مرقس عزيز سكت دهراً ونطق كفراً

تقليص

عن الكاتب

تقليص

مجاهد اكتشف المزيد حول مجاهد
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرقس عزيز سكت دهراً ونطق كفراً

    هروب مرقس عزيز خليل من مصر لم يثر الاستغراب والدهشة بقدر ما أثار التساؤل عن الأسباب الحقيقية التي دفعت كاهن كبير بحجم مرقس عزيز المقرب من الأنبا شنودة ، والمسئول على واحدة من كبريات الكنائس في مصر وهي الكنيسة المعلقة بمصر القديمة ، ما الذي يجعل رجل بهذه المكانة وبهذا القدر ما يصدق ياخد تأشيرة أمريكا ويبلط فيها .
    ولا أخفيكم سراً يا سادة أن الذي جعلني أكتب عن مرقس عزيز هو هذا الحوار الذي ادلى به منذ أيام وما ترك أحد إلا وهاجمه وانتقده وقلل من شانه ، وكأن كل الناس في نظر مرقس مخطئين وهو الملاك الوحيد الذي ترك ديار الشياطين التي تملأها الشرور ذاهباً إلى بلاد العم سام الملائكية التي تحوطها البركات من كل جانب .
    حينما كان مرقس عزيز كاهناً للكنيسة المعلقة في مصر القديمة كان يقوم بالتنصير عياناً بياناً ولا يعمل اعتبار لأي مخلوق في هذا الوطن ، بل ساعد بعض المتنصرات في الهروب خارج الوطن بأوراق مضروبة ، ومنهم أسماء الخولي وهو لا يستطيع أن ينكر ذلك ، بل اعترف به صراحةً في الحوار المنيل الذي أدلى به منذ أيام لأحد المواقع المتطرفة .
    الدور الذي كان يمارسه مرقس هو نفسه نفس الدور الذي كان يمارسه حرامي العلقة زكريا بطرس في مصر قبل أن تخرجه الكنيسة خارج البلاد مشرفاً على أحد كنائسها في أستراليا .
    كان يقوم مرقس عزيز بالسحر في الكنيسة المعلقة بمصر القديمة وكنت قد ذكرت في مقالة سابقة نشرت في هذا المكان تحت عنوان السحر والكنيسة قصة فتاة في كلية فنون تطبيقية ذهبت ضمن وفد من الكلية لدراسة الفن القبطي ، ولكنها عادت من هناك وقد تغير حالها وتبدلت حياتها من سحر مرقس لولا أنعم الله عليها بالشفاء .
    أما الأخطر من عمليات التنصير الخبيثة وعمليات السحر التي كان يقوم بها مرقس عزيز هناك ما هو أبشع ، وهو حث الشباب النصراني على الاستشهاد ، ولا يمكن لأي متابع أن ينس التصريح الذي أدلى به مرقس عزيز عقب أحداث كنيسة محرم بك ، التي عرضت خلالها الكنيسة مسرحية مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم ، وقامت المظاهرات والاعتصامات خارج أسوار الكنيسة تعبيراً عن غضب المسلمين وغيرتهم على عرض نبيهم صلى الله عليه وسلم ، خرج وقتها مرقس عزيز في إحدى القنوات النصرانية مشبوهة التمويل وهو يدعوا الشباب النصراني داخل الأرض المصرية القبطية المحتلة أن يستعد لعصر الاستشهاد ، كانت دعوة صريحة من حضرة الكاهن لكل الشباب النصراني داخل هذا الوطن أن يستعد لعصر الاستشهاد ، هي دعوة صريحة للفتنة الطائفية والنفخ في الدخان لإشعال النيران ، في بلد لا تحتمل كل هذه الأمور الحقيرة ، وكذلك قام بشتم كل المسلمين دون أن يوقفه أحد أو يحاسبه أحد قائلاً أن أي قبطي في الخارج هو أشرف من أي مسلم موجود في مصر .
    صدقاً يا سادة وجدنا وقاحات وسفالات كثيرة ولكن أكثر وأبشع من هذا لم نشاهد .
    كان الأولى بجناب القمص أن يتقدم باعتذار رسمي وقتها لكل المسلمين على أن الذي فعلته كنيسة محرم بك تصرف غير مسئول من كاهن وسوف يتم تقديمه للمحاكمة الكنيسة ، لا أن يشتمهم ويصف أقباط المهجر الشتامين مثل حرامي العلقة زكريا بطرس وأعوانه بأنهم أشرف من أي مسلم ، والذي حدث هو توجيه نداءات واستغاثات للشباب النصراني للاستعداد للاستشهاد على حد زعمه .
