جدل وعلامات استفهام حول فيديو كاميليا شحاتة أسيرة الكنيسة !

تقليص

عن الكاتب

تقليص

Time- مسلم اكتشف المزيد حول Time-
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفاجأة : الكنيسة تنفي صلتها بشريط الفيديو المنسوب لكاميليا

    تعليق


    • موضوعات خاصة بالشهيدة كاميليا و أخواتها

      موضوعات خاصة بالشهيدة كاميليا و أخواتها
      من منتدى الدكتور وديع أحمد – الشماس المصري الذي أسلم
      www.drwadee3.fi5.us/montada/
      شاركونا ولو بالدعاء
      برجاء نشرها على كل المنتديات لأن المنتدى الجديد معطل حاليا
      و يجري تنشيطه




      موضوعات خاصة بالشهيدة كاميليا و أخواتها
      من منتدى الدكتور وديع أحمد – الشماس المصري الذي أسلم
      www.drwadee3.fi5.us/montada/
      شاركونا ولو بالدعاء
      برجاء نشرها على كل المنتديات لأن المنتدى الجديد معطل حاليا
      و يجري تنشيطه
      ً
      هل ( رُبَىَ قِعوار ) سارت في نفس طريق ( كاميليا ) و اختطفها النصارى في الأردن , و زعموا أنها إرتدت ,و أجبروها على إعلان إرتدادها , و إختفت لتعذيبها ؟ سؤال إلى إخوتنا في الأردن

      الدروس المستفادة من استشهاد كاميليا و وفاء و من تم إرجاعهن إلى الكفار .
      **************************************************
      1- الأزهر جهة حكومية جبانة, مُسَيّسَة أمنياً ,و يخضع للأمريكان , و يهاب النصارى , بدليل أن المناهج التعليمية في الأزهر تقوم بتطويرها الآن مجموعة من الأمريكان ( انظر موقعي : التنصير في الأزهر ) .
      2- إشهار الإسلام في الأزهر ليس له أي قيمة في إجراءات تغيير البطاقة و الشهادات من المسيحية إلى الإسلام , بل إن الإجراءات الصحيحة تبدأ من مديرية الأمن .
      3- الإسلام في القلب و العقل ولا حاجة لشهادة من الأزهر أو شيوخ الإسلام .
      4- الفتاة و المرأة المسيحية التي تسلم لا تحتاج لتغيير البطاقة أو شهادة الميلاد أو أي إجراءات رسمية على الإطلاق . و إن أرادت أن تتزوج زواجاً صحيحاً فليكن عند محامي يتقي الله و على يد شهود أتقياء .
      5- على المسلمين الذين تلجأ إليهم امرأة مسيحية , و إن لم تسلم , ألا يطيعوا أحداً , ولا يسلموها لأي جهة , و تظل تنتقل من مدينة لأخرى في سرية تامة , لأن الكتاب و السنة أحق بالطاعة من أولي الأمر , لا تخشوا الناس و اخشوا الله وهو ينصركم , و إن أصابكم الضرر فهو في سبيل الله .
      6- وقع المسلمون في أخطاء بالجملة مع كل فتاة و امرأة مسيحية أسلمت , ولم يتعلموا من أخطائهم , رغم أنني نصحتهم بكل الطرق , ألا يلجئوا إلى الأزهر , و ألا يغيروا البطاقة ,و ذلك العناد أدى إلى وقوع الكثيرات ممن أسلمن في أيدي من لا يرحم , ومن لا يعرفون الكتاب و السنة , ومن لا يخافون الله , و من لا يعرفون الله من أصحاب السواد و العقل المظلم و القلب الأسود و العقل الجهنمي و الفكر الشيطاني , ولا أستطيع أن أصف لكم كيف يتفنون في تعذيبهن و إهانتهن و انتهاك عرضهن بدون ملل حتى يهلكن من الألم الجسدي و النفسي و الجوع , ولو أعلنّ عودتهن للنصرانية .
      7- لماذا لا تسألوا من أسلم من قبل- مثلي - في هذه الأمور ؟ هل هو الكبرياء ؟ أم لأجل إدعاء البطولة ؟ هل وقع عليكم ذنب هؤلاء النسوة , مع كل من ساهم في تسليمهن ؟ الله أعلم .
      8- لا نملك إلا الدعاء إلى الله – في كل صلاة – أن ينتقم أشد الانتقام , في الدنيا و الآخرة , من كل من ساهم في تسليم هؤلاء البنات و النسوة إلى جلاديهن وأن يرينا أياماً سوداء فيمن يعذبونهن و من يأمرون بتعذيبهن . فإن كل امرأة يتم إرجاعها إلى الكفار يتم حبسها في الدير و تمزيق شعرها و تمزيق ملابسها و حرمانها من الشراب و الطعام و حرمانها من النوم و تظل راكعة على ركبتيها باستمرار و عليها أن تُقبّل أقدام الجميع و تلحس المرحاض بلسانها و تبيت داخل مرحاض عربي ليكون مليئاً بالصراصير و الفئران ليلاً , فتظل مرعوبة لا تنام , و تعرض على الوحوش الجائعة لينهشوا جسدها ,و يتم شتمها و سبها باستمرار و انتهاك حرمة جسدها بلا هوادة وكل من يمر بها يقف فوقها و يضربها بقدميه و يبصق عليها حتى تصاب بالجنون و الهلاك .
      9- هذا جزء مما أتذكره مما رواه لي خال بنت مسيحية أسلمت في الثمانينات و تمكن منها أهلها , و مع أنها كانت البنت الوحيدة لثري مسيحي في منطقة ( بشر ) , و كان خالها من المشرفين على تعذيبها في الدير في الصعيد بلا شفقة حتى ماتت .
      10- و كان والدي قد روى لي قديماً أن البطريرك السابق كيرلس السادس ذهب إلى أثيوبيا لزيارة الإمبراطور الهالك هيلاسيلاسي عدو الإسلام و أحضر أسود متوحشة مدربة إلى دير من أديرة الصعيد , لتعذيب و قتل كل من يترك المسيحية , وقال إن أبائهم حافظوا على المسيحية بدمائهم , يعني حين كان الرومان المسيحيين يعذبونهم قبل أن يحررهم الإسلام , و قال : لذلك يجب المحافظة على الدين المسيحي بدماء من يرتد . و لقد حزن أبي جداً من هذا الأمر .
      11- و قد أكد لي أب إعترفي يومئذ , القمص متياس روفائيل , أن هذا صحيح , ولو أعلن المرتد عودته للمسيحية أيضاً يتم قتله , فيموت على المسيحية إن كان صادقاً ولا يعود للإسلام , و إن كان كاذباً يكونوا قد تخلصوا منه . و هذا يكون ردعاً و تهديداً لكل من يفكر في ترك المسيحية .
      12- وأنا أرى أن هذه هي سياسة الكنيسة إلى اليوم , والذي زاد هو جرأتهم على المسلمين , و هوان كتاب الله و سنة النبي صلى الله عليه و سلم و ضياع حرمة المسلمين في مصر .
      13- حسبنا الله و نعم الوكيل – إنا لله و إنا إليه راجعون , أللهم أجرنا في مصيبتنا هذه و اخلف لنا خيراً منها , و أرنا فرجاً قريباً يفرح قلوب المؤمنين . اللهم أمين يا رب العالمين .



