علهم يشعروا بالخجل لمرة واحدة فى حياتهم

تقليص

عن الكاتب

تقليص

كابتن على عبد العزيز مسلم وافتخر اكتشف المزيد حول كابتن على عبد العزيز
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علهم يشعروا بالخجل لمرة واحدة فى حياتهم

    أيها النصرانى أين عقلك ؟؟

    بقلم / محمود القاعود



    بسم الله الرحمن الرحيم :

    (( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )) ( الإخلاص : 1-4 )

    صدق الله العظيم .. وكذب الشيطان الرجيم .. وكذب السفلة المدلسين .. وكذب دعاة التثليث الأفاكين .. وكذب دعاة البنوة والحلول المجانين ..

    صدق الله العظيم الأحد الفرد الصمد .. صدق الله العظيم المنزه عن التجسد والحلول .. صدق الله العظيم المنزه عن العبث والابتذال والامتهان .. صدق الله العظيم الذى ما كان له أن يتخذ من ولد .. صدق الله العظيم الذى ليس كمثله شئ وهو السميع البصير .. صدق الله العظيم الذى لم يلد .. صدق الله العظيم الذى لم يولد ونقدسه وننزهه ولم يكن فى رحم امرأة .. صدق الله العظيم العدل الذى ما كان له أن يظلم الناس من لدن آدم حتى المسيح عليهما السلام .. صدق الله العظيم المنزه عن الطفولة والمراهقة والتغير .. صدق الله العظيم الذى يسمو ويرتفع ويتعالى علواً كبيراً عن خرافات السفلة الذين يشبهونه بالخروف واللبؤة والعث والسوس والنمر والدبة .. صدق الله العظيم المتفرد فى كل شئ وخالق كل شئ صدق الله العظيم الذى لا يوجد له مكافئ أو مماثل فى ذاته أو صفاته أو أفعاله .. صدق الله العظيم .. وصدق رسوله الكريم .. صدق حبيبه ومصطفاه – صلى الله عليه وسلم .. صدق محمد بن عبدالله النبى الأمى الكريم .. صدق الصادق الأمين .. صدق فداه أبى وأمى ونفسى وأهلى ومن فى الأرض أجمعين .. صدق صاحب الخلق العظيم .. صدق أشرف خلق الله أجمعين .. صدق الرسول الأعظم فيما بلغه عن رب العزة ..


    بسم الله الرحمن الرحيم :

    (( لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )) ( المائدة : 17 ) .

    (( ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ )) ( مريم : 34 – 35 ) .
    كيف ولد ويُولد الناس من لدن أمنا حواء وحتى ما شاء الله .. لتشاهد صفعة على أقفية المتنطيعن الذين يدعون أن الله – وحاشاه – مكث فى رحم امرأة لمدة تسعة أشهر ليولد بعدها .. وليفدى البشرية من الخطية !! لتشاهد كيف ينتقصون من جلال الله وقدره وكماله وقدسيته .. لتشاهد إفك هؤلاء الفجرة الذين عبدوا الشيطان من دون الله .. لتشاهد عقيدة يرفضها سكان السرايا الصفراء .. لتشاهد نقض لأكذوبة تجسد الله .. فإن كان المولود هو الناسوت وليس اللاهوت ؛ فبذلك يتفكك الثالوث وتحدث المغايرة بين الثلاثة .. وإن كان هذا المولود هو نفسه الروح القدس الذى حملت منه أمه فبذلك يكون هذا المولود ناتج عن زنا محارم إذ أنه هو الذى لقح أمه !! تخبط ما بعده تخبط .. كيف ولد إلههم المزعوم؟ ، علهم يشعروا بالخجل لمرة واحدة فى حياتهم



    المصدر /

    أنا بقى وزكريا بطرس والزمن طويل وأشياء أخرى

    هذا ما يكتبه محمود القاعود رداً على كلاب النصرانية ، وانتصاراً لسيد الإنسانية صلى الله عليه وسلم كما أن هذا هو فكر محمود القاعود المتضمن القصة القصيرة والشعر والنقد الأدبى والدراسات الاجتماعية والشئون الثقافية والفكرية والدينية والسياسية

مواضيع ذات صلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
ردود 0
27 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 4 أسابيع
ردود 0
25 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة زين الراكعين  
ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 9 مار, 2024, 05:43 م
ردود 0
59 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة زين الراكعين  
ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 5 مار, 2024, 10:20 ص
ردود 3
47 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة زين الراكعين  
ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 ينا, 2024, 11:53 م
ردود 0
18 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
يعمل...
X