اسخروا من شنودة مرة ... بقلم / محمود القاعود

تقليص

عن الكاتب

تقليص

السهم الثاقب مسلم معرفة المزيد عن السهم الثاقب
X
تقليص
الأولى السابق التالي الأخيرة
من يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسخروا من شنودة مرة ... بقلم / محمود القاعود


    اسخروا من شنودة مرة
    بقلم / محمود القاعود

    بين الحين والآخر يطل علينا أحد السفهاء الجبناء ، من خلال وسائل الإعلام ليطعن في الشريعة الإسلامية أو يسخر من رسول الله أو يزدري الأحاديث النبوية أو يتهكم علي المحجبات والمنتقبات والملتحين ، وإن اعترض أحد علي هذا الإسفاف وتلك الدعارة ببلاغ أو مقال .. قامت الدنيا ولم تقعد .. وخرجت خفافيش الكنيسة من جحورها لتتحدث عن حرية الإبداع والتنوير والليبرالية والحداثة .. وكُتبت المقالات الطويلة العريضة التي ترفض المؤامرة الصحراوية الوهابـية البدوية الإمبريالية الممولة من دول عربية مجاورة .. وخرج أعضاء حزب الكاتدرائية بيتنا في برامج التوك شو للحديث عن ” طلبنة ” و ” أفغنة ” المجتمع المصري ، وأسلمة الدولة !

    ما يفعله هؤلاء الرقعاء الذين يحيون علي أجهزة التنفس الساويرسية ، لا يمت بأية صلة للحرية أو الإبداع أو الاستنارة .. إنما هو دعارة وشذوذ ، وإعلان حرب علي الله ورسوله والإسلام والمسلمين ..

    ما معني أن يصف أحدهم الله تعالي وحاشاه بأنه – فنان فاشل ؟

    ما معني
    أن يسخر أحدهم من الله تعالي ويقول أنه ” شرطي مرور ” و ” يقوم بتزغيط البط ” و ” يكتب سورة البقرة ” ؟


    ما معني
    أن يدعى أحدهم أن السيدة خديجة بنت خويلد سقت والدها خمرا حتي تتزوج من الرسول ؟


    ما معني
    سب السيدة عائشة رضي الله عنها والقول بأنها – وحاشاها – من أسوأ عشر شخصيات في تاريخ الإسلام ؟

    ما معني
    سب الصحابي عمرو بن العاص والطعن في نسبه وقذف أمه والقول أنه ” حقير ” و ” إرهابي ” ؟


    ما معني صدور كتاب بعنوان ” الحب والجنس في حياة النبي ” ؟

    ما معني صدرو رواية بعنوان ” محاكمة النبي محمد ” بها فصول حقيرة من عينة ” الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء ” ؟

    ما معني
    سب سيدنا عثمان بن عفان و ” أبو هريرة ” و حسان بن ثابت وقذف البخاري ومسلم ؟

    ما معني
    أن تصدر جريدة ملحقا للحديث أن غلمان الجنة لممارسة اللواط ؟

    ما معني تصوير المسلم الملتحي في الأفلام السينمائية أنه إرهابي يرتدي جلبابا فوق الركبة ويتتبع عورات النساء ويذهب للكباريهات ؟

    ما معني
    أن يقوم سفيه في جريدة حكومية كبري بازدراء الملتحين والمنتقبات ، والادعاء بعد ذلك أن ما يفعله ” إبداع ” ورد علي لسان شخص يُدعي ” كمبورة ” ؟


    ما معني أن تقوم مذيعة رقيعة متهتكة بالسخرية من ضيفها الشيخ ومخاطبته بلغة سوقية فجّة ؟؟


    ما معني …. وما معني …. وما معني … ؟؟؟؟


    أين الإبداع في هذه الحرب الإجرامية القذرة التي يعلنها صبيان وجواري ساويرس ضد الإسلام ؟؟


    ولماذا لا يظهر إبداعهم المزعوم ولو مرة واحدة تجاه شنودة الثالث ؟؟ وهل يجرؤ خنزير منهم أن يصف شنودة بأنه شرطي مرور يزغط البط أو أنه فنان فاشل أو أنه حقير وإرهابي أو يتحدث عن الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة بالرجال والغلمان ؟؟

    لماذا لا يسخر السخيف السمج أحمد رجب من الراهبات وملابسهن ويكتب علي لسان ” كمبورة “في أخبار اليوم ما يسيئ إليهن مثلما سخر من المنتقبات ؟؟

