التنصير في سوريا .. حقيقة أم خيال

تقليص

عن الكاتب

تقليص

salafi_souri مسلم معرفة المزيد عن salafi_souri
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التنصير في سوريا .. حقيقة أم خيال

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف خلق الله أجمعين وعلى آله و أصحابه و من استن بسنته إلى يوم الدين و بعد:

    من المعلوم أن خبر التشيع في سوريا قد بات معلوما لكل من له أدنى خبرة في الشؤون السورية و لكن للأسف الشارع السوري نائم و غافل, و الذين يعلمون هذه الحقيقة من السوريين المقيمين داخل سوريا ينقسمون إلى ثلاثة أقسام:
    1-القسم الأول هم المخدوعون بالدعاية الفارسية المجوسية الذين مازالوا يعتقدون أن إيران هي الدولة الإسلامية المثالية التي تدافع عن القضية الفلسطينية و تدافع عن قضايا المسلمين وإلى ما هنالك من هذه الأوهام!!!
    2- و قسم آخر هم الطابور الخامس من المنافقين و الخونة و العملاء و المرتزقة ممن يعلمون حقيقة الأمر و يكتمون الحق, ليتهم يكتفون بالكتمان بل و ينكرون هذه الحقائق بوقاحة لا تجد لها مثيل لأنهم يعيشون على فتات الحكومة .
    3- و قسم من المستضعفين و المغلوبين على أمرهم, فهم لا يستطيعون التحذير علنا لأن التهمة جاهزة ألا و هي : ( ***** )
    حتى و إن كان الشخص الذي يحذر الناس هو سكير يشرب الخمور ولا يصلي أصلا فتهمته ***** .

    التنصير في سوريا : هل هو حقيقة أم خيال؟؟؟!!!
    لا شك أنه حقيقة, بل لا أكون مبالغا إذا قلت أن التنصير في سوريا هو أخطر من التنصير الذي يجري في كافة الدول الإسلامية. لأنه يأخذ طابع السرية . في مصر على سبيل المثال لا الحصر يتم التنصير علنا و يتم التحذير منه علنا, فمثل هذا النوع من التنصير لا يخيف مثل التنصير الذي يتم بسرية بعيدا عن عدسات الكاميرات و أقلام الغيورين .


    مظاهر التنصير:يأخذ التنصير في سوريا مظاهرشتى فمثلا:
    المصطلحات: الوحدة الوطنية و المواطنة و المعايشة و قبول الآخر ووو ..... إلخ من هذه المصطلحات الخداعة.
    الإعلام السوري: المرئي و السمعي و المقروء و الكثير من المواقع الإخبارية السورية على الشبكة العنكبوتية.
    المسلسلات السورية: وهي تندرج تحت عنوان الإعلام المرئي لكني خصصت لها هذا العنوان لأهميتها في التضليل و الخداع.
    ظهور العذراء: لقد تكرر ظهور السيدة مريم العذراء في هذه الأيام كثيرا في الكنائس السورية و على أسطحها...
    عجبا !!! لماذا لم تعد تظهر العذراء في أوروبا؟ مع أن أوروبا ما زالت نصرانية! و الأوروبيون يحتاجون إلى مثل هذه المعجزات في هذه الأيام أكثر من أيام مضت لأنهم تركوا الدين و اتجهوا إلا الإلحاد و إنكار وجود الخالق... أم أن هذه الخدعة لا تنطلي إلا على السذج و البسطاء و الخرافيين و الجهلة.
    الرحلات الترفيهية: في المدارس و الجامعات السورية يوجد رحلات ترفيهية .. في كثير من الأحيان تكون هذه الرحلات إلى كنائس أثرية, ومن بين هذه الكنائس كنيسة في معلولا اسمها مارتقلا إن لم أكن مخطئا. فهل هي صدفة؟!
    النساء: و هم يدربون النساء على التنصير لأن الرجال يقعون فريسة سهلة أمام النساء و خاصة في هذه الأحوال مع غياب الوازع الديني
    أمثلة من المسلسلات
    مسلسل باب الحارة: الذي أخذ نصيب الأسد من بين المسلسلات الرمضانية.
    في جزئه الأول أو الثاني نجد أبو شهاب كيف كان يشتري السلاح من (أبو طوني) لمقاومة الفرنسيين في سوريا و مقاومة الإنكليز في فلسطين!!!!!!!!!!!
    في جزئه الرابع نرى هذا الرجل الأخرق الأحمق المسمى (إم جوزيف) التي كانت تقاوم الفرنسيين و كانت تساعد المقاومين.
    و من المعلوم أن نصارى العرب و خاصة نصارى سوريا و لبنان كان لهم دور كبير في إسقاط الخلافة العثمانية و مجيء الإحتلال الفرنسي إلى سوريا و الإحتلال الإنكليزي إلى فلسطين.
    فهم يريدون تربية هذا الجيل على أن ( إخواننا ) النصارى ساعدونا في طرد المحتل الفرنسي.
    سأكتفي بهذا المثال لعدم الإطالة و من يريد الإستزادة فليعد إلى المسلسلات السورية و خاصة المسلسلات الشامية مثل الخوالي....و غيرها..
    وهذه ليست دعوة إلى مشاهدة المسلسلات بل هي دعوة للتحذير منها.

