الحوار مع العضو Thunder حول أدلة صدق الإسلام

تقليص

عن الكاتب

تقليص

THUNDER THUNDER اكتشف المزيد حول THUNDER
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    عبادة الشيطان والإلحاد
    وجهان لعملة واحدة



    فريدريك نيتشه [1844-1900]:

    الممهد لهذا المذهب الشيطانى هو فريدريك نيتشه ..

    والذى قضى أيامه الأخيرة فى مصحة للأمراض العقلية ..

    يقول نيتشه: [أتعرف ما هى أعظم مخاطرك .. إنها فى الشفقة] إهـ ..

    ويقول أيضاً: [أشعر أن على أن أغسل يدى كلما سلمت على إنسان متدين] إهـ ..


    لقب البعض نيتشه بفيلسوف القوة .. لأنه دعى الإنسان إلى أن يتحلى بالقوة دائماً .. لأن الضعفاء لا يستحقون الحياة .. ويقصد بهذه القوة .. الغريزة الحيوانية البهيمية .. وأن يعيش الإنسان كحيوان بلا مشاعر وبلا قلب .. وألا ينظر للعالم إلا من واقع فلسفتى الوضعية والنفعية .. ولذلك لن تجد من بين الفلاسفة الملحدين أحداً يستشهد به ملحدى عصرنا بقدر ما يستشهدون بأقوال وعبارات هذا الرجل .. فقد كان تأثيره كبيراً فى نشوء الفلسفات الإلحادية الساقطة كالشيوعية .. من حيث إدعاءه لمبدأ الكفر بالدين وتأليه الإنسان .. وفى الوجودية .. من حيث إدعاءه لفكرة أن وجود الإنسان هو البداية والنهاية .. وفى المادية .. من حيث إدعاءه بأن العالم الحقيقى هو المادى فقط .. ثم جاء بعده بقليل أليستر كراولى والذى دعى صراحة إلى إعتبار الإنسان حيوان بيولوجى .. ذو أيديولوجية وضعية ..

    أليستر كراولى [1875- 1947]:

    ولد كراولى من عائلة بيروقراطيّة فى إنجلترا .. وتخرّج من جامعة كامبريدج .. إهتمّ فى البدء بالظواهر والعبادات الغريبة .. ودافع عن الإثارة والشهوات الجنسيّة فى كتبه ومحاضراته .. أنشأ علاقة جنسيّة شاذة مع (ألان بينيت) الذى أنغمس فيما بعد بأعمال السحر ..

    أعلن كراولى أنه يتمنى أن يصبح قدّيس الشيطان .. وأن يُعرف بالوحش الكبير أو الرجل الشرّير .. وقضى كراولى عمره يسافر من بلد إلى آخر يبحث عن لذّاته الجسديّة مع النساء والرجال .. ويدعو إلى الوحشيّة والشيطانيّة .. وفى آخر حياته أصبح كراولى يؤمن بأنه مصّاص دماء وراح يحقن جسمه بالهيرويين حتى وُجد فى النهاية ميتاً بين زجاجات الخمر وحقن المخدّرات ..

    يقول كراولى فى أحدى كتاباته: [إنى لا أريد إيمانكم المغيب الباطل ... إنى أريد إلحاد .. قتل .. إغتصاب .. ثورة .. أى شىء .. لكن لابد أن يكون قوياً] إهـ ..


    قانون كراولى .. [أفعل ما تريد]:

    1 ــ يحق للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص .. أن يعيش بالطريقة التي يريدها .. أن يعمل كما يريد .. أن يلهو كما يريد .. أن يموت فى الوقت وبالطريقة التى يريد ..
    2 ــ يحق للإنسان أن يأكل ما يريد .. لذلك شجّع جماعته على أكل البراز .. وأن يشرب ما يريد .. فيشربون الدم والبول .. و أن يسكن أينما يريد .. حيث يسكنون الخرائب ..
    3 ــ يحق للإنسان أن يفكر كما يريد .. أن يتكلم كما يريد ..
    4 ــ يحق للإنسان أن يحب كما يريد .. فيقول .. خذ حاجتك من الجنس كما تريد .. ومتى وأين ومع من تريد ..
    5 ــ يحق للإنسان أن يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الرغبات ..

    أنطون لافى [1930-1997]:

    ثم جاء أنطون لافى اليهودى ليؤسس بشكل رسمى كنيسة الشيطان فى سان فرانسيسكو عام 1969 م ..