      من يحرر الأسيرات : كاميليا و وفاء قسطنطين و من سبقوهن ؟
      *****************************************
      السلام عليكم
      قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
      من رأى منكم مُنكراً فليغيره بيده . فمن لم يستطع فبلسانه . فمن لم يستطع فبقلبه . و ذلك أضعف الإيمان .
      = و الحاكم هو الذي يملك أن يغير بيده , بل هو مأمور بذلك , في قول الله ( ومن لم يحكم بما أنزل الله ... ) ثلاث مرات على الأقل .
      == و الدعاة هم الذين يغيرون بلسانهم , بل هم مأمورين بذلك ( كلكم راع و كل راع مسئول عما استرعى , حفظ أم ضيع ) أي سيسألهم الله في يوم القيامة . فمن من الدعاة انتفض لقضية هؤلاء الأسيرات ؟ المأخوذات عنوة لأجل تعذيبهن حتى الهلاك ؟
      === و نحن المحكومين نغير بقلوبنا , فكم مسلم و مسلمة أنكروا بقلوبهم ؟
      = كم مسلم و مسلمة قاطعوا الكنائس و لم يعودوا يذهبون إليها لحضور الاحتفالات الرمضانية و أفراح و جنازات و أعياد النصارى , و يشهدون الكفر الذي نهى الله – عباده - عن حضوره في قوله تعالى ( و الذين لا يشهدون الزور )؟ و هؤلاء كثيرون في مصر بحسب علمي .
      = كم مسلم و مسلمة قاطعوا المستوصفات التي في الكنائس , و لم يعودوا يدخلون أماكن عبادة الخمر و تأليه قطعة خبز و السجود للتمثال و الخشبة حيث تتنزل اللعنات كما قال النبي صلى الله عليه و سلم , و فيها يكشفون لحم نسائهم أمام الكفار , و لم يلتزموا بشريعة الإسلام أن لا تكشف المسلمة الحرة العفيفة جسدها العاري أمام الكفار ؟ و هؤلاء كثيرون في مصر بحسب علمي .
      =كم مسلم و مسلمة قاطعوا الطبيب و التاجر المسيحي , و اتجهوا إلى الطبيب و التاجر المسلم , بعد أن حذرنا الله من هؤلاء الكفار قائلاً أنهم لا يراعون في المسلمين عهداً و لا ذمة . ولا يخدعكم أحد قائلاً أنهم أهل الذمة , فقد خرجوا من الذمة منذ توقفوا عن دفع الجزية للمسلمين . و هم يتعمدون إيذاء المسلمين كما أخبرنا الله عنهم ( قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر ) و لا يوجد خبير بهم أكثر من خالقهم .
      و أنا أعلم علم اليقين أن الكثيرين من المسلمين و المسلمات في مصر يتزاحمون عليهم , بينما هؤلاء يدعمون الجهات التنصيرية و التي تقوم بدعم أماكن تعذيب هؤلاء النساء البريئات المخطوفات قسراً إلى المسيحية التي هربن منها متنازلات عن الأموال و السلطان .
      أين جماعة الإخوان المسلمين ؟ أم أنهم إعتادوا على المساومة على قضايا الشعب في مقابل مقاعد في محلس الشعب
      = يا أمة الإسلام
      لو كان المال ينفع لنفع قارون
      لو كان السلطان ينفع لنفع فرعون
      مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممت ى ؟
      متى تغضبون أيها المسلمون و المسلمات - لله الذي دعاكم إلى طريق الجنة ؟
      متى تغضبون للحق و الحرية ؟
      أليست هؤلاء الأسيرات منكم ؟
      ألم يكُنّ أمانة في عنقكم ؟
      ألم يلجأن إليكم هاربات من الكفر بدينهم , مستجيرات من نار الكفر ؟
      فأرجعتموهن إلى الكفار , بالمخالفة لكتاب الله .
      أفتؤمنون ببعض الكتاب و تكفرون ببعض ؟ فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزي في الحياة الدنيا , و يوم القيامة يردون إلى أشد العذاب , وما الله بغافل عما تعملون .قال قائلهم : إن كاميليا في بيت التكريس الذي في عين شمس في القاهرة ...........
      و أنا لا أصدقه , فلقد قالوا بالمثل على وفاء قسطنطين و غيرها...........
      و أتحداهم أن تظهر إحداهن .
      فهُنّ الآن تحت تراب أحد أديرة الراهبات في الصعيد بعد أن إستشهدن من التجويع و التعذيب الجسدي و البدني , أو هي في بطن أحد الأسود الحبشية .
      فمن يغضب لله و لدينه و لعرضه و يحررهن ؟
      من يدعو لهن أن ينقذهن الله و ينتقم ممن عذبوهم و من سلموهن ؟
      و من يقاطع لأجلهن ؟
      أفيقوا أيها المسلمون . فمن لم يغضب لله معرض لعذاب الله .
      و من يود أعداء الله فهو منافق , والمنافقون يخلدون في جهنم و العياذ بالله .
      و المرء يكون في يوم القيامة مع من أحب .