    لماذا لا يكتب وحيد حامد عميل المباحث وأمن الدولة ، سيناريو يسخر فيه من القساوسة ويظهرهم في صورة المصابين بالشبق الجنسي وانفصام الشخصية ؟؟

    لماذا
    لا يظهر الإبداع ناحية الأناجيل وكتب آباء الكنيسة المرقصية ؟؟

    لماذا لا تقوم مذيعة باستضافة أحد القساوسة ، وإرهابه وتخويفه والحديث معه بقلة ذوق وقلة أدب مثلما يحدث مع الشيوخ ؟؟

    لماذا يتجاهل الإبداع الكنيسة وكل ما يمت لها بصلة .. هل البطولة هي في سب وازدراء الإسلام والانبطاح أمام شنودة ؟؟

    يوم أن قام الكاتب عبدالناصر سلامة في ديسمبر 2010م بانتقاد شنودة في الأهرام ، والتلميح إلي أنه سبب الفتنة الطائفية في مصر .. قام الموقع الإليكتروني للأهرام بحذف المقال ومنع سلامة من الكتابة لمدة شهر ، وكتب أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام المخلوع مقالا يلعق فيه حذاء شنودة ، ويدعي أنه – شنودة – لا يخضع للتقيم أو التاريخ والجغرافيا ! وتقدم العديد من المحامين النصاري ببلاغات للنائب العام ضد الأهرام وضد الكاتب ..

    كل هذا من أجل مقال لم يقل فيه الكاتب سوي جزء يسير من الحقيقة ، ولم يسب فيه الأناجيل أو يسوع أو يسخر من أسرار الكنيسة السبعة .. ووقتها لم يتحدث أى خنزير ديوث من الذين يدعون أنهم أنصار الليبرالية وحرية الفكر والإبداع .. ولم تستضف برامج التوك شو الكاتب ولم تقم ” مذيعات الليل ” بعمل مندبة كبرى وحفلة تطبير عظمي من أجل الاعتداء الصارخ علي حرية الرأي والتعبير .. ذلك أن عبدالناصر سلامة لم يسب الله تعالي .. بل تجاوز وهرطق في حق ” صاحب القداسة جلالة الأنبا شنودة الثالث ” الوثن الذي يعبده أدعياء الليبرالية والعلمانية من دون الله ..

    صارت معادلة أدعياء الليبرالية والعلمانية هي .. سب الله ورسوله والقرآن الكريم والإسلام ، حرية إبداع وفكر واستنارة وحداثة .. أما انتقاد شنودة أو أي قس فهو كفر صريح وهرطقة وزندقة وازدراء للآخر وتهميش للأشقاء الأقباط ودولة دينية واضطهاد وعودة 1400 سنة إلي الوراء !

    إن ازدواجية أدعياء الليبرالية والعلمانية تدل بما لا يدع مجلا للشك علي شذوذ نفوسهم وسلوكهم وأنهم علي استعداد لقبول فعل الفاحشة في أهل بيتهم ، وأنهم لا دين لهم ولا يعلنون عن تنصرهم حتى لا يُفتضح أمرهم ..
    فالخطة المرسومة لهم هي ألا يعلنوا عن نصرانيتهم وأن يستمروا في ادعاء أنهم ” مستنيرون ” و ” ليبراليون ” وأنهم ” مسلمون معتدلون ” حتي لا ينفر منهم القارئ ، بل ليجدوا بعض السذّج الذين يدعون لهم بالهداية كونهم يعتقدون أنهم يدينون بالإسلام ..

    إن المطلوب الآن من أدعياء العلمانية والليبرالية الذين يسمون البذاءة وقلة الأدب والردح والكفر ، طالما كانت ضد الإسلام ” حرية إبداع وتنوير ” أن يمارسوا حرية الإبداع والتنوير مرة واحدة فقط مع شنودة .. ليسخروا منه في رواية أو قصيدة أو مسلسل أو فيلم .. ولن يفعلوا .

    ::: منقول من (فرسان الحق) :::






    sigpic


    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "وعلم الإسناد والرواية مما خص الله به أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وجعله سلمًا إلى الدراية، فأهل الكتاب لا إسناد لهم يأثرون به المنقولات، وهكذا المبتدعون من هذه الأمة"...