    الأقلام المسمومة: التي تكتب في المواقع الإخبارية السورية على الشبكة العنكبوتية فمثلا:
    -الدعوة إلى الزواج المدني و الزواج من الأديان المختلفة(أي أن البنت المسلمة تستطيع أن تختار شريك حياتها بعد سن 18 درزيا كان أم نصرانيا أيا كان دينه) و القانون يحميها.
    -مناقشة أمور حساسة كقضية الحجاب و تناسوا أن الحجاب فرض في النصرانية و اليهودية كما أنه فرض في الإسلام
    -مناقشة قضايا (الإرهاب) و ربطها بالإسلام.
    و هذا غيض من فيض ....والله إني أجزم بأن هذه الكتابات و المناقشات تقف وراءها الحكومة السورية.. و دليلي على ذلك هو الآتي : منذ عدة أشهر و تحديدا في شهر يوليو 2009 أصدر الرئيس بشار الأسد مرسوما يقضي بإلغاء إحدى المواد المتعلقة بجرائم الشرف في قانون العقوبات.
    وجاء فيالمرسوم التشريعي أنه تمت الاستعاضة عن المادة 548 بنص " يستفيد من العذر المخفف منفاجأ زوجه أو احد أصوله أو فروعه أو أخته في جرم الزنا المشهود أو في صلات جنسيةفحشاء مع شخص آخر فأقدم على قتلها أو إيذائها أو على قتل أو إيذاء احدهما بغير عمدعلى أن لا تقل العقوبة عن الحبس مدة سنتين في القتل".

    و هذا الموضوع أي جرائم الشرف تداولته المواقع الالكترونية بكثرة قبل إصدار المرسوم , تم تداوله في مواقع تدعي الحيادية و الشفافية .....
    و خلاصة هذا القانون هي : إذا فاجأ الزوج زوجته تزني مع عشيقها يجب أن يشتكي عليها للحكومة لكي تعاقبها على جريمة الزنى.
    نتمنى من الحكومة أن تغلق أماكن الدعارة و الملاهي الليلية المنتشرة في سوريا بكثرة إن كانوا جادين في هذه الخطوة.

    وفي هذه الأيام يتم تداول الزواج المدني بكثرة ... بعد فترة وجيزة سنرى مرسوما يقضي بإباحة الزواج المدني ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    وأخيرا:
    اعذروني إن كانت المقالة غير منظمة جيدا أو إن كان في لغتي بعض الأخطاء, فأنا لست متخصص في كتابة المقالات لكني مسلم غيور على ديني, أردت كتابة هذه المقالة لأحذر أكبر عدد ممكن من المسلمين. و أنا من هنا أناشد علماء المسلمين أن يقوموا بدورهم تجاه هذه المسألة و خصوصا الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي حفظه الله الذي أثلج صدورنا والله , ببرنامج أضواء و أصداء . نحن المسلمون اعتدنا عليه أنه لا يخشى في الله لامة لائم , حبذا لو أنه يذكر هذه المسألة ولو العناوين من هذه المقالة.
    سبحانك اللهم لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك
    و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

    سلفي سوري
    2 – رجب – 1431 الموافق لــ 13- يوليو- 2010

  • #2
    التنصير في سوريا

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من اتبع هداه و بعد :



    كنت قد كتبت موضوعا سابقا بعنوان " التنصير في سوريا حقيقة أم خيال " بينت فيه بفضل الله الأساليب الخسيسة و الدنيئة التي تستخدم لتنصير المسلمين في سوريا
    و الآن أكتب هذا الموضوع و قلبي يتفطر من الغفلة التي يعيشها أبناء سوريا , حيث أن غفلتهم هي السبب الرئيسي في هذا الذي نحن فيه الآن.


