أقباط المهجر يدعون المسيحيين في مصر إلى حمل السلاح بدعوى الدفاع عن الشرف

تقليص

عن الكاتب

تقليص

عمر المختار مسلم اكتشف المزيد حول عمر المختار
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أقباط المهجر يدعون المسيحيين في مصر إلى حمل السلاح بدعوى الدفاع عن الشرف

    بعد أن خاب أملها في استعداء المجتمع الدولي ضد مصر وفتح باب التدخل الدولي في شئونها الداخلية بدعوى حماية الأقباط من اضطهاد المسلمين المزعوم، تصاعدت الأصوات التحريضية من قبل جماعات ومنظمات أقباط المهجر الرامية إلى إشعال فتيل المواجهات الدموية بين المسلمين والأقباط، بعد أن أطلقت نداءات تحريضية تدعو المسيحيين في مصر إلى رفع السلاح ضد المسلمين.

    وتدعو تلك المنظمات الأقباط إلى الخروج على سلطة الدولة وحمل السلاح ضد المسلمين بدعوى أن الحكومة المصرية متواطئة ضد الأقباط، وأنها لا تقوم باتخاذ اللازم عند الإبلاغ عن حالات اختفاء فتيات قبطيات يقومن بإشهار إسلامهن، ما يعيد إلى الأذهان حادثة الأميرية حين أطلق قبطي وقريب له النار على شقيقته المتزوجة من مسلم وزوجها وطفلتهما الصغيرة، فأردى زوجها قتيلا وأصابها هي وابنتها بإصابات بالغة.

    جاءت الدعوة على لسان أحد ناشطي أقباط المهجر الذي دأب في السابق على الاستغاثة بإسرائيل بذريعة "إنقاذ الأقباط في مصر"، حيث يصف الحكومة المصرية بأنها "حكومة *****ة"، ويتهمها بالتواطؤ ضد الأقباط وحماية المسلمين الذين وصفتهم بـ "الكفرة" وأنهم "يعبدون الشيطان"، كما يوجه إساءات صريحة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم والذي يصفه – افتراء- #####
    الدعوة طالبت المسيحيين بالإقتداء بـ "البطل القبطي رامي عاطف" في إشارة إلى منفذ هجوم الأميرية، وحثتهم على عدم اللجوء إلى الشرطة "الإسلامية" في حوادث الاختفاء، ومضت إلى اعتبار القتل في محاولة لما قال إنها "استخلاص لحقوق المسيحيين" معتبرة الموت في سبيل هذا الأمر شهادة، والتي "لولاها ما انتشرت المسيحية".
    http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=24395
    { رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }

  • #2
    The Reason for what is going on in Egypt is HATE from the Christian Copts side toward Our ISLAM because
    it is a simple , clear and strong religion, also it has attracted most of the Christian Copts since the last the 8th centuary, most of them accept it and Converted by their fully free will , More Hate has been Created today due to failure to build up coptic christian state . feeling disappointing when the population of the Christian Copts droped from 8% within 100 years ago to 5% their population today according to USA and British statistices
    Sorry i cant write my comment in Arabic because I do not have an arabic layout keyboard or its support arabic soft ware also it is easier for me to write in English
    التعديل الأخير تم بواسطة samer eskandarany; 13 فبر, 2010, 11:56 م. سبب آخر: spelling

    تعليق


    • #3
      مرحبا بك أخي الفاضل سمير الاسكندراني، حياك الله، كلامك بخصوص أقباط مصر صحيح، و محركهم الأول هنا في مصر، أي عقلهم المفكر، أما قلبهم النابض فهو في الخارج و هم أقباط المهجر، الذي استعدوا كل دول العالم على بلدهم الأم مصر، و طالبوا النصارى المصريين بحمل السلاح و ارتكاب الجرائم، و الله المستعان.

      و بخصوص التعداد فهو في تناقص مستمر جراء الهجرة للخارج و دخول بعضهم في الإسلام، و هو ما يتوقع استمراره حتى المستقبل القريب لأن مصر دولة طاردة للمسلمين أيضا ليس لأسباب عقائدية أو طائفية، و لكن لأسباب اقتصادية، و هو ما يعزز حركة الهجرة للمصريين إلى دول تقدم الفرص للعمل و الاستقرار و هو ما يعني استمرار تناقص أعداد النصارى المصريين.

