الثورة السورية تنسف شبهات الملاحدة والملل الكفرية !

تقليص

عن الكاتب

تقليص

بحب دينى مسلم وافتخر اكتشف المزيد حول بحب دينى
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بحب دينى
    0- عضو حديث
    • 15 يون, 2011
    • 9

    الثورة السورية تنسف شبهات الملاحدة والملل الكفرية !

    مع مرور الأيام يزداد يقيني بأن تلك الثورة مليئة بالحجج التي تنسف الباطل من جذوره ! : وكلما طالت مدة الثورة = كلما زاددت حججها قرعاً للباطل والكفر والعناد !

    وها هم طائفة من الملاحدة يضعون صور الشعب السوري المسلم الجريح ويبكون عليهم بكاءً كبكاء التماسيح ! ، ويسألون متى النهاية ؟ ويتخذون من ذلك ذريعة لإلحادهم إذ يقولون بكفرهم وعنادهم : متى سينصرون ؟ ، وكلما طال الأجل كلما ازدادوا كفراً وتضليلاً وضلالاً ! ، وكم أزداد يقيني بأن هولاء دجاجلة أفاكون عندما كنت أرى صوراً ومنشورات لجرحى من اطفال سوريا وقتلى يستخدمها الملاحدة كطعم لتشكيك المسلمين في عقائدهم والتلاعب بعواطفهم ! : فأدركت تماماً ان هناك طائفة من الملاحدة لا هم لها سوى التشكيك لأجل التشكيك لا لطلب الحق وإنما هي خطة ممنهجة لتشكيك الناس في معتقداتهم بغض النظر عن الوسائل فالغايات لديهم - التافهة - تبرر الوسائل !! .

    وحينما عدت الى الشعب السوري المسلم نفسه وجدت أصوات عالية الى السماء تهتز لها القلوب وتهتز لها الحناجر ( يا الله يا الله مالنا غيرك يا الله ) ( قائدنا للأبد سيدنا محمد) صلى الله عليه وسلم ،( لن نقول يا عرب بل سنقول يارب) ،( أنا ماني زعلان أني أنصبت أنا كنت اتمنى أموت شهيد ) ، هذه بعض المقتطفات من كلمات تهز الوجدان لشعب صابر عرف طعم الابتلاء وعرف طعم الصبر وعرف طعم السعادة ولو كانت الدبابات تدهس الأجساد والسكاكين تذبح الرقاب ! ولكنه سعيد ! ومع ذلك يزداد يقيناً بأن وعد الله حق ، في الوقت الذي يجلس الملحد متكئاً على أريكته وربما في يده ما يشبه السيجار وزجاجة الخمر ليكتب لنا منشوره العفن بأنه لايعجبه هذه الأبتلاءات ويتخذها ذريعة لإلحاده وهو جالس تحت التكييف الكهربي ويده في الماء البارد ! أنه لم يلوم ابداً هذا الانسان القاتل الخبيث ويقول ما أقبح هذا الانسان وما أقبح كفره ؟!.

    لقد كسر الشعب السوري المسلم الإلحاد عاطفياً وقهر باطله ! : إذ أن الملحد غاية ما أصيب به في حياته لم يصل الى ما وصل اليه حال هذا الشعب القوي المسلم ! : ولكنهم صبروا وهذه حجة على الملاحدة الذين لايصبرون على الابتلاءات التي هي مفيدة في المقام الأول لقلب الانسان فمنه يعرف طعم الدعاء والألتجاء الى الله ومنه تغفر السيئات التي أرتكبها الانسان وكل ذلك وأكثر من الاسباب التي تدخل العبد الجنة وترفع درجته بإذن الله : وهذا الابتلاء منه ما يكون تربية للعبد فيحسن قلبه ومن ذاق الابتلاء وعرف الصبر عليه أدرك كلامي جيداً : لقد أعتقد الملحد أنه جاء الدنيا لينعم فيعيش في قصور فارهة وجنات خضراء لاتعب فيها ولاهم ! : والمسكين لضعف علمه وموت فقهه ! والحاده يتخذ بعض المفاهيم ذريعة الى الإلحاد ويلزم بها المسلمين في حين ان المسلمين انفسهم لم يقولوا بها ! : ولكن البيئة والاعلام لهما الدور الرئيس في تشويه الحقائق ! .