    أولاً :

    يوجد على اليوتيوب تقرير على قناة الإل بي سي اللبنانية lbc عن ظهور العذراء و ابنها المسيح لسيدة نصرانية اسمها ميرنا الأخرس في أحد أحياء دمشق.
    و أنا لن أضع الروابط لما في هذا التقرير من مخالفات شرعية ( نساء غير محجبات, أغاني و موسيقى...الخ ) و أي مخالفة أشنع من الإفتراء و الكذب .
    من أراد مشاهدة التقرير يستطيع أن يكتب في محرك البحث غوغل أو اليوتيوب ( ميرنا الأخرس ) أو ( عذراء الصوفنية ), و التقرير مدته حوالي 71 دقيقة وعلى 9 روابط,, أكثرمن ساعة متواصلة كذب و افتراء و دجل و تلبيس على الناس ...** ما أصبرهم على النار**.
    مختصر هذا التقرير أن هذه السيدة الكاذبة تدعي أن العذراء ظهرت لها و بدأ الزيت المبارك يخرج من يديها و وجهها القبيح و من صورة للعذراء ( تخيلوا زيت يخرج من صورة مثل ما كان يحدث في أوروبا تماما ) و أن امرآة مسلمة كانت يدها مشلولة فشفيت و شخص آخر شفي من السرطان و كله بسبب هذا الزيت المبارك الذي يخرج من جسدها العفن.........
    وصية المسيح
    و أكثر ما لفت نظري في هذا التقرير هو كلام الأب الياس زحلاوي حين يتحدث عن وصية المسيح التي حمّلها لميرنا الأخرس و يقول حرفياً " وصيتي الأخيرة لكم : ارجعوا كل واحد إلى بيته؛ و لكن احملوا الشرق في قلوبكم, من هنا انبثق نور من جديد أنتم شعاعه لعالم أغوته المادة و الشهوة و الشهرة حتى كاد أن يفقد القيم. أما أنتم..... " و هنا ينتقل الكلام إلى الأفاقة التي ظهر لها المسيح و تكمل سرد الوصية !! " حافظوا على شرقيتكم, لا تسمحوا أن تسلب حريتكم إرادتكم إيمانكم في هذا الشرق. "
    الآن هي تقول الوصية و لكن في موضع آخر من التقرير " وصيتي الأخيرة لكم : ارجعوا كل واحد إلى بيته؛ و لكن احملوا الشرق في قلوبكم, من هنا انبثق نور من جديد أنتم شعاعي, لعالم أغوته المادة و الشهوة و الشهرة حتى كاد أن يفقد القيم. أما أنتم حافظوا على شرقيتكم, لا تسمحوا أن تسلب إرادتكم حريتكم و إيمانكم في هذا الشرق. "
    التناقض الأول : في الموضع الأول يقول الأب الياس زحلاوي أنتم شعاعه في الموضع الآخر تقول هي أنتم شعاعي ( أعتقد أن الإختلاف كبير في المعنى بين شعاعي و شعاعه... أليس كذلك ؟! )
    التناقض الثاني : تقول في الموضع الأول حريتكم إرادتكم و في الموضع الثاني تقول إرادتكم حريتكم
    التناقض الثالث : تقول في الموضع الأول إيمانكم و في الموضع الثاني تقول و إيمانكم تضيف واو العطف
    أنا لست بصدد كشف جميع التناقضات الموجودة في هذا التقرير بل القصد هو بيان أمور أخطر و أعظم.

    و من هنا أوجه كلمة إلى عقلاء النصارى : " إن عدد صفحات المصحف الشريف 600 صفحة أو أكثر, مع هذا نجد آلاف من أبناء المسلمين ممن يحفظ كتاب الله عن ظهر قلب و غير مسموح لأي أحد أن يضيف واو العطف أو أن يبدل كلمة مكان كلمة أو ينقص شيء أو يزيد شيء في هذا الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه و أنتم لا تستطيعون حفظ سطرين ؟؟؟!!! ليس هذا فقط , بل نجد من علماء المسلمين ممن يحفظ صحيح البخاري و صحيح مسلم و مع الأسانيد أيضا بالإضافة إلى حفظ القرآن و أدعية كثيرة !!!
    {أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً }النساء82

    المسيح عيسى ابن مريم عليه و على نبينا الصلاة و السلام يوصي بالشرق أي اتركوا عبادة الرحمن و ارجعوا إلى عبادة الصلبان, لا أملك أن أقول إلا كما قال ربنا جل في علاه في كتابه العزيز :

    {وَإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـهَيْنِ مِن دُونِ اللّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلاَ أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنتَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ }المائدة116



    ثانياً :

    اقرؤوا هذا الخبر المنشورعلى موقع اخباري سوري مشهور جدا بتاريخ 28-9-2009 أي أقل من 9 أشهر من الآن.

