لنقول جميعا لا للفيس بوك .. لا لليوتيوب

تقليص

عن الكاتب

تقليص

عبد الله 2009 الحمدلله مسلم معرفة المزيد عن عبد الله 2009
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لنقول جميعا لا للفيس بوك .. لا لليوتيوب

    - حملتي ضد الفيس بوك و اليوتيوب -




    اخواني الأعزاء سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


    أبدأ كلامي ببسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله نبي الهدى والرحمة .. أما بعد ،،


    فموضعي اليوم معكم ومع كل متصفح لهذا المنتدى وللشبكة العنكبوتية كلها عن أهم موقعين أجنبيين ذاع صيتهما بصورة كبيرة جدا في الآونة الأخيرة دون غيرهم من مواقع الشبكة العنكبوتية رغم وجود كثير من المواقع تشبة نفس الأغراض التي تستخدم فيها هذين الموقعين ( اليوتيوب – الفيس بوك ) .

    أعلم أخوتى الكرام هنا أن الموضوع ليس في تخصص المنتدى ، ولكن المنتدى همه الأول والأخير هو نفع المسلمين والدفاع عن الاسلام ومن هذا المنطلق اسمحوا لموضوعي أن يتواجد بين جنبات المنتدى .. لعل يكون سببا في هداية ولو شخصا واحدا يعلم خبث تلك المواقع .
    - لقد اعتدت منذ أن استخدمت هذا الانترنت أو العنكبوت الالكتروني أنه ليس كل ما اشتهر وذاع صيته مفيد ونافع ، بل أصبح وبكل أسف هذا دأب الحياة الآن ، فكم من مشاهير هم أسوأ الخلق وأحقرهم وأخسهم ، وهم بحق روبيضة الأمة وكل المجتمعات ولكن ذاع صيتهم ، وصار لهم كلمة تسمع ، ورأي يؤخذ به حسبنا الله ونعم الوكيل .. فتعلمت أن أكون على حذر جدا من سماع شهرة مشهور أيا كان فلابد لي من التقصي التام حوله وحول سبب شهرته ، فهذا لابد وأن يكون دأب المسلم فلا يعيش كالإمعة وهذا ما وصانا به الحبيب صلى الله عليه وسلم حيث قال : "لا تكونوا إمعة تقولون إن أحسن الناس أحسنا وإن أساءوا أسأنا، ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسنوا أن تحسنوا وإن أساءوا أن لا تظلموا" صحيح.
    ويقول ابن مسعود رضي الله عنه، وهو من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا يتبعن أحدكم دينه رجلاً، إن آمن آمن، وإن كفر كفر، فإنه لا أسوة في الشر".
    قال الجوهري في صحاحه: معنى الإمعة معروف، يٌقال الإمع والإمعة أيضاً للذي يكون لضعف رأيه مع كل أحد, ولقد أصاب من قال:

    شمر وكن في أمور الدين مجتهداً ولا تكن مثل عير قيد فانقادا

    ولكن وبكل أسف صار الكثير جدا منا الأن كالإمعة ، وصدق فينا حديث النبي المعصوم الذي لاينطق عن الهوى : فروى الشيخان عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب خرب لدخلتموه" وفي رواية أخرى « لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر، وذراعا بذراع، حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه ».
    فقلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى؟ قال النبي : « فمن؟ ».
    وهذا هو حالنا الأن إلا من رحم ربي ، صرنا نساق وكأننى عميا صما بكما ، ونساق كالأغنام أمام راعيها .. لست أدري لماذا كل هذا ..؟! ماذا ينقصنا حتى نتبعهم بهذه الصورة وتلك البلاهة .. وبكل أسف نجد أناسا نتوسم فيهم الخير والعلم يشاركون في تلك المواقع ظنا منهم أنهم بذلك سيحاربونها من داخلها ..كيف هذا لا أدري ؟

