رموز الفتنة فى مصر @حقائق ودلائل@(1) و(2)

تقليص

عن الكاتب

تقليص

الطبيب محمد زكى موسى مسلم اكتشف المزيد حول الطبيب محمد زكى موسى
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رموز الفتنة فى مصر @حقائق ودلائل@(1) و(2)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اتمنى قرأت الموضوع التالى واعادة نشره بكل مافية نظرأ للاهمية القصوى

    http://www.alhaqway.com/forums/index...&show=1&id=267

    وكذلك المقال الثانى واعتقد انه منشور عندكم لكن نشر الموضوعين فى موضوع واحد أفضل

    وهو عنوان رموز الفتنة فى مصر @حقائق ودلائل@
    ===============================
    http://www.alhaqway.com/forums/index...&show=1&id=313

  • #2
    الموضوع الأول :

    بسم الله الرحمان الرحيم


    بعض الصور المرتبطة بالموضوع :
















    1. ثم ندخل للموضوع بدون مقدمات بدون تفاصيل كثيرة :
      ===================
      اقدم لكم بعض من رموز الفتنة فى مصر الذين أشعلوها قديما ومازالوا يسيرون فى نفس النهج والاسلوب
      إن لم تتم محاكمتهم عاجلاً أو اجلا
      ======
      1- البابا -شنودة الثالث-(نظير روفائيل)
      ===========
      حيثيات قرار الرئيس السادات بعزل رئس الفتنة فى مصر

      شاهد مقطع الفيديو لقرار الرئيس السادات بعزل رأس الفتنة


      2- الرجل الثانى فى الكنيسة الازوكسية المصرية:

    ==================
    بشوى (رأس الفتنة الثانى ):يشغل منصب سكرتير المجمع المقدس، ويعد الرجل الثانى فى الكنيسة بعد البابا شنودة
    ========================
    1- المسلمين هم ضيوف على اهل البلد:
    =======================
    فى تصريحاته للمصرى اليوم بتاريخ 15 سبتمبر 2010
    (( ... الأقباط أصل البلد، نحن نتعامل بمحبة مع ضيوف حلّوا علينا ونزلوا فى بلدنا واعتبرناهم إخواننا «كمان عايزين يحكموا كنايسنا»، أنا لا أرضى بأى شىء يسىء للمسلمين، ونحن كمسيحيين نصل إلى حد الاستشهاد إذا أراد أحد أن يمس رسالتنا المسيحية، وإذا قالوا لى إن المسلمين سيرعون شعبى بالكنيسة، فسأقول «اقتلونى أو ضعونى فى السجن حتى تصلوا لهذا الهدف» )) ( جريدة المصري اليوم بتاريخ 15 سبتمبر 2010 )) .

    المصدر: المصري اليوم
    =====================

    ====================

    أنتم يا بيشوي لستم أصل البلد , بل الفراعنة هم أصل البلد , وأنتم الذين وفدتم ضيوفًا عليهم , ونحن يا بيشوي لسنا ضيوفًا عليكم , بل نحن أحفاد الأقباط النصارى الذين دخلوا في دين الله أفواجًا على مر العصور ولم يبق منهم إلا أنتم وأحفادكم , وهكذا صرتم أقلية في بلادنا , هذا هو الحق , شئت أم أبيت , ولولا الفتح الإسلامي لبلادنا , لما صار لنسلكم ودينكم بذرة !

