من أغرب ما سمعت (متجدد)

تقليص

عن الكاتب

تقليص

زهـرة اللوتـس مسلمة اكتشف المزيد حول زهـرة اللوتـس
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من أغرب ما سمعت (متجدد)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الله المستعان

    هل نحن في أيام أخر الزمان ؟!!!

    رجاءً بعد قراءة الموضوع لا تسبوا الحيوانات
    ـــــــــــ

    جنون أب!

    انهال أب بالضرب على طفلته الرضيعة بسبب بكائها المستمر.. وفشلت الأم في منع الأب من ضرب ابنتهما بقسوة فلفظت الصغيرة أنفاسها الأخيرة.
    أبلغت الأم أشقاءها بالواقعة فأمسكوا بالأب وانهالوا عليه بالضرب وسلموه للشرطة.. وتقرر حبس الأب القاتل وتشريح جثة الطفلة الرضيعة.
    _____

    أُم وصديقها يعذبان طفتها حتى الموت انتقامًا من والدها لرفضه طلاقها

    زوجها رفض تطليقها فهربت وأخذت معها طفلتها التي تبلغ سبع سنوات حيث كانت على علاقة غير شرعية مع صديق لها الذي أخذها الأخير في شقة كان يمتلكها وعندما كانت تبطي طفلتها من وقت لآخر أنها تريد العودة لوالدها أخذا يعذبوها بالكهرباء وحرقها بأعقاب السجائر والضرب بالعا حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة . فأخذوا جثة الطفلة في كيس بلاسيك كبير ودفنوها فى حديقة فيلا كان يمتلكها والد صدقها وكشفت التحقيقات عن الواقعة واعترفت ( الأم مجازًا ) بجريمتها
    .
    .
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ثقتي في الله تمنحني الحياة
    أهدروا دموعي على بساط تراب الوطن
    فقلت نذرت بكائي حتى تصبح شمس الوطن
    سفكوا دمي وقالوا عاشقة تحب الوطن
    فقلت خذوا الدماء واروا بها صحاري الوطن
    قالوا الوطن بلا تراب وأنت لم يكن لكِ وطن
    فقلت جسدي من التراب .. وترابه من هذا الوطن
    فمن ترابي ابنوا الوطن
    حتى أعود لقلب الوطن
    بجد ... بحبك يا وطن

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا حول ولا قوة الا بالله

    وانا ساقص حادثة حصلت في وقت قريب جدا بالتحديد في 24_1_2010 وتقريبا هذا الاسبوع بدأ الجميع بالاستيقاظ من صدمة الحادثة التي حصلت

    اقصها ان شاء الله بعد صلاة المغرب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يارب ///// ( أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ)

    //////////
    إليك إله الخلق أرفع رغبتي__ وإن كنتُ يا ذا المن والجود مجرماً
    ولما قسا قلبي وضاقت مذاهبي
    __جــــعلت الرجا مني لعفوك سلماً
    .........

    *طريقة مبتكرة لسماع القرآن TvQuran.com


    ْْْ ْ ْمبـــاركاً أينــما كنــت ْ ْْ ْ

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على محمد وآله أجمعين، وبعد،،،

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

      تذكرني هذه الحوادث بما يحدث عندنا في ماليزيا، فالمصائب هنا عظام، والله المستعان. هنا تكثر العلاقات الغير شرعية، حتى بين المسلمين، وكثيرا ما نسمع أو نقرأ عن أولاد ملقاة إما في الأنهار أو قرب المساجد، أو حتى في مكبات النفايات، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. كذلك مما يحدث عندنا من الطوام التي نتجت عن الجهل المركب اللجوء للسحرة، فكثيرة هي حالات السحر هنا، ومن أكثرها شيوعا الذي يتم لحجز فتاة أو شاب بعد علاقة غير شرعية. كما قال أحد الإخوة، المعصية (ولو صغرت) تفتح أبواب المصائب، والله المستعان.

      أسأل الله العظيم أن يحفظنا جميعنا من كل شر ومن كل ذي شر، آمين.