    عبدة الشيطان لا يؤمنون بالله ولا بالآخرة ولا بالجزاء ولا بالجنة ولا بالنار ولا حتى بالشيطان نفسه ..

    ولذلك يقول لافى فى كتابه (الشيطان يريدك):
    [الحياة هى الملذات والشهوات .. والموت هو الذى سيحرمنا منها .. لذا أغتنم هذه الفرصة الآن للإستمتاع بهذه الحياة .. فلا حياة بعدها ولا جنه ولا نار .. فالعذاب والنعيم هنا] إهـ ..




    ويقول بيتر جليمور الكاهن الأعظم بكنيسة الشيطان: [الشيطان هو رمز الإنسان الذى يعيش بإستكبار .. وبشهوانية حيوانية .. وبإستعلاء] .. [بيتر جليمور .. كتاب عبادة الشيطان .. الديانة المخيفة] ..

    ولهؤلاء الملاحدة وصاياهم المناقضة للوصايا الدينية تماماً:

    1- أطلق العنان لأهوائك وأنغمس فى اللذة .. وأتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجوداً حيوياً ..

    2- الشيطان يمثل الحكمة والحيوية غير المشوهة .. والتى لا خداع فيها للنفس .. ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف .. فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة .. ولها مذاق .. وتفعل فى النفس والجسم فعل الترياق .. والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها ..

    3- لا ينبغى أن تتورط فى الحب .. فالحب ضعف وتخاذل وتهافت .. فأزهق الحب فى نفسك لتكون كاملاً .. وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد .. وليس لأحد أن يمن بها عليك .. وفى الحب يكون التفريط فى حقوقك فلا تحب .. وأنتزع حقوقك من الآخرين ..

    4- من يضربك على خدك فأضربه بجميع يديك على جسمه كله ..

    5- لا تحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين ..

    وكما قلنا من قبل .. بل والمثير للضحك .. بل وللسخرية فى الحقيقة .. أن هؤلاء الملاحدة يؤمنون بالشيطان كرمز فقط .. وعلى أنه مثل أعلى فى البهيمية والحيوانية .. بالرغم من إنكارهم الفعلى لوجوده .. وهذه هى قمة الغواية والمكر الشيطانى ..

    يقول فيكسن: [عبادة الشيطان هى دين إلحادى .. لا شىء يجيب عليه للآخرين أكثر من مجرد عواقب أفعالنا .. عبدة الشيطان لا يؤمنون بوجود الله أو الملائكة أو الجنة أو النار أو الشيطان أو الأرواح الشريرة أو الأرواح الطيبة أو الجن أو العفاريت .. عبادة الشيطان مذهب إلحادى .. فنحن نعبد أنفسنا .. عبادة الشيطان مذهب مادى .. عبادة الشيطان هى اللادينية] .. [فيكسن كرابترى .. وصف لعبادة الشيطان] ..

    ويقول أيضاً: [كل الناس والحيوانات يشتركون فى المصدر الأصلى فى بيولوجيتهم الأساسية .. فعبادة الشيطان هى أن تؤمن أن البشر ليسوا سوى حيوانات راقية .. لا يوجد ما يميزهم سوى أنهم محظوظون بالتطور والبقاء] .. [فيكسن كرابترى .. وصف لعبادة الشيطان] ..

    بل أن رولد كريستيانسن يؤكد على أن عبادة الشيطان هى صورة أخرى للداروينية: [تعتبر عبادة الشيطان الصورة الإجتماعية للداروينية التى تسعى من أجل إستعلاء الأقوى ليسيطر على الضعيف .. لأن هذا هو الطريق للإرتقاء بالإنسانية ككائنات بيولوجية ترعى دورها كرأس للتطور الطبيعى والإجتماعى] .. [رولد كريستيانسن .. دراسة عبادة الشيطان] ..

    سيظل منتدى حراس العقيدة بعون الله وفضله نبراساً للعلم والإيمان والصحبة الصالحة ..
    بارك الله فيكم وأحسن إليكم جميعاً ..

    تعليق


    • #77
      ربَّنا اغفِرْ لنا ذنوبَنا وَإسْرافنا في أمْرِنا وَثبِّت أقْدامَنا وَانْصُرْنا على القومِ الظالمين.

      الحَمْدُ للهِ على نعْمَةِ الإسْلامِ.

