مزيد من الضغوط: شنودة يعتذر عن عدم الذهاب إلى الإسكندرية احتجاجاً

تقليص

عن الكاتب

تقليص

*هبة الله* مسلم معرفة المزيد عن *هبة الله*
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مزيد من الضغوط: شنودة يعتذر عن عدم الذهاب إلى الإسكندرية احتجاجاً


    امتنع شنودة عن عدم الذهاب إلى الإسكندرية، لإلقاء عظته نصف الشهرية، والتى كان مقرراً لها اليوم، وذلك للمرة الثانية على التوالى، احتجاجا على المظاهرة التى تمت عقب صلاة الجمعة أمس الأول، أمام مسجد القائد إبراهيم، للمطالبة بالإفراج عن الأسيرة المسلمة كاميليا شحاتة، زوجة القس تداوس سمعان، كاهن ديرمواس، وللمطالبة بمحاكمة الأنبا بيشوى، سكرتير المجمع المقدس.

    وزعم مصدر كنسى فى الإسكندرية، إن الكنيسة كانت تعتقد أن المظاهرة ستلغى، بعد البيان المشترك الذى أصدره الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا، واصفاً امتناع البابا عن الحضوربأنه "احتجاج صامت" على سماح القيادات الأمنية بتنظيم المظاهرة، رغم قيام البابا بمنع المظاهرة التى كان من المفترض تنظيمها فى الكاتدرائية المرقسية فى العباسية، لتأييده، بالإضافة إلى توجيه المتظاهرين فى الإسكندرية السباب إلى شخصه، ما سبب له حزناً شديداً.

    جدير بالذكر أن شنودة ما يزال من فترة يمارس ضغوطا على الدولة وعلى القيادات الأمنية سواء في لقاءاته التليفزيونية على القناة الرسمية أو في القنوات الخاصة لتستخدم القوة ضد المتظاهرين.

    ويخشى شنودة أن يؤدي تواصل المظاهرات المنددة بموقفه والكنيسة من أسر المسلمات وإهانة القرآن إلى تزايد الوعي لدى عموم الشعب المصري بالدور الخطير الذي تمارسه الكنيسة لتفتيت مصر.


    http://www.tanseerel.com/main/articl...ticle_no=12865

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة *هبة الله* مشاهدة المشاركة
    ويخشى شنودة أن يؤدي تواصل المظاهرات المنددة بموقفه والكنيسة من أسر المسلمات وإهانة القرآن إلى تزايد الوعي لدى عموم الشعب المصري بالدور الخطير الذي تمارسه الكنيسة لتفتيت مصر.

    http://www.tanseerel.com/main/articl...ticle_no=12865
    هنا مربط الفَرَس
    لأن غالبية المسلمين يعاملون النصارى كجيران وأصدقاء داخل البلد بدون شك في نوايا الكنيسة ورغبات شنودة في تفتيت الدولة
    صورة خاتم المرسلين سيدنا محمد ستبقى مشرقة مهما حاول المشككون تشويهها.
    وكذلك سيبقى نور القرآن الكريم مضيئاً براقا مهما حاول الملحدون الإساءة إليه.
    يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ( التوبة )

    تعليق


    • #3
      هنا مربط الفَرَس
      لأن غالبية المسلمين يعاملون النصارى كجيران وأصدقاء داخل البلد بدون شك في نوايا الكنيسة ورغبات شنودة في تفتيت الدولة
      عليك نور اخي نيمو
      اغلب الشعب المصري المسلم لا يعرفون حقيقة ما تخططه الكنيسه من مؤامرات لتفتيت الدوله وطبعا كل ده لتحقيق اغرضها
      ولكن زي المثل اللي بيقول على نفسها جنت مراكش اصبح الامر ظاهر ظهور الشمس واصبح الامي يتكلم قبل المتعلم
      وكان لابد ان يكون هناك وقفه امام كل من يتعدى حدوده
      نحن لا نريد فتنه ولكن نريد اظهار الحق وان نعطي كل ذي حق حقه
      وارى ان جزاء كل من يسب رسولنا او يشك في ديننا ان يوضع تحت الاقدام

      وهذا ليس كافيا

      تعليق

      مواضيع ذات صلة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      مغلق: مقاطعة فرنسا بواسطة محمد24
      أنشئ بواسطة محمد24, 19 أكت, 2020, 01:27 م
      ردود 8
      80 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة د.أمير عبدالله  
      أنشئ بواسطة محمد24, 2 أكت, 2020, 05:05 م
      ردود 4
      137 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة محمد24
      بواسطة محمد24
       
      أنشئ بواسطة محمد24, 3 سبت, 2020, 01:58 م
      ردود 3
      85 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة سعدون محمد1
      بواسطة سعدون محمد1
       
      أنشئ بواسطة محمد24, 29 أغس, 2020, 04:16 م
      ردود 0
      28 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة محمد24
      بواسطة محمد24
       
      أنشئ بواسطة محمد24, 29 أغس, 2020, 04:41 ص
      ردود 4
      59 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة محمد24
      بواسطة محمد24
       
      يعمل...
      X