      تعليق


      • #4
        من أغرب ما قرأت على النت

        العلاج بالألوان:


        البنفسجي : يفيد في علاج الاضطرابات النفسية.

        الأحمر : يفيد في علاج اضطرابات الدورة الدموية.

        البرتقالي : يخفض معدل الزيادة في اضطرابات القلب .

        الأصفر : يعالج حالات عسر الهضم.
        الأزرق : لعلاج المغص.
        الأخضر : له تأثير في علاج آلام الصداع النصفي.



        من أسرار الألوان:

        الألوان كالألحان .. تسمو بالروح وتغذي الأعصاب وتريح الإحساس ..

        وللألوان دور كبير في الطب .. وفي الفن و الفلسفة ..

        ويعتبر تأثيرها على العقل والنفس من العوامل الهامة في حياتنا الفنية والاجتماعية..

        ومن الألوان ما يحقق للنفس الهدوء والراحة ... فزرقة السماء والبحر وخضرة الأعشاب والنباتات والأشجار .. توحي بالراحة والهدوء.

        كما تم اكتشاف أن اللون الأخضر واللون الأزرق يقللان من فرصة إصابة ركاب الطائرات بالدوار
        على حين يساعد اللونان الأصفر والرمادي على شعور بعض الركاب بالدوار.

        وأثبتت الدراسات أن رؤية الإنسان للون الأزرق ... تسبب له الانتعاش .
        واللون الذهبي يعطيه الإلهام.
        واللون البنفسجي .. يثير قلقه.
        إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

        من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
        إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
        فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
        ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
        لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
        ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
        لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
        ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
        ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
        أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
        ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

        تعليق


        • #5
          من كثرة الغرائب والتي سمعت بها
          صار عندي مناعة ضد التعجب و الاستغراب

          لي عودة لاحقا
          لا اله إلا الله ، محمد رسول الله

          حكمة هذا اليوم والذي بعده :
          قل خيرًا او اصمت



          تعليق


          • #6
            قد يعتبر البعض ما ساْقوله غريب ولكنه ليس غريب لمن كان قراْ عن نوايا الماسونية وعلاقتها بدجال اّخر الزمان
            كنت اتحدث مع اختى قريبا عن ان فى السماء ظهرليلا ذات مرة منذ حوالى 15 عام او اكثر ضوء ابيض على شكل دائرة وكان قوى كاْنه كرة مضيئة معلقة فى الهواء وبعد ما يقرب ثانيتين او ثلاثة انحرف فجاْة كاْنه بالونة طارت فى الهواء بخفة وسرعة وحجبه ارتفاع البيوت عن ناظرى ! ...وكنت اتوقع ان تندهش او تتعجب ولكنها قالت لى ان احدى القريبات راْت وهى تسير فى الشارع ليلا فى رمضان ان هناك ما يشبه صورة رجل جالس محدد بلون احمر فى السماء وراْت ايضا رسم لشكل عين فى السماء ايضا ! ...وتفسيرى لذلك هو ما قراْت مسبقا عن مشروع يسمى الشعاع الازرق لناسا وهو لتمهيد قدوم دجال اّخر الزمان الذى سيدعى العلم ثم النبوة ثم الالوهية ومعه فتن هائلة وقد حذر كل نبى امته منه وحذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم ...للمزيد يمكنكم البحث عن الماسونية ودورها فى هدم الاديان والحضارات والتمهيد لقدوم الدجال - المشروع الازرق لناسا - علامات الساعة للشيخ العريفى ( كتاب اليكترونى ) او غيره مما ذكر فى الاحاديث النبوية والتفاسير لها .....
            - من اغرب ما سمعت ( ذات مرة منذ حوالى عامين كنت اقلب قنوات الفضائيات وراْيت رجلا يتحدث فى برنامج قليلا ثم تظهر اّيات ثم يعود للحديث وكانت هيئته رجل يقارب الخمسين او فوقها من العمر يرتدى بدلة ونظارة ذكرنى بالدكتور مصطفى محمود الله يرحمه وخلفية الاستديو كانها حائط اخضر ( لا يوجد ديكور او رسم او اى شئ ! فاندهشت ان يعرض برنامج هكذا على فضائية ) ثم بدون اى مقدمات انتهى البرنامج الذى كان يقرب على النهاية وقت ان تفاجاْت به وظهرت صورة مرسومة لرجل يشبه الهنود السيخ بعمامتهم وهيئتهم مع بيان صوتى له وصوت مقبض غليظ فظ يدعى انه المهدى المنتظر !!! اصبت بصدمة ولا اتذكر لماذا قلبت القناة او تركتها ثم عدت لها اوازلتها كرد فعل ...حاولت ان ابحث عنها بعد ذلك لاعرف اسمها وا حذر الناس منها ولكنى لم اجدها ولكن كان رمزها على الشاشة ثلاثة حروف انجليزية نسيتها ..بحثت على النت عن ما يدعى المهدى المنتظر وجدته هو واّخرين واحد منهم شيعى يرتدى شال مسدل على راْسه كالرهبان واّخر فى اليمن وله موقع على النت ! اضافة الى ظهور من ادعى انه المهدى المنتظر اثناء الصلاة فى الحرم المكى فى الميكروفون وظهر صوته على الشاشة فى رمضان ولكن الحرس امسكه وبالتحقيق معه تبين انه من مصر واعلنوا انه يعانى مرض نفسى .
            - من اغرب ما سمعت ...منذ عدة ايام على احدى القنوات الفضائية وهى قناة غير مصرية طبعا ..ظهرت فتاة من مصر فى منزل لاسرة امريكية معها مجموعة من الشباب والفتيات تحت سن العشرين من مختلف دول العالم وظهرت بعدها فتاة من اسرائيل معهم فى نفس المنزل وقالوا ان الغرض من هذا هو التعايش او التدريب على التعايش السلمى الحضارى بين مختلف الشباب من دول العالم !!!! ترى هل تم اختطافهم ام فوجئوا بها معهم ومن وراء ذلك الامر ....طبعا الهدف واضح التطبيع والغاء الهويات وقد يكون ( الماسونية )