    هذا ليس كلامي بل كلام المتعصبين عندكم ,
    وأنقل هذا النص على لسان الراهب أنطونيوس الأنطوني في كتابه " وطنية الكنيسة القبطية وتاريخها " نقلاً عن ألفريد بتلر ،
    ------------------------------------------------------------------
    ليستشهد به – أي الراهب أنطونيوس - على أن الله سبحانه وتعالى شاء لنصارى مصر ، أن يكون إنقاذهم من الفناء والهلاك والعدم ، على يد الصحابي الجليل عمرو بن العاص ، فيقول الراهب (ص64) : ( إن بنيامين سَعِدَ كثيرًا بعمرو ، كما رحب عمرو ببنيامين ، وطلب عمرو بن العاص من بنيامين أن يدعو له حتى يمضي ليحرر أرض ليبيا هي الأخرى من ظلم الرومان الصليبيين ، فدعا له البابا بنيامين ، وقال له كلامًا طيبًا أعجبه والحاضرين ، ثم انصرف مكرمًًا مبجلاً ) .
    ----------------------------
    ويستطرد أنطونيوس قائلاً (ص65) : ( كل ذلك حدا بالمؤرخ بتلر أن يقول : "ولقد كان لعودة بنيامين أثر عظيم في حل عقدة مذهب القبط وتفريج كربهم ، إن لم تكن عودته قد تداركت تلك الملة (الأرثوذكسية) قبل الضياع والهلاك" ) .
    --------------------------------
    حوار الأنبا بيشوي عنصري جدًا , ويظهر فيه غطرسة الكنيسة وإستعلائها , وإثارتها للفتنة , التي وإن إشتعلت , فلا إحتكام لشرع أو لعقل , فهل من محاسب ؟!
    ===================

    2- الأنبا بيشوى يطالب بمراجعة آيات قرآنية.. وبلاغ للنائب العام ضده
    ===================
    ((,,,,,كان الأنبا بيشوى قد تساءل فى نص محاضرة له، وزعت ضمن الكتيب الرسمى لمؤتمر تثبيت العقيدة، أمس الأول، عما إذا كانت بعض آيات القرآن الكريم «قد قيلت وقتما قال نبى الإسلام القرآن أم أضيفت فيما بعد فى عهد عثمان»، ودعا إلى مراجعتها، مشيراً إلى أن الحوار والشرح والتفاهم «يجعل الشخص المقابل لك يبحث داخل ذهنه ويفتش حتى يلغى آية تتهمنا بالكفر».

    المصدر: المصري اليوم
    ==========================



    3- الملياردير المنصر -نجيب ساويرس-
    ===================
    مع متابعة لفاعليات التضامن والنصرة مع أخواتنا المسلمات الاسيرات فى سجون الاديرة@
    ومع بشائر نتائج@ حملة مقاطعة المنصر السباب للاسلام-نجيب ساويرس- وشركاته@-
    نعلن:بعد الخسارة الفادحة لشركة
    موبينيل التي يمتلكها النصراني المتطرف نجيب سايروس , انتظروا الأيام القادمة
    تراجعات من الشركة ومن صاحبها لأجل إنقاذ شركته وامواله فلا تتعجبون .. واستمروا في
    مقاطعة هذه الشركة القذرة @


    أدلة بسيطة:
    =========
    أنا من النهاردة -لن اكون من عملاء الشركة التنصيرية -موبنيل- التابعة للشركةة الام اوراسكوم تليكوم لصاحبها -نجيب ساويريس- ولن أضع قرشاً فيها @ فمن سيشارك فى حملة ضد التنصير ومن يسانها@

    اقرأ لتعرف ماذا يفعل -نجيب ساويرس - باموال المسلمين-
    1-نجيب ساويرس يعلن التعاون مع منطمة تنصيرية امريكية فى مصر

    كشفت مؤسسة تنصير أمريكية شهيرة مهتمة بدعم فقراء حول العالم في إطار عملية تبشير برسالة المسيح ـ حسب قولها ـ عن تعاونها في مصر مع شركة اتصالات شهيرة من أجل دعم ومساعدة فقراء في صعيد مصر .

    وقالت هيئة " هابيتات انترناشيونال للانسانية" أنها اشتركت مع الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" في حملة خيرية تم الترويج لها من خلال صحف وأجهزة إعلام مصرية طوال "شهر الصوم" عند المسلمين ، على حد تعبير الهيئة .