      الله يعاقب من يخطف المسلمات أمثال كاميليا و وفاء
      *********************************
      حسبنا الله و نعم الوكيل
      إنا لله و إنا إليه راجعون . اللهم أجرنا في مصيبتنا هذه و اخلف لنا خيراً منها .
      == كنت في السبعينيات من القرن العشرين من قدامى الشمامسة
      و انتشرت حالات الإسلام في البلد
      و قام أحد القساوسة و اسمه : القمص بيشوي كامل , راعي كنيسة جرجس في اسبورتنج بالاسكندرية , بتكوين فريق من شباب الشمامسة الأشداء , و اشترى سيارة خاصة , وكان أول قسيس في الاسكندرية يركب سيارة ملاكي .
      و كان كلما سمع عن بنت مسيحية أسلمت , يطلب مقابلتها في قسم باب شرقي , أو مديرية الأمن ( القديمة ). و قبل الموعد المحدد يقف بسيارته ومعه فريق الشباب , و عندما يرى البنت مقبلة يذهب إليها بهدوء , و يتظاهر أنه يريدها في كلمة على جنب , ثم يفاجئها بأن يدفعها بكل قوة باتجاه الشمامسة , فيخطفونها في السيارة في لحظة , و يسرعون بها , و في نفس الوقت يلقي القسيس بجسده على من يحاول أن يتبعها . و تنتهي المسألة في لحظات .
      و تختفي البنت في أحد أديرة الصعيد و البحر الأحمر – بلا عودة , فكان هو أول من ابتدع خطف البنات اللاتي يسلمن.
      و تحدث المسيحيون عنه قائلين أن مار جرجس ينصره .
      و اعتبروه قديساً .
      == و فجأة أصابه المرض , و أخفى مرضه , و سافر إلى لندن حيث كان الطبيب المسيحي الشهير مجدي يعقوب . وقال المسيحيون أن الحكومة طردته .
      -- ذلك لأن الرئيس الراحل محمد أنور السادات سار على نهج الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حسين , عليهما رحمة الله , فكان يطرد أي قسيس يتكلم ضد الوحدة الوطنية , ويطرده إلى أمريكا أو استراليا , و يمنع دخوله إلى مصر إلا بإذن منه هو شخصياً , و يعطيه إذن زيارة لمدة شهر كل سنة , و إذ تجرأ وهو في الخارج و تكلم على مصر , يتم منعه منعاً باتاً من دخول مصر و يسحبون منه جواز السفر المصري . وهذا حدث لأحد أقربائي يومئذ , وكان إسمه : سمير سليمان – قبل الرسامة ,و بعد الرسامة / القس موسى سليمان , وتمت رسامته على كنيسة العذراء قي سموحه بالاسكندرية . وتم ترحيله إلى إستراليا .
      === و نعود للقمص بيشوي كامل . فقد عاد بعد فترة قصيرة من لندن , فسكتت إشاعة نفيه , وذهبت مع أسرتي لنراه في كنيسة اسبورتنج . و ازدحم الشعب ليراه , وقال لنا أنه سافر لإجراء عملية جراحية , و قرر الأطباء أنه عنده ورم في المعدة , و حددوا له موعد العملية .
      و يكمل قائلاً أنه في ليلة يوم العملية أخذ صورة العذراء مريم فيء حضنه و أخذ يبكي , فقالت له زوجته : أنجيل باسيلي , لماذا تبكي يا أبونا , هل أنت خائف ؟ فقال لها : كلا , و لكني أعاتب العذراء .
      = و قال : و في الصباح أخذه الأطباء إلى حجرة العمليات , و قاموا بالكشف عليه , فوجدوا أن الورم قد اختفى , فأعادوا عمل الأشعات , فلم يجدوا الورم , فتعجبوا , فقال لهم القمص بيشوي إن مريم جاءته بالليل و عملت له العملية . فقالوا له : هذه معجزة يا أبونا . أنت قديس . و بذلك رجع إلى مصر .
      = و أسرع الشعب يتبارك به .
      = و بعد إسبوع تدهورت صحته بسرعة رهيبة و اختفى .فقد انتشر السرطان في جسده كله .
      = و تيقنا أنه كان يكذب , و أن الأطباء وجدوا أن حالته سيئة جداً, و عالجوه بالإشعاع و أعادوه إلى مصر ليموت في كنيسته بحسب طلبه . فقد كنت أنا يومئذ طالباً في كلية الطب , وكان أشقاء زوجة القمص بيشوى هم الشمامسة فيكتور باسيلي و إميل باسيلي و جورج باسيلي شمامسة معنا في كنيسة العذراء بمحرم بك , و أخبرونا بالحقيقة .
      = و بعد ستة أشهر من العذاب مات .
      و دفنوه في كنيسته في الدور الأرضي , و اعتبروه قديساً , وعملوا له عيد نياحته أي موته , و عملوا له صلاة مخصوصة , و لكن البطريرك شنودة الثالث لم يوافق على ذلك حتى أسلمت أنا سنة 1993 .
      === و أتذكر أن في تلك الأيام تقدم البطريرك شنودة الثالث بطلبات عديدة إلى الرئيس محمد أنور السادات , لكي يرد البنات المسيحيات اللاتي يسلمن , و لكن الرئيس لم يعيره إهتماماً , فأخذ شنودة يلح على السادات حتى ضجر منه .
      = و في أحد إجتماعات إفتتاح دورة مجلس الأمة ( الشعب حالياً ) و كان شيخ الأزهر والبطريرك يحضرانها يومئذ , انفجر السادات غضباً , و أعلن في خطابه أن الحكومة غير مسئولة عن إرجاع كل بنت مسيحية تحب شاباً مسلماً و تهرب معه لتتزوجه , و أعلن ضيقه الشديد من إلحاح شنودة عليه , فأصاب الخزي شنودة يومئذ أمام شاشات التليفيزيون . و لا أكتم سراً وهو أن الشعب كله كان يجتمع أمام شاشات التليفيزيون يومئذ .
      ===== و نحن نؤمن أن كل مسلمة من هؤلاء النساء صارت شهيدة , و الشهيد لا يشعر بألم القتل , بل يصيبه منه مثل شكة الدبوس . و الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون .
      نسأل الله أن ينصر الإسلام و يعز المسلمين .
      ==== و لقد أعلنت تليفيزيونات العالم أن الدانمارك تستعد لإصدار كتاب يجمع كل الرسومات المسيئة لرسول الله . صلى الله عليه و سلم .
      = كلهم نصارى . عليهم لعنة الله و من ناصرهم .



