تنبيه هام وعاجل اخوتي

تقليص

عن الكاتب

تقليص

rozahroz مسلم و الحمد لله اكتشف المزيد حول rozahroz
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنبيه هام وعاجل اخوتي

    المناصرة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.
    {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ}
    {يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا}
    {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا}
    أما بعد
    فإن أصدق الحديث كتاب الله، وأحسن الهدي هدي محمد - صلى الله عليه وسلم -، وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثةٍ بدعةٍ، وكل بدعةٍ ضلالةٍ، وكل ضلالةٍ في النار، وبعد:
    ايها الاخوة و الاخوات قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    (من نصر أخاه بظهر الغيب نصره الله في الدنيا و الآخرة)
    اخوتي و اخواتي ان شعب سوريا المسلم يستصرخ بكم لنصرته فاين انتم ؟؟ اين انتم ايها المسلمون لا نطلب منكم دما و لا حربا لا تطلب منكم ترك المال و البنون اخوتي نطلب منكم النصرة بقدر استطاعتكم نصرة بالمال و الدعاء فان اخوانكم في مهب الريح تحت جبروت فاجر لا يرحم منهم طفلا و لا امرأة و هو كما قال تعالى :
    (كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُواْ فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ (8) اشْتَرَوْاْ بِآيَاتِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلاً فَصَدُّواْ عَن سَبِيلِهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (9) لاَ يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ)
    اخوتي و اخواتي ان مسلمي سوريا يستصرخونكم فهبوا و لا تفتروا و لا توهنوا و اعلموا ان خذلانكم لهم اليوم لهو البلاء الذي لن ينزاح عنكم مهما صنعتم و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    (ما من امرئ يخذل امرءا مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا خذله الله تعالى في موطن يحب فيه نصرته و ما من أحد ينصر مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته ).
    اخواني و اخواتي لا يطلب منكم ما لا طاقة لكم به ما يطلب منكم هو الاستطاعة افلا يستطيع كل شخص الجهاد بشيء يعادل بعشرين ريالا ؟ افلا تشرون بها جبالا من الحسنات في آخرتكم ؟
    و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    (إذا عاد الرجل أخاه المسلم مشى في خرافة الجنة حتى يجلس فإذا جلس غمرته الرحمة فإن كان غدوة صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يمسي و إن كان عشيا صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يصبح)
    افلا يجد كل منا في قلبه الرغبة العارمة لكسب هذا القول من الصادق المصدوق ؟
    يا اخوتي لا تثاقلوا إلى الأرض بأمر بسيط و صدقوني ليس الشعب المسلم في سوريا اليوم من يحتاجكم بل انتم بحاجته لأنكم بحاجة إلى الجهاد في سبيل الله بحاجة لإقامة هذه الفريضة التي هي فرض عين على كل مسلم و مسلمة مناصرة اخوانكم , و ها هي الأمور اليوم بادية للعيان واضحة أمام كل ناظر فماذا تنتظرون حتى تؤدوا فرضكم يا اخوتي ؟؟
    افلا يرغب كل منا بالوصول إلى درجات عالية و حسنات من الله عز و جل ؟ و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من ستر أخاه المسلم في الدنيا ستره الله يوم القيامة )
    هل تستصعبون في حصولكم على ستر من ربكم يوم القيامة ايها الإخوان ؟
    أترون هجركم لمناصرة إخوان لكم في أمس الحاجة إليكم و إلى دعمكم أمرا بسيطا عند الله تعالى ؟
    لا تهجروا و لا تغضوا طرفكم عن أمر ساقه الله إليكم لتكسبوا الستر و الحسنى يوم الحساب و قد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (هجر المسلم أخاه كسفك دمه )
    و حتى لا أطيل عليكم أكثر أقول ان اخوانكم في سوريا اليوم يحاربون بشتى أنواع الغدر و الفجور فهذا جريح يموت و تلك حرة تنتهك و هذا طفل يذبح و كل ما يدور ما هو إلا سيف صفوي يقتطع من جسد مسلم حر .
    قال تعالى في محكم تنزيله :

    (وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ )

    فليشهد الله إني قد بلّغت

    أختكم في الله

    rozahroz


مواضيع ذات صلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 26 ينا, 2023, 02:58 م
ردود 0
40 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة عاشق طيبة
بواسطة عاشق طيبة
 
ابتدأ بواسطة عطيه الدماطى, 23 ينا, 2023, 12:27 ص
ردود 0
62 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة عطيه الدماطى  
ابتدأ بواسطة د. نيو, 24 أبر, 2022, 07:35 ص
رد 1
64 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة د. نيو
بواسطة د. نيو
 
ابتدأ بواسطة محمد بن يوسف, 1 نوف, 2021, 04:00 م
ردود 0
23 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة محمد بن يوسف
بواسطة محمد بن يوسف
 
ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 يون, 2021, 02:47 ص
ردود 0
73 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة *اسلامي عزي*
بواسطة *اسلامي عزي*
 
يعمل...
X