    هذا الشعب المسلم البطل حجة على أهل الإلحاد ولم لا ؟! إذ ان بشار النصيري العلوي البعثي الملحد = كان اشتراكياً ويعلن اشتراكيته وهو الفِل المتبقي من أذناب الناصرية والأشتراكية لهذا العصر بعد هلاك مجنون ليبيا الذي أذاق المسلمين الويلات في ليبيا !! : فهذه هي اشتراكيتكم الإلحادية التي صدعتم بها الرؤوس ها هي وتطبيقها ! فهي ليست الا أهواء صغتموها حتى إذا ما جعتم أكلتموها على عكس هذا الدين الاسلامي النقي ! فهو ثابت يحاكم اليه المخطئون من الناس ! : أما أنظمتكم فهي تابعة لاهواء اصحابها متى شاؤوا تبديلها بدلوها وأكلوها كما يأكل المشرك صنم العجوة ! : هذه هي علمانيتكم حينما تطبق وها هي ليبراليتكم وديمقراطيتكم ! : قد أزيحت في ثورات الربيع العربي ودمرت بعدما كادت ان تهلك المسلمين ! .ثم يأتي من ينعق مجدداً بنفس الأفكار والمذاهب على الرغم من أن ما حدث طيلة هذه السنوات كان ومازال حجة عليه وعلى أمثاله !.


    ومن الابتلاءات أيضاً : ترك الملحد المحكم وتمسكه بالمتشابه : إذ أن الملحد رأى بعينه كيف سقطت أكثر الانظمة الظالمة من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب ولم يتبقى الا نظام ظالم فقط ! فنسى الملحد كل هولاء كعادته وكعادة كافرات العشير ( لم أرى منك خيراً قط ) وتمسك في هذا ليكون قشة الحاده وهذا ما يفعله مع الكون فإنه لايرى تنظيم الشمس وجاذبية الأرض ونور القمر واكسجين التنفس وكربون الزفير الذي يغزي الأشجار ومطر السماء وماء الأرض الخ الا صدف تحتمل الظن أو تنظيم لايقبل ابداً ان يسلم بأن له خالق !: ولو رد المتشابه الى المحكم في كل أموره لأستراح فؤاده لو كان طالباً للحق ولكن أنى هذا ؟! إذ المسكين يريد أي شىء ! ليبرر الحاده العاطفي الذي يذرى له ! وينسف بكلمة تهز القلوب من شعب مسلم قوي ( يا الله يالله مالنا غيرك يا الله ) حجة عليه وعلى غيره .


    لقد فضح الشعب السوري المسلم العملاء في الداخل والخارج ! : ولم لا ؟! ومازال هناك من ينعقون بأنهم شبيحة للأبد لأجل عيون الأسد ؟! وهو ليس بأسد وأخطأ من سماه بأسد بل هو الى الفئران أقرب مع أعتذارنا للفئران ! : لقد فضح الشعب السوري المسلم هولاء العملاء والطوابير الخامسة ! في الداخل والخارج وجعل منهم اضحوكة ولو أنفق المسلمون في كل مكان ما يستطيعون من المال لفضحهم ما وصلوا الى ما وصلت اليه نتائج فضح هولاء المأجورون ! : مثل حسن نصر الــلات ! الذي كان يضرب به المثل في ضرب الصهاينة وأنه الذي يحير الصهاينة ويربكهم بقوته !!! فأين هو الآن واين ضربه للصهاينة ؟! هراء ! : وايران التي كان يقال عنها أنها ستقهر أمريكا والصهاينة ! واليوم ايران أصبحت ورقة مكشوفة لكل ذي عينين مبصرتين للواقع المعاصر ! وبانت على حقيقتها وبانت الاعيبها وخططها القذرة !! وفضحت روسيا الملحدة ! تلك البلد التي تذهب اليها افئدة بعض الاشتراكين والملاحدة طلباً للشكوك الإلحادية والشبهات الباطلة ! والأفكار المنحرفة !! : ها هي روسيا قد ساعدت بشار بكل ما تملك من عتاد وسلاح الخ ! : فهل مازال هناك من يسمي الإلحاد بالمنقذ للبشرية من التعصب والقتل والتدمير يا أصحاب مذهب البشرية ؟! والتجمع على الهوى ؟! ها هو الحادكم قد دمر الناس في سوريا بل كانت مبادىء ماركس ومن بعده لينين وستالين هدّامة بما تحمل الكلمة ويكفي أثارهم والقتل الشنيع الذي جرى للناس في أوربا كلها من حروب ودمار وما هتلر وهواه منا ببعيد وهو مثال للهوى حينما يتحكم في الانسان ويعرض هواه على أنه التفكير السليم ! : فلم الاستحياء ؟! أكشفوا أقنعتكم !: لا لا بل كشفتها سوريا الكرامة !.

