فبركة × فبركة

تقليص

عن الكاتب

تقليص

محب عيسى بن مريم مسلم معرفة المزيد عن محب عيسى بن مريم
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فبركة × فبركة

    هذه شهادة حياة لبنت اسمها دينا
    كل اللي ممكن احكيه الشكر لله لانا مسيحيون و بصلي من كل قلبي للناس الي ما عرفت قصة الفداء للي ما عرفت مين يسوع....................


    (ارجو ان يكون ليكم اليوم متسع من الوقت لسماع قصتى و اسباب تركى للاسلام و اتجاهى ليسوع المسيح ربى و رب الكل.
    لقد تربيت فى وسط عائله مسلمه, و كنت مسلما متدينا فكنت اقيم اللصلاه فى اوقاتها, و كنت احرص على الزكاه, و الصوم, و كنت احرص على قراءه القران و قراءه تفسيره.
    ايها الاخوه الاحباء سوف اقول شيئا الان و لكن من فضلكم لا تقفزون الى نتائج فقط انتظروا حتى النهايه........منذ 4 سنوات تعرفت على فتاه مسيحيه, و نشأت بيننا قصه حب عارمه, و لقد نصحنى الكل بالبعد عنها لكنى عاندت الكل و كان كل املى ان اجعلها مسلمه....لكن بائت كل محاولاتى بالفشل, فلقد ذهبت بها الى عدد كبير من الشيوخ المعروفين و من ضمنهم رئيس دار الافتاء, لكن للاسف كانت كل ردودهم فى غايه السذاجه (كما فى اسئله الاخوه المسلمين المشتركين فى المجموعه لدرجه انى اشك ان السذاجه هى صفه وراثيه لديهم فكم احمد الرب على تركى لذلك الدين القيم).
    فبدأت احاول معها بالقوه و ان اخيرها بين دينها و بينى فكان دينها يفوز.
    و اخيرا قلت لها خليكى مسيحيه و لكن قولى لأهلى انك اصبحتى مسلمه حتى نستطيع الزواج , لكنه رفضت وقالت الرب يسوع يقول من انكرنى فليس منى.......و كم كان هول ذلك على الى هذة الدرجه تتمسكون بدينكم حتى بالكلام لا تنكرون ربكم......هنا بدأت افكر ليس فى كون الاسلام خطأ ام لا لكن لماذا كل هذا الايمان.
    منذ الصغر و ان اعلم ان المسيحيون يعلمون الحقيقه لكنهم يعاندون, 90% من المسلمين يعتقدون فى ذلك و لكنى الان اقول ايعقل ان يكون الف مليون مسيحى يعاندون الله, أيعقل ان هذا العدد من القساوس و الكهنه يعلمون حقيقه الأمر و لا زالو يعاندون الله.
    و لقد فكرت فى موضوع هام ايضا الا وهو ان اغلب المسلمون مسلمون لانهم ولدوا هكذا وكذلك المسيحيون.
    ولكن من المؤكد ان احدهم فقط هو الصحيح و الاخر خطأ.
    و لذلك قررت ان انظر للموضوع بموضوعيه و انسى كونى مسلما و افكر مليا مستندا الى منهج الفيلسوف الفرنسى رينييه دى كارت و الذى شبه رأس الانسان بسله التفاح و التى تحتوى على تفاح فاسد و اخر سليم فلكى تفرز التفاح السليم من الفاسد عليك باخرج كل التفاح من السله واستبعاد الفاسد و اعاده السليم بداخلها.....فان الرأس ايضا مليئه بافكار و معتقدات بعضها صحيح و الاخر خطا, فكان على ان اخرج جميع معتقداتى و افرزها واعيد الصحيح و استبعد الخطأ.
    وحين مراجعتى لبعض ما قيل فى الاسلام و جدت مايلى:
    1- من ضمن الاسماء المفترض انها حسنى اسم المتكبر, كيف يكون الله متكبرا, فعلى من يتكبر و هو العلى الكبير, ان التكبر صفه شيطانيه و بشريه و ليست الهيه.........اسم الضار كيف يكون الله ضارا و هو المحب للبشر لا يريد الضرر لاى منهم.........كذلك اسم المتعالى على من سيتعالى و كلنا نعرف انه العلى الكبير.
    ان من الواضح ان من وضع الاسماء الحسنى كان لديه علم من الكتاب, و كان يعرف ان الله خلق الناس على صورته, فاراد ####### ان يرسم صوره لله, و لكنه لم يره ,فماذا يفعل......اوحى له عقله ##### ان بما ان الله خلقنا على صورته فان صفات الله فينا وكذلك صفاتنا فيه......فجمع كل الصفات التى لنا ###### و نسبها لله......و الفخ الذى وقع فيه#### ان الله خلقنا على صورته فى الجنه (عدن)
    اما حين سمع ادم للشيطان دنسه الشيطان و نجسه و اكتسب صفات اخرى ليست ربانيه و لكن شيطانيه كالتكبر و الانتقام و التعالى و الضرر.
    2- الدين الاسلامى هو الدين الوحيد الذى امر الله فيه اتباعه بالقتال و كأن الله لا يستطيع حمايه دينه, من اقوى الله ام الناس من الذى يحمى الله ام الناس.
    ثم ماذا فعلت حمايه الناس ها هو الدين يتضائل و المسلمون ######### و متهمون فى كل مكان,,,و حين تقول لاحدهم هذا يقول لك بمنهى السذاجه انهم يحسدون المسلمين على نعمه الاسلام ##############
    3- كل الانبياء جاؤا بمعجزات حدثت امام الناس, فيما عدا محمد كل معجزاته كانت تتم فى الخفاء ############
    4-حين كان محمد يتكلم مع الصحابه و رفع بعضهم صوته فوق صوت محمد انهدت الدنيا و قامت و اسرع الله و انزل ايه قال فيه الا ترفعوا صوتكم فوق صوت النبى كى لا تحبط اعمالكم,,,,اى من يرفع صوته فوق صوت محمد ذهبت اعماله الخيره هباء (يا نهار اسود) اين العدل الالهى كيف يقول الله ذلك
    قارن ذلك الموقف بالسيد المسيح الرب الاله حين غسل ارجل تلاميذه فى ليله العشاء الاخير ليعلمهم التواضع, و قوله من يرفع نفسه يتضع ومن يضع نفسه يرتفع
    5- فى الاسلام يكون هناك ميزان فى الاخره لكى توزن اعمالك فلكى تدخل الجنه يكف ان ترجح اعمالك الحسنه و كانك فى الثانويه العامه تنتظر 51% لتنجح.......ماذا لو عاش رجل 500 عاما وعمل مليون سيئه و مليون و واحد حسنه ايدخل الجنه_ _ _ اين العدل الالهى
    6- الايه التى تقول و نمدهم فى طغيانهم يعمهون و معناها ان من يبعد عن الله و عن طريقه يزين الله له ذلك الطريق و يسهله له (اصبح الله شيطانا) ان من و جهه نظر المسلمين ذلك صحيح فالله عندهم هو الجبار,الضار,المنتقم,المتكبر,المتعالى؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
    7- و الايه التى تقول و ان منكم الا واردها و معناها ان كل الاشخاص سوف يدخلون النار وحسب اعمالهم يخروجون......بالذمه ده كلام فين عدل ربنا يعنى الشيخ الذى يعبد الله و لا يقترب من الخطايا سوف يدخل النار و لو للحظات..........يا سلام يا عبد السلام.
    8- هناك حديث لا اتذكره و لا اريد ان اتذكره يقول فيه محمد ان الانسان اذا كان مكتوب له دخول النار فسوف يدخلها حتى و لو امضى حياته فى خدمه ربه فيكفى ان يفعل اى خطيه واحده قبل موته فيدخل النار بالرغم من حياته التى قضاها فى حب ربه ( فالله هنا سادى يتلذذ بتعذيب الناس),,,,,كما ان الله اذا كتب لشخص دخول الجنه فسوف يدخلها حتى و لو امضى حياته فى فعل الخطايا فيكفى ان يفعل حسنه واحدة قبل موته ليدخله الله جنته ( الله هنا ظالم و انى هنا لاتعجب لماذا لم يكن اسم الظالم ضمن اسماء الله الحسنى)
    9- الجنه فى نظر المسلمين خمر, حور عين (نساء) , ولدان مخلدون,,,لنقف هنا قليلا....كان العرب الاثرياء فى احتفالاتهم يفعلون الاتى: يجلسون على المقاعد فى شكل دائره حول رئيسهم و كلما كان الرجل قريبا من الرئيس دل ذلك على حب الرئيس له, ثم يبدأ الحفل و يبدأ بخدمه الرجال اطفال صغار و معهم صوانى عليها الخمر,,,,ثم تبدأ الغوازى بالرقص............ ..و ذلك هو ما ذكره القران بالضبط
    فمحمد ادرك اهميه تلك الحفلات للعرب فصور الجنه لهم ذلك التصوير الوضيع ( جنه = خماره) اما الدين المسيحى فالجنه هى ملكوت الله الذى يسعى الكل اليه, فنحن نسعى لان نرجع للصوره التى خلقنا الله عليها ولن يقبل الله دخولنا ملكوته الا و نحن على صورته و لن يحدث ذلك الا اذا امنا بفداء الرب يسوع لنا.
    10- فى الاسلام من المستحيل ان تعرف مصيرك فانت تخضع لرحمه الله فكما قلنا من الممكن ان يكون مكتوب ليك النار و انت انسان خير و لكنك تدخل النار (كده غلاسه) اى رب هذا كفايه كده افيقوا يا مسلمين.
    11- كل الانبياء حسب الدين الاسلامى حين طردهم اهلهم انزل الله العذاب على اهلهم و ذلك لان هذا هو دين الله و هو الذى يحميه, اما محمد حين طرد من بلدته لم يحدث لاهله شىء ( ليه يا ترى).
    12- شىء اخر انا جربته بنفسى وهو الصوم الاسلامى و الصوم المسيحى......ان الهدف من الصيام في رأيى هو ترويض النفس و تعويدها على طاعه الله من ناحيه و الاحساس بالفقير من ناحيه اخرى.
    المسلمون يصومون من الفجر و حتى المغرب و طوال فتره الصيام يكونون فى غايه التعب و الضيق و النرفذه بحجه الصيام اما فى الفتره من الغرب لفجر اليوم الثانى فيقومون بحشو بطونهم وذلك لتعويض اجسامهم عن فتره الصيام و ليستعدوا للصيام فى اليوم المقبل و طوال تلك الفتره تتفنن ربه البيت فى عمل ما لذ و طاب من الحلوى الرمضانيه......و الدليل على صحه كلامى انظروا الى معدلات الاستهلاك فى ذلك الشهر و التى تفوق بمراحل كبيره جدا الشهور الاخرى,,,,,كذلك كم الحفلات الخليعه و ما يتم صرفه بها و كذلك البرامج التليفذيونيه الركيكه و التى تزداد فى رمضان..........اين هدفا الصوم الان : ترويض الذات لطاعه الله و الاحساس بالفقير............ ......... ..لو كان صوم رمضان فعلا من عند الله لما حدث فى رمضان ما حدث فالله يحمى مقدساته.
    اما الصوم فى المسيحيه فهو صوم طويل الاجل يمتنع فيه الصائم عن تناول كل ما كانت به حياة و مشتقاته ( ما لذ و طاب) لعده شهور....انه صوم صعب جدا لا يمكن ان تتمه و تكمله بصوره خاطئه لذلك فمن الاكيد ان هدفا الصيام سوف يتحققا به.
    فحين جربته و كنت امنع نفسى من اكل ما له روح احسست بداخلى (لاول مره) بانكسار ذاتى اول مره اسيطر على نفسى يكون امامى ما لذ و طاب و لا ااكل طلبا لرضاء المسيح عنى.
    و كم ايضا شعرت بالحرمان الذى يشعر به الفقير الجائع و الذى قد يمر على المطاعم فيرى ما تشتهيه بطنه و لكنه لا يستطيع شراءه لفقره.
    هكذا يكون الصيام الذى لا يتيح للشيطان الفرصه لافسادة على الصائمين
    بالنسبه للاخوه المسلمون ان اراد احد ان يعلق عما قلته فاليدع سذاجته جانبا و يستخدم عقله و الا فلن ارد
    هذا ليس كل ما عندى فلدى الكثير عن فضائح محمد اود مشاركتكم بها فى مرات مقبله
    اترككم فى رعايه الرب يسوع المسيح
    صلوا لى ليزيد ايمانى فأنا بحاجه لصلاتكم