            تعليق


            • #7
              بالنسبة للكرة المضيئة التى راْيتها ذكرت لى اختى ايضا ان جارتها وهى من المغرب العربى حكت لها راْت ليلا ايضا كرتان مضيئتان على جبل ثم تدحرجتا معا الى اسفل الجبل ثم ازاحهما الهواء بعيدا بخفة حتى اختفيا عن رؤيتها !

              تعليق


              • #8
                ...منذ حوالى 20سنة او ما يقربها كنت واختى وابنة خالتى نجلس فى شرفة منزلنا ليلا ثم لا حظت ان طائرا عملاقا رمادى فاتح واجنحته كبيرة يمر فى الهواء من فوقنا بدون ان يحرك اجنحتيه حتى حجبه عنا اعلى المبنى المقابل لنا ومروره كان لا صوت له ولا لحركة طيرانه فى الهواء رغم ضخامته ولم اخبرهما بشئ حتى لا تخافا كما اعتقدت انهما لن تصدقانى ! وسكت ولكن وجدتهما معا يقولا اخدتوا بالكم باللى عدا من قوقنا دلوقتى !!؟؟ ...فقلت لهم نعم ثم تركنا الشرفة واسرعن لداخل المنزل .
                ...كان هناك حكاية قديمة كنا نسمعها ولا نصدقها عن فتية يتسامرون ليلا ( يسهرون للتحدث ) فوق سطح منزلهم وعندما حان وقت صلاة الفجر رؤا طائرا عملاقا يقف على مئذنة جامع قريب لهم ينظر اليهم فاحسوا انهم يجب عليهم ان يسرعوا للصلاة وتركوا مجلسهم مسرعين لها ....بعد ما راْيت صدقت ان هناك طيور عملاقة وان القصة ممكن تكون حقيقية فقد شاهدت هذا الطائر ......ومن علامات الساعة ان يبعث الله تعالى طيور عملاقة تلقى بجثث ياْجوج وماْجوج فى البحر بعد ان يدعوا السيد المسيح عليه الصلاة والسلام باْن يخلص الله الارض من جثثهم ورائحتهم بعد ان يسلط الله عليهم حشرة تصيبهم باعداد كبيرة فى رقابهم فتقتلهم ....قد يكون هذا الطائر احد هذة الطيور وقد يكون احد مخلوقا ت الله الاخرى ...الله اعلى واعلم .