    ظهور السيدة العذراء في أحد المنازل السورية والبيت يتحول مزاراً للألاف من الزوار

    نوبلزنيوز:ذكرت نشرة " كلنا شركاء " أن أبناء محافظةالحسكة يتناقلون أنباء عن ظهور لصورة السيدة العذراء في منزل بمدينة " الدرباسية " شمال الحسكة 80 كم على الحدود التركية.
    وفي التفاصيل أن صديقاً لعائلة من آل " خطاب" حل ضيفاً عليها في مدينةالدرباسية وبقي للمبيت، ويؤكد الضيف بأن السيدة العذراء نهرته لمرتينليستيقظ لأنه نام فوق صورتها،وقتها لم يستطع الضيف النوم وبقي للصباحالباكر ليخبر مضيفه بالأمر.
    وبعد البحث لم تظهر صورة العذراء ولكن بعد فتح الباب وإضاءة أرضية الغرفةبضوء النهار، ظهرت صورة للسيدة العذراء وهي حاملة لطفل يعتقد بأنه للسيدالمسيح عليه السلام.
    وفور خروج الضيف من المنزل انتشر الخبر بسرعة في أرجاء مدن وريف الدرباسيةكلها ليتحول هذا البيت محجاً ومزاراً للألاف من الزوار، وقد تم وضع حاجزبلوري على مكان ظهور الصورة ليراه الزائرين لهذا المكان " المقدس "بحسبمايقوله زواره.
    ( الحسكة ) : محافظة سورية تقع شمال شرق سوريا


    أعجبني في هذا الخبر أمرين :
    1-السيدة العذراء نهرته لمرتين ليستيقظ لأنه نام فوق صورتها
    2-ليتحول هذا البيت محجاً ومزاراً للألاف من الزوار، وقد تم وضع حاجز بلوري على مكان ظهور الصورة ليراه الزائرين لهذا المكان " المقدس "

    حينما يخرج أحد ممن ينتسبون إلى الإسلام بمثل هذه الخرافات و البدع من الصوفية أو من الرافضة ( عباد القبور ) أو من غيرهم, فنحن أهل السنة و الجماعة أول من يستنكر هذه الأفعال القبيحة و لا نسمح بأن يشوهوا الإسلام بمثل هذه الخزعبلات و المنكرات التي لا يصدقها إلا البلهاء أو إنسان أعمى التعصب قلبه.

    آية الشيطان العظمى سماحة الكاردينال مفتي سوريا أحمد حسون :
    هو أحد أبرز الشخصيات المساعدة على ترويج التنصير و ترويج التسبؤ ( نسبة إلى السبئية ) أي الرفض و التشيع.
    و المشكلة إذا سُئل عن التشيع في سوريا نفى نفياً قاطعاً .
    تستطيعون مشاهدة محاضراته الموجودة في موقعه أو في يوتيوب
    العبد الفقير إلى الله كاتب هذه السطور شاهد محاضرة من محاضراته التي ألقاها في إحدى الكنائس السورية , في عيد الصليب أو عيد البربارة أو ... لم أعد أذكر بالضبط في أي عيد من أعيادهم. و سمعت له أكثر من محاضرة صوتية.
    لو أنهم عيّنوا لنا مفتياً أتوا به من الفاتيكان أو من قم المدنّسة لكان خيراً منه.
    مع هذا أسأل الله أن يهديه و أسأله سبحانه أن لا يتوفاه على هذه العقيدة فإنه على خطر عظيم.


    و الآن أوجه رسالة إلى علماء أهل السنة و الجماعة " أنقذوا سوريا و لو بكلمة على فضائية من الفضائيات الإسلامية المنتشرة الآن "أسألكم بالله لا تبخلوا علينا نحن السوريون, أنتم تعلمون أننا لا نملك قناة اسلامية و حتى لو امتلكنا لا نستطيع التحدث. أسألكم بالله لا نريد أن يحدث فتنة طائفية كما هو الحال الآن في مصر, لأنه لا قدّر الله لو حدثت فتنة بين المسلمين و النصارى في سوريا فالإرهابي معروف مسبقاً.


    <<<< الإرهابي هو المسلم دائماً >>>>

    و صلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم
    و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    سلفي سوري
    22 – رجب – 1431 هــــ الموافق لــــ 3 يوليو 2010 م
    ملاحظة : انشر هذا الموضوع و احتسب ما عند الله

    تعليق


    • #3
      غلطان الي يقول ان مفيش ظهورات في اوربا
      لا فيه ظهورات كتير
      وبصراحه البهايم في كل مكان هنا او أوربا او في اميركا كل مكان فيه بهايم
      والبهايم بتحاج للراعي والراعي لا يعامل البهايم الا من منظلق انهم بهايم
      ارجوا تكون فهمت كلامي لان سعات ناس بتقول كلامي مش مفهوم

      تعليق


      • #4
        فهمت بس البهايم عندنا أكتر

        تعليق


        • #5

          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          عافى الله إخواننا و إخوتنا فى سوريا من النصارى و الرافضة و القبورية

