موثق: اثبات التواطؤ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

تقليص

عن الكاتب

تقليص

د. نيو مسلم معرفة المزيد عن د. نيو
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موثق: اثبات التواطؤ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقلا عن الاخ مشرف 3 :


    يقول التطوري الشهير صاحب الكتب التطورية الكثيرة ريتشارد ليونتين Richard C. Lewontin في كتابه: بلايين وبلايين الشياطينBillions and Billions of Demons عام 1997 ص 31 :

    " وعلى العكس، إننا مجبرون حسب تقييدنا المُسبق بالأسباب (المادية) لعمل جهاز بحث ومجموعة من المفاهيم التي تقدم لنا تفسيرات (مادية)، ولا يهم مهما كانت غير بديهية، ولا يهم مهما كانت محيرة للمبتدئين، والأكثر من ذلك: أن المنهج المادي هو منهج مطلق للدرجة التي لا يمكننا السماح بأي قدم إلهية تمر من الباب "

    On the contrary, that we are forced by our a priori adherence to material causes to create an apparatus of investigation and a set of concepts that produce material explanations, no matter how counter-intuitive, no matter how mystifying to the uninitiated. Moreover, that materialism is absolute, for we cannot allow a Divine Foot in the door
    المصدر :
    Richard C. Lewontin - Billions and Billions of Demons 1997- p.31
    الرابط الاجنبي:
    http://www.nybooks.com/articles/1997...ons-of-demons/
    ثم يقولون لك بكل استخفاف وتبجح :
    ((نتبع الدليل حيث يقود - ثم يتهموننا نحن بالأدلجة !! ))

    وهذا اعتراف آخر من أحد محرري مجلة الطبيعة Nature التطورية يوضح بكل صراحة منهجها (المادي) مهما تعارض مع أدلة التصميم الذكي !! ألا وهو تود سكوت Todd Scott وذلك في العدد 401 عندما قال :

    " الأكثر أهمية : يجب أن يكون واضحا في الفصل أن العلم ومن ضمنه التطور : لا يُدعمان إثبات وجود الله !! وذلك لأنه لا يُسمح بالأشياء (المُحتملة) حتى ولو كانت تشير كل المعلومات إلى وجود التصميم الذكي !! فهذه الفرضية (يقصد وجود إله أو خالق) يتم استبعادها من العلم لأنها ليست ضمن الطبيعة" !!

    "Most important, it should be made clear in the classroom that science, including evolution, has not disproved God's existence because it cannot be allowed to consider it (presumably). Even if all the data point to an intelligent designer, such a hypothesis is excluded from science because it is not naturalistic
    المصدر :
    Todd, Scott C. [Department of Biology, Kansas State University, USA], "A view from Kansas on that evolution debate," Nature, Vol. 401, 30 September 1999, p.423)

    الرابط الاجنبي:
    https://www.nature.com/articles/46661

    ولذلك تجد أكذوبة مثل رسومات إرنست هيكل لتشابه الأجنة الفقارية المزعوم بين الإنسان وبعض الحيوانات : تجدها إلى اليوم (لاحظ الفضيحة والأدلجة : إلى اليوم) في كتبنا الدراسية بل والجامعية في التشريح والأجنة !! كل ذلك : رغم اعتراف الرجل في 1908 بأنها قام برسمها زورا بل : واعترف أن هناك (الكثيرون) مثله ! تخيل كذبة مثل هذه لها أكثر من 130 سنة يا رجل !!
    ماذا تريد بعد ذلك ؟!
    الرابط الاجنبي:
    http://science.sciencemag.org/content/277/5331/1435.1
    ونختم بهذا المثال لمن كان في قلبه شك :
    عندما نشرت إحدى المجلات العلمية المحكمة (Plos one) بحثا ذكر فيه الباحثون إبداع (الخالق) في يد الإنسان (في إشارة منهم أن ذلك لا يمكن إلا أن يكون بخالق عليم ولم ينسبوا الإبداع للتطور كما صار واجبا على كل من يبحث عن الشهرة ونشر ورقته في المجلات الكبيرة) : انقلبت الدنيا عليهم فقط لذكرهم كلمة (الخالق) في البحث !!
    ورغم أن البحث مر بالتحكيم ومراجعة الأقران :
    تم سحب البحث وكتابة اعتذرا ذكروا في أوله صراحة بأنه لا يجب ذكر كلمة (الخالق) !!
    هذا هو الرابط وستجد تفاصيل البحث في الأسفل واعتذارهم في الأعلى في المستطيل الملون :
    http://journals.plos.org/plosone/art...l.pone.0146193