                - زارتنا ذات يوم قريبة لى وهى طفلة فى الحادية عشرة من عمرها وقالت انها راْت سيدة عجوز تشير ناحيتها وكانت تقف مع بائع خضر وتشير اليها وصديقتها التى تسير معها عند عودتها من المدرسة وخافت منها كثيرا وجرت هى وصديقتها بعيدا وبسرعة لان نظرتها لها كانت قوية ارعبتها اضافة الى انها كانت تشير لهما وهى تتحدث مع البائع ! فقلت لها يمكن انت بس خفتى منها لانها كبيرة فى السن فقالت لا حولنا كثير من الناس العجائز لكن هذة مختلفة !

                - ذات مرة شاهدت عجوز مسدلة لغطاء راْسها على وجهها و ملابسها كلها سوداء وصوتها رائع تساْلنى مال وتدعوا لى بخير فاقتربت منها بعد ان كنت مررت بجانبها لانى كنت اسير وحدى وقبل ان تحدثنى كانت على مسافة بعيدة ثم وجدتها بالقرب منى فخفت واسرعت ولكن صوتها ودعاؤها كان دافعا لى ان اتقدم منها وعندما مددت يدى لاعطيها ما معى من مال قليل وكاْن طرحتها المسدلة ازيحت بخفة الى الخلف لاْرى وجهها عجوز ذات عينين واسعتين وتبتسم لى فاخفيت رعبى وتركت المال فى يدها معتذرة على قلته وكانت ستقفل على يدى والمال ببيدها ذا ت اللون البنى المائل للاحمرار واظافرها السوداء ! ولكن الحمد لله فلم تتمكن من ذلك واسرعت بدون ان التفت بخطوات سريعة فى اتجاه منزل جدتى الله يرحمها وانا احاول تذكر القراّن الكريم واقول بسم الله الى ان من الله على بتذكر اّيات من قصار السور فرددتها وكنت اسمع طرقات عصاها التى تتوكاْ عليها عالية خلفى رغم انى ابتعدت عنها وادعوا الله ان لا اقابلها ثانية وذكرت الامر لجدتى فقالت لى لا تقولى لاحد حتى لا يتهموك بالجنون فسكت ودعوت الله ان لا اكون جننت وفى اليوم التالى ذكرت اختى نفس الشئ لجدتى وكنت فى مكان اّخر من المنزل ولكن صوتها كان يصل الى ثم قالت لى جدتى اختك راْت ما راْيتها امس ! ...علما بانى ساْلت جدتى ذا مرة يعنى ايه نداهة - هل هى حقيقية ...فقالت انها شاهدتها من خلف شيش الشباك عندما كانت صغيرة تساْل ان يعطوها ماء وان لها عيون مخيفة وان لا احد يخرج لها حتى لا تضره ...هل هى من شاهدت ؟! هل هى خلق اّخر !؟ الله اعلم

