Untitled

هذه هي العقيده النصرانيه وهذا هو الكفر بالله

قال تعالى (فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ [المؤمنون : 116])

هذا موضوع من العبد لله الفقير الضعيف لبيان مدى كفر وبطلان هذا الدين النصراني. فيكفي لقارئ هذا الموضوع فقط ان يكشف الستار عما اخفاه المبشرون وكذبهم وكفرهم بالله، ووصفهم اياه سبحانه بأبشع الوصف.

(وَقَالُواْ اتَّخَذَ اللّهُ وَلَداً سُبْحَانَهُ بَل لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ كُلٌّ لَّهُ قَانِتُونَ [البقرة : 116])

 

تواضع أم بجاحة؟

ان النصارى يقولون ان الخطيئه التي عملها أدم موروثه وكان لا بد من الله ان يحل هذه المشكله فلم يجد حل سِوَا ان يأتي ويضرب على قفاه ويبصق على وجهه ويصلب من اجل خطايانا َ(فتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ [المؤمنون : 116]). بل وربوا أبناءهم وشابوا وترعرعوا على الجرأه بكل قباحه على الله، ثم أن يقروا بهذا بل يسمونه تواضعا!!.

وانا لا اعرف هل من التواضع ان تقلل من قيمتك انت كإنسان في أن تجعل نفسك (ملطشه) يُبصق على وجهك وتعاب وتدان..؟؟. فإن كنت لا تقبله وأنت بشر أوجد الله فيك عدم القبول الفطري هذا، فالفظرة لا تقبله في حق الله أولى.  لا والله لايقبلها حتى الحيوان اكرمكم الله. فهل يليق هذا برب السماء الذي يقول المسلمون عنه كما قال هو سبحانه: (ُقلْ مَن بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ [المؤمنون : 88]). اي قل : مَن مالك كل شيء ومَن بيده خزائن كل شيء، ومَن يجير مَنِ استجار به، ولا يقدر أحد أن يُجير ويحمي مَن أراد الله إهلاكه، ولا يدفع الشر الذي قدَّره الله، إن كنتم تعلمون ذلك؟.

فسبحان الله القائل: (سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ [الصافات : 180]).

الرب قتل الرب ليرضي الرب

وهذا فقد اردت اخوتي في الله ان نرى مدى سفاهة هذه العقيده، وجرأتها على الله. ونثبت لأتباعها انها عقيده لايؤمن بها الا المستكبر،  الذي لايخشى الله تعالى. وقد كتبنا في المقدمة وصف النصارى ان الله تجسد (سبحانه تعالى علوا كبيرا عما يقولون) من اجل ان يصلب كما ادعوا .. وهذا الذي تجسد هو ابنه الذي هو نفسه الأب الذين هما الأثنان واحد (طبعا سيصرخ قائلا اي انسان عاقل يقول عني مجنون لكن انا انقل ما يقولون وناقل الكفر ليس بكافر ولكم الحكم).

حسنا :- اذن نستنتج من هذا الكلام :- ان (الرب قتل الرب ليرضي الرب !!!)
واريد من كل عاقل ان يخبرني ماذا يشعر عندما يقرأ هذا الكلام
اهذا إيمان أم كفر؟، هل يوافق هذا فطرتك العاقلة السوية أم أنه غباء وسذاجة؟

مزيد من تناقضات هذا المعتقد:

حسنا لنقرأ المزيد من التناقض ولنحذف كل كلمة ابن او أسم يسوع (يسوع هنا يقصدون بها المسيح عليه السلام) ولنضع مكانه الرب لنرى على المكشوف غباء هذه العقيده وبطلان الوهية المسيح ( كتاب ميلاد الرب ابن داوود ابن ابراهيم ) . ( متى 1 : 1 ). هنا حذفت كلمة يسوع المسيح الأقنوم الثاني الإله لدى النصارى وكتبت الرب.  فهذا الإله له كتاب نسب (وابن أصل كذلك!). اقرأ في لوقا:

(40وَكَانَ الله يَنْمُو وَيَتَقَوَّى بِالرُّوحِ مُمْتَلِئاً حِكْمَةً وَكَانَتْ نِعْمَةُ اللهِ عَلَيْهِ)

هنا حذفت كلمة الصبي ووضعت مكانها الله .
الله ينموا ممتلئا حكمه ونعمه وكانت نعمة الله عليه ايضا ؟؟!!!