      مجهولون أسلموا قبل وفاء قسطنطين و كاميليا شحاته و أخواتهن .
      ********************************************
      بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله محمد بن عبد الله .
      === هل وصل بنا الحال إلى ما كان عليه أهل الكهف الذين فروا بدينهم من بلدهم إلى الكهف ؟ فيقول من أسلم مثلما قال الفتية المؤمنون ( إنهم إن يظهروا عليكم يرجموكم أو يعيدوكم في ملتهم و لن تفلحوا إذاً أبدا ) ؟
      = لقد ذكرت في مقدمة كتاب ( تحفة الأريب في الرد على أهل الصليب ) قصص بعض الذين أسلموا , لأن الكتاب يروي قصة إسلام قس أسباني , هرب بدينه إلى تونس .
      و هو كتاب صغير الحجم , كبير الفائدة . وقد ذكر فيه الكثير من الحجج على أهل الكتاب , و روى قصة هروبه بدينه , و لينجو بحياته من القتل على يد النصارى , وكيف كانوا يسعون إلى بلاد المسلمين يطلبون إستعادة كل نصراني أسلم . و كان هذا في القرن الثامن عشر للميلاد . و ممكن أن تطلبه من دار التوحيد للتراث بالاسكندرية .
      = إنظر على المنتدى باب : كتب الدكتور وديع .
      = و من قصص النصارى الذين أسلموا التي كتبتها أذكر لكم باختصار :
      1= إبنة أكبر تاجر حديد مسيحي في منطقة ( بشر – قبلي السكة الحديد ) في بداية الثمانينيات , و كانت إبنته الوحيدة , و كان هو أغنى واحد في المنطقة كلها . و هربت بدينها تاركة ملايين أبيها و الحياة الرغدة المنعمة . و ظلوا يبحثون عنها حتى وجدوها وكان مصيرها التعذيب حتى القتل في أحد أديرة الصعيد كما روى لنا خالها يومئذ . و قد كان لي عيادة في تلك المنطقة يومئذ , وكنت مشهوراً بين المسيحيين هناك يومئذ . و علمت بقصة التعذيب بحذافيرها , من خال الفتاة , وكانوا يفخرون بذلك ,ليرعبوا كل مسيحي و مسيحية يفكروا في الإسلام .
      2= راهب دير ( مينا ) في منطقة ( بهيج ) بالقرب من ( كنج مريوط ) الذي فاجأني في أحد الليالي و أنا هناك بتلاوة رائعة لسورة ( الرحمن ) . و كان يستهزيء بشدة بصلاة القداس . و قال لي إنه لو كان له مكان يقيم فيه خارج الدير أو كان يملك صنعة أو كان صغير السن لترك الدير و رحل .
      و القصة تبدأ في بداية السبعينيات , حين تولى ( شنودة ) عرش البطريركية , في بداية السبعينيات , و كان مكروهاً , وهو يعلم ذلك , فأرسل الجواسيس إلى الكنائس و الأديرة ليبلغوه بما يقوله القساوسة و الرهبان عنه . فأبلغه الجاسوس الذي في دير مينا أن الراهب ( روفائيل أفا مينا ) لا يذكر إسم ( شنودة ) في القداس , و يذكر ( كيرلس ) الراحل بدلاً منه , في ( أوشية ) أي : طِلبة البطريرك . و كان روفائيل قبل الرهبنة هو تلميذ البطريرك الراحل ( كيرلس ) و كان إسمه قبل الرهبنة ( رافائيل ) . و في الحال أصدر البطريرك شنودة أمراً بمنع الراهب من الصلاة ستة أشهر . ووصلت أنا إلى الدير في زيارة في وقت حدوث هذه الأزمة سنة 1971 . و كان صديقي الراهب ( صموئيل أفا مينا ) ساخطاً بشدة على هذا القرار . و سألني : هل يستطيع شيخ الأزهر أن يقوا مثل قول البطريرك و يمنع مسلماً من الصلاة ؟ فقلت له : لا أدري . فقال لي : لو قال شيخ الأزهر هكذا لقتله المسلمون لأنه يجعل نفسه إلهاً . ذلك لأن المسلمون يعبدون الله حقاً و يعرفونه حق المعرفة , فقد عرّفهم محمد معنى العبودية لله . ثم فاجأني بسؤاله : هل تحفظ شيئاً من القراّن ؟ فقلت له مستنكراً: و لماذا أحفظه ؟ . فقال لي : إذن إسمع القراّن مني . و بقية القصة تجدها في حلقاتي المسجلة على قناة الخليجية على هذا الموقع و موقع فرسان السنة بالصوت و الصورة.
      3= القصة الثالثة لصديق أبي , في جمعية التنصير , الذي اختاروه قسيساً لكنيسة في منطقة العوايد بالإسكندرية في سنة 1973 تقريباً , وكان عمره هو و أبي قد تخطى الخمسين عاماً. و بعد ما تفرغ للكهنوت , و قرأ و طالع الكتب , ذهب إلى البطريرك شنودة ليناقشه في بعض الأمور , و لما خرج من عنده خلع ملابس الكهنوت ووضعها في صندوق و أرسلها بالبريد إلى البطريرك ومعها رسالة بقول فيها : لم أعد بحاجة إلى هذه الملابس فقد أسلمت .
      و في نفس الوقت كان قد هرب إلى ألمانيا . و أشاعوا عنه أنه أصابه الجنون . وكل من يسلم يشيعون عنه إشاعة حسب سنه , فإذا كان شاباً صغيراً قالوا عنه إن المسلمين أغروه بالمال , و إذا كان رجلاً متزوجاً قالوا عنه أنه هرب لأجل إمرأة مسلمة زنا بها , و لو كان كبير السن مثل هذا القسيس يقولون عنه : أصابه الجنون .
      و سألت أبي : هل فعلاً أبونا( متّىَ )أصابه الجنون ؟ . فأجابني وهو حزين : كلا . فقلت له : فلماذا هرب إلى ألمانيا ؟ . فقال : لأنه أسلم , و لو أمسكوه سيقتلونه .
      فقلت له : كيف هذا ؟ لقد تعلمنا في الكنيسة أن المسلمين هم الذين يقتلون المرتد . فقال لي : كلا . نحن نقتل المرتد من قبلهم و إلى اليوم . و ظل والدي على اتصال بصديقه الهارب بدينه .ومن يومها ترك والدي الكنيسة و العبادات المسيحية حتى مات بعد عشر سنوات . و صار يتكلم مثل المسلمين فيقول : لا حول ولا قوة إلا بالله , و سبحان الله , و لا إله إلا الله , ومنع أخواتي البنات من الذهاب إلى الكوافير ومن لبس الملابس العارية . و بقية القصة تجدها بالصوت و الصورة في حلقاتي المسجلة عن قناة الخليجية و قناة الحافظ بالصوت و الصورة على هذا المنتدى و منتدى فرسان السنة و اليوتيوب .
      ===========و الآن : هل وصلت الرسالة ؟
      إن الأمر ليس بجديد , و لكنه الآن أصبح ببجاحة شديدة من المسيحيين, وتخاذل من المسلمين , و صمت رهيب من كل من يمكنه الزود عن الإسلام و المسلمين .
      حسبنا الله و نعم الوكيل .
      ‘إنا لله و إنا إليه راجعون , أللهم أجرنا في مصيبتنا هذه و اخلف لنا خيراً منها .