    الموضوع يا ساده له أبعاد أخرى انتبهوا جميعاً ولا تملوا .
    قال مرقس عزيز رداً على سؤال إذا كان تم استبعادك من مصر بسبب قيامك بالتنصير داخل كنيستك في مصر ؟؟؟؟ أكيد حضراتكم في قمة التركيز ......
    قال نيافته بكل فخر التالي :
    ( أنا قلت قبل كدة أني لم أستبعد ولا يستطيع أحد إبعادي، والحقيقه اللي لازم تكون معروفة عند الناس كلها إن التنصيرهو من الأعمال الأساسية للكاهن )
    جناب القمص يؤكد أنه لم يستبعد لأنه بمنتهى البساطة محدش في مصر يقدر يستبعده لإنه راجل واصل وبلطجي وفوق أي قانون أو سلطات أو نفوذ ، ثم يعترف بأم لسانه إن التنصير هو من الأعمال الأساسية للكاهن .........
    وبعد ما قدر مرقس عزيز يقطع البطاقة والباسبور ووصل النور ولا بيهمه أي شئ في أي مكان داخل هذه البلد الشريرة ، واعترافه بأن كل الكهنة شغالين في التنصيروهو طبعاً على راسهم ، أساء إساءات بالغة وشديدة الوقاحة للقضاء المصري المعروف عنه نزاهته وشموخه ..
    يقول مرقس عزيز عن القضاء المصري : ( فالقضاء المصري (ربنا يجعل كلامنا خفيف عليه) أصبح شوكة في ظهر الأقباط ولا يحكم بالقانون ، بل بمزاج القاضي وبمقدار تعصبه وغالبية القضاة أصبحوا *****ين ، وهل نسينا ما يفعله القضاء بالأقباط ومواقفة من الكنيسة ؟، هل نسينا موقف القضاء من الأب الموقر متاؤس ؟ )
    هذا اتهام بشع للقضاء المصري في نزاهته لا يخرج إلا من إنسان حاقد ، أما لفظ ال*****ين فقد أثار ضحكاتي ، لأنه لفظ أصبح مثل اللبانة في فم منظمات أقباط المهجر وكهنة المهجر .
    البلد بقت *****ة ، القضاء بقا ***** ، وزير الداخلية ال***** ، أمن الدولة ال*****ة ، الإخوان المسلمين ال*****ين ولاد اللذينة .
    أنا يا جماعة شخصياً عايز أفهم بجد ما هو مفهوم مرقس عزيز وزملائه من المهجريين الذين يستخدمون هذه الكلمة كثيراً ماذا تعني بالنسبة لهم ؟؟؟ ...
    بجد يعنى إيه ***** في مفهومهم ؟؟ وإيه حكاية نسبة المفهوم والمعنى لكل شئ في البلد ؟؟
    أنا بجد خايف من كثرة ترديدهم لهذه الكلمة التي أطلقها وابتدعها الروافض في الأصل أخشى أن آت في يوم أركب فيه الأتوبيس أجد الكمسري يزعق بصوت عال في شخصي الضعيف فين التذكرة يا ***** !
    أو أن أذهب لخطبة فتاة فيهمس والدها في أذني .... وانت يبني ***** ولا أهلاوي !!!!
    الغريب أن مرقس باشا اللي مش بيهمه حد استشهد بقضية الكاهن المزور الفقري متاؤس حتى يضرب مثالاً لشتمه للقضاء المصري ، والأعجب يا سادة يا كرام أنه وصفه بالأب الموقر متاؤس ....
    لمن لا يعرف متاؤس يا سادة هو إنسان مزور معدوم الضمير بيشتغل بعد الظهر في الأوراق المضروبة ويقوم بتزوير المحررات الرسمية زي شهادة ميلاد أو باسبور ، واتقفش وهو ضارب جواز سفر لواحدة متنصرة عشان يسفرها خارج مصر ، واتقبض عليه وهو حالياً محبوس .
    وهذا نفس الدور الذي كان يلعبه مرقس عزيز في مصر قبل هروبه لأمريكا ....
    المهم يا سادة يا كرام أن الحوار أصبح ساخناً للغاية مع مرقس عزيز ، وتطرق بصفته رجل سياسة من الطراز الفكيك إلى خطاب أوباما ، وقال بكل ثقة أن أوباما كان يدافع عن حقوق الأقباط في مصر نتيجة الظلم والقهر الذي يتبعه النظام الحاكم في مصر مع الأقباط ، ونتيجة ارتفاع العديد من أصوات الأقباط وفي المهجر وأيضاً منظمات حقوق الإنسان والفضائيات والصحافة الإلكترونية ........ انتهى