      الحَمْدُ للهِ على نعْمَةِ العَقلِ.
      وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

      رحِمَ
      اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

      تعليق


      • #78
        بصراحه أدلتكم قويه و مقنعه لكن اسلوبكم منفر جدا

        تعليق


        • #79
          المشاركة الأصلية بواسطة عمرو السعدنى مشاهدة المشاركة
          بصراحه أدلتكم قويه و مقنعه لكن اسلوبكم منفر جدا

          بل هو مَن تطاول واخترق قوانين المنتدى أكثر من مرة يا أخى ...!!!
          وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
          إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا



          تعليق


          • #80
            االاسلام هو دين لله الحق ففيه نباْ من كانوا قبلنا ومن يعيشون معنا بل وفيه اظهار لما فى نفوسنا وما فى نفوسهم ؛ عندما نقراْ القراّن نعرف ذلك جيدا فنحن نحب اهل الكتاب نحب لهم ان يهديهم الله ويشرح صدرهم للاسلام ولكنهم يضرونا بالاذى فى اقوالهم وفلتات لسانهم ومنهم من يسعى للاذى بالافعال ايضا بداية من استخدام السحر الى كل ما يمكنكم تخيله ( مع الاسف لا امان لهم حتى وان ابدوا الابتسام والمحبة )ومن رجال دينهم من يسعون لنشر الحقد تجاه المسلمين و الشبهات عن الاسلام ؛ ويسيطرون عليهم حتى اتخذوهم اربابا لهم ويدعونهم اباء لهم على الارض !!!رغم ان كتابهم ينهاهم عن ذلك !!!.....هذا ما يحدث منا ومنهم وقد ذكره الله تعالى فى القراّن الكريم ...وهذ دليل على انه كلام الله عز وجل وان الاسلام هو الدين الحق ......

            الانسان ميزه الله عن غيره من المخلوقات ( الحمد لله عز وجل الذى خلقنا بشرا ولم يخلقنا شيئا اّخر ) نعمة قليل من الناس من يشكره عليها !!!! ما مشكلتك انك مميز ؟ اعتقد انك تشعر داخليا انك غير مميز او ان من حولك يدفعون بك لتشعر بذلك لذلك قلت هذا ..( لا اسخر ولكنه مجرد استنتاج ! ناتج عن افكار ومواقف فى الحياة مرت بى ) قد يكون ما تشعر به وتتساْل عنه ناتج لمشاعر اسقاطية !!! اهتم بتقويم نفسك وتعديل فكرك لانهما يسيران فى دائرة مفرغة قد تتحول لدوامة تهلكك ان لم تزكى نفسك وتوجه عقلك الى الطريق الصواب !! اعتقد ان ما يحدث لك هو وقوعك فى ما يسمى بخداع العقل !!!مثل انك لا تعرف معنى كيف انه من الممكن اكل الجراد وهو حشرة ...نعم هو حشرة ولكنها نظيفة وطيبة وليست مثل الصرصار ولا غيره من الحشرات والديدان التى ياْكلها الصينيون وبعض الافارقة وبعض الاوروبيون ويبيعونها فى اسواق خاصة لها !!!! ومنهم من يبيعها فى مطاعم فاخرة باسعار عالية ...( المصدر : قراءات مختلفة -برامج مصورة لطهاة فى قناة الطهى فتافيت )هل تعلم ان هناك من لا ياْكلون الجمبرى ولا اى من القشريات رغم انها ماْكولات بحرية طيبة ....هل تعلم ان الفرنسيين ياْكلون الضفادع ...خداع العقل قد يكون ناتج عن تاْثير سحر (( حتى وان كنت لا تؤمن بوجود السحر فهذا لا يمنع وقوعك تحت تاْثيره )) حاول استرجاع حياتك الماضية الى ذاكرتك ...ان لم تستطيع وغالبا هذا يحدث لنا جميعا الا اذا لجاْنا الى الله ....
            ...فعليك الاستعانة بالله ( خالقك وخالق كل شئ ) بالعودة اليه بتهذيب النفس من التعلق بالاشياء والعادات والهوايات الغيرنافعة او التى تعطى احساس مؤقت بالرضا يعقبها الم وصداع او فكر سلبى او انفصال عن الواقع اليومى مثل ادمان الشات او الافلام او الاغانى ...الخ - الله ميزك عن المخلوقات بالتكليف بالعبادة وجعلها صلة دائمة بينك وبينه يتفضل بها عليك لتشعر بالامان وتلجاْ اليه فى كل ما تحتاج اليه فهو لا يحتاج عبادتنا فهو الغنى ولكنه ينعم بها علينا ويثيبنا عليها فى الدنيا والاّخرة ...ونحن نحتاج لها لان فيها كل خير ينفعنا فى الدنيا والاّخرة ان شاء الله ....فالجاْ الى الله وحده لا شريك له ليخلصك من تاْثير ما قد يكون اثر على فكرك وحياتك والذى غالبا قد يكون سحرا ليحدث خلط فى التفكير او قد يكون دعاء احد الناس عليك حتى وان كان مازحا بلخبطة المخ او جن يلخبط مخك او يخرب عقلك او ...غير ذلك من الادعية المهلكة التى يدعوا الناس بها بعضهم على بعض فى حال الغضب او المزاح !!! ولا يدرون انها قد تكون ساعة استجابة دعاء فيؤذون بها !!!...قد يكون فيك او في من حولك ما اشير اليه ...فتاْمل ....