    أختكم : ديـــنـــا ))

    شكرا




    لاحظوا أن القصةعن بنت اسها دينا

    وانها تطلب من زميلتها الادعاء بانها مسيحية حتى يستطيعا الزواج


    وكما قال المثل ..حبل الكذب قصير


    ................................

  • #2
    مش بقولك .. الواحد مش عارف من غير الأقباط كان هيعيش إزاي

    لكن مش فاهم .. هل الكاتب ذكر .. أم أنثى .. ولا ... جنس تالت ؟!

    هذه شهادة حياة لبنت اسمها دينا
    فبدأت احاول معها بالقوه و ان اخيرها بين دينها و بينى فكان دينها يفوز.
    أختكم : ديـــنـــا
    هو منين بيروح فين؟
    [glow="Black"]
    « كَفَى بِالْمَرْءِ عِلْماً أَنْ يَخْشَى اللَّهَ ، وَكَفَى بِالْمَرْءِ جَهْلاً أَنْ يُعْجَبَ بِعِلْمِهِ »
    جامع بيان العلم وفضله - ابن عبد البر
    [/glow]

    [glow=Silver]
    WwW.StMore.150m.CoM
    [/glow]

    تعليق


    • #3
      والأهم


      و اخيرا قلت لها خليكى مسيحيه و لكن قولى لأهلى انك اصبحتى مسلمه حتى نستطيع الزواج
      أختكم دينا!!

      تعليق


      • #4
        هذه الشبه لا تتركوها هكذا فهذا السليط اللسان قطعه الله له تحتاج الى تنقيح ورد
        ولكنه حقا في غاية الغباء وتفاهة العقل
        بارك الله فيكم
        شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

        سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
        حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
        ،،،
        يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
        وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
        وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
        عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
        وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




        أحمد .. مسلم

        تعليق


        • #5
          سأحاول الرد قريبا باذنه تعالى

          جزاك الله خيرا اخي محب المصطفى

          تعليق


          • #6
            هو مين الساذج!!!!!
            اللي بيكتب مقالة كلها تلفيق لدين الاسلام و ادعاءات كاذبة
            كفاية كذب بقى
            يا استاذ (ة) دينا

            تعليق


            • #7
              حسبى الله ونعم الوكيل فى الكذابين
              الكذب والفبركة اكبر دليل على الضعف


              اللهم صلى على المصطفى



              تعرف على احكام التجويد للشيخ إيمن سويد

              تعليق


              • #8
                كفايه كذب يا منال

                كفايه كذب يا ساره

                كفايه كذب يا دينا

                الـ SHARKـاوي
                إستراتيجيتي في تجاهل السفهاء:
                ذبحهم بالتهميش، وإلغاء وجودهم المزعج على هذا الكوكب، بعدوى الأفكار،
                فالأفكار قبل الأشخاص، لأن الأفكار لها أجنحة، فأصيبهم بعدواها الجميلة. وهذا الواقع المظلم الذي نعيش سيتغير بالأفكار،
                فنحن في عصر التنوير والإعصار المعرفي، ولا بد للمريض أن يصح، ولا بد للجاهل أن يتعلم، ولا بد لمن لا يتغير، أن يجبره الواقع على التغير،
                ولا بد لمن تحكمه الأموات، الغائب عن الوعي، أن يستيقظ من نومة أهل الكهف أو يبقى نائما دون أثر، لا يحكم الأحياء!