    طبعاً أكيد ولا شك أن مرقس كان يتحدث على خطاب آخر لأوباما غير الذي ألقاه في جامعة القاهرة ، أو من المؤكد أنه يعتقد أن الناس لم تسمع الخطاب ، وهو الشخص الوحيد الذي سمع الخطاب فقط ، أو قد يكون بحكم أن مرقس عزيز أصبح يعيش في أمريكا وخاصةً وقت إلقاء الخطاب ، وطبعاً هو سمع الخطاب في إحدى المحطات الأمريكية بدون ترجمة ، والمعروف أن لغته الإنجليزية ليست على ما يرام فكان يهيأ له بعض الكلمات الخاطفة التي كان يلقطها من الخطاب أنه كان يتكلم عن حقوق الأقباط المهضومة والظلم والقهر الذي يتعرضون له من النظام الحاكم ...
    ولكن ليس عيباً أن نقول لجناب الكاهن القمص مرقس عزيز أن أوباما لم يتحدث عن الأقباط إلا في سياق حديثه عن حقوق الأقليات في العالم وكان كلاماً عادياً للغاية لم يتطرق فيه كما زعمتم لا لظلم ولا لقهر من النظام الحاكم ، على الرغم من الخطابات والنداءات والاستغاثات التي وجهتها بعض الجهات الغير مسئوله لأوباما ليرفع القهر والظلم عن الأقباط ، ولكنه لم يذكرهم إلا كما ذكرت ..
    وأخيراً تفضل جناب الكاهن مرقس عزيز بتوجيه رسالة للشعب القبطي ، بأن يفيقوامن الغيبوبة وأن يعلوا صوتهم بالمظاهرات والاعتصامات ، والمطالبة بالحقوق المغتصبة والاتصال بكافة المنظمات الدولية والأمم المتحدة والإتحاد الاوربي ، وأيضاً القيام برفع قضايا دولية في كل الدول التي تسمح بمقاضاة حكومات أجنبية على أرضها ، ولم ينس مرقس أن يصبغ هذه النداءات بصبغة دينية حتى يشجعهم لخطوها قائلاً أن الرب سيبارك لكم هذه الخطوات .....
    وفي النهاية قال مرقس بعد أن أراح ظهره على المقعد ورفع رأسه قليلاً وابتسم ابتسامةً عريضة أتمنى أن أجد مصر الغنية التي كانت قبل غزو الإسلام ، وليست مصر التي تتسول وتشحت من الجميع بدلاً من إعالتهم !!!!
    طبعاً يا سادة أمثاله من الكهنة المتطرفين المتعصبين يقولون على الفتح الإسلامي المبارك لمصر بقيادة القائد العظيم عمرو بن العاص يقولون عنه حقداً وغلاً من قلوبهم غزواً ...
    وهذا على أساس أن النصارى كانوا في مصر يعيشون في رخاء ونعيم قبل الفتح الإسلامي ، وعلى أساس أن الرومان كانوا يقتسمون معهم الحكم ، وعلى أساس أن الرومان ما كانوا يقتلونهم ولا يفرضون عليهم الضرائب التي قسمت ظهورهم ، ولم يزجوا بهم في السجون ، وعلى أساس أن الرومان ما هدموا كنائسهم وما طاردوا كهنتهم مما جعل البابا بنيامين يهرب إلى أديرة الصحراء هارباً من بطش الرومان حتى أعاده عمرو بن العاص معززاً مكرماً إلى كرسي البابوية ، ورفع الضرائب ورفع الظلم والقهر وأعاد الحقوق إلى أصحابها ونشر العدل والتسامح والمحبة بين الناس ....
    أي ظلم وأي حقد وأي ضغينة تلك التى في كلامك يا مرقس ، لا تقراً التاريخ ليست قضية انما تكذب وتدلس كمان بصراحة وحشة اوي في حق كاهن ورجل دين !!!!
    والسؤال الأخير من الرجل المناضل الثورجي مرقس عزيز ، لماذا يا مرقس لم نكن نسمع لك حساً ولا صوتاً في مصر ، ولماذا لم تدعوا للثورة القبطية طيلة أربعين عاماً قضيتها كاهناً في مصر ، ولماذا انتظرت حتى هربت لأمريكا حتى تقول مثل هذا الكلام ؟؟؟