            عامة هذا التفكير لا تعتقد انك وحدك الذى فكرت فيه وانه هو الصواب او ان عقلك هو المرجع الذى تحكم به على الاشياء او غير ذلك من الاسئلة التى طرحتها !!! فتذكر ان العقل قد يتم خداعه وتضليلة بالسحر وغسيل المخ بل وبالحسد ايضا ولا يخفى دور الشيطان فى ذلك بل ان من خداعه ايضا ان يوهمك انه لا وجود للشيطان ...لكن خذ خطوة تجاه الله ...الله ( الاله الواحد خالق كل شئ ) الذى تؤمن به ونؤمن به كلنا الجاْ له بالاستغفار والصلاة ( ولا تدع عقلك يخدعك ويقول لك اى صلاة اصليها واى دين ) فالصلاة التى بها الاخلاص لله الواحد الاحد هى التى فى الاسلام ...صلى فى جماعة فى المسجد وصلى فى المنزل بعيدا عن اعين الناس ...اقراْ القراّن الكريم والاحاديث القدسية والاحاديث النبوية (( تعرف على الله ورسوله والاسلام والمسلمين فى المسجد ))

            ...خذ اجازة من روتين يومك وحياتك المشحونة بالافكار ( لا تهملها ولكن الجاْ الى خالقك وادعوه ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه ) اتق الله - التزم بكل ما هو خير وبالاخلاق الحسنة الطيبة وبالصلاة حتىوان كنت لا تشعر بها بداية ولكن الزمها فى المسجد

            ...بسم الله الرحمن الرحيم ( ....ومن يتق الله يجعل له مخرجا *ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ اْمره قد جعل الله لكل شئ قدرا ) الاّية 3سورة الطلاق

            تعليق


            • #81
              االاسلام هو دين لله الحق ففيه نباْ من كانوا قبلنا ومن يعيشون معنا بل وفيه اظهار لما فى نفوسنا وما فى نفوسهم ؛ عندما نقراْ القراّن نعرف ذلك جيدا فنحن نحب اهل الكتاب نحب لهم ان يهديهم الله ويشرح صدرهم للاسلام ولكنهم يضرونا بالاذى فى اقوالهم وفلتات لسانهم ومنهم من يسعى للاذى بالافعال ايضا بداية من استخدام السحر الى كل ما يمكنكم تخيله ( مع الاسف لا امان لهم حتى وان ابدوا الابتسام والمحبة )ومن رجال دينهم من يسعون لنشر الحقد تجاه المسلمين و الشبهات عن الاسلام ؛ ويسيطرون عليهم حتى اتخذوهم اربابا لهم ويدعونهم اباء لهم على الارض !!!رغم ان كتابهم ينهاهم عن ذلك !!!