      كاميليا و الراعي
      ***********
      بقلم : إكرام لمعي , أستاذ مقارنة الأديان . جريدة الشروق , في : 5/ 8 / 2010 ص. 11 .
      = كاميليا فتاة مصرية تعيش في صعيد مصر , متدينة , تربت في الكنيسة على الخضوع و الخدمة , تقوم بجميع الطقوس المطلوبة منها من صوم و صلوات و إعترافات ...الخ .
      = و مشكلة كاميليا هي مشكلة جيل بأكمله , و هي الانفتاح على العالم من خلال الشبكة العنكبوتية و الفضائيات .
      = لقد رأت أن الحرية للجميع , و أن العبادة لا تتعارض مع التعبير عن الذات و تحقيق الكيان , و أن رفض الأوامر التي تأتي من الرئاسة لا يتعارض مع الإيمان .
      = و لكن المجتمع المنغلق , و الجو الديني الخانق , المبني على المظهر أكثر من الجوهر , يؤكد لهم أن البحث عن الحرية و مناقشة الكبار و محاولة طلب الإقناع من الذين يقمعونهم , هو تمرد على الله ذاته و على السيد المسيح و على الإيمان , و أن كل هذا يؤدي إلى الهلاك في النهاية .
      = هكذا عاشت كاميليا و جيلها , بضمير مثقل : هل الإيمان ضد الحرية و الحرية ضد الإيمان ؟ هل الإيمان ضد المنطق ؟ هل الإيمان ضد التعبير عن النفس ؟
      = إن المجتمع الذي تعيش فيه كاميليا , و المصادر التي تستقي منها معلوماتها الدينية يقولون : نعم .فالأب و الكنيسة يؤيدون أن أي تمرد ولو بالفكر – هو خطيئة لا يمكن لله أن يغفرها (!) هكذا عاشت كاميليا الكبت الحقيقي .
      = و هكذا صارت كاميليا مرشحة و مؤهلة أن تكون زوجة كاهن .
      = و لأن الخدمة الدينية صارت من أكثر الأعمال ربحاً , منذ أن انفتحت الكنيسة المصرية على العالم الخارجي , و اكتشفت طريق الثراء الكبير الذي يعيش فيه رجال الدين في الخارج , الذين يعيشون في القصور الضخمة , و يرتدون الملابس الفخمة , و يعيشون حياة التنعم و الرفاهية , بين الخدم و الحشم ,, و البعض منهم يمتلك الطائرات , و يلبسون الصلبان الضخمة من الذهب الخالص المرصع بالماس و المجوهرات .
      =و هكذا أصبحت الخدمة الدينية من أكثر المهن ربحاً , و بالتالي سعى الكثيرون إليها , دون قناعة حقيقية , طلابً الربح السريع .
      = و ازداد الإقبال على كليات اللاهوت في الثلاثين سنة الماضية ( عصر البطريرك شنودة الثالث ) .
      = و أصبح الراعي ( رجل الدين المسيحي ) يعيش ازدواجاً في الشخصية , فهو أمام رعيته يصلي و يتقمص شخصية الزاهد المحب المتواضع , و عندما يجلس الرعاة مع بعضهم يتحدثون عن الأموال و شراء السيارات و الأراضي .
      = حتى صارت بعض الفتيات تتطلع للغنى و السلطة بالزواج من الكهنة , و أصبح الرعاة يتطلعون إلى الزواج من الفتيات المثقفات الثريات من العائلات الأصيلة .
      = و بعد الارتباط تصطدم الفتاة بأن الراعي الهاديء المتواضع الطيب هو شخص مكبوت , يخرج عنفه و بخله و قسوته و عناده في المنزل .
      = و هنا كانت الطامة الكبرى لهؤلاء الفتيات المخدوعات .
      = وما فعلته كاميليا تود معظم زوجات الكهنة أن يعملنه . إلا أن القوة الضاغطة من مؤسسة الكنيسة و المجتمع المنغلق تجعل هؤلاء الزوجات يتحملن مالا يتحمله البشر .
      = و رغم فرحة كاميليا المدرسة بالأموال المتدفقة عليها , إلا أن كل أموال الدنيا لا تساوي حريتها . فقامت بسحب الأموال من البنك , و تركتها ( لزوجها الكاهن ) لينعم بها , ( و هربت ) لأن حريتها تساوي الكثير .
      = إن هروب كاميليا من زوجها الكاهن صرخة حرية تتمنى أن تفعلها الكثيرات .
      = و الآن : ما هو الموقف من قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين ؟
      - ماذا ستفعل الدولة ؟
      - و ماذا سيفعل البطريرك ؟
      = و على الدولة أن تجيب :
      - هل نحن نعيش في دولة مدنية أم دينية ؟
      - فإن كانت الدولة مدنية فلنضع الأمور في نصابها بقوانين و دساتيرمدنية يخضع لها الجميع , وتحفظ السلام الاجتماعي و النظام العام .
      - و إن كانت دولة دينية فليًترَك الأمر على ما هو عليه .

      و أنا أضيف هذا التعليق من عندي :
      -- إن كانت الدولة مدنية يحكمها الدستور و ليس البطريرك , فلا يجوز إعادة من تسلم إلى النصارى , فتلك حريتها الشخصية , بالتالي يجب إعادة تحرير كل إمرأة أو بنت كانت مسيحية وأسلمت و تم تسليمها إلى النصارى , ومعاقبة من قاموا بتعذيبهن و قتل من قام بقتل أي منهن .
      -- و إن كانت الدولة دينية فلنطبق الشريعة الإسلامية , و لنطلب تسليمنا كل من إرتد عن الاسلام لإستتابتة ومحاسبته بحسب الشريعة الإسلامية , و أيضاًً لا يجوز تسليم أي إمرأة أسلمت للنصارى بنص القراًن الكريم . و من خالف القراّن متعمداً فحسابه عند ربه عسير , يوم لا ينفع سلطان أو مال أو أهل .
      سبحان ربك رب العزة عما يصفون , و سلام على المرسلين , و الحمد لله رب العالمين .
      --- On Sat, 9/4/10, daralameer <[email protected]> wrote:
      From: daralameer <[email protected]>
      Subject: أمريكا تخسر الحرب في لعراق
      To:
      Date: Saturday, September 4, 2010, 11:53 AM
      أمريكا تخسر الحرب في العراق
      بقلم: سمير الحجاوي
      تحت جنح الظلام وبأصوات تقترب من الهمس سحبت الولايات المتحدة الأمريكية 100 ألف جندي من قواتها المقاتلة في العراق بعد سبع سنوات ونصف السنة من حرب مستعرة دمرت العراق بشكل شبه كامل وأدخلته في دوامة الصراع الطائفي والقتل المجاني والفقر والحرمان والفساد ............. ( اضغط هنا للمتابعة ) ز
      http://www.daralameer.com/newsdetails.php?id=420&cid=30
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
      Dar Alamir For Culture & Sciences
      Airport road
      Al Atrash Center
      5th floor
      Beirut - Lebanon
      Tel/Fax: 00961 1 452907
      P.O. Box: 113/5551 Hamra

