فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

تقليص

عن الكاتب

تقليص

هشام المصرى مسلم معرفة المزيد عن هشام المصرى
هذا موضوع مثبت
X
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

    تخرصات ملحد مصرى يتهم الإسلام بالفاشية
    مركز التأصيل للدراسات والبحوث
    حامد عبد الصمد الملحد المصرى



    مثلما تختلف العلمانية في الغرب عن العلمانية في بلدان المشرق -وكذلك تختلف كافة المذاهب والفلسفات المادية بمجرد انتقال زيف أفكارها إلينا -جاء الإلحاد العربي مختلفًا في أطروحاته وتطبيقاته وطريقة معالجته لكثير من الأمور التي سبق تناولها في الغرب.

    فلا تكاد تجد ملحدًا عربيًا ينال من دينٍ بقدر ما ينال من الإسلام، ولا يطعن في جماعة بعينها بقدر طعنه في جماعة المسلمين، والأمر نفسه ينطبق على العلمانية والليبرالية والشيوعية وجميع الفلسفات الغربية التي نشأت في الأصل كردة فعل على فاشية الكنيسة وتسلط رهبانها، ثم سرعان ما تحولت -هذه الفلسفات- إلى حليف مؤثر وداعم قوي في مواجهات للنصارى أو اليهود أو غيرهم تجاه خصومهم المسلمين.

    ففي دولنا العربية يصعب التفريق بين الأطروحات الليبروعلمانية وما يطرحه الملحدون، وفي هذا الاصطفاف والتوحد أكبر دليل على أن كلا من العلمانية والليبرالية دينان من حيث الأفكار والتطبيق، لا كما يزعم أتباعهما أنهما مجرد فلسفتين تقدمان رؤى مختلفة لحياة أفضل للإنسان، وأنه لا تعارض بينهما وبين المعتقد الديني الذي يؤمن به الأفراد.

    جدير بالذكر الإشارة إلى أنه لا يوجد كبير تعارض بين الفكر العلماني في دولنا الإسلامية وبين الكنيسة، بل هناك تحالفات وتفاهمات غير معلنة جمعت بين الطرفين (الكنيسة، والعلمانيين)، ولعل الانتخابات البرلمانية الأخيرة في مصر -ثم الرئاسية- تكون قد كشفت عن جزء كبير من هذه التحالفات، حيث دعمت الكنيسة العلمانيين في مواجهة مرشحي التيار الإسلامي، ثم إن ما نراه هذه الأيام من توحد بين هذه الجهات يعضد هذا الوجهة ويؤكد عليها..

    وعودا إلى موضوع الإلحاد والربط بينه وبين العلمانيين والليبراليين والكنيسة، نشير إلى ما حدث في الأسبوع الماضي من تعدٍ صارخ على جناب النبي صلى الله عليه وسلم في أرض الكنانة، حيث تطاول ملحد كافر بالله وبدينه على مقام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، بادعائه أن الفاشية الدينية بدأت منذ فتح مكة.

    وجاء هذا الكلام الكفري على لسان ملحد مصري يدعى حامد عبد الصمد في ندوة لحركة علمانية تدعى "حركة علمانيون"، وكان موضوع الندوة عن مفهوم الفاشية الدينية، فكان الحديث فيها منصبًا -بشكل رئيس- على الطعن في الإسلام في مقابل التغافل التام عما نراه من فاشية حقيقة لدى الكنيسة واليهود..

    ولن نسهب في الرد على نظرية هذا الملحد؛ لأنها لا تستحق الرد، ويكفينا أن النبي صلى الله عليه وسلم، ما قابل الشر بالشر، فعفا عما اقترفته قريش في حقه وحق المسلمين، وما ناله صلى الله عليه وسلم ونال أصحابه من أذى قبل الهجرة، والحديث عن عفو النبي ونُبل أخلاقة لا يتسع له هذا المقام، وليس المقصود هنا الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم، فـ سيرته شاهدة على عفوه وكرمه وإحسانه، إنما المراد في هذا المقام التوقف مع هذا الملحد، وبيان أنه لا يُعمل إلحاده إلا على الإسلام، حتى لكأنك تشعر أنه يهودي أو نصراني متخفٍ تحت ستار الإلحاد.