              الانسان ميزه الله عن غيره من المخلوقات ( الحمد لله عز وجل الذى خلقنا بشرا ولم يخلقنا شيئا اّخر ) نعمة قليل من الناس من يشكره عليها !!!! ما مشكلتك انك مميز ؟ اعتقد انك تشعر داخليا انك غير مميز لذلك قلت هذا ..( لا اسخر ولكنه مجرد استنتاج ! ) قد يكون ما تشعر به وتتساْل عنه ناتج لمشاعر اسقاطية !!! اهتم بتقويم نفسك وتعديل فكرك لانهما يسيران فى دائرة مفرغة قد تتحول لدوامة تهلكك ان لم تزكى نفسك وتوجه عقلك الى الطريق الصواب !! اعتقد ان ما يحدث لك هو وقوعك فى ما يسمى بخداع العقل !!!مثل انك لا تعرف معنى كيف انه من الممكن اكل الجراد وهو حشرة ...نعم هو حشرة ولكنها نظيفة وطيبة وليست مثل الصرصار ولا غيره من الحشرات والديدان التى ياْكلها الصينيون وبعض الافارقة وبعض الاوروبيون ويبيعونها فى اسواق خاصة لها !!!! ومنهم من يبيعها فى مطاعم فاخرة باسعار عالية ...( المصدر : قراءات مختلفة -برامج مصورة لطهاة فى قناة الطهى فتافيت )هل تعلم ان هناك من لا ياْكلون الجمبرى ولا اى من القشريات رغم انها ماْكولات بحرية طيبة ....هل تعلم ان الفرنسيين ياْكلون الضفادع ...خداع العقل قد يكون ناتج عن تاْثير سحر (( حتى وان كنت لا تؤمن بوجود السحر فهذا لا يمنع وقوعك تحت تاْثيره )) حاول استرجاع حياتك الماضية الى ذاكرتك ...ان لم تستطيع وغالبا هذا يحدث لنا جميعا الا اذا لجاْنا الى الله ....
              ...فعليك الاستعانة بالله ( خالقك وخالق كل شئ ) بالعودة اليه بتهذيب النفس من التعلق بالاشياء والعادات والهوايات الغيرنافعة او التى تعطى احساس مؤقت بالرضا يعقبها الم وصداع او فكر سلبى او انفصال عن الواقع اليومى مثل ادمان الشات او الافلام او الاغانى ...الخ - الله ميزك عن المخلوقات بالتكليف بالعبادة وجعلها صلة دائمة بينك وبينه يتفضل بها عليك لتشعر بالامان وتلجاْ اليه فى كل ما تحتاج اليه فهو لا يحتاج عبادتنا فهو الغنى ولكنه ينعم بها علينا ويثيبنا عليها فى الدنيا والاّخرة ...ونحن نحتاج لها لان فيها كل خير ينفعنا فى الدنيا والاّخرة ان شاء الله ....فالجاْ الى الله وحده لا شريك له ليخلصك من تاْثير ما قد يكون اثر على فكرك وحياتك والذى غالبا قد يكون سحرا ليحدث خلط فى التفكير او قد يكون دعاء احد الناس عليك حتى وان كان مازحا بلخبطة المخ او جن يلخبط مخك او يخرب عقلك او ...غير ذلك من الادعية المهلكة التى يدعوا الناس بها بعضهم على بعض فى حال الغضب او المزاح !!! ولا يدرون انها قد تكون ساعة استجابة دعاء فيؤذون بها !!!...قد يكون فيك او في من حولك ما اشير اليه ...فتاْمل ....

              عامة هذا التفكير لا تعتقد انك وحدك الذى فكرت فيه وانه هو الصواب او ان عقلك هو المرجع الذى تحكم به على الاشياء او غير ذلك من الاسئلة التى طرحتها !!! ولكن خذ خطوة تجاه الله ...الله ( الاله الواحد خالق كل شئ ) الذى تؤمن به ونؤمن به كلنا الجاْ له بالاستغفار والصلاة ( ولا تدع عقلك يخدعك ويقول لك اى صلاة اصليها واى دين ) فالصلاة التى بها الاخلاص لله الواحد الاحد هى التى فى الاسلام ...صلى فى جماعة فى المسجد وصلى فى المنزل بعيدا عن اعين الناس ...اقراْ القراّن الكريم والاحاديث القدسية والاحاديث النبوية (( تعرف على الله ورسوله والاسلام والمسلمين فى المسجد ))

              ...خذ اجازة من روتين يومك وحياتك المشحونة بالافكار ( لا تهملها ولكن الجاْ الى خالقك وادعوه ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه ) اتق الله - التزم بكل ما هو خير وبالاخلاق الحسنة الطيبة وبالصلاة حتىوان كنت لا تشعر بها بداية ولكن الزمها فى المسجد

              ...بسم الله الرحمن الرحيم ( ....ومن يتق الله يجعل له مخرجا *ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ اْمره قد جعل الله لكل شئ قدرا ) الاّية 3سورة الطلاق