    أين نحن ؟ أين عقولنا ؟ أين فهمنا لحقيقة مكائد عدونا ..؟

    لنعلم جيدا أخوتى الكرام أنه لن يصنع لنا أعداء الأمة شيئا مفيدا وعلى طبق من فضة سهل المنال ، فهؤلاء المسئولون عن تلك المواقع الخبيثة يعلمون جيدا ما يدور في جنباتها ، ويتركونها تدور وفق هواهم هم وليس هوانا كما نظن ، فالداخل فيها يظن بأنه على حريته التامة يفعل فيها ما يحلوا له ، وهذا ظن ليس في محله ، فهم يجعلون الداخل هناك كالتائه ، كمن دخل بيت المتاهة لا يعلم أين هو ؟ وكيف يخرج ثانية ؟ يجد نفسه يشارك فى دعم تلك المواقع وهو لا يدرى .
    - لقد تعرفت على الموقعين ( اليوتيوب – والفيس بوك ) أكتبهم وأخاف أن أكون بذلك أدعوا لهم لمن لا يعرفهم .
    وبكل أسف عرفت جيدا أنهم بحار غريقة مليئة بالقاذورات أكثر من النفائس والكنوز ، ولطاما حذرت من هذا الانترنت أى الشبكة العنكبوتية ، ولطالما هاجمنى أناس هنا ، وخاصة منهم الفتيات . وها كل يوم نجد ونسمع ونرى بشائع ذلك الخبيث الذي دخل بيوتنا في حين غفلة منا ، دخل فى وقته المناسب في بيوت المسلمين ( الأب مشغول بعلمه وماله – والأم مشغوله بعملها أو لا يهمها ما يدور حولها – وأبناء في حال الضياع والتيه بين مؤسسات تعليمية لا تعلمهم شيئا وبين وسائل إعلام تعلمهم كل شئ فاسد ) فكانت الفرصة سانحة لهذا الخبيث أن يدخل بيوت المسلمين ويجد له مكان ثابت فى كل بيت إلا من رحم ربي ، بل ويجد مؤيدين كثر ، وجهال يرون فيه قمة التقدم .
    ها قد دخل واستقر ذلك العنكبوت في بيوتنا ، ولكنه أشرس عنكبوت يمكن أن يدخل البيوت يلف بخيوطه حول عقول الأبناء حتى يخدرهم تماما ويصيبهم بحالة من الذهول وصولا بهم لحالة الغيبوبة ومن ثم التخبط والتيه التام .
    أرجو منكم فهم مقصدي جيدا فأنا لست ضد استخدام الانترنت بل العكس تماما هو مقصدي فلله الحمد أنا ممن يعرفون جيدا فائدة تلك الشبكة وقد استفدت منها كثيرا فى مجال أبحاثي ، ولكن شرها المستطير خفي على الكثير وخاصة فى تلك الحال المتردية من الأخلاق والبعد عن الدين ، واختلاط الأمور والمفاهيم ، والحرب من قبل العلمانيين الخبثاء الذين يوهمون الناس بكلام عن الحريات والتقدم وحقوق المرأة ، ويكون دليلهم هو مواقف الجهلاء من أبناء الأمة الذين بعدوا عن الدين ومنهجه فأساأوا له ولصورته الحسنة فكانوا الحجة والذريعة التي يتذرع بها هؤلاء العملاء العلمانيين الليبراليين الخبثاء .
    -اليوتيوب والفيس بوك هي مواقع شهيرة جدا الأن وهذا ليس لكونها تقدم فائدة كبيرة لمرتاديها أو لمشتركيها ، لا فقد عرف أصحابها كيف يوزيعون صيتها باحتراف ، فهى تقدم كل شئ بلا استثناء ، خبيث وحميد ، بمعنى أنها توفر كل الأغراض وتناسب كل الأهواء والأشربة ، فلا مانع فيها بين حرام وحلال كله بداخلها مباح ، بل لا يمكن حذف شيء وبالأخص إذا كان ضارا بل هناك تجد كل الفساد موجودا فى انتظارك وسهل المنال ، ويخدعوك بأن بها أماكن للحلال والمباح عند كل ملة وعقيدة ، فتظن أنك لن تضر ولا تمسك النار .. وهذا ما سمعته من أناس مشتركون بتلك المواقع فهم في وهم بأن يمكنهم بداخلها الدعوة والنصح ، رغم أن باب الفتنة هناك مفتوح على مصرعيه ولا بواب يقف هناك عليه فالكل مسموح له بالدخول .
    لقد حذرت هنا سابقا فى أحد تعيلقاتي من خطر نشر ورابط لموقع اليوتيوب وذلك لأن هناك المقاطع الخبيثة بجوار الحميدة ولا فاصل يفصل بينهم ، فهي بحق بحر عميق يغرق من يدخله .
    وهكذا الحال في الفيس بوك والذي أطلقت عليه اسم ( إيفل بوك) فهذا ما يناسبه هذا الموقع الملعون الخبيث الذي زاع صيته لدرجة لا تصدق فى كل العالم ، بل نجده الأن فى كل موقع ومع البرامج تنشر رابطه وكأنها تنشر خطة لكيفية دخول الجنة .. فهو أيضا محل لكل الشبهات والفتن ، وتجد فيه الغث والثمين كل بجوار بعضه ، فلا تكاد تدخل على شيء ثمين إلا وقد تتخبط بشئ خبيث ، وأقلها صورة لا تعرف كيف وصلت لك .