إن كان الإله مفتقرا للنمو ضعيفا يكبر وينمو ويتغير ، فهل لايزال في عُرف العقلاء أن هذا إله؟ ثم هل كانت نعمة الله على الله؟ هل هذا هو رب النصارى؟.

لنتابع:-

(46وَبَعْدَ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ وَجَدَ الرب فِي الْهَيْكَلِ جَالِساً فِي وَسْطِ الْمُعَلِّمِينَ يَسْمَعُهُمْ وَيَسْأَلُهُمْ.) لوقا.

هنا قمت بتغيير كلمة وجداه العائده على يسوع ووضعت مكانها الرب. من هذا النص نجد رب النصارى العالم الخالق بزعمهم يسمع ويسأل؟؟!!. الرب والمفتض أنه كلي العلم يريد أن يتعلم! ونعم الرب. رب مجتهد فعلا.

ولنقرأ في متى
(24فَأَجَابَ )الرب) «مَا أُرْسِلْتُ إِلاَّ إِلَى الْخِرَافِ الضَّالَّةِ، إِلَى بَيْتِ (إِسْرَائِيلَ)!)

الرب هناك من ارسله..!!. ويسوع يقول في يوحنا الحق الحق اقول لكم انه ليس عبد اعظم من سيده و لا رسول اعظم من مرسله .

فمن هذا الرب الذي ارسل الرب الذي هو اعظم من الرب

اليس هذا تعدد ألهة يا نصارى ؟؟؟

رب ارسل رب وهو اعظم من رب (يا مثبت العقل في الراس)

لننتقل الى
إنجيل يوحنا [ 17 : 3 ] المسيح عليه السلام توجه ببصره نحو السماء قائلاً :

(( وهذه الحياة الأبدية أن يعرفوك أنت الإله الحقيقي وحدك والله الذي أرسلته . )).

هنا بدلت كلمة يسوع المسيح الذي ارسلته بـ الله كما هم يعتقدون ان يسوع هوالله (وتعالى الله) فهل ياترى استقام النص وزاد وضوحا .

عقيدة لايمكن ان تدخل العقل. مع ملاحظة أنه :- يتمسك النصارى ويتشدقون بمقولة ان الله فوق العقل ولا يمكن للعقل البشري ان يصل الى فهمه ابدا وللرد على هذا الخبث نقول:

 كل عاقل يعلم أن هناك فارق بين التناقض وبين الأشياء الفوق عقليه. اذن بما أن هناك فرق بين التناقض والأشياء المعجزه فبماذا تفسرون هذا التناقض ؟.


كما يقولون ان هذا يحصل للجسد فقط لا للاهوت. ونحن نقول لهم الم تقولوا ان الله تجسد (تأنس) لأجلكم فما دخل الجسد اذن لماذا لم يرسل جسدا بدل منه هو.

كما لايوجد اي نص في كتابهم يتحدث عن ناسوت ولاهوت فهو اذن من اختراعاتهم لكي يجدوا مخرجا فوضعوا انفسهم في مصيبه اكبر.

ثم الم تقولوا ان لاهوته لم يفارق ناسوته … سبحان الله افلا تعقلون. فكيف حدث هذا الفصل في عقولكم ومعتقداتكم!

الله يبشر بملكوت الله

انجيل لوقا [ 4: 34 ] من قول المسيح : (( لا بد لي (الله يتحدث بزعمهم) أن أبشر المدن الأخرى بملكوت الله لأني لهذا أرسلت ))

الله يبشر بملكوت الله .!!!…ولهذا تم ارسال الله (ولاحول ولا قوة الا بالله)

الله الذي كان انسانا نبيا ؟!!

بإنجيل لوقا [ 24 : 19 ] : تلميذين من تلاميذ الله و صفوه بالنبوه وهو يخاطبهم ولم ينكر عليهم الله !! هذا الوصف فكانا يقولان :(( الله الذي كان إنساناً نبيـاً مقتدراً في الفعل والقول أمام الله وجميع الشعب . ))

بالله عليكم اقرأوا هذا الكفر هنا بدلت كلمة يسوع بـ الله لتعلموا مدى قبح وكفر وجرأة اهل هذه العقيده .استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله.

ظهر لله ملاك ليقويه!

ذكر لوقا في [ 22 : 43 ] أن المسيح بعدما وصل وتلامذته الي جبل الزيتون واشتد عليه الحزن والضيق حتى أن عرقه صار يتصبب كقطرات دم نازلة (( ظَهَرَ لَهُ مَلاَكٌ مِنَ السَّمَاءِ يقويه ! )).