                _ كنا فى رحلة الى الاقصر واسوان وقيل انه فى احدى المعابد حمامة اذا مست احد اصيب بالعمى ( يقال ان هذة لعنة او خرافة ! ) ولكن احسست بوجودها تطير وتختفى بين الاعمدة فى احد المعابد غالبا معبد الاقصر لا اذكر تحديدا لاننا كنا نتحرك بسرعة من مكان لاّخر واحس بوجودها صديقاتى وبعض من كانوا معنا فى الرحلة من اسرنا .
                فى نفس الرحلة عند احد المعابد المطلة على النيل ( معذرة لا اتذكر الاسم حاليا ) عند الخروج من المعبد والسير فى الشارع خارجه وهو منحدر جانب النيل كاْنه سهل الا انى شعرت كاْنه يلتوى تجاه النيل فاسرعت لنهايته وانتظرت باقى الفوج لنعود الى الفندق ( ما شعرت به ليس دوار او وهم ! او هكذا اظن الله اعلم )
                ...فى احد المعابد كانت توجد تماثيل بجانب بعضها كانها متراصة حول حجرة وكانت تمثل ملك فرعونى لوحده واخرى تمثله وزوجته اقصر منه تقف امامه وقفت على القاعدة التى تحمل احد التماثيل ومعى اختى وصديقة لنا للتصوير وفجاْة شعرنا ان التمثال كانه على الماء وان الماء يتحرك بمعنى كاننا نقف على لوح خشب ومرت من اسفله موجه ! وقبله كانت صديقتنا قفزت مسرعة عند التقاط صورة اخرى بجانب احدى التماثيل المماثلة لملك وزوجته وقالت انها شعرت عندما لمست تمثال الملكة كانها لمست جسد امراْة حقيقية بشرية ( بها حياة ! ) وقلنا لها اكيد انت ما نمتيش كويس ! وكانت تضحك وتقول انها احست بذلك ولم نصدقها الا بعد مع حدث لنا معا فى الصورة الثانية !
                - توجد فى احدى حجرات المعبد احجار تشبه الزجاج المتكسر ولها لون ما ئل للابيض ومعه الوان الطيف وتملاْ هذة الحجرة بالكامل وهى مكشوفة للسماء وتمتلئ باشعة الشمس وعند لمسها تشعر كاْنك تحمل قطع من الحلوى المصنوعة من السكر فى اشكالها وملمسها ؛ ولكن اذا حاول احد اخذ قطعة منها خارج الحجرة لا يستطيع ان يحملها شبر واحد خارجها لانه يشعر بلسعات كهربية منها !
                - بعض الاطفال يستطيعون رؤية الوان طيفية كخطوط متموجة حول الاشخاص ويصفوها بانها اضواء وخطوط متعرجة ! بعض الاطفال يرون ما لا يراه الكبار او معظمهم ويقولون انا شايف ملايكة ...انا شايف شئ يخوفنى وفى الحالتين لا يستطيع الوصف والكثير من الناس يقولوا اوهام ويصدق على قولهم الاطباء !
                - بعض الاطفال يرون اشخاص رحلوا عن الدنيا ويصرحون بوجودهم ويشيرون فى اتجاههم ...ترى ( هل قدرات عيونهم مختلفة ؛هل ما يرونه ملا ئكة - جان ام ماذا ...؟ الله اعلم ) ....وهناك من يقول اسمع صوت زن او اسمع صوت يحدثنى او اسمع من يكلمنى او يقول فى حق ربى او حقكم ما لا ينبغى وانا يا ماما ما بحبش كدة وما قصدش كدة ساعدنى او اشعر بشئ يضايقنى او يلمسنى او بحرارة فى راْسى او بطنى او اّلام ...الخ ...قد تفزع الامهات ويعجزن عن التصرف او يتسببن فى زيادة حالة ابنهم والافضل :
                - اذا شعرت الام ان ابنها يتكلم هكذا فعليها ان لا تكذبه وتقول نعم اصدقك وتستمع له ثم تقول تدعوا ان يحفظه الله ويقيه وكل افراد الاسرة كل مكروه وسوء بادعية جميلة من القراّن ومن السنة ان كانت تستطيع او بكلمات رقيقة يفهمها وتطلب منه ان يردد ورائها او يقول اّمين ...فمن يتحدث هكذا يكون فوق سن السنتين الى بداية سن المدرسة ؛ وتلتزم بالصلاة وتكثر من الدعاء بان يحفظها الله واسرتها .؛ وتلتزم وتعلم اسرتها وتتعاون معهم على البر والتقوى بالنصيحة برفق وبالتدريج ومد يد المساعدة للمعاندين منهم من خلال الحوار الودود .( وهذا دور الاب ايضا