      تعليق


      • ______________

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة محمدصلاح مشاهدة المشاركة
          الاخ تامر مفبرك ولا غير مفبرك . الخلاصة ان اى ظهور لكاميليا حقيقى او مفبرك لا قيمة له ما دامت مسلوبة الحرية .ونريد منك ان توضح لنا من اين جئت بالتأكيد الجازم بأن التسجيل غير مفبرك . ارجو ان توضح لنا لعل لديك من المعلومات الجديد .
          ولا ادرى ما سر لمزك لجريدة المصريون . وهى جريدة محترمة . ترى هل تود ان نأتى بالاخبار من روزالعبدالله كمال .اتق الله . وقل خيرا او لتصمت....
          ######
          اما بقى اللى عايز يصدق حكاية الدوبلير دى وكاننا فى هوليود او بنشاهد سينما هنديه فهو حر
          لكن فقط اقول له حااااااسب لتخلى المسلمين اضحوكة النصارى
          وشكرا

          الأخ الفاضل رأيك صواب يحتمل الخطأ ورأي غيرك خطأ يحتمل الصواب ...
          ثانيًا من يضحك من النصارى فهو يضحك لضعف حجته لأنه لا يجد ما يقوله ...
          ثالثًا انتقي أسلوب أفضل في التعامل مع أخوتك في الله وليس هكذا يكون النقاش .
          (((ساره)))

          تعليق


          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


            جزاكم الله كل خير



            على هذا المجهود الكبير اسئل الله العظيم



            ان ينفع بها الاسلام والمسلمين

            تعليق


            • كنيسة شنوده تكذب صلتها بالفيديو وتكذب عمرو اديب

              مفاجأة : الكنيسة تنفي صلتها بشريط الفيديو المنسوب لكاميليا

              أحمد سعد البحيري (المصريون) | 10-09-2010 23:26

              انتشر لغط كبير في الأوساط الإعلامية والدينية وعلى شبكة الانترنت بعد نشر مجهولين لشريط فيديو نسبوه إلى المواطنة "كاميليا شحاتة" المحتجزة من قبل الكنيسة طوال شهر ونصف في إثر إعلانها رغبتها في الدخول إلى الإسلام والحصول على شهادة إشهار بذلك من الأزهر ، فقد انقسم الرأي العام المصري تجاه القضية إلى معسكرين ، أحدهما وهو التيار الأوسع يؤكد على أن الشريط مفبرك وأن الشخصية الواردة فيه ليست هي "كاميليا على الحقيقة" واستشهدوا على ذلك بالخلاف الواضح بين الصور المنشورة لها ، والتي لم تنكرها الكنيسة ولا أهلها ، وبين صورة السيدة التي في الشريط ، وعلى الجانب الآخر تيار يؤكد بأن الشريط هو لكاميليا شحاتة وأنها عادت للمسيحية، ويضم قطاعا واسعا من الأقباط وبعض الإعلاميين المقربين من الكنيسة ، غير أن أصحاب هذه الرؤية لم يقدموا أي دليل إضافي لإثبات تلك الفرضية .
              وقد فاجأت الكنيسة المصرية الجميع أمس بإعلان نفيها أي صلة لها بهذا الشريط وعدم مسؤوليتها عن ما ورد فيه ، وأعاد مستشارو البابا شنودة التأكيد على موقفه السابق الذي يرفض ظهور كامليا إعلاميا ، وهو الأمر الذي دفع الكثير من الصحف التي تعاطفت في البداية مع فرضية أن تكون من في الشريط هي "كاميليا" إلى التشكيك في الشريط والتحوط في نسبته إلى كاميليا ، ونقلت صحيفة "القدس العربي" أمس نفي الكنيسة المصرية أي علاقة لها بالشريط مضيفة أن الأنبا مرقص شدد من جديد على أن الكاتدرائية موقفها ثابت ولن تهتز إزاء أي ضغوط تمارس عليها من أي جهة ، حسب قوله ، في إشارة إلى تأكيد البابا أكثر من مرة أنه لن يسمح بظهور كاميليا للرأي العام أو الإعلام .
              ، كما نسبت الصحيفة إلى هاني عزيز المستشار الخاص للبابا شنودة الثالث وعضو الأمانة العامة للحزب الحاكم قوله أن نجل شقيق البابا الكاهن بطرس جيد كاهن كنيسة العذراء بحي الزيتون شمال القاهرة هو الذي قام بتصوير الشريط الذي ظهرت فيه المرأة التي تحولت لأشهر إمرأة في مصر.
              وأضافت الصحيفة نقلا عن الشيخ "أبو يحيى" الذي صحب "كاميليا" إلى الأزهر لإشهار إسلامها في تصريحات خاصة قوله (إن الشريط الذي جرى تداوله مفبرك ولا يمثل الحقيقة وشدد على أن المرأة التي ظهرت فيه ليست كاميليا وقد عرفت ذلك منذ الوهلة الأولى).
              وأشار أبو يحيى الذي اعتقل فور إعلانه إسلام كاميليا ثم أفرج عنه لاحقاً إن رجال الكنيسة يعيشون مأزقاً ولا يعرفون كيف يتصرفون بسبب تنامي الغضب في اوساط الرأي العام المطالب بفتح ملف المتحولات للإسلام اللواتي تم تسليمهن للكنيسة وعلى رأسهن كاميليا ووفاء قسطنطين .
              غير أن "أبو يحيى" ـ بحسب مصادر المصريون ـ تعرض بعد ذلك لضغوط وتهديدات أمنية عنيفة خلال الأيام الماضية حذرته من الحديث إلى أي وسيلة إعلامية أخرى تعليقا على الشريط ، حيث لوحظ التوتر البالغ على المؤسسة الأمنية ليلة العيد واتخاذها لإجراءات أمنية غير مسبوقة تحسبا للمظاهرات وخشية نجاح النشطاء في تحقيق ما أسموه "بالمسيرة المليونية" تجاه الكاتدرائية ، ووصل التوتر إلى حد إلزام الجهات الأمنية للتليفزيون الرسمي للدولة بالإعلان عن الشريط "المجهول" في سابقة مثيرة للغاية ، وهو ما فسر بأنه محاولة متعجلة لإحباط المظاهرات المحتملة صباح يوم عيد الفطر .