    أخبار الكنيسـة حول العالم

    راصد التنصير فى بلاد المسلمين
    http://lalltansir.maktoobblog.com


  • #2
    رفض كاهن الكنيسة المعلقة القمص مرقص عزيز، أن تعتذر الكنيسة عما ارتكبه أتباعها في الخارج من إساءة إلى مصر، وقال إنها ليست "إساءات ولكنها حقائق".وأثنى القمص على جهود أقباط المهجر، وقال في حوار له نشره موقع أقباط متحدون، بعد خروجه في ظروف غامضة من مصر، إن "توحيد نشاط أقباط المهجر فهذا شيء ضروري والكنيسة لا تتدخل فيه مطلقًا ولكن من الواضح أن أقباط المهجر تداركوا هذه الحقيقة خاصة بعد خطاب الرئيس أوباما في جامعة القاهرة وحديثه ودفاعه عن حقوق الأقليات وخاصة الأقباط في مصر وحقوق المرأة، ومن المؤكد أن ذلك كان نتيجة ارتفاع العديد من أصوات الأقباط في المهجر والتي بدأت تؤتي ثمارها في التعريف بالملف القبطي لدى مراكز صنع القرار حول العالم" على حد قوله.وأضاف:" ليت أقباط المهجر ينسون ذواتهم وليكن تركيزهم على هذه القضية حتى تأخذ كل الاهتمام، ولا يخفى على أقباط المهجر أن الأصوات المعارضة لهم ستعلوا وستعمل على محاربتهم أكثر، وبالفعل فقد طالب الدكتور يحيى غانم في برنامج إفريقيا على قناة النيل الإخبارية بأن على الكنيسة أن تعتذر وأن تصحح المعلومات الخاطئة التي أعطاها أقباط الولايات المتحدة لأعضاء الكونجرس (تصوروا الحقائق يعتبرونها أكاذيب). على حد وصفه.واتهم عزيز الرئيس مبارك بأنه "ظلم الأقباط" و" لم يعطهم حقوقهم"، وأن التاريخ سيسجل له ذلك، وحذر الرئيس من أن " رجال من الأقباط لن يكلوا ولن يملوا من المطالبة بحقوقهم" مضيفا :" سأترك الرئيس لله الذي سوف يحاسبه في يوم الحساب وأدعو له أن يتذكر يوم وقوفه أمام الله الديان"


    راصد التنصير فى بلاد المسلمين
    http://lalltansir.maktoobblog.com

    تعليق

    مواضيع ذات صلة

    تقليص

    المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
    ردود 0
    29 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
    بواسطة *اسلامي عزي*
     
    ابتدأ بواسطة زين الراكعين, منذ 4 أسابيع
    ردود 0
    25 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة زين الراكعين  
    ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 9 مار, 2024, 05:43 م
    ردود 0
    59 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة زين الراكعين  
    ابتدأ بواسطة زين الراكعين, 5 مار, 2024, 10:20 ص
    ردود 3
    47 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة زين الراكعين  
    ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 ينا, 2024, 11:53 م
    ردود 0
    20 مشاهدات
    0 معجبون
    آخر مشاركة *اسلامي عزي*
    بواسطة *اسلامي عزي*
     
    يعمل...
    X