          بينا أنا نائم رأيت عمود الكتاب أحتمل من تحت رأسي فعمد به إلى الشام ، ألا وإن الإيمان حين تقع الفتن بالشام .
          الراوي: أبو الدرداء المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 3094
          خلاصة حكم المحدث: صحيح


          لاتنسوا أخواتنا المسلمات الأسيرات من دعائكم

          تعليق


          • #6
            التنصير في سوريا على أيدي علماء السوء

            بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خير الخلق أجمعين و على آله و صحبه أجمعين و بعد :

            هذا جزء من مقال للمدعو محمد الحبش أحد علماء السوء في سوريا, بتاريخ 15 – 7 – 2010 ......من أراد قراءة المقال كاملاً فليذهب إلى موقعه الرسمي أو إلى محرك البحث غوغل و يكتب " بعد طي علامة التربية الدينية ".

            إن الحل يكمن في توحيد العملية التعليمية، وإعداد كتاب واحد تحت عنوان "ثقافة دينية" يشتمل على التعريف بالدينين الكبيرين في سوريا أنبياء وأعلام ورجال وأصول، ثم قيم مشتركة، ويتجنب الحديث عن العقيدة الدينية التي هي شأن المسجد وليس المدرسة، وأن يتولى التدريس في هذه المدارس خريجو كلية الشريعة بعد أن يحققوا دورة خاصة في المعارف المسيحية، كما يقوم خريجو اللاهوت بتدريس الجوانب المتخصصة بالدين المسيحي، ويتعود الطالب على
            احترام ثقافتين عظيمتين موجودتين في بلاد الشام. 1
            إن شأن المدرسة أن تقدم المعرفة والثقافة أما التربية الدينية فهي شأن المساجد والكنائس التي يمكن أن تأخذ دورها كاملاً في التربية والإرشاد الديني.
            ولا شك أن الحاجة تتعاظم لهذا الإصلاح التعليمي الدقيق خاصة بعد أن أصبحت المعارف الدينية متاحة بكل الوسائل الإعلامية ومعظمها غير موثوق ولا دقيق، وكلنا يعلم
            القنوات المأجورة التي صارت متخصصة في نشر الفتنة والشقاق وإهانةالمقدس الديني بدوافع إيديولوجية قميئة.2
            أريد لأولادي أن يتعرفوا إلى
            نبي المسيحية 3وقيمها ورسلها وتاريخها عبر منهاج وطني موثوق، 4 كما أريد لأبناء وطني من إخوتي المسيحيين أن يتعرفوا على نبي الإسلام5 وحضارة الإسلام وقيم الإٍسلام من مصدر وطني موثوق، يمكنهم من رد الشبهات التي يثيرها أعداء الأمة ضد الإسلام وضد المسيحية على السواء.6
            عند ذلك يمكن أن يكون لمادة الديانة الاعتبار الأكاديمي المأمول ولن نسمع عندها عبارة بعد طي علامة التربية الدينية.

            التعليق

            1 - يحترموننا في وجوهنا و من خلفنا يحيكون لنا المؤامرات, ليس فقط التاريخ يشهد بل الحاضر و الواقع يشهد أيضاً. يكفينا أنهم يقولون أن الشيطان أوحى القرآن إلى نبينا محمد صلى الله عليه و سلم ( أعوذ بالله من هذه الكلام, ناقل الكفر ليس بكافر) ولكن يجب على المسلمين في سوريا أن يعلموا ماذا يقولون عن نبينا.
            2 - طبعاً هذا القميء يقصد القنوات السلفية التي تذب عن نبينا صلى الله عليه و سلم و عن عرضه و تذب عن الصحابة الكرام رضوان الله عليهم.
            3 - نحن نعتبر المسيح عليه السلام نبي دعا إلى توحيد الله عز و جل ( و هذا هو الحق ) فهل هم يعتبرونه نبي أيضاً.
            4 - تخيلوا في سوريا و منهاج وطني موثوق.
            5 - اطمئن يا حضرة الشيخ فهم يعرفونه كما يعرفون آبنائهم كما أخبرنا ربنا جل في علاه {الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ }البقرة146 ليس هذا فقط بل حتى في كتابهم المسمى مقدس رغم كل التحريف الذي طرأ عليه فمازال فيه بعض الحق كما في سفرالتثنية الاصحاح 33/ 2- فقال جاء الرب من سيناء و اشرق لهم من سعير وتلألأ من جبال فاران و اتى من ربوات القدس و عن يمينه نار شريعة لهم. و جبال فاران هو تعبير عن المكان الذي هاجرت إليه هاجر و ابنها اسماعيل عليهما السلام ( أي مكة المكرمة ).
            6 - والله الذي لا إله إلا هو لا أرى أحداً من أعداء الإسلام أشدّ خطراً على الإسلام و أهله أكثر منك و من أمثالك.