  • #2
    ما معني …. وما معني …. وما معني … ؟؟؟؟
    [align=right] المعنى هو أننا بحاجة ماسة إلى حاكم يقيم شرع الله في أرضه حتى يريحنا من هذه الأشكال
    فيُضرَب بيد مِن حديد كل مَن تسول له نفسه الاجتراء على الإسلام ، فيخسأ أمثال هؤلاء وتُقطَع ألسنتهم ويعودون مدحورين إلى جحورهم ..
    فعندما يكون الحكم لله وحده .. وينزل العلماء منازلهم اللائقة بهم .. فبالتبعية لن يكون هناك مكان لسفلة الناس وسَقَطِهم
    اللهم مكن لدينك في الأرض ..
    [/CENTER]
    فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
    شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
    مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنـــــــــــــــــــ ـــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
    لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
    إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثــــــــــــــــــــــ ـــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
    أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــ ة الله ومشيئــــــــــــــــــــ ـة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
    خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
    الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

    أيهــا المتشكـــــــــــــــــــ ــــــــك أتحــــــــــــــــــــــ ــداك أن تقـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
    <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلا ت في آيـــــــــــــــــــــــ ــــــات >>>
    ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

    تعليق


    • #3

      جزاكم الله خيراً اُختنا القديرة نُصرة الإسلام واُؤمن علي الدعاء ( اللهم آمين )
      وأتمني أن لا يكون حالنا كما قال الشيخ كشك _رحمه الله_ : ((( كنا ننتظر قدوم إمام عادل فقدم علينا عادل إمام ))) _اللهم رُد اُمة الإسلام إلي الإسلام رداً جميلاً_

      sigpic


      يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "وعلم الإسناد والرواية مما خص الله به أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وجعله سلمًا إلى الدراية، فأهل الكتاب لا إسناد لهم يأثرون به المنقولات، وهكذا المبتدعون من هذه الأمة"...

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة السهم الثاقب مشاهدة المشاركة
        وأتمني أن لا يكون حالنا كما قال الشيخ كشك _رحمه الله_ : ((( كنا ننتظر قدوم إمام عادل فقدم علينا عادل إمام ))) _اللهم رُد اُمة الإسلام إلي الإسلام رداً جميلاً_

        فليبدأ كل واحد منا بنفسه أولاً
        ولننصر دين الله عز وجل كى ينصرنا على أعدائنا
        اللهم ردنا إلى الحق رداً جميلاً
        وردنا إليك رداً جميلاً
        وأعز بنا الإسلام والمسلمين
        وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
        إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا



        تعليق


        • #5
          [align=right]
          نعم، الحق ما قال الإخوة الكرام : نحتاج حاكمًا يحكم فينا بشرع الله .. وهذا يستلزم بل يتضمن أننا : نحتاج محكومين يحبون تحكيم شرع الله ويسعون في هذا ..

          كثيرًا ما سمعت من يرثي لغرقى العبارة الشهيرة ، وينعي على "حاكمنا" السابق باللوم ، لانشغاله بمباراة المنتخب عن الكارثة ..

          لكني لم أسمع - ولو مرة - من ينعي باللوم على "المحكومين" الذين ملئوا مدرجات الاستاد بالآلاف فرحين مهللين .. وكذا باقي المحكومين في البيوت وعلى المقاهي الذين عكفوا أمام التليفزيونات يشاهدون ويستمتعون ..

          إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..

          [/CENTER]

          تعليق


          • #6

            مشكووورة اُختي الكريمة (قلب ينبض بحب الله) لا يخلو مرورِكـ بالصفحة من تشريف بارك الله بكِـ
            وأشكركـ اُستاذنا الكبير متعلم كلامك عين العقل بارك الله بك شرّفتني بمرورك وإضافتك ...

            sigpic


            يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: "وعلم الإسناد والرواية مما خص الله به أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وجعله سلمًا إلى الدراية، فأهل الكتاب لا إسناد لهم يأثرون به المنقولات، وهكذا المبتدعون من هذه الأمة"...

            تعليق


            • #7
              رد: اسخروا من شنودة مرة ... بقلم / محمود القاعود

              المشاركة الأصلية بواسطة السهم الثاقب مشاهدة المشاركة

              اسخروا من شنودة مرة
              بقلم / محمود القاعود

              بين الحين والآخر يطل علينا أحد السفهاء الجبناء ، من خلال وسائل الإعلام ليطعن في الشريعة الإسلامية أو يسخر من رسول الله أو يزدري الأحاديث النبوية أو يتهكم علي المحجبات والمنتقبات والملتحين ، وإن اعترض أحد علي هذا الإسفاف وتلك الدعارة ببلاغ أو مقال .. قامت الدنيا ولم تقعد .. وخرجت خفافيش الكنيسة من جحورها لتتحدث عن حرية الإبداع والتنوير والليبرالية والحداثة .. وكُتبت المقالات الطويلة العريضة التي ترفض المؤامرة الصحراوية الوهابـية البدوية الإمبريالية الممولة من دول عربية مجاورة .. وخرج أعضاء حزب الكاتدرائية بيتنا في برامج التوك شو للحديث عن ” طلبنة ” و ” أفغنة ” المجتمع المصري ، وأسلمة الدولة !