    نـــــــــــداء

    - نداء : إلى كل من يحب دينه أولا ويحب أبنائه ويحب عفة بناته ونسائه ، ويحب ألا يمس أهله أي شر ، وأن لا يتعلم أبنائه أى سوء .
    - نداء : إلى كل عالم يهمه هم الأمة ، ويهمه التحذير عن كل خبيث قد انتشر وذاع بيننا .
    - نداء : إلى كل من لهم الباع فى عالم الانترنت من محترفين وهواة من يستطيعون إنشاء مواقع هادفة تنفعنا نحن المسلمين وتكن حائط صد لتلك المواقع الخبيثة وما يكاد لنا فيها .
    - نداء : لكل أصحاب المواقع العربية والإسلامية لا تساعدوا فى نشر تلك المواقع وغيرها بين أبنائنا .

    أقولكم جميعا يا أبناء أمتى الكرام كفانا غلفة وتتبع لخطوات الأعداء ، كفانا غباء وبلاهة وعناد ومكابرة .
    لا نسير وراء أهوائنا ووراء خطوات الشيطان ونقول : ( نحن نعلم ما نفعله هنا بتلك المواقع جيدا - لسنا صغارا - كل منا يعرف يكف يسحن استخدام تلك المواقع - ونقول كل مكان به الخبيث والحميد – ونقول أنا لست أدخل على الخبيث – نقول لا شأن لي بمدخل يسيء استخدامه ) كلها ردود نشعر من قائلها الجهل الشديد والعناد والمكابرة .
    كفانا تلك الردود البلهاء التى تزيد البلاء بلاء .. ففي تلك المواقع حربا ضد الإسلام أتعرفون لماذا ؟ لأنهم يعلمون أن هناك مسلمين .. أنظروا ماذا تحوي تلك المواقع

    - بتلك المواقع تنصير للمسلمين أتعلمون لماذا ؟ لأنهم يعرفون جيدا أن أغلب الداخلين لتلك المواقع من ضعاف الايمان وجهال الأمة وصغارها
    - بتلك المواقع فيديوهات وصور وكلام مقروء أخبث مما نتصور ، موجه للجميع وبالأخص لنا المسلمين أمة الأخلاق والحياء والطهر والعفاف فهم يعلمون جيدا أننا نتبعهم شبرا بشبر وبذراع بذراع ، واننا متواجدون معهم .
    - بتلك المواقع اختلاط فج بين الشباب والفتيات ، وتقول الفتيات الغبيات أنا لا أتحدث مع الشاب في شيئ مخل ، وكأن الخلل فقط فى الكلام القذر كالكلام فى أمور جنسية أو غراميات أو ما شابه ذلك ، فمن جلها فهى لا تعلم أنه لا يباح لها حتى الدعوة له فى الدين ، فلابد من وجود الضرورة ومع وجود محرم يرى ويسمع كلامهما وهذا ليس ولن يتوفر هناك .. بل الأمر مشاع لكل ما تريد .
    - بتلك المواقع سب لنبينا المعصوم صلى الله عليه وسلم ، ونحن ندعم تلك المواقع بملايين المشتركين من المسلمين بل وبكل أسف نقوم بنشر روابط لها حتى يزاد عددهم كل يوم وحتى يزداد أعداد المتنصرين وأعداد الفاسدين وأعداد الجاهلين . وأعداد المختلطين الذين لا يعرفون الاختلاط الجمساني .