                تعليق


                • #9
                  من أغرب ما سمعت!!
                  صورة تنطق فتخرس ألف لسان!!
                  وتشرح المعنى فتغني عن ألف كتاب!!
                  من يراها من الطيور والبهائم والوحوش والأسماك والجن والعفاريت فضلا عن بني آدم فسيقول:
                  (الإسلامُ دينُ الحرِّيةِ والعِزَّةِ والإِباءِ ، فمَنْ يعشقُ الإستعبادَ والذُّلَّ والخنوعَ ويُرحِّبُ ويُنادي به -وقد ولدته أمُّهُ حُرَّاً- فإنه لا يستحقُ إِلا الضَّربَ بالنعالِ على جُمْجُمتِه و وَجْهِه ، وغَرْس رأسِه في الوَحْلِ ، وتمريغِ أنفِهِ بالتراب ، وجّلدِه قُبُلاً و دُبُرَاً ، قاعِداً وواقِفاً ، ومَا ربُّكَ بِظَلّامٍ للعَبِيْدِ)



                  .
                  .
                  النصرانية المحرفة لها مصدر، ومصدرها يجهله الكثير، ولو عرف المسيحيون مصدر التحريف لدينهم لتركوه حالا.
                  مايقوله النصارى عن المسيح قال به الهنود (البرهمية) عن إلههم كرشنة، وكذلك قال به البوذيون عن بوذا.

                  يقول الإمام محمد أبو زهرة:
                  "....والقول الجملي أن الهنود يعتقدون في كرشنة ما يعتقده المسيحيون في المسيح،... فتقارَب الإعتقادان حتى أوشكا أن يتطابقا، وإذا كانت البرهمية أسبق من النصرانية المحرفة، فقد عُـلم إذن المشتق والمشتق منه، والأصل وما تفرع عنه، وعلى المسيحيين أن يبحثوا عن أصل دينهم".

                  تعليق


                  • #10
                    -من اغرب ما سمعت القساوسة الذين يظهرون على الفضائيات يدعون المحبة والدعوة للتاّخى والسلام مع شيوخ على الفضائيات المصرية ويتكلمون بثقة وعلو وقد عرف الكثيرين بفضل الله خباياهم ومكائدهم للاسلام والمسلمين اضافة الى ضلالهم وكذبهم على الانترنت والفضائيات المحلية منها والعالمية ؛ والاغرب منهم ان هناك من يصدقونهم !
                    -من الغرائب ايضا منذ 7سنوات ظهرت صورة طائرة فى السماء ليلا داخل هالة بيضاءمضيئة بين السحاب وكاْنها عرض لصورة ابيض واسود لطائرة ركاب !
                    -من الغرائب ايضا ان النظام العالمى الجديد ( الماسونية ) تسعى لهدم الديانات والتقديم لدجال اّخر الزمان عبر تصوير سينمائى يستخدم السماء كشاشة عرض تخاطب كل شعب بلغته وثقافته وديانته حول قدوم السيد المسيح عليه الصلاة والسلام وتصور لهم احداث الساعة ( القيامة ) وفق اعتقاد كل منهم !

                    تعليق


                    • #11
                      من أغرب ما سمعت :

                      "روح استخبى بدقنك دي لييجوا يقبضوا علينا كلنا"

                      الغريب مش في الكلمة -> للأسف بنسمعها كتير
                      ولا في منطق قائلها -> للأسف متواجد بكثرة

                      الغريب فعلا هو ان من قالها كانت احدى العاملات معي في الشركة وهي تنصحني بسخرية بمناسبة مرور مسؤول أمني لمصلحة له عندنا في الشركة عوضا عن ان انصحها انا بالحجاب ونحو ذلك !!!

                      انا عن نفسي فضلت السكوت وكتم غضبي والحوقلة حينها (اى لا حول ولا قوة الا بالله) - الله المستعان ..
                      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                      ،،،
                      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                      أحمد .. مسلم

                      تعليق


                      • #12
                        دعاء المطر مستجاب ان شاء الله ...بما ان كثير من المسلمين الملتزمين والذين يدعون لدين الله وللالتزام بما امرنا الله به يسخر منهم الكثيرون او يؤذونهم بالكلام او بغيره يجعلهم فى موقف كظم الغيظ والالتجاء الى الله بالذكر فمن الممكن ايضا كسب ثواب اكبر بالاحسان لمن اساؤا لهم بالدعاء لهم بظهر الغيب ان يهديهم الله ويشرح صدورهم للاسلام ولطاعة الله بما يحبه ويرضى وان يردهم اليه ردا جميلا ، وان تكون اسائتهم لهم اّخر اساءة يوجهوها لمسلم فلا يؤذون المسلمين ولا يظلمون انفسهم .