            و في الختام أقول اعذرني يا فضيلة الشيخ محمد حبش..... لكن واجبي كمسلم غيور يُحتم علي أن أفضحك و أفضح أحمد حسون و كل من سار على دربكما ....... و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

            سلفي سوري
            12 شعبان 1431 الموافق لـــــ 23 يوليو 2010

            تعليق


            • #7
              تم الدمج و النقل بمعرفتي.

              أرجو من الأخ الفاضل (سلفي سوري) أن يكمل موضوعه هنا مع تزويده بالتوثيق اللازم حتى يصبح مرجعاً للأخوة في معرفة أساليب التنصير في سوريا الحبيبة، حفظها الله من مكر الكافرين و من شايعهم.
              بارك الله فيكم.
              (قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ) الزمر46
              (اللهم رب جبرائيل ومكائيل وإسرافيل فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون ، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك ، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم) من حديث استفتاح النبي - صلى الله عليه و سلم - صلاته بالليل.
              الراوي: عائشة - المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 770 خلاصة الدرجة: صحيح

              (وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا) الفرقان 31
              (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ) آل عمران 8

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة louiza_ مشاهدة المشاركة
                غلطان الي يقول ان مفيش ظهورات في اوربا
                لا فيه ظهورات كتير
                وبصراحه البهايم في كل مكان هنا او أوربا او في اميركا كل مكان فيه بهايم
                والبهايم بتحاج للراعي والراعي لا يعامل البهايم الا من منظلق انهم بهايم
                ارجوا تكون فهمت كلامي لان سعات ناس بتقول كلامي مش مفهوم
                {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا}
                (44) سورة الفرقان




                تعليق


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم : لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة
                  الراوي: قرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2192
                  خلاصة حكم المحدث: صحيح


                  إن فسطاط المسلمين يوم الملحمة بالغوطة ، إلى جانب مدينة يقال لها دمشق ، من خير مدائن الشام

                  الراوي: أبو الدرداء المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 2116
                  خلاصة حكم المحدث: صحيح




                  تعليق


                  • #10
                    توثيق كلامي حول التنصير في سوريا

                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    بارك الله بك أخ عبد الله , إن أكثر مواد هذه المواضيع موثقة بفضل الله و لكني كتبتها في منتديات لا تسمح بوضع روابط و أنا عندما قرأت شروط الإشتراك في منتدياتكم المباركة اكتشفت أنكم تسمحون بوضع روابط و لكن لا أدري إن كنتم تسمحون بوضع روابط يوتيوب ؟
                    سأضع الآن الروابط لكي يكون كلامي موثقاً بإذن الله
                    التمهيد للزواج المدني على أحد أشهر المواقع الإخبارية السورية
                    إلغاء مادة من قانون العقوبات متعلقة بجرائم الشرف (نحن ضد جرائم الشرف و لكن بالوقت ذاته نحن ضد بيوت الدعارة و الملاهي الليلية و شواطئ العري و و و )
                    هذا الموضوع نوقش في المواقع الإخبارية قبل فترة من اصدار القانون و الآن يناقشون موضوع الزواج المدني
                    على هذا الرابط يوجد المقطع الذي تناقضت بكلامها هذه المُسمّاة " ميرنا الأخرس " التي ظهر لها المسيح و تحدث معها (بزعمها)
                    ظهور العذراء في سوريا, و الخبر منشور على أحد أشهر المواقع الإخبارية السورية (موقع ثان غير الأول)
                    و هنا خبر مخزٍ عن القبوري مفتي سوريا
                    و هذا موقعه الرسمي (مفتي سوريا) لمن يريد سماع محاضراته و بيان ضلاله
                    و هنا المقال كاملاً الذي ذكرت جزءاً منه للشيخ محمد حبش عضو مجلس الشعب السوري بعنوان " بعد طي علامة التربية الدينية " من موقعه الرسمي
                    http://altajdeed.org/web/index.php?o...=1007&Itemid=1


                    و الحمد لله رب العالمين

                    تعليق


                    • #11
                      التنصير و التشيع في سوريا

                      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                      بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من اهتدى بهداه و بعد :

                      على هذا الرابط يوجد صنم للسيدة العذراء ( يتكلم ) في كنيسة الكلدان في حلب

                      http://www.youtube.com/watch?v=iYBCVFoxKl4



                      و هذا جزء من مقال على ويكيبيديا :

                      اكبر تمثال للسيدة العذراء
                      تمثال السيدة العذراء في (قرية الناصرة) في سوريا هو أكبر تمثال للسيدة العذراء في منطقة الشرق الاوسط، يقع التمثال على قمة [[جبل السايح]] في منطقة وادي النصارة التابع لمحافظة حمص وسط سوريا، تم تدشين التمثال بتاريخ 16 / 8 / 2009 ويبلغ ارتفاع التمثال 30 مترآ فيما ترتفع القمة التي انتصب عليها التمثال ترتفع 980 مترآ عن سطح البحر (جبل السائح) ويقع التمثال بالقرب من مقام الشيخ السايح وكنيسة سيدة الوادي.