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم
        حمل السلاح ليس الا مرحلة من مراحل تخطيطهم الجدى لاعادة مصر اليهم كما يزعمون ولا ارى الا انهم بدءوا يتحدثون عنه مبكرا اذ انهم يخططون يوما ما لحمله ولكن ليس الان.......!!!
        لذلك نرى حملات الكراهية للاسلام وقد بدأت تتخذ اشكالا صريحة ووقحة وذلك من خلال اطلاق ذلك البطرس ( زكريا )
        ولا عجب فإن العقيدة السقيمة التى لا تصمد امام العقل السليم لا يقوى التمسك بها الا باستخدام العاطفة ؛ ولا عاطفة اقوى من عاطفة الكراهية فى هذا المضمار
        يقول الله عز وجل:( وجحدوا بها واستيقنتها أنفسهم ظلما وعلوا )
        سألت الشماس هانى أو أغسطونيوس :
        إذا كان الرب نزل ليفتديك على الصليب.....
        فأين كان موسى النبى ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        رد على ببساطة: فى الجحيم ..........................!!!!

        تعليق


        • #5
          ASSALAMU ALIKOM
          الكنيسة تجمع حملة توقيعات لإلغاء النصوص القرآنية بالمدارس دشنت الكنيسة القبطية حملة توقيعات ضخمة
          لإلغاء النصوص القرآنية بالمدارس دشنت الكنيسة القبطية حملة توقيعات ضخمة بين الأقباط لمطالبة الحكومة المصرية بحذف النصوص القرآنية من المناهج الدراسية بالمدارس المصرية، فيما يعد استجابة لتوصيات مؤتمر الهيئة القبطية الهولندية ومنظمات أقباط المهجر التي طالبت بإبعاد النصوص الإسلامية من القرآن والسنة والشعر والتاريخ من مناهج التعليم المصرية ، خاصة مناهج اللغة العربية والدراسات الاجتماعية، وكراسات الخط العربي". كشف مصدر بالمقر البابوي، أن التفاصيلin el massreyoun website

          This is my comments
          Our Quran is the word of God and no word much more PURE than Our Quran

          We are the Muslims Copts of Egypt ( 95% of Egypt Copts) need to add more Quranic verses in the primary and high schools courses and subjects due to the lack of our Muslim Children to the creator words, we cant find much more Pure words than the Word of God to educate our children.
          However , all Muslims of Egypt need to VOTE for this issue it is not Government or the parliament decision , it is the Egyptians decision , We have to follow up the freedom of speech and western democracy, We should follow up the same system in European countries and VOTE for our decisions.
          IT IS OUR LIVES and OUR IDENTIFICATION, We will not accept 5% of Egypt to erase our Culture. The government has to stop these jokes coming from the Immigrants DOGS ( Aim not abusing them but their god Yasou3 blessed them by the title “DOGS” according to their bible Matthew 15: 21-26

          We the Muslim Copts of Egypt need to VOTE against the BIBLE ( so called the holy book) to ban from the market because the following reasons
          1) this book contains clear abuse phrases against God the creator
          2) This book contains clear abuse phrases to all Prophets
          3) This book contains sexual stories for the purpose of exciting
          4) This book does not fit to be the word of God for a lot of contradicts, and imaginary stories not used for doctrine

          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          التعديل الأخير تم بواسطة samer eskandarany; 14 فبر, 2010, 10:40 م. سبب آخر: spelling