                        تعليق


                        • #13
                          تصحيح : دعاء المضطر وليس المطر

                          تعليق


                          • #14
                            رد: من أغرب ما سمعت (متجدد)

                            المشاركة الأصلية بواسطة محب المصطفى مشاهدة المشاركة
                            من أغرب ما سمعت :

                            "روح استخبى بدقنك دي لييجوا يقبضوا علينا كلنا"

                            الغريب مش في الكلمة -> للأسف بنسمعها كتير
                            ولا في منطق قائلها -> للأسف متواجد بكثرة

                            الغريب فعلا هو ان من قالها كانت احدى العاملات معي في الشركة وهي تنصحني بسخرية بمناسبة مرور مسؤول أمني لمصلحة له عندنا في الشركة عوضا عن ان انصحها انا بالحجاب ونحو ذلك !!!

                            انا عن نفسي فضلت السكوت وكتم غضبي والحوقلة حينها (اى لا حول ولا قوة الا بالله) - الله المستعان ..
                            لله الأمر من قبل ومن بعد
                            وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
                            إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا



                            تعليق


                            • #15
                              رد: من أغرب ما سمعت (متجدد)

                              المشاركة الأصلية بواسطة قلب ينبض بحب الله مشاهدة المشاركة
                              "روح استخبى بدقنك دي لييجوا يقبضوا علينا كلنا"
                              لله الأمر من قبل ومن بعد
                              الحمد لله على كل حال ،، شخصيات تستغل مناصبها لاشاعة الفحش والفساد والاضطهاد للدين واهله :

                              سيرون من ماذا يسخرون لاحقا ,,

                              كلمة حقيرة جدا يتصور اصحابها انهم على شيء وان أهل الحق على باطل سبحان الله
                              مقلوبة في رؤوسهم جميع المعايير والمفاهيم فأنّى لهم ان يفيقوا -الا من رحم ربي- !!

                              مثل هذه في مجتمع مسلم صحيح كان يجب ان يتم الزامها بالحجاب وغيره وإلا تعزر في مكان عام
                              لكي لا تسخر من الدين والمتشبهين به أبدا بعد ذلك (في الدنيا وفي الآخره لها حسابها أيضا)..

                              الجميل ان " الدَّوْلَةُ الْإِسْلامِيَّةُ " تعزر حليقي اللحى اليوم بالدولار وهذا يحسب لهم بحق فأين ثمن الموس من الدولار اليوم

                              فكما نقول في قواعد الرياضيات كل جـبار ظالم جته مصيبة تاخده ان شاء الله (لمن يتذكر) ..
                              شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                              سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                              حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                              ،،،
                              يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                              وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                              وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                              عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                              وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                              أحمد .. مسلم

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة باحث سلفى, 28 ينا, 2012, 10:35 م
                              ردود 143
                              16,467 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة إيمان أحمد
                              بواسطة إيمان أحمد
                               
                              ابتدأ بواسطة باحث سلفى, 22 أكت, 2010, 08:32 م
                              ردود 107
                              12,052 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة سيف الكلمة
                              بواسطة سيف الكلمة
                               
                              ابتدأ بواسطة مسلم للأبد, 15 يول, 2010, 04:33 م
                              ردود 8
                              7,406 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ((أم عبد الرحمن))  
                              ابتدأ بواسطة بن الإسلام, 21 فبر, 2010, 04:48 م
                              ردود 2
                              2,501 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة najah120
                              بواسطة najah120
                               
                              ابتدأ بواسطة زهـرة اللوتـس, 19 فبر, 2010, 06:34 م
                              ردود 19
                              11,369 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة محب المصطفى
                              بواسطة محب المصطفى
                               
                              يعمل...
                              X