              تعليق


              • #82
                تكملة ...بالنسبة لاكل الحشرات ( الجراد ) فالحكمة منه ان فيه حفاظ على حياة المسافر فى الصحراء والذى قد لا يجد طعاما فاذا وجد الجراد فهو حلال ومفيد وفيه حفاظ على حياته ؛ اما ان كنت تقصد الذباب فهو لا يؤكل وانما يتم غمس جناحيه فى الماء فاحدهما يحمل الداء والاّخر الدواء ( مثل التطعيم المتعارف عليه والذى اساسة يكون عن طريق استخدام الداء للوقاية منه ) علما باْن احد جناحيها عليه مضاد حيوى قوى خلقه الله ليدفع ضررها عنا .
                ما راْيك فى الصرصار والكلب الميت الذى يتم تدريب الجنود على تذوقهم والقضم منهم فى الجيش اللاانسانى !!! هذا يحدث فعلا ...اساْل وانت تتحقق من ذلك ....هذا ما يمليه عقل البشر عند الخروج عن ما امر الله به فلا انسانية ولا اخلاق ...وانما تسيطر الغاية تبرر الوسيلة

                تعليق


                • #83
                  المشاركة الأصلية بواسطة عمرو السعدنى مشاهدة المشاركة
                  بصراحه أدلتكم قويه و مقنعه لكن اسلوبكم منفر جدا
                  طيب هذا شيء عظيم جدا يا اخي الكريم لاسيما ان قمنا بالتعامل معه بشكل افضل مع الوقت من خلال بلاغات الاعضاء عن كل خطأ من المثلث ذو علامة التعجب أسفل كل مشاركة أو من خلال التناصح والتواصل مع صاحب المشاركة مباشرة على الخاص ..
                  شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                  سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                  حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                  ،،،
                  يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                  وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                  وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                  عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                  وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                  أحمد .. مسلم

                  تعليق


                  • #84
                    ينفر من الحقيقة من لا يريدها ...لقد رزقنا الله تعالى حرية الاختيار لانفسنا فى قوله بسم الله الرحمن الرحيم (( ونفس وما سواها * فاْلهمها فجورها وتقواها * قد افلح من زكاها * وقد خاب من دساها )) الاّيات 7الى 10 فى سورة الشمس .....فالانسان اذا التزم بطاعة الله زكى نفسه وافلح فى الدنيا والاّخرة وسعدت نفسه ونجت من المهالك ؛ اما ان طغى وهوى فى الرذائل واتبع هواه وكل من يحثه على ذلك من البشر او الجن او الشيطان فقد دس نفسه فى المهالك وهوت به فى الجحيم خائبا مخذولا فى الدنيا والاّخرة حتى وان حقق كل ما يريد ....هذا يتضح لنا فى كل ما طرحه لنا الاخ الفاضل احمد والاخت الفاضلة نصرة الاسلام فى الحوار مع thunder؛ وما يشهد عليه التاريخ والنماذج التى قدمها لنا منه اخونا الفاضل هشام .( جزاهم الله خيرا كثيرا .اّمين )....من يريد الحقيقة فليراجع الموضوع كله ببطء وتفكر ؛ ادعوا الله عز وجل ان يمكن العضو (( thunder)) من قراءة الموضوع مرة اخرى والتفكر فيما ورد فيه ؛ وان يرده الله اليه والى دينه الحق ردا جميلا .اّمين

                    اخى الفاضل محب المصطفى جزاكم الله خيرا على الارشاد الى وجود هذا المثلث ...لم الاحظه من قبل !!!

                    تعليق


                    • #85
                      جزاكم الله خيرا أخونا الكريم عمرو.
                      وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

                      رحِمَ
                      اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

                      تعليق


                      • #86
                        للرفع........................


                        قولوا:
                        لا اله الا الله....تفلحوا



                        ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                        تعليق

                        مواضيع ذات صلة

                        تقليص

                        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                        ابتدأ بواسطة الحائر 2, 29 أغس, 2022, 12:21 ص
                        ردود 0
                        41 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة الحائر 2
                        بواسطة الحائر 2
                         
                        ابتدأ بواسطة الراجية مغفرة ربها, 21 يول, 2022, 03:03 ص
                        ردود 3
                        44 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة د. نيو
                        بواسطة د. نيو
                         
                        ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 2 ديس, 2021, 02:04 م
                        ردود 2
                        29 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة عاشق طيبة
                        بواسطة عاشق طيبة
                         
                        ابتدأ بواسطة أكرمنى ربى بالاسلام, 9 فبر, 2021, 12:58 م
                        ابتدأ بواسطة د.أمير عبدالله, 6 ديس, 2020, 09:44 م
                        رد 1
                        568 مشاهدات
                        0 معجبون
                        آخر مشاركة د.أمير عبدالله  
                        يعمل...
                        X