          تعليق


          • #6
            جزا الله أخانا عمر خيرا علي هذا الموضوع الخطير .
            لكن اسمحوا لي . . أنا احمل وجهة نظر ليست مخالفة لكن مختلفة التفاصيل قليلا .
            ان هدف أقباط المهجر ليس ان ينالوا حرية زعموها أو ان يحصلوا علي نفوذ أكبر . .
            و مخطئ من يتصور ان القبط في مصر أو في المهجر سيرتاحون إذا أصبحت لهم دولة في مصر . . في نظري المخطط أبعد و اشمل . . ان هدفهم الأول يا اخوان هو تدمير مصر و تحييدها بالكلية عن الشرق الأوسط . . و هذا بالتأكيد هدف أكبر منهم بكثير .
            ان أقباط المهجر هم رأس الحربة و ليس من يمسكها .
            غجر المهجر ليس محركا بل دمية صغيرة تثير الشغب و تأجج الخلافات في الداخل .
            و الهدف المعلن هو الدفاع عن حقوق النصاري في مصر . . و الهدف الخفي هو تقسيم مصر بالطائفية إلي دولتين . . دولة اكثرية مقيدة بالقانون و لكن محتقنة المشاعر . . و دولة اقلية كثيرة السلاح موفورة الدعم و تلعب بالقانون و من خلفه .
            اما الهدف الاخفي فهو تدمير مصر و تحييدها في الصراع القادم . . حيث يتم التمهيد بتواطوء عالمي من أجل اقامة زايون . . صهيون التي سوف تستقبل المسيح الذي أشرف علي الوصول . و المسيحيون يعملون أو يعتقدون في هذا اعتقادا كبيرا . . و هم يخشون بأس مصر في هرمجدون ان يقهر المسلمون المسيح الهابط . . و ما أقول ليس بهذيان أو مبالغة . . و المتأمل يرى ما أقول جليا . . فالخطط تجري علي قدم و ساق من أجل التخلص من الدول الاسلامية في المنطقة و التي تمثل خطرا علي مدينة الرب "زايون" اورشليم الجديدة حيث يجلس الرب علي كرسيه ليحكم ألفا سعيدة بعد ان يقهر ضد المسيح في الحرب الطاحنة . . و ليس مفاجأة ان نعلم ان ضد المسيح يفسر عند الغرب علي انه الإسلام . . لأنه ببساطة رفض ان يعترف بسلطان الرب المخلص.
            و أول الأمر كانت العراق . . حيث تم تقسيمها كما المخطط إلي طوائف متناحرة . . و الآن حروب الحوثيين في اليمن و السعودية . . الاستعداد لحرب سوريا . . و مصر يخطط لها كما وصفت .
            ان هذا الهدف هو هدف مشترك يجمع بين النصاري و ما بقي من سلالة اسرائيل . . الا هو افساح المجال اما المسيح المنتظر و التخلص من ضد المسيح " الإسلام" .
            هل يذكر أحد منكم ماذا قال مساعد البابا شنودة حينما أخذته الحماسة في قداس الاحتفال بتولي شنودة البابوية . . ؟ لقد قال " ان البابا بخير . بل سيعيش إلي الأبد حتى يسلم الكنيسة للمسيح بنفسه !" ان كلمة مثل هذه هي زلة لسان توضح معتقد كبار رجال الكنيسة . . أو جانبا منه علي الأقل .
            الهدف هو خراب مصر ! .

            تعليق


            • #7
              مساكين يا نصارى لا تعرفون ان هناك اله للمسلمين يرعاهم ويحميهم من كل سوء
              (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

              يا أهل بغداد .. لا يطمعن أحدكم ان يكذب على رسول الله وانا حى .....

              (الأمام العلامة المُحدث الدارقطنى ...)

              تعليق


              • #8
                يا أخي والله إني مستاء ..السعودية منعت الموقع لا أستطيع الدخول عليه
                وأنا لا أفهم في استخدام البرامج المخترقة لهذه المواقع

                تعليق

                مواضيع ذات صلة

                تقليص

                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, منذ 2 أسابيع
                ردود 0
                25 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                بواسطة *اسلامي عزي*
                 
                ابتدأ بواسطة Mohamedfaid1, 12 سبت, 2023, 04:51 م
                ردود 0
                46 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة Mohamedfaid1
                بواسطة Mohamedfaid1
                 
                ابتدأ بواسطة Mohamedfaid1, 4 سبت, 2023, 07:57 ص
                ردود 0
                51 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة Mohamedfaid1
                بواسطة Mohamedfaid1
                 
                ابتدأ بواسطة mohamed faid, 6 أغس, 2023, 03:01 ص
                ردود 0
                53 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة mohamed faid
                بواسطة mohamed faid
                 
                ابتدأ بواسطة mohamed faid, 6 أغس, 2023, 02:40 ص
                ردود 0
                64 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة mohamed faid
                بواسطة mohamed faid
                 
                يعمل...
                X