                      أي أن هذا الصنم دُشّن قبل أقل من سنة واحدة من الآن


                      و ماذا أقول عن بناء الكنائس الجديدة على الرغم من تناقص أعدادهم
                      و ماذا أقول عن الزواج المدني الذي يمهدون له منذ مدة
                      و ماذا أقول عن محاصرة أصحاب اللحى و الأثواب القصيرة
                      و ماذا أقول عن الحرب على النقاب ( بل على الحجاب )
                      و ماذا أقول عن نشر التشيع
                      و ماذا أقول عن بناء الأضرحة الوهمية
                      و ماذا أقول عن المراقص الليلية
                      و ماذا أقول عن شواطئ العري
                      و ماذا أقول عن بيوت الدعارة
                      و ماذا أقول عن الحانات و الخمّارات
                      و ماذا أقول عن انتشار المخدرات ( حتى بين الشبان الصغار الذين لم يتجاوزوا الــ 15 و 16 سنة .. و الله على ما أقول شهيد ) **أليس لنا في التاريخ عبرة؟ هل تذكرون كم عانى المسلمون من فرقة الحشاشين الباطنية؟ هل تذكرون كيف حاولوا قتل صلاح الدين الأيوبي رحمه الله ؟ **
                      و ماذا أقول عن الرشوة و الفساد
                      و ماذا أقول عن شهر رمضان الذي أصبح كغيره من شهور السنة ( لا تشعر بأنك في دولة معظم سكانها مسلمين لأن المطاعم تفتح و الناس يأكلون و يشربون و يدخنون في الطريق )
                      و ماذا أقول عن الغفلة التي يعيشها الكثير من أهل سوريا
                      و أخيراً و ليس آخراً ماذا أقول عن غلاء الأسعار و خاصة العقار ( في الأزمة الإقتصادية الأخيرة انخفض أسعار العقارات في كل دول العالم ما عدا سوريا ) هل تعرفون لماذا ؟!
                      لترويج الزنى (زواج المتعة ) لأن زواج المتعة لا يكلف الزوج شراء بيت, حيث أن الرجل الذي يريد أن يزني ( يتمتع ) يستطيع أن يقضي وطره مع المؤمنات المواليات الزائرات للمراقد المدنّسة ( الإيرانيات و العراقيات) في أي زاوية أو في مدخل عمارة أو أي مكان.... و بالتالي يصبح هذا الرجل موالي ( أي رافضي )
                      للمزيد أنظر هذا الرابط :
                      و هذا أيضا :
                      اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى و صفاتك العلى أن ترد المسلمين إلى دينهم رداً جميلاً.
                      و أسألك ربي أن تغفر لكل من يساهم في نشر هذا الموضوع
                      وصلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين
                      و الحمد لله رب العالمين

                      تعليق


                      • #12
                        التنصير التنصير التنصير في سوريا

                        بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من اتبع هداه و بعد :
                        كنت قد كتبت موضوعا بعنوان
                        " التنصير في سوريا حقيقة أم خيال ! "
                        ذكرت في الموضوع المشار إليه العديد من مظاهر التنصير في سوريا.
                        الآن أنظروا إلى هذه الطوام الكبرى في موقع من أشهر المواقع الاخبارية السورية
                        1-دمج الدين الإسلامي و الديانة النصرانية في دين واحد تحت مسمى أخلاق عامة

                        2- مقابلات صحفية مع عدة أشخاص من بينهم الشيخ محمد حبش عضو البرلمان السوري ... بعد أن سُئل عن التخوف من النقص الذي سينتج في تعلم العبادات جراء دمج الدينين قال :
                        "أنا لا أؤيد هذا الرأي، فدور المدرسة ليس تعليمالعبادة إنما الثقافة، يجب أن أفهم أن جاري المسيحي ليس مشركا أو كافرا إنما أيضايؤمن بالله، يؤلمني أن هناك جهلاً فاضحاً بالمسيحية والإسلام من أتباع كل دين،الموضوع موضوع تحدٍّ، وتقع على وزارة التربية مسؤولية كبيرة في القيام بهذاالواجب".