فهل الله يعرق و يحتاج الى ملاك ليقويه؟؟!!
واين لاهوته المزعوم اليس ملتصقا به.؟؟؟!!!

في البدء كان الكلمة و الكلمة كان عند الله و كان الكلمة الله

اقرأوا هذا النص الذي يستدل به النصارى على الوهية المسيح عندهم
يوحنا1: 1 في البدء كان الكلمة و الكلمة كان عند الله و كان الكلمة الله
بما ان الكلمه هي الله فأن النص سيكون هكذا
في البدء كان الله وكان الله عند الله وكان الله الله.
هل ممكن تفسير ؟؟
والأغرب كيف يكون لله بدايه وهو الأول والأخر.(تعالى الله)
وكيف يكون الله عند الله …!!!

سأختم بهذا مع العلم بوجود اكثر واكثر لكن كفانا قهرا لأنفسنا ونحن نقرأ هذا الكفر هداهم الله ولعن المتكبرين الكافرين منهم.

الله يقول لله لماذا تركتني

مرقص 15: 34(وَفِي السَّاعَةِ الثَّالِثَةِ، صَرَخَ الله بِصَوْتٍ عَظِيمٍ: [«أَلُوِي أَلُوِي، لَمَا شَبَقْتَنِي؟» أَيْ: «إِلهِي إِلهِي، لِمَاذَا تَرَكْتَنِي؟»].
الله يقول لله لماذا تركتني، الله يخاطب الهه بأسلوب غير محترم. ثم هذا هو الله فمن يخاطب ؟؟!! هل لله اله ..؟؟!!!
تعالى الله القائل: (َقَالُواْ اتَّخَذَ اللّهُ وَلَداً سُبْحَانَهُ بَل لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ كُلٌّ لَّهُ قَانِتُونَ [البقرة : 116])

هذا يا أخوتي في الله ويا نصارى بين ايديكم كله ويمكنكم مراجعة الأناجيل بأنفسكم.

فلا نحتاج للكذب كما يكذب بولس رسول المسيح بزعمكم عندما قال مستحلا للكذب على الله، في رسالته لرومية 3/ 7:  فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ. (SVD). ويؤكد انه يخدعكم عندما قال في 2 كورنثوس 12/16 (فليكن.انا لم اثقل عليكم لكن اذ كنت محتالا اخذتكم بمكر). (SVD).

افيقوا فبل ان يأتي اليوم الذي قال الله تعالى عنه: (مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ [البقرة : 254]). ها قد اتاكم النذير الذي سوف تذكرونه ان متم على الكفر يوم القيامه يوم انتم تصرخون في جهنم.

اقرأوا ماذا يقول الله: َ(هُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحاً غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ [فاطر : 37])

هؤلاء الكفار يَصْرُخون من شدة العذاب في نار جهنم مستغيثين: ربنا أخرجنا من نار جهنم, وردَّنا إلى الدنيا نعمل صالحًا غير الذي كنا نعمله في حياتنا الدنيا, فنؤمن بدل الكفر, فيقول لهم: أولم نُمْهلكم في الحياة قَدْرًا وافيًا من العُمُر, يتعظ فيه من اتعظ, وجاءكم النبي صلى الله عليه وسلم، ومع ذلك لم تتذكروا ولم تتعظوا؟ فذوقوا عذاب جهنم, فليس للكافرين من ناصر ينصرهم من عذاب الله.


سارعوا الى مغفرة من ربكم

(وَسَارِعُواْ إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ [آل عمران : 133]). بادروا بطاعتكم لله ورسوله لاغتنام مغفرة عظيمة من ربكم وجنة واسعة, عرضها السموات والأرض, أعدها الله للمتقين.

اقرأوا اقل وصف للجنة: (مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِّنْ عَسَلٍ مُّصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيماً فَقَطَّعَ أَمْعَاءهُمْ [محمد : 15])

صفة الجنة التي وعدها الله المتقين: فيها أنهارٌ عظيمة من ماء غير متغيِّر, وأنهار من لبن لم يتغيَّر طعمه, وأنهار من خمر يتلذذ به الشاربون(لايذهب العقل), وأنهار من عسل قد صُفِّي من القذى, ولهؤلاء المتقين في هذه الجنة جميع الثمرات من مختلف الفواكه وغيرها, وأعظم من ذلك السَّتر والتجاوزُ عن ذنوبهم, هل مَن هو في هذه الجنة كمَن هو ماكث في النار لا يخرج منها, وسُقوا ماء تناهى في شدة حره فقطَّع أمعاءهم؟

وصلى الله وسلم على رسله الطاهرين الكرام، وأخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين (دََعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ [يونس : 10])
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد.