                تعليق


                • #9
                  هذه شهادة حياة لبنت اسمها دينا
                  كل اللي ممكن احكيه الشكر لله لانا مسيحيون و بصلي من كل قلبي للناس الي ما عرفت قصة الفداء للي ما عرفت مين يسوع......
                  الله مستحق للشكر على كل نعمه
                  ومستحق للشكر لكونه الرب الصبور
                  خلقكم وعبدتم عبده المسيح أمامه وصبر عليكم لعلكم تعودوا إليه وتتركوا إشراك المسيح لله فى العبادة
                  ولكنه رب غيور
                  لا يحب المشركين
                  فهو وحده المستحق للعبادة
                  أسأتم إلى ربكم بنسبة التجسيد والفداء إليه
                  يفدى من ؟
                  يفدى الخاطئين ؟
                  وهو رب العالمين
                  وماذا يشكل الخاطئين فى ملك الله ؟
                  الخاطئون بعض ولد آدم
                  وولد آدم يسكنون الأرض
                  والأرض عليها ملايين المخلوقات
                  وهى كوكب صغير فى المجموعة الشمسية
                  والمجموعة الشمسية نقطة فى المجرة
                  وكم من سلاسل المجرات فى هذه السماء الدنيا
                  وهناك سبع سماوات طباقا
                  وبعدها سدرة المنتهى
                  وكل ذلك فى الكرسى
                  وكل ذلك تحت عرش الرحمن
                  والرحمن هو خالق كل هذا الخلق
                  لا يحد بمكان ولا زمان
                  كيف تجرؤون أن تدعوا أن هذا الخالق العظيم يتجسد فى واحد من بلايين أبناء آدم
                  وتدعون أنه يفتديكم بالموت على الصليب
                  هذا الخالق العظيم لم يتجسد ولم يفتدى الخاطئين بنفسه
                  كبر قولكم وأسأتم إلى ربكم ولم تقدروا الله حق قدره
                  غرورا منكم عظمتم قيمة الإنسان حتى ظننتم أن هذا الخالق العظيم الذى خلق هذا الخلق العظيم يقتله بعض خلقة التافهين من الكافرين على صليب من خشب
                  كبر قولكم وكذبتم
                  وما كان لكم أن تظنوا فى الله هذا الظن
                  فما علمتم قدره ولا علمتم تفاهة الإنسان إلى جانب خلق الله العظيم
                  يستطيع الله أن يغفر للخاطئين بكلمة منه
                  كما خلق عبده المسيح فى رحم العذراء بكلمة منه
                  لا حاجة لله أن يتجسد ولا يتجسد هذا الخالق العظيم فى أحد خلقة الذى يسكن كوكبا ضئيل الحجم كالأرض
                  قصة التجسد والصلب والفداء بموت هذا الخالق العظيم على الصليب لا يقبلها العقل السليم
                  آسف جدا
                  عقيدتكم لا تحترم عقلى
                  وهى قائمة على أكاذيب عظيمة
                  وعظم الأكاذيب لأنها أكاذيب على رب عظيم
                  لم تقدروه حق قدره
                  وهو سبحانه وتعالى أغنى الأغنياء عن الشرك والشركاء
                  ألم يقل لكم
                  لا تجعل لك إلها آخر أمامى
                  لم جعلتم المسيح إلها أمام الله
                  لا تجعل لك إلها آخر أمامى = لا إله إلا الله
                  الحمد والشكر على نعمة الإسلام
                  والحمد لله على أن جعلنى أعرف أن الله عظيم فأعرف تفاهة حجمة وتفاهة الإنسان إلى جانب خلق الله
                  والحمد لله على نعمة الفهم والعقل
                  والحمد والشكر لله على أن جعلنى من المسلمين وجوههم لله الخاضعين المتواضعين لعظمة ربهم الرحيم
                  سميتم الأمور بغير مسمياتها فجعلتم شهادة الكفر شهادة حياة
                  فاتقوا الله الخالق العظيم
                  فأنتم ونحن جميعا والمسيح وكل بنى آدم لا نساوى فى ملكه إلا أقل القليل
                  فلا تغتروا بأنفسكم
                  ولا تغتروا بالأكاذيب التى تؤمنون بها
                  إخضعوا لرب هذا الكون العظيم وأسلموا وجوهكم له
                  فلا ملجأ منه إلا إليه
                  وهو الخالق العظيم
                  عبده المسيح وعبده الأنبياء والصالحون
                  وكفر به الكثير من أهل الجحيم

                  ارجو ان يكون ليكم اليوم متسع من الوقت لسماع قصتى و اسباب تركى للاسلام و اتجاهى ليسوع المسيح ربى و رب الكل.
                  المسيح عبد من عباد الله لا يستنكف عن الخضوع لرب العالمين هذا الخالق العظيم
                  ولم يترك قط مسلما يعلم دينه الإسلام إلى الكفر المبين
                  أنعبد المخلوق ونذر رب العالمين خالق المخلوق
                  إنا إذا لفى ضلال مبين

                  لقد تربيت فى وسط عائله مسلمه, و كنت مسلما متدينا
                  المتحدث ذكر أم أنثى
                  لماذا لا تحبكوا أكاذيبكم
                  إحترموا عقولنا فنحن نفكر فيما تكتبون
                  ودائما نجدكم كاذبين



                  لقد تربيت فى وسط عائله مسلمه, و كنت مسلما متدينا فكنت اقيم اللصلاه فى اوقاتها, و كنت احرص على الزكاه, و الصوم, و كنت احرص على قراءه القران و قراءه تفسيره.
                  ايها الاخوه الاحباء سوف اقول شيئا الان و لكن من فضلكم لا تقفزون الى نتائج فقط انتظروا حتى النهايه........منذ 4 سنوات تعرفت على فتاه مسيحيه, و نشأت بيننا قصه حب عارمه, و لقد نصحنى الكل بالبعد عنها لكنى عاندت الكل و كان كل املى ان اجعلها مسلمه....لكن بائت كل محاولاتى بالفشل, فلقد ذهبت بها الى عدد كبير من الشيوخ المعروفين و من ضمنهم رئيس دار الافتاء, لكن للاسف كانت كل ردودهم فى غايه السذاجه (كما فى اسئله الاخوه المسلمين المشتركين فى المجموعه لدرجه انى اشك ان السذاجه هى صفه وراثيه لديهم فكم احمد الرب على تركى لذلك الدين القيم).
                  فبدأت احاول معها بالقوه و ان اخيرها بين دينها و بينى فكان دينها يفوز.
                  و اخيرا قلت لها خليكى مسيحيه و لكن قولى لأهلى انك اصبحتى مسلمه حتى نستطيع الزواج
                  كلام إنشاء لا يقوم به حجة ولا دليل
                  ولم تبين هذه الردود التى تدعى أنها ساذجة لنناقشك فيها
                  وأيضا لم تبين لنا أى دار إفتاء وأى مفتى ساذج هذا
                  والكذب واضح من تجنب عرض نقاط الخلاف
                  أنت هنا لا تتعامل مع سذج
                  رجاء احترم عقولنا حتى وأنت تكذب
                  فهذا النقد لدين مخالف لك نقد ساذج فلم تقدم شيئا يمكن مناقشته

                  فبدأت احاول معها بالقوه و ان اخيرها بين دينها و بينى فكان دينها يفوز
                  يفوز بماذا
                  إنطق جملة مفيدة
                  ما هى أوجه الفوز
                  هل تجد معنى لهذا الكلام ؟؟؟!!!
                  هل ترى أين نجد السذاجة ؟
                  أم لا ترى وتكون الكارثة أكبر

                  لكنه رفضت وقالت الرب يسوع يقول من انكرنى فليس منى
                  يسوع عبد من خلق الله ولا يستنكف عن عبادة الله
                  وهو ليس ربا معبودا ولكنه رب من قبيل رب البيت ورب العائلة ورب المؤمنين فى زمنه بمعنى معلم المؤمنين
                  ولم يقل هذا الكلام لأنه لم يصلب
                  وهذا قول الحق سبحانه وتعالى ليصحح لكم فهمكم الخاطىء
                  ( وقولهم انا قتلنا المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم وان الذين اختلفوا فيه لفي شك منه ما لهم به من علم الا اتباع الظن وما قتلوه يقينا ) النساء (آية:157)

                  و كم كان هول ذلك على الى هذة الدرجه تتمسكون بدينكم حتى بالكلام لا تنكرون ربكم......هنا بدأت افكر ليس فى كون الاسلام خطأ ام لا لكن لماذا كل هذا الايمان.
                  ما المشكلة فى أن يتمسكوا بعبادة البشر ؟
                  هناك من يتمسكون بعبادة البقر ؟
                  ليست العبرة بمقدار التمسك
                  العبرة بما نتمسك به
                  نحن نتمسك بعبادة الله الواحد الأحد ولا نعبد المسيح لأنه بشر مثلنا
                  خلقه الله من أم وخلقنا من أب وأم وخلق آدم حوار من أب دون أم وخلق آدم دون أب أو أم
                  هنيئا لك بعبادة البشر
                  وتأكد أن المسلم الذى عرف الله لا يتركه لعبادة البقر أو البشر فلم تكن مسلما يوما وأنت غارق فى أكاذيب الشرك
                  ولن تكون بهذا أفضل من عباد البقر هم أيضا يقولون أنهم يعبدون الله ويرون أن الله تجسد فى البقر وهذه خطيئتهم
                  وخطيئتك أنك ظننت بالله التجسد فى البشر
                  تشابهت قلوبكم
                  فمن يعبد غير الله فقد ضل ضلالا بعيدا
                  والله غنى عن الشركاء وغنى عن المشركين
                  ولن يضره أن يكفر به أهل الأرض جميعا ولن يفيده أن يؤمن أهل الأرض جميعا
                  ومن آمن فإنما يؤمن لنفسه

                  منذ الصغر و ان اعلم ان المسيحيون يعلمون الحقيقه لكنهم يعاندون,
                  منهم من يعلم ويكابر وينساق وراء المصالح الدنيوية ومنهم من لا يعلم
                  فالأول لا يعنينا كفره والثانى هو من علينا إبلاغه بالحق
                  فهذا كلامك أنت
                  بل أكثرهم لا يعرفون إلا ما قدمتموه لهم من شرك بالله
                  وكثير ممن يعرفون يسلمون
                  وكثير يحق عليه القول وتقوم عليه الحجة عند ربه فيستحق العقاب

                  90% من المسلمين يعتقدون فى ذلك
                  أرجو أن تقدم لنا مصدرك فى هذه الإحصائية التى لم نعلم عنها إلا منك
                  ولا شك أنها تمخيخة من بنات أفكارك فما مصدر هذا الإحصاء