    وقالت "هابيتات" انها منظمة مسيحية "اكيومينياكل"، اي انها ترمي الى نشر المسيحية وازالة الفوارق بين الطوائف المسيحية المختلفة في العالم. وقالت المنظمة في بيان على موقعها على الانترنت انها تقوم بتوزيع نسخ من الكتاب المقدس المسيحي على ملاك المنازل الجدد كجزء من حملتها لنشر المسيحية الإنجيلية وذلك وفق بيان المنظمة الذي حصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك على نسخة منه في واشنطن ويمكن مطالعته مباشرة باللغة الإنجليزية على الرابط التالي:


    وبثت المنظمة صورة يظهر فيها الكتاب المقدس المسيحي الى جوار احد المنازل التي قامت ببناءه في احدى الدول وتقول المنظمة ان ما تقوم به هو جزء مما اسمته "اقتصاديات المسيح".

    وكات شركة موبينيل المصرية قد بوبثت الشركة المصرية بيانا صحفيا قالت فيه انها اقامت احتفالا بتدشين الشراكة مع المنظمة الامريكية بمقر الشركة يوم الخميس 12 أغسطس/آب 2010 حيث وقع حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل علي اتفاقية تعاون لتنفيذ هذه المبادرة الاجتماعية وإطلاق حملة اعلامية إعلانية توعوية حولها، وذلك مع مسئولى المنظمات الثلاث: الدكتور فيجيه كومار موزيس رئيس قسم الحفاظ على حياة الأطفال الصغار وتنميتهم في منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، والمهندس يسري الياس مدير عام هابيتات فور هيومانتي-مصر، وحسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان.

    وقالت موبينيل انها تساهم مع منظمة هابيتات في بناء وإصلاح المنازل البسيطة للأسر الفقيرة في العديد من القرى بمحافظتي المنيا وبني سويف في الصعيد المصري. ويمكن مراجعة البيان على الرابط التالي:


    والرابط التالي كذلك:


    ونقلت منظمة هابيتات انترناشيونال للانسانية وهي المؤسسة الام الرئيسية في بيان لها ان سبب تعريفها انها مؤسسة مسيحية تنصيرية يرجع لاهمية ذلك خصوصا عند عملها في دول إسلامية مثل مصر وانها لا تريد ان تختبئي او تخفي هويتها المسيحية التنصيرية كما تفعل بعض الكنائس التنصيرية الاخرى.

    ونقلت المنظمة نفسها في بيانها تصريحات للقس ميلارد فولر مؤسس المنظمة قال فيها: "من الضروري أن نوضح هويتنا المسيحية... وغالبا ما يفترض المسيحيون أن الآخرين سوف يشعرون بالاهانة عن ذكر اننا منظمة مسيحية، ولذلك يعمل المسيحيون على عدم ذكر يسوع او اننا منظمة مسيحية. ..أعتقد أن هذا هو الخداع. فالحقيقة هي ان هابيتات للانسانية تجسد يسوع المصلوب بالكلمة والعمل ولا يجب علينا ان نختبئ لمجرد اننا نريد ان نضم آخرين لنا. ان هابيتات هي منظمة للتنصير المسيحي ولسنا منظمة متعددة العقائد".

    ويمكن الاطلاع مباشرة على تصريحات القس فولر على الرابط التالي:


    هذا وقد ذكرت المنظمة انها تنشط في مناطق عدة في مصر خصوصا مناطق الزبالين في القاهرة واماكن اخرى فقيرة في الصعيد.

    وقالت انها استطاعت حتى منتصف العام الحالي وحده تقديم مساعدات لاكثر من 1600 اسرة مصرية وانها على مدار عدة سنوات قدمت مساعدات لاكثر من 13500 عائلة مصرية أي حوالي 50 الف فرد مصري، وفق بيانات المنظمة التي حصلت وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك عليها. وقالت المنظمة انها تسعى للوصل الى 400 الف اسرة مصرية او 2 مليون شخص شخص بحلول عام 2023 اي في خلال 13 عام فقط.

    وقالت المنظمة في بياناتها التي بثتها هي نفسها من امريكا ان لها مركز للعمليات في القاهرة وفي اطسا بمحافظة المنيا. وقالت المنظمة ان اسلوبها في العمل يعتمد على تقدم قروض بدون فوائد تسترد لاحقا فيما بعد للمحتاجين لبناء مساكن او ايواء عاجل.