مشاركة

فيسبوك
تويتر
واتس
تيليجرام
Pinterest
Print

12 فكرة عن “هذه هي العقيده النصرانيه وهذا هو الكفر بالله”

  1. الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة ……بارك الله فيك أخى وجعل الله هذا فى ميزان حسناتك وجعلك من حراس العقيدة

  2. جزاك الله خيرا أخى الحبيب ” الفيتورى” على هذا الموضوع القيم وهذا الجهد.
    سؤالى للنصارى …..
    ألا تعقلون ؟
    افتحوا عقولكم لتتقبلوا الحق فالحق أحق أن يتبع.
    يامن عبدتم من عبد وقلتم لله ولد……. تفكروا قليلا واطلبوا من الله أن يهديكم إلى الدين الحق.

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    أى ألة هذا الذى ينمو و يتقوى و يقوم بتربيتة و تعليمة و تشجيعة من خلقهم و هم البشر
    أن عبدة الأصنام ( الوثنيين ) لا يحقرون و لا يجدفون على أصنامهم مثلما يفعل المسيحيين على الرب وهو ما يعبدون .

    سبحان الله و بحمدة سبحان ربى العظيم

  4. انهم كما قال تعالى
    وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ [الأعراف : 179]

  5. المسيحية تعانى من ازمة عقل والعقل زينة فما ازدانوا ان هى الا هرطقات تدوى و تصدى فى عقول فارغة فتبدو لتلك العقول ايمانا عظيما مع الاسف بلا شىء

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    أخي الحبيب الفيتوري جزاك الله خيرا” على ما قدمت لبيان مدى تناقض هذه العقيدة ، و لكن ماقدمته حضرتك يشكل جزء بسيط من التناقض و أنت سيد العارفين ولهذا صدق علماؤنا في وصف
    تخبطات القوم بأنه لو أجتمع عشرة نصارى ليتفقوا على قول لخرجوا بأحد عشر قولا” .

    أخيرا” أخي إعلم أني أحبك في الله و أسأل الله أن يثيبك على ما تقدم لنصرة الإسلام كمناظرتك الشهيرة المفيدة المفحمة للمعاند المدعو خادم الرب المتردي فادي .

    و السلام عليكم

  7. يا نصارى
    لم تقدروا الله حق قدره
    ورفعتم -الإنسان – يسوعكم إلى أعلى من ربكم
    إنتبهوا…..أصغوا إلى عقولكم…..فأنتم تقولون على الله قولاً عظيما

  8. أم عبدالرحمن

    الرب قتل الرب ليرضي الرب
    وهذا دليل جلي على ثالوث الغباء المسيحي

  9. السيف البتار

    هذا هو النمو المنسوب إلى الله (تعالى الله عما يقولون)

    أنه في الرحم: جنين

    فإذا ولد: فوليد

    فإذا لم يستتم الأسبوع: فصديع

    وإذا دام يرضع: فرضيع

    وإذا فطم: ففطيم

    وإذا لم يرضع: فجحوش

    فإذا دب ونما: فدارج

    فإذا سقطت رواضعه: فمثغور

    فإذا نبتت بعد السقوط: فمثغر، بالتاء والثاء.

    فإذا كان يجاوز العشر: فمترعرع وناشىء

    فإذا كان يبلغ الحلم: فيافع، ومراهق

    فإذا احتلم: فمحزور، وهو في جميع هذه الأحوال: غلام.

    فإذا اخضر شاربه وسال عذاره: فباقل

    فإذا صار ذاقناً: ففتى وشارخ

    فإذا كملت لحيته: فمجتمع

    ثم ما دام بين الثلاثين والأربعين: فهو شاب

    هم قالوا ان الألوهية أكبر من عقولنا …. لهذا اصبح القساوسة هو العقلاء وباقي الخلق بدون عقل … مجانين يعني

    فهل يُعقل أن يشرح القساوسة الألوهية للمجانين ؟

    إذن الألوهية صعبة على عقول البشرية

    ولي ملاحظة أخيرة أضيفها معك

    إن كان اليسوع هو الله فمن المنادي يا عااااااااااالم ؛؛ من المنادي ؟

    مت 17:5 وفيما هو يتكلم اذا سحابة نيرة ظللتهم وصوت من السحابة قائلا هذا هو ابني الحبيب الذي به سررت . له اسمعوا