    - ولكن ولله الحمد قد اطمئن قلبي وأنا أكتب هذا الموضوع ، وكان السبب أنه وأنا أبحث عن نص حديث لرسول الله فإذا بي أدخل على موقع ( طريق الإسلام – أخوات طريق الإسلام ) وإذا بهم ينشرون رابطا ينبه على خطر الفيس بوك أقصد ( إيفل بوك )ويطالبون المسلمات بالمقاطعة له ، فشعرت بأن هناك أناس يشعرون بذات الخطر الذي أشعر به ، وعرفت أن الأمة لازالت بخير وسيبقى فيها الخير إلى أن يشاء الله ، وإليكم بعض الأمور الخبيثة التي يعرضها هذا الموقع عن ( إيفل بوك) فالننظر مذا يحوي هذا الخبيث
    1- السماح لمجرم ملحد بادعاء الألوهية وعدم حجب صفحته من قبل إدارة الفيس بوك رغم مناداة الكثير من أعضاء الموقع بذلك.
    2- السماح بإقامة مسابقة ملعونة بعنوان "يوم رسم محمد للجميع"
    3- السماح لمجرم بادعاء النبوة وعدم حجب الإدارة صفحته.
    4- بلاوى الصور الفاجرة والأحاديث الهابطة وما تحدثه من آثام وسقطات
    5- إدارة الموقع اعترفت مؤخرا باحتفاظها بكل ما يكتب فيه وما وضع فيه من صور وتقوم ببيع أية صورة أو أي حديث كتبه صاحبه لجهات معينة تطلب ذلك وبأسعار باهظة وهذا ما جعل "مارك جوكر بيرج"مخترع الموقع من ضمن أثرياء العالم في سنوات قليلة
    6- مصائب التعارف وزوال الحواجز بين النساء والرجال
    7- مكان للتجسس والتجنيد ولعملاء الإف بي آي
    8- حجب الإدارة مجموعة تطالب بوقف بناء جدار الذل الفولاذي
    9- تنصير فتاة مسلمة عبر الموقع من خلال قس وزوجته.
    10- "خطر الفيس بوك" للشيخ محمد المنجد
    11- حذف الإدارة لحساب الشيخ "عوض القرني" على الموقع
    12-حذف الإدارة لمجموعة للدفاع عن الشيخ العريفي من هجوم الرافضة
    13-فيس بوك يرفع معدلات الطلاق في بريطانيا
    14- طريقة حذف الحساب من الفيس بوك

    - بل وارتاح قلبي لأننى كثيرا ما أتنبأ بأمور وعندما أثيرها وأتحدث فيها أجد معارضين كثر على رأيي ولكن بمرور الوقت أجد ما خشيته وما توقعته قد وقع ، وساعتها أندم على عدم إصرار في المواجهة ، وهذا ما تعلمته الأن أن أبقى على موقفي الحق طالما يوافق حق الدين ، مهما عارضنى المعارضون .
    - وها أنا هنا أطالب الجميع بمقاطعة تلك المواقع ومن على شاكلتها حتى لا نكون داعمين لوجودها وقوتها وسيطرتها .
    - ولقد قمت بعمل صفحة خاصة على الفيس بوك (إيفل بوك) ولكن سوف أتركها لأننى قمت بإنشائها لمحاربته وعرض الرأى على المشتركين هناك ولكن هناك لا حياة لمن تنادى فالكل في حالة الذهول ومنهم من يعيش في حالة الغيبوبة فسوف أغلقها تماما . وأحرب في أرض أخرى لعلى أصيب هدفي في مقتل إن شاء الله .

    أسف على الإطالة .. وأسأل أن أكون قد بلغت رسالتى بأسلوب واضح وسهل الفهم ، وأرجوا الله أن يجعلها سببا في نشر الخير والتنبيه عليه


    اللهم إهدنا واهدي بنا واجعلنا سببا لمن اهتدى يا رب العالمين


    شكرا لكم جميعا


    أخوكم / (عبدالله) هاني
    0
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله 2009; الساعة 30 يول, 2010, 08:29 ص. سبب آخر: عيوب في التنسيق

مواضيع ذات صلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة ليال عرب, 3 سبت, 2018, 05:08 م
ردود 0
59 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة ليال عرب
بواسطة ليال عرب
 
أنشئ بواسطة ( رحمة ), 2 ينا, 2017, 03:09 ص
رد 1
1,346 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة د. نيو
بواسطة د. نيو
 
أنشئ بواسطة خادم الإسلام أبو بكر الشَّامي, 27 أبر, 2015, 05:02 ص
ردود 0
1,622 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة خادم الإسلام أبو بكر الشَّامي  
أنشئ بواسطة مسلم للأبد, 27 نوف, 2014, 12:46 ص
ردود 4
2,767 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة محب المصطفى
بواسطة محب المصطفى
 
أنشئ بواسطة محب المصطفى, 26 أبر, 2014, 10:31 م
ردود 17
83 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة محب المصطفى
بواسطة محب المصطفى
 
يعمل...
X