    لقد فضحت ثورة سوريا العقائد الشركية المنحرفة كعقائد الشيعة وكعقائد كل وثني ضال في كل مكان ! : إذ ببعض الشيعة يصرخون : مراقد الائمة والسيدات الطاهرات في سوريا ؟ يا متطرفون يا أرهابييون لاتقتربوا من مراقد الائمة الأطهار والا دمرناكم ؟ وجئنا وحاربناكم ؟ وهم أنفسهم الذين يصرخون في السراء والضراء بطلب الشفاء والعون والتوكل واللجوء الى تلك المراقد والقبور لأنها في إعتقادهم تنفع وتضر !!! : فهل تستطيع هذه القبور أن تحمي نفسها مما تزعمونه من الخوف عليها من تدميرها وتكسيرها ؟! اليست تنفع وتضر !؟ لم تخافون عليها ؟! لم تريدون الحرب من أجلها ؟! اليست هذه القبور التي كنتم تطلبون المدد منها والشفاء من الضر ؟! ها هي أمامكم لاتستطيع الدفاع عن نفسها أمام أعينكم وقد تناقضتم في المطلبين فتأملوا لقوة هذه الحجة من تلك الثورة النقية المسلمة : نصر الله أهلها .



    والذي حدث بالضبط من مجازر وقتل وتشريد رافضي واضح علني لكل ذي عينين = هو ما يدمر موضوع التقريب الذي يسعى له الروافض خداعاً للمسلمين على منهج وعقيدة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه ، ها هم الروافض الذين صدعونا بالتقريب ووحدة الأمة كذباً وزوراً : فأنا لست مؤججاً للفتن ونيرانها اصلاً وإنما لا أريد ان تستغفل أمتي !! وقد تراجع وفد من علماء المسلمين بعدما شاهدوا بأعينهم المكر الرافضي وان خدعة التقريب لم تكن الا لأهداف المستفيد منها في المقام الأول هم الروافض ومع اول ثورة سلمية لم تكن لغرض خيانة ولا يحزنون بل فقط مطالب سلمية قابلها نظام غاشم بالقصف والقتل والتدمير ! : لم تكن لخيانة بلد على حساب أخرى فلم يخرج السوريون قائلون نريد ان نعيش تحت ظل أمريكا وإنما قالوا : بدنا حرية وكرامة ومطالب بسيطة لو فكر فيها عاقل لما رفضت اصلاً ولكن غطرسة بشار أعمت عينيه والكبر زاده عناداً فوصل الحال الى ما هو عليه الآن ! .


    هذا ما تيسر لي كتابته عن تلك الثورة النقية والا ففي الجعبة ما يأتي بإذن الله وفي النور الذي أراه من تلك الثورة ما يلهب أعناق الباطل ! : فهل هذه الحجج لاتكفي عاقل يريد الحق ؟! هل هذه الحجج لاتكفي عاقل يريد ان يرى نور الهداية بقلبه ؟! أم سيظل على ما هو عليه حتى يأتي يوم لاينفعه فيه غطرسته ولا عناده ولا كبره الذي يزين له إنما الأمر كلمات وساعات وازمنة تمضي ! والتسويف حليفه والشيطان رفيقه وقرينه ! يزين له التسويف ويحلل له التحريف .

    اللهم بلغت اللهم فاشهد .


    ------------------------------------
    للمزيد بعض ما تلمسته من نعم من فترة عن سوريا وثورتها أيضاً
    المشاركة 14
    http://www.eltwhed.com/vb/showthread...33#post2853033
  • محب المصطفى
    مشرف عام
    • 7 يول, 2006
    • 17088

    #2
    عذرا يا اخي الكريم الرابط غير سليم ..

    فلو تفضلت بكتابته مجددا نكون شاكرين لك ..
    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
    ،،،
    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




    أحمد .. مسلم

    تعليق

    • اسامة النميرى
      2- عضو مشارك
      • 19 ماي, 2013
      • 250

      #3
      بارك الله فيك اخى الفاضل

      على هذا الموضوع القيم

      انا فعلا فضحت مخطط الملاحدة

      للهروب من الحجج العقلية الى التفكير بالعاطفة

      وفضحت مخططهم هذا فى موضوعى لماذا لا يزيل الله الشر

      على هذا الرابط

      https://www.hurras.org/vb/showthread.php?t=48140

      يسعدنى اطلاعك عليه

      تعليق

      مواضيع ذات صلة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      ابتدأ بواسطة الراجى رضا الله, منذ 2 يوم
      ردود 0
      5 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة الراجى رضا الله
      ابتدأ بواسطة الراجى رضا الله, منذ 2 أسابيع
      ردود 10
      41 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة الراجى رضا الله
      ابتدأ بواسطة Mohamed Karm, 7 فبر, 2023, 06:09 ص
      ردود 0
      130 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة Mohamed Karm
      بواسطة Mohamed Karm
      ابتدأ بواسطة ARISTA talis, 2 ديس, 2022, 01:54 م
      ردود 0
      69 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة ARISTA talis
      بواسطة ARISTA talis
      ابتدأ بواسطة عادل خراط, 21 نوف, 2022, 03:22 م
      ردود 25
      159 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة عادل خراط
      بواسطة عادل خراط
      يعمل...