    فلا يغرك حشر أنف كلمة التطور في كل ورقة علمية ليوهموا العالم بأنه جوهري في فهم كل شيء - فلم يعد الوضع يخدع شخصا عاقلا فاهما اليوم - فقط عامة الناس ومَن ليس له أي باع في العلم أو البحث العلمي - اقرأ هذا المقال لأبو كيمياء الكربين في العالم (فيليب سكال) وهو ينتقد هذا الوضع الذي صار مزريا للأسف :
    https://academictree.org/chemistry/p....php?pid=57365

    مقال فيليب سكال :

    Why Do We Invoke Darwin?

    وأخيرا جدير بأن تشاهدوا هذا الفيديو للبروفيسور جيمس تور وهو في 5 دقائق :

    https://www.youtube.com/watch?v=_aVNfx5fJh0
    التعديل الأخير تم بواسطة د. نيو; الساعة 16 فبر, 2018, 06:31 ص.


    قولوا:
    لا اله الا الله....تفلحوا



    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  • #2
    رد: موثق: اثبات التواطئ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

    الرد على كهنة الإلحاد ..
    هل الإلحاد دين كهنوتي؟

    يدعي الملحد أن إلحاده فكري وليس ديني كما يزعم المتدينون.
    الرد:
    الإلحاد الجديد هو إلحاد ديني كهنوتي بامتياز.
    فقد أصبح الإلحاد دينًا له كهنته المتعالين على النقد، وشمامسته الذين يروجون له ويبشرون به، وجدول دعاة الإلحاد الجديد مليء بالزيارات الدعوية التكريزية في كل مكان.
    ويقرر الملحد التطوري ديفيد سلون David Sloan هذه الحقيقة فيقول" الإلحاد الجديد يمتلك كل سمات الدين المتخفي، بما في ذلك حالة الاستقطاب التي تُشخص نظامه الاعتقادي، بالإضافة إلى سلطة قادته المتعالية على النقد."
    Sloan, D. (2012) Atheism as a Stealth Religion; Hoff-post, Posted 12/14/07


    ومن أوضح التطبيقات على ذلك ممارسات الملحدين العرب التكريزية - التبشيرية -، من كتب إلحادية غربية تتم ترجمتها للعربية بانتظام، إلى قنوات على اليوتيوب، إلى لقاءات تليفزيونية لا يألون جهدًا في حضورها مُضحين بسلامتهم الشخصية في مقابل الترويج لإلحادهم الكهنوتي، إلى حلقات وفقرات ووثائقيات وأفلام لا تنتهي على اليوتيوب يترجمونها أو يقومون هم بتصويرها، إلى تسجيل لقاءات مع ملحدين جدد، إلى صفحات لا تُحصى على الشبكة العنكبوتية تضيع فيها الأعمار وتُنفق من أجلها نفائس الأموال، ولهم في الملحد ريتشارد داوكينز عرّاب الإلحاد القدوة والمثل.
    وانظر إلى أسلوب الملحد ريتشارد داوكينز في مقدمة كتابه الأخير ص4 حين يقول:" ما أن يتصفح المؤمنون كتابي حتى يلحدوا قبل أن يضعوه جانبًا."-2-
    أليس هذا أسلوب الوعاظ ؟
    لقد أصبح الإلحاد الجديد يحمل رسالة تتجاوز الاشتغال بالعلم فقطن إلى الاشتغال ببلورة رؤية ميتافيزيقية دعوية كهنوتية.