                  و لكنى الان اقول ايعقل ان يكون الف مليون مسيحى يعاندون الله, أيعقل ان هذا العدد من القساوس و الكهنه يعلمون حقيقه الأمر و لا زالو يعاندون الله.
                  أنت تغنى وترد على نفسك
                  من قساوستك من أسلموا بعد أن عرفوا الحق
                  والقساوسة يسلم منهم الكثير ممن تتاح لهم الفرصة لدراسة الإسلام
                  وهم مثلك تماما لا يعرفون عن الإسلام إلا ما ورثوه من أكاذيب من سبقهم
                  ومن يعرف الحق وهو مخلص يصل إلى الله
                  كثير منهم درسوا الإسلام لمهاجمته فعرفوا الحق وأسلموا
                  إقرأ القرآن لتعرف الحق فهو كلام الله غير المحرف
                  وأنت لم تكن يوما مسلما

                  ليست العبرة بالعدد
                  فالعبرة بما نؤمن به إن كان حقا أو باطل
                  عدد المسلمين والنصارى واليهود مجتمعين أقل من عدد الوثنيين
                  فهل الوثنيين على الحق
                  إذا كنت تقيس بالعدد فاذهب إليهم فالفرق بينك وبينهم ليس كبيرا
                  أنت تؤمن بتجسد الله فى المسيح وهو بشر وبعضهم يؤمن بتجسد الله فى البقر
                  تعالى الله عما تصفون

                  و لقد فكرت فى موضوع هام ايضا الا وهو ان اغلب المسلمون مسلمون لانهم ولدوا هكذا وكذلك المسيحيون.
                  ولكن من المؤكد ان احدهم فقط هو الصحيح و الاخر خطأ.
                  أحمد الله أن ولدت لأبوين يعبدان الله على الحق
                  وأحمد الله أن لم أولد لأبوين لا يعبدان الله إلا وهما مشركين
                  الخطأ هو من يتبع طرق الأمم المعوجة
                  والصواب هو من يعبد الله فى طريق مستقيم دون وسيط من البشر أو البقر أو الكواكب أو النجوم أو غير ذلك
                  هؤلاء لا يقبل الله منهم فهو لا يحتاج لوسطاء
                  ويحب من عباده أن يعبدوه باستقامة دون التفاف بوسطاء
                  ويحب من عباده أن يوقروه فهو لا يتجسد فى الحجر والبشر والبقر والنجوم
                  هو الله خالق كل هذا الخلق
                  ولكن أكثر الناس لا يعلمون
                  وأكثر الناس لا يقدرون الله حق قدره
                  وأنت من هؤلاء الذين ضلوا طريقهم إلى الله بعبادة المسيح
                  هل تعبد الله
                  وتعتقد بأنه واحد
                  فلم لا تعبده مباشرة دون المسيح
                  المسيح عبد من عباد الله خرج من رحم امرأة ورضع وتناول الطعام
                  سبحان الله عما تصفون

                  الله أعظم من أن يتجسد فى بقر أو بشر ولو كان نبيا صالحا
                  هذا هو الخطأ الذى وقعتم فيه
                  وهو خطأ عظيم

                  وحين مراجعتى لبعض ما قيل فى الاسلام و جدت مايلى:
                  1- من ضمن الاسماء المفترض انها حسنى اسم المتكبر, كيف يكون الله متكبرا, فعلى من يتكبر و هو العلى الكبير, ان التكبر صفه شيطانيه و بشريه و ليست الهيه.........اسم الضار كيف يكون الله ضارا و هو المحب للبشر لا يريد الضرر لاى منهم.........كذلك اسم المتعالى على من سيتعالى و كلنا نعرف انه العلى الكبير.
                  الله أكبر
                  هذا حق
                  والمتكبر بحق
                  التكبر صفة تكون شيطانية حين يتكبر البشر وليس لهم ذلك فهم المخلوق الضعيف المخلوق الذى خلقه الله المتكبر بالحق
                  ولكن المتكبر سبحانه متكبر بحق فليس أعظم منه
                  والمتعال بحق فليس أعلى منه
                  السطحية والجهل يبعدانك عن الحق
                  فاخضع لربك الكبير المتعال
                  ولا تغتر بعقلك فلم تعرف به الحق بعد

                  واعلم أن الله إذا أراد امرؤا بضر فلا منجى منه إلا أن يلجأ إليه
                  واعلم أن الله لا يحب من عباده الكفر
                  وإنما يحب عباده المتقين

                  الله ليس محبة كما تقولون
                  خلق الجنة والنار
                  فلماذا خلق بحيرة النار والكبريت وفق سفر الرؤيا
                  هل كان ذلك محبة فى التنين

                  يكره الله أهل الشر ويحب من يسلم وجهه إليه وهو محسن


                  للرد بقية
                  أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
                  والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
                  وينصر الله من ينصره

                  تعليق


                  • #10
                    ان من الواضح ان من وضع الاسماء الحسنى كان لديه علم من الكتاب, و كان يعرف ان الله خلق الناس على صورته, فاراد ####### ان يرسم صوره لله, و لكنه لم يره ,فماذا يفعل......اوحى له عقله ##### ان بما ان الله خلقنا على صورته فان صفات الله فينا وكذلك صفاتنا فيه......فجمع كل الصفات التى لنا ###### و نسبها لله......و الفخ الذى وقع فيه#### ان الله خلقنا على صورته فى الجنه (عدن)
                    اما حين سمع ادم للشيطان دنسه الشيطان و نجسه و اكتسب صفات اخرى ليست ربانيه و لكن شيطانيه كالتكبر و الانتقام و التعالى و الضرر.
                    2- الدين الاسلامى هو الدين الوحيد الذى امر الله فيه اتباعه بالقتال و كأن الله لا يستطيع حمايه دينه, من اقوى الله ام الناس من الذى يحمى الله ام الناس.
                    ثم ماذا فعلت حمايه الناس ها هو الدين يتضائل و المسلمون ######### و متهمون فى كل مكان,,,و حين تقول لاحدهم هذا يقول لك بمنهى السذاجه انهم يحسدون المسلمين على نعمه الاسلام ##############3- كل الانبياء جاؤا بمعجزات حدثت امام الناس, فيما عدا محمد كل معجزاته كانت تتم فى الخفاء ############4-
                    إن من الواضح
                    أن بالوعة قاذورات انفجرت
                    وأنك لم تأت للحوار ولكن للسباب والإساءة
                    ومن الواضح أن المحبة التى تطلقونها من أفواههكم وأنتم لا تعرفون قدرها ما هى إلا محض أكاذيب تسترون بها شرككم وكفركم وعدوانيتكم
                    وليس مثلى من يرد بالسفاهة على مثلك
                    وسأرد عليك من كتابك المحرف الذى تقدسه


                    الشيطان لم يدنس آدم فقد أخطأ آدم وتاب الله عليه
                    أنت الدنس بشركك وعبادتك البشر
                    خطأك أكبر كثيرا من خطأ آدم وآدم تاب الله عليه ومازلت فى كفرك ودنسك
                    الأصل صفات الله وأسماءه لا ما يفعله البشر
                    ويسعى المؤمنون إلى فعل الخير مقتدين بصفات الله
                    مثل هذه القذارة التى فى قلبك كيف تدرك ما يكسبه المؤمن من الخير باكتساب بعض الخير من صفات الله


                    الدين الاسلامى هو الدين الوحيد الذى امر الله فيه اتباعه بالقتال و كأن الله لا يستطيع حمايه دينه
                    ليس فى الدين الإسلامى أمر بقتل الأطفال والنساء وحيوان الحقل فارجع لكتابك الذى تقدسه
                    وكل إناء بما فيه ينضح
                    عقيدتك يقول كتابها فيما ينسبونه لنبيهم: ((ما جئتُ لأُلْقِي سلامًا)) إذن لماذا جئتَ؟
                    وهنا يأتي الجواب الواضح والصريح: ((بل نارًا)) و((سيفًا)) و((انقسامًا))!!
                    فهل بعد النار والسيف مِن عنفٍ يمكن أن يكون؟!
                    أيادى النصرانية مدنسة بدماء المسلمين
                    كيف ستقابلون الله الذى تقولون أنه محبة
                    تكذبون على أنفسكم وعقيدتكم غارقة فى المتناقضات

                    استعباد البشر في الكتاب المقدس

                    ‏- سفر التكوين الإصحاح 9 “ 25قَالَ: «لِيَكُنْ كَنْعَانُ مَلْعُوناً، وَلْيَكُنْ عَبْدَ الْعَبِيدِ لإِخْوَتِهِ». 26ثُمَّ ‏قَالَ: «تَبَارَكَ اللهُ إِلَهُ سَامٍ. وَلْيَكُنْ كَنْعَانُ عَبْداً لَهُ. 27لِيُوْسِعِ اللهُ لِيَافَثَ فَيَسْكُنَ فِي خِيَامِ سَامٍ. وَلْيَكُنْ ‏كَنْعَانُ عَبْداً لَهُ».‏