              ورجح مراقبون استطلعت المصريون رأيهم تجاه موقف الكنيسة من الشريط ، والذي بدا غامضا وصامتا في البداية ، ثم انتهى إلى إعلان نفيها أي علاقة به، رجحوا أن يكون تسريب هذا الشريط مجرد "بالون اختبار" لجس نبض ردود فعل الإعلام المصري والدولي والرأي العام المحلي ، على الطريقة ذاتها التي اتخذها المقر البابوي تجاه الإشاعات المتعلقة بظهورات السيدة "العذراء" فوق قباب بعض الكنائس .
              هذا وقد انتشر جدل ديني وفني مدهش وواسع النطاق على شبكة الانترنت ، وراح محللون فنيون يعقدون مقارنات دقيقة بين الصور للتأكيد على الاختلاف ، كما راح آخرون يحللون ما ورد في الشريط ، ويركزون على مشاعر الاحتقان وصعوبة ابتلاع اللعاب أثناء نطقها ببعض العبارات بما يشير إلى معاناتها والضغط عليها من أجل الإنكار ، كما لاحظ كثيرون أن الشريط تحاشى تماما الحديث عن تفاصيل رحلتها قبل لحظة القبض عليها ، وأين كانت تقيم ومن قابلت ، ولم يتعرض الشريط لعلاقتها بأسرة الشيخ أبو محمد ولا صلتها بالشيخ أو يحيى ولا مسألة ذهابها إلى الأزهر ، كما لم يتعرض الشريط لتفاصيل كثيرة في الأزمة مثل تلك المتعلقة بالأوراق الرسمية الخاصة بها والتي كانت بحوزة الشيخ أبو يحيى بما في ذلك وثيقة زواجها من الكاهن ، كما لاحظ محللون أن الشريط كذب أقوالا وآراءا لم تصدر إلا من الكهنة أنفسهم ، مثل تكذيبه بمسألة أنها تعرضت لغسيل مخ ـ في إشارة لتحولها تجاه الإسلام ـ وأنها تخضع لعلاجات من أجل "غسيل مخها المغسول" وهو التصريح الذي ردده الأنبا أغابيوس، أسقف دير مواس، علنا في حديثه لقناة «الكرمة» المسيحية ، ونقلته عنه العديد من الصحف والمواقع الالكترونية .
              على صعيد آخر أكدت مصادر قريبة الصلة من ملف إسلام "كاميليا شحاتة" أن هناك مستندات جديدة سوف تظهرها خلال الأيام المقبلة بخط يد كاميليا نفسها ، ستكون مفاجأة للرأي العام ولمن سربوا هذا الشريط ومن يحاولون الضغط على كاميليا لتتراجع عن الإسلام .
              من جانبه قال نزار غراب المحامي ، الذي تقدم ببلاغات عديدة للنائب العام للتحقيق في واقعة اختفاء كامليا ، أن القضية ليست محصورة في إسلام سيدة أو عودتها للمسيحية ، وإنما المسألة في صميمها متصلة بإهانة القانون والدستور وانحسار سيادة الدولة على مواطنيها ، وعجزها عن حماية حرية الاعتقاد ، لأنه من غير المتصور أن تقوم دولة بتسليم مواطنة اختلفت مع الكنيسة أو مع زوجها إلى الكنيسة من أجل حبسها وإخضاعها للتحقيق وعزلها عن العالم ، وكأنها سلطة خولها القانون ذلك ، مؤكدا أن المطلب الأساس هو ضمان حرية هذه السيدة وإعادتها إلى الحياة العامة وإلى أسرتها بعد إجراء التحقيقات الكافية من قبل السلطات المختصة في ملابسات الموضوع بكامله .

              تعليق


              • نفي الكنيسة لصلتها بالفيديو أكبر دليل على أن التي ظهرت في الفيديو هي كاميليا ... لماذا ؟



                كما راح آخرون يحللون ما ورد في الشريط ، ويركزون على مشاعر الاحتقان وصعوبة ابتلاع اللعاب أثناء نطقها ببعض العبارات بما يشير إلى معاناتها والضغط عليها من أجل الإنكار ، كما لاحظ كثيرون أن الشريط تحاشى تماما الحديث عن تفاصيل رحلتها قبل لحظة القبض عليها ، وأين كانت تقيم ومن قابلت ، ولم يتعرض الشريط لعلاقتها بأسرة الشيخ أبو محمد ولا صلتها بالشيخ أو يحيى ولا مسألة ذهابها إلى الأزهر ، كما لم يتعرض الشريط لتفاصيل كثيرة في الأزمة مثل تلك المتعلقة بالأوراق الرسمية الخاصة بها والتي كانت بحوزة الشيخ أبو يحيى بما في ذلك وثيقة زواجها من الكاهن ، كما لاحظ محللون أن الشريط كذب أقوالا وآراءا لم تصدر إلا من الكهنة أنفسهم ، مثل تكذيبه بمسألة أنها تعرضت لغسيل مخ ـ في إشارة لتحولها تجاه الإسلام ـ وأنها تخضع لعلاجات من أجل "غسيل مخها المغسول" وهو التصريح الذي ردده الأنبا أغابيوس، أسقف دير مواس، علنا في حديثه لقناة «الكرمة» المسيحية ، ونقلته عنه العديد من الصحف والمواقع الالكترونية .
                أحمد لله عز وجل أن كل كلمة تكتب في حراس العقيدة محل اعتبار ... كان هذا رأيي تمامًا في موضوع شريط كاميليا ... أشجع الأخوة على الإستمرار ولا تأخذكم في الحق لومة لائم ... إن كان لديك رأيًا فقله ولا تخش شيئًا ولا تتردد ... رأيك محل اعتبار ويكشف الحقائق ويرهب عدو الله فيتراجع عن كلامه ...!
                اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                تعليق


                • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تم تغيير العنوان بمعرفتي ..!
                  اللَّهُ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ سورة النور (35)

                  تعليق


                  • لا ادري اشعر تفرسا ومن الاحداث وربطها

                    انها ليست التي بالفيديو مطلقا

                    والشيخ حافظ سلامة قال كلام غير هذا
                    شنودة قال لابن مبارك اطلعلكم واحدة مجنونة مجنونة مجنونة

                    وهذا الفيديو شاهدته بالامس ولم انشره لاني غير مقتنعة مطلقا انها هي التي بالفيديو
                    اللهم احفظها واخواتها بحفظك يا عليم

                    http://www.youtube.com/watch?v=tHqtkkYH-a4

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة رسالة الإسلام مشاهدة المشاركة
                      لا ادري اشعر تفرسا ومن الاحداث وربطها

                      انها ليست التي بالفيديو مطلقا

                      والشيخ حافظ سلامة قال كلام غير هذا
                      شنودة قال لابن مبارك اطلعلكم واحدة مجنونة مجنونة مجنونة

                      وهذا الفيديو شاهدته بالامس ولم انشره لاني غير مقتنعة مطلقا انها هي التي بالفيديو
                      اللهم احفظها واخواتها بحفظك يا عليم
                      وأنا مثلك غير مقتنعة إطلاقاً أنهم أكرهوا كاميليا على قول هذا الكلام
                      إنها لا تشبهها حتى !
                      ربما تكون الدوبلير تتلعثم بسبب الكذب والتمثيل
                      المهم يا شباب لا تشكوا لحظة أن كاميليا أسلمت ، وأنها في خطر الآن أو لاقت ربها ، ودائماً تذكروا أمرين:
                      شهادة الشهود ، والأوراق الرسمية