                        هذا موقع اخباري سوري ثان يتحدث بوقاحة عن ظهور مريم العذراء عليها السلام في أحدى المدن السورية ولا حول و لا قوة إلا بالله

                        لو سلمنا جدلا أن هذه المعجزة حدثت حقا ( أي ظهور العذراء ) فهي معجزة للمسلمين لا للنصارى



                        و الحمد لله رب العالمين




                        تعليق


                        • #13
                          أنقذوا سوريا من التنصير

                          أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                          {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِيناً *** بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزاً حَكِيماً}النساء157 , 158
                          عن أبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَيُوشِكَنَّ أَنْ يَنْزِلَ فِيكُمْ ابْنُ مَرْيَمَ حَكَمًا مُقْسِطًا ، فَيَكْسِرَ الصَّلِيبَ ، وَيَقْتُلَ الْخِنْزِيرَ ، وَيَضَعَ الْجِزْيَةَ ، وَيَفِيضَ الْمَالُ حَتَّى لَا يَقْبَلَهُ أَحَدٌ ) رواه البخاري (2222) ومسلم (155(
                          بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من والاه و بعد :
                          إن هاتين الآيتين الكريمتين و هذا الحديث الشريف يظهرون إلى حد كبير ما يؤمن به المسلمون في عيسى ابن مريم عليه و على نبينا الصلاة و السلام.


                          الصلب في معلولا و صيدنايا

                          وعن المشهد الذي صلب نفسه فيه بمدينة صيدنايا منتصف الشهر الماضي بعد صلبه لنفسه في يوم الجمعة الحزينة بمدينة معلولا، قال خالد لسيريانيوز:" فكرة الصلب هي تجسيد لآلام السيد المسيح ، و بما أننا بشر يجب أن يكون لدينا نظرة إلى الإيمان و أنا عندي نظرة إلى كل الرسل والأنبياء ، فسيدنا موسى كليم الله و سيدنا محمد (ص ) حبيب الله و سيدنا عيسى بن مريم روح الله ، فاحترامي لكل الرسل والأنبياء والذين عانوا في حياتهم وواجهوا الصعاب فأنا كبشر أعطاني الله موهبة وعطاء بأنني أقدم هذا العطاء بطريقة صادقة وبفلسفة إنسانية تذكر الناس بمسيرة الأنبياء ورغبة الله أن يعرف الإنسان ذاته وتكريماً للأنبياء ومعاناتهم في إيصال رسالاتهم السماوية أحببت أن أنجز مشهد الصلب والذي يرمز لهذه المعاناة فأسلمت نفسي لهذه الفكرة وحاولت الصلب بين صخور جبال معلولا "


                          هذا الخبر منشور على موقع سوري. ( البطل ) اسمه خالد دحدوح صلب نفسه ليجسد ( آلام المسيح ) الذي مات على الصليب ( بزعمهم ) لينقذ البشرية من الخطيئة الأولى.


                          أنا أعلم أن وضع روابط ممنوع في هذا الموقع المبارك و لكن سأضع الرابط بعد إذن المشرفين لتقرؤوا الخبر كاملاً و تروا صور هذا الأحمق الذي صلب نفسه .


                          http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=117638

                          تعليق


                          • #14
                            رد: أنقذوا سوريا من التنصير

                            اكره المبالغة والتهويل في امر المنصرين فهم لا يعدون غير خفافيش ليل لا تعيش الا بظلام
                            انا ارى ان ما تفعله وسائل الاعلام العربية عموما وليست السورية فحسب هي محاولات لتمييع الهوية وتقبل الاخر المنحرف وانصهار الجميع تحت مسمى الوحدة الوطنية .. لاهداف علمانية خبيثة ...لعنة الله عليهم
                            لا اله إلا الله ، محمد رسول الله

                            حكمة هذا اليوم والذي بعده :
                            قل خيرًا او اصمت



                            تعليق

                            مواضيع ذات صلة

                            تقليص

                            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                            أنشئ بواسطة mohamed faid, 13 فبر, 2021, 05:10 م
                            رد 1
                            16 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                            بواسطة *اسلامي عزي*
                             
                            أنشئ بواسطة Mohamed Karm, 17 أكت, 2020, 02:56 ص
                            ردود 0
                            23 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة Mohamed Karm
                            بواسطة Mohamed Karm
                             
                            أنشئ بواسطة لخضر بن ناصر ياسين, 11 سبت, 2019, 06:47 م
                            ردود 0
                            49 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة لخضر بن ناصر ياسين  
                            أنشئ بواسطة محمد حسني, 13 ماي, 2019, 04:32 ص
                            ردود 3
                            423 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة بنت سيرين
                            بواسطة بنت سيرين
                             
                            أنشئ بواسطة سيف الكلمة, 8 ينا, 2018, 04:34 م
                            ردود 0
                            654 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة سيف الكلمة
                            بواسطة سيف الكلمة
                             
                            يعمل...
                            X