                    ‏- سفر التثنية الإصحاح 20 10وَحِينَ تَتَقَدَّمُونَ لِمُحَارَبَةِ مَدِينَةٍ فَادْعُوهَا لِلصُّلْحِ أَوَّلاً. 11فَإِنْ ‏أَجَابَتْكُمْ إِلَى الصُّلْحِ وَاسْتَسْلَمَتْ لَكُمْ، فَكُلُّ الشَّعْبِ السَّاكِنِ فِيهَا يُصْبِحُ عَبِيداً لَكُمْ. ‏

                    ‏- الخروج الإصحاح 21" وَهَذِهِ هِي الأَحْكَامُ الَّتِي تَضَعُهَا أَمَامَهُمْ: 2إنِ اشْتَرَيْتَ عَبْداً عِبْرَانِيّاً ‏فَلْيَخْدُمْكَ سِتَّ سَنَوَاتٍ، وَفِي السَّنَةِ السَّابِعَةِ تُطْلِقُهُ حُرّاً مَجَّاناً 3وَإِذَا اشْتَرَيْتَهُ وَهُوَ أَعْزَبُ يُطْلَقُ ‏وَحْدَهُ. وَإِنِ اشْتَرَيْتَهُ وَهُوَ بَعْلُ امْرَأَةٍ، تُطْلَقُ زَوْجَتُهُ مَعَهُ. 4وَإِنْ وَهَبَهُ مَوْلاهُ زَوْجَةً وَأَنْجَبَتْ لَهُ بَنِينَ ‏وَبَنَاتٍ، فَإِنَّ زَوْجَتَهُ وَأَوْلاَدَهَا يَكُونُونَ مِلْكاً لِسَيِّدِهِ، وَهُوَ يُطْلَقُ وَحْدَهُ حُرّاً. 5لَكِنْ إِنْ قَالَ الْعَبْدُ: ‏‏«أُحِبُّ مَوْلايَ وَزَوْجَتِي وَأَوْلاَدِي، وَلاَ أُرِيدُ أَنْ أَخْرُجَ حُرّاً. 6يَأْخُذُهُ سَيِّدُهُ إِلَى قُضَاةِ الْمَدِينَةِ، ثُمَّ ‏يُقِيمُهُ لِصْقَ الْبَابِ أَوْ قَائِمَتِهِ، وَيَثْقُبُ أُذُنَهُ بِمِخْرَزٍ، فَيُصْبِحُ خَادِماً لَهُ مَدَى الْحَيَاةِ. 7وَلَكِنْ إِذَا بَاعَ ‏رَجُلٌ ابْنَتَهُ كَأَمَةٍ، فَإِنَّهَا لاَ تُطْلَقُ حُرَّةً كَمَا يُطْلَقُ اْلعَبْدُ. 8فَإِذَا لَمْ تَرُقْ لِمَوْلاَهَا الَّذِي خَطَبَهَا لِنَفْسِهِ، ‏يَسْمَحُ بِافْتِدَائِهَا، وَلاَ يَحِقُّ لَهُ أَنْ يَبِيعَهَا لِقَوْمٍ أَجَانِبَ لأَنَّهُ غَدَرَ بِهَا فَلَمْ يَتَزَوَّجْهَا 9وَإِنْ خَطَبَهَا لاِبْنِهِ ‏فَإِنَّهُ يُعَامِلُهَا كَابْنَةٍ لَهُ. 10أَمَّا إِذَا أَعْجَبَتْهُ وَتَزَوَّجَهَا، ثُمَّ عَادَ فَتَزَوَّجَ مِنْ أُخْرَى، فَإِنَّهُ لاَ يُنَقِّصُ شَيْئاً ‏مِنْ طَعَامِهَا وَكُسْوَتِهَا وَمُعَاشَرَتِهَا، 11فَإِذَا قَصَّرَ فِي وَاحِدٍ مِنْ هَذِهِ الأَشْيَاءِ الثَّلاَثَةِ، عَلَيْهِ أَنْ يُطْلِقَهَا ‏حُرَّةً ‏مَجَّاناً........................................ .................................................. ......................‏‏..‏
                    ‏20إنْ ضَرَبَ أَحَدٌ عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ بِالْعَصَا ضَرْباً أَفْضَى إِلَى الْمَوْتِ، يُعَاقَبُ. 21لَكِنْ إِنْ بَقِيَ حَيّاً ‏يَوْماً أَوْ يَوْمَيْنِ، لاَ يُعَاقَبُ الضَّارِبُ، لأَنَّ العَبْدَ مِلْكُهُ.......................................... ..........‏
                    ‏ 26وَإِذَا ضَرَبَ أَحَدٌ عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ، فَأَتْلَفَ عَيْنَهُ، فَإِنَّهُ يُطْلِقُهُ حُرّاً تَعْوِيضاً لَهُ عَنْ عَيْنِهِ 27وَإِذَا ‏ضَرَبَ أَحَدٌ عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ، فَأَسْقَطَ سِنَّهُ، فَإِنَّهُ يُطْلِقُهُ حُرّاً تَعْوِيضاً عَنْ سِنِّهِ...........................‏
                    ‏32وَإِذَا نَطَحَ الثَّوْرُ عَبْداً أَوْ أَمَةً، فَإِنَّ صَاحِبَهُ يَدْفَعُ ثَلاَثِينَ قِطْعَةَ فِضَّةٍ تَعْوِيضاً لِمَوْلاهُ، وَيُرْجَمُ ‏الثَّوْرُ. ‏


                    لاويين 25 " 44وَلْيَكُنْ عَبِيدُكُمْ وَإِمَاؤُكُمْ مِنَ الشُّعُوبِ الَّتِي حَوْلَكُمْ، مِنْهَا تَقْتَنُونَ عَبِيداً وَإِمَاءً، ‏‏45وَكَذَلِكَ مِنْ أَبْنَاءِ الْمُسْتَوْطِنِينَ النَّازِلِينَ عِنْدَكُمْ، فَمِنْهُمْ وَمِنْ عَشَائِرهِمْ، الَّذِينَ عِنْدَكُمُ الْمَوْلُودِينَ ‏فِي أَرْضِكُمْ، تَقْتَنُونَ عَبِيداً لَكُمْ. 46وَتُوَرِّثُونَهُمْ لِبَنِيكُمْ مِنْ بَعْدِكُمْ مِيرَاثَ مُلْكٍ، فَيَكُونُونَ عَبِيداً لَكُمْ ‏إِلَى الأَبَدِ. وَأَمَّا إِخْوَتُكُمْ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ فَلاَ تَطْغَوْا بِتَسَلُّطِكُمْ عَلَيْهِمْ.‏
                    ‏47وَإِذَا اغْتَنَى غَرِيبٌ أَوْ نَزِيلٌ مُقِيمٌ فِي وَسَطِكُمْ، وَافْتَقَرَ أَخُوكَ فَبِيعَ لِلْغَرِيبِ الْمُسْتَوْطِنِ عِنْدَكَ، أَوْ ‏لِنَسْلِ عَشِيرَتِهِ، 48فَلْيَفُكَّهُ وَاحِدٌ مِنْ أَقْرِبَائِهِ بَعْدَ بَيْعِهِ، لأَنَّهُ يَمْلِكُ حَقَّ الانْعِتَاقِ. 49أَوْ يَفُكَّهُ عَمُّهُ أَوِ ‏ابْنُ عَمِّهِ أَوْ أَحَدُ أَقْرِبَائِهِ مِنْ أَبْنَاءِ عَشِيرَتِهِ، أَوْ يَسْتَرِدَّ هُوَ نَفْسُهُ حُرِّيَّتَهُ إِذَا حَصَلَ عَلَى مَا يَكْفِي مِنْ ‏مَالٍ، 50فَيَتَحَاسَبُ مَعَ شَارِيهِ مُنْذُ سَنَةِ بَيْعِهِ حَتَّى سَنَةِ الْيُوبِيلِ، فَيَكُونُ ثَمَنُ عِتْقِهِ وَفْقاً لِمَا يُدْفَعُ ‏لأَجِيرٍ، لِذَلِكَ الْعَدَدِ مِنَ السَّنَوَاتِ. 51وَإِذَا كَانَتِ السَّنَوَاتُ الْبَاقِيَةُ حَتَّى حُلُولِ الْيُوبِيلِ كَثِيرَةً، فَعَلَيْهِ أَنْ ‏يَدْفَعَ نِسْبَةً أَكْبَرَ مِنْ أَصْلِ الثَّمَنِ الَّذِي دُفِعَ فِي شِرَائِهِ، إِسْتِرْدَاداً لِحُرِّيَّتِهِ. 52وَإِنْ كَانَتِ السَّنَوَاتُ ‏الْبَاقِيَةُ حَتَّى سَنَةِ الْيُوبِيلِ قَلِيلَةً، فَعَلَيْهِ أَنْ يَحْسُبَ عَدَدَ السَّنَوَاتِ وَيَدْفَعَ وَفْقَهَا فِي سَبِيلِ فِكَاكِهِ. ‏‏53وَعَلَى الأَجْنَبِيِّ أَنْ يُعَامِلَهُ كَأَجِيرٍ مِنْ سَنَةٍ إِلَى سَنَةٍ، وَلاَ يَقْسُ عَلَيْهِ أَمَامَ عَيْنَيْكَ. 54وَإِنْ لَمْ يُوْجَدْ ‏سَبِيلٌ لِفِكَاكِهِ، فَإِنَّهُ يُعْتَقُ هُوَ وَبَنُوهُ مَعَهُ فِي سَنَةِ الْيُوبِيلِ. 55لأَنَّ بَنِي إِسْرَائِيلَ لِي عَبِيدٌ. هُمْ عَبِيدِي ‏الَّذِينَ أَخْرَجْتُهُمْ مِنْ مِصْرَ. أَنَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ.‏