                      تعليق


                      • جزاكم الله خير كل من أضاف كلمه نافعه بهذا الموضوع

                        لقد نقلت منه وحتى من تحليل او تعليق بعض الاخوه لاهميتها وذلك لنشرها في منتديات اخرى وعلى مدى أوسع

                        و كنت شفت في احد التوقيعات ملف للاسيرات المهتديات فلطفا وضعه هنا ليتم نشره ايضا



                        كذلك طلب من الاخوه الماهرين بالفيديو ..استكمال لفكره رأيتها منفذه فعلا من احد الاخوه جزاه الله خير

                        يا حبذا لو يتم عمل لقطات من كل جزيئه من كلام الدوبليره والرد على قسيس ما


                        مثلا مقطع تكذيبها وسخريتها ممن قال " عملوا لي غسيل مخ " ووضع مقتطع اخير من كلام ابوها على قناة الكرمه


                        نفي اختطافها ووضع مقاطع من الفيديوهات والمظاهرات الثائره والهتافات اللى قالها الشباب الثائر المضطهد (من كنيسته )


                        بجد حيكون مفيد وفعال جدا



                        كإني اراهم بعيني يضربوا من عمل هذا الفيديو ونزله على السوق .. بالجزمه أجلكم الله
                        التعديل الأخير تم بواسطة ندى الصباح; 11 سبت, 2010, 07:43 ص. سبب آخر: اضافه فكره

                        تعليق


                        • المشاركة الأصلية بواسطة أم فريدة وشهد مشاهدة المشاركة
                          وأنا مثلك غير مقتنعة إطلاقاً أنهم أكرهوا كاميليا على قول هذا الكلام
                          إنها لا تشبهها حتى !
                          ربما تكون الدوبلير تتلعثم بسبب الكذب والتمثيل
                          المهم يا شباب لا تشكوا لحظة أن كاميليا أسلمت ، وأنها في خطر الآن أو لاقت ربها ، ودائماً تذكروا أمرين:
                          شهادة الشهود ، والأوراق الرسمية
                          الاخت الكريمه ارجو التصحيح

                          وجل من لا يسهو

                          تعليق


                          • هم فى ورطة كبيرة

                            اذا كانت دوبلير , اذا لابد من محاكمة كل من قام بتزوير هذا الفيلم

                            اذا كانت حقيقة , فلا شهادة لأسير تعرض للتهديد والاكراه والحبس , فتراجعها هذا اكبر دلالة على التهديد والاكراه

                            لان معنا شهادات لابو يحى واسرة الحاج ابومحمد اجمالى خمس مسلمين اعلنوا فى تسجيلات اسلامها (ثلاثة اخوة مسلمين واختان مسلمتان).

                            بالاضافة الى زمايلها فى المدرسة و محامى ابو يحى ..... الخ

                            بالاضافة الى تصريحات قنواتهم وقساوستهم انها اتعملها غسيل مخ (اى اسلمت ) وسوف يعملون لها ايضا غسيل مخ

                            بالاضافة الى الصحيفة التى قالت ان والدها رفض مقابلتهم وقال كاميليا ماتت (اى اسلمت ).

                            بالاضافة الى الصور الشخصية والاوراق الرسمية المعروضة .

                            كل هذا يؤكد تعرضها لتهديدات وتعذيب شديد

                            باذن الله لن نسكت حتى تتحقق هذه المطالب

                            عزل شنودة ومحاكمته على ما حدث للاخوات وفاء وكاميليا وباقى الاخوات و تصريحات قنواتهم ودعمهم لقنوات سب الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم وزكريا بطرس ومرقص عزيز .... و ..... و..... و........الخ

                            ، وتفتيش الأديرة بحثاً عن الأسيرات , وتحريرهم كلهم , ومحاسبة كل مسيحي اورثوزكسى يهددهم او يلمح بذلك

                            ، والاسلحة ايضا بعد ما تم ضبط سفينة متفجرات لابن كاهن عندهم

                            {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }آل عمران200


                            {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120

                            {كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ }التوبة8

                            {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً }الكهف20


                            {
                            يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ{118} هَاأَنتُمْ أُوْلاء تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ{119} إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُواْ بِهَا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ{120}
                            }سورة آل عمران

                            تفسير الجلالين
                            118 - (يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بِطانة) أصفياء تطلعونهم على سركم (من دونكم) أي غيركم من اليهود والنصارى والمنافقين (لا يألونكم خبالا) نصب بنزع الخافض أي لا يقصرون لكم في الفساد (وَدُّوا) تمنوا (ما عنتُّم) أي عنتكم وهو شدة الضرر (قد بدت) ظهرت (البغضاء) العداوة لكم (من أفواههم) بالوقيعة فيكم وإطلاع المشركين على سركم (وما تخفي صدورهم) من العداوة (أكبر قد بينا لكم الآيات) على عداوتهم (إن كنتم تعقلون) ذلك فلا توالوهم
                            119 - (ها) للتنبيه (أنتم) يا (أولاء) المؤمنين (تحبونهم) لقرابتهم منكم وصداقتهم (ولا يحبونكم) لمخالفتهم لكم في الدين (وتؤمنون بالكتاب كله) أي بالكتب كلها ولا يؤمنون بكتابكم (وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل) أطراف الأصابع (من الغيظ) شدة الغضب لما يرون من ائتلافكم ، ويعبر عن شدة الغضب بعض الأنامل مجازا وإن لم يكن ثم عض (قل موتوا بغيظكم) أي ابقوا عليه إلى الموت فلن تروا ما يسركم (إن الله عليم بذات الصدور) بما في القلوب ومنه ما يضمره هؤلاء


                            تعليق


                            • http://www.youtube.com/watch?v=j8Klj...layer_embedded

                              تعليق


                              • يقال الفتن تاتي مشبهه وتدبر مبينه
                                هذه الفتنة جاءت مبينه وارادوا ان يشبهوها علينا
                                لذا ادعو الجميع نسيان هذا الجدل و التفكير في خطوات ايجابية للقضية

                                واطلب فضلا لا امرا ممن لدية القدرة على تحميل مقاطع الفيديو المتعلقة بالقضية من اولها لاخرها
                                من اليوتيوب ان يحملها كنوع من التوثيق بدلا من ان نصحو يوما نجدها معطوبة
                                ثم تنزيلها في ملف وجزاكم الله عنا كل خير

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:11 ص
                                ردود 0
                                19 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 23 فبر, 2024, 01:09 ص
                                ردود 0
                                13 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 9 فبر, 2024, 12:43 ص
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 24 ديس, 2023, 12:22 ص
                                ردود 0
                                27 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 20 نوف, 2023, 12:34 ص
                                ردود 0
                                35 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                 
                                يعمل...
                                X