    وقد سبق لهذا الملحد أن ردد هذا الكلام، بل قال أكثر من ذلك، حيث كرس حياته لمهاجمة الإسلام والنيل من النبي صلى الله عليه وسلم، وادعى أن الإسلام "لم يقدم للإنسانية أي شيء جديد أو أي إبداع خلاّق".

    وعن كتاب الله قال هذا الملحد: "أي إصلاح ينتظر من شعوب تقدّس نصوصًا جامدة عقيمة لا فائدة منها [يقصد القرآن الكريم]، وبالتالي يعتبرونها صالحة لكل زمان ومكان"، نعوذ بالله من هذا الكفر.

    وبالبحث في سيرة هذا الملحد يكتشف المطالع لهذه السيرة أن عداءه للإسلام قديم، فقد سبق له أن كتب رواية تحت عنوان "وداعا أيتها السماء"، وبسببها تعرض هذا الملحد للتهديد بالقتل بعد صدور فتوى ضده، كما حاول سكان قريته حرق هذه الرواية.

    كما صدر له كتاب تحت عنوان "سقوط العالم الإسلامي" يتنبأ فيه بسقوط العالم الإسلامي، وهي رغبه شديدة الإلحاح نجدها في كل كتاباته، وهذه الرغبة هي التي دفعته لمشاركة الكاتب الإسرائيلي الشهير بعدائه للإسلام "هنريك برودر" في برنامج تلفزيوني.

    ومن أقوال هذا الملحد الصريحة في حربه على الإسلام قوله: "نحتاج إلى ملحدين للتشكيك بطريقة إلحادية في كل شيء في هذا الدين بدون محظورات".

    والسؤال الآن: أين الأزهر الشريف من هذه التجاوزات؟!
    ثم أين علماء الأمة من شرقها إلى غربها من التصدي لهذه الظاهرة التي بدأت في الانتشار بين قطاع من شباب أمتنا؟!
    ولماذا تتهاون الحكومات العربية والإسلامية مع مثل هذه الظاهرة وتسكت رموزها وأتباعها؟!


    نهاية نقول: إنَّ خطر الإلحاد على شباب أمتنا سيما في هذا العصر بات الأشد في ظل عالم لا يعترف بحواجز أو حدود، إضافة إلى سهولة وصول المعلومة، والانتشار الواسع للأفكار مع الانفتاح على كافة الحضارات والأفكار والفلسفات.

    المصدر: مركز التأصيل للدراسات والبحوث ..


  • #2
    رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

    #نقد_الإلحاد

    "حامد عبد الصمد مضطرب عقلياً"


    حامد عبد الصمد هو الشخص السفيه الذي لطالما طعن في الإسلام ، فهل هو سليم عقليا ؟ في الحقيقة إنه اعترف لموقع شبيغل الألماني بأنه ليس كذلك !!

    لنرى معا !!

    شبيغل: هل حصلت على مساعدة من مختص ؟

    SPIEGEL: Did you get professional help

    ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺼﻤﺪ : ﻧﻌﻢ، ﺭﺍﺟﻌﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺇﻟﻰ ﻋﻴﺎﺩﺓ ﻧﻔﺴﻴﺔ . ﻛﻨﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ الإنتحار. ﻧﻘﻠﻮﻧﻲ ﺇﻟﻰ جناح ﻣﻐﻠﻖ ﻭﻋﺎﻟﺠﻮﻧﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﺿﻄﺮﺍﺏ الشخصية
    الحدية. ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻟﺠﺤﻴﻢ، ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ ﺃﻳﻀﺎ ﺩﺍﺧﻠﻲ . ﻓﻌﻠﺖ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﻹﻗﻨﺎﻉ ﺍﻟﻤﻌﺎﻟﺠﻴﻦ بأني سأتمكن ﻣﻦ مواجهة العالم الخارجي ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ . وثق ﺍﻷﻃﺒﺎﺀ ﺑﻲ. ﺑﻌﺪ ﺇﻃﻼﻕ ﺳﺮﺍﺣﻲ، ﺷﺮﻋﺖ ﻓﻲ ﻫﺮﻭﺑﻲ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ، ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ، ﺣﻴﺚ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻴﺔ ﻭﺗﻮﺭﻃﺖ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﺎﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﺮﻕ ﺁﺳﻴﺎ. التقيت ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﻛﻴﻮﺗﻮ، ﺍﻣﺮﺃﺓ ﻧﺼﻒ دانماركية ﻭﻧﺼﻒ يابانية المرأة التي أنا متزوج منها اليوم.

