               
                              أنشئ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 12 ساعات
                              ردود 0
                              2 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              أنشئ بواسطة إبراهيم صالح, منذ 3 أسابيع
                              ردود 0
                              13 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة إبراهيم صالح  
                              أنشئ بواسطة amiro505, منذ 3 أسابيع
                              ردود 0
                              6 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة amiro505
                              بواسطة amiro505
                               
                              أنشئ بواسطة وداد رجائي, 15 ديس, 2020, 01:05 م
                              ردود 0
                              12 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وداد رجائي
                              بواسطة وداد رجائي
                               
                              يعمل...
                              X