    هذا كما وزعت الهيئة فيلما انتج في مصر باللغة العربية وتمت ترجمته الى الانجليزية تظهر فيه سيدة مصرية اسمها "ام روماني" تعرب عن سعادتها بالقرض الي حصلت عليه من هابيتات.

    ويعرض الفيلم أفراد فقراء مصريين منهم محروس حنان وعايدة رزق الله رمضان رمضان وام عياد وبشرى ابراهيم رزق الله، وسيدة اسمها "تونس عبدالله علي زوجة الشيخ ربيع" وعددا من افراد قرية نزلة حنا وقرية الكوم الاخضر التي ساعدت المنظمة الاهالي فيهما.

    ونقل الفيلم تصريحات للمهندس مينا رأفت والمهندس مارتن رأفت عن مساعدتهم للفقراء في تلك القرى.

    وقالت الهيئة انها نجت في ازالة حواجز العرق والدين في عملها في مصر.

    هذا ويمكن تحميل فيلم المنظمة بالكامل على الرابط التالي:



    هذا وعلق الاستاذ عماد مكي رئيس تحرير وكالة أنباء أمريكا إن ارابيك على الخبر بقوله :"هابيتات من المنظمات القلائل التي تعترف بطبيعتها الدينية ولا تتخفى مثل كنائس امريكية اخرى. لقد نشطت منظمات تنصيرية عديدة، وبشهادة تلك المنظمات نفسها، في مناطق مختلفة من العالم العربي وخصوصا مصر ودول اخرى تعاني من الإضطرابات والمشاكل الإقتصادية مثل العراق والسودان واليمن كما نشطت وسط المسيحيين الشرقيين والمسلمين على حد السواء."

    واضاف :"الجديد في الامر يبدو اشتراك شركات مصرية كبرى في تمويل هذه الحملات. من حق الجمهور المصري معرفة اسباب هذا التمويل ولاي غرض تم ولاي غرض تم الترويج له في شهر رمضان في مصر. هي قصة مثيرة تحتاج متابعة اكبر".

    في السياق نفسه كشف المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف ، ومالك "موبينيل" عن مفاجأة جديدة بإعلانه اعتزامه التفرغ للعمل الخيري والإنساني ، وتخصيص وقته من أجل هذه الأهداف الانسانية ‏، بعد عقود من العمل المتواصل قضاها في مجال البيزنس‏.

    وقال ساويرس في تصريحات صحفية انه قد جاءته الفرصة التي طالما كان ينتظرها من أجل اعطاء العمل الانساني الاهتمام الأكبر بعد أن استحوذ العمل في مجال البيزنس علي وقته كله خلال العقود الماضية وعلي مدي نحو‏ 16‏ ساعة عمل يوميا‏.
    ----------------------------------------
    ثت اعلانات ترويج عن عمل المنظمة التنصيرية في شهر رمضان وضعت في الشوارع والطرق الرئيسية في مصر وتم بث اعلانات لها في محطات التليفزيون المختلفة قام بتقديمها بصوته ممثل مصري قديم معروف يبدء بالقول "شكرا ل27 مليون مصري بيعمروا في بلدنا". كما وضعت لوحات إعلانات عملاقة في طرق مصرية عديدة على صورة طفل تبدو عليه ملامح أهل الصعيد المصري.



    --------------------------
    2-يؤسس فنوات لنشر الزيلة والفتن فى المجتمع المسلم





    دعوة لمقاطعة "موبينيل" اعتراضًا على قناة ساويرس الإباحية

    أعلن مستهلكو شركة "موبينيل" للمحمول احتجاجهم على المحتوى الجنسي الفاضح والمخل الذي عرضه نجيب ساويرس على قناته الفضائية الجديدة

    (OTV)، ونظَّم المستهلكون حملةً تحت شعار
    (مش بفلوسي يا ساويرس… هنغير المحطة والشبكة كمان).وأكدوا أن ساويرس أعلن لمجلة "نيوزويك" نهاية العام الماضي خطته الإعلامية التي تهدف لتشغيل عددٍ من القنوات الفضائية الشبابية التي تهدف لاجتذاب الشباب من الفكر الديني نحو الفكر العلماني، وفي غضون شهور تم افتتاح قناة