    Abdel-Samad: Yes, I checked myself into a psychiatric clinic. I was on the verge of suicide. They transferred me to a closed ward and treated me for borderline personality disorder. It was hell, and the hell was also inside of me. I did everything I could to convince the therapists that I could manage outside again. The doctors trusted me. After I was released, I embarked on my next escape, this time to Japan, where I learned Japanese and got involved with East Asian spirituality. I met the love of my life in Kyoto, a woman who is half-Danish and half-Japanese -- the woman I'm married to today

    المصدر :
    http://m.spiegel.de/international/ge...-717589-3.html

    (ملاحظة : اضطراب الشخصية الحدية هو مرض عقلي خطير)
    _______________

    نعم هذا هو الملحد العديم الشرف لذي لطالما انتقد و شتم النبي صلى الله عليه و سلم و شتم الإسلام و المسلمين !! في نهاية المطاف هو مريض عقلي، و هذا يبين لنا لماذا هو ملحد !! فعجبا لمن يصدق مريضا عقلي !!
    إعداد : المؤمنون العقلانيون

    دمتم في رعاية الله.
    #المؤمنون_العقلانيون



    تعليق


    • #3
      رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

      تعليق


      • #4
        رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

        تعليق


        • #5
          رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

          تعليق


          • #6
            رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

            لفتت نظري هذه الجملة :

            (( ﺑﻌﺪ ﺇﻃﻼﻕ ﺳﺮﺍﺣﻲ، ﺷﺮﻋﺖ ﻓﻲ ﻫﺮﻭﺑﻲ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ، ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ، ﺣﻴﺚ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻴﺔ ﻭﺗﻮﺭﻃﺖ ﻣﻊ ﺭﻭﺣﺎﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﺮﻕ ﺁﺳﻴﺎ ))

            ما الذي يمكن أن يلقي مسلماً في أحضان البوذية أو الطاوية أو غيرها إلا فساد تصوره عن الإسلام ؟
            و لاحظ حدة التقلبات من الإلحاد إلى الإغراق في الروحانية و التأمل .. حالة تجعلك تشفق على الرجل .. و على متابعي برنامجه ..

            تعليق


            • #7
              رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

              تعليق


              • #8
                رد: فضائح حامد عبد الصمد المعتوه ..

                تعليق

                مواضيع ذات صلة

                تقليص

                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                أنشئ بواسطة وداد رجائي, منذ 4 أسابيع
                ردود 3
                28 مشاهدات
                1 معجب
                آخر مشاركة محمد24
                بواسطة محمد24
                 
                أنشئ بواسطة eeww2000, 18 يول, 2020, 10:43 ص
                ردود 3
                60 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة Adil Kharrat
                بواسطة Adil Kharrat
                 
                أنشئ بواسطة eeww2000, 6 فبر, 2020, 08:40 ص
                ردود 2
                90 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة eeww2000
                بواسطة eeww2000
                 
                أنشئ بواسطة د.أنس أبوهيام, 18 أكت, 2019, 06:20 م
                ردود 2
                195 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة د.أنس أبوهيام  
                أنشئ بواسطة Adil Kharrat, 9 أكت, 2019, 07:02 م
                ردود 46
                191 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة Ibrahim Balkhair
                بواسطة Ibrahim Balkhair
                 

                Unconfigured Ad Widget

                تقليص
                يعمل...
                X