                    ‎1 ‎تيموثاوس 6 " عَلَى جَمِيعِ مَنْ هُمْ تَحْتَ نِيرِ الْعُبُودِيَّةِ أَنْ يَعْتَبِرُوا سَادَتَهُمْ أَهْلاً لِكُلِّ إِكْرَامٍ، لِكَيْ ‏لاَ يَجْلِبُوا التَّجْدِيفَ عَلَى اسْمِ اللهِ وَعَلَى التَّعْلِيمِ. 2وَعَلَى الَّذِينَ لَهُمْ سَادَةٌ مُؤْمِنُونَ أَنْ لاَ يَسْتَخِفُّوا بِهِمْ ‏لأَنَّهُمْ إِخْوَةٌ لَهُمْ، بَلْ بِالأَحْرَى أَنْ يَخْدِمُوهُمْ بِخُضُوعٍ، لأَنَّ الْمُسْتَفِيدِينَ مِنْ خِدْمَتِهِمِ الصَّالِحَةِ هُمْ ‏مُؤْمِنُونَ مَحْبُوبُونَ."‏

                    والحمد لله القائل في محكم كتابه )يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ ‏لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) (الحجرات:13) ‏
                    والحمد لله على نعمة الاسلام

                    أمر بالسرقة وبالقتل والإبادة
                    :-‏
                    سفر الخروج الإصحاح 3 : 22 وسفر الخروج الإصحاح 11 : 2 وسفر الخروج الإصحاح ‏‏12 : 35 سلب اليهود من المصريين أمتعتهم ومجوهراتهم وثيابهم‏
                    طرد القبائل من مواطنها :-‏
                    سفر الخروج الإصحاح 23( 20هَا أَنَا مُرْسِلٌ مَلاَكِي أَمَامَكَ لِيَحْرُسَكَ طَوَالَ الطَّرِيقِ، وَيَقُودَكَ ‏إِلَى الأَرْضِ الَّتِي أَعْدَدْتُهَا لَكَ. 21فَاصْغَ إِلَيْهِ وَامْتَثِلْ لَهُ وَلاَ تَعْصَهُ لأَنَّهُ لاَ يَصْفَحُ عَنْ ذُنُوبِكُمْ إِذْ أَنَّ ‏اسْمِي فِيهِ. 22إِنْ حَرِصْتَ عَلَى الاسْتِمَاعِ إِلَى أَقْوَالِهِ وَفَعَلْتَ كُلَّ مَا قُلْتُهُ، أُعَادِي مَنْ يُعَادِيكَ، ‏وَأُقَاوِمُ مُقَاوِمِيكَ، 23إِذْ يَسِيرُ مَلاكِي أَمَامَكَ حَتَّى يُدْخِلَكَ بِلاَدَ الأَمُورِيِّينَ وَالْحِثِّيِّينَ وَالْفَرِزِّيِّينَ ‏وَالْكَنْعَانِيِّينَ وَالْحِوِّيِّينَ وَالْيَبُوسِيِّينَ الَّذِينَ أَنَا أُبِيدُهُمْ. 24إِيَّاكَ أَنْ تَسْجُدَ لِآلِهَتِهِمْ، وَلاَ تَعْبُدْهَا، وَلاَ ‏تَعْمَلْ أَعْمَالَهُمْ، بَلْ تُبِيدُهُمْ وَتُحَطِّمُ أَنْصَابَهُمْ. 25إِنَّمَا تَعْبُدُونَنِي أَنَا الرَّبَّ إِلَهَكُمْ فَأُبَارِكُ طَعَامَكَ ‏وَشَرَابَكَ وَأُزِيلُ الأَمْرَاضَ مِنْ بَيْنِكُمْ 26فَلاَ تَكُونُ مُجْهِضَةٌ وَلاَ عَاقِرٌ فِي أَرْضِكَ. وَأُمَتِّعُكَ بِكَامِلِ ‏عُمْرِكَ. 27وَأَجْعَلُ هَيْبَتِي تَتَقَدَّمُكَ، أُزْعِجُ كُلَّ أُمَّةٍ تَقِفُ فِي وَجْهِكَ، وَأَجَعْلُ أَعْدَاءَكَ يُوَلُّونَ الأَدْبَارَ ‏أَمَامَكَ. 28وَأَبْعَثُ الزَّنَابِيرَ أَمَامَكَ، فَتَطْرُدُ الْحِوِّ يِّينَ وَالْكَنْعَانِيِّينَ وَالْحِثِّيِّينَ مِنْ قُدَّامِكَ. 29إِنَّمَا لَنْ ‏أَطْرُدَهُمْ فِي سَنَةٍ وَاحِدَةٍ لِئَلاَّ تُقْفِرَ الأَرْضُ فَتَتَكَاثَرَ عَلَيْكَ وُحُوشُ الْبَرِّيَّةِ، 30بَلْ أَطْرُدُهُمْ تَدْرِيجِيّاً ‏مِنْ أَمَامِكَ رَيْثَمَا تَنْمُونَ وَتَرِثُونَ الْبِلادَ. 31وَأَجْعَلُ تُخُومَكَ تَمْتَدُّ مِنَ الْبَحْرِ الأَحْمَرِ إِلَى سَاحِلِ ‏فِلِسْطِينَ، وَمِنَ الْبَرِّيَّةِ حَتَّى نَهْرِ الْفُرَاتِ، وَأُخْضِعُ لَكَ سُكَّانَ الأَرْضِ فَتَطْرُدُهُمْ مِنْ أَمَامِكَ. 32لاَ ‏تُبْرِمْ مَعَهُمْ وَلاَ مَعْ آلِهَتِهِمْ مِيثَاقاً، 33وَلاَ تُسْكِنْهُمْ فِي أَرْضِكَ لِئَلاَّ يَجْعَلُوكَ تُخْطِيءُ إِلَيَّ، لأَنَّكَ إنْ ‏عَبَدْتَ آلِهَتَهُمْ، فَإِنَّ ذَلِكَ يَكُونُ لَكَ فَخّاً».‏
                    أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
                    والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
                    وينصر الله من ينصره

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                      ولا عدوان إلا علي الظالمين .
                      وبعــــــــــد

                      إعذروني إخواني إن تشددت في الرد علي هذا الكذاب مدعي الإسلام والتنصر.
                      فأكثر ما يثير حفيظتي أن يدعي المشرك إنه كان مسلما .
                      سأتناول مشاركته نقطة نقطة إن شاء الله تعالي :
                      و اخيرا قلت لها خليكى مسيحيه و لكن قولى لأهلى انك اصبحتى مسلمه حتى نستطيع الزواج , لكنه رفضت وقالت الرب يسوع يقول من انكرنى فليس منى.......و كم كان هول ذلك على الى هذة الدرجه تتمسكون بدينكم حتى بالكلام لا تنكرون ربكم......
                      هههههههههه :
                      هي واحدة ولا واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا صنف ثالث !!! ربما . المهم
                      المشكلة إنهم كلام وبس وساعة الجد يافكييييك . مش من النهاردة وبس لا ........ من أيام بطرس ويسوع .

                      مرقس ((14: 30 فقال له يسوع الحق اقول لك انك اليوم في هذه الليلة قبل ان يصيح الديك مرتين تنكرني ثلاث مرات
                      14: 31 فقال باكثر تشديد و لو اضطررت ان اموت معك لا انكرك و هكذا قال ايضا الجميع ))

                      وطبعا ده كان كلام فض مجالس لكن ساعة الجد كان الهروب الكبيييييييييييير

                      مرقس ((14: 50 فتركه الجميع و هربوا

                      ودي كانت أول القصيدة الهروب الكبير
                      وكمل بطرس المسيرة المقدسة
                      .