    يقول الفيلسوف الملحد مايكل روس Michael Ruse : " لقد جعلني كتاب وهم الإله لريتشارد داوكينز أشعر بتوتر وارتباك أثناء قرائته لكوني ملحد. إن داوكينز يتحدث كواعظ أصولي يحمل طريق الخلاص ويتوعد بالطرد من الرحمة،.. بمنتهى الوضوح: إذا كان الإله غير موجود فلماذا كل هذا التطرف ضده؟" -2-
    بل ويصف الفيلسوف الملحد توماس ناجل Thomas Nagel إلحاد داوكينز بالإلحاد المقزز والمقرف.
    ويقرر عالم الوراثة التطوري آلين أور H. Allen Orr رأيه الجديد في داوكينز فيقول: " بالرغم من اعجابي السابق بنشاط داوكينز إلا أنه قد آن الأوان لنفترق. إن كتاب وهم الإله سيء للغاية، لقد تبين أن داوكينز ملحد هاوٍ لا أكثر."-2-
    وليس أبدع من وصف سكوت هان Scott Hahn حين قال عن كتاب ريتشارد داوكينز: " الكتاب هو هذيان شخص ملأه الغرور بعد أن شرب أقداح الخمر، فوقف يشتم كل من يعارضه الرأي، إنك أمام شخص يائس من كثرة المعارضين لا أكثر فيبعثر الكلمات."
    إن ممارسات الإلحاد الجديد أصابت الملاحدة أنفسهم بالغثيان والتقزز الشديد.


    ودعاة الإلحاد الجديد أمثال داوكنز يتحدثون في كل شيء وينتقدون كل شيء، يقول الناقد البريطاني الكبير تيري إيغلتون Terry Eagleton :"ريتشارد داوكينز أحد علماء اللاهوت الإلحادي يسهب في الحديث عن علم البيولوجيا ومبلغه فيه لا يتجاوز ما ورد في ((كتاب الطيور البريطانية))."
    Terry Eagleton, Lunging, Flailing, and Mispunching, Vol.28, No.20

    لقد صار لكهنة الإلحاد الجديد الحق في الحديث عن كل شيء والإفتاء في كل شيء وإعطاء قيمة معيارية لكل شيء.
    مثلاً: يجيز داوكينز الإجهاض لأن الجنين كتلة خلايا لا أكثر، المهم أن نعرف أنه لا يعاني بمجرد إجهاضه.
    The god delusion, p.297, 298
    ويرى الملحد التطوري بيتر سينجر Peter Singer أنه يجب معاملة الكائنات ذات الأمخاخ المتطورة نفس معاملة الإنسان، ولذلك خنزير بالغ أفضل من طفل مولود حديثًا، وقتل الحيوانات المريضة لا مشكلة فيه وبنفس المقياس قتل النازي للضعفاء والمرضى لم يكن جريمة.
    Practical Ethics, p.261-373
    ويجيز داوكينز أكل لحوم البشر بشرط أن يكونوا من الأعداء لا الأصدقاء. -2-
    Selfish Gene, p. 83
    ويقول كريستوفر مانيز Christopher Manes " لا يوجد مستند لرؤية البشر ككائن أرقي من غيره."
    Christopher Manes , the green rage

    فالإلحاد أصبح دين متكامل يقدم أجوبة كليشية جاهزة لكل الأسئلة، فنحن أمام إفراز إلحادي متوقع طمعًا في الوصول بالإنحلال إلى محطته الأخيرة.
    د. هيثم طلعت

    تعليق


    • #3
      رد: موثق: اثبات التواطئ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

      الزنادقة يجحدون وجود الله تعالى بإعترافهم ..


      تعليق


      • #4
        رد: موثق: اثبات التواطئ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)



        أحد النتائج الرئيسية التي توصل لها هوكنج: " لأن قانون الجاذبية موجود فإن الكون خُلق وسيخلق نفسه من العدم " !