    (OTV)؛ حيث قامت منتصف الشهر الماضي بعرض فيلم أمريكي

    يحتوي على قدرٍ كبير من المشاهد والحوارات الجنسية على القناة الفضائية المفتوحة، وقد حصرت إحدى الجهات الأمريكية الخاصة بتقييم الأفلام المحتوى الإباحي في أكثر من 150 سطرًا.ورغم الاعتراضات التي تلت عرض الفيلم، فقد قامت القناة بالتنويه عن إعادة عرضه كاملاً لمَن لم يُشاهده، وقد رفض ساويرس كل الانتقادات لعرض المشاهد الإباحية على القناة قائلاً: "الأفلام دي اتعملت كدة وأنا شاريها كدة.. أقطع منها ليه؟؟"، أما مديرة القناة فقالت: "إن هذه الأفلام تأتي عن طريق جهازٍ يتحكم فيه الريموت كنترول"، واللي مش عاجبه يغير المحطّة"، من هنا تم الإعلان عن حملة مقاطعة موبينيل ساويرس تحت شعاري: "هنغير المحطة والشبكة كمان.. مش بفلوسي يا ساويرس".
    نص رسالة المستهلكين
    بسبب السلوك غير المسئول للقناة, ولإصراركم على تحدي قيمنا الثقافية والأخلاقية لتحقيق هدفكم الواضح لإنجاح أجندة ليبرالية غير أخلاقية، وإيمانًا منا بأهمية تفعيل دورنا كمستهلكين، وعليه فنحن جميعًا نتعهَّد- الموقعون أدناه- ونعلن رفضنا لسياستكم ومقاطعة شبكة "موبينيل" للمحمول وقناة
    (OTV).
    مع التعهد بحصر المنتجات المعلنة على قناة
    (OTV)؛ تمهيدًا لمقاطعتها حتى تتوقف عن دعمها الإعلاني لمشروعكم اللاأخلاقي.


    3-طالب سعادة المليادير المنصر -نجيب ساوييرس- بالغاء المادة الثانية من الدستور المصرى وهى ان الاسلام هو الديانة اللرسمية للبلاد ومصدر التشريع الاساسى،،، كما تهجم على كثرة المحجبات داخل المجتمع المصرى وذلك فى تصريحات وحوارت علنية كثيرة فى الصحف والتليفزيون خاصة فى برنامج لقاء مع المذيعة لميس الحديدى

    ================================================== =========
    جمع واعداد اخيكم فى الله
    سيف الحق موسى
    انشروه جزاكم الله خيرا

    المصدر : منتديات طريق الحق




    تم تحرير الموضوع بواسطة : خادم الاسلام


    بتاريخ: 11-06-2010 07:41 صباحا

    http://www.alhaqway.com/forums/index.php?page=topic&show=1&id=267
    أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
    والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
    وينصر الله من ينصره

    تعليق


    • #3
      الموضوع الثانى
      وهو عنوان رموز الفتنة فى مصر @حقائق ودلائل@
      عن مساحات الأديرة فى مصر صادر عن منتدى حراس العقيدة وموجود هنا

      مثبت: احصائيات و دراسات رقمية حول مساحات الأديرة فى مصر (كفاية نوم) ‏( 1 2 3 4 5 ... الصفحة الأخيرة)
      أصدق وعد الله وأكذب توازنات القوى
      والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضـة
      وينصر الله من ينصره

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خيرا اخي

        تعليق

        مواضيع ذات صلة

        تقليص

        المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 2 أكت, 2023, 02:49 ص
        ردود 4
        52 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 سبت, 2023, 02:08 ص
        ردود 0
        19 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 سبت, 2023, 02:15 ص
        ردود 0
        26 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        ابتدأ بواسطة Islam soldier, 10 أغس, 2023, 06:44 ص
        ردود 0
        553 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة Islam soldier
        بواسطة Islam soldier
         
        ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 30 يول, 2023, 11:51 م
        ردود 3
        53 مشاهدات
        0 معجبون
        آخر مشاركة *اسلامي عزي*
        بواسطة *اسلامي عزي*
         
        يعمل...
        X