                      مرقس ((14: 66 و بينما كان بطرس في الدار اسفل جاءت احدى جواري رئيس الكهنة
                      14: 67 فلما رات بطرس يستدفئ نظرت اليه و قالت و انت كنت مع يسوع الناصري
                      14: 68 فانكر قائلا لست ادري و لا افهم ما تقولين و خرج خارجا الى الدهليز فصاح الديك
                      14: 69 فراته الجارية ايضا و ابتدات تقول للحاضرين ان هذا منهم
                      14: 70 فانكر ايضا و بعد قليل ايضا قال الحاضرون لبطرس حقا انت منهم لانك جليلي ايضا و لغتك تشبه لغتهم
                      14: 71 فابتدا يلعن و يحلف اني لا اعرف هذا الرجل الذي تقولون عنه "

                      أهه وصلت للعن و للحلفان إنه لا يعرف هذا الرجل .
                      بصراحة ونعم الصحبة .



                      فلنقارن الأن بتصرف بطرس وتصرف المقداد ابن الأسود الذي قال لرسول الله في غزوة بدر الكبري حيث قال ((يا رسول الله إنها قريش وخيلاؤها وقد آمنا بك وصدقناك وشهدنا أن ما جئت به حق من عند الله والله لو أمرتنا أن نخوض جمر الفضا وشوك الهراس لخضناه معك، ولا نقول لك ما قالت بنو إسرائيل لموسى اذهب أنت وربك فقاتلا إنا ها هنا قاعدون ولكنا نقول اذهب وربك فقاتلا إنا معكم مقاتلون والله لنقاتلن عن يمنيك وعن شمالك ومن بين يديك ولو خضت بحراً لخضناه معك ولو ذهبت بنا برك الغماد لتبعناك ))

                      قارن أيها العاقل بين أصحاب يسوع حسب الكتاب المقدس وأصحاب الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

                      ولكن دينا مارست الكذب المقدس الذي أمرهم به رسولهم بولس الكذاب فأحبت أن تعطينا فكرة عن مدي تمسكها بيسوع وكأن علاقتها به أفضل من علاقة الآب بيسوع الذي لم يشفق عليه

                      فهي لم تتخلي عن يسوع بينما نجد الآب قد تخلي عنه

                      فالأب نفسه حسب الأناجيل تخلي عن ابنه
                      مرقس((15: 34 و في الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا الوي الوي لما شبقتني الذي تفسيره الهي الهي لماذا تركتني ))

                      والآب نفسه بحسب كلام بولس لم يشفق علي يسوع
                      رسالة رومية ((8: 32 الذي لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا اجمعين كيف لا يهبنا ايضا معه كل شيء

                      يالا كذب النصاري يحاولون نشر عقيدتهم بالكذب ومتجاهلين أناجيلهم .........


                      يتبع ............................
                      بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .

                      (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                      تعليق


                      • #12
                        يقول الكذاب مدعي الإسلام والتنصر :

                        و لقد فكرت فى موضوع هام ايضا الا وهو ان اغلب المسلمون مسلمون لانهم ولدوا هكذا وكذلك المسيحيون.
                        ولكن من المؤكد ان احدهم فقط هو الصحيح و الاخر خطأ.
                        و لذلك قررت ان انظر للموضوع بموضوعيه و انسى كونى مسلما و افكر مليا مستندا الى منهج الفيلسوف الفرنسى رينييه دى كارت و الذى شبه رأس الانسان بسله التفاح و التى تحتوى على تفاح فاسد و اخر سليم فلكى تفرز التفاح السليم من الفاسد عليك باخرج كل التفاح من السله واستبعاد الفاسد و اعاده السليم بداخلها.....فان الرأس ايضا مليئه بافكار و معتقدات بعضها صحيح و الاخر خطا, فكان على ان اخرج جميع معتقداتى و افرزها واعيد الصحيح و استبعد الخطأ .
                        يا سلام فيلسوف زمانه بس ياريت نطبق هذا الكلام علي النقاط القادمة .
                        وسوف نعقد مقارنة بين الإسلام وتعاليمه والكتاب المقدس وتعاليمه لنعرف من منهما فاسد ومن منهما صحيح .

                        - من ضمن الاسماء المفترض انها حسنى اسم المتكبر, كيف يكون الله متكبرا, فعلى من يتكبر و هو العلى الكبير, ان التكبر صفه شيطانيه و بشريه و ليست الهيه.........اسم الضار كيف يكون الله ضارا و هو المحب للبشر لا يريد الضرر لاى منهم.........كذلك اسم المتعالى على من سيتعالى و كلنا نعرف انه العلى الكبير.
                        طبعا جهل النصارى بالفرق بين الإرادة الشرعية والإرادة الكونية جعلهم ينفون عن الله صفة الإرادة الكونية متجاهلين باقي الصفات كالعلم والقدرة والإرادة فالله فعال لمايريد ولا يقع في ملكه مالا يريده . وهو الخالق لكل شيئ .
                        خالق الخير والشر فلا يوجد خالق مع الله ......هل يعرف النصاري الفرق بين الإرادة الشرعية والإرادة الكونية ؟؟؟

                        هل يعلمون حكمة الله من هذه الإرادة .؟؟؟؟.

                        وبالتالي جهلوا المعني وحوروا المفهوم ولو شرحنا لهم من الآن ليوم الدين لما فهموا شيء مما نقول لذلك نسألهم من كتابهم ألم يرد الله أن يقتل الناموسيون الأنبياء .

                        وللتوضيح نقراء هذا النص من لوقا .
                        ((11: 49 لذلك ايضا قالت حكمة الله اني ارسل اليهم انبياء و رسلا فيقتلون منهم و يطردون
                        .


                        النص واضح أن الله أرسل الأنبياء للناموسيون وأراد أن يقتلوهم ويطردوهم .

                        فالله هنا أراد قتل الأنبياء .
                        هل لدي النصارى تفسير لإرادة الله هذه؟؟؟ لا ؟؟وماذا نسمي هذه الإرادة ؟؟؟؟ إرادة خير أم إرادة شر يانصاري ؟؟؟
                        حسب المفهوم النصراني نجد هنا أن الله أراد الضرر (القتل ) للأنبياء .

                        هل نجد تفسير لدي النصارى ؟؟؟؟؟؟
                        للأسف لن نجد منهم سوي الصمت الرهيب .

                        كذلك اسم المتعالى على من سيتعالى و كلنا نعرف انه العلى الكبير.
                        ياجاهل لماذا تعارض مادام هذا وارد بكتابكم
                        المزامير ((47: 9 شرفاء الشعوب جتمعوا شعب اله ابراهيم لان لله مجان الارض هو متعال جدا
                        ((92: 8 اما انت يا رب فمتعال الى الابد ))
                        نحميا ((9: 5 و قال اللاويون يشوع و قدميئيل و باني و حشبنيا و شربيا و هوديا و شبنيا و فتحيا قوموا باركوا الرب الهكم من الازل الى الابد و ليتبارك اسم جلالك المتعالي على كل بركة و تسبيح
                        ألم يقل كتابكم أن الله متعالي !!! فلماذا تنكرونها ؟؟؟؟

                        إن كنتم لا تفهمون المعني فإسألوا بأدب لتتعلموا .

                        -الدين الاسلامى هو الدين الوحيد الذى امر الله فيه اتباعه بالقتال و كأن الله لا يستطيع حمايه دينه, من اقوى الله ام الناس من الذى يحمى الله ام الناس.
                        ثم ماذا فعلت حمايه الناس ها هو الدين يتضائل و المسلمون مذمومون و متهمون فى كل مكان,,,و حين تقول لاحدهم هذا يقول لك بمنهى السذاجه انهم يحسدون المسلمين على نعمه الاسلام (يحسدوكو على ايه بلا وكسه)
                        الله يوكسك أكثر ما أنت ***** .

                        قارن يا***** بين القتال في الإسلام والقتال في كتابك المقدس .
                        فالقتال الذي أمرنا الله به هو لنصرة الدين الحق وليس القتال لأجل سفك الدماء .

                        يقول تعالي في سورة البقرة ((وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ المُعْتَدِينَ(190) وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ القَتْلِ وَلا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ المَسْجِدِ الحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الكَافِرِينَ(191) ))

                        فالقتال هنا للذين يقاتلوننا ، وإخراجهم من حيث أخرجونا ، كما أمرنا بأن لا نعتدي

                        نأتي لكتابكم المقدس :
                        في سفر يوشع6 ((21 و حرموا كل ما في المدينة من رجل و امراة من طفل و شيخ حتى البقر و الغنم و الحمير بحد السيف 22 و قال يشوع للرجلين اللذين تجسسا الارض ادخلا بيت المراة الزانية و اخرجا من هناك المراة و كل ما لها كما حلفتما لها 23 فدخل الغلامان الجاسوسان و اخرجا راحاب و اباها و امها و اخوتها و كل ما لها و اخرجا كل عشائرها و تركاهم خارج محلة اسرائيل 24 و احرقوا المدينة بالنار مع كل ما بها انما الفضة و الذهب و انية النحاس و الحديد جعلوها في خزانة بيت الرب ))

                        أمركم بقتل كل ما في المدينه رجل ، امرأة ، طفل ، شيخ ، حتي البقر والحمير والغنم بل تعدي ذلك لأحراق المدينة بالنار .
                        ياسلااااااااااااااااااام علي الرحمة والمحبة

                        قارن بين تعاليم القرآن الكريم وتعاليم كتابك لتعرف من هو الصحيح ومن هو الفاسد .