        كما رأينا في البداية فإن هوكنج أعلن موت الفلسفة! ولكن من مهام الفلسفة تدريب الناس على مهارة التعريف والتحليل المنطقي والمحاجّة ، فهل هذا مما مات أيضاً مع الفلسفة كما يقول هوكنج! قطعاً لا يقول هوكنج أن الكون يخلق نفسه من "العدم"! في الجزء الأول من الجملة السابقة المقتبسة لهوكنج "لأن هناك قانون الجاذبية"! القانون لا يوجد في "العدم" إن كان يستخدم الكلمة بالمعنى الفلسفي، ومن هنا يظهر أن هوكنج يقول أن الكون مخلوق من شيء ولا شيء!! أما الجزء الثاني من من عبارة هوكنج فلا يقل غرابة "الكون خلق وسيخلق نفسه من العدم":إذا قلنا أن "أ" خَلَقَ "ب" فإن هناك افتراضاً ذهنياً أن "أ" موجود قبل "ب"وإلا كيف خلق!! أما إن قلنا أن "أ" خلق "أ" فإن العبارة متناقضة حتى لو كان "أ" يساوي "الكون" الأمر يبدو وكأنه فصل من رواية أليس في بلاد العجائب! في جملة واحدة هناك تناقضان "الكون يخرج من العدم الذي أصبح شيئاً" و "الكون يخلق نفسه" وثالثة الأثافي أن الجاذبية تشرح وجود الكون!! الجاذبية هي قانون يفسر عمل الكون فكيف توجد قبله! المشكلة في مثل هذه العبارات المتناقضة أنها صادرة من علماء مشاهير وهذا يجعل الناس يأخذونها مسلمات!

        المشكلة الأكبر أن الكتاب كله قائم على هذه الفكرة المتناقضة ولئن كان أساسه قائم عليها فهو على جرف هار.

        رد جون لينكس على ستيفن هوكنج ..

        راجع: الإله وستيفن هوكنج ..

        تعليق


        • #5
          رد: موثق: اثبات التواطئ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)


          تعليق


          • #6
            رد: موثق: اثبات التواطئ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

            " الأكثر أهمية : يجب أن يكون واضحا في الفصل أن العلم ومن ضمنه التطور : لا يُدعمان إثبات وجود الله !! وذلك لأنه لا يُسمح بالأشياء (المُحتملة)
            حتى ولو كانت تشير كل المعلومات إلى وجود التصميم الذكي !! فهذه الفرضية (يقصد وجود إله أو خالق) يتم استبعادها من العلم لأنها ليست ضمن الطبيعة" !!
            لا يُدعمان إثبات وجود الله !! وذلك لأنه لا يُسمح بالأشياء (المُحتملة)
            أ
            ن العلم ومن ضمنه التطور
            التطور ليس من العلم
            فهو نظريات والنظرية إحتمال وليست حقيقة علمية
            فإن كان التصميم الذكى يدعم إثبات وجود الله كفكرة محتملة من وجهة نظرهم
            فالتطور أيضا مجموعة أفكار محتملة
            وإنما هو الكيل بمكيالين فالكفر دائما يحارب الإيمان حربا غير شريفة
            أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
            والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
            وينصر الله من ينصره

            تعليق


            • #7
              رد: موثق: اثبات التواطؤ على فرض نظريه التطور و رفض التصميم الذكى(هام)

              للرفع.........


              قولوا:
              لا اله الا الله....تفلحوا



              ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

              تعليق

              مواضيع ذات صلة

              تقليص

              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
              أنشئ بواسطة Adil Kharrat, 4 فبر, 2020, 09:43 م
              رد 1
              71 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة Adil Kharrat
              بواسطة Adil Kharrat
               
              أنشئ بواسطة د. نيو, 12 ماي, 2019, 05:22 م
              ردود 0
              41 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة د. نيو
              بواسطة د. نيو
               
              أنشئ بواسطة هشام المصرى, 15 يول, 2018, 07:47 م
              ردود 0
              79 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة هشام المصرى
              بواسطة هشام المصرى
               
              أنشئ بواسطة هشام المصرى, 5 أبر, 2018, 08:01 م
              رد 1
              235 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة هشام المصرى
              بواسطة هشام المصرى
               
              أنشئ بواسطة عبدالمهيمن المصري, 1 أبر, 2018, 04:11 م
              ردود 0
              198 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة عبدالمهيمن المصري  

              Unconfigured Ad Widget

              تقليص
              يعمل...
              X