    مفيش عقل خالص ؟

  10. أسد الصحراء

    مشكور يا اخي
    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

On Key

مقالات ذات علاقة

يا أخت هارون لسامي عامري
شبهات وردود حول القرآن
د. سامي عامري

شبهة: مريم، أخت هارون وموسى! تفصيل الجواب – سامي عامري

القرآن مفسِّرًا نفسه مُبرأٌ من دعوى بنوة مريم لوالد موسى عليه السلام.
2-الحديث مفسِّرًا القرآن مبرأٌ من دعوى أخوة أم المسيح لهارون النبي.
3-لا توجد وثيقة تاريخية معتبرة تثبت أن والد مريم اسمه “يوياقيم” أو “يهوياقيم” كما في العبرية.
4-التناقض والخطأ في الأنساب ظاهرة توراتية وإنجيلية.

اقرأ اكثر »
المسيحية والسيف
د.أمير عبدالله

شبهات المنصرين و آيات القتال

Share on facebook Share on twitter Share on linkedin Share on telegram Share on email محتوى الموضوع من الأخطاء المزعومة التي يدعيها هؤلاء المنصرون في القرآن وكما قلنا من قبل هي ليست بأخطاء وإنما هي تعبر بلا شك عن ضحالة أفكارهم وسطحية معلوماتهم وقصورهم اللغوى – راجع مقال كيف نرد على المنصرين – وأنا لا أندهش

اقرأ اكثر »
شبهات وردود حول القرآن
محمود أباشيخ

الشمس تغرب في عين حمِئة، أم تغرب عند جعبة بنيامين؟؟؟ – شطحات في تساؤلات زكريا بطرس

قسم القمص زكريا بطرس كتابه ” تساؤلات حول القرآن ” إلى قسمين1- الإعجاز اللغوى في القرآن2- الإعجاز العلمي في القرآن في القسم الأول حاول نفي الإعجاز البلاغي في القرآن من خلال سرد ما توهمه انها أخطاء نحوية بينما حاول نفي الإعجاز العلمي للقرآن بأن زعم ان القرآن لم يأت بجديد بل نقل من الحضارات الزائلة

اقرأ اكثر »
On Key

كتب من المكتبة ذات علاقة

اللغة العربية وفقه اللغة
د.أمير عبدالله

الخط النبطي القنطرة الانتقالية بين الأبجدية الآرامية والعربية

THE NABATAEAN SCRIPT: A BRIDGE BETWEEN THE ARAMAIC AND THE ARABIC ALPHABETS We generally admire the Nabataeans for their abilities in architecture and hydraulics, and their outstanding capacity to smartly assimilate divers aspects from the surrounding cultures. The Nabataean kingdom emerged between the 3rd and the 1st century BC and melted in the Roman province of Arabia after 106

اقرأ اكثر »
الباترولوجي واقتباسات الآباء
فؤاد النمر

ترجمة كتاب (كيف تحول يسوع إلي الله)

ترجمة كتاب كيف تحول يسوع إلي الله المؤلف:-د.بارت إيرمان ترجمه :-د.خالد الهبشه _ فريق حراس العقيدة  ملحوظة:-هذه النسخة ثنائية اللغة بارك الله في من جهزها مقدمة المترجمين:-يعتقد أصدقاؤنا من المسيحيين الطيبين أن العقيدة التي يدينون بها الآن وخاصة فيما يتعلق بشخص السيد المسيح عليه الصلاة والسلام (وتسمى الكريستولوجيا) أنها هي هي نفس العقيدة التي كان

اقرأ اكثر »
المصاحف ومخطوطات القرآن الكريم
فؤاد النمر

ترجمة كتاب تاريخ النص القرءاني للأعظمي

ترجمة كتاب تاريخ النص القرآني – للأعظمي المؤلف:- العلامة الأعظمي (رحمه الله) عدد الصفحات:- 360 عن الكتاب : يبحث الكتاب تاريخ انتقال النص القرآني ويعرض مخطوطات القرآن الكريم . اضافة الى كيفية جمع أبي بكر رضي الله عنه للقرآن، وكيفية عمل المصحف العثماني. كذلك فإنه يرد على الشبهات حول جمع القرآن الكريم وسلامة نصه. تطرق الأعظمي رحمه

اقرأ اكثر »
انتقل إلى أعلى