                        تمتع بكفرك يا كذاب ألا لعنة الله علي الكافرين .



                        يتبع ...........................
                        بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .

                        (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                        تعليق


                        • #13
                          يقول الكذاب :

                          -كل الانبياء جاؤا بمعجزات حدثت امام الناس, فيما عدا محمد كل معجزاته كانت تتم فى الخفاء (يمكن كان خايف من الحسد)
                          ماهو الكذب مالوش رجلين : وبيقول أو بتقول أنها كانت مسلمة
                          طب ها نقول إيه ولا إيه من معجزات الحبيب عليه أفضل الصلاة والتسليم .
                          ما جاء في تكثير النبي صلى الله عليه و سلم للماء:
                          عن عبد الله بن مسعود قال:كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر فقَلَّ الماء، قال عليه الصلاة والسلام: اطلبوا لي فضلة من ماء. فأدخَل يده في الإناء وقال: حَيّ على الطَّهور المبارك، والبركة من الله. ويقول ابن مسعود: لقد رأيتُ الماء ينبع من بين أصابع الرسول صلى الله عليه وسلم، و لقد كنا نسمع تسبيح الطعام وهو يُؤكل "، رواه البخاري.

                          ما جاء في سلام حَجَر عليه صلى الله عليه و سلم:
                          عن جابر بن سمرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: " إنّي لأعرف حجراً بمكة كان يُسَلِّم عليّ قبل أن أبعث، إنّي لأعرفه الآن "، قيل الحجر الأسود وقيل غيره، رواه مسلم و الترمذي.

                          • ما جاء في انشقاق القمر له صلى الله عليه و سلم :
                          عن أنس رضي الله عنه أن أهل مكة سألوا رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يُريهم آية فأراهم انشقاق القمر مرتين . قال الخطابي : انشقاق القمر آية عظيمة لا يكاد يعدلها شيء من آيات الأنبياء و ذلك أنه ظهر في ملكوت السماوات خارجاً عن جل طباع ما في هذا العالم المُرَكَّب من الطبائع .. قال تعالى :{اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ} [القمر: 1] .
                          و عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : " انفلق القمر و نحن مع رسول الله صلى الله عليه و سلم فصار فلقتين : فلقة من وراء الجبل و فلقة دونه . فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : اشهدوا " .

                          ألا تكفيهم معجزة إنشقاق القمر .........ولا يمكن القمر كان مكسوف ومحدش شافه ..
                          ألا لعنة الله علي الكاذبين .........وال*****ين .



                          -حين كان محمد يتكلم مع الصحابه و رفع بعضهم صوته فوق صوت محمد انهدت الدنيا و قامت و اسرع الله و انزل ايه قال فيه الا ترفعوا صوتكم فوق صوت النبى كى لا تحبط اعمالكم,,,,اى من يرفع صوته فوق صوت محمد ذهبت اعماله الخيره هباء (يا نهار اسود) اين العدل الالهى كيف يقول الله ذلك
                          قارن ذلك الموقف بالسيد المسيح الرب الاله حين غسل ارجل تلاميذه فى ليله العشاء الاخير ليعلمهم التواضع, و قوله من يرفع نفسه يتضع ومن يضع نفسه يرتفع
                          لا وجه للمقارنه أيها ال***** .
                          ألم تتعلم أدب الحديث لتفهم الآية القرآنية .
                          هل تستطيع أيها ال***** أن ترفع صوتك فوق صوت ابيك القس . ...........ولا لحد هنا وتتهد الدنيا بالي فيها بس ما تنساش تبوس يد أبوك عابد يسوع .
                          ده البابا بتاعكم بيبوس القدم.



                          ها تقولي البابا متواضع (الفاعل ) .؟؟؟؟
                          هذا لا يسمي تواضع ...........هذا يسمي ...ضعف ، تذلل ،الخضوع .، .........ولا بلاش علشان الذوق العام افهمها أنت لوحدك

                          طيب والي بيتقبل رجليه (المفعول به ) إيه متكبر ؟؟؟ بيخالف أفعال المسيح ..... !!!!
                          وهو اللي يخالف تعاليم المسيح بتقبلوا قدمه ....؟؟؟؟

                          عجبت لكم يا نصارى تحاولون النيل من ديننا فينقلب السحر عليكم فليتكم تقارنوا بين ديننا ودينكم .


                          لم نري تواضع أكثر من تواضع رسولنا الكريم .

                          ألم تعرف يامدعي أو مدعية الإسلام أي من الروايات الآتية:

                          1-يقول الصحابة : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا سلم على أحد لا ينزع يديه حتى و إن كانت لديه مشاغل ومهام عديدة ، ويقولون : " وإذا سلم سلم بكليته " أي بجسده كله يلتفت لمن يسلم عليه ، ولا يصرف وجهه عمن يسلم حتى يصرف هو وجهه عنه " . " وكان يجلس حيث انتهى به المجلس " ، و" كان هاشا باشا لا تلقاه إلا مبتسما"

                          2- جاء للنبي رجل يرتعد – يعتقد أنه آت لمقابلة ملك الملوك – فقال له النبي " هون عليك فإني لست بملك ، إنما أنا ابن امرأة كانت تأكل القديد بمكة ". وهو اللحم المجفف

                          3- يوم غزوة الخندق الصحابة يحفرون ويحفرون ويكسرون الحجر ، والذى يعد أشرف الأعمال يومها، وأحقرها وأصعبها فى هذا اليوم أن تفرغ الحفرة من التراب وتضعه إلى جانبها ، هنا يختار النبي صلى الله عليه وسلم أحقر الأعمال فينزل للحفرة ليرفع التراب ، فيقول الصحابة والله لقد رأينا جسد النبي وقد غطاه التراب .

                          4- كان رسول الله صلى الله عليه وسلم في خدمة أهله ، كان يذهب ليشترى لهم ما يحتاجون من السوق، وكان يرقع ثوبه ، ويخصف نعله، ويحلب شاته صلى الله عليه و سلم.

                          5- ذات مرة خرج الصحابة مع النبي صلى الله عليه وسلم ، وفى الطريق أرادوا أن يأكلوا فقال أحدهم أنا أشعل النار وقال آخر وأنا أفعل كذا .. وقال النبي وأنا أجمع الحطب .


                          هذا هو التواضع الذي عرفناه عن رسول الله . أفلم تسمع به يامن كنت أو كنتي مسلمة تقرأ القرآن والتفاسير .
                          قارن بين تعاليم القرآن الكريم وتعاليم كتابك لتعرف من هو الصحيح ومن هو الفاسد .

                          ألا لعنة الله علي الكاذبين .



                          يتبع ......غدا إن شاء الله تعالي.....
                          بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .

                          (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                          تعليق


                          • #14
                            بارك الله فيك يا أخي م / الدخاخني على ردودك ونحن في إنتظار بقية ردودك على هذا النصراني ال*****
                            ويا للعجب من هؤلاء النصاري يحاولون بشتى الوسائل والطرق ان يثبتوا انهم على حق حتى ولو كان بالكب والتدليس فهو يدعي انه كان مسلماً ثم تخونه نفسه الأمارة بالسوء فينفجر حقداً وبغضاً على الدين الحنيف ورسولة الكريم بالسباب والشتائم وهو سلاحهم الوحيد بالاضافة للكذب والحمد لله الذي جعل في أمة الإسلام من أمثالك الذين يردون على هؤلاء الحاقدين بردود يقبلها العقل والمنطق وليس بالسباب والشتائم كما يفعلون بارك الله فيك وفي جهودك وجعله في ميزان حسناتك

                            تعليق


                            • #15
                              بارك فيك يا أخي الدخاخني و جعلك دائما من حراس العقيدة .

                              و شكرا لجهل النصارى العميق - حتى بدينهم - لأنهم بهذا الجهل يثبتوننا على ديننا .

                              الحمد لله على نعمة العقل . و الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها نعمة .
                              ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
                              [ النحل الآية 125]


                              وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ [ الأنعام الآية 108]


                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
                              ردود 5
                              19 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              أنشئ بواسطة *اسلامي عزي*, 16 ينا, 2021, 03:22 م
                              ردود 3
                              11 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              أنشئ بواسطة *اسلامي عزي*, 16 ينا, 2021, 01:10 ص
                              ردود 4
                              19 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              أنشئ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 ينا, 2021, 03:00 ص
                              ردود 0
                              13 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              أنشئ بواسطة إبراهيم صالح, 7 نوف, 2020, 11:38 ص
                              ردود 5
                              47 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                               
                              يعمل...
                              X