              ما يفعله هؤلاء الرقعاء الذين يحيون علي أجهزة التنفس الساويرسية ، لا يمت بأية صلة للحرية أو الإبداع أو الاستنارة .. إنما هو دعارة وشذوذ ، وإعلان حرب علي الله ورسوله والإسلام والمسلمين ..

              ما معني أن يصف أحدهم الله تعالي وحاشاه بأنه – فنان فاشل ؟

              ما معني
              أن يسخر أحدهم من الله تعالي ويقول أنه ” شرطي مرور ” و ” يقوم بتزغيط البط ” و ” يكتب سورة البقرة ” ؟


              ما معني
              أن يدعى أحدهم أن السيدة خديجة بنت خويلد سقت والدها خمرا حتي تتزوج من الرسول ؟


              ما معني
              سب السيدة عائشة رضي الله عنها والقول بأنها – وحاشاها – من أسوأ عشر شخصيات في تاريخ الإسلام ؟

              ما معني
              سب الصحابي عمرو بن العاص والطعن في نسبه وقذف أمه والقول أنه ” حقير ” و ” إرهابي ” ؟


              ما معني صدور كتاب بعنوان ” الحب والجنس في حياة النبي ” ؟

              ما معني صدرو رواية بعنوان ” محاكمة النبي محمد ” بها فصول حقيرة من عينة ” الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء ” ؟

              ما معني
              سب سيدنا عثمان بن عفان و ” أبو هريرة ” و حسان بن ثابت وقذف البخاري ومسلم ؟

              ما معني
              أن تصدر جريدة ملحقا للحديث أن غلمان الجنة لممارسة اللواط ؟

              ما معني تصوير المسلم الملتحي في الأفلام السينمائية أنه إرهابي يرتدي جلبابا فوق الركبة ويتتبع عورات النساء ويذهب للكباريهات ؟

              ما معني
              أن يقوم سفيه في جريدة حكومية كبري بازدراء الملتحين والمنتقبات ، والادعاء بعد ذلك أن ما يفعله ” إبداع ” ورد علي لسان شخص يُدعي ” كمبورة ” ؟


              ما معني أن تقوم مذيعة رقيعة متهتكة بالسخرية من ضيفها الشيخ ومخاطبته بلغة سوقية فجّة ؟؟


              ما معني …. وما معني …. وما معني … ؟؟؟؟


              أين الإبداع في هذه الحرب الإجرامية القذرة التي يعلنها صبيان وجواري ساويرس ضد الإسلام ؟؟


              ولماذا لا يظهر إبداعهم المزعوم ولو مرة واحدة تجاه شنودة الثالث ؟؟ وهل يجرؤ خنزير منهم أن يصف شنودة بأنه شرطي مرور يزغط البط أو أنه فنان فاشل أو أنه حقير وإرهابي أو يتحدث عن الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة بالرجال والغلمان ؟؟

              لماذا لا يسخر السخيف السمج أحمد رجب من الراهبات وملابسهن ويكتب علي لسان ” كمبورة “في أخبار اليوم ما يسيئ إليهن مثلما سخر من المنتقبات ؟؟

              لماذا لا يكتب وحيد حامد عميل المباحث وأمن الدولة ، سيناريو يسخر فيه من القساوسة ويظهرهم في صورة المصابين بالشبق الجنسي وانفصام الشخصية ؟؟

              لماذا
              لا يظهر الإبداع ناحية الأناجيل وكتب آباء الكنيسة المرقصية ؟؟

              لماذا لا تقوم مذيعة باستضافة أحد القساوسة ، وإرهابه وتخويفه والحديث معه بقلة ذوق وقلة أدب مثلما يحدث مع الشيوخ ؟؟

              لماذا يتجاهل الإبداع الكنيسة وكل ما يمت لها بصلة .. هل البطولة هي في سب وازدراء الإسلام والانبطاح أمام شنودة ؟؟

              يوم أن قام الكاتب عبدالناصر سلامة في ديسمبر 2010م بانتقاد شنودة في الأهرام ، والتلميح إلي أنه سبب الفتنة الطائفية في مصر .. قام الموقع الإليكتروني للأهرام بحذف المقال ومنع سلامة من الكتابة لمدة شهر ، وكتب أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام المخلوع مقالا يلعق فيه حذاء شنودة ، ويدعي أنه – شنودة – لا يخضع للتقيم أو التاريخ والجغرافيا ! وتقدم العديد من المحامين النصاري ببلاغات للنائب العام ضد الأهرام وضد الكاتب ..

              كل هذا من أجل مقال لم يقل فيه الكاتب سوي جزء يسير من الحقيقة ، ولم يسب فيه الأناجيل أو يسوع أو يسخر من أسرار الكنيسة السبعة .. ووقتها لم يتحدث أى خنزير ديوث من الذين يدعون أنهم أنصار الليبرالية وحرية الفكر والإبداع .. ولم تستضف برامج التوك شو الكاتب ولم تقم ” مذيعات الليل ” بعمل مندبة كبرى وحفلة تطبير عظمي من أجل الاعتداء الصارخ علي حرية الرأي والتعبير .. ذلك أن عبدالناصر سلامة لم يسب الله تعالي .. بل تجاوز وهرطق في حق ” صاحب القداسة جلالة الأنبا شنودة الثالث ” الوثن الذي يعبده أدعياء الليبرالية والعلمانية من دون الله ..

              صارت معادلة أدعياء الليبرالية والعلمانية هي .. سب الله ورسوله والقرآن الكريم والإسلام ، حرية إبداع وفكر واستنارة وحداثة .. أما انتقاد شنودة أو أي قس فهو كفر صريح وهرطقة وزندقة وازدراء للآخر وتهميش للأشقاء الأقباط ودولة دينية واضطهاد وعودة 1400 سنة إلي الوراء !

              إن ازدواجية أدعياء الليبرالية والعلمانية تدل بما لا يدع مجلا للشك علي شذوذ نفوسهم وسلوكهم وأنهم علي استعداد لقبول فعل الفاحشة في أهل بيتهم ، وأنهم لا دين لهم ولا يعلنون عن تنصرهم حتى لا يُفتضح أمرهم ..
              فالخطة المرسومة لهم هي ألا يعلنوا عن نصرانيتهم وأن يستمروا في ادعاء أنهم ” مستنيرون ” و ” ليبراليون ” وأنهم ” مسلمون معتدلون ” حتي لا ينفر منهم القارئ ، بل ليجدوا بعض السذّج الذين يدعون لهم بالهداية كونهم يعتقدون أنهم يدينون بالإسلام ..

              إن المطلوب الآن من أدعياء العلمانية والليبرالية الذين يسمون البذاءة وقلة الأدب والردح والكفر ، طالما كانت ضد الإسلام ” حرية إبداع وتنوير ” أن يمارسوا حرية الإبداع والتنوير مرة واحدة فقط مع شنودة .. ليسخروا منه في رواية أو قصيدة أو مسلسل أو فيلم .. ولن يفعلوا .

              ::: منقول من (فرسان الحق) :::





              ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا....... لكان الحجر مثقالا بدينار... لا يضر السحاب نبح الكلاب.... الكلاب تنبح والقافلة تسير.... هؤلاء الأغبياء لا عمل لهم ألا التعرض للدين الحنيف...

              تعليق

              مواضيع ذات صلة

              تقليص

              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
              أنشئ بواسطة Ibrahim Balkhair, 4 سبت, 2020, 05:14 م
              ردود 3
              64 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة Ibrahim Balkhair
              بواسطة Ibrahim Balkhair
               
              أنشئ بواسطة Ibrahim Balkhair, 4 سبت, 2020, 05:11 م
              ردود 0
              32 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة Ibrahim Balkhair
              بواسطة Ibrahim Balkhair
               
              أنشئ بواسطة رائد37, 12 أغس, 2020, 06:13 ص
              رد 1
              60 مشاهدات
              1 معجب
              آخر مشاركة محمد24
              بواسطة محمد24
               
              أنشئ بواسطة محمد24, 16 يون, 2020, 02:29 ص
              ردود 3
              54 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة محمد24
              بواسطة محمد24
               
              أنشئ بواسطة هشام المصرى, 9 أكت, 2017, 03:23 م
              ردود 2
              413 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة هشام المصرى
              بواسطة هشام